تشغيل اليوتيوب والشاشه مقفله ومغلقة للاندرويد وشاومي وللايفون

اختصارات الموضوع

 طريقة تشغيل اليوتيوب والشاشه مقفله للاندرويد وشاومي وللايفون في الخلفية

ملحوظة:- شرح طريقة تشغيل اليوتيوب والشاشه مقفله ومغلقة للاندرويد وشاومي وللايفون مجانا بخطوة واحدة بدون برامج بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تشغيل اليوتيوب والشاشه مقفله ومغلقة للاندرويد وشاومي وللايفون

قدمت لنا شركة شاومي مجموعة من الأجهزة الإلكترونية التي تتمتع بالكثير من الخصائص التي لا تتواجد في الكثير من الأجهزة الأخرى، ومن أهم هذه الخصائص هي خاصية تشغيل اليوتيوب والشاشة مقفلة، علاوة على أن هذه الخاصية تمتلك الكثير من المميزات، وفي هذا المقال نحن سوف نعرض لكم كافة المميزات التي تخص خاصية تشغيل اليوتيوب والشاشة مقفلة، علاوة على أننا سوف نعرض لكم أكثر من طريقة من خلالها سوف تتمكن من تشغيل اليوتيوب والشاشة مقفلة على أجهزة الأندرويد سواء أكانت خاصة بشركة شاومي أم لا.

معلومات عن تطبيق يوتيوب الاصدار الجديد

قبل أن نعرض لك طريقة تشغيل اليوتيوب والشاشة مغلقة للاندرويد وشاومي نحن سوف نعرض لكم بعض المعلومات التي تخص تطبيق يوتيوب:

  • تطبيق يوتيوب تم تصميمه منذ مدة طويلة ويعتبر من أشهر مواقع التواصل الأجتماعي التي أشتهرت بشكل كبير والتي مازالت تتواجد في الساحة حتى يومنا هذا.
  • هذا التطبيق يتيح للفرد إمكانية نشر مقاطع الفيديو في البرنامج كما سوف يتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة، حيث يوجد في هذا الموقع آلاف المقاطع في مختلف المجالات. 
  • علاوة على أن المقاطع في هذا التطبيق تتنوع بشكل كبير فهناك مقاطع قصيرة للغاية وتسمى ريلز وتوجد مقاطع فيديو كبيرة للغاية تتجاوز ٥ ساعات.
  • من الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يقدم الكثير من الخصائص التي تساعد الفرد على الأحتفاظ بمقطع الفيديو والتفاعل معه وإبداء رأيه حول هذا المقطع وما إلى ذلك. 
  • كما يقوم التطبيق بعرض مجموعة من الإعدادات لمقاطع الفيديو هذه، ومن خلال هذه الإعدادات سوف يتمكن الفرد من ضبط مقطع الفيديو وتحديد دقة المقطع وسرعته أيضًا وما إلى ذلك. 
  • من ضمن الخصائص المهمة التي يقدمها هذا التطبيق هي خاصية تقييد المحتوى، ومن خلال هذه الخاصية سوف يتم حجب جميع المقاطع الغير أخلاقية والتي قد تؤثر على المستخدم بشكل سلبي.

مميزات خاصية تشغيل اليوتيوب والشاشة مقفلة 

من ضمن الخصائص المميزة التي قدمتها لنا الهواتف الذكية وخاصة شركة شاومي هي خاصية تشغيل اليوتيوب والشاشة مغلقة، وفيما يلي سوف نعرض لكم مميزات هذه الخاصية:

  • تسهل هذه الخاصية على الفرد عملية الأستماع، حيث سوف يتمكن الفرد من الأستماع إلى مقطع الفيديو دون أن يتوقف ودون أن يحدث به أقتطاع دون قصد.
  • كما هذا الأمر يساعد على توفير طاقة الجهاز، حيث يتم غلق الجهاز وبالتالي لن يستهلك الكثير من البطارية ولن تعمل الكثير من التطبيقات داخل الجهاز والتي تعمل في حالة ما إذا كان مفتوح.
  • ليس هذا وحسب بل وتقدم هذه الخاصية كافة الخدمات الأخرى وتدعمها، مما يعني أن عملية التشغيل التلقائي سوف تعمل أثناء تشغيل اليوتيوب والشاشة مقفلة.
  • علاوة على أنها خاصية مجانية وتتوفر على أجهزة شاومي بشكل تلقائي ولن يحتاج الفرد إلى برنامج أو أداة من أجل أستخدامها على الجهاز الخاص بك.

عيوب خاصية تشغيل اليوتيوب والشاشة مقفلة 

على الرغم من أن هذه الخاصية تمتلك الكثير من المميزات إلا أن هناك بعض العيوب الموجودة بها والتي تزعج الكثير من مستخدمي أجهزة الأندرويد وأجهزة شاومي، وفيما يلي سوف نعرض لكم أهم عيوب هذه الخاصية:

  • من أبرز عيوب هذه المشكلة أنها لا تعمل مع جميع التطبيقات التي تتواجد على الهاتف المحمول، وهذا الأمر يزعج الكثير من الأشخاص. 
  • علاوة على أنه يوجد بها الكثير من الإعلانات المدرجة، ويبقى المستخدم مجبر على مشاهدة هذه الإعلانات وذلك من أجل أستخدام هذه الخاصية على هاتفه المحمول. 

كيفية تشغيل اليوتيوب والشاشة مقفلة لأجهزة شاومي

من أجل تفعيل خاصية تشغيل اليوتيوب والشاشة مغلقة على هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد وهاتف شاومي فكل ما يجب عليك فعله هو أتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب عليك التوجه إلى تطبيق الإعدادات الذي يتواجد في هاتفك المحمول، والأيقونة الخاصة بهذا التطبيق تشبه الترس.
تشغيل اليوتيوب والشاشة مغلقة
  • بمجرد الدخول إلى هذا التطبيق سوف تجد الكثير من الإعدادات ويجب عليك سحب الشاشة حتى تجد خانة الميزات الخاصة وكل ما يجب عليك فعله هنا هو الضغط على هذه الخانة.
تطبيق تشغيل اليوتيوب والشاشة مغلقة
  • بعد ذلك سوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى وفي هذه الصفحة سوف تجد الكثير من المميزات التي يقدمها لك جهاز شاومي، ومن ضمن هذه المميزات هي ميزة صندوق أدوات الفيديو قم بالضغط على هذه الخانة.
طريقة تشغيل اليوتيوب والشاشة مغلقة للايفون
  • من ثم يجب عليك تفعيل الخصائص التي تتواجد في هذه الصفحة وخاصة الخاصية الأولى والتي من خلالها سوف تتمكن من تشغيل اليوتيوب والشاشة مقفلة.
طريقة تشغيل اليوتيوب والشاشة مغلقة
  • بعد ذلك يجب عليك الأنتقال إلى خانة إدارة تطبيقات الفيديوهات، ومن خلال هذه الخانة يتم عرض جميع التطبيقات التي تتواجد على الهاتف المحمول والتي تدعم هذه الخاصية.
برنامج تشغيل اليوتيوب والشاشه مغلقه
  • يجب عليك هنا البحث عن تطبيق يوتيوب ومن ثم أضغط على علامة صح التي تتواجد بجانبه وهكذا تكون قد قمت بتفعيل خاصية تشغيل اليوتيوب والشاشة مقفلة.
طريقة تشغيل اليوتيوب والشاشة مغلقة للاندرويد
  • بعد ذلك قم بالدخول إلى تطبيق اليوتيوب وقم بتحديد مقطع الفيديو الذي ترغب في الأستماع إليه والشاشة مقفلة وهكذا ينتهي الأمر. 

كيفية تشغيل اليوتيوب والشاشة مقفلة للاندرويد 

في حالة ما إذا لم تتوافر هذه الخاصية على الجهاز الخاص بك ولم تتمكن من تفعيلها باستخدام الطريقة التي عرضناها سابقًا نحن سوف نعرض لك طريقة أخرى سهلة للغاية وبسيطة ويمكنك من خلالها تفعيل خاصية تشغيل اليوتيوب والشاشة مقفلة بدون برامج:

  • في البداية يجب عليك التوجه إلى المتصفح الرسمي الذي يتواجد على هاتفك المحمول سواء أكان جوجل كروم أو غيره.
طريقة تشغيل اليوتيوب والشاشة مغلقة للايفون
  • بمجرد الدخول إلى المتصفح سوف تجد أيقونة موقع اليوتيوب، وفي حالة ما إذا كانت غير موجودة قم بأستخدام محرك البحث من أجل البحث عن موقع اليوتيوب.
تشغيل اليوتيوب في الخلفية اندرويد
  • بعد الدخول إلى هذا الموقع سوف تجد في الأعلى علامة القائمة الرئيسية قم بالضغط على هذه العلامة وسوف تجد خانة الموقع الإلكترونية المسطح قم بالضغط على هذه الخانة.
تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية
  • من ثم سوف يتم تغيير هيئة موقع اليوتيوب على الجهاز الخاص بك وسوف يعرض لك كما كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تشغيل اليوتيوب في الخلفية بدون برامج
  • بعد ذلك عليك أستخدام محرك البحث من أجل البحث عن مقطع الفيديو الذي ترغب في الأستماع إليه وقم بتشغيل هذا المقطع.
  • قم بالضغط بعد ذلك على علامة Home أو زر الشاشة الرئيسية التي تتواجد لديك وسوف تظهر لك نافذة منبثقة تعرض لك المقطع هذا وسوف يعمل حتى بعد غلق شاشة هاتفك المحمول.

الخاتمه:- تلخيصًا لما سبق، من ضمن الخصائص المستحدثة والتي أحدثت ضجة كبيرة بعد إضافتها في الأجهزة الذكية هي خاصية تشغيل اليوتيوب والشاشة مقفلة، من خلال هذه الخاصية تم تسهيل الكثير من العمليات على المستخدم، ونحن في هذا المقال عرضنا لكم كافة المعلومات التي تخص هذا التطبيق، علاوة على أننا عرضنا أسهل طريقة من أجل تفعيل خاصية تشغيل اليوتيوب والشاشة مقفلة.

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تشغيل اليوتيوب والشاشه مقفله بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك