تحميل Game Booster 4x كامل مجانًا لتسريع الألعاب برابط مباشر

اختصارات الموضوع

 تحميل برنامج جيم بوستر برو Game Booster 4x كامل مجانا لتسريع الألعاب للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

ملحوظة:- روابط تحميل جيم بوستر برو Game Booster 4x كامل مجانا لتسريع الألعاب للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل جيم بوستر برو Game Booster 4x كامل مجانا لتسريع الألعاب

تطبيق جيم بوستر من أفضل التطبيقات لتسريع الهواتف الذكية وقد يستخدمه الكثير من الأشخاص الذين لديهم مشكلة في الهواتف الخاصة بهم وتكون ضعيفة أو متوسطة ويعتبر جيم بوستر أداة توفر في البطارية بشكل كبير، وتعطي جودة في الصورة للألعاب لأن هناك هواتف تكون غير مؤهلة لألعاب معينة وتكون بجودة مرتفعة مثل أنواع الألعاب التي يكون بها ضرب نار بسرعة شديدة أو أن تكون الهواتف ليس بها مساحة كبيرة لكي تقوم بدمج الرسومات التي توجد في الألعاب التي تكون جودتها مرتفعة، لذلك فقد نحتاج لتطبيق يكون متميز لكي يقوم بتسريع الألعاب ويكون ذلك بالجودة المطلوبة وسوف نتحدث اليوم عن تحميل جيم بوستر برو بالتفصيل. 

تحميل تطبيق جيم بوستر برو 2024 لتسريع الألعاب مجانا

قد يلجأ الكثير من الأشخاص لشراء هواتف جديدة عندما يجدون أجهزتهم بطيئة ولا تعمل بشكل جيد، لذلك فقبل أن تتخذ ذلك القرار الذي يكون مكلف لتغيير هاتفك لذلك فسوف نجد لك الحل لأنك قد لا تحتاج لتغيير هاتفك بل تحتاج الى تطبيق جيم بوستر بلس وتقوم بتجربته على جهازك قبل شراء هاتف جديد، لأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون لتغيير هواتفهم بسبب ضعف البطارية أو ضعف الرسومات أو الفورمات بسبب لعبة ببجي أو الكثير من الألعاب الأخرى، ولكن بعد تجربة جيم بوستر سوف تغير رأيك في تغير جهازك وتستخدم هذا البرنامج يحل لك مشكلة ضعف جهازك. 

مميزات برنامج Game Booster 4x للكمبيوتر وللموبايل

برنامج Game Booster 4x من الألعاب التي يعشقها الكثيرين لأن لديها مميزات كثيرة ومختلفة لأن من خلالها تستطيع تسريع الألعاب على جهازك بعدة نقرات وفي وقت قليل، لذلك سوف نوضح أهم المميزات للبرنامج في التالي:

  • من خلال ذلك التطبيق تكون جميع العابك في مكان واحد.
  • يتم عرض معدل الاف بي اس لجهازك وتستطيع أن تقيس أداء الجهاز بشكل سهل.
  • تستطيع أن تكتشف الألعاب بشكل تلقائي ويتم دخولها وإدراجها في جيم بوستر المدفوع.
  • تستطيع أن تستخدم هدفك في الألعاب الخاصة بإطلاق النار ولا تفوتك أي لقطات.
  • تستطيع أيضًا أن تراقب درجة الحرارة لجهازك بشكل مستمر. 
  • تستطيع أن تعرف ذاكرة الوصول العشوائي التي تقوم باستخدامها على جهازك.
  • جيم بوست يعزز اللعب على جهازك من خلال إدارة التطبيقات والخدمات الغير ضرورية ويكون ذلك في الخلفية.
  • تستطيع أيضا من خلال التطبيق أن يكون لديك إمكانيات كاملة في وحدة المعالجة الأساسية ووحدة معالجة الرسومات لتكاليف أقل من تمزق النظام هو وقت الأنتقال من خلال نقرة واحدة.
  • تستطيع أن تزيد من قياس الأداء في الجهاز من خلال جيم بوستر. 
  • لا تستطيع أن تساوم على الأداء وذلك من خلال قفل المعالج بالحد الأقصى للتردد الذي يكون متاح لجهازك.
  • من خلال Game Booster 4x تستطيع أن تبدأ اللعب داخل أو خارج البرنامج وتستكشف الألعاب بشكل تلقائي.
  • يساعدك التطبيق على إدارة وقت اللعب والتحكم في جميع المميزات أثناء عملية التنقل. 
  • القدرة على زيادة المعدل للإطارات الى درجة كبيرة لكي تجعل اللعب سلس، وتكون مشاهد الحركة في اللعبة سريعة.
  • من خلال التطبيق تستطيع أن تغير الإعدادات الخاصة بنمط الرسومات التي توجد على بطاقات الفيديو.
  • به وضع زيرو لوج وذلك يقلل انتقال الاتصالات لمستوى قليل وذلك يقلل في وقت اللعبة لكي تكون سريعة. 

لماذا نحتاج لتسريع الألعاب في هواتف الاندرويد؟

 هناك الأسباب الكثيرة لكي تجعل الألعاب التي توجد على هاتفك تعمل بشكل جيد، أو بمعنى آخر تريد تحسين أداء الألعاب في جهازك وأيضا توفر في عمر البطارية وذلك أيضًا بدون حدوث مشاكل في جودة الصورة في اللعبة لأن في بعض الأحيان قد تكون الهواتف الذكية غير مؤهلة لـ ألعاب معينة لتسريع الوتيرة، وفي أحيان أخرى توجد قيود مختلفة تضعها الشركات المصنعة للألعاب وذلك قد لا يكون في هاتفك مثل المساحة الكبيرة التي تحتاجها الألعاب أو تكون الرسومات المدمجة غير موجودة، وذلك يسبب في تأخر اللعبة وقلة جودتها مهما كانت هذه الأسباب وغيرها لذلك عليك تجربة أستخدام Game Booster 4x قبل أن تتخذ أي قرار آخر تجاه هاتفك الجوال. 

ما هو برنامج جيم بوستر؟ 

جيم بوستر هو تطبيق يقوم بتسريع الألعاب على هاتفك سواء كانت لعبة فورت نايت أو فرى فاير أو ببجي أو غيرها أو حتى برامج المونتاج الثقيلة، جيم بوستر يقوم بتسريع الألعاب بشكل ممتاز لأن أغلب الألعاب التي تتوفر حالياً تكون ثقيلة على الهواتف المحمولة ومن خلال جيم بوستر سوف تستطيع أن تستخدم هاتفك القديم ولا تحتاج لأي هواتف جديدة ويكون التعامل بشكل سلس ومريح.

 برنامج Game Booster 4x يعتبر من البرامج المهمة التي يجب أن تكون على هاتفك ويبحث عنها الكثيرون الذين يحبون الألعاب بشكل مستمر سواء كانت هذه الألعاب على الهواتف أو الكمبيوتر لذلك يحتاجون إلى تطبيق مثل جيم بوستر لكي يقوم بتسريع الألعاب لأنه يعمل ذلك بشكل محترف ويعمل على تحسين أداء جهازك من خلال البرمجيات المتنوعة التي توجد بداخله ويوفر الكثير من عمر البطارية ودرجة حرارة الهاتف وذلك بشكل أمن. 

طريقة تحميل برنامج جيم بوستر برو للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا

جيم بوستر برو سهل جداً في طريقة تنزيله ويعتبر من البرامج الجيدة التي يتم أستخدامها في تحسين الرسومات وأيضا  في تسريع الهواتف وتقليل استخدام المعالج وأيضا الذاكرة والبطارية، ولكي تقوم بتحميل جيم بوستر بلس يجب عليك أن تقوم بالتالي:

  • الدخول على جوجل بلاي وكتابة اسم البرنامج والضغط علي كلمة تثبيت.
  • الأنتظار حتى يتم تحميل برنامج جيم بوستر المدفوع على الهاتف ثم الضغط على فتح.
  • بعد الضغط علي كلمة تثبيت تظهر لك هذه الواجهة وتقوم بالضغط على Get started.
جيم بوستر برو
  • بعد ذلك تظهر لك هذه الواجهة وتضغط على Agree all.
جيم بوستر بلس
  • تظهر لك الوجه التي أمامك وتضغط على Continue as free.
تحميل برنامج جيم بوستر للكمبيوتر
  • الضغط علىSkip.
جيم بوستر 4x
  • بعد ذلك تظهر أمامك الواجهة الأساسية للبرنامج كما بالشكل.
Game Booster 4x Faster Pro

نبذة عن تطبيق جيم بوستر برو المدفوع لتسريع الألعاب

برنامج Game Booster 4x من البرامج التي تحتوي على أداة رئيسية في مجموعات التطبيقات للأشخاص الذين يحبون الألعاب، وهي تتيح لأي شخص أن يحسن في الوظائف الخاصة بجهازه الاندرويد لكي يحصل على أداء جيد أثناء اللعب في الألعاب التي تحتاج واجهة بسيطة لكي يتم الوصول إليها وتكون لا تستهلك الكثير من موارد الجهاز.

 لذلك يعتبر جيم بوستر اختيار مميز للاهتمام بطاقة البطارية في الأجهزة لأن جيم بوستر يحتوي على العديد من التصميمات المتميزة والذكية واستخدامها يكون سهل وبسيط بشكل كبير، وذلك تجده عند فتح البرنامج سوف تجد به خيارات أساسية تعمل بشكل سريع في زيادة الموارد الخاصة بالنظام وذلك من خلال إغلاق التطبيقات التي توجد في الخلفية ومسح الذاكرة المؤقتة من الهاتف. 

سوف تتيح لك أدوات تسمى جي اف اكس وهذه تكون بقياسات الشاشة في الهواتف، جيم بوستر متميز بتحليل الألعاب وتكييف الأجهزة عليها بشكل تلقائي وذلك يتم مع جميع المتطلبات الخاصة باللعبة، وتستطيع أيضا أن تجعل جميع ألعابك المميزة في مكان واحد حتى لا تأخذ وقت كبير في البحث عن الألعاب التي تريدها، لذلك تستطيع أن تبحث وتلعب اللعبة في جيم بوستر 2024 من خلال ضغطة واحدة، وتستطيع أيضًا أن تقوم بإدارة الألعاب الخاصة بك بشكل سهل وذلك مع تحسين أدائها.

شرح طريقة عمل برنامج Game Booster 4x على الكمبيوتر والجوال

 لكي تتعامل مع البرنامج بشكل سهل وبسيط عليك اتباع التالي:

  • بعد تثبيت التطبيق وعمل الخطوات التي ذكرناها سابقاً في طريقة التحميل وتظهر لك واجهة البرنامج الأساسية سوف تجد ثلاث نقاط في الجهة اليمنى من أعلى تضغط عليهم وتظهر لك هذه الواجهة.
تحميل game booster 4x faster pro - gfx tool & lag fix
  • من خلال الضغط على علامة زائد التي توجد في الجهة اليسار تظهر لك البرامج والتطبيقات التي توجد على جهازك وتستطيع اختيار ما تريد تنزيله على جيم بوستر.
تحميل جيم بوستر برو
  • تستطيع أن تختار البرنامج الذي تريده بالضغط ضغطة طويلة عليه حتى يتم وضع علامة صح بالأحمر كما بالشكل الذي أمامك.
تحميل جيم بوستر المدفوع
  •  بعد ذلك سوف تجد كل البرامج التي قمت بأختيارها من جهازك على جيم بوستر.
تحميل جيم بوستر للكمبيوتر
  • تستطيع أن تختار اللغة من خلال الضغط على الثلاث نقاط على الجهة اليمين من أعلى.
تحميل جيم بوستر لتسريع الالعاب
  • تستطيع إرسال البرنامج لأي شخص تريد كما بالشكل.
تحميل برنامج جيم بوستر للاندرويد
  • بالضغط على المزيد سوف تجد معلومات في البرنامج كما بالشكل.
تحميل برنامج جيم بوستر لتسريع الالعاب
  • لإرسال أي تعليق على جيم بوستر يتم بسهولة من خلال الضغط على التعليقات من الثلاث نقاط التي توجد على الشاشة من ناحية اليمين حتى تظهر لك الواجهة التي أمامك وتكتب أي تعليق تريده.
تحميل برنامج جيم بوستر

تنزيل جيم بوستر برو بلس لتسريع الالعاب

قد تحدث الكثير من المشاكل من خلال الخدمات المختلفة للخلفية وذلك قد يساعد بصورة كبيرة في تحسين أداء الهاتف الخاص بك، وقد يوجد اداة جيدة تساعدك على ذلك وهي جيم بوستر سوف تساعدك في حل الكثير من المشاكل التي تحدث في الألعاب التي تقوم بلعبها على جهازك، وتستطيع أن لا تتأخر في اللعبة بشكل كبير ولا تستطيع الفوز أو الأستمتاع بوقتك أثناء اللعب، وهناك أشخاص تستخدم خدمات دي ان اس المتنوعة وهذه الأداة تقلل بصورة كبيرة أختبار البنج في اللعبة والذي تم إثباته من خلال الكثير من الأشخاص أن جيم بوستر وتنزيلها على الاندرويد بشكل مجاني قد يحقق أستفادة كبيرة في اللعب وأنه من خلالها يتم تحسين الأداء لجهازك وتستطيع اللعب بشكل سهل.

شرح تشغيل الألعاب في جيم بوستر بلس

عند الدخول للصفحة الرئيسية للبرنامج سوف تظهر لك الألعاب التي كان البحث عليها كثير، تستطيع أن تنتقل بين قوائم هذه الألعاب لكي تصل الى اللعبة التي تريدها، ثم تقوم بالضغط عليها وتنتظر دقائق حتى تعمل معك بشكل مباشر وتستطيع أن تستمتع بوقتك بها، وتستطيع أيضا أن تضيف ألعاب الى البرنامج لأن البرنامج يسمح لك بذلك من خلال التالي:

  • يتم الدخول لبرنامج جيم بوستر لتسريع الالعاب من خلال الشريط الذي يوجد أعلى الشاشة وسوف تجد علامة زائد تقوم بالضغط عليها.
  • بعد ذلك تظهر لك قائمة الألعاب التي توجد على الهاتف وتقوم بإضافة اللعبة التي تريدها أو تحديد أكثر من لعبة إذا كنت تريد ذلك.
  • بعد ذلك تقوم بالعودة للصفحة الأساسية في البرنامج وسوف تجد جميع الألعاب التي قمت بأختيارها وتختار بينهم ما تريد.

عيوب تطبيق جيم بوستر الاصدار القديم

بالرغم من الإمكانيات الكثيرة التي توجد في تطبيق جيم بوستر إلا أنه له بعض العيوب التي قد يعاني منها بعض الأشخاص مثل:
  • جيم بوستر بلس ليس به دعم للغة العربية وذلك مشكلة بالنسبة للكثير من الأشخاص الذين لا يتقنون اللغات الأخرى ولذلك قد لا يستطيعون التعامل بسهولة مع هذا البرنامج ويقومون بحذفه مباشرة، ولكن يدعم اللغة الانجليزية بشكل مبسط ويستطيع الكثيرين أستخدامه بشكل جيد.

ما يقدمه برنامج جيم بوستر؟ 

جيم بوستر لتسريع الألعاب من البرامج المجانية المتخصصة في تسريع الألعاب التي تحتوي على جرافيك عالي مثل ببجي وغيرها من الألعاب لكي تحصل على أداء جيد في نظامك، والبرنامج يركز بشكل كبير على إغلاق أي وظائف ليست ضرورية بشكل مؤقت أثناء اللعب لكي يوفر موارد الجهاز في الألعاب وتستمتع بتجربة فعالة وأداء متميز أثناء اللعب، وفكرة البرنامج تدور حول إيقاف العمليات الغير ضرورية أثناء اللعب والتي قد تقوم بأستهلاك مساحة كبيرة من ذاكرة جهازك العشوائية، وبالتأكيد عندما يتم تخفيف كل هذه الأمور وإيقافها سوف يتحسن أداء اللاعب أثناء الفترة التي تلعب فيها ويقدم لنا جيم بوستر أدوات مختلفة مثل:

  • تحسين أداء الألعاب: لأن البرنامج يعتبر من الأدوات الخفيفة والبسيطة التي تقوم بعمل تنظيف من أي أوامر غير هامة وإيقاف الخدمات لتحسين الأداء ويكون بشكل جيد، وتستطيع التحكم في إيقاف وتشغيل جميع الخدمات مثل ما تريد وفي أي وقت.
  • تعزيز الأداء: عندما يكون جهازك بطيء زيادة ذلك يكون غير جيد للألعاب ولكن مع برنامج جيم بوستر يقوم بتزويد سرعة الأداء في الجهاز وجعله يتناسب مع جميع الألعاب التي تقوم بلعبها، ويزيد أيضا من الجرافيك الخاص بك.
  • مراقبة الأداء: هذه الأداة قد تكون مفيدة لكي تعرف درجات الحرارة في جميع محتويات الجهاز وإعطاء المعلومات لك من خلال الإف بي اس أثناء لعبك فهناك بعض الأشخاص يتوقفون أثناء اللعب بدون تثبيت ذلك البرنامج إذا كان درجة الحرارة عالية، أما بعد التثبيت قد تكون درجة الحرارة طبيعية بشكل كبير.
  • نقطة انطلاق الألعاب: إذا كان لديك ألعاب معينة تقوم بلعبها بشكل مستمر تستطيع أن تضيفها في الألعاب الدائمة لك التي توجد في هذا البرنامج وذلك من خلال ضغطة واحدة، عندما تقوم بإضافتها سوف يعمل البرنامج بعد ذلك بشكل تلقائي بدون تشغيل وسيتم أيضًا إيقافه عند الخروج من اللعبة.

التفاصيل الخاصة بتحميل جيم بوستر برو 2024 Game Booster 4x كامل مجانا لتسريع الألعاب:-

💿 اسم البرنامجGame Booster
🏢 الشركة المنتجةGame Booster
🖥️ متوافق معWindows, Android, iOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب نوع الإصدار
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج16 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

رابط تنزيل برنامج جيم بوستر برو Game Booster 4x كامل مجانا لتسريع الألعاب:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل جيم بوستر بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك