تحميل برنامج موفي ميكر للكمبيوتر Movie Maker 2024 عربي مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج موفي ميكر للكمبيوتر واللاب توب لجميع الويندوز 7, 8, 10, 11 كامل مجانا برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تحميل برنامج موفي ميكر Movie Maker للكمبيوتر "32 - 64" بت وللاندرويد مجانا كامل برابط واحد مباشر من ميديا فاير مجانا الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج موفي ميكر Movie Maker للكمبيوتر للويندوز كامل مجانا

 يعتبر برنامج موفي ميكر من أشهر البرامج، والتطبيقات الخاصة بتعديل، وإضافة التأثيرات للفيديو ذلك من خلال بعض الرموز، والأيقونات التي يوفرها صانع التطبيق، ويمكن تحميل برنامج موفي ميكر للكمبيوتر، ولجميع الهواتف الذكية حيث يتوفر نسخة أصلية على جميع المتاجر سواء كان متجر جوجل بلاي أو حتى متجر آب ستور، وذلك من خلال أتباع بعض الخطوات عندما توفر الشركة هذه النسخة المميزة  لتمكنك من تنزيل البرنامج بكل سهولة، وبعدها تمتع بكافة المميزات، والأدوات التي يقدمها لك تطبيق موفي ميكر، والتي يسهل عليك تعديل بجانب إضافة الأصوات، والموسيقي التي تحتاجها بدلاً من الصوت الأصلي للفيديو.

تحميل برنامج موفي ميكر للكمبيوتر واللابتوب

تحميل برنامج موفي ميكر للكمبيوتر ويندوز 10

لتتمكن من تحميل برنامج موفي ميكر للكمبيوتر عليك إتباع عدة خطوات سوف نشرحها لك لتسهل عليك عملية التنزيل، ولكن بشرط وجود شبكة إنترنت قوية، والخطوات كالتالي :

  • الخطوة الأولى: لابد من وجود ويندوز لايف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تسرع عملية التحميل.
  • الخطوة الثانية: ادخل علي الرابط الخاص بتطبيق موفي ميكر ولكن تأكد أنه الرابط الأصلي حتي لا يصيب جهازك أي فيروس.
  • الخطوة الثالثة: بعد الدخول إلي الرابط سوف تظهر أمامك كلمة تثبيت انقر عليها، وسوف تتم عملية التنزيل في ثوان قليلة.
تحميل برنامج موفي ميكر للكمبيوتر ويندوز 7
  • الخطوة الرابعة: تظهر صورة تطبيق موفي ميكر على واجهة الكمبيوتر أضغط click شمال مرتين سوف يفتح البرنامج، ويعطيك العديد من الاختيارات اختر منها تثبيت التطبيق.
تحميل برنامج موفي ميكر للكمبيوتر

مميزات برنامج موفي ميكر للكمبيوتر لويندوز 7 - 10 - 11 النسخة الجديدة

بعد تحميل برنامج موفي ميكر للكمبيوتر ويندوز 10 وغيرها، وشرح جميع الخطوات سوف نبين لك المميزات، والسمات الأساسية التي توجد داخل التطبيق والتي تسهل عليك عملية تعديل، وإضافة، وحذف أي مقطع فيديو ترغب به، ومنها : 

  • يمكنك البرنامج من تعديل الفيديوهات بكل سهولة عن طريق الأدوات التي يوفرها لك على الشاشة بجانب القدرة علي الكتابة علي الصور التي توجد داخل الفيديو بالإضافة إلى تعديل إضائتها واختيار الفلتر المناسب.
تحميل برنامج movie maker للكمبيوتر مجانا
  • يساعدك التطبيق في إضافة المؤثرات الصوتية المفضلة لديك بجانب أستقطاع أي جزء ترغب به.
تحميل برنامج movie maker للكمبيوتر ويندوز 7 64 bit
  • يعلمك برنامج موفي ميكر طريقة عمل مونتاج بكل سهولة من خلال عدد كبير من الفلاتر، والتآثرات، والأشكال التي توجد به.
تحميل برنامج movie maker للكمبيوتر ويندوز 7 32 bit
  • تحميل البرنامج بسهولة من خلال المتاجر التي توجد بهاتفك الذكي، وبشكل مجاني، ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم مالية.
  • بعد تحميل التطبيق على جميع المتاجر حصل على أعلى نسبة إعجاب وتحميل في نفس الوقت نظراً لما يقدمه للمصمم.
  • بالإضافة إلي سهولة الأستخدام فإنه يمكنك التعامل مع التطبيق بكل يسر أيضاً لأنه يتوفر بعدة لغات حتى تناسب البلد التي توجد بها ويمكنك فهم ما يتم توضيحه علي الواجهة.
  • عمل أفضل مقاطع الفيديو من خلال الحصول على أفضل الصور عن طريق الأدوات التي تسهل عليك هذا الأمر.
تحميل برنامج موفي ميكر على الكمبيوتر
  • بعد عمل المقطع الذي ترغب به يمكنك مشاركته أو تنزيله علي أي موقع تواصل اجتماعي تريد أو الاحتفاظ به فقط علي جهازك الشخصي.
تحميل برنامج windows live movie maker للكمبيوتر
  • يوجد العديد من الإعدادات، والخيارات التي تسهل عليك التعامل مع التطبيق بجانب تعديل أي تصميم ترغب به.
كيفية تنزيل برنامج movie maker على الكمبيوتر
  • لا يحتاج التطبيق إلي مساحة تخزين كبيرة لأنه من البرامج الخفيفة.
  • يضم برنامج موفي ميكر الكثير من الإنتقالات البصرية التي تستخدم داخل الفيديو لتعطيه الشكل الجذاب، والمميز علاوة على ذلك وجود رسوم متحركة بكافة الأشكال ليختار المصمم ما يحتاج.
  • يساعدك تطبيق موفي ميكر على أن تصبح أفضل صانع فيديوهات من خلال الأدوات، والخلفيات، والفلاتر التي يوفرها لك.

الخدمات التي يوفرها تطبيق Movie Maker على الكمبيوتر واللابتوب

يتضمن برنامج موفي ميكر الكثير من الخدمات التي تجعل من مقطع أو مقاطع الفيديو الخاصة بك مميزة، وعلى دقة عالية من الجودة، والوضوح، ومن هذه الخدمات :

تنزيل برنامج movie maker على الكمبيوتر
  • يسهل عليك البرنامج عمل الكثير من الضوابط للفيديو حيث يمكنه إضافة صوت معين، وإزالة الصوت الموجود بالفيديو مع أستخدام التأثيرات المختلفة لتجعل الصوت مثل ما تريد، وهو ما نسميه بعملية Edit.
تحميل برنامج Movie Maker
  • يوفر لك تطبيق موفي ميكر دمج العديد من مقاطع الفيديو مع بعضها أو قص مقطع معين من الفيديو ذلك لأنه يتكون من عدة وسائط توفر لك ما تريد.
  • إذا أردت تغيير جودة صورة ما داخل الفيديو فيمكنك ذلك من خلال الفلاتر التي تزيد من جودة، ووضوح الصورة أكثر، وبالتالي زيادة جودة مقطع الفيديو.
تحميل برنامج صانع الأفلام ويندوز 7

لمحة عن برنامج موفي ميكر 2024 للويندوز

يسهل التعامل مع التطبيق ذلك بسبب بساطة الواجهة الخاصة به مع توفر موفي ميكر بأكثر من لغة ليتمكن جميع الأفراد حول العالم من التعامل معه بالإضافة إلي سهولة تعامل الأطفال معه أيضاً بجانب تحويله لتصميمك من عادي إلي محترف، وبارع مع الأستخدام المتكرر للتطبيق أول مرة صدر فيها تطبيق موفي ميكر كان في عام 2000 ثم، ولكنه تطور من قبل الشركة المصنعة له، وأصبح يضم أدوات حديثة توفر للمصمم كل ما يحتاجه للتعديل من مقاطع الفيديو الخاصة به.

طريقة تثبيت تطبيق موفي ميكر للهواتف المحمولة

للأسف لم تقم الشركة المصنعة بعمل أي نسخ من تطبيق موفي ميكر لأي هواتف ذكية سواء كان أندرويد أو آيفون، وفي حال تم تنزيل نسخة منه فسوف توفرها الشركة على جميع المتاجر سواء آيفون أو الأندرويد.

عيوب النسخة القديمة لبرنامج موفي ميكر

بالرغم من الميزات، والخدمات المتنوعة التي يقدمها تطبيق موفي ميكر للمستخدمين إلا أنه يوجد بعض العيوب، والتي لا تؤثر على مصداقية البرنامج أو حتى تجعله من التطبيقات الغير نافعة، ومن هذه العيوب :

  • يوجد بعض المستخدمين الذين يشتكون من وجود مشاكل تقنية، وفنية أثناء تشغيل البرنامج حيث أنه يغلق نفسه أثناء القيام بتصميم الفيديو، وتجهيزه، وهذا يزعج المصممين أحياناً.
  • لا يتوفر على تطبيق موفي ميكر العديد من الصيغ التي من خلالها يحفظ الفيديو بأكثر من طريقه لا هي فقط طريقة واحدة علاوة على ذلك الواجهة تحتاج إلي الوقت حتى يتم التأقلم عليها.
تحميل برنامج صانع الأفلام ويندوز 7
  • من الأمور السيئة التي قد تؤثر على سمعة التطبيق أنه لم يعد معتمد من الشركة المصنعة له لأن شركة مايكروسوفت المالكة السابقة تهتم بعمل تطبيق آخر أكثر تميزاً.

مم تتكون واجهة تطبيق موفي ميكر

تتكون واجهة برنامج موفي ميكر من العديد من الأدوات، والخيارات التي تسهل عمل الفيديو، وتصميمه بشكل مبدع، وبتأثيرات مميزة، ومن هذه الخيارات :

  • تتكون من أيقونة تمكنك التحكم في سرعة عرض الفيديو من خلال ضبط السرعة علاوة على ذلك التحكم في ألوان، وجودة الصور.
تحميل برنامج موفي ميكر 32 بت
  • كما يوجد أداة يسهل عليك تطبيق موفي ميكر بتحديد بداية الفيديو، ونهايته مع التحكم في طريقة عرض الفيديو سواء كان من البداية أو منتصفه أو نهايته.
تحميل برنامج موفي ميكر 64 بت
  • أداة أخرى تسمى project تساعدك في التحكم في الصوت من حيث تضخيم الصوت علاوة على ذلك طريقة عرض الفيديو، والدقة التي سوف يعرض بها.
تحميل برنامج صانع الافلام ويندوز 7 عربي
  • يتوفر خيار يسمي view يعطيك اختيارات لطريقة عرض الفيديو هل تريده بصورة كاملة أو بأي طريقة أخري.
تحميل برنامج صانع الافلام ويندوز 10 عربي

نوع صيغ الصور التي يتعامل معها برنامج موفي ميكر

يتوفر الكثير من صيغ الصور التي يمكنك أستخدامها داخل تطبيق موفي ميكر، والتي تسهل عليك عملية التعديل والضبط، وكذلك إضافة الصور إلى الفيديو بعد ضبطها، وتعديل جودتها، وألوانها، ومن هذه الصيغ الخاصة بالصور :

BMP JPEG JPEG XR و HD Photo PNG و ICO GIF RAW و PANO وTIFF.

طريقة استرداد الصور ومقاطع الفيديو

يمكنك الحصول على الكثير من الصور، ومقاطع الفيديو المذهلة من خلال تطبيق موفي ميكر، وذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات، وهي كالتالي :

  • الخطوة الأولى قم في البداية بفتح التطبيق.
تحميل برنامج صانع الافلام ويندوز 11 عربي
  • الخطوة الثانية انقر على الملفات من الجهة اليسرى، ولكن قبل ذلك حدد المكان الذي تريد استرداد الصور أو مقاطع الفيديو منه.
تحميل موفي ميكر عربي
  • الخطوة الثالثة ستظهر لك رسالة مكتوب بها المكان الذي سيتم استرداد الصور منه.
  • الخطوة الرابعة قم بتحديد الجهاز الذي تريد الاسترداد منه.
تحميل برنامج موفي ميكر لويندوز 10 من ميديا فاير
  • الخطوة الخامسة أضغط علي ملف الصور الذي تريد استرداده، وأضغط على كلمة موافق.
تحميل برنامج موفي ميكر لويندوز 11 من ميديا فاير

متطلبات تشغيل برنامج موفي ميكر

يجب توفر بعض السمات الأساسية علي أي هاتف محمول أو جهاز كمبيوتر حتي يتم تحميل البرنامج بكل سهولة، ومن هذه المتطلبات :

  • نظام التشغيل حيث يعمل هذا البرنامج على أي نظام تشغيل قديم أو حديث لتتمع بجميع الخدمات، والأدوات، ومن هذه الأنظمة Windows 7 ، Windows 11 ، Windows 8.1 ، Windows 10.
  • المعالج عبارة عن معالج Intel / AMD بسرعة 1 جيجاهرتز أو أعلى.
  • الذاكرة العشوائية وهي ذاكرة ضخمة حتى يتم تنزيل العديد من البرامج، ومن ضمنها برنامج موفي ميكر، وهي بسعة 256 ميجا بايت رام أو 512 ميجا بايت.
  • المساحة المطلوبة يتطلب تثبيت تطبيق موفي ميكر مساحة 300 ميغابايت. 
تحميل برنامج موفي ميكر القديم

أفضل بدائل مجانية لتطبيق موفي ميكر

يوجد أنواع عديدة من البرامج التي يمكن استخدامها كبديل ممتاز لتطبيق صانع الفيديو موفي ميكر، ولكنها لا تعتبر بنفس الجودة، والدقة، وكلها نسخ مجانية، ويمكن الحصول عليها من على متاجر الهواتف الذكية الأندرويد، والآيفون، ومن هذه البدائل :

برنامج Filmora Video Editor

هو تطبيق ممتاز يأتي في المرتبة الثانية بعد تطبيق موفي ميكر حيث يوفر الأدوات، والخيارات، والتأثيرات التي يحتاجها أي مصمم فيديوهات ماهر بجانب واجهة البرنامج المميزة، والنظيفة حيث تسهل عليك تحرير أي مقطع فيديو تريده.

برنامج VSDC Free Video Editor 

يمكن تثبيت هذا البرنامج على أجهزة الهاتف المحمول، وكذلك تحميله علي أجهزة الكمبيوتر، ويحتوي هذا البرنامج المتميز العديد من الخيارات، والأدوات التي تجعلك تطور من الفيديو الخاص بك، ويجعله أكثر تميزاً.

تطبيق Ezvid

يسهل عليك هذا البرنامج وضع أي تأثيرات ترغب بها بجانب حذف أي مقطع من الفيديو، وإضافة الصوتيات أو التأثير الذي ترغب به مثل التأثيرات اللونية أو حتى وضع موسيقى خلفية، وهو إصدار جديد ظهر في عام 2020 ، ويعتبر من أفضل، وأحسن البدائل المجانية التي يمكن الحصول عليها، واستخدامها بدلاً من تطبيق موفي ميكر.

تطبيق Avidemux

يمكن تحميله بسهولة، ولا يحتاج إلي أي مسلحة تخزين عالية يتميز هذا البرنامج بوجود عدد كبير من التنسيقات مثل التحكم في السطوع، والإضاءة الخاصة بالفيديو مع ترتيب الصور كما تريد، وتتسم طريقة تحرير الفيديو علي هذا التطبيق بالدقة، والجودة العالية.

تطبيق Shotcut 

من التطبيقات المجانية، والتي تساعد على تحرير الفيديوهات بجانب عمل مونتاج، وإضافة، وتعديل من خلال الفلاتر، والمؤثرات بالإضافة إلى التأثيرات الانتقالية التي يمكن إضافتها داخل الفيديو بكل سهولة.

برنامج OpenShot

يشبه التطبيق السابق في طريقة عمله، وتعديله لمقاطع الفيديو من خلال الأدوات، والإضاءة، والتأثيرات، والفلاتر المميزة التي تضيف شكل جذاب، وأنيق لجميع الصور، ومقاطع الفيديو التي تقوم بتعديلها، وتصميمها، وهذا التطبيق يجعلك من أكثر المحترفين الذين يصممون مقاطع الفيديو.

برنامج Lightwork

تطبيق يقوم بعمل مونتاج، وتحرير للفيديو بشكل احترافي، وهو من النسخ المجانية التي يمكن الحصول عليها بسهولة من خلال متجر جوجل بلاي أو آب ستور، وبالرغم من ما يوفره من مميزات متعددة إلا أنه ليس بقيمة، وقدر برنامج Movie Maker لأنه يجعلك تتحكم بشكل كامل في الفيديوهات التي تقوم بتصميمها.

تطبيق Microsoft Photos

يقوم بعمل تغيرات ثلاثية الأبعاد على الصور المدمجة داخل الفيديو بجانب خواص الحذف، والقص، واللصق بجانب الفلاتر، والمؤثرات الصوتية، والانتقالية، وغيرها، وهو من النسخ المجانية التي يسهل الحصول عليها، ولكن قامت الشركة المصنعة شركة مايكروسوفت بحذف هذا التطبيق بسبب بعض الخلافات على النسخة الجديدة.

هل تحميل برنامج موفي ميكر للكمبيوتر آمن ؟

يعتبر تطبيق موفي ميكر من أكثر التطبيقات الآمنة سواء كان علي الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة حيث تقوم الشركة المصنعة بفحص جميع التطبيقات، والبرامج التي تقدمها للمستخدمين، وذلك من خلال تنزيل النسخة الجديدة من تطبيق Movie Maker، وهي نسخة عام 2024.

هل يمكن تفعيل برنامج موفي ميكر مدى الحياة ؟

يمكنك بسهولة تحميل برنامج موفي ميكر للكمبيوتر مدى الحياة، وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات التي سبق ذكرها في المقال، وبشرط التأكد أنك تقوم بتحميل النسخة الأصلية للبرنامج حتي لا تؤثر علي جهازك بالسلب من خلال النسخ المهكرة التي قد تؤدي لدخول الفيروسات.

هل يحفظ برنامج موفي ميكر الفيديوهات بجودة ودقة عالية ؟

نعم يحفظ تطبيق موفي ميكر جميع مقاطع الفيديو التي يتم تصميمها من خلاله على أعلي جودة، وبدقة ممتازة أيضاً، ويمكنك حفظها في المكان الذي تريده، والجودة العالية هي جودة 4k بجانب سهولة التحكم في جميع مقاطع الفيديو، وتعديله ببساطة حتى بعد حفظه على الجهاز الخاص بك.

هل يمكن تحميل تطبيق موفي ميكر لهواتف الآيفون ؟

لا يمكن تحميل نسخة من تطبيق موفي ميكر على أي هاتف محمول سواء كان أندرويد أو آيفون، وذلك لأن الشركة لم توفر أي نسخ على أي متجر، ولكن يمكنك تنزيله فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ما هي التطبيقات التي تشبه برنامج موفي ميكر ؟

يو العديد من التطبيقات المجانية التي تشبه برنامج موفي ميكر، ويمكن التعامل معها بكل سهولة، وقد سبق التحدث عنها، ويوجد ثلاث تطبيقات أخري متميزة مثل تطبيق كين ماستر، وتطبيق فيفا كت بالإضافة إلى تطبيق فيديو شو، وكلها تطبيقات متميزة، وحصلت على أعلى نسبة إعجاب، وتحميل من قبل المستخدمين حيث تضم واجهة متميزة، وقوائم بها الأدوات، والتأثيرات، والفلاتر، وغيرها.

الخاتمه:- يعد تحميل برنامج Movie Maker للكمبيوتر من الطرق السهلة، والبسيطة بجانب وجود عدد من المميزات التي يوفرها البرنامج للمصممين حتى يتمكنوا من تطوير مقاطع الفيديو الخاصة بهم، واستخدام الأدوات، والتأثيرات المميزة مثل السحب، والإسقاط، والتنسيق بجانب الحذف، والقص، واللصق، وغيرها من التأثيرات الانتقالية التي تمكنهم من أداء كافة التعديلات، والإضافات بالصورة التي يحتاجونها، وهذا التطبيق من أحسن التطبيقات الخاصة بتحرير مقاطع الفيديو، والكثير من الطرق بالإضافة إلي سهولة التحميل للهواتف الذكية لأنه من النسخ المجانية علاوة على ذلك لا يحتاج إلي أي مساحة تخزين عالية كما أنه حصل على عدد كبير من المستخدمين، ويعتبر واحد من أكثر التطبيقات التي تقوم بتحرير مقاطع الفيديو بشكل مميز، وشرحنا لكم جميع النسخ المجانية الأخرى التي يمكن أن تحل محل تطبيق موفي ميكر، وتمكنك من تعديل مقطع الفيديو الخاص بك كما تريد بالإضافة إلي توفر العديد من النسخ المجانية التي يمكنك أستخدامها بديل مماثل عن تطبيق موفي ميكر.

 التفاصيل الخاصة بتحميل برنامج موفي ميكر Movie Maker للكمبيوتر للويندوز كامل مجانا:-

    💿 اسم البرنامجMovie Maker
    🏢 الشركة المنتجةMovie Maker
    🖥️ متوافق معWindows
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع الإصدار
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج08 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج موفي ميكر Movie Maker للكمبيوتر للويندوز كامل مجانا:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل برنامج موفي ميكر بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك