تحميل لعبة Bloons TD 5 - 6 للكمبيوتر وللموبايل مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة Bloons TD 5 - 6 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون كاملة مجانا اخر إصدار

ملحوظة:- روابط تحميل لعبة Bloons TD 5 - 6 للكمبيوتر مجانا اخر إصدار وللاندرويد وللايفون كاملة مجانا اخر اصدار برابط مباشر الاصلية مضغوطة ميديا فاير بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة bloons td

لعبة Bloons td 6 هي من الألعاب الشهيرة والمعروفة التي حققت نجاح كبير في أسلوب الدفاع عن الأبراج في ذلك الأسلوب عليك أن تقوم بمنع الأعداء للوصول لنهاية المسار من خلال بناء الأبراج الدفاعية، وتستطيع ذلك من خلال إطلاق البالونات وتفجيرها وتم انشاء هذه اللعبة من خلال استوديو تطوير الألعاب نينجا كواي وذلك من أسباب شعبية اللعبة ودور اللاعب في اللعبة ليس مقتصر على الدفاع فقط بل مهاجمة قاعدة الأعداء وجوهر اللعب يكون معتمد على بناء الأبراج للقرود الكبيرة والدفاع عنها، وسوف نتحدث في مقالنا اليوم عن تفاصيل كثيرة عن لعبة Bloons td

تحميل لعبة Bloons td 5 - 6 اخر اصدار للكمبيوتر والهاتف

لعبة Bloons td 5 من الألعاب المتميزة التي انتشرت في الفترة السابقة ومن الألعاب المسلية التي يحرص الصغار والكبار على تحميلها علي الهواتف المحمولة الخاصة بهم، وبها الكثير من المميزات التي جعلتها من أكثر الالعاب تنزيل من خلال الاشخاص المحبين على هذه الأنواع من التطبيقات، وخصوصاً أنها من الألعاب الخفيفة والتي لا تحتاج الى مساحات كبيرة على الأجهزة لتحميلها، وبها الكثير من العناصر التي تثير الأهتمام والكثير من الشخصيات الاصلية وكل عنصر بها يستطيع مساعدتك على التغلب على التحديات التي توجد داخل اللعبة. 

نبذة عن لعبة Bloons td Battles اخر اصدار 2024

تعتبر لعبة Bloons td 6 للكمبيوتر والهاتف من الألعاب الخفيفة التي تستطيع تنزيلها علي جهازك، متوفر في هذه اللعبة أدوات كثيرة للتسلية سواء الصغار أو الكبار ومن خلالها يجب على اللاعب أن يختار بطل لحماية الكثير من الأبراج المختلفة التي تحتوي عليها، واللعبة بها الكثير من الأشياء والتي تنتهي بتدمير هذه الأبراج وذلك يعرض اللاعب للخسارة.

 اللعبة من الألعاب ثلاثية الأبعاد ومن الممكن أن تستمتع بها الكثير من الأشخاص على مستوى أنحاء العالم، وتوفر الكثير من المميزات الرائعة وخاصة عند الانتقال من مستوى الى مستوى آخر، ويتوفر باللعبة القرود المقاتلين ويجب عليك أن تحافظ هذه الأبراج الخاصة بالقرود من خلال البالونات التي تريد أن تدمر هذه الأبراج الخاصة بهم وخلال هذه اللعبة يتمكن اللاعب من وضع استراتيجيات كثيرة ومتميزة وذلك يجعلها الأفضل. 

مميزات لعبة Bloons td اخر اصدار على الموبايل والكمبيوتر

Bloons td 6 للكمبيوتر والموبايل من الألعاب المفضلة لدى الكثيرين لأن بها الكثير من المميزات وسوف نوضح أبرز هذه المميزات في التالي: 

  • اللعبة تحتوي على رسوم متحركة حديثة للقرود وترقيات كثيرة. 
  • اللعبة بها رسومات بجودة عالية وتأثيرات بصرية. 
  • اللعبة بها خرائط أصلية. 
  • تحتوي على الكثير من الأبراج القوية للقرود. 
  • اللعبة بها مسارات للترقية. 
  • من خلال اللعبة تستطيع إرسال بلونز الى أعدائك.
  • تستطيع أن تلعب في الدفاع والدفاع ضد الهجمات.
  • تستطيع استخدام معززات السرعة في اللعبة.
  • اللعبة بها إنجازات عديدة ممتعة. 
  • اللعبة بها عمليات شراء كثيرة على متجر بلاي تصل لـ مليون عملية تنزيل، وحصلت على الكثير من التقييمات الممتازة وبلغت 4,8 وأكثر من 200,000 شخص.
  • اللعبة بها مشتريات من داخلها سواء من المعدات أو الأسلحة أو غيرها من الأشياء التي تستطيع أن تقتنيها. 
  • حجم اللعبة يتناسب مع جميع الأجهزة وحجمها حوالي 72 ميجا بايت.
  • اللعبة تعمل على انظمة الاندرويد
  • بلونز تي دي لها تحديثات كثيرة وتستمر التحديثات بشكل مستمر من خلال الشركة المطورة. 

حول لعبة Bloons td Battles 5 - 6 الكاملة مجانا

لعبة بلانز تي دي هي لعبة صغيرة تحتوي على رسومات بدقة عالية وأيضا تحتوي على قصة ممتعة وطريقة اللعب فيها جذابة، وتستطيع أن تتحكم في مجموعات القرود التي توجد في اللعبة وتكون قادر على تدمير الجدران الدفاعية للأعداء وذلك من خلال أستخدام الأدوات البسيطة للحرب والمتنوعة والتي يتم توفيرها لك من خلال اللعبة لذلك يجب أن تكون سريع في اللعبة بشكل كبير.

من الأشياء المثيرة للأهتمام في اللعبة والذي جعلها أكثر إثارة هو ترقية الأسلحة التي توجد فيها لمستويات كثيرة وذلك يجعل أسلحتك متطورة ومميتة بشكل كبير، وتوجد الكثير من الإنجازات التي تستطيع فعلها في اللعبة بعد التحميل، وتستطيع أن تستخدمها وتساعدك أن تكون لك قوة بشكل كبير في المراحل الأخيرة منها، بعد تحميل لعبه بلونز تي دي عليك القتال مع أعدائك و مهمتك الأساسية هي بناء وتحديث عدد كبير من الأبراج ومن الضروري أيضا أن تفجر جميع الكرات الملونة التي سوف تظهر في طريقك وتتمكن أيضًا من شراء الأبطال الجدد لك في اللعبة وذلك في مقابل الذهب الذي سوف تربحه أثناء اللعب.

لأن ذلك سوف يدمر جميع الكرات وبعد ذلك سوف تأخذ السلاح على شكل كرات بالإضافة إلى الأسلحة الكثيرة المختلفة وبذلك تستطيع أن تنافس الأعداء بشكل قوي وتثبت لجميع أعدائك أنك أفضل لاعب وأقوى منهم.

تنزيل لعبة Bloons td 6 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

لعبة بلونز تي دي 6 هي لعبة البالونات ويجب عليك أن تحطم أكبر عدد منها لكي تربح في اللعبة، وأن بقدر ما تستطيع تجميعه من أموال في اللعبة تتمكن من شراء جميع لوازم التفجير للبالونات.

  • بها أيضًا الكثير من الخرائط والمهمات التي تستطيع أن تلعب فيها والمميز  أن فكرتها قد تكون مشابهة لألعاب قديمة كانت توجد على أجهزة الكمبيوتر.
  •  بحيث يكون هناك ضفدع لونه أخضر يوضع في وسط الشاشة ويأخذ من فمه كرات كثيرة ملونة بألوان متعددة صفراء وزرقاء وحمراء وخضراء تمر من أمامه بالونات كثيرة بألوان مختلفة بحيث يحاول اللاعب أن يصوب علي الكرة الملونة في الكرات التي تحمل نفس اللون لكي تختفي في كل مرة.
  • بالتالي ينتهي اللاعب من التخلص من جميع الكرات التي توجد أمامه، لكن مع لعبة بلونز تي دي الوضع مختلف لأن فكرة اللعبة تكون معتمدة على تفجير البالونات ولكن فكرة الألوان برغم بقائها إلا أنه ليس له تأثير كبير على أسلوب اللعبة.
  • لأن اللاعب لا يطلق بالونات ملونة بل للتخلص من جميع البالونات التي تمر أمامه من خلال الأسلحة التي توجد في اللعبة. 

طريقة اللعب في Bloons td الاصدار الجديد اخر تحديث

إن طريقة اللعب في لعبة بلونز تي دي لهواتف الاندرويد قد تكون بسيطة، وسوف تجد نفسك تلعب في 49 موقع وخرائط معينة قد تكون متوفرة لك من خلال اللعبة، وتستطيع أن تنتقل من خريطة إلى أخرى وتلعب فيها وتفوز بالمهمات التي توجد بها. 

بعد ذلك تنتقل الى الخريطة الأخرى مثل المستويات وفي كل خريطة سوف تجد خندق في الأرض تستطيع أن تمر من خلاله بالونات بشكل سريع ويكون هدفك هو تفجير أكبر عدد من البالونات وذلك من خلال الرشاشات والمدافع والأسلحة التي توجد داخل اللعبة، والتي يستطيع اللاعب أن يقوم بشرائها من المتجر الخاص باللعبة وذلك من خلال الأموال التي توجد فيها وعندما تبدأ البالونات أن تمر في الخندق تبدأ المدافع في وضعها بالاشتعال وإطلاق النيران على البالونات وذلك بهدف تفجير البالونات.

الفوز يعتمد على الأسلحة التي قام اللاعب باختيارها من أشرطة الأسلحة التي توجد يمين الشاشة وأيضا على المكان الذي نصب فيه تلك الرشاشات في اللعبة. 

لماذا تختار لعبة Bloons td 5؟ 

لقد يبحث الجميع بشكل مستمر عن ألعاب حديثة لكي يستمتعون بها ويرضون شغف حب الألعاب، ولكن لا يجدون ألعاب يقضون عليها وقت رائع ومسلي، أو لا يعرفون ماذا يلعبون وخاصة أن المتجر والانترنت بشكل عام مليء بالألاف من الألعاب منها قد يناسبك ومنها لا يناسب ذوقك العام من أجل ذلك اخترنا اليوم لعبة Bloons td للاندرويد وللايفون لكي تقوم بتنزيلها وتثبيتها على هاتفك الاندرويد وتقضي بها أفضل الأوقات.

تم تحديث الرسومات المتحركة الشخصيات في اللعبة وأعطت للأشكال الجديدة لون وجمال في اللعبة وأيضا تم تحسين التأثيرات فيها مثل الانفجارات وإطلاق النار بصورة كبيرة، وذلك في الإصدار الأخير ولكن من أهم النقاط التي توجد في اللعبة هي إضافة 42 خريطة أساسية وحديثة في اللعبة في بعض الخرائط، هناك أيضا كائنات ثلاثية الأبعاد تحجب الرؤيا فيها.

وصل أيضًا عدد الأبراج الدفاعية للقرود في اللعبة حوالي 21 برج، وتستطيع ترقية كل منها في حوالي ثلاث مسارات، وتستطيع أن ترقي مساراتك الى ثمان مستويات وتحقيق مستويات كبيرة من الدفاع أمر يعتبر صعب ويتطلب جهد كبير، وفي بلونز تي دي تستطيع أن تستخدم أحد القرود الفريدة والقوية والتي تم إضافتها للعبة، وتستطيع ترقية تسع قرود الى 20 مستوى لكل قرد، وتستطيع أيضا أن تستخدم أنواع البالونات المختلفة مع قدرات غريبة ومثيرة للاهتمام. 

خصائص لعبة Bloons td 6 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

من خلال لعبة بلونز تي دي 2024 سوف تصبح قائداً في جيش قرود جاهزة لتدمير البالونات وسوف تهاجم الفقاعات البرج الخاص بك بشكل مستمر وسوف يتحركون في مسار معين، وكل ما عليك فعله هو أن تبني نظام دفاع على الطريق لكي تمنع الكرات من الالتفاف حول الخريطة، وسوف تهاجم أعدائك بشكل مستمر و بمهارات مختلفة، وعليك أن تبني نظام دفاع قوي لكي تتميز في اختيار الأسلحة والأبطال الذين يتناسبون معك، اللعبة بها الكثير من الخصائص والإمكانيات.

  • أولاً الحماية: تعتبر سلاح العدو الرئيسي في تدمير نظام الدفاع الخاص بك وهذه الفقاعات تكون طائرة بهياكل مختلفة مصنوعة من المعدن ويصعب عليك تدميرها، وسوف تجد التمويه للكثير من الصعوبات لتدمير أنواع كثيرة من الفقاعات ويحتاج اللاعبين لاستخدام أبطال وأسلحة كثيرة مناسبة.  
  • ثانياً نظام الضخ: العمل بنطاق المعرفة تحصل عليها من خلال عدة طرق مثل ترقية اللاعبون لجميع الأبراج لمستوى 30 وسوف تتلقى نقاط إضافية أخرى عند كل ترقية، وهناك ستة أشجار تقاليد كل منها سوف يساعد اللاعبين في تحسين قدرتهم في الأبراج، ويقدم كل نوع من أنواع نقاط المعرفة مميزات محددة للاعبين مثل المزيد من المال، هذه الميزة سوف تساعدك في أن تحصل على 200 من النقود الإضافية، ويوجد في اللعبة درع المانا وهو مهم جداً ويكون في الجزء الأسفل من الشجرة السحرية ولديه القدرة في إنشاء درع يحمي القاعدة الخاصة بك. 
  • الأبراج البطولية: تعتبر من الإضافات الجديدة في اللعبة وهناك خمس أبطال تستطيع أن تختار بينهم، ويمكنك أن تقوم بفتحهم من خلال المال والمبلغ الأول لملكية البطل تكون مرتفعة للغاية ولكن لا داعي للقلق بشأن التكلفة الخاصة بالترقية، لأنه سوف يتم تحديث هؤلاء الأبطال بشكل تلقائي ويعتبر تحديث الأبراج أمر مهم لأنه لا يسمح لك بزيادة القوة الدفاعية الخاصة بك، ويمكن الأبراج الخاصة أن تدمر الخصوم الخاصين  ضد أنواع معينة من الضرر.
  • الرسومات: لعبة استراتيجية دفاعية تتم بطريقة لعب بسيطة تتناسب مع اللاعبين في مختلف الأعمار وعند صعوبة اللعبة تستطيع أن تجعل بعض اللاعبين أن يشعروا بالاكتئاب ونحن على يقين من أن تقضي ساعات كثيرة في هذه اللعبة والتي تسبب إدمان لها، والرسومات مصنوعة من ألوان زاهية وذلك مع رسومات ممتعة وسوف تشاهد المعارك من خلال كاميرا الشخص الثالث وتكون أيضا الحركات والتأثيرات بسيطة وسلسة.
  • عندما تكون اللعبة سريعة جداً، واللعبة بها رسوم متحركة للقرود وأيضا تأثيرات بصرية جديدة ونستطيع أن نقول أن تم تصميمها للترفيه على اللاعبين لعدة ساعات ونشير أن هذه اللعبة تم إصدارها في جوجل بلاي لفترة معينة، ونظراً لأن لها شعبية كبيرة وحصلت على عمليات تنزيل كثيرة وتصويت استطاعت أن تحصل على درجة عالية من التقييمات. 

طريقة تحميل لعبة Bloons td 6 - 5 للاندرويد وللايفون والكمبيوتر

لعبة Bloons td 6 مجانا اخر اصدار من الألعاب الشيقة الذي يفضلها الكثيرين ويبحثون عن طريقة التحميل لذلك سوف نوضح تفاصيل التنزيل في التالي: 

  • الدخول على جوجل بلاي أو من الروابط المباشرة الموجوده أسفل الموضوع والبحث عن اللعبة والضغط على تنزيل وتثبيت.
  • الأنتظار حتى يكتمل التنزيل.
تحميل لعبة bloons td 6 مجانا اخر اصدار
  • الضغط علي كلمة تشغيل.
تحميل لعبة bloons td battles للكمبيوتر
  • إدخال العمر الخاص بك والضغط على accept.
تحميل لعبة bloons td 5 مجانا
  • الضغط علي ok.
تحميل لعبة bloons td 6
  • الضغط علي ok.
تحميل لعبة bloons td battles اخر اصدار
  • الدخول علي الواجهة الرئيسية للبرنامج.
تحميل لعبة bloons td 6 مجانا من ميديا فاير
  • الضغط علي ok.
تحميل لعبة bloons td battles
  • الضغط علي ok.
تحميل لعبة bloons td battles
  • بداية اللعب والأستماع وقضاء وقت مميز.
تنزيل لعبة bloons td 5

شرح طريقة العمل علي Bloons td 6 - 5 لعد التحديث الأخير

لكل عشاق لعبة Bloons td 5 اخر اصدار سوف نوضح طريقة التعامل علي اللعبة بعد التنزيل في التالي: 

  • بعد تنزيل اللعبة علي الجهاز وتثبيته بنجاح وعمل الخطوات الأولي للوصول للواجهة الرئيسية تبدأ بالعمل في اللعبة وتستمتع بقضاء وقت رائع على اللعبة
  • من خلال واجهة البرنامج سوف تجد جهة اليمين عجلة الحظ بالضغط عليها سوف تربح الكثير من الجوائز.
تحميل لعبة bloons td 5 للكمبيوتر
  • يمكنك الضغط على كلمة collect لحساب الهدايا ودخولها في رصيدك في اللعبة.
تحميل لعبة bloons td 5 للاندرويد مجانا
  • تستطيع الشراء من المتجر الخاص بك كل الأشياء التي توجد أمامك.
تحميل لعبة bloons td 5 مجانا للايفون
  • تستطيع أن تختار العروض المناسبة لك في اللعبة وتستفاد من الهدايا والأموال الذي يضاف الى رصيدك.
تحميل لعبة bloons td 6 مجانا للايفون
  • الضغط على مشاهدة العروض في اللعبة.
تحميل لعبة bloons td 5 مجانا
  • الضغط على earn6 لتستطيع الدخول على العرض لأكتمال الأستبيان أو العرض لكي يدخل الرصيد في حسابك.
تحميل لعبة bloons td 5 للموبايل

الخاتمه:- في نهاية مقال تحميل لعبة Bloons td للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون تحدثت في المقال عن تحميل اللعبة، نبذة عن اللعبة، مميزاتها، حول اللعبة، تنزيل اللعبة، طريقة اللعب، لماذا نختار لعبة  Bloons td، خصائص لعبة Bloons td، طريقة تحميل اللعبة، شرح طريقة اللعبة، ومعلومات كثيرة أخرى، وأرجو أن أكون ذكرت كل ما يفيد الأشخاص الباحثين حول هذه الفئة من الألعاب وأن أكون توفقت في كتابة المقال. 

التفاصيل الخاصة بتحميل لعبة Bloons TD 5 - 6 للكمبيوتر وللموبايل اخر إصدار apk كاملة مجانا :-

💿 اسم البرنامجBloons td Battles
🏢 الشركة المنتجةninja kiwi
🖥️ متوافق معiOS, Android, Windows
📊 حجم البرنامجبحسب الملف المحمل
نسخة البرنامجبحسب نوع الإصدار
🗓️ إصدار البرنامج06 - فبراير - 2024
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة Bloons TD 5 - 6 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا اخر إصدار:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل لعبة Bloons TD بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك