تنزيل تطبيق انستا اكس 2024 Insta X APK للأندرويد مجانًا

اختصارات الموضوع

 تحميل تطبيق انستا اكس Insta X 2024 التحديث الأخير APK للاندرويد مجانا اخر اصدار برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تحميل انستا اكس الاصلي 2024 التحديث الأخير - تنزيل Insta Mix مجاناً برابط مباشر بخط وايموجي الايفون APK بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تطبيق انستا اكس Insta X

انستا x هو أحدث إصدارات انستا المعدلة مثل هوندا والذي يوفر العديد من المزايا والإضافات الجديدة للتطبيق والتي كانت غير موجودة في النسخة الأصلية قبل ذلك وتميز انستا اكس بإمكانيات عالية مثل حفظ الفيديوهات ونسخ النص وفتح صور الملفات الشخصية وغيرها الكثير من الخواص التي تهم المستخدمين .

تحميل انستا بلس X

كما أن الجديد في هذا التطبيق عند تحميله على جهازك سوف تتمكن من التخلص من مشاكل الإعلانات الموجودة على جهازك، والتي تكون موجودة في الواجهة الرئيسية ومن المعروف عن تطبيق الأنستا أنه يقوم بعرض مجموعة كبيرة من الإعلانات المختلفة حتى يدفع العديد من المستخدمين الى شراء العديد من المنتجات المختلفة الموجودة على التطبيق، وربما هذا الأمر يكون مزعج للعديد من المستخدمين، ولهذا السبب يكون بإمكانك أن تقوم بحذف كل هذه الإعلانات بسهولة من خلال تحميل انستا اكس على جهازك، ولن ترى أي إعلانات على جهازك بأي شكل من الأشكال.

كما أن تحميل تطبيق انستا اكس لا يكون من أجل التخلص من الإعلانات فقط بل أنه يمكنك أن تقوم بعملية التصفح الخفي والتي عن طريقها سوف تتمكن من مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو والصور المختلفة دون أن يعرف العديد من الأشخاص انك متواجد على التطبيق  في الوقت الحالي، وربما لهذا السبب زاد تحميل التطبيق في الفترة الأخيرة، خاصة أن هذه الميزة لا تكون متوفرة في التطبيق الأصلي.

تحميل Insta X من ميديا فاير

ما هو تطبيق انستا X التحديث الأخير؟

هو إحدى البرامج المعدلة من تطبيق انستا الأصلي ومن خلاله تم إضافة مجموعة من التحديثات وإضافة العديد من المميزات المختلفة منها حفظ الفيديوهات والصور الموجودة في تطبيق الانستجرام، كما أن التطبيق متوافق مع أجهزة الاندرويد والايفون لذلك لا يوجد أي مشكلة في تحميل التطبيق على جهازك، كما لا يتطلب وجود نظام معين فيمكن أن يتم تحميله على أي جهاز،  كما وفر لك التطبيق إمكانية فتح الملف الشخصي للأصدقاء، ومشاهدة الصور وحفظها. لذلك لكن من يحتاج إلى تجربة هذه النسخة يمكنك ذلك عن طريق تحميل تطبيق Insta X من خلال الرابط أسفل المقال كما أن الرابط يكون أمن. 

ماهي طريق مشاركة المنشورات على صفحتي الشخصية من خلال انستا اكس

يمكنك إعادة مشاركة المنشورات التي تعجبك على أي حساب بكل سهولة عن طريق عدة خطوات: 

  • حيث أنه بعد تحميل Insta X الخاص ب انستا اكس قم بتسجيل الدخول بحسابك الشخصي من على واجهة التطبيق الرئيسية وذلك من خلال أخر أيقونة في أسفل الصفحة الرئيسية.
Insta X
  • كما أنه فيما بعد سيتيح لك التطبيق مشاهدة المنشورات على الصفحة الرئيسية ستجد على كل منشور أيقونة على شكل سهم ناحية اليسار أضغط عليها لتنتقل المنشور التالي على الفور.
تنزيل هوت انستا
  • هنا يمكنك إجراء التعديلات لأن المنشور ذهب إلى نافذة التعديل على الكابتن ويمكنك كتابة ما تريد أو إضافة مؤثرات إلى المنشور أو الصور حسب ما تريد.
  • الخطوة التالية أنقر على زر التالي الأزرق اللون الموجود أعلى الشاشة على تطبيق انستا اكس لتنتقل إلى واجهة أخرى وهى تحديد الخيارات الإضافية التي توجد داخل هذا الملف.
Insta X Uptodown
  • كما أنه فيما بعد  عليك تحديد إذا كنت تريد إعادة مشاركة الملف على فيس بوك مثلا أو تطبيقات أو مواقع أخرى فذاك الأختيار موجود ومتاح على تطبيق انستا X للاندرويد 2024.
طھطظ…ظٹظ„ insta x

كيفية عرض المحفوظات بعد تحميل Insta X اخر اصدار 2024

يمكنك عرض جميع المحفوظات التي احتفظت بها على جهازك من خلال تطبيق انستا اكس عن طريق عدة خطوات: 

  • بعد تحميل تطبيق Insta X والدخول بحسابك الشخصي أنتقل إلى واجهة تطبيق طھطظ…ظٹظ„ insta x الرئيسية وأضغط على زر الإعدادات للانتقال للخطوة التالية.
H insta
  • لا بد أن تقوم بالنقر على زر Download الموجود في الصفحة لكي تصل إلى التصنيفات المختلفة ومشاهدة كل ما يوجد في تلك الصفحة .
تنزيل انستا رحومي المايسترو
  • ستتمكن من رؤية الصور التي تم الاحتفاظ بها في الجهاز والكلمات التي تكتب أسفلها وصاحب الوسائط وغيرها الكثير في تطبيق Insta X.
تحميل انستقرام بلس x
  • يوجد في أعلى الصفحة أختيار آخر وهو الفيديوهات التي تم حفظها على جهازك المحمول قم بالنقر عليه لمشاهدة كل ما تم حفظه وكذلك يمكنك مشاهدة الملفات الصوتية كل ذلك بالإضافة المزايا الأخرى العديدة التي يوفرها تطبيق انستا اكس أحدث إصدار.
رابط تحميل انستا x
  • يمكنك معرفة عمليات التنزيلات الحالية أيضًا التي تقوم بها على التطبيق كما يمكنك إيقافها بسهولة أو متابعة الحفظ بعد التنزيل بكل سهولة.
تحميل انستا بلس x

ما هو وضع الشبح في انستا اكس؟

من أفضل المزايا التي توجد في الإصدار الجديد لتطبيق انستا اكس هو وضع الشبح المخفر ولكى يتم تفعيله: 

  • أذهب إلى أعلى الشاشة الرئيسية وانقر على وضع الشبح المخفر وهنا لن يتمكن أي شخص معرفة على انت متصل أونلاين أم لا ويحتاج المستخدمين هذه الخاصية كثيرًا خاصًة أنها موجودة في باقي تطبيقات التواصل الأجتماعي الأخرى.
تحميل برنامج انستا x
  • كما يمكنك من خلال هذه الخاصية مشاهدة القصص والصور والفيديوهات حتى إذا أعجبت بصورة أو قصة عن طريق الخطأ فلن يظهر ذلك وأنت في وضع الشبح ، وهذه الميزة لم تكن موجودة من قبل في النسخة الأصلية وغير متوفرة أيضًا على أجهزة آيفون بسبب أنه لا يمكنك تنزيل ملفات من خارج المتجر الرسمي وهذا معروف من قبل بالتأكيد.

ما هي مزايا وضع الشبح في Insta X التحديث الاخير؟

يمنحك وضع الشبح مقدار من الخصوصية التي يكون في حاجة إليها العديد من الأشخاص ومن ضمن مزايا هذا الوضع: 

  • إخفاء الظهور في اللايف.
  • عدم مشاهدة الرسائل.
  • عدم الظهور في القصص.
  • إخفاء الظهور في التطبيق.
تحميل انستا x

كيفية تفعيل الإضافات والخصائص الجديدة في برنامج Insta X

تفعيل الخصائص الجديدة لتطبيق Insta X عليك قراءة جميع الخطوات التالية: 

  • بعد تحميل التطبيق والدخول بحسابك الشخصي انتقل إلى الواجهة الرئيسية ثم الضغط على الإعدادات أعلى الشاشة.
تحميل انستا x اخر اصدار
  • أنتقل إلى القسم الخاص ب posts special features في القائمة وقم بتفعيل أول اختيار وهو حفظ الصور والفيديوهات على الهاتف.
  • ثم الأختيار الثاني وهو إمكانية مشاركة المنشورات بكل سهولة وتم ذكر ذلك في الخطوات بالأعلى.
تحميل انستا x للايفون
  • يمكنك تفعيل خاصية نسخ الكلمات المكتوبة أسفل المنشورات بكل سهولة من خلال تطبيق انستا X.
تحميل انستا x للاندرويد
  • تم تطوير خاصية نسخ التعليقات بضغطة زر واحدة بدلًا من كتابتها مرة أخرى بكل سهولة.
  • إمكانية تفعيل خاصية عمل زووم للصور تكبير الصورة أو تصغيرها لأى حساب في البرنامج مع العلم أن هذه الخاصية لم تكن موجودة من قبل وهو من مميزات إصدار انستا X 2024.
رابط تنزيل انستا x
  • يمكنك تفعيل خاصية تشغيل الفيديو تلقائيًا حتى لا تحتاج للضغط على زر تشغيل الفيديو من خلال الزر الأبيض الذي يظهر أمامك.
تنزيل برنامج انستا x

تغيير شكل المحادثة من خلال انستا X

من المزايا التي تم إضافتها لإصدار انستا اكس الجديد هو تغيير شكل المحادثة من خلال عدة خطوات: 

  • بعد تثبيت التطبيق والدخول بحسابك الشخصي هناك قائمة الإضافات العامة في أعلى الشاشة الرئيسية قم بالدخول إلى قسم Theme المتاح أعلى الشاشة وستجد الخيارات المتاحة والتي من ضمنها إمكانية تغيير شكل البرنامج وليس المحادثة فقط.
تنزيل انستا x
  • قم بأختيار select chat theme ثيم التالي سوف تظهر لك قائمة بها خيارات عديدة يمكنك أستخدامها لتغيير مظهر المحادثة بالأشكال المتاحة التي تناسب تفضيلاتك من حيث الألوان ونوع الخط وإضافة صورة للشات أو تغير مظهر التطبيق بالكامل كل ذلك من خلال إعدادات الواجهة الرئيسية بكل سهولة.
تنزيل insta x

ما الجديد في تطبيق انستا X التحديث الأخير

تم إضافة عدد كبير من المزايا والخصائص التي يحتاج إليها المستخدمين مقارنًة بالتطبيقات الأخرى وهى: 

  • توفير خاصية حفظ فيديوهات ITV: من الأمور الغير معروفة العديد من المستخدمين أنه من ضمن الإمكانيات التي وفرها المطورين للعديد من المستخدمين  هو العمل على حفظ فيديوهات IGTV.
تحميل انستا x للاندرويد
  • كما أنه سوف يكون هناك فرصة من أجل إرسال للمستخدم إشعار عندما يتابعك شخص: في حال إذا قمت بمتابعة اي صديق على تطبيق الانستجرام سوف يظهر لك في الأغلب إشعار إذا قمت بتفعيل هذه الخاصية.
  • بإمكانك تكبير الصور وتصغيرها: إذا كانت الصورة للعديد من الملفات الشخصية أو الملفات الموجودة في الواجهة الرئيسية سوف يكون بأستطاعتك القيام بتصغيرها أو تكبيرها كما تشاء.
تحميل انستا x مجانا
  • العمل على حفظ القصص بالصوت: كان من أهم المزايا التي يوفرها لك التطبيق هو العمل على حفظ العديد من فيديوهات للستور وذلك بصوت.
تنزيل برنامج insta x
  • تطوير وضع الشبح.
تنزيل insta x apk
  • تغيير مظهر الدردشة.
تحميل انستا x للايفون
  • تعديل معلوماتك الشخصية الاسم والصورة .
  • حفظ الوسائط.
تحميل insta x apk
  • كما سوف يتوفر لك تعدد اللغات وإضافة اللغة العربية وربما هذا الجديد العديد من المستخدمين.
  • أصبح هناك.إمكانية حذف الإعلانات.
تحميل insta x اخر اصدار
  • كما وفر المطورين إمكانية رفع الصور والفيديوهات .

كيفية قفل تطبيق Insta X مجانا

يمكنك حماية جهازك وحسابك الشخصي على تطبيق انستا اكس وهى من أفضل مزايا الإصدار الجديد وهى إمكانية قفل البرنامج عن طريق رقم سرى على واجهة البرنامج من خلال زر إضافات أعلى الشاشة والذى من خلاله يتيح لك الاختيار رقم 4 قفل التطبيق بشكل كامل ولا يستطيع أحد فتح البرنامج إلا بالرقم السري الذي تم وضعه من خلالك من قبل، ولحماية التطبيق من خلال طريقتين إما الرمز السرى وإما بصمة الإصبع إذا كان الهاتف يدعم ميزة البصمة وينصح بأختيار رقم سرى قوى حتى لا يتم فتح هاتفك بسهولة لضمان الأمن والحماية التي يوفرها لك انستا اكس.

تحميل x installer

أفضل بدائل انستا اكس 2024

هناك العديد من الإصدارات الحديثة ومن أبرز هذه الإصدارات: 

  • انستا كيرا وردى: حيث أن هذا التطبيق يكون من ضمن النسخ التي تم إصدارها في الفترة الأخيرة من قبل مجموعة من المطورين، كما أن هذا التطبيق يعمل على كل الأجهزة دون وجود أي مشاكل في الأمر د، ولا يحتاج إلى توفير أي إمكانيات متطورة في الجهاز، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الميزات المختلفة مثل العمل على حفظ الصور والفيديوهات المختلفة، كما أنه عمل العديد من المطورين في الفترة الأخيرة على إمكانية تعيين الشكل الداكن، حتى يتم تزيين الواجهة بمظهر بفضله العديد من المستخدمين وهذا يكون على عكس العديد من التطبيقات المنافسة التي لا يتم توفير فيها هذه الخاصية.
  • انستا ايرو: يعتبر هذا التطبيق هو المنافس الأبرز في الفترة الحالية لتطبيق انستا اكس وذلك لأنه يوفر مجموعة من الخصائص المميزة مثل العمل على حفظ الوسائط، بالإضافة إلى توفير خدمات الترجمة، كما أنه عند تحميل التطبيق على جهازك لن تحتاج إلى  هاتف أعلى من 5.0 مثل هذا التطبيق أيضًا، كما أن تحديثات التطبيق لن تحتاج إلى تثبيتها الا بعد فترة من الوقت.
  • انستا مهكر – Insta IQ+ Apk: يوفر لك هذا التطبيق العديد من المميزات المختلفة كما أنه يتوفر منه مجموعة من الإصدارات المتعددة، وفي هذا التطبيق سوف تجد إمكانية تفعيل خاصية الشبح وايضا من السهل الوصول إلى تجربة استعمال مميزة، خاصة إذا كانت هذه هي أول مرة تقوم فيها باستخدام التطبيق ويتشابه هذا التطبيق بشكل كبير مع تطبيق انستا  X.

وبذلك نكون قد أوضحنا أهم المعلومات التي تهم المستخدمين عن برنامج انستا اكس.

خصائص انستا X التحديث الجديد اخر اصدار مجانا

هناك العديد من المزايا والخصائص التي تستطيع الحصول عليها بعد تنزيل Insta X على هاتفك المحمول ومن ضمن هذه الخصائص: 

  • حيث يتيح لك التطبيق الكثير فيمكنك التصفح الخفي عن طريق مشاهدة الصور والفيديوهات والرسائل دون أن يعرف أحد أنك متصل على البرنامج.
تحميل برنامج insta x
  • كما يمكنك تعديل الكثير من الخصائص والإعدادات ويتم كل ذلك من خلال تحميل التطبيق وتسجيل الدخول بحسابك الشخصي لتستمع بكل الخصائص وإعدادات انستا اكس الإصدار الجديد.
تحميل تطبيق insta x

أبرز المميزات الموجودة في انستا اكس

يوجد مجموعة من المميزة التي لاحظها العديد من المستخدمين بمجرد أن تم تنزيل هذا التطبيق على أجهزتهم ومقارنتها بالتطبيقات الأخرى كان من المميزات: 

  • حفظ الوسائط: حيث أنه بكل سهولة يمكنك أن تقوم بحفظ العديد من الصور والفيديوهات المختلفة، بالإضافة إلى مجموعة مختلفة من الملفات وكل هذا يتم من خلال نقرة واحدة بعد أن يتم تحميل التطبيق على جهازك.
تحميل instagram x
  • التحديث الأخير: كما أنه سوف يتم توفير لك أحدث إصدار من خلال هذا المقال حيث أن تحميل التطبيق يكون من خلال رابط أمن في أسفل المقال كما سوف يتم توفير الشرح المفصل العديد من المستخدمين حتى لا يواجهون أي مشكلة على الإطلاق.
  • وضع الشبح: كما أن هذه الميزة سوف تجعلك قادر على. التحكم في التطبيق وعمل دردشة مع العديد من الأشخاص بالإضافة الى العمل على مشاهدة القصص دون أن يعرف الطرف الآخر انك موجود.
تحميل برنامج انستا اكس
  • باللغة العربية: أصبح بإمكانك تنزيل تطبيق انستا اكس على جهازك مدعوم باللغة العربية، كما أنه يكون متاح باللغة الإنجليزية، لذلك أذا أردت أن تقوم بتثبيت واحدة من هذه اللغات يمكنك أن تقوم بذلك.
  • قائمة إضافات جديدة: قائمة الإضافات الجديدة تكون في غاية التميز في هذا التطبيق ولهذا السبب بمجرد أن  تقوم بتحميله على جهازك لا بد أن تجرب لنفسك قائمة الإضافات الجديدة.
تنزيل انستا اكس
  • يعمل لكل الأجهزة: بذل العديد من المطورين الكثير من المجهودات من أجل أن يكون التطبيق متوافق مع العديد من الأجهزة المختلفة سواء أجهزة أندرويد أو ايفون كما أن هذا سوف يسهل عليك أمر تشغيله.
  • حذف الإعلانات: هذه الوضعية تكون متاحة التفعيل في حال إذا أردت أن تقوم بمنع ظهور العديد من الإعلانات المختلفة، وهذا في حال الأستخدام الاول، كما أنه كلما قمت بالتحديث سوف تحتاج الى القيام بها مرة أخرى.
تحميل انستا اكس اخر اصدار
  • رفع الصور والفيديوهات: كما أنه من خلال التحديث سوف تستطيع رفع العديد من الصور والفيديوهات المختلفة بكل سهولة وذلك من خلال القسم الموجود في منتصف الشريط السفلي.
تحميل انستا اكس للايفون
  • العمل على تقليل الأستخدام لبيانات الهاتف وذلك لأن تطبيق انستا اكس يعمل على إيقاف تشغيل العديد من الفيديوهات المختلفة التي تعمل بشكل تلقائي وتسحب كمية كبيرة من البيانات.
  • أصبح من السهل تشغيل الوضع الليلي متى تشاء.
  • وفر لك تطبيق انستا اكس النسخ من التعليقات الموجودة في التطبيق وهذا الأمر لم يكن متوفر في التطبيق الأصلي.
  • تم أصلاح العديد من الأخطاء التي كانت موجودة في التطبيقات السابقة حتى يتحسن  أداء العمل في التطبيق.

الخاتمه:- في النهاية تنزيل انستا X على جهازك يكون من ضمن التطبيقات التي تكون في غاية الأهمية والتي سوف تحتاج إلى تحميلها في حال إذا أردت الحصول على مجموعة من الامتيازات الإضافية التي لا تكون موجودة في التطبيق الأساسي.

التفاصيل الخاصة بتنزيل انستا اكس Insta x للاندرويد اخر إصدار 2024 مجانا APK برابط مباشر:-

    💿 اسم البرنامجInsta x
    🏢 الشركة المنتجةInsta x
    🖥️ متوافق معAndriod
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع الرابط المحمل
    نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج19 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل انستا اكس Instax للاندرويد اخر إصدار 2024 مجانا APK برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تنزيل انستا اكس للاندرويد بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك