تحميل تطبيق جي مانجا GMANGA APK مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name

تحميل تطبيق جي مانجا GMANGA 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اخر اصدار

ملحوظة:- روابط تحميل جي مانجا GMANGA 2024 للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار اندرويد وايفون بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل جي مانجا GMANGA للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار

تحميل جي مانجا، وهو تطبيق خاص مستوحى من حكايات الأطفال ولكنها ليست حكايات مكتوبة فقط بل يوجد بها العديد من الصور الموضحة المضافة إلى القصة التي يتم قراءتها، وتطبيق المانجا GManga الذي تم إصداره من خلال شركة  Grainy pixel  التي تعمل في مجال تصميم افلام الأنمى الشهيرة في اليابان وهو ما جعل عملية تصميم تطبيق G manga تمت بمعايير عالية الجودة وقد تم الإصدار خلال عام 2021 وبالتحديد في 22 من شهر نوفمبر ومن حينها يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر، ويحتوي تطبيق GManga على أحدث فصول المانجا الشهيرة الخاصة مع الترجمة الشاملة وذلك المحتوى متاح أمام الجميع من كافة أنحاء العالم.

تحميل جي مانجا الاصدار القديم

وقد قام اليابانيون بإطلاق كلمة مانجا على القصص المصورة أو الروايات التي تأتي معها صور توضيحية في أحداثها مما جعلها منتشرة حتى خارج اليابان،  كما انتشرت تلك الفكرة في الكثير من الأعمال التي تنشرها الشركات الخاصة بالقصص الطفولية مثل مجلات ميكي وبطوط الشهيرة.

وقد تحولت المانجا إلى ظاهرة منتشرة بصورة كبيرة عند تقديم العديد من المواضيع المختلفة سواء كانت خيال العلمي أو مغامرات ودراما أو حتى في القصص الرومانسية أو القصص الطفولية، وبعد أن تم إصدار تطبيق جي مانجا أصبح بإمكانك تثبيته بسهولة على هاتفك الخاص سواء كان أندرويد أو آيفون والتسجيل بحساب عضوية جديدة وبعدها يمكنك اختيار الإنمى الذي تفضله ثم تبدأ القراءة بسهولة، كذلك فإن تحميل GManga يوفر لك مجموعة من أفضل الأفلام المترجمة الخاصة بالمانجا مع إضافة كل ما جديد في عالم قصص الإنمى. 

جي مانجا مهكر

مميزات تطبيق جي مانجا للأندرويد والأيفون الاصدار الاخير

عند تحميلك تطبيق جي مانجا GManga من أسفل المقال سوف تحصل على مجموعة من المميزات الخاصة لهذا التطبيق على النحو التالي: 

  • أولًا التطبيق مجاني بالكامل بالرغم من كل الخدمات الموجودة في تطبيق GManga Apk جي مانجا إلا أنه مجاني فلن تحتاج الى دفع اي رسوم مالية.
  • ثانيًا يتم إرسال الاشعارات، والتى تختص بتقديم  كل ما هو جديد من القصص حتى تحصل على أفضل خدمة أفضل مع عدم الشعور بأي ملل أثناء عملية القراءة.
تحميل جي مانجا للايفون
  • ثالثًا يعتبر التطبيق صغير الحجم  وذلك بالنسبة إلى تطبيقات الأندرويد فلا تكون بحاجة إلى عملية حذف أو إخلاء اى مساحة من ذاكرة هاتفك وتحتفظ بكل الصور أو الملفات والفيديوهات الهامة  بالنسبة لك لذا يكون من السهل تحميل التطبيق على أي جهاز.
جي مانجا اخر اصدار
  • رابعًا سهولة البحث داخل التطبيق العديد من فصول المانجا المختلفة وكل التحديثات الخاصة بالأعداد الخاصة والمميزة وكل ما هو جديد، ومن خلال البحث سوف تحصل على غرضك مباشرة.
تحميل جي مانجا للكمبيوتر
  • خامسًا القراءة من دون انترنت، وذلك لأن تطبيق المانجا للأندرويد والأيفون يمكنه العمل من خلال اتصالك بالأنترنت ولكنه قد يحتاج أثناء القراءة إلى الإنترنت دوما.
  • سادسًا يعتبر التطبيق سهل في الأستخدام فلا يوجد في تطبيق  جي مانجا تعقيدات أثناء الاستخدام مما يجعله سهل أمام أي شخص التعامل بكل سهولة، وذلك لأن التطبيق يتمتع بوجود واجهة رئيسية سهلة وتتكون من أدوات واضحة. 
  • سابعاً كما أنه يكون  التطبيق أمن، فلا ينبغي أن تقلق من مسألة  أمان التطبيق حيث يتصور البعض أن التطبيق الذي يحتاج إلى فتح حساب تسجيل به هو ضرر على البيانات.
جولدن مانجا
  • لكن الواقع أن ذلك الأمر يمنح التطبيق مزيد من الموثوقية حيث لا يمكن لأحد أن يتتبع نشاطك أو أن ينتهك معلوماتك الشخصية. 
  • ثامنًا متوافق مع جميع أنواع الاجهزة المختلفة التي تعمل بنظام الاندرويد بشرط أن تبدأ من الاصدار 5.0 فأكثر وايضا يمكنك تحميله على الهواتف الأيفون حتى لو كان بإمكانيات ضعيفة دون الحاجة إلى تنزيل برنامج محاكاة.
  • تاسعًا عمليات التحديث المستمرة وهى من الأمور التي يحرص عليها مطورين تطبيق GManga جي مانجا بشكل دوري للتطبيق وذلك لحل كافة  المشكلات التي  تواجه المستخدمين للحصول على خدمة بشكل أفضل.

تحميل تطبيق جي مانجا GManga للأندرويد والأيفون 

 أما عن طريقة تنزيل وتثبيت وفتح التطبيق على جهازك فهي تتم على النحو التالي:

  • بمجرد الضغط على رابط التحميل أسفل المقال سوف تنتقل إلى صفحة تحميل التطبيق والتى تحتوى على أهم المعلومات عن التطبيق مثل التقييمات من قبل المستخدمين ومساحة البرنامج.
  • مع وجود الصور التوضيحية وكافة التفاصيل الخاصة بالتطبيق والتى تحتاج إلى معرفتها قبل التحميل وعليك بعدها الضغط على زر التثبيت Install.
جي مانجا سلاير
  • بعد نقرك على رابط تحميل تطبيق جي مانجا أخر اصدار سوف تلاحظ ظهور إطار من حول أيقونة التطبيق يمتلئ ويوضح لك نسبة التحميل التي تمت حتى الآن عليك الانتظار فحسب.
  • بعد أن تنتهي عملية تحميل تطبيق GManga جي مانجا بشكل كامل سوف يظهر لك زر التشغيل، وهو ما يعني أن التطبيق قد تم تحميله تمامًا وهو جاهز للتشغيل، وذلك بمجرد الضغط على كلمة Open.

كيفية قراءة المانجا في تطبيق موقع جي مانجا GManga

أما عن كيفية قراءة المانجا في تطبيق جي مانجا وأختيار القصص التي تريدها أو البحث عن أحدث فصول من المانجا المفضلة لديك فعليك إتباع الخطوات التالية:

  • في البداية عليك الذهاب الى الشاشة  الرئيسية في تطبيق المانجا للأندرويد وهناك سوف تجد فيها في المنتصف بعض من القصص المقترحة عليك من أجل قراءتها.
تنزيل جي مانجا اخر اصدار
  • يمكنك الضغط على تلك الصفحة وذلك للدخول الى الصفحة الخاصة بالغلاف وهناك سوف تجد كافة البيانات الأساسية لها.
تحميل جي مانجا سلاير
  • من أهم تلك المعلومات الخاصة عن القصة التقييمات الخاص من قبل القراء السابقين وكذلك سوف تجد عدة تعليقات حولها مع التصنيفات والحالة وإحصائيات الإعجاب والمشاهدة والقراءة والتحميل الخاصة بها.
تحميل جي مانجا اخر اصدار
  • كما سوف تجد خيار البدء الذي يمكنك من خلال الضغط عليه من الحصول على خيار ابدأ القراءة  وسوف تجد فصول القصة مرتبة حتى أحدث فصل متاح إضغط على الفصل الذي تريده وبعد تحميله قد لا تكون في حاجة إلى إنترنت.
  • بمجرد أختيار بدء القراءة سوف تجد قائمة قد ظهرت أسفل الشاشة بها خيارات متعددة حول فريق ترجمة القصة، ويمكنك أختيار الفريق الذي تريده من تلك القائمة متعددة اللغات.
تحميل جي مانجا ايفون
  • عند أختيارك الفريق المترجم سوف تعرض لك القصة على شكل صور يمكنك متابعة أحداثها  بالترتيب من خلال تلك الصور.
تحميل جي مانجا
  • يجب الإنتقال من صور إلى أخرى من خلال سحب الشاشة إلى أعلى.
  • يوجد في التطبيق قائمة بها مانجا مختلفة، ويمكنك أختيار المانجا التي تريدها والبدء في قراءتها وذلك من خلال النقر على الثلاث نقاط الموجودة في أعلى الشاشة التي تظهر لك القائمة الجانبية.
تحميل جي مانجا للكمبيوتر
  • في تلك القائمة تجد الخيارات متعددة وتجد بها خيارين المانجا بالتحديد بالضغط عليها سوف ننتقل  إلى الصفة التي يوجد بها الكثير من قصص المانجا  التي يمكنك قراءتها، كما يوجد في الأعلى شريط  خاص بالبحث عن المانجا التي تريدها اكتب بها اسم المانجا وسوف تظهر لك بسهولة في أي بلد. 
تحميل جي مانجا للايفون
  • سوف تجد قائمة رئيسية خاصة عن كل مانجا يوجد بها أهم  المعلومات الأساسية حولها من الكتاب والمصممين وسنة الاصدار وخلافه ويمكنك بدء القراءة فورًا.
تحميل جي مانجا الاصدار القديم

نبذة مختصرة عن تطبيق جي مانجا GManga للاندرويد اخر تحديث

يوجد العديد من الأشخاص التي تكون هوايتهم الأولى والأخيرة، هي قراءة العديد من القصص وخاصة القصص المصورة التي تتميز بوجود الإثارة بها مع وجود صور تمثيلية للكلام، وفي الأغلب يتم استخدام هذه القصص في تسلية الأطفال عن طريق أستخدام قصص طفولية شيقة وجذابة ويمكن أن نقول ان هذه القصص تكون مشابهة لفكرة حكاية ما قبل النوم، حيث تستخدمها الأمهات في تسهيل نوم الأطفال ولكن في الأغلب كانت هذه القصص كتابيه وكانت مملة بعض الشيء للعديد من الأطفال أثناء القراءة، وذلك لأنها تفتقر للعديد من الصور التوضيحية التي تسلي الأطفال ولكن من خلال تطبيق المانجا الذي تم إصداره من قبل شركة ( Grainy pixel ) والتي يكون عملها الأول والأخير هو تصميم مجموعة من الأفلام الأنمي اليابانية أصبحت القصص أكثر جاذبية وتشويقا، حيث أنه تم تصميم التطبيق بمعايير عالية الجودة وتم إصداره في عام 2021 وذلك في شهر نوفمبر وبالنسبة إلى أخر تحديث لهذا التطبيق كان في شهر نوفمبر عام 2022 ويحتوي هذا التطبيق على أحدث الصور المترجمة ويتم تقديم المحتوى في جميع أنحاء العالم..

تحميل جي مانجا للاندرويد

طريقة تسجيل عضوية جديدة في تطبيق المانجا للاندرويد 

أصبح من المتاح في الوقت الحالي أن تقوم بتسجيل عضوية داخل برنامج المانجا للهواتف الأندرويد والقيام بمجموعة من الإعدادات مثل إضافة كلمة المرور من أجل زيادة نسبة الأمان الخاصة بك في الحساب، بالإضافة الى تفعيل الخصوصية لذا سوف نشرح لك طريقة خطوات تسجيل العضوية دون تعقيد أو أي مشاكل: 

  • حيث أنه أول خطوة هو عليك الأنتقال إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي يوجد بها خيار البحث، وخيار آخر يكون متعلق بقائمة الخيارات وتكون عبارة عن ثلاث نقاط وعليك الضغط على هذه النقاط.
تحميل gmanga للكمبيوتر
  • بعد أن تضغط على الثلاث نقاط التي تظهر لك في القائمة الرئيسية سوف تجد بها خيارات متعددة، ولكن أعلى القائمة سوف تجد خيار تسجيل الدخول وتسجيل العضوية.
تحميل gmanga اخر اصدار
  • أضغط على خيار تسجيل العضوية سوف تنتقل فيما بعد إلى الصفحة الخاصة بتسجيل البيانات الشخصية، والتي تكون ضرورية من أجل تسجيل العضوية، وهذه البيانات لابد من كتابتها ولابد أن تكون متوافقة مع البيانات الموجودة في الإيميل الخاص بك وقم بإدخال البيانات وفعل الزر الموجود بجانب خيارات الخصوصية.
تحميل gmanga للاندرويد
  • بعد أن تقوم بإدخال البيانات التي تحتاجها في تطبيق جي مانجا يجب أن تقوم بحفظ المعلومات، عن طريق الضغط على تسجيل عضوية جديدة.
تحميل gmanga مهكر

تغيير المظهر الداكن في تطبيق Manga جي مانجا الأصلي

من المعروف أنه يوجد العديد من الاشخاص الذين يستخدمون الهاتف في الليل، في أحد الغرف المظلمة، وربما هذا يؤثر على العينين ولكن مع تطبيق جي مانجا سوف يوفر لك الوضع الداكن الذي يساعد بشكل كبير في تقليل السطوع الخاص بشاشة الهاتف، كما أنه يعمل في المساعدة على توفير طاقة البطارية لذلك سوف نوضح لكل المستخدمين لهذا التطبيق طريقة تغيير المظهر الداكن الموجود في التطبيق: 

  • لتغيير هذا الوضع في البداية عليك الأنتقال إلى قائمة الخيارات وذلك عن طريق الضغط على الثلاث نقاط الموجودة في الشاشة الرئيسية، وسوف تجد من ضمن الخيارات هو خيار الإعدادات وبعدها لابد من الأنتقال إلى صفحة إعدادات التطبيق.
تحميل gmanga للايفون
  • بمجرد أن تقوم بالضغط على خيار الأعدادات سوف ننتقل بشكل مباشر إلى الصفحة الخاصة بجميع الاعدادات والتي من خلالها يمكنك ضبط مظهر الشاشة الرئيسية والاشعارات، والمساحة الخاصة ببيانات التطبيق بالإضافة إلى لون التصميم، وخيارات أخرى متعددة لذا لابد من الضغط على خيار تفعيل الوضع الليلي.
تحميل gmanga
  • بمجرد أن تقوم بالضغط على زر الوضع الداكن سوف تلاحظ في نفس اللحظة أن تطبيق جي مانجا سوف يتحول الى الوضع الغامق الذي يعمل على حماية العين ويوفر الطاقة على عكس المتوقع كما أن المظهر يكون هادئ وجذاب.
تحميل مانجا سلاير

تغيير التصميم بعد تحميل تطبيق جي مانجا Manga Apk

تختلف أذواق العديد من الأشخاص في مظهر التطبيق لذلك يوفر لك تطبيق جي مانجا الكثير من الألوان التي يمكنك أن تستخدمها في تغيير المظهر الرئيسي للتطبيق، وبالتالي سوف يتمكن أي شخص من استخدام التطبيق بشكل أفضل وخطوات تغيير تصميم المظهر في التطبيق تكون كالتالي: 

  • في البداية عليك الضغط على الثلاث نقاط الموجودة في الشاشة الرئيسية ومن هذه القائمة أختار كلمه الإعدادات.
تحميل مانجا pdf
  • على الفور سوف يتم نقلك إلى صفحة إعدادات التطبيق التي من خلالها سوف يتم تغيير مظهر التطبيق وابحث على لون التصميم ثم أضغط عليه.
تحميل مانجا اون لاين
  • بمجرد الضغط على لون التصميم سوف تلاحظ ظهور قائمة كبيرة في أسفل الشاشة وبها كل الألوان التي يمكنك أن تختارها ومنها الخيار الإفتراضي لذا أختار اللون الذي تريده من هذه القائمه كما تفضل.
  • فيما بعد سوف تلاحظ تغيير مظهر التطبيق إلى اللون الذي قمت باختياره في الخطوة السابقة، ويمكنك أن تغير المظهر متى تشاء وإلى اللون الذي تريده.

التواصل مع دعم تطبيق G manga Apk جي مانجا

في بعض الأحيان يواجه العديد من المستخدمين الكثير من المشاكل داخل تطبيق جي مانجا، أثناء الأستخدام ويريدون وقتها اللجوء إلى الدعم الفني ولكن يكون من الصعب التواصل مع الدعم الفني في العديد من التطبيقات، ولكن من خلال تطبيق جي مانجا يمكنك عرض مشكلتك الخاصة، وعلى الفور يكون فريق فني بمراسلتك على البريد الإلكتروني الخاص بك، لذا سوف نوضح لكم خطوات التواصل مع الدعم الفني: 

  • في البداية قم بفتح صفحة الخيارات الجانبية ولا بد أن تقوم بالبحث عن خيار الدعم الفني وأضغط عليه.
  • حين تقوم بالضغط على خيار الدعم الفني سوف تجد قائمة موجودة في أسفل الشاشة.
  • لذا من الضروري عليك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك لكي يتم مراسلتك على الفور.
  • يمكنك فيما بعد أن تقوم بشرح المشكلة التي تواجهها، كما أنه من السهل أن تقوم بارفاق صورة المشكلة واضغط على كلمة ارسال وخلال فترة قصيرة سوف يتم حل المشكلة من خلال الدعم الفني.

هل يمكن تحميل تطبيق جي مانجا GManga للأيفون مجانا؟

نعم بكل سهول  يمكنك تنزيل جي مانجا للايفون من خلال متجر بلاي وذلك لأن تطبيق جي مانجا يتوفر بشكل مجاني على هذا المتجر كما أنه يمكنك تنزيل التطبيق من خلال الضغط على زر التحميل الموجود في هذه الصفحة، حيث أن الرابط يكون آمن بشكل تام وسوف يتم توجيهك على الفور إلى صفحة تحميل التطبيق. 

هل يمكن تشغيل موقع جي مانجا على الكمبيوتر مجاناً؟

نعم من ضمن المميزات الموجودة في برنامج جي مانجا للكمبيوتر هو أنه يمكن أن يتم تصفحه من خلال الكمبيوتر أو الموبايل داخل المتصفح، كل ماعليك فعله أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود في أسفل المقال كما وضحنا قبل ذلك.

الخاتمه:- بالنهاية نكون قد أوضحنا جميع المعلومات عن تحميل تطبيق جي مانجا وكيفية استخدامه وماهي مميزاته الخاصة وطريقة التحميل والتثبيت على الجهاز.

التفاصيل الخاصة بتحميل جي مانجا GMANGA 2024 للكمبيوتر وايفون واندرويد اخر اصدار:-

💿 اسم البرنامجGMANGA
🏢 الشركة المنتجةGrainyPixel
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب نظام التشغيل
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج14 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج جي مانجا GMANGA 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اخر اصدار :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل جي مانجا بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك