تحميل تطبيق مدرستي 2024 Madrasati مجانًا لجميع الدول

اختصارات الموضوع
name

تحميل تطبيق مدرستي 2024 madrasati للكمبيوتر وللاندرويد وآيفون مجانا اخر اصدار برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تحميل تطبيق مدرستي 2024 madrasati للكمبيوتر والهاتف مجانا اخر اصدار لهواوي وللاندرويد وللايفون والكمبيوتر واللاب توب "الكويت - مصر - السعودية" بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تطبيق مدرستي

تطبيق مدرستي هو من أفضل البرامج التعليمية بالمملكة السعودية والكويت ومصر وغيرهم من الدول، لذلك يبحث العديد عن تحميل تطبيق مدرستي لأنه من أكثر التطبيقات المميزة والمنتشرة بالمملكة العربية السعودية، فهو ساعد على تسهيل بعض الأمور وتوضيحها بشكل فعال لكل من أولياء الأمور وجميع الطلاب، ذلك لأنه انتشر كثيراً في ظل انتشار فيروس كورونا، حيث أقبل على تحميله الكثير من المستخدمين في ذلك الوقت الذي تم فيه تعليق فترة الدراسة في جميع المدارس، مما ساعدهم كثيراً في العملية التعليمية.

تحميل تطبيق مدرستي التحديث الأخير مجانا

يعد تطبيق مدرستي من التطبيقات الهامة والتي انتشرت بشكل كبير في ظل إنتشار فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية التي بدأت فيها المملكة، والتي تم تعليق الدراسة فيها، تم إطلاق هذا التطبيق الهام لمساعدة الطلاب في الدراسة عن بعد، وذلك لجميع المراحل التعليمية، كما ساهم في تطوير العملية التعليمية أيضاً، والسماح للطلاب في المشاركة الفعالة في جميع الأنشطة الدراسية والتواصل مع المعلمين، وحل الأختبارات وأداء المهام المطلوبة منهم، حيث عمل التطبيق على تقليل نسبة الآثار السلبية التي نتجت عن تعليق الدراسة في فترة انتشار الفيروس، وعدم إهمال العملية التعليمية بكل جوانبها. 

يمكنك تنزيل تطبيق مدرستي من الرابط الموجود في نهاية المقال؛ حيث أنه يعد من أحد التطبيقات التي تهدف لخدمة العملية التعليمية في المملكة، حيث يضم بيئة تطابق وتحاكي البيئة التعليمية، كما وفر التطبيق العديد من الخدمات التعليمية التي تم تنظيمها بشكل متكامل، وذلك من أجل تحقيق الأستفادة التي يطمح إليها كل طالب.

يوفر لك التطبيق التفاعل التام والتعرف علي الدروس التعليمية، والأنشطة والواجبات، وكل ما هو مطلوب من المنهج الدراسي المقرر، كما يمكن لأي طالب حضور كافة الحصص الدراسية أونلاين عن بعد والتفاعل معها، كما يقوم الطالب بتقديم الواجبات الدراسية للمعلم، ليقوم المعلم بتصحيح الواجبات للطالب. 

هو من أكثر التطبيقات التي تتصدر مواقع البحث في المملكة العربية السعودية هو تحميل تطبيق مدرستي، مما يشكل تأثير إيجابي في الحياة التعليمية لجميع الطلاب بمختلف مراحلهم التعليمية، مما أدى إلى انتشار هذا التطبيق بهذا الشكل الكبير، حيث يمكن لأي طالب أن يحضر جميع الدروس في الأوقات التي يريدها، وليس الالتزام بوقت محدد. 

التعريف بتطبيق مدرستي السعودية ومصر والكويت

هو تطبيق يهتم بتقديم الخدمات التعليمية، وهو تابع للمملكة العربية السعودية، ويقدم بيئة تشبة إلى حد كبير بالبيئة التعليمية التي ينشأ بها الطالب، حيث يساعد على توفير العديد من الخدمات التي يحتاج إليها كل طالب من أجل مواصلة المسيرة العملية التعليمية في أصعب الأوقات. 

يمكن لجميع الطلاب المشاركة والحضور والتفاعل في جميع الأنشطة والمقررات الدراسية، مثل القيام بالمهام المختلفة للأختبارات والواجبات التي تطلب منهم. 

يمكن للطلاب أيضاً حضور الصفوف الدراسية أونلاين عن بعد، والتفاعل معها بشكل فعال، كما لا يتطلب وقت محدد يمكن للطالب أختيار الوقت المناسب له. 

محتويات تطبيق مدرستي التعليمي

منصة مدرستي تحتوي على العديد من الأنشطة والمواد الدراسية التي يستطيع كل طالب الاستفادة منها بقدر ما يستطيع، حيث أن هذه المنصة تعتبر أحد المنصات الخاصة بوزارة التعليم السعودي، التي يتم العمل عليها لمساعدة الطلاب ومن جانبه أولياء الأمور، وأهم ما تحتوي عليه هذه المنصة:-

  • المحتوى الخاص بالعملية التعليمية بشكل منظم ومرتب، حيث يستطيع كل طالب إيجاد المحتوى الإلكتروني الخاص بمنهجه الدراسي الذي يبحث عنه بكل سهولة. 
  • يضم التطبيق البرنامج الأشهر مايكروسوفت تيمز، الذي يقدم فصول الدعم للعملية التعليمية وتقوية الطلاب الضعاف، مما يساعد الطلاب للنهوض بالمستوى التعليمي الخاص بهم، حيث يخاطب البرنامج المستوى العقلي للطلاب بمختلف مراحلهم التعليمية، ويقدم لهم المنهج الدراسي الخاص بهم بشكل مبسط وجديد. 
  • يمكن التطبيق جميع الطلاب من عمل كل الواجبات الدراسية، وتقديمها للمعلم للتصحيح، كما يمكنهم من حل الإختبارات الإلكترونية والتفاعل مع المعلم بشكل إيجابي، كما يساهم في ازدهار العملية التعليمية، والنهوض بالمستوى الفكري للطلاب، ومساعدتهم في أجتياز الإختبارات بكل سهولة. 
تحميل تطبيق مدرستي للكمبيوتر
  • مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب من الأشياء والمهام التي يحرص عليها التطبيق بشكل كبير، حيث أن مخاطبة جميع الطلاب واستخدام برامج مختلفة من أجل مراعاة مستويات الذكاء والتفاوت الفكري بين الطلاب، وبناءًا على هذه المحتويات فإن كل مستخدمي التطبيق يؤكد على نجاحه المتميز، وأنه من التطبيقات المناسبة لجميع الطلاب وليس فئة واحدة منهم. 
  • تعدد المسارات التعليمية في تطبيق مدرستي، من أجل تقديم جميع الخدمات التي يحتاج إليها كل طالب.
  • يضم التطبيق محتوى كبير وضخم يصل إلى 45 ألف محتوى، وتتعدد المحتويات التعليمية بين المرئية، والتفاعلية، ويضم أيضاً المحتوى التعليمي الذي يعتمد على استخدام الألعاب والكرتون. 
  • تتعدد الخطط الدراسية التي تعد بمساعدة المعلمين، حيث يضم التطبيق ما لا يقل عن 130 ألف خطة إلكترونية مختلفة، تعمل على تغطية جميع أهداف المناهج الدراسية في كافة المراحل التعليمية. 
  • يحتوي التطبيق على برامج معدة خصيصاً لزرع القيم التربوية والإسلامية في الطالب، كما يضم العديد من المعاجم المصورة التي تساعد الطالب كثيراً، كما يوجد محتوى كبير يعمل على جذب الطلاب ويشجعهم على القراءة والإطلاع، من أجل توسيع مستوى المعرفة والإدراك لديهم. 
  • برامج تساعد الطلاب في النهوض بالذات وتطوير المهارات التي يمتلكها كل طالب باختلاف الأهداف والميول التي يفضلها كل طالب.
  • التعليم التفاعلي متاح أيضاً على التطبيق بشكل أكثر إيجابية، كما تتوفر فيه جميع العوامل التي تجذب الطلاب للعملية التعليمية، عن طريق التفاعل والمشاركة. 
  • أكثر ما يميز تطبيق مدرستي السعودية التقارير الخاصة بإنجاز كل طالب علي هذه المنصة الرائعة، حيث يوفر التقارير في شكل إحصائيات منظمة ومرتبة يستطيع كل طالب معرفة حجم الإنجاز الذي حققه بالفعل في كل مرة يحقق هدف له على المنصة. 
  • تستطيع تحميل تطبيق مدرستي والتعرف بشكل أكبر على جميع المحتويات التي يقدمها التطبيق لجميع الطلاب. 

مميزات برنامج مدرستي الجديد 2024 اخر اصدار

 يقوم الإنترنت على حل العديد من المشكلات خاصة تلك التي تخص التعليم ومسار العملية التعليمة في الظروف التي يصعب على الطلاب الذهاب إلى المدرسة، حيث أن تحميل تطبيق مدرستي في مثل هذه الظروف جعل الطلاب تعتمد عليه للدراسة عن بعد بأستخدام هذا التطبيق الحديث تطبيق مدرستي للكمبيوتر والهاتف.

ذلك حيث من غير الممكن أن تتوقف الدراسة ويتوقف التعليم، بل لابد من استمرار التعليم بالاعتماد على الإنترنت وأستخدام التطبيقات المعدة خصيصاً من أجل مساعدة الطلاب للأستمرار في الدراسة، ومواصلة الحياة التعليمية دون توقف أو تعطيل. 

من أجل خدمة الطلاب ومساعدتهم تم تقديم تطبيق مدرستي، حيث يضم العديد من المميزات التي تقدم الدعم الكامل للطلاب والتي نتعرف عنها في السطور التالية:-

  • ساعدت منصة مدرستي على أستمرار العملية التعليمية وحالت دون توقفها برغم الظروف المحيطة، وحظر ذهاب الطلاب للمدارس، مما ساهم في حل مشكلة كبيرة للطلاب ولكل ولي أمر كان يشعر بالقلق على مستقبل أولاده في ظل هذه الظروف الماضية. 
  • حازت المنصة على أعلى التقييمات من جميع المتخصصين في العملية التعليمية والطلاب والسادة أولياء الأمور.

  • تقدم المنصة خدماتها لأكثر من 5 مليون طالب، من مختلف المراحل التعليمية، وذلك عبر الآلاف من الفصول الإلكترونية، التي يشارك فيها الطلاب بشكل يومي، ويتفاعلون معها بشكل إيجابي وبناء. 
  • يستفيد أيضاً المعلم من تلك المنصة، كما يستفيد الطالب وولي الأمر، فجميع الأطراف في العملية التعليمية قد استفادت بشكل كبير من التعامل مع المنصة والتفاعل معها.
  • يتيح التطبيق خدمات أخرى متعددة وكثيرة، مما تيسر الأمور كثيراً على الطلاب وأولياء الأمور، حيث أن تلك الخدمات التي تتوسع المنصة وتحرص على تقديمها، تجعل هناك تواصل دائم بين جميع أطراف العملية التعليمية. 
  • الوقوف دائماً على كل المستحدثات وكل ما هو جديد من إيجابيات تطبيق مدرستي، الذي جعل الطلاب دائماً في حالة من الوعي بكل المجريات الحديثة التي تحدث باستمرار في العملية التعليمية. 
  • يستطيع كل طالب التواصل بشكل سريع مع كل المعلمين من أجل الإجابة على جميع الأستفسارات بالمقررات الدراسية المختلفة. 
  • تستطيع ممارسة العديد من الأنشطة التعليمية واللعب والأستمتاع بالكرتون التعليمي الذي يحرص التطبيق على توفيره وتحديثه لجميع الطلاب. 

كيف يمكنك التسجيل في تطبيق مدرستي

تستطيع تحميل تطبيق مدرستي للكمبيوتر واللاب توب والجوال باستخدام متصفحات الانترنت، والتسجيل في التطبيق إذا كنت تمتلك حساب بالفعل عبر المنصة، وإن كنت لا تمتلك حساباً يمكنك إنشاء حساب جديد وتسجيل الدخول بخطوات بسيطة جداً، وفي السطور التالية سوف نوضح كيف يمكنك تسجيل الدخول عبر منصة مدرستي:-

تحميل تطبيق مدرستي الكويتية
  • إدخال بعض البيانات مثل رقم الهوية الخاص بولي الأمر والكلمة المرور، وإذا كنت لا تمتلك حساب على تطبيق توكلنا، يمكنك إنشاء حساب جديد اولاً ثم الدخول برقم الهوية وكلمة السر، والضغط على زر التالي. 
تحميل تطبيق مدرستي للاندرويد
  • يقوم التطبيق بإرسال رسالة نصية على جوالك، تحتوي على رمز تأكيد الدخول، قم بإدخال الرمز في المكان المخصص له. 
  • بعد ذلك سوف تظهر لك البيانات الخاصة بمنصة مدرستي، وبالضغط عليها سوف تجد أسماء أولادك الذين تم تسجيلهم على المنصة، بجوار كل اسم، (اسم المستخدم / رقم الهوية).
  • سوف تحتاج فقط إلى اسم المستخدم من أجل الدخول على منصة مدرستي السعودية، ولإرسال كلمة المرور لك، قم بالضغط علي زر (إرسال كلمة المرور).
  • بعدها تستطيع الذهاب إلى موقع المنصة ومحاولة تسجيل الدخول عليها، ذلك باستخدام الحساب الخاص بك في مايكروسوفت أوفيس.
  • الخانة الخاصة بإسم المستخدم يُكتب بها الاسم الذي تم الحصول عليه عبر منصة توكلنا.
  • يطلب منك بعد ذلك إدخال كلمة المرور، ثم الضغط على تسجيل الدخول. 
  • بعد ذلك سوف يتوجب عليك إعادة تعيين كلمة مرور جديدة غير التي تم إرسالها إليك عبر الجوال، حيث أن تلك المرسلة إليك تكون مؤقتة، إلى أن يتم إعادة تعيين أخرى جديدة. 
  • قم بإدخال كلمة السر الجديدة، ثم إعادة تأكيدها مرة أخرى، وبعدها تستطيع تسجيل الدخول. 
  • بعدها يتطلب منك إدخال البريد الإلكتروني الذي يخص التلميذ، ورقم جواله، وذلك من أجل توثيق الحساب.
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة ثم الضغط على زر إنهاء.
  • بهذه الخطوات البسيطة تكون قد تمكنت من التسجيل في منصة مدرستي، وسوف تجد نفسك في صفحتها الرئيسية. 

كيفية تسجيل ولي الأمر في تطبيق مدرستي

عند قيامك بتحميل تطبيق مدرستي على اللاب توب تستطيع التسجيل فيه كولي أمر وليس الطالب فقط، حتى يتسنى لك متابعة أولادك، والحصول على كافة المعلومات حول المستوى التعليمي الخاص بهم، والتأكد من مدى التحصيل العلمي لديهم بأستمرار دون أنقطاع، لذلك تستطيع كولي أمر تسجيل الدخول عبر منصة مدرستي عن طريق الخطوات التالية:-
تحميل تطبيق مدرستي سلطنة عمان
  • من الرابط الخاص بمنصة مدرستي تستطيع التسجيل في حساب نور، وإذا كان لديك حساب بالفعل تستطيع تسجيل الدخول إليه، بأستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.
تحميل تطبيق مدرستي للكمبيوتر مجانا
  • بعدها يتم التحقق من رقم جوالك عن طريق إرسال رمز التحقق لك، بعدها تستطيع إضافته في المكان المخصص له. 
تحميل تطبيق مدرستي على اللاب توب
  • بعدها يمكنك تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي ومتابعة أطفالك بصفة مستمرة، والوقوف على آخر مستجدات العملية التعليمية، ومعرفة الأنشطة الدراسية التي يتم الإعلان عنها أول بأول. 
تحميل تطبيق مدرستي للمعلمين
  • لذلك أن تحميل تطبيق مدرستي يعد الخيار الأفضل على الإطلاق لتحقيق الاستفادة والمنفعة للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين أيضاً.

كيفية أستخدام تطبيق مدرستي للاندرويد وللايفون

بعد أن قمت بتنزيل تطبيق مدرستي وتسجيل الدخول عليه، يمكنك بعد ذلك الأستفادة من التطبيق والتجول بين الأقسام المختلفة والتعرف علية بشكل عملي، في السطور التالية سنقوم بشرح التطبيق بشكل مبسط:

  • يمكن لكل المستخدمين الجدد أستخدام كلمة السر المتاحة في منصة توكلنا. 
  • المستخدمين الذين يمتلكون حساب بالفعل يمكنهم الدخول باسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بهم. 
  • بعد الدخول إلى تطبيق مدرستي سوف تجد من ضمن الاختيارات أمامك (جدولي)، 
تحميل تطبيق مدرستي اخر اصدار
  • الذي يضم جميع مواعيد الدروس والذي يمكنك من حضور الدروس عبر الضغط على أيقونة حضور الدرس.
تحميل تطبيق مدرستي للايفون
  • الأختيار الثاني هو (مقرراتي)، والذي تستطيع من خلاله التعرف علي جميع المقررات الدراسية لك والتعرف على محتوى جميع المواد الدراسية، التي تظهر أمامك بشكل مرتب ومنظم يسهل التعامل معه، والحصول على المعلومات بدون أي تعقيد، حيث أن مقرر كل مادة مرتب في قائمة منظمة تستطيع النقر على الدرس الذي تريده. 
تحميل تطبيق مدرستي تونس
  • الأختيار الثالث هو (مهامي) والذي تجد عليه كل الفصول الدراسية، وجميع الواجبات، فمن خلاله تتعرف على كل المهام المطلوب أداؤها.
منصة مدرستي

تطبيق مدرستي هو الأفضل من حيث التعلم

من أجل الحرص على تحسين وتطوير العملية التعليمية في المملكة، فقد كان الاهتمام بضرورة تطوير بعض الطرق الحديثة للتواصل مع الطلاب في ظل حدوث الأزمات وفي الأوقات العادية أيضاً، لذلك كان الحاجة لتطبيق متميز يقوم بخدمة الطالب والسماح له بمواصلة العملية التعليمية دون إنقطاع.

يعد تطبيق مدرستي الأفضل، حيث إنه ذو أسلوب جديد ومتميز للتعليم الإلكتروني في المدرسة وخارجها، كما إنه يستهدف كل فئات الطلاب ويراعي الفروق الفردية بينهم، وبناءًا عليه فهو يعتمد على أساليب حديثة ومتطورة في العملية التعليمية.

كما أنه يسمح بمشاركة أولياء الأمور أيضاً ومتابعة أولادهم عن قرب، كما تتعدد الأنشطة التعليمية التي يقدمها التطبيق، بحيث يقدم أفضل ما لديه من أجل تفوق جميع الطلاب وإيجاد كل ما يبحثون عنه، مما يشعل بداخلهم روح الحماسة والاجتهاد والتقدم بخطاهم التعليمية إلى الأفضل. 

يضم التطبيق مجموعة من أفضل وأمهر المدرسين في جميع المواد، فهم لديهم قدرة مميزة على استيعاب الطفل الدروس المقررة عليه، بالإضافة إلى أن الوسيلة التي تستخدمها التطبيق مؤخراً في التعليم وخاصة للأطفال بالسن الصغير؛ هي طريقة استماع الدرس باللغة الإنجليزية، وهذه الطريقة  تساعد على تنشيط العقل وزيادة إدراك الطفل.

يساهم التطبيق بالأهتمام بالجانب التربوي للطلاب وإنشاء بعض الخدمات الأخرى داخل التطبيق لتنمية الجانب التربوي الإسلامي السليم لهم، وتوعيتهم بأهم الأمور الخاصة بأسس التربية السليمة، وغرس المبادئ والقيم بداخلهم من أجل بناء الشخصية السوية، لذلك كان الحرص على تقديم تطبيق يخدم كل هذه الجوانب لدى الطلاب. 

الخاتمه:- في ختام حديثنا عن تنزيل تطبيق مدرستي على اللاب توب والكمبيوتر والموبايل نود أن تعرف أن هذا التطبيق من التطبيقات المميزة التي يحتاج إليها كل طالب، من أجل مواصلة العملية التعليمية وعدم التوقف لأي سبب، كما أن حجم الاستفادة والخدمات التي يقدمها التطبيق تجعله من التطبيقات المميزة، والتي تعمل في المقام الأول على خدمة الطالب، وتقديم الدعم له، حيث اهتمت بتقديم كل ما هو جديد للطلاب وحرصت على تقديم المعلومات بطرق مختلفة من أجل مراعاة الفروق الفردية بين الطلبة، من أجل الحرص على تقديم محتوى متميز للطالب لمساعدته في التطوير الذاتي والتطلع للمستقبل بخطى ثابتة واعية مستنيرة، وذلك كله ضمن تطلعات رؤية المملكة السعودية 2030.

التفاصيل الخاصة بتنزيل تطبيق مدرستي 2024 madrasati للكمبيوتر مجانا للاندرويد وللايفون :-

    💿 اسم البرنامجmadrasati
    🏢 الشركة المنتجةmadrasati
    🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
    📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج08 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق مدرستي 2024 madrasati للكمبيوتر والهاتف مجانا:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل تحميل تطبيق مدرستي بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك