تحميل تروكولر الذهبي للاندرويد 2024 TrueCaller Gold مجاناً

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج تروكولر الذهبي 2024 TrueCaller Gold APK مجاناً أخر اصدار لـ أندرويد

ملحوظة:- روابط تحميل تروكولر الذهبي 2024 TrueCaller Gold مجاناً أخر اصدار لـ أندرويد برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تروكولر الذهبي

تحميل تروكولر الذهبي "TrueCaller Gold" بكل سهولة مع الحصول على التحديثات المستمرة له أصبح الآن أمرًا سهلًا، هناك من يرى أن ذلك التطبيق ربما يخمن أسماء أصحاب الأرقام التي تتحدث إلينا أو أنه يسجل أي أسماء عشوائية، ولكن الأمر ليس كذلك على الإطلاق، وإنما يعمل تطبيق تروكولر الذهبي بشكل دقيق وفق قاعدة بيانات حقيقية، لك أن تعرف أن تطبيق ترو كولر الذهبي الشهير بمجرد ما يتم تثبيته على الجهاز يقوم بطلب بعض الأذونات التي يمكنك الموافقة عليها من أجل الحصول على استخدام مثالي، ومن أبرز تلك الصلاحيات التي يحتاج إليها ذلك تطبيق هو إذن الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بهاتفك.

من المؤكد أنه بموافقتك على ذلك أنت وغيرك من مستخدمي التطبيق، فقد منحته فرصة جيدة للأحتفاظ بمزيد من الأسماء التي تمكنه من تقديم مهامه على أكمل وجه، ومن هنا يأتي دور التطبيق في التعرف على أي رقم يتصل بك بشكل صحيح وسريع أيضًا، بمجرد اتصال رقم غير مسجل على هاتفك بك، يقوم تروكولر الذهبي بتجميع كافة البيانات التي تخص ذلك الرقم عبر قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق، ثم عرض تلك البيانات بكل سهولة وبالتفصيل، مما يسمح لك بالحصول على المزيد من المعلومات حول الأرقام المجهولة التي تتصل بك، وهو ما يمنحك أستخدام متميز لذلك التطبيق الشهير.

لك أن تعرف أنه في حالة وجود ذلك الرقم المجهول على قاعدة بيانات تطبيق ترو كولر حوالي عشر مرات من ضمنهم خمس مرات باسم ما، سيقوم التطبيق بعرض ذلك الاسم الأكثر ذكرًا عبر قاعدة البيانات، كل ذلك يحدث عبر تطبيق ترو كولر خلال أقل من ثانية، إذًا فالأمر ليس مجرد عمل عشوائي أو خطوات وهمية يقوم بها التطبيق، وإنما يعمل وفق خطوات محددة بدقة متناهية وبكفاءة عالية لكي ينتهي به الأمر بنتائج صحيحة بنسبة كبيرة، خاصة وأن هناك العديد من الأشخاص ممن يرفضون الإجابة عن المكالمات التي تأتي من قِبل أرقام مجهولة الهوية، مما يجعل الأمر بالنسبة لهم أقل قلقًا وتوترًا تجاه تلك الأرقام الغير محفوظة في سجل هاتفك.

تحميل تروكولر الذهبي بريميوم 2024 مجانا

يمكنك الحصول على كافة مزايا تطبيق تروكولر الذهبي مجانا من خلال تحميله بكل سهولة، فقط قم باتباع الخطوات التالية لاقتناء أقوى تطبيق التعرف على هوية المتصل:

  • في البداية عليك معرفة أن ذلك التطبيق لا يوجد عبر متاجر التطبيقات الخاصة بالهواتف الخلوية، مثل جوجل بلاي أو آبل ستور.
  • لكن يوفر لكم موقعنا إمكانية تحميل TrueCaller Gold بكل سهولة وبأدق الخطوات المبسطة وسوف تجد الرابط اسفل المقال.
  • كل ما عليك هو السماح من إعدادات جهازك بتنزيل تطبيقات خارج متجر هاتفك، وذلك باتباع الخطوات التالية:
  1. أدخل على قائمة الإعدادات الخاصة بجهازك.
تحميل تروكولر الذهبي مجانا
  1. أختر منها خيار الأمان والخصوصية، وأدخل من خلالها على خاصية التحميل من مصادر غير معروفة وقم بتفعيل تلك الخاصية.
تحميل تروكولر الذهبي للايفون
تحميل تروكولر الذهبي من ميديا فاير
  1. سيتطلب منك أختيار التطبيق الذي تود تنزيل تلك التطبيقات غير معروفة المصدر من خلاله، اختر المتصفح الذي تستخدمه للتنزيل.
  • بعد ذلك أضغط على رابط تنزيل تروكولر بريميوم الذي يوفره لك موقعنا العملاق، أسفل المقال وابدأ في تنزيل التطبيق بكل سهولة.

ما هو تطبيق تروكولر الذهبي 2024 الاصدار الجديد

تطبيق TrueCaller Gold هو عبارة عن إصدار معدل من تطبيق تروكولر الأصلي، وهو يمنحك المزيد من المميزات التي تساعدك على استخدام مميز، ومن صور ذلك على سبيل المثال ما يلي:

  • لا يطلب منك سداد أي رسوم مالية مقابل الاستفادة بأي مميزات داخل التطبيق.
  • لا يحتاج إلى امتلاك أي عضوية من خلاله لكي يتم الاستفادة بكافة الخدمات المتوفرة به.
  • خالي من الإعلانات المملة والفيديوهات التي تجعلك تهدر وقتك، وكذلك تجعلك في ملل مستمر.

مميزات التروكولار جولد الذهبي أخر إصدار

لدى تطبيق تروكولر الذهبي المزيد من المميزات التي جعلت منه أشهر تطبيق الكشف عن هوية المتصل، فقد أصبح التطبيق الأكثر تنزيلًا من نوعه، وإليكم أبرز مميزاته فيما يلي:

  • التعرف على هوية الرقم المجهول بكل سهولة، سواء كان هذا الرقم يتصل بك أو يراسلك عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة.
تحميل تروكولر الذهبي مجاني
  • لقد حاز ذلك التطبيق المزيد من الأنتشار بمجرد تطويره ليشمل العديد من الخدمات المختلفة.
  • التطبيق يكون متاح على كل الأجهزة سواء هواتف اندرويد أو ايفون.
  • من السهل أن يتم تحميل التطبيق دون مشاكل.
  • معزز بميزة الإشعارات؛ حيث يقوم التطبيق بإشعارك في حالة اتصال رقم محظور بك، أو زيارة أحد لملفك أو غير ذلك من الأمور الأخرى.
تحميل تروكولر الذهبي apk
  • كما يقدم لم تروكولر خاصية QR Scanner، والذي يمكنك مسح أي تطبيق لتنزيله أو متابعته دون الحاجة إلى امتلاء هاتفك بالتطبيقات العديدة.
  • كما يمكنك التمتع بخاصية المظهر الداكن لأصحاب الخلفيات الداكنة أو لمن يعاني من تشوش الرؤية أثناء التعامل مع الخلفية الفاتحة.
تنزيل تروكولر الذهبي
  • يقوم تطبيق تروكولر الذهبي بتقديم بياناتك لمن تتصل به على شكل كارت ذهبي ذات مظهر جذاب وأنيق، بدلًا من الكارت الأزرق التقليدي.
تنزيل تروكولر الذهبي مجانا
  • من السهل البحث عن كل الأرقام التي تريدها وذلك عن طريق معرفة اسم صاحب الهاتف.
  • تستطيع من خلال التطبيق أن تقوم بإجراء العديد من المكالمات المختلفة عن طريق الانترنت مع كل أصدقائك الذين يمتلكون نفس التطبيق على اجهزتهم.
مميزات تروكولر بريميوم
  • البرنامج يحتوي على مجموعة من الثيمات الجديدة بألوان مختلفة.
تروكولر جولد ميديا فاير
  • يمكنك أن تقوم بإرسال مجموعة من الرسائل المجانية إلى كل الأشخاص الذين يستخدمون نفس التطبيق.

ما الجديد في إصدار التروكولر جولد 2024؟

تم إضافة مجموعة من التحديثات إلى تطبيق TrueCaller Gold في الإصدار الجديد وهي: 

  • تم اصلاح الاعطال التي كانت في التطبيق والتي تكون متعلقة بإخفاء اخر مكالمة.
  • تم اصلاح كل المشاكل التي تخص المكالمات الواردة في الجهاز.
  • كما أن مشكلة تعثر رسائل  SMS تم العمل على إصلاحها.
  • كما أنه تم إضافة مجموعة من التحسينات المختلفة التي تكون متعلقة بسرعة التطبيق.

ميزة الحظر في تطبيق تروكولر الذهبي

كما يقدم ذلك التطبيق العملاق المزيد من الخدمات الأخرى لكافة مستخدميه، ومن أبرز تلك الخدمات إمكانية الحظر، وكذلك تسجيل المكالمات وإليكم ما يخص ذلك فيما يلي:

  • يقدم تطبيق تروكولر الذهبي apk لمستخدميه خدمة حظر الأرقام المشبوهة؛ حيث يقوم التطبيق بالتعرف على هوية الأرقام الغير مرغوب بها وتنبيهك بسرعة متناهية، وإليكم ذلك:

  1. كما أنه بمجرد اتصال رقم ما بك، يجمع التطبيق كافة المعلومات عنه.
  2. في حالة الوصول إلى أي بلاغات مقدمة ضده أو أي شكاوى أو ما شابه ذلك، يظهر كارت أحمر مدون عليه كافة المخالفات.
  3. أثناء ذلك يكون لك الحق في الرد أو رفض المكالمة أيضًا إذا كنت ترغب في ذلك.
  4. في حالة ظهور ذاك الكارت يمكنك الدخول على ترو كولر وتقديم بلاغ في نفس الرقم لتحذير المزيد من الأشخاص منه.
تحميل تروكولر الذهبي للايفون

  • حيث أنه إلى جانب ذلك يقدم تروكولر الذهبي خدمة حظر الأرقام، والتي تساعدك على وقف أي رقم يسبب لك إزعاج، سواء كانت المكالمات أو الرسائل.
تروكولر بريميوم اصدار قديم
  • كما أنه علاوة على ذلك يقدم هذا التطبيق لمستخدميه خدمة تسجيل المكالمات، سواء كانت تلقائيًا أو من خلال الضغط على الأيقونة المخصصة لذلك حسب رغبتك في التسجيل أو لا.

البحث عن رقم عبر ترو كولر بريميوم جولد مجانا

كما يقدم لك برنامج ترو كولر الذهبي إمكانية البحث عن رقم بعينه للتعرف على هوية مالكه، ويتم ذلك بكل سهولة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • حيث أنه الخطوة الأولى هو عليك في البداية الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بتطبيق تروكولر.
  • بعد ذلك قم بعمل حساب خاص بك على الموقع، أو قم بتسجيل الدخول إذا كان لديك حساب مسبق.
  • كما أنه فيما بعد ستظهر أمامك شاشة بها شريط بحثي في أعلاها، قم بكتابة الرقم الذي تود البحث عنه، ثم اضغط على موافق، لتظهر أمامك كافة المعلومات.
تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا

معلومات حول برنامج تروكولر الذهبي بدون إعلانات

من ضمن المعلومات التي لا بد أن يتعرف عليها العديد من المستخدمين لهذا البرنامج هي المعلومات التالية: 

  • يحتوي هذا البرنامج على العديد من المستخدمين حول العالم الذين يقومون بأستخدامه، وهذا الأمر جعله من ضمن أشهر التطبيقات الموجودة على جوجل بلاي، حيث أنه فاق عدد مرات تحميله من العديد من المستخدمين الملايين وهذا ليس على مستوى مصر فقط بل حول العالم.
  • حرصت الشركة في الفترة الأخيرة على إضافة مجموعة من التعديلات المميزة على كل النسخ في هذا التطبيق حيث أنه في الفترة الأخيرة أصبح التطبيق يحتوي على ميزة لتسجيل العديد من المكالمات الواردة والصادرة التي كان يحتاج إليها العديد من المستخدمين في الماضي ولم يتمكنوا من القيام بها من خلال التروكولار.
  • كما يحتوي هذا التطبيق على قاعدة كبيرة من البيانات التي تحتوي على أسماء المستخدمين واسماء المتصلين من جيمع أنحاء العالم، كما أنه خلال التطبيق يتواجد محركات البحث حتى تتمكن من الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك، كما يمكنك معرفة اسم المتصل بك.
  • في حال تعرضك إلى الإزعاج من العديد من جهات الاتصال المختلفة فإنه بكل سهولة يمكنك أن تعرف الرقم الذي قمت بالاتصال به، حيث أنه في حال تصنيف رقم مزعج يمكنك أن تقوم بحظره فيما بعد.
تحميل تروكولر الذهبي apk
  • أصبح في هذا البرنامج من السهل أن تعرف اسم صاحب الرقم والهوية ومعرفة الصفحة الشخصية لهذا الفرد على الفيس بوك، بالإضافة إلى معرفة كل الأماكن التي يتواجد بها هذا الرقم والمعلومات المتاحة في التطبيق عنه.
تنزيل تروكولر الذهبي apk
  • التطبيق يكون متوفر على كل أجهزة الاندوريد أو الأيفون بكل سهولة، لذلك من السهل أن تقوم بتحميله.
  • هذا التطبيق يحتوي على حوالي 250 مليون مستخدم حول العالم.
  • التطبيق يدعم فكرة البحث عن كل أرقام الهواتف المختلفة سواء المحلية أو الأرقام الدولية.
  • بإمكانك أن تتواصل مع العديد من الأصدقاء وذلك عن طريق التطبيق  من خدمة Truecaller Chat Messages.
تنزيل تروكولر الذهبي مجانا
  • سوف يحافظ التطبيق على فكرة خصوصية المستخدمة، لذلك لن يكون هناك فرصة أن يكون سجل الهاتف متاح للجميع .
تنزيل تروكولر الذهبي من ميديا فاير

إمكانية عمل بروفايل من برنامج تروكولار بريميو جولد

بعد أن تنتهي من تحميل برنامج TrueCaller Gold على جهاز وتقوم بتثبيته من السهل أن تقوم بتفعيل التطبيق على جهازك باستخدام رقمك الخاص، وفيما بعد يمكنك أن تقوم بصنع البروفايل الخاص بك، وسوف تكون بحاجة إلى كتابة كل البيانات المتعلقة بك، ومنها الاسم أو الصورة الشخصية أو الموقع أو البريد الإلكتروني الذي يكون خاص بك، 

كما أنه من السهل أن تقوم بإضافة مجموعة من الروابط التي تكون متعلقة بمواقع التواصل الأجتماعي منها الفيس بوك وتويتر وانستجرام، وكل المعلومات التي تريدها أن تظهر إلى الأصدقاء، كما أن كل هذه المعلومات سوف تظهر للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عنك برقم الهاتف الخاص بك في هذا البرنامج، كما وفر لك تطبيق تروكولار جولد فرصة إضافة وصف خاص لنفسك أو كتابة الخدمة التي تقدمها او اضافة وظيفتك، مع سهولة حذف الاسم من هذا البرنامج عن طريق الضغط على الإعدادات ثم فيما بعد حول وفيما بعد تعطيل كما أنه سوف تحتاج إلى تكرار كل هذه الخطوات من حين إلى آخر.

تنزيل تروكولر جولد

 الخصائص التي يحتوي عليها تروكولار بريميو جولد

من أبرز الخصائص التي سوف تظهر لك بمجرد أن تقوم بتحميل تروكولار بريميوم على جهازك والتي لا بد أن تكون على دراية بكل خصائص البرنامج حتى تتمكن فيما بعد من معرفة أستخدام التطبيق بشكل جيد ومن ضمن هذه الخصائص: 

  • تطبيق تروكولار له القدرة على تحديث قائمة كل المتطفلين كما أن هذه القائمة تكون في غاية الضرورة وتم إعدادها بشكل يدوي من خلال مجموعة من المستخدمين كما أن هذه القائمة تحتوي على مجموعة من الشركات المزعجة التي تقوم بعمل اتصالات ودعاية بشكل يومي وغيرها من الأرقام المزعجة الآخرى.
تنزيل تروكولر جولد اخر اصدار
  • من السهل أن يتم تفعيل  قائمة spams لحظر الأرقام المزعجة وكل الارقام الغير مرغوب فيها وبهذه الطريقة سوف تمنعها من الاتصال بك مرة أخرى، كما أن هذه القائمة تكون مفعلة بشكل تلقائي من التطبيق نفسه.
  •  كما أن تطبيق تروكولار جولد يوفر لك خاصية حظر أكبر المتطفلين في منطقتك والذي قام العديد من الأشخاص بالتبليغ عنهم.
تحميل تروكولر جولد
  • واحدة من ضمن الخصائص التي يتمتع بها تطبيق تروكولار والتي تميزه عن الكثير من البرامج الاخرى، هو سهولة حظر العديد من الأرقام الخفية كما أن فائدة هذه الخاصية هو سهولة حظر الأرقام التي لا تكون بأسماء.
تحميل تروكولر جولد مجانا
  • يتعرض العديد من المستخدمين الى الكثير من المضايقات من الأرقام الأجنبية التي تكون مخصصة من أجل ازعاج المستخدمين ولهذا السبب مع برنامج TrueCaller Gold سوف تتمكن من القضاء على هذه المشكلة، حيث يمكنك التطبيق من حظر ارقام الدول الأجنبية وهذا في حال عدم معرفة المتصل أما إذا كان لديك إحدى الأقارب في بعض الدول الأجنبية فلا يوجد أي داعي لتفعيل هذه الخدمة.
تحميل تروكولر جولد بريميوم
  • يمكنك عن طريق تطبيق تروكولر أن تقوم بحظر كل الأرقام التي ليست موجودة في سجل الهاتف، وهذه الخاصية تكون في غاية الأهمية لكل الفتيات.
تحميل تروكولر جولد apk
  • كما أنه يوجد خاصية أخرى موجودة في تطبيق تروكولار وهذا الخاصية ربما لا يعرفها العديد من المستخدمين وهي خاصة الرسائل   الفلاش والتي تستطيع عن طريقها أن ترسل مجموعة من الرسائل المصورة والصور والفيديوهات إلى كل الأصدقاء الذين يتوفر لديهم هذا التطبيق على الهواتف الخاصة بهم.
  • حيث أنه من المعروف أنه يوجد خاصية أخرى ظهرت في التحديث الأخير للتطبيق وهي العمل على تسجيل المكالمات على هاتفك عن طريق ضغطة زر واحدة ودون عناء أن يتم تحميل العديد من التطبيقات المخصصة في تسجيل المكالمات المختلفة.
  • أصبح من السهل معرفة كل الارقام التي تقوم بالاتصال بك سواء بالنسبة إلى المكالمات أو الرسائل التي يتم إرسالها إليك.
تحميل تروكولر جولد للاندرويد

الخاتمه:- في النهاية من المؤكد أن تحميل تروكولر الذهبي للاندرويد أصبح أمرًا سهلًا من خلال موقعنا لكافة الراغبين في استخدامه، ولمعرفة اسمك المدون عليه قم بالضغط على القائمة الرئيسية ليظهر اسمك على ترو كولر أعلى القائمة، فهو إلى جانب كافة مميزاته، فهو تطبيق آمن تمامًا ويعمل بشكل كبير على حماية خصوصيتك بغلق بياناتك عن أي مستخدم كما يفعل العديد من المستخدمين.

 التفاصيل الخاصة بتحميل تروكولر الذهبي 2024 TrueCaller Gold مجاناً أخر اصدار لـ أندرويد:-

    💿 اسم البرنامجTruecaller
    🏢 الشركة المنتجةTrue Software Scandinavia AB
    🖥️ متوافق معللاندرويد والايفون
    📊 حجم البرنامجيتباين بحسب الجهاز
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج27 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل التروكولر الذهبي 2024 TrueCaller Gold مجاناً أخر اصدار لـ أندرويد :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل تروكولر الذهبي بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك