تحميل فيديو ستار 2024 Video Star للأندرويد وللأيفون APK مجانًا

اختصارات الموضوع

 تحميل تطبيق فيديو ستار 2024 Video Star للاندرويد وللايفون اخر اصدار APK كاملة مجانا

ملحوظة:- روابط تحميل فيديو ستار 2024 Video Star للاندرويد وللايفون اخر اصدار APK للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون وللهواوي مجانا الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل فيديو ستار

الكثير من محبي السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي يحبون دائما نشر الكثير من الفيديوهات لهذا فهم يبحثون عن أفضل البرامج التي تقدم جودة عالية من الفيديوهات مع إمكانيات يستطيع المستخدم من خلالها تعديل الفيديوهات وتقديمها بالشكل الذي يرغب فيه. 

تحميل فيديو ستار

لذل في هذا المقال سوف نقدم واحد من أفضل التطبيقات الذي يسمح بتحرير الكثر من الفيديوهات وإنشائها وهو فيديو ستار video star، فهو البرامج التي يمكن تحميله على جميع الأجهزة الشخصية وهذا سوف نتكلم عنه لاحقا، فهذا البرنامج تستطيع من خلاله استخدام الكاميرا في صنع أفضل الصور والفيديوهات كما يوجد به العديد من الفلاتر التي تساعدك على تقديم صورة أو فيديو جيد بجودة عالية. 

تحميل فيديو ستار للايفون

ما هو برنامج video star للاندرويد وللايفون التحديث الأخير؟

يعتبر برنامج فيديو ستار video star واحد من أهم البرامج التي يتم استخدامها في تحرير وإنشاء المحتوى الذي يتم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي سواء كان هذا المحتوى فيديوهات أو صور فترى أن معظم مشاهير اليوتيوب يستخدمون هذا التطبيق، فهو عبارة عن كاميرا تستطيع من خلالها التقاط الصور وصنع الفيديوهات حيث يضم التطبيق العشرات من الفلاتر التي يتم أستخدامها من أجل تحسين الصور والفيديوهات، كما يضم البرنامج إمكانية تعديلهم حيث يمكنك إضافة بعض الموسيقى على الفيديو قبل أن تقوم بتحميله.

تحميل فيديو ستار بلس للاندرويد

كما أن تطبيق فيديو ستار يتيح لك إمكانية تسجيل الفيديوهات والتقاط الكثير من الصور حيث يمكنك إضافة الكثير من المؤثرات المختلفة مثل استخدام الكاميرا الحرارية، ملصقات ديناميكية   رسوم متحركة، وأيضًا تأثير الأبيض والأسود وتطبيقه على الصورة أو الفيديو ليصبحوا أكثر اكتمالًا من وجهة نظرك. 

تحميل فيديو ستار للاندرويد

ما هي مميزات برنامج video star اخر اصدار 2024؟

يمتلك تطبيق video star العديد من المميزات التي تجعله الأختيار الأول للجميع وذلك لما يمتلكه من إمكانيات تجعله الأفضل ولعل أهم تلك المميزات هي :

  • سهل الأستخدام فهو لا يحتاج إلى الخبرة لاستخدامه حتى الأطفال يستطيعون التعامل معه بكل سهولة وسلاسة. 
تحميل فيديو ستار للايفون اخر اصدار
  • إمكانية إنشاء مقاطع الفيديو وإضافة الموسيقى للفيديو  ومن ثم مشاركتها مع الجميع حول العالم. 
  • يمكن للمستخدم إمكانية إدخال أصوات جديدة للفيديو وأيضًا منع بعض الأصوات التي تأتي من بعض الأشخاص داخل الفيديو دون قصد فبالتالي يمكن منع تسجيلها تمامًا داخل الفيديو. 
تحميل فيديو ستار للايفون بدون جلبريك
  • يسهل لك التطبيق إمكانية عكس الفيديو وأيضًا إبطاء حركته أو أستنساخه كما يمكن إدراج أي مؤثرات خارجية للفيديو. 
تنزيل فيديو ستار للاندرويد الأصلي
  • هذا التطبيق خفيف الوزن فهولا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الجهاز كما أنه يعمل بسلاسة على جميع الأجهزة. 
  • يسمح للمستخدم إمكانية تسجيل الفيديو ومن ثم توقفه واستئنافه ومن تحريره ومشاركته كل في لحظات ولن يستغرق الكثير من الوقت. 
تحميل فيديو ستار للاندرويد ميديا فاير
  • يمتلك التطبيق العديد من الفلاتر المميز والمتنوعة التي تقدم لك الفيديو بأفضل جودة و بالشكل الذي ترغب فيه. 
تصميم فيديو ستار
  • من سهولة التطبيق يمكن للمستخدم أكتشاف العديد من المميزات بنفسه مثل ميزة اقتصاص الصور، إضافة بعض عوامل التصفية، الأمتناع عن تسجيل جميع الأصوات في خلفية الفيديو، كما أن هناك إمكانية التراكب الصوتي، وإضافة بعض الموسيقى وتغيير الأصوات فهو يركز دائما على تقديم فيديوهات ممتعة وبأعلى جودة ممكنه. 
video star
  • لن تحتاج الكثير من الخطوات لإنتاج الفيديو ووضع بعض الفلاتر ومن ثم مشاركته فجميع الصور ومقاطع الفيديو سوف تجدها على الشاشة الرئيسية مباشرة يمكنك الاختيار منها وشحبها لأسفل الشاشة لإنشاء مخطط زمني، كما يمكنك قص الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو صغيرة وتقديمها بجودة عالية. 
video star apk
  • يمتلك التطبيق ميزة المجتمع فليس فقط يمكنك مشاركة الفيديو مع المجتمع" الأصدقاء" بل يمكنك الأطلاع على الفيديوهات التي يشاركها الآخرين على التطبيق إذا كانوا يستخدمون تطبيق فيديو ستار. 
  • من أكثر ما يميز التطبيق أنه يدعم العديد من اللغات حيث حرص المطورون على إضافة هذه الميزة ففي البداية عند تحميل التطبيق وتشغيله سوف يعمل باللغة الإنجليزية بعد ذلك يمكنك الدخول على الاعدادات للتحويل إلى اللغة التي تريدها فهو يدعم العديد من اللغات مثل اللغة العربية، الإسبانية، الروسية، الإيطالية، الفرنسية، التركية، وايضا الهولندية والعديد من اللغات الأخرى. 
تنزيل فيديو ستار بلس للايفون
  • وهناك العديد من المميزات التي عجزنا عن ذكرها جميعا في هذه القائمة والتي يمكن للمستخدم التعرف عليها بكل سهولة بمجرد الدخول على التطبيق والتعرف على إمكانياته. 

عيوب تحميل فيديو ستار النسخة القديمة

بالتأكيد كل تطبيق يمتلك بعض العيوب بالنسبة للميزات فلا يوجد تطبيق لا يخلو مع من العيوب ولكن هناك تطبيقات تمتلك عيوب بسيطة يممن التعامل معها ومنه تطبيق فيديو ستار للايفون وللاندرويد وهذه العيوب كالتالي :

  • يرى البعض أن المؤثرات داخل التطبيق قليلة بعض الشيء وبالتالي تجعل المستخدم مقيد في أختياراته وبالتالي ليس هناك مجال للإبداع والأبتكار. 
تنزيل فيديو ستار بلس للايفون
  • لا يمتلك التطبيق الكثير من الخيارات التي تمكنه من التحكم بالفيديو مثل إمكانية تقديم الفيديو للأمام ورفع وخفض مستوى الصوت داخل الفيديو. 

لكن يجب الإشارة إلى أن هذه العيوب من الممكن التعامل معها والتغاضي عنها في مقابل العديد من المميزات التي ذكرناها سابقًا. 

كيف يتم أستخدام برنامج video star اخر اصدار النسخة المدفوعة؟

 هذا التطبيق في الأساس يعتمد على الجانب البصري حيث يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بدون الحاجه إلى إصدار صوت في الخلفية، حيث يمكنك أستخدام الجهاز الخاص بك في تصوير ما تقدمه من حركات من خلال تحريك شفتيك تزامنًا مع الثوت الموجود في مقطع الفيديو وسوف نقدم لك طريقة أستخدام هذا التطبيق من خلال هذه الخطوات:

  • قم بتحديد الفيديو الذي تريده سواء إنشاء مقطع فيديو من الصور أو مشهد تريد تصويره من فيديو غير ذلك.
تنزيل فيديو ستار اندرويد
  • قم بتحديد ملف الصوت التي ترغب فيها من مكتبة الموسيقى الخاصة بالتطبيق أو يمكنك تحميل المقطع الصوتي الذي ترغب فيه من خارج التطبيق او داخله في حالة كان التطبيق متصل بالإنترنت. 
تنزيل فيديو ستار الاصلي
  • بعد ذلك قم بتصوير الفيديو الذي تريده أو تجميع الصور التي قمت بأختيارها في فيديو واحد وإضافة الموسيقى لها وبذلك تكون قد قمت بإنشاء فيديو خاص بك يمكنك رفعه على جميع الوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك وتتلقى دعم وإعجاب الأصدقاء والمشاهدين.
تنزيل فيديو ستار للايفون
  • من خلال ذلك نستنتج أن تطبيق فيديو ستار للايفون والاندرويد ومن أسهل التطبيقات المستخدمة على الهاتف المحمول فهو من التطبيقات الأكثر قوة في مجال تحرير الصور والفيديوهات والغرض الأساسي او الفكرة الأساسية من هذا التطبيق هو إمكانية إنشاء مقاطع صغيرة من الفيديو يمكن للمستخدمين مشاركتها بكل سهولة ومن الناحية الفنية بإمكان المستخدم إنشاء فيديوهات كبيرة الحجم ولكن وفقا لإعدادات هذا التطبيق فإنه مصمم لتقديم بعض مقاطع الفيديو الصغيرة صديقة المجتمع. 
  • لعل من أهم الأسباب التي ساعدت على تميز هذا التطبيق هو أنه لا يحتاج إلى فتح بعد التطبيقات أو الأنظمة ذات المساحة الكبيرة لتستطيع عرض الفيديو ومن ثم إرساله حيث يمكنك إرسال الفيديو مباشرة من التطبيق. 
  • كما ذكرنا أن طريقة العمل بسيطة حيث تقوم بمنح التطبيق الإذن بأستخدام الصور وتسجيل مقاطع الفيديو الموجودة على هاتفك وبمجرد أن تقوم بالتسجيل يمكنك الحصول على بعض التأثيرات مثل الاقتصاد والتحجيم وأيضًا إضافة بعض عناصر التصفية والمميزات الأخرى لتحرير الفيديو ومن ثم إرساله أو نشره على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.
تنزيل فيديو ستار للاندرويد

كيفية اضافة مؤثر في video star لتحرير وتعديل الفيديوهات

هناك بعض الأشخاص الذين يريدون إضافة بعض المؤثرات على جزء من الفيديو دون الجزء الأخر لذلك يمكنه قص هذا الجزء وإضافة المؤثرات التي يريدها وبعد ذلك يقوم بدمج الفيديو مرة أخرى وسوف نقدم لكم خطوات إضافة المؤثرات ومن ثم دمج الفيديو وهذه الخطوات هي :

  • قم بفتح التطبيق وقم بالضغط على أيقونة "إضافة" من أجل رفع مقطع الفيديو الذي تريده على التطبيق. 
تنزيل فيديو ستار
  • أنتظر حتى تتم عملية معالجة الفيديو، وبعدها قم بالضغط على أيقونة "تحرير" ومن ثم قم بتحديد ميزة المشهد متعدد الانقسام. 
تحميل video star للاندرويد
  • الآن سوف تتمكن من تقطيع الفيديو إلى أجزاء قم بتحديد الجزء الذي تريد إضافة المؤثرات عليه ومن ثم الضغط على أيقونة "تحرير" وأختر المؤثرات التي تريد إضافتها. 
تحميل video star مدفوع للاندرويد
  • يمكنك البحث عن المؤثرات الاي تريدها والموافقة عليها، كما يمكنك أن تقوم بتكرار العملية على جميع اجزاء الفيديو التي قمت بتقطيعها. 
  • بعد الأنتهاء من إضافة المؤثرات قم بالضغط على أيقونة "إغلاق" الموجودة في الشريط العلوي للتطبيق. 
  • الذي سوف ينقلك مباشرة للصفحة النهائية التي من خلالها سوف تقوم بنشر الفيديو عن طريق الضغط على أيقونة "ارفع"  وبعدها سوف تظهر لك قائمة بالأشياء التي تريد تطبيقها في هذا الفيديو. 
تنزيل video star للايفون
  • حيث يمكنك حفظ الفيديو على معرض الجهاز دون نشره أو أختيار أيقونة المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي.
تنزيل video star apk

كيفية الدمج في Video Star للايفون وللاندرويد؟ 

بعد أن تقوم بتقطيع الفيديو إلى أجزاء وإضافة المؤثرات التي تريدها على جزء معين يمكنك دمج مقاطع الفيديو مرة أخرى وذلك من خلال الخطوات التالية :

  • قم بالضغط على "تحرير" الموجودة أسفل الفيديو. 
تحميل Video Star للاندرويد
  • سوف تظهر لك العديد من الخيارات قم بتحديد خيار الدمج. 
  • بعد ذلك سوف يطلب منك التطبيق أختيار مقاطع الفيديو التي تريد دمجها وأيضًا تحديد بداية ونهاية المقطع لكي تتم عملية الدمج بشكل صحيح. 
فيديو ستار بدون علامة مائية
  • بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة "دمج" الموجودة في اسفل الشاشة وما هي إلا دقائق ويتم دمج الفيديو. 
تحميل video star للايفون

تنزيل فيديو ستار للاندرويد الأصلي على الأندرويد

  • يمكنك بكل سهولة تحميل فيديو ستار للأندرويد وذلك من خلال الرابط الموجود اسفل المقال.
  • بمجرد الضغط على أيقونة "تثبيت" سوف يتم تحميل التطبيق تلقائيا. 
تحميل video star الاصلي
  • بعد أن تتم عملية التحميل وبمجرد فتح التطبيق، قد يطلب منك نظام تشغيل معين وذلك حتى يستطيع التطبيق العمل من خلاله وهذا النظام عبارة عن تطبيق خارجي يتم تثبيته. 
  • لكن ليس جميع الأجهزة تطلب نظام التشغيل هذا. 

تحميل فيديو ستار للايفون كامل مجانا

هذا التطبيق متوفر على متجر التطبيقات للآيفون " آب استور" والذي يمكنك تحميله بكل سهولة من خلال الخطوات التالية :

  • قم بالدخول على المتجر الخاص بالأيفون وفي خانة البحث قم بكتابة اسم التطبيق video star. 
  • بعد ظهور التطبيق قم بالضغط على أيقونة "تثبيت" لكي يتم تحميل البرنامج على جهازك الشخصي.
  • هذا التطبيق يحتاج لنسخة ios 13 أو أحدث من ذلك كما أنه يدعم اللغة العربية, وحجمه كبير بعض الشيء 254.6 ميجابايت. 
  • يمكنك الحصول على تطبيق video star للايفون من متجر آب استور بشكل مجاني ولكن هناك بعض المميزات التي لن تستطيع أستخدامها أو تطبيقها بشكل مجاني. 
  • هناك بالتأكيد بعض الأدوات التي يمكن أستخدامها بشكل مجاني ولكن هناك بعض الأدوات الأخرى التي تتميز بالاحترافية وقد يحتاجها البعض لأستخدامها في تقديم مقطع فيديو مميز وبالتالي يمكنهم الاشتراك في التطبيق بمبلغ مالي للحصول على هذه الخدمة وهذه الأشتراكات تكون كالتالي :

  1. أشتراك شهري بقيمة 4.99 دولار.
  2. أشتراك لمدة 3 اشهر بقيمة 12.99 دولار. 
  3. أشتراك لمدة عام كامل بقيمة 29.99 دولار. 

تحميل فيديو ستار على الكمبيوتر مجانا

تجدر الإشارة إلى أن تحميل فيديو ستار للايفون وللاندرويد ليس متوفر لتحميله على أجهزة الكمبيوتر ولكن في المقابل يمكنك تحميل تطبيق video star APK حيث يمكنك تحميله على جهازك الكمبيوتر ويتم تشغيله عن طريق محاكي الأندرويد والذي يعمل على تحويل الويندوز إلى أندرويد كأنه يقوم بتحويل الكمبيوتر إلى هاتف محمول وتتم عملية التحميل من خلال الخطوات التالية :

  • أولًا تحميل برنامج video star APK على جهاز الكمبيوتر وأيضا تحمل محاكي الأندرويد LD PLAYER أو أي تطبيق أخر متوفر. 
  • بعد ذلك قم بتثبيت كلا التطبيقين على الجهاز. 
  • بعد ذلك قم بفتح المحاكي ومن القائمة الجانبية للتطبيق قم بالضغط على أيقونة "رفع ملف APK ". 
  • بعدها سيتم فتح نافذة جديدة على الكمبيوتر ويمكنك البحث عن تطبيق Video Star APK. 
  • بعدها قم بتثبيت التطبيق على محاكي الأندرويد من خلال رفعه أولًا على المحاكي لكي يتم تشغيله مباشرة. 
  • بعد ذلك سيكون التطبيق موجود على المحاكي وليس على جهاز الكمبيوتر وفي كل مرة تريد تشغيل التطبيق قم بالدخول مباشرة للمحاكي وسوف يتم تشغيل التطبيق مباشرة. 

هل يوجد فائدة من تحميل برنامج video star؟ 

بالتأكيد يمكنك الحصول على فائدة كبيرة من تحميل video star مجاني بالكامل كما أنه متاح على جميع متاجر التطبيقات سواء للأندرويد او الآيفون ويمكن تحميله بكل سهولة دون رسوم ويمكن الاستفادة من التطبيق في :

  • تحميل الفيديوهات ومشاركتها مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي. 
  • أيضًا طريقة أستخدام التطبيق بسيطة ويمكنك إضافة العديد من المؤثرات للفيديو. 
تحميل برنامج video star للايفون
  • كما يمكنك فلترة الصور والفيديوهات لكي تقدمها بجودة عالية والتي تعمل على إخراج طاقة الإبداع من داخلك وبالتالي سيفيدك التطبيق بشكل كبير في هذا العمل. 
  • يمتلك التطبيق بعض الادوات البسيطة التي تمكنك من صنع مقاطع فيديو صغيرة ولكن هذه الادوات رغم بساطتها فهي تقدم لك الكثير من الإبداع ولكن يمكنك الحصول على العديد من الأدوات الأخرى ولكن لكي تحصل عليها لابد من الاشتراك على التطبيق بمبلغ مالي. 
  • التطبيق لديه القدرة على التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات وتحريرها ونشرها والتعديل عليها كل هذا من داخل التطبيق دون الحاجة لتطبيق آخر لعمل ذلك الكثير من التطبيقات المشابهة ليس لديها القدرة على ذلك.
تحميل تطبيق video star
  • إن أكبر أستفادة يحصل عليها المستخدم ان هذا التطبيق رغم مميزاته الكثيرة إلا انه لا يستغل مساحة كبيزة على الجهاز، قد يكون التطبيق لا ينال استحسان بعض النقاد الذين يديدون الكثير من المزايا ولكنه بالتأكيد متجر شامل حيث يتيح لك إمكانية تسجيل الفيديو وتعديله وتحريره ومن ثم رفعه على وسائل التواصل الأجتماعي بكل سهولة. 
تحميل برنامج video star

هل يوجد بديل أفضل من برنامج video star؟ 

يمكننا ترشيح تطبيق spark video كبديل عن تطبيق video star ولكنه يعمل بشكل مختلف بعض الشيء عن تطبيق فيديو ستار حيث انه يتيح لك دمج مقاطع الفيديو ذات الصلة مع بعضها دون الحاجة إلى تسجيل الفيديو وتحريره حيث انه يمكنه تحرير كل مقطع من مقاطع الفيديو بشكل منفصل وذلك قبل دمجهم ببعضهم وبهذا تحصل على فيديو مميز.

الخاتمه:- كما أن هذا التطبيق مجاني بالكامل ويمتلك العديد من المميزات التي لن اجدها في بعض التطبيقات المشابهة مثل توافقه مع العديد من الأجهزة المختلفة، مع إمكانية تسريع وتبطئة الفيديو وغيرها من المميزات.

التفاصيل الخاصة بتحميل فيديو ستار 2024 Video Star للاندرويد وللايفون اخر اصدار APK مجانا :-

💿 اسم البرنامجVideo Star
🏢 الشركة المنتجةVideo Star
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج14 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

رابط تنزيل فيديو ستار 2024 Video Star للاندرويد وللايفون اخر اصدار APK مجانا :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج فيديو ستار بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك