تحميل داينمك ايلاند Dynamic Island Pro مجاناً APK لـ اندرويد

اختصارات الموضوع
name

 تحميل برنامج داينمك ايلاند 2024 Dynamic Island APK مجاناً لـ اندرويد برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تحميل برنامج داينمك ايلاند 2024 Dynamic Island Pro ايفون مجاناً للاندرويد الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج داينمك ايلاند Dynamic Island Pro مجاناً لـ اندرويد

تطبيق داينمك ايلاند من التطبيقات التي صممت من اجل تشغيل أنظمة الاندرويد لكي تشبه انظمة الايفون، وهذا التطبيق يغير نمط الإشعارات للهواتف الذي تعمل بنظام الاندرويد لكي يظهر ويبدو مثل ايفون، وقامت شركة أبل بطرح تقنيات حديثة تساهم بشكل كبير في التفاعل مع الايفون وتقنية تجعل الهواتف تتكيف مع الوقت الحالي الذي يسمح بسهولة أنشطة مهمة وذلك يندرج تحت داينمك ايلاند والتطبيق يوفر خاصيه الجزيرة الديناميكية وذلك مع إمكانية التعديل بأشكال مختلفة على هواتف الاندرويد سواء كان هاواي أو أوبو أو شاومي أو سامسونج، وتستطيع تحميله على هاتفك والعمل به وسوف يمنحك إشعارات الجزيرة مثل الايفون لذلك سوف نتحدث في مقالنا اليوم عن تحميل تطبيق داينمك أيلاند Dynamic Island. 

تحميل تطبيق داينمك أيلاند برو Dynamic Island

التطبيق يعمل من خلال استخدام خاصية داينمك سبوت وهي متخصصة في انظمة الايفون وغير قابلة للتخصيص، ومن خلالها تستطيع أن تغير الإعدادات الخاصة في التفاعل، وتستطيع أيضا أن تحدد وقت ظهورك أو إخفائك للنقطة الديناميكية وذلك ما يعرف بالعافية المنبثقة في التطبيقات التي تكون ظاهرة على الشاشة لجميع أجهزة الاندرويد.

بها مزايا كثيرة مثل ظهور مربع يختص بعرض رسائل الدردشة وأيضًا التطبيقات المؤقتة وتطبيقات الموسيقى كل ذلك تستطيع أن تحصل عليه من النافذة المنبثقة الديناميكية التي تظهر بشكل تلقائي بعد تحميل Dynamic Island على جهازك، وهذه النافذة متوفرة بشكل نقطة سوداء توجد بجانب الشاشة وإذا كنت تريد إخفاء ذلك النقطة تستطيع أن تضغط عليها بشكل مطول وبعد ذلك سوف تختفي. 

خاصية داينمك ايلاند تخبرك عن وضعية الهاتف عندما تقوم بتوصيله بالشاحن ونسبة تعبئته وتعرض أيضًا إشعارات الرسائل عندما تفتح البلوتوث على جهازك، البرنامج أيضا يسمح لك بتخصيص حجم الكاميرا الأمامية على جهازك وأيضًا تختار الموقع الذي يتناسب مع الكاميرا عندما تفتح التطبيق لأول مرة ويطلب منك السماح الأذونات بالموافقة لكي يعمل بشكل سليم، والتطبيق مرخص ويجعلك قادر على قراءة أي إشعارات تظهر على الشاشة وتستطيع تحميله من جوجل بلاي وتستمتع بالمقاطع الصوتية بشكل منفرد. 

مميزات برنامج داينمك ايلاند Dynamic Island الأصدار الجديد

تطبيق داينمك آيلاند متميز بوجود العرض الديناميكي وذلك يجعل الكاميرا الأمامية تشابه شكل الجزيرة الديناميكية وبه الكثير من المميزات الأخرى سوف نوضح أهمها في التالي:

  • البرنامج يعرض المعلومات الخاصة بأي مسار في شكل جزيرة ديناميكية عندما يتم تشغيله وذلك يعرض في الخلفية، وأيضًا تستطيع أن تتحكم فيه عندما تقوم بوقف مؤقت له. 
  • يوفر البرنامج أيضًا خاصية رؤية الإشعارات وجميع الاخطارات التي يتم إرسالها للمستخدمين ويتم ظهورها بشكل كامل على الشاشة عندما تضغط عليها.
  • خاصية داينمك أيلاند برو توفر الخصائص التي توجد في أجهزة الايفون.
  • البقعة الديناميكية تتميز بأن لها الكثير من المهام.
  • البرنامج به خاصية داينمك ايلاند بشكل مؤقت وتدعم جميع التطبيقات المختصة بتشغيل الموسيقى والتفاعل بهذه الميزة يقبل التخصيص أي تستطيع أن تخصص تطبيق معين من التطبيقات التي توجد على جهازك.
  • التطبيق أيضا يحتوي على خاصية التوقف والتشغيل وأيضا التالي والسابق.
  • التطبيق به ميزة شريط اللمس.
  • البرنامج يحتوي على عرض تشغيل المؤقت وبه أيضا عرض النسب المئوية للبطارية على الشاشة.
  • عندما تدخل على الخرائط تستطيع أن تعرض المسافة.
  • يظهر شكل الوضع الصامت أو الاهتزاز في الهاتف.
  • يظهر أيضًا رمز السماعات التي يتم توصيلها بالجهاز.
  • من خلال البرنامج تستطيع أن تعرض معلومات التشغيل التي تخص مشغل الموسيقى. 
  • التطبيق يدعم السمات الفاتحة والذاكرة.
  • يتم تحميل التطبيق بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم.
  • •طريقة تحميل البرنامج سهلة من خلال جوجل بلاي. 

نبذة عن الداينمك ايسلاند 2024 ايفون للاندرويد

الداينمك أيلاند يمكن تعريفها على أنها فتحة معينة تأخذ شكل حبة الفاصوليا توجد أعلى الشاشة في الهواتف المحمولة، وتستطيع أن تغير حجمها وشكلها لعرض الإشعارات والتنبيهات وتعتبر بديل عن النوتش التي تم تقديمها من خلال أبل عام 2017.

تعتبر Dynamic Island اندرويد قرار مهم للتصميم وصناعته تهدف لزيادة مساحة الشاشة وإخفاء كل العناصر الضرورية وذلك في عام 2020،وكانت درجتها الأولى التي تصدرها شركة أبل شيء لم يكن مهم ولم تفخر به وكان الايفون من  الأجهزة الأخيرة التي كانت تحتوي على النوتش والشركة حاولت أن تخفي النوتش في المواد الترويجية. 

هل نحتاج داينمك ايلاند Dynamic Island؟ 

الاسئلة الشائعة بين المستخدمين للجوالات تدور حول الهواتف الذكية من آبل التي بها نوتش، بينما الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ليس بها نوتش وقد تحتوي أجهزة الاندرويد على نقطة صغيرة في الوجه الامامية على الشاشة وقد تعتمد جميع تطبيقات الاندرويد على تصميم نقطي مثل جوجل بيكسل برو أو سامسونج الترا.

شركة أبل لا تتبع نفس النظام لأنها لديها العديد من الشعارات الأخرى في الجزيرة الديناميكية التي تقوم باستخدامها في نظام التعرف على الوجوه وهو عبارة عن مستشعر بحوالي ثلاث وحدات.

هو جهاز عرض نقطي يتم عرضه على وجه المستخدم، وشبكة من نقاط الأشعة التي تكون تحت الحمراء وبه ضوء متدفق يتم تسليطه على الوجه للأشعة تحت الحمراء وبه كاميرا تأخذ صورة للمستخدم لكي تعتبر خريطة ثلاثية الأبعاد للوجه ويكون هو النمط الناتج الذي يتم قراءته. 

لماذا أستخدمت أبل داينمك ايسلاند على الهواتف؟ 

لأنهم حاولوا أن يتخطوا قيود التقنية فبدل من أن يجعلوها محدودة تم تحويلها إلى ميزة يتم نسبها لهم، وأحتضنوا جميع العوائق المادية التي كانت لديهم لكن مع ذلك قرار التصميم ذلك ليس مثالي بنسبة 100% لأنه غير مضاد للرصاص وبه السلبيات والايجابيات.

فوائد داينامك ايلاند على الأندرويد

Dynamic Island Pro له كثير من الفوائد سوف نوضح أهمها في النقاط التالية:

  • توضح أفضل التنبيهات وجميع الانشطة الجارية لأنها تقدم وجهه جديدة للمستخدم تساعده في أن يحصل على التحديثات في الوقت المناسب بدون تغيير أي شيء في المحتوى المعروض.
  • تعتبر لغة ممتازة للحركة لأنها من أفضل اللغات الحركة التي تم إصدارها في الفترة الأخيرة وكان في نطاق الأنتقالات أثناء العرض للايفون برو والذي تم ظهوره من خلال أبل وكان مثير للإعجاب.
  • لا يشغل مساحة كبيرة من الشاشة في وضع ملئ الشاشة لأنه يوجد دائماً في منطقة صغيرة من الشاشة وتكون مخفية وراء النوتش في وضع ملئ الشاشة، ولا تستطيع تجنبها مع النوتش لأنه يشكل قيد مادي. 

عيوب داينمك ايلاند الأصدار القديم

داينمك ايلند للاندرويد له الكثير من الفوائد والمميزات ولكن له أيضا بعد العيوب التي سوف نذكرها في التالي: 

  • يقع داينمك ايلاند في أماكن يصعب الوصول لها ويستطيع المستخدمين تغيير النقطة للوصول للجزيرة الديناميكية حيث تعتبر عنصر تفاعلي مهم يتفاعل معه جميع المستخدمين من خلال أستخدام الأصابع ولكنه يقع في مناطق صعب الوصول لها، وذلك يجعل التفاعل غير جيد حيث يتعين عليهم مد الأصابع لكي يصلوا إلى هذه المنطقة. 
  • وجود بصمات بشكل كبير على الكاميرا الأمامية ولذلك يحصل المستخدمين على صور أو مقاطع فيديو تكون ليست واضحة من الكاميرا الأمامية التي توجد في الجزيرة الديناميكية لأن من الوارد أن توجد بصمات الأصابع وذلك نتيجة لنقر المستخدمين بشكل مستمر حول الكاميرا. 
  • توفر تجربة فيديو غير جيدة لملئ الشاشة وسوف تلاحظ وجود ثقوب جانب الشاشة بشكل مستمر ولا تبدو الجزيرة الدنماركية بشكل جيد في وضع الفيديو ملء الشاشة مقارنة بالنوتش.
  • الجزيرة الديناميكية تكون غير جيدة في وجود ضوء الشمس بشكل مباشر، قد أثبتت أبل أن الجزيرة الديناميكية تكون مثل الحبوب السوداء والنقية الصلبة ويحتوي ايفون برو على شاشة بها أسود قوي لكنها في الواقع تكون مختلفة وتصبح في ضوء الشمس أكثر وضوح وتقصر الى درجة كبيرة الوهم بأن يوجد جسم صلب. 
  • لا تستطيع أن تصل بشكل صحيح للمحتوى الذي يوجد في الجزيرة الديناميكي، قد لا تسمح الجزيرة الديناميكية المستخدمين من تغيير العناصر لعمل أقسام محتوى مناسبة لأنها تتميز بحجم صغير بشكل نسبي مثل إذا كان لديك بصر ضعيف يكون من الصعب عليك أن تميز بين غلاف الألبوم في الصورة التي أمامك. 
  • خطورة الأستخدام الكثير للتنبيهات والإشعارات، في حالة الإفراط من قبل مستخدمي التطبيق في هذه الميزة سوف تصبح مزعجة بشكل كبير في كل مرة يتم تنشيط الجزيرة الديناميكية فيها وتطلب اهتمام كبير من المستخدمين، والانتقالات المتحركة تكون جذابة بشكل كبير لذلك كلما أصبح عدد المستخدمين كثير الذين شاهدوا الأنتقال المتحرك سوف يصبح عدد المستخدمين الذين يكونوا راضيين عن التطبيق أقل. 

حول Dynamic Island Pro الجديدة ايفون

تم تصميم هذه الميزة بشكل أساسي لكي يتم عرض معلومات مفيدة مثل عندما توصل الايربودز أو شحن جهازك تظهر صورة صغيرة للألبوم من أبل ميوزك وتظهر عندما تصل الى أبل باي أو عندما تقوم بتشغيل وضع عدم الإزعاج تظهر هذه الأشكال بشكل توسعي على جانبي الإشعارات بفضل الطريقة التي تتطابق مع وحدات البيكسل وذلك مع الإشعارات السوداء.

تبدو الرسوم المتحركة جيدة بشكل مثير للإهتمام والاعجاب، ومع ذلك توسع خاصية داينمك بشكل كبير في شاشة الايفون وتقوم بإظهار المكالمات الواردة وأيضًا ساعة الإيقاف في لافته من الإشعارات مثل إذا كنت تقوم بفتح قفل التطبيق أو تستخدم أبل باي سوف تجد مؤشر ايدي الوجه ينخفض من داينمك بدل من ظهوره في نصف الشاشة.

تعتبر داينمك أو الجزيرة تفاعلية لذلك تستطيع أن تضغط عليها لمعرفة البطارية ايربودز التي تخصك أو ايقاف أي تسجيل صوتي، وتستطيع أيضًا أن توسع الأنشطة الجارية وذلك مثل الأتجاهات الخاصة بالخرائط أو النتائج الرياضية وذلك بضغطة بسيطة مع الأستمرار في ذلك.

عندما تنتهي إذا مررت بشكل سريع لأعلى لكي ترفض صورة الألبوم مثل إعادة النشاط للتطبيقات من الجهات الخارجية لكي تشاركها أيضًا وذلك يعني إنك سوف تتمكن من التفاعل مع رحلة ليفت المتعلقة وذلك كمثال واحد فقط. 

البرامج أو التطبيقات التي تدعم Dynamic Island Pro

 لقد عرضت أبل القليل منها خلال الحدث ولكن لن تكون هي القائمة الأساسية وذلك ما رأيناه حتى وقتنا هذا وقد تعمل دايناميك ايلاند على عدة تطبيقات مثل التالي:

  • تطبيقات الهاتف، الصوتيات، الخرائط، المحافظ، المذكرات الصوتية، تطبيقات الساعة، لفت، ما يتعلق بالمميزات الأخرى سوف ترى الاتصال بسماعات الرأس ووضع عدم الازعاج وأيضا الوضع الصامت ووضع الشحن والمزيد من الأشياء الأخرى ويعرض لك أيضا النتائج الرياضية للفرق المفضلة لك وذلك مع شارات الفريق وتكون جانب الإشعارات. 
  • أصبح كل ذلك ممكن بفضل التغييرات التي حدثت في الأجزاء داخل ايفون برو لأنه يحتوي على مكونين هم تصميم الشاشة وهو المفتاح ويتم تحريك موضع القطع ويكون متقن بشكل كبير.
  •  إذا تحركت المستشعرات تتقارب خلف الشاشة، وهذه المرة الأولى التي تقوم فيها شركة أبل بذلك، والثاني وهو حصري للطرازات في ايفون برو وذلك لأن هناك شرائح أقوى معالجة على مستوى العالم حتى الآن. 

طريقة تحميل تطبيق داينمك ايلاند Dynamic Island Pro للاندرويد APK

تحميل برنامج Dynamic Island يتيح لك مميزات لهواتف الاندرويد ويكون مستخدمين الاندرويد لديهم القدرة من تمكين هذه الميزة الخاصة في هواتف الايفون الحديثة وسوف نوضح طريقة تنزيل برنامج Dynamic Island في التالي: 

  • الدخول على الروابط الموجودة أسفل الموضوع والبحث عن التطبيق.
  • بعد عملية البحث سوف تجد التطبيق في أوائل عمليات البحث التي تظهر أمامك وتقوم بالضغط عليه.
  • الضغط على كلمة تثبيت.
  • الأنتظار قليلاً.
تحميل برنامج Dynamic island من ميديا فاير
  • الضغط على كلمة فتح.
Dynamic Island تحميل للاندرويد
  • بعد ذلك سوف تظهر هذه الواجهة أمامك كما بالشكل.
Dynamic Island apk تحميل
  • أتباع التعليمات التي أمامك والضغط على تحديد التطبيقات.
تحميل تطبيق Dynamic spot
  • أختيار البرامج التي تريدها من جهازك.
داينمك آيلاند اندرويد
  • الضغط على الخانة الثانية وتسمح للتطبيقات التي أمامك.
تطبيق Dynamic Island

شرح تطبيق Dynamic Island Pro 2024 مجانا

تعتبر ميزة Dynamic Island APK من أهم مميزات ايفون برو وبرو ماكس الجديد ومن المزايا الفارقة فيه وتعتمد على التصميم الجيد في الجهة الأمامية في الهواتف وتم استبداله مؤخراً بالنوتش الذي تم تقديمه للمرة الأولى في ايفون اكس وذلك في الشاشة نفسها على شكل حبة دواء وذلك الثقب به الكاميرا الأمامية ويمكن الاستفادة من هذه الميزة ومن خلال الاندرويد وسوف نوضح طريقة العمل في البرنامج في التالي: 

  • الضغط على الخانة الثالثة سوف تظهر لك هذه الخلفية كما بالشكل.
dynamic island - dynamicspot
  • الضغط على التالي سوف تظهر لك هذه الواجهة وتضغط على كلمة موافق.
Dynamic Island تحميل للايفون
  • بعد ذلك سوف تظهر هذه الواجهة.
dynamic island تحميل برنامج
  • تقوم بتفعيل الإشعارات كما بالشكل في التطبيق.
dynamic island تحميل للايفون
  • الضغط على السلوك وسوف تظهر لك هذه الواجهة وتفعل إخفاء من المقدمة.
dynamic island تحميل
  • الضغط على المظهر وتعديل الإعدادات.
dynamic island تحميل تطبيق
  • الضغط على الموضع وتعديله بالطريقة التي تريدها.
dynamic island تحميل apk
  • الضغط على التقييم والضغط على كلمة موافق.
dynamic island تحميل من ميديا فاير
  • الضغط على الدعم والمساعدة كما بالشكل.
dynamic island تنزيل
  • الضغط على السهم من أعلى الشاشة من ناحية اليمين وتظهر هذه الخلفية.
dynamic island تنزيل برنامج
  • الضغط بطريقة مطولة على الشاشة السوداء سوف تظهر لك الخلفية كما بالشكل.
dynamic island تنزيل للاندرويد

الخاتمه:- في نهاية مقال تحميل تطبيق داينمك ايلاند Dynamic Island تحدثت في المقال عن تحميل تطبيق داينمك ايلاند للاندرويد، مميزات التطبيق، نبذة عن التطبيق، لماذا نحتاج للتطبيق، لماذا نستخدمه، فوائده، عيوبه، حول البرنامج، البرامج التي تدعمه، طريقة تحميل البرنامج، شرحه، معلومات كثيرة حول موضوع المقال وأرجو أن أكون توفقت في الكتابة.

التفاصيل الخاصة بتنزيل تحميل برنامج داينمك ايلاند Dynamic Island Pro مجاناً للاندرويد اخر اصدار :-

    💿 اسم البرنامجDynamic Island Pro
    🏢 الشركة المنتجةDynamic Island Pro
    🖥️ متوافق معAndroid
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
    نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج20 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج Dynamic Island Pro مجاناً للاندرويد اخر اصدار :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل داينمك ايلاند بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك