تنزيل ماسنجر سهل وسريع 2024 Messenger تحديث مجاني

اختصارات الموضوع

 تنزيل فيسبوك ماسنجر سهل وسريع 2024 Messenger الجديد تحديث مجاني مناسب للكمبيوتر وللموبايل

ملحوظة:- روابط تنزيل ماسنجر سهل وسريع 2024 Messenger الجديد تحديث مجاني بدون متجر للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تنزيل ماسنجر سهل وسريع Messenger الجديد تحديث مجاني بدون متجر

تنزيل برنامج ماسنجر سهل، فهو يعد من أكثر البرامج بحثاً على مواقع السوشيال ميديا لأهميته الكبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بهدف المراسلة والجمع بين المحادثات الصوتية والمرئية، كما يعمل برنامج ماسنجر على جميع هواتف الأندرويد وجميع التطبيقات الرائدة الخاصة بجميع أنواع الهواتف، ويتميز البرنامج بالعديد من المواصفات التي يمكن الاستفادة منها بسهولة عن طريق تحميل برنامج ماسنجر مباشر مجانًا.

تنزيل برنامج ماسنجر سهل بدون متجر بلاي مجانا

برنامج ماسنجر سهل وسريع أو Messenger من أهم التطبيقات المستخدمة يوميًا على مواقع التواصل الاجتماعي للقيام بالمحادثات والمكالمات والمراسلات الهاتفية اليومية وتبادل الصور والفيديوهات بناءً على أحدث التقنيات المتطورة لشركة فيسبوك.

يكون الهدف من وراء تنزيل ماسنجر سهل على الهاتف هو إجراء المكالمات الهاتفية وتبادل المراسلات والفيديوهات بسهولة ويمكن تحميل البرنامج عن طريق متجر جوجل بلاي والمتاجر الخارجية على مواقع الانترنت ولكن يجب تخير موقع أمن ويمكنك تحميل البرنامج من الرابط الموجود أسفل المقال.

قد أصبح تنزيل برنامج ماسنجر Messenger على الهاتف من أسهل البرامج وأكثرها كفاءة فهو برنامج سهل ويتميز بالسرعة في الاتصال وإجراء المكالمات الهاتفية ويتوافق مع جميع المواصفات لأنواع المستخدمين، وكذلك يتوفر تنزيل ماسنجر سهل بدون متجر بلاي برابط مباشر الموجود أسفل الموضوع.

تنزيل ماسنجر سهل الازرق

تنزيل برنامج ماسنجر القديم Old Messenger اصدار قديم

نوفر لكم نسخة قديمة من برنامج ماسنجر بدون تحديث الخاص بفيس بوك ماسنجر إصدار قديم للهواتف الأندرويد Apk برابط مباشر ويمكن تحميل الإصدار القديم لتطبيق ماسنجر عن طريق تحميل نسخ محددة لإصدارات معينة للأندرويد مثال أندرويد 4 أو 5 عن طريق اتباع الخطوات التالية الخاص بتنزيل برنامج ماسنجر إصدار قديم للاندرويد:

  1. قم أولاً بالضغط على الرابط الموجود في نهاية المقال.
  2. سيتم فتح صفحة يوجد بها جميع الإصدارات الجديدة والقديمة.
  3. قم بإختيار نسخة ماسنجر قديمة المناسبة لهاتفك الأندرويد وقم بتحميلها، حيث ستجد كل نسخة ماسنجر بجانبها الرقم وتاريخ الإصدار.

تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر مجاني للهاتف 

برنامج ماسنجر سهل مناسب لجميع أنواع الهواتف المختلفة المتوافقة مع هاتف سامسونج وهواوي والهواتف الحديثة الأخرى، ومن خلاله يمكن تحميل ماسنجر بدون الحاجة إلى متجر بلاي في حالة عدم توفر حساب على متجر التطبيقات والأستفادة من جميع مميزاته الرئيسية التي تتمثل فيما يلي:

  • تحميل البرنامج مجاني وبدون رسوم.
  • تحميل برنامج ماسنجر بدون تسجيل حساب فيس بوك.
  • إجراء مكالمات هاتفية مجانية وتبادل رسائل صوتية سريعة.
تنزيل ماسنجر سهل لايت
  • تبادل الصور ومقاطع الفيديوهات بسهولة.
تنزيل ماسنجر سهل بدون متجر بلاي
  • يمكن إنشاء جروب يضم عدة أشخاص للدردشة في آن واحد.
تنزيل ماسنجر سهل الازرق القديم
  • تبادل الطوابع والرموز التعبيرية بين المستخدمين.
تنزيل ماسنجر سهل مجانا
تنزيل ماسنجر سهل وسريع

خدمات برنامج مسنجر فيسبوك سهل حديث للأجهزة

يعد برنامج ماسنجر سهل من أشهر التطبيقات المستخدمة للدردشة على مستوى العالم فالكل يبحث عن أسهل برنامج لإجراء المحادثات الفورية والمكالمات الهاتفية بسهولة المتوفرة في برنامج ماسنجر، ومن جانبه حقق البرنامج العديد من الخدمات المميزة لسهولة أستخدامه وأنتشاره بين المستخدمين وتتمثل الخدمات فيما يلي:

خدمة تشفير الرسائل

تهدف تلك الخدمة إلى القيام بالمحادثات في سرية تامة من أجل التمتع بالخصوصية للمستخدم ويمكن أيضًا تحديد وقت معين لتشفير الرسائل والقيام بإلغائها في وقت آخر، بالإضافة إلى إمكانية حجب الأشخاص لعدم التطلع على المعلومات الخاصة بك.

تنزيل ماسنجر سهل جديد

خدمة الباركود

تتيح هذه الخدمة إمكانية الدردشة مع الأصدقاء والأقارب بدون إضافة حساباتهم الشخصية على فيسبوك وذلك عن طريق استخدام شفرة الباركود من خلال كاميرا ماسنجر والقيام بمسحها وبذلك يتم إضافته على حساب الماسنجر الخاص بك.

خدمة إنشاء غرفة 

يتيح البرنامج إمكانية إنشاء غرفة سرية تجمع الأصدقاء المقربين ومن خلالها يتم تبادل الصور والفيديوهات الخاصة بهم بالإضافة إلى إمكانية التحدث عبر الميكروفون وأيضًا يمكن فتح الكاميرا والتحدث صوت وصورة.

تنزيل ماسنجر سهل apk

فتح حساب واحد أو أكثر على ماسنجر

يسمح برنامج ماسنجر 2024 تنزيل حساب أو أكثر على هاتفك والتمكن من التبديل بينهما عن طريق التوجه إلى خانة الإعدادات والضغط على كلمة تبديل الحساب ومن خلاله تتمكن من الدخول على الحساب الخاص بك، مما يعني أنه يمكن إستخدام حسابين أحدهما للأهل والأقارب والآخر للأصدقاء وزملاء العمل.

تنزيل ماسنجر سهل للكمبيوتر

تحميل فيس بوك ماسنجر حديث على الهاتف أحدث إصدار

يمكن تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر 2023-2024 على الهاتف تطبيق ماسنجر أحدث إصدار بصيغة Apk، ويتم تحميل برنامج ماسنجر وتشغيله عن طريق الاتصال بشبكة واي فاي مجاناً بدون رسوم أو تكاليف للمكالمات الفورية والرسائل.

يحتاج تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر بدون متجر ربط الحساب على الفيس بوك للقيام بفتح البرنامج وإدخال رقم الهاتف الخاص بك، ويمكن الأستفادة من مميزات برنامج ماسنجر عن طريق إرسال الرسائل إلى جهات الإتصال الموجودة على هاتفك مباشرة عبر التطبيق بالإضافة إلى دعوة الأشخاص على هاتفك والتحدث إليهم عبر التطبيق بدون امتلاك حساب فيس بوك.

تنزيل ماسنجر سهل مجاني

شرح تثبيت تطبيق ماسنجر سهل اخر اصدار

تثبيت برنامج ماسنجر سهل 2023-2024 على هاتف الأندرويد الخاص بك ولكن يجب التأكد أولاً من تحميل النسخة المناسبة من برنامج ماسنجر لهاتف الأندرويد عن طريق قراءة المعلومات الموجود بصفحة التحميل الخاصة بالتطبيق أي خانة المتطلبات، للقيام بتثبيت تطبيق برنامج ماسنجر سهل الرجاء اتبع الخطوات التالية:

  • التأكد من تفعيل خاصية تحميل وتثبيت البرامج من مصادر غير معروفة جيداً عن طريق إعدادات الحماية على هاتفك.
تنزيل ماسنجر القديم
  • القيام بفتح ملف تطبيق فيس بوك ماسنجر من خلال المتصفح وذلك بعد تنزيل برنامج ماسنجر ويمكن فتح الملف عبر مدير الملفات الموجود على الهاتف.
تنزيل ماسنجر حديث
  • ثم تظهر بعدها كلمة فتح قم بالضغط عليها حتى يتم تثبيت تطبيق ماسنجر سهل ثم قم بإتباع خطوات تسجيل الدخول بسهولة والبدء في أستخدامه.
تحميل ماسنجر القديم 246

تحميل برنامج ماسنجر سهل برابط مباشر Apk بدون متجر بلاي ستور 

يحتاج بعض المستخدمين إلى تحميل بعض البرامج والتطبيقات بصيغة Apk على الهاتف الخاص به وعدم الحاجة إلى تحميل البرامج عن طريق متجر جوجل بلاي المتوفر على جميع الهواتف والبرامج، ويلجأ المستخدم لهذه الخاصية حتى  لا يحتاج تثبيت التطبيق مرة أخرى وتكون بمثابة برامج مثبتة على ذاكرة الهاتف الداخلية أو الخارجية في حالة القيام بشراء هاتف جديد أو عمل ضبط مصنع فلا حاجة لتحميل البرامج مرة أخرى، ويكون الأمر أشبه بالنسخ الإحتياطية حتى لا يتم تحميلها مرة أخرى.

يمكن تحميل تطبيق ماسنجر بدون متجر جوجل بلاي ستور بصيغة Apk عبر موقعنا ويتوفر تنزيل برنامج ماسنجر سهل بدون المتجر عن طريق الضغط على زر التحميل المتوفر في نهاية المقال حتى يتم تحميله بطريقة سهلة ومضمونة بصيغة Apk.

مميزات برنامج ماسنجر سهل الجديد 2024 لاجهزة وهواتف الاندرويد

يدعم برنامج ماسنجر تبادل المكالمات والمحادثات الفورية بسهولة وبدون تعقيدات وأيضًا مكالمات الفيديو بين الأشخاص ويمكن دمج أكثر من مستخدم في مكالمة واحدة مما يجعله من أكثر التطبيقات المستخدمة سهولة ولذلك يتميز ماسنجر 2024 اخر اصدار بالعديد من المميزات منها ما يلي:

  • خاصية الإشعارات:- يعمل برنامج ماسنجر على تنبيهك عند إستقبال الرسائل من الآخرين عن طريق الإشعارات التي يمكنك رؤيتها من الخارج بدون فتح الرسالة وهذا ما يجعله من أكثر البرامج سهولة، ويتيح البرنامج معرفة رؤية المرسلة منك أم لا عن طريق علامة الصح الموجودة ففي حالة تحولها للون الأزرق يتضح أن الرسالة وصلت وتم رؤيتها.

تسجيل دخول ماسنجر بدون تحميل

  • إجراء المكالمات الصوتية والمرئية:- يوفر برنامج ماسنجر أخر إصدار جديد إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والمرئية ومكالمات الفيديو بدون تقطيع أو تشويش وبكفاءة عالية بأقل سرعة نت ويمكن أيضًا إجراء المكالمات الدولية بسهولة وبدون تقطيع مجانًا.

تحميل ماسنجر لايت

  • الأمان والخصوصية:- يوفر البرنامج جميع الطرق لتوفير الأمان والخصوصية للمستخدم وعدم السماح لأي شخص باختراق حسابك ويقوم بحماية بياناتك الخاصة في سرية تامة وحفظ جميع البيانات والصور ورقم الهاتف الخاص بك في سرية تامة، وفي حالة قيام أحد الأشخاص باختراق حسابك يتم إبلاغك على الفور وأيضًا يوفر البرنامج تحديثات جديدة ضمن الإصدار الجديد حيث يمكنك تسجيل أكثر من حساب على الماسنجر بسهولة.

فتح ماسنجر

  • إجراءات الدعم والتحديث:- يدعم برنامج ماسنجر فيس بوك العديد من اللغات منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية والألمانية وغيرها لأنه البرنامج الأول على مستوى العالم وأكثر البرامج انسيابية وسهولة في إجراء المحادثات والمكالمات باللغة المناسبة لهواتف الاندرويد.

ماسنجر فيس بوك

  • إنشاء مجموعات للدردشة:- يسمح تطبيق ماسنجر إجراء محادثات جماعية للدردشة ويمكنك تحديد وحذف داخل المحادثة بين المستخدمين بسهولة ويمكنك عمل المحادثات والتصفح على فيس بوك بدون توقف في آن واحد والتحكم بها عن طريق شاشة هاتفك.
  • فتح حسابين ماسنجر في نفس الوقت على جهاز واحد:- يتطلب الأمر أحياناً فتح حساب ماسنجر أو أكثر للفصل بين الأشخاص على تطبيق فيس بوك بطريقة سهلة ومضمونة من خلال فتح ماسنجر مكرر على هاتف واحد عن طريق تطبيق Parallel Space ناسخ برامج أندرويد، حيث يسمح التطبيق بفتح حسابين ماسنجر في نفس التوقيت الذي بمثابة تسجيل الدخول والخروج من الجهاز.

تحميل ماسنجر للكمبيوتر

طريقة تسجيل الدخول على حساب ماسنجر فيسبوك

  • أولاً قم بفتح تطبيق فيس بوك ماسنجر عن طريق إدخال رقم الهاتف الخاص بك أو البريد الإلكتروني.
  • قم بملء المعلومات المطلوبة ثم اضغط على زر استمرار.
  • قم بإختيار صورة شخصية مناسبة للتطبيق.
  • تظهر أمامك قائمة بها جميع الأصدقاء والأشخاص الذين لديهم حسابات على ماسنجر.

ماسنجر لايت تنزيل للاندرويد

يعد برنامج ماسنجر لايت من أفضل البرامج لأنظمة أندرويد لمشاركة الصور وتبادل المحادثات بين الأصدقاء لمن لديهم أجهزة أندرويد أقل قوة وهو إصدار خفيف وصغير الحجم من تطبيق Facebook Messenger ويمكن تحميله مجاني بدون الحاجة للتواصل عن طريق البيانات.

يحتوي البرنامج على العديد من المميزات أهمها إرسال الرسائل بين الأصدقاء بسهولة وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية ومشاركة الصور والفيديوهات واستخدام الملصقات والإيموشانات، وتبادل الرسائل وإرسال النصوص والصور، ويوفر البرنامج إرسال ملفات GIF المتحركة لتتمكن من إرسال صورة GIF.

خصائص تنزيل ماسنجر الجديد للرسائل ومكالمات الفيديو

التنبيه إلى رسالة أو مناسبة داخل المحادثة:- تعمل خاصية التذكير في تطبيق ماسنجر فيسبوك على تنبيه المستخدمين لمن يقوم بالمحادثة سواء شخص أو مجموعة ويتم التنبيه عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة هي:

  • قم بالضغط على خيار التذكيرات ثم إنشاء تذكير.
  • قم بكتابة الاسم الخاص بالتذكير وتحديد الوقت والموقع.
  • أضغط على خيارات إضافية من أجل التحكم في وقت التنبيه ووقت الانتهاء منه.
  • سيتم ظهور التذكير أثناء المحادثة.
  • حينها يمكنك الضغط على الحضور أم لا.
  • عندما يحين وقت التذكير يتم ارسال رسالة للجميع داخل المحادثة.

كاميراء إلتقاط الصور والفيديوهات وإمكانية تعديلها بإحترافية

يحتوي برنامج فيسبوك ماسنجر 2024 للأندرويد آخر إصدار على كاميرا للتصوير تقوم بإلتقاط الصور على الفور عن طريق ضغطة زر داخل المحادثات، ويمكن استخدام الكاميرا بعيدًا عن المحادثات عن طريق الضغط على زر الكاميرا الموجود في نافذة التطبيق بالأعلى وتتميز الكاميرا بالعديد من المميزات منها:

  • إلتقاط الصور ومقاطع الفيديوهات والقيام بالفلترات عليها.
فتح ماسنجر
مسنجر ويب
  • التقاط صورة سيلفي معدلة بخاصية العزل.
تنزيل تطبيق ماسنجر
  • إستخدام ميزة BOOMERANG التي تقوم بإلتقاط الصور المتحركة السريعة.
تحميل ماسنجر سهل الازرق
  • إضافة الرموز التعبيرية والملصقات والإيموشانات بالإضافة إلى إنشاء صورة.

إنشاء محادثات سرية Facebook Messenger

يقوم ماسنجر فيسبوك بحفظ المحادثات السرية والحفاظ على خصوصيتهم حيث لن تظهر المحادثات إلا على الهاتف الخاص بك، وتصبح الرسائل مشفرة تمامًا ويمكنك ضبط الوقت المحدد التي سيختفي فيها الرسالة وتتراوح المدة من 5 ثواني حتى يوم كامل، لإنشاء محادثة سرية قم بإتباع الخطوات التالية:

  • أختر الشخص المرغوب التحدث معه.
  • توجد أيقونة بها علامة تعجب قم بالضغط عليها داخل نافذة الدردشة توجد بالأعلى.
تنزيل ماسنجر سهل الازرق
  • تظهر صفحة بها اختيارات متعددة منها انتقل إلى محادثة سرية أضغط عليها.
المسنجر تنزيل ماسنجر سهل وسريع
  • يمكنك تحديد المدة لإخفاء الرسالة بعد قراءتها ثم إبدأ محادثتك.
  • يمكنك إزالة جميع الرسائل السرية الخاصة بك عن طريق الضغط على المحادثة لبضع ثواني حتى يتم إزالتها.
  • منها قم بالضغط على المحادثات السرية وحذفها نهائياً.

عرض رسائل برنامج ماسنجر 2024 والتحكم فيها

يعمل تطبيق ماسنجر سهل وسريع للاندرويد بعرض الرسائل الخاصة بهاتفك بدون تحميل تطبيقات أخرى حيث يمكن من خلاله جعل الرسائل الافتراضي التي تقوم بعرض الرسائل على الهاتف، بالإضافة إلى رسائل ماسنجر الموجودة في الشاشة الرئيسية للتطبيق وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • أضغط على صورتك الموجودة أعلى يسار الشاشة الرئيسية لبرنامج ماسنجر سهل للاندرويد.
تحميل ماسنجر سهل وسريع
  • أضغط على خيار رسالة SMS الموجودة بالأسفل قليلاً.
تنزيل ماسنجر سهل مجانا
  • قم بتفعيل تلك الخاصية والقيام بتغيير تطبيق المراسلة إلى برنامج ماسنجر.
تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق للايفون
  • قم بالعودة مرة أخرى إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق وستجد جميع الرسائل الخاصة بك.

حظر الأشخاص الغير مرغوب فيهم

يوجد هناك بعض الأشخاص المزعجين الذين يمارسون المضايقات والأفعال المزعجة مع الآخرين فالحل هنا هو القيام بالحظر للتوقف عن ارسال الرسائل لك والتطفل عليك والراحة نهائيًا من المضايقات ويتم ذلك بخطوات بسيطة هي:

  • ستجد في صفحة المحادثة علامة تعجب توجد أعلى يمين الشاشة قم بالضغط عليها.
تنزيل ماسنجر سهل apk
  • إنزل للأسفل ستجد خيار "حظر" إضغط عليه وسيتم حظر الشخص على الفور من مراسلتك.
تنزيل ماسنجر تحميل سريع

عيوب تنزيل برنامج ماسنجر سهل الاصدار القديم

كما أشرنا للعديد من المميزات التي يتميز بها البرنامج التي يحصل عليها المستخدم عند قيامه بتنزيل برنامج ماسنجر بدون متجر بلاي ستور، إلا أن هناك بعض العيوب للبرنامج منها:

  • نجد أن التطبيق يستنزف كثيراً من شحن البطارية تنفذ سريعًا عند تنزيل برنامج ماسنجر بدون متجر بلاي ستور.
  • نجد أن التطبيق يتناسب كثيراً مع نسخ أندرويد الحديثة ولكن لا يتناسب مع الهواتف ذات إمكانيات محدودة.
  • يتسبب التطبيق في بطئ الجهاز لأنه يستهلك مساحة وجزء كبير من الرامات والمعالج للهاتف.

طريقة عمل بلوك أو حظر لشخص ما في برنامج ماسنجر 

لمن يرغب في حظر شخص ما أو عمل بلوك للحد من مضايقتك وإزعاجك، يمكنك القيام ببعض الخطوات البسيطة:

  • قم بفتح المحادثة التي تمت بينك وبين الشخص المرغوب عمل بلوك له.
  • ستجد أعلى يمين المحادثة زر علامة تعجب، قم بالضغط عليه.
  • إنزل للأسفل قليلاً ستجد كلمة حظر قم بالضغط عليها.
تنزيل سريع للماسنجر
  • سيظهر خياران هما: حظر الرسائل والمكالمات منه على ماسنجر فقط، بقائه كصديق على الفيسبوك.
تحميل ماسنجر سريع التحميل
  • قم بأختيار الأنسب لك فالخيار الثاني يعني حظر الشخص تمامًا من الفيسبوك وماسنجر أيضًا.

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل ماسنجر سهل لكل الاجهزة

********

الخاتمه:- أخيرًا قد أوضحنا لكم بالتفصيل عن طريقة تنزيل برنامج ماسنجر سهل للكمبيوتر وللموبايل مجانًا عن طريق الرابط المباشر، وتحدثنا عن مميزات وخصائص البرنامج وأهم ما يميزه عن باقي التطبيقات والبرامج الأخرى مما يجعله البرنامج الأول والأسهل في تحميله وأستخدامه على مستوى العالم من قبل جميع المستخدمين.

التفاصيل الخاصة بتنزيل ماسنجر سهل وسريع 2024 Messenger الجديد تحديث مجاني بدون متجر بلاي:-

💿 اسم التطبيقماسنجر سهل وسريع
🏢 الشركة المنتجةFacebook Inc
🖥️ متوافق معAndroid, iOS, Windows
📊 حجم التطبيقيتباين حسب النسخة
نسخة التطبيقv426.0.0.27.102
🗓️ إصدار التطبيق21 - مارس - 2024.
🌐 لغة التطبيقمتعدد اللغات

رابط تنزيل ماسنجر سهل وسريع 2024 الجديد تحديث مجاني بدون متجر برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل ماسنجر سهل بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك