تحميل برنامج أوفيس Office للموبايل "اندرويد وايفون" كامل مجانًا

اختصارات الموضوع

 تحميل مايكروسوفت اوفيس Office للموبايل "اندرويد وايفون" كامل مجانا برابط مباشر APK

ملحوظة:- روابط تنزيل مايكروسوفت اوفيس Office للموبايل "اندرويد وايفون" كامل مجانا برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل مايكروسوفت اوفيس Office للموبايل "اندرويد وايفون" كامل مجانا

إذا كنت تحتاج فتح ملفات وورد واكسيل وعروض تقديمية لكي تعدل الملفات في عملك ولكن تواجهك صعوبة على جهازك المحمول ذلك كان في الماضي مشكلة، ولكن الآن ومن خلال تطبيقنا اليوم سوف تستطيع أن تقوم بذلك بسهولة من خلال تطبيق اوفيس للموبايل الذي قدمته شركة مايكروسوفت ويعمل بشكل ممتاز لجميع أجهزة الاندرويد والايفون ومن خلاله تستطيع أن تقوم بكتابة وتعديل ملفات الوورد بشكل سهل كما تريد، وتقوم بعمل عروض تقديمية بشكل بسيط ووضع الخطط التي تريدها وتجد نفسك كأنك تعمل على جهازك الشخصي وبأسلوب جميل ومميز وتجد أن الوضع سهل من على هاتفك الجوال وأفضل من برامج الاوفيس التي تعمل على الحواسيب وسوف نتحدث بشكل مفصل عن ذلك في مقالنا اليوم. 

تحميل مايكروسوفت اوفيس للاندرويد وللايفون اخر اصدار

لقد قامت شركة مايكروسوفت مؤخراً بحذف اوفيس من المتجر وقدمت تطبيقات أخرى بديلة وهي تسمى تطبيقات الاوفيس وتضم الورد والاكسيل والبوربوينت والاوتلوك بشكل منفرد، وأصبحت برامج الاوفيس للاندرويد تستطيع أن تقوم بتحميلها بشكل بسيط وأصبحت الرفيق المميز لهواتف الاندرويد لأنك من خلالها تستطيع أن تصل وتشاهد وتحرر أي مستندات مايكروسوفت وورد  ومايكروسوفت اكسيل وبوربوينت من جميع الأماكن وتكون هذه المستندات مثل المستندات الأساسية وذلك بسبب دعم الخرائط والرسوم المتحركة وأشكال كثيرة لسمارت ارت وعندما تقوم بأي تعديلات أو تضيف أي تعليق على المستندات يكون التنسيق والمحتوى سليم لذلك يعتبر الاوفيس للاندرويد والهاتف الجوال أفضل برامج في تحرير النصوص والشرائح وأيضا الجداول للهواتف الذكية. 

مميزات برنامج الاوفيس للاندرويد والايفون

برنامج الاوفيس من البرامج المهمة على الأجهزة المحمولة والتي تساعد في تنسيق وعمل الملفات بشكل جيد ولها الكثير من المميزات المختلفة وسوف نوضح ذلك في التالي: 

  • مجاني: برامج الاوفيس تستطيع أن تقوم بتنزيلها على الهاتف بدون أي مقابل وبطريقة مجانية، وعندما تقوم بتحميل مايكروسوفت اوفيس للموبايل الخاص بالشركات سوف تتطلب منك مايكروسوفت موبايل اشتراك للأستخدامات التجارية فقط. 
  • أستخدامه بسيط وسهل: أستخدام هذه البرامج يتم بشكل سهل وبسيط وذلك من خلال الكتابة والقراءة وعمل أي تعديلات على الملفات الخاصة بك وعمل تحرير على جهازك بضغطة واحدة من خلالها تستطيع أن تنشئ الملفات المطلوبة وتحويلها لملفات بي دي اف وتحول ملفات الوورد والاكسيل الى كتب بشكل إلكتروني.
  • تطبيق الاوفيس سهل جداً في الاستخدام ويعتبر رفيق متميز للهواتف ويسمح لك في وقت قصير أن تصل الى مستندات الاكسيل والورد والبوربوينت من خلال هاتفك وعرض المستندات وتحريرها في أي مكان تريد وأي نوع من الأجهزة، وتستطيع أن تتعامل مع أصدقائك أو أي أشخاص في مشاريعك وتجارتك من خلاله، وتستطيع أن تعرض وتحرر المستندات وترسلها عبر البريد الإلكتروني. 
  • مزامنة البيانات من أجهزة الكمبيوتر والهواتف: تعتبر أداة قوية لحماية جميع بياناتك عند حدوث أي مشاكل وفقد الجهاز أو حدوث مشكلة به وتستطيع أن تعيد صياغة البيانات بشكل أولي وذلك من خلال مزامنة حساباتك، وعند عمل أي تعديل في مستندات الوورد أو الاكسيل يتم عمل تحديث على حسابك في درايف بشكل تلقائي ولكي يتم ذلك يجب عليك تسجيل دخولك لحسابك على درايف وتتأكد أن جهازك متصل وذلك يتم من خلال مزامنة بياناتك. 
  • التخزين السحابي من خلال هاتفك المحمول: تستطيع أن تصل إلى أي مستندات تم تخزينها على محركات أعمالك التجارية أو نقط مشاركة. 
  • تطبيق الأوفيس للهواتف يعتبر سحابي الاتصال والمستندات التي تمت مشاهدتها على جهاز الكمبيوتر متاحة تراها على الهواتف من خلال لوحات المستندات الأخيرة.
  • تستطيع أن تقوم بتحرير وعرض المستندات من خلال البريد الإلكتروني.
  • المستندات الخاصة بالوورد والاكسيل والبوربوينت تكون ممتازة على الهواتف وذلك من خلال الخرائط والرسوم المتحركة.
  • تم تقديم الاوفيس بشكل جيد لكي يناسب شاشات الهواتف المحمولة.
  • عندما تقوم بفتح مستندات وورد من محرك واحد لأعمالك التجارية على هاتفك يقوم باستئناف المكان الذي كنت متوقف عنده بشكل تلقائي حتى إذا كانت آخر مرة شاهدته بها على جهازك الكمبيوتر أو التابلت.
  • تستطيع أن تعرض الشرائح في البوربوينت لكي تتصفح بشكل سريع وتساعدك الملاحظات أن تتدرب على العرض الخاص بك. 
  • تستطيع إنشاء اكسل وورد بشكل جديد على هاتفك المحمول.
  • تستطيع مراجعة أي تعليقات تم كتابتها في مستندات الوورد والاكسيل وإضافة أي تعليقات جديدة. 

شرح برنامج الاوفيس عربي على الاندرويد والايفون

الواجهة الخاصة بتطبيق اوفيس للاندرويد وعلى هاتفك المحمول هي سهلة في الاستخدام ويستطيع أي شخص التعامل معها من أول مرة بدون حدوث أي مشاكل وسوف نتحدث عن تفاصيل البرنامج وطريقة التعامل معه في التالي:

  • سوف تجد المستندات الخاصة بك وذلك هو المكان الذي تم فيه عرض كل المستندات الخاصة بك والتي تم انشائها من هاتفك أو تنزيلها على درايف، وبها أيضا ثلاثة نماذج من الملفات واحد للاكسيل وأيضا للوورد. 
  • تستطيع أن تقوم بعرض الملفات النموذجية لكي تتعرف على طريقة الوصول للمستندات في هاتفك المحمول.
  • يوجد أيضًا اون درايف وذلك الجزء تستطيع من خلاله أن تتحقق من الملفات المخزنة على درايف وتستطيع عرضها وتعديلها في التطبيق من الداخل ويتم تحديثه بعد ذلك بشكل تلقائي على درايف.
  • إنشاء مستندات جديدة لذلك القسم يعتبر من أكثر الأقسام استخدام في التطبيق على هاتفك وتستطيع من خلاله عمل أي عدد من ملفات الاكسيل والوورد وذلك يتضمن قوالب ورد تستطيع استخدامها بالطريقة التي تريدها ذلك يعتبر شرح الأقسام المتعددة التي توجد في التطبيق. 

طريقة تحميل برامج الاوفيس عربي للاندرويد وللايفون برابط مباشر

تستطيع أن تقوم بتحميل اوفيس للموبايل على جهازك الاندرويد لكي تستفيد منها وتقوم بتحميلها من المتجر لضمان عدم وجود أي ملف الضارة تصيب جهازك ويتم تثبيته بشكل ناجح وسوف نوضح ذلك بالتفصيل في التالي: 

  • الدخول على متجر بلاي والبحث عن التطبيق في شريط البحث. 
  • الضغط على كلمة تثبيت.
تحميل اوفيس للاندرويد
  • الانتظار دقائق حتى يتم التنزيل وبعد ذلك تستطيع الدخول لتظهر لك هذه القائمة.
تحميل اوفيس للاندرويد كامل
  • بعد تثبيته علي الجهاز والدخول على البرنامج سوف تجد واجهة البرنامج بجميع محتوياتها.
تحميل اوفيس للاندرويد برابط مباشر
  • تستطيع الأن أختيار البرنامج المناسب لعملك وتبدأ بكل سهولة .
تحميل اوفيس للايباد مجانا

 خصائص برنامج Office للاندرويد والايفون والايباد

البرنامج يتميز بالعديد من الخصائص التي تميزه عن غيره مثل تنسيقاته العديدة لأنه مصمم لكي يدعم تنسيقات كثيرة ومختلفة لكي يلبي احتياجات الجميع وبه أكثر من 24 تنسيق متنوع، البرنامج به لغات عديدة حيث يحتوي على حوالي 45 لغة لكي يقوم باستخدامه عدد كبير من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم.

 الإصدار الأخير تستطيع من خلاله عرض الملفات الخاصة بك وتعديلها، وتستطيع أيضًا أن تشاركها مع أصدقائك وتستطيع أن تقوم بعرض المستندات بامتدادات وصيغ مختلفة مثل الدكس والدك والتكست وغيرها والتعديل عليها مثل ما تريد وذلك بخلاف ملفات البي دي اف تستطيع أن تقوم بعرضها فقط وعدم التعديل على المحتوى الداخلي بها. 

من المميزات الجيدة التي توجد في الاوفيس للاندرويد هي امكانية رفع الملفات وأيضًا تخزينها على جوجل درايف ودروبوكس، وتستطيع أن تصل إليها في أي وقت ومن أي جهاز لكي تقوم بمواصلة عملك بشكل مريح، تستطيع من خلال مايكروسوفت اوفيس أن تفتح ملفات بصيغ مختلفة وليست وورد فقط وبذلك سوف تجد انك لست بحاجة أن تثبت تطبيقات كثيرة على جهازك وتكتفي ببرنامج الاوفيس فقط.

تحديثات البرنامج مستمرة حزمة الاوفيس من البرامج الناجحة من شركة مايكروسوفت بعد نظام تشغيل الويندوز لذلك هذه المجموعة تأخذ دعم كبير من الشركة المطورة، ويتم عمل تحديثات لها بشكل مستمر لتحسين أدائها وإضافة أدوات جديدة وأيضًا خصائص متميزة لكي تستطيع تحديث البرنامج بطريقة سهلة أو تنزيل التحديث بشكل يدوي من الموقع الخاص بالبرنامج. 

الأدوات المتعددة يوفر لك برنامج اوفيس للايفون وللاندرويد إمكانيات متميزة في جميع البرامج التي توجد فيه مثل الاكسيل يعتبر هو الأفضل بدون خلاف في العمليات الحسابية وتنظيمها والجداول وأيضا نقل البيانات من البرنامج بطريقة سهلة ويمكنك أن تستعين بنصوص من الورد في الاكسيل وأيضا الاستعانة بالجداول في الاكسيل في البوربوينت وهكذا، وجميع البرامج التي توجد فيه لها ميزات متعددة لكي تجعلك متميز في عملك. 

طريقة أستخدام تطبيق Office التحدث الاخير 365

بعد تحميل برنامج اوفيس للموبايل وتثبيته علي الجهاز سوف تظهر لك الواجهة الاساسية وبها البرامج وعليك أختيار ما يتناسب مع عملك. 

  • إذا كان عملك يحتاج الي برنامج الوورد عليك الضغط علي كلمة وورد وتظهر لك بالشكل.
تحميل اوفيس للايفون
  • عندما تضغط تظهر لك صفحة الكتابة بالشكل.
تحميل اوفيس للاب
  • عندما تضغط علي الثلاث نقاط ناحية اليسار سوف يظهر لك.
تنزيل اوفيس للاندرويد
  • توجد قائمة بيانات أخرى ناحية اليمين تختار منها جدول او رسم او عرض وغيرها.
تحميل برنامج اوفيس للاندرويد كامل
  • إذا كان عملك يتطلب برنامج الاكسيل تضغط عليها وتبدء بكتابة الجداول بذلك الشكل.
تحميل تطبيق اوفيس للاندرويد
  • عمل عروض تقديمية بالضغط عليها بالشكل.
تحميل مايكروسوفت اوفيس للاندرويد مجانا
  • لعمل مسح ضوئي أو تحويل الملفات او الصور لبي دي اف اضغط كما بالشكل.
تحميل تطبيق اوفيس للاندرويد
  • لكتابة ملاحظات أضغط كما بالشكل.
تنزيل اوفيس للاندرويد
  • للوصول للملفات الخاصة بك أضغط كما بالشكل.
تحميل اوفيس اندرويد
  • بالضغط تجاه اليمين تظهر قائمة تستطيع اختيار المناسب لعملك كما بالشكل.
تحميل أوفيس للأندرويد برابط مباشر
  • بعد أنتهاء الملف تستطيع تختار الصيغة مستند او بي دي اف.
تحميل اوفيس للاندرويد
  • الضغط  لإرساله بالطريقة المناسبة كما بالشكل.
تحميل اوفيس للاندرويد مجانا

تنزيل برنامج مايكروسوفت اوفيس للهاتف

إن البرامج المكتبية تعتبر من البرامج المهمة بنسبة كبيرة للكثير من المستخدمين لأن يتم أستخدامها بشكل كبير في عمل الأبحاث والتقارير وغيرها من الأمور الكثيرة الهامة والتي لا تتم بدون هذه البرامج، والتأكد من أهم البرامج التي تقوم بذلك من خلال برامج مايكروسوفت أوفيس والتي يتم إنتاجها وتطويرها من خلال شركة مايكروسوفت، وهي أيضا التي تكون مسؤولة عن برمجة وتطوير نظام التشغيل التي توجد به.

 مجموعة مايكروسوفت أوفيس هي عبارة عن عدة برامج مختلفة ومنها الذي يكون متخصص في تحرير وكتابة النصوص ومنها الذي يستخدم في الحسابات والجداول والكثير من الأمور الأخرى، لذلك إذا كنت تعمل على أنواع أبحاث وتقارير من أي نوع أو لديك شركة تقوم بالعمل معها بحسابات معينة وتريد أن تنظم هذه الحسابات بشكل جيد يجب عليك أن لا تتردد في تحميل برنامج أوفيس بجهازك وتقوم من خلاله بتنظيم عملك ويكون ذلك بشكل دقيق وسريع.

محتويات حزمة برامج الاوفيس

برنامج اوفيس عربي هو عبارة عن عدة برامج مختلفة تكون لكل منها مهام معينة مختلفة عن الأخرى وسوف نعرض المهام الخاصة بكل برنامج بها بالتفصيل في التالي:

  • مايكروسوفت وورد: هو من أحد برامج الاوفيس وهو يقوم بتحرير النصوص ويعتبر من أفضل البرامج لتنسيق النصوص وتحريرها، ومن خلاله تستطيع أن تقوم بكتابة التقارير بجميع المستندات بأنواعها المختلفة وحفظها بصيغ كثيرة لكي يتم طباعتها وتتميز بواجهة سهلة وبسيطة وبها أدوات كثيرة تستخدمها أثناء التنسيق والتحرير للنصوص بالطريقة التي تريدها. 
  • مايكروسوفت اكسيل: ذلك البرنامج من البرامج المهمة وسوف تحتاج له عندما تريد عمل حسابات بشكل دقيق للشركة الخاصة بك أو الشركة التي تعمل بها لأن من خلاله تستطيع حساب الميزانية بشكل دقيق وذلك لأن مايكروسوفت اكسيل يقوم بعمل جداول مع معادلات بصيغ مختلفة ويمكنك من خلال هذه الجداول أن تحسب الرواتب الخاصة بالموظفين وأيضا الوقت الاضافي والكثير من الأشياء الأخرى المتعلقة بذلك. 
  • مايكروسوفت اكسس: ذلك البرنامج عكس الاكسيل لأنه مخصص للشركات الكبيرة التي قد تكون بحاجة إلى قاعدة بيانات ومن خلاله تستطيع أن تنشئ قاعدة بيانات متكاملة، تضم كل الأشياء التي تخص العملاء بشكل منظم ودقيق مثل اسم العميل ورقمه وسنه وكل الأشياء المتعلقة بذلك ويمكن ربط هذه البيانات ببعضها للاستفادة منها في أمور أخرى. 
  • مايكروسوفت باور بوينت: من البرامج المهمة وغني عن التعريف لأنه مخصص لعمل العروض التقديمية بطريقة سهلة بحيث يستطيع أي شخص أن يعمل عرض تقديمي من ذلك البرنامج في دقائق معدودة من استخدامه، وبالرغم من وجود برامج أخرى لعمل هذه العروض ولكن هذا البرنامج مطلوب عند الكثيرين بشكل كبير.
  • مايكروسوفت أوت لوك: هذا البرنامج يتم استخدامه للويندوز وهو من أحد البرامج التي تستطيع من خلالها أن تدير بريدك الإلكتروني بطريقة منظمة وتستطيع الوصول للرسائل الجديدة من خلاله بدون الدخول الى البريد لتصلك إشعارات على الويندوز، وتستطيع الرد بدون انترنت ويتم تخزين الرسائل وعندما يتوفر الانترنت يتم الإرسال.
  • مايكروسوفت ون نوت: إذا كنت تحتاج لكتابة ملاحظات وتدوينات بشكل دائم تستطيع أن تستخدم هذا البرنامج لأن من خلاله تكتب ملاحظات بشكل جيد وسريع وتقوم بحفظها والتنبيهات التي قمت بكتابتها لكي تسترجعها في أي وقت تريد، ومن المميز في ذلك البرنامج أن الملاحظات يتم حفظها بشكل تلقائي وذلك يجعل وصولك إليها أسهل من أي جهاز. 

الخاتمه:- في نهاية مقال تحميل اوفيس للموبايل تم عرض معلومات كثيرة عن برنامج الاوفيس للموبايل وذكرنا مميزاته وخصائصه وتنزيله ومعلومات كثيرة أخرى تفيد كل الأشخاص المهتمين بالبرامج المكتبية، وبعد هذه المعلومات الكثيرة تم معرفة أن برنامج الاوفيس من البرامج المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها والتي يستخدمها كثيرون في أعمالهم وأرجو أن أكون قد ذكرت معلومات مفيدة وتوفقت في كتابة مقالي.

التفاصيل الخاصة بتحميل مايكروسوفت اوفيس Office للموبايل "اندرويد وايفون" كامل مجانا :-

💿 اسم البرنامجOffice Mobile
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج06 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

راوبط تنزيل اوفيس Office للموبايل "اندرويد وايفون" كامل مجانا برابط مباشر مضغوط :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل اوفيس للموبايل بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك