كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق لجميع شبكات المحمول بسهوله

اختصارات الموضوع

طريقة كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق؟ لجميع شبكات المحمول والاتصالات

ملحوظة:- شرح كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق لجميع شبكات المحمول بسهوله للاندرويد وللايفون بخطوة واحدة بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق

كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق ؟ لجميع شبكات المحمول الموجودة، حيث إن كافة شركات الاتصالات توفر تلك الخدمة لمستخدميها وذلك لأهميتها للعديد من الأفراد سواء كان بداخل جمهورية مصر العربية أو خارج حدود البلاد، وهكذا ما يعرضه لكم موقعنا المتميز مع شرح كافي لطريقة معرفة المكالمات الفائتة لجميع شبكات المحمول عبر السطور التالية.

كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق ؟ لجميع شبكات المحمول

في العديد من الأوقات يحدث أن ينفذ شحن بطارية هاتفك وأنت خارج المنزل، أو أن تقوم بغلق هاتفك لبعض الوقت، أو أن تتواجد في مكان لا توجد به تغطية جيدة للشبكة الأمر الذي يؤدي في جميع الأحوال إلى عدم وصول المتصلين إليك.

بعد مرور فترة غلق الهاتف الخلوي الخاص بك وإعادة تشغيله، تبدأ في التساؤل من حاول الاتصال بي؟ وخاصة إذا كنت في أنتظار مكالمة هامة من العمل أو صديق أو أحد المقربين، مما يجعلك تبحث كثيرًا عن كيفية معرفة المتصل في حالة إغلاق الهاتف.

لذلك قامت كافة شركات الاتصالات بتوفير خدمة معرفة رقم المتصل في حالة إغلاق الهاتف، ويمكن ذلك من خلال تفعيل الخدمة بعدة خطوات بسيطة تختلف من شبكة لأخرى، وإليكم ذلك في الفقرات التالية.

كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق في مصر

توجد في مصر أربعة شركات للاتصالات اللاسلكية وهم: شركة فودافون، شركة اتصالات، شركة أورانج، شركة المصرية للاتصالات we، وتسعى كلًا منهم لتقديم أفضل العروض وأحدث الخدمات وذلك لتتمكن من كسب عملاء جدد وتكوين قاعدة كبيرة من المحبيين لها، بالإضافة إلى الحفاظ على العملاء الحاليين.

لعل من أهم تلك الخدمات المقدمة من قبل شركات الاتصالات هي خدمة معرفة رقم المتصل في حالة إغلاق الهاتف، وتقوم كل شركة بتفعيل تلك الخدمة بطريقة مختلفة كالتالي.

طريقة معرفة من اتصل والهاتف مغلق بفودافون

تقوم شركة فودافون بتوفير خدمة معرفة المكالمات الفائتة في حالة إغلاق الهاتف وذلك من خلال إرسال رسالة نصية إليك تضم رقم الهاتف المتصل بك، ويمكن تفعيل تلك الخدمة من خلال الاشتراك بشكل شهري أو الدفع في كل مرة يتم فيها أستخدام الخدمة،  ويكون ذلك كالتالي:

  • الاشتراك الشهري: نظام الاشتراك الشهري متوفر لعملاء الفاتورة والكارت والكنترول، وهو عبارة عن اشتراك 5 جنيه تُحصل شهريًا، ويتم التجديد بشكل تلقائي، وبعد تفعيلها يتلقى المستخدم رسالة نصية في كل مرة تحتوي على رقم الهاتف المتصل وتاريخ ووقت المكالمة، ويمكن تفعيلها كالتالي:
  • إرسال كود *888*3# إلى الشركة.
كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق فودافون
  • أو إرسال رسالة نصية فارغة إلى رقم 7777.
كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق اوريدو
  • أما في حالة الرغبة في إلغاء الخدمة يجب طلب كود *888*31#.
كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق stc
  • الدفع كل مرة: يكون ذلك من خلال تفعيل الخدمة في كل مرة ترغب بأستخدامها، وتكلفتها هي 10 قروش للمرة الواحدة وبعد تفعيلها يتم استلام رسالة بها رقم المتصل، وقت الاتصال، تاريخ الاتصال بالإضافة إلى عدد مرات الاتصال، ويتم تفعيلها من خلال:
  • فتح لوحة الأرقام وطلب كود *777# والضغط على اتصال.
كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق زين

تفعيل معرفة من اتصل والهاتف مغلق بشركة we

تعتبر شركة المصرية للاتصالات من أقوى الشبكات الموجودة في مصر، وذلك لعروضها وخدماتها المتميزة، وتقدم الشركة خدمة معرفة رقم المتصل عند إغلاق الهاتف بمقابل شهري قيمته 5 جنيه، وبعد تفعيلها يتم استلام رسالة تؤكد عملية تفعيل أو إلغاء الخدمة، ويتم تنفيذ ذلك كالتالي:

  • لتفعيل الخدمة اطلب كود *066# وأضغط على اتصال.
كيف أعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق اتصالات المغرب
  • أما في حالة طلب إلغاء الخدمة اطلب كود *066*0# ثم اضغط على اتصال.
كيف أعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق اورنج

معرفة من اتصل والهاتف مغلق بشبكة اتصالات

شركة الاتصالات كباقي شركات الاتصالات تسعى لإرضاء عملائها وتوفير العديد من الخدمات والمزايا لهم، لذلك قامت بتوفير خدمة معرفة رقم المتصل في حالة إغلاق الهاتف بشكل مجاني لـ 10 رسائل بالمكالمات الفائتة فقط لأرقام اتصالات، وبعد ذلك تكون تكلفة الخدمة 5 قروش لليوم الواحد، ويمكن تفعيلها بشكل دائم أو عند الحاجة إليها، ويكون ذلك كالتالي:

  • التفعيل التلقائي: من خلال طلب كود *789# مرة واحدة عند تفعيل الخدمة ويتم استلام الرسائل بشكل تلقائي.
كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق يمن موبايل
  • التفعيل عند الحاجة: يمكن ذلك عن طريق طلب كود *787# والانتظار قليلًا لتصلك رسائل بالمكالمات الفائتة أثناء غلق الهاتف.
كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق موبايلي

معرفة من اتصل والهاتف مغلق بشركة أورانج

تضم شركة أورانج عدد كبير من المستخدمين، حيث أنها دائمًا ما توفر خدمات متعددة لمستخدميها بأقل الأسعار الممكنة مثل خدمة حفظ المكالمات الفائتة، حيث قامت الشركة المذكورة بتوفير تلك الخدمة بشكل مجاني لعملاء إيجل، بينما يمكن تفعيلها للأنظمة الأخرى باشتراك شهري قيمته جنيه ونصف، ويمكن تفعيلها كالتالي:

  • طلب الكود #757# والضغط على اتصال، ثم أتباع الخطوات المطلوبة، في النهاية سيتم استلام رسالة نصية تحتوي على رقم المتصل ووقت وتاريخ المكالمة.
طريقة معرفة من اتصل بي وهاتفي مغلق اتصالات

كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق في الدول العربية

كذلك يمكن تفعيل خدمة حفظ المكالمات والتنبيه بها في العديد من شبكات الاتصال في كافة الدول العربية، وقد تعددت الشبكات في البلاد العربية الشقيقة وتفاوتت في انتشارها ونجاحها، ولكنها اجتمعت على توفير تلك الخدمة المميزة نظرًا لأهميتها في التواصل بين الأفراد، ويمكن تفعيلها في الشبكات المختلفة كالتالي:

  1. شركة زين: تقوم شركة زين بتقديم خدمات عديدة لمستخدميها وتوفر خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة من خلال تحويلها إلى رقم 1725، ويمكن تفعيلها أو إلغائها كالتالي:

  • للتفعيل: طلب الكود**62*1725#.
طريقة معرفة من اتصل بي وهاتفي مغلق stc
  • للإلغاء: طلب كود ##62#.
طريقة معرفة من اتصل بي وهاتفي مغلق زين

  1. شركة اوريدو: كما تقوم شركة أوريدو بتقديم خدمة Who التي تمنح نفس الخدمات وهي معرفة المكالمات الفائتة في حالة إغلاق الهاتف، ويمكن تفعيلها أو إلغائها كالتالي:

  • للتفعيل: عليك إرسال رسالة إلى رقم 333 تحتوي على كلمة IN.
طريقة معرفة من اتصل بي وهاتفي مغلق اوريدو
  • للإلغاء: يتم إرسال رسالة لرقم 333 وبها كلمة OUT.
طريقة معرفة من اتصل بي وهاتفي مغلق فودافون

  1. شركة موبايلي: توفر خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة وذلك من خلال تحويلها إلى رقم 1431، ويمكن تفعيلها أو الغائها كالتالي:

  • للتفعيل: طلب كود **62*1431#.
طريقة معرفة من اتصل بي وهاتفي مغلق سيريتل
  • للإلغاء: الاتصال بالكود ##62#.
طريقة معرفة من اتصل بي وهاتفي مغلق جيزي

  1. شركة ام تي ان: شركة ام تي ان تقدم لعملائها خدمة Super Clip لإخطارهم بالمكالمات الفائتة، ويمكن تفعيلها أو إلغائها كما يلي:

  • للتفعيل: من خلال إرسال رسالة إلى رقم 111 تحتوي على كلمة سوبر.
طريقة معرفة من اتصل بي وهاتفي مغلق
  • للإلغاء: أما في حالة الرغبة في الإلغاء يجب التواصل مع خدمة عملاء الشركة على صفحة الفيس بوك الخاصة بها بناءً على تصريح الشركة بذلك.

  1. شركة ليبيانا: يمكن الاشتراك في الخدمة أو إلغائها من خلال:

  • للتفعيل: إرسال رسالة نصية إلى الرقم 133 تحتوي على رقم 1 أو 2.
طريقة معرفة من اتصل بي وهاتفي مغلق موبايلي
  • للإلغاء: أرسل رسالة نصية إلى رقم 133 تحتوي على رقم 0.
طريقة معرفة من اتصل بي وهاتفي مغلق اتصالات الإمارات

  1. شركة stc: كما توفر شركة stc تلك الخدمة ويمكن تفعيلها أو إلغائها كالتالي:

  • للتفعيل: اطلب كود *62*123#.
وصول مسج عندما يكون الهاتف مغلق اتصالات
  • للإلغاء: اطلب كود #62#.
كيف أعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق اورنج

  1. شركة موبيليس: أما عن شركة موبيليس العملاقة فيمكن معرفة المكالمات الفائتة من خلال:

  • طلب الكود *62*644# ثم ستتلقى رسالة نصية في الحال توضح المكالمات الفائتة.
كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق موبايلي

  1. شركة جيزي: كذلك تقوم تلك الشركة المميزة بتوفير خدمة حفظ المكالمات والتي تسمى لديها Clip+ لعملائها الأعزاء، وذلك من خلال:

  • تحويل المكالمات الواردة في حالة إغلاق الهاتف إلى الرقم 333.
  • أو الاتصال برقم 777 من الجوال لمعرفة المكالمات الفائتة.
كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق زين
  • أو التوجه مباشرة إلى أحد مراكز خدمات الشركة.

الخاتمه:- بذلك نكون قد أنتهينا من توضيح الإجابة الوافية عن السؤال المتكرر كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق ؟ لجميع شبكات المحمول في مصر وغيرها من الدول العربية.

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك