تحميل برنامج الرقابة الابوية Family link للأطفال والمراهقين مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج الرقابة الابوية Family link للأطفال والمراهقين للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانًا

ملحوظة:- روابط تحميل برنامج الرقابة الابوية Family link للأطفال والمراهقين مجانًا اخر اصدار للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا اخر اصدار برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج الرقابة الابوية Family link للأطفال والمراهقين مجانًا

تحميل برنامج الرقابة الابوية Family link الذي يساعد على تربية الأبناء ومتابعتهم من خلال مراقبة الهاتف الخاص بهم، حيث يقدم البرنامج العديد من المزايا والخدمات التي تساعد الأباء والأمهات على الاطمئنان على الاستخدام الأمن لهواتف أبنائهم، وذلك لأنه في ظل عصر التكنولوجيا والتطور العلمي الحالي ظهرت العديد من البرامج والتطبيقات وكذلك المواقع الإلكترونية التي قد تضر بالأبناء وتُفسد أخلاقهم، وإليكم كافة التفاصيل عن تطبيق Family link الشهير في السطور التالية.

كما أنه من السهل أن يتم تحميل Family Link على هاتفك الآيفون أو الاندرويد، ولكن الأمر يتطلب تسجيل الدخول على حساب جوجل الخاص بك، حيث أنه لا بد من الضغط على أيقونة (+) من الركن العلوي، وفيما بعد قم بتنزيل التطبيق على جهاز ابنك، واتبع التعليمات التي تكون ظاهرة أمامك على الشاشة، كما أنه فيما بغد يمكنك تصفية مواقع الانترنت التي لا تريد اطلاع ابنك عليها، عندما يكون متصل بالانترنت، كما أنه من خلال البرنامج سوف يمكنك التحكم في كل ما يبحث عنه طفلك فيما بعد، وهذا يعني أنه يمكنك أن تقوم بحظر بعض المواقع التي لا تكون مناسبة، والتي تحتوي على محتوى مناسب للكبار فقط.

تحميل Family Link للاطفال والمراهقين

كما أنه أصبح من السهل أن يتم حظر نزول بعض التطبيقات على هاتف ابنك، وحظر العديد من عمليات الشراء المختلفة داخل العديد من التطبيقات، كما أنه سوف تحصل على إشعار على هاتفك عندنا يحاول أبنك أن يقوم بتنزيل التطبيقات، كما أنه من المؤكد أنه سوف تقوم بتنزيل التطبيق في حال إذا كنت انت المشرف عليه.

تطبيق Google Family Link للرقابة الأبوية الشاملة على أجهزة الأطفال

نجد أنه في الفترة الحالية صار العديد من الأطفال يستخدمون الإنترنت بشكل كبير، ونستطيع القول بشكل يومي وهذا من أجل التسليه واللهو أو التعلم وفي كل الأحيان لا بد من متابعة الطفل بشكل يومي ومتابعة المحتوى الذي يتابعه طفلك حتى لا يؤثر على طفلك في السلوك فيما بعد، خاصة أن الإنترنت لا يخلو من المخاطر لأنه يعتبر سلاح فتاك، لا يهدد الصحة البدنية فقط بل أنه يهدد الصحة العقلية والعاطفية، لذا وقتها لا بد من الضروري بتحميل تطبيق على جهازك 

 لحمايتهم وتحسين تعاملهم مع الإنترنت ويعتبر برنامج فاميلي لينك، وهذا التطبيق يساعد في تقنين استخدام الطفل للهاتف أو اللوح الإلكتروني الخاص به. 

ما هو برنامج فاميلي لينك

تحميل برنامج الرقابة الابوية Family link للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

يقدم برنامج فاميلي لينك لمستخدميه خدمات متنوعة، حيث يمكنك من خلاله التحكم الكامل في استخدام طفلك لجهاز الهاتف المحمول الخاص به، وذلك من خلال التعرف على المواقع والتطبيقات التي يقوم باستخدامها وتحديد الصالح منها وحظر أستخدام البرامج أو المواقع التي قد تضر به.

فاميلي لينك للاطفال

كما يمكن التحكم في الهاتف الخلوي من خلال تحديد ساعات أستخدام الطفل للهاتف الخلوي، حيث أن استخدام الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية قد يتسبب في الإضرار بالنظر أو إحداث بعض المشاكل في الدماغ وكذلك التأثير على ذكاء الطفل وذاكرته والعديد من المشاكل الأخرى التي يمكن تفاديها من خلال أستخدام برنامج الرقابة الأبوية.

حذف برنامج فاميلى لينك

خدمات برنامج الرقابة الأبوية للأطفال والمراهقين

يوجد العديد من البرامج التي تعمل على الأجهزة الذكية واللوحية وتوفر رقابة أبوية مثالية وذلك لحماية الأبناء من المخاطر التي قد تصل إليهم من خلال أستخدامهم الخاطئ للهاتف أو الإنترنت، حيث يمكنك من خلال استخدام تطبيق الرقابة الأبوية التمتع بالآتي:

  • حماية الأبناء من المواقع الإباحية وحظرها تمامًا من العمل على الهاتف الخاص بهم.
  • عدم تمكين الفيروسات المختلفة من الوصول إلى الهاتف وذلك من خلال منع استخدام التطبيقات الغير معروفة.
  • الحفاظ على العمر الافتراضي للبطارية من خلال ترشيد استخدام الهاتف.
  • حماية نظر الأبناء من خلال التحكم في وقت أستخدامهم للهاتف، وكذلك الحفاظ على القدرات العقلية لهم، حيث يمكن تحديد عدد ساعات معين لاستخدام الهاتف في اليوم الواحد.
  • كذلك يساعد التطبيق على التحكم في باقة الإنترنت وذلك عن طريق عدم السماح بتشغيل الفيديوهات على الإنترنت، حيث إنها من أكثر الأشياء التي تستهلك باقة الإنترنت.
تحميل تطبيق Family Link للاطفال والمراهقين للاندرويد

شروط أستخدام تطبيق فاميلي لينك الجديد

من ضمن الشروط التي وضعتها شركة جوجل، هو أن يتم توفير مجموعة من الشروط ومن ضمنها: 

  • لا بد أن يكون هاتف الطفل وهاتف الاب في نفس الدولة حتى تتمكن من الحصول على أمتيازات التطبيق، لأنه في حال كان الوالد في دولة والابن في دولة لن يتمكن من تشغيل التطبيق
برنامج فاميلي لينك للايفون

أدوات الرقابة الابوية لبرنامج Family link

برنامج Family link يتيح للأباء متابعة أبنائهم من خلال هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية الخاص بهم، وذلك عن طريق مجموعة من الخدمات المميزة ومنها ما يلي:

  • وضع قواعد أساسية لأطفالك: لأكتساب عادات سليمة، وكذلك إدارة المحتوى الذي يشاهده الأبناء.
  • تحديد الموقع الجغرافي للأبناء: وذلك عندما يكون الجهاز معهم ومتصلًا بالإنترنت يمكنك تتبعهم ومعرفة الموقع المتواجد به الهاتف بالتحديد وبدقة متناهية.
  • توجيه الطفل إلى المحتوى الجيد: وذلك من خلال توجيه الطفل إلى المحتوى الذي يتناسب مع عمره من خلال الموافقة على التطبيقات التي يريد تنزيلها أو حظرها من هانف المتحكم (الأبويين)، وكذلك البعد عن المحتويات السلبية.
عيوب فاميلي لينك
  • تحديد مدة استخدام الهاتف: يمكنك تحديد المدة المناسبة لمشاهدة الطفل للشاشة وضبط مدة النظر للشاشة تتبّع مدة النظر إليها وذلك من خلال تطبيق Youtube.
تحميل أدوات الرقابة الأبوية
  • ضبط وقت النوم: على هاتف الطفل وحدود وقت أستخدام التطبيقات لمساعدته في الحفاظ على صحته واتباع نمط حياة صحي، وذلك من خلال ضبط وقت النوم على هواتف الأطفال لكي يتم قفلها حتى الصباح.
  • بيان حالة البطارية: حيث يمكنك من خلال أستخدام تطبيق Family link التعرف على حالة البطارية الخاصة بهاتف طفلك بصورة دقيقة.
تحميل تطبيق فاميلي لينك للاطفال والمراهقين
  • إعداد الحسابات: وذلك من خلال التحكم في الحسابات الموجودة على هاتف الطفل وإمكانية فتح حساب أو غلقه أو حذفه بشكل نهائي.

مميزات تحميل تطبيق Family link للأطفال والمراهقين للموبايل والكمبيوتر

يمكنك تحميل برنامج الرقابة الابوية الشهير من خلال موقعنا المتألق بكل سهولة عبر الرابط الموجود أسفل الموضوع والذي يمكنك من التمتع بمزايا متعددة وأهمها:

  • يمكن الحصول على التطبيق من خلال موقعنا بشكل مجاني تمامًا.
  • كذلك يوفر الموقع التحديثات التي توفرها الشركة المطورة للتطبيق بشكل مستمر ومجاني.
  • تستغرق عملية التحميل لحظات قليلة، وكذلك تثبيت التطبيق يتم من خلال مجموعة من الخطوات السهلة.
  • تتميز نسخة البرنامج الموجودة بالأسفل بصغر حجمها، مما يجعلها تتيح للمستخدم إمكانية استغلال المساحة على الهاتف الخاص به كما يشاء.
  • يعمل البرنامج على جميع إصدارات الأندرويد والأيفون، حيث إنه لا يتطلب إمكانيات عالية للعمل بطريقة صحيحة ولكنه يعمل على الأجهزة المتوسطة إلى المرتفعة.
  • يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة جدًا ليتمكن الشخص العادي من التعامل معه باحترافية عالية.
  • لا يستهلك التطبيق المذكور وحدات كثيرة من الإنترنت، حيث إنه يكفي أن يكون الهاتفين متصلين بالإنترنت ليتمكن من العمل بصورة صحيحة.
  • يُمكنك التطبيق من حظر أو فك حظر التطبيقات والمواقع بكل سهولة من خلال هاتف الأباء.
  • بالإضافة إلى أن التطبيق محمي تمامًا من الفيروسات لأنه من التطبيقات التابعة لإحدى الشركات الموثوق بها.
  • يعمل البرنامج على حماية الخصوصية والسرية التامة للعميل وذلك لأنه يحافظ على بيانات المستخدم تمامًا ويحميها ضد أي برامج اختراق أو تجسس.

طريقة أستخدام برنامج Family link الإصدار الجديد

بعد تحميل تطبيق فاميلي لينك المذكور على الهاتف الأندرويد أو الأيفون يمكن استخدامه بشكل مباشر وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. في حالة وجود حساب للطفل على الهاتف الخاص به سيرشدك تطبيق Family Link بذلك خلال ربط الحساب، أما إذا لم يكن لدى طفلك حساب بالفعل يمكنك إنشاء حساب جديد له بسهولة.
  2. بعد الأنتهاء من إعداد الحساب أو التأكد من وجوده يمكن تسجيل الدخول إلى جهاز الطفل باستخدام الحساب الجديد.
  3. بمجرد ربط الحسابات يمكن أستخدام Family link.
  4. يتم إعطاء الأذونات اللازمة للتطبيق للسماح له بالعمل على أكمل وجه، وبعدها يمكن استخدام فاميلي لينك بشكل مباشر.
تحميل برنامج فاميلي لينك

شروط أستخدام برنامج Family link للرقابة الأبوية

يمكن أستخدام تطبيق فاميلي لينك لمتابعة الأبناء والرقابة عليهم من خلال الأباء ولكن بعد توافر مجموعة من الشروط كالتالي:

  • وجود حساب على Google لكلًا من الأبوين والطفل، وفي حالة عدم وجود حساب، يمكن إنشائه بطريقة مجانية وبدون أي رسوم.
الرقابة الأبوية من جوجل
  • أن يكون الطفل مقيم في البلد نفسه الذي يقيم به أحد الوالدين.
  • أن يكون سن المتحكم (الأب أو الأم) 18 عامًا أو أكثر (حسب السن المعمول به في بلدك).
  • توفر جهاز يعمل بنظام التشغيل Android أو iPhone أو iPad  أو Chromebook.
  • للسماح للأب أو الأم بالإشراف على حساب الطفل الحالي من هاتف الطفل.
  • الموافقة على الإشراف الأبوي من هاتف الوالدين.
  • من الجدير بالذكر أنه لا يمكن إيقاف التطبيق عن العمل ورفع الإشراف الأبوي عن هاتف الطفل سواء من خلال الطفل أو الأباء إلا في حالة بلوغ الطفل عمر 18 عام (أو العمر المعمول به في بلده) وقتذاك يمكن رفع الرقابة عن الهاتف من خلال الوالدين أو الطفل نفسه.

ملامح من تحميل برنامج google family link للاطفال مجانا

يعمل تطبيق Google Family Link على مساعدة الكثير من الآباء على العمل على إدارة العديد من التطبيقات التي يتم استخدامها من قبل الأطفال، كما أنه يتم الموافقة على حظر العديد من التطبيقات التي لا تكون مناسبة، كما أنه من خلال التطبيق سوف يتم عرض الوقت الذي يقوم الأطفال باستهلاكها على جهازك.

 يوجد مجموعة من التقارير التي يقدمها التطبيق سواء تقارير نشاط أسبوعي أو شهري، كما أن البرنامج وفر ميزة ضبط الوقت على الجهاز، وبعد انتهاء هذا الوقت سوف يتم غلق الجهاز بشكل تلقائي.

الرقابة الأبوية للاندرويد

 يوجد ما يسمى بإعداد وقت النوم على الهواتف الذكية، حيث أنه يمكن وقتها للأباء أن يتم قفل جهاز Android الخاص بهم عن بُعد بسهولة، وهذا في حال اقتراب موعد الذهاب الى السرير والنوم.

يسمح لك تحميل برنامج الرقابة الابوية للأطفال والمراهقين، بالعمل على إنشاء حساب على جوجل، ومن السهل الوصول إلى العديد من الخدمات المختلفة على جوجل، كما أنه يتم تعقب بالكامل كل مشغلات الموسيقى والتطبيقات الموجودة على الجهاز.

أشهر تطبيقات لحماية طفلك من التعرض لعام 2024

من ضمن أشهر التطبيقات التي تكون مشهورة في الوقت الحالي، والتي تعتبر هي الأفضل لحماية هاتف ابنائك منها: 

  • Norton Family parental control: يعتبر من ضمن التطبيقات الحماية الغنية عن التعريف حيث أنه يتميز التطبيق أنه يعمل على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة سواء كان  (Windows, Android or iOS) وبهذه الطريقة سوف يمنحك الإشراف وحماية طفلك من كل مواقع البحث الغير ملائمة، كما أنه يتم منع مواقع الويب من الفتح أمام الطفل، كما أن هذا البرنامج يوفر التحكم الكامل في مدة استخدام الطفل الجهاز، والأوقات التي يكون فيها مسموح استخدام التطبيق وذلك على عكس التطبيقات الأخرى، كما أنه يمكنك أن تقوم بضبط إعدادات الجهاز على حسب عمر الطفل، والمميز في هذا البرنامج انه يكون من السهل أن يتم أستخدامه من أي متصفح للإنترنت، ويتواجد فريق دعم بالكامل من أجل مساعدتك في التطبيق، كما يمنحك التطبيق شهر مجاني من أجل التجربة وفيما بعد يمكنك أن تقوم بشراء التطبيق بحوالي ٥٠ دولار في السنة وربما هذه من أكثر المشاكل التي تواجه العديد من المستخدمين أن التطبيق ليس مجاني .
  • Qustodio Free: حيث أنه يعمل التطبيق على العديد من أنظمة التشغيل منها منها  (Windows, Mac OS X, Android, iOS, Kindle)، ومن المميز في التطبيق أنه يكون لديه نسخة مجانية بالكامل، وتكون هذه النسخة غير محددة بمدة وهذا على عكس التطبيق الذي يسبقه، وهذا يكون من أجل حماية جهاز واحد فقط، ومن خلاله يمكنك القيام بالحماية بشكل كامل منها متابعة كل أنشطة الابن على العديد من التطبيقات المختلفة، كما أنه يكون من خلال التطبيق يمكنك متابعة التصفح على الويب وكل أنشطة البحث، كما أنه يتم حظر محتوى البالغين، وسوف يتم منحك تقارير بشكل يومي على مدى نشاط ابنك على الجهاز   سوف يتم الوصول إلى لوحة التحكم، والعمل على ضبط العديد من قواعد المتصفح، ولكن في حال أردت المزيد من الإمكانيات، مثل التحكم في الكثير من التطبيقات أو حظر العديد من المكالمات.
  • Kids Place Parental Control: يكون من التطبيقات المفيدة جدا في حماية الأبناء والذي يتم تحميله من قبل الآباء حيث أنه يحتوي على نسخة مجانية بالكامل تعمل على حماية البيانات الشخصية ومنع الأطفال في سن صغير من استخدام تطبيقات تكون غير مناسبة لهم، أو القيام بإجراء مجموعة من المكالمات الهاتفية، وبهذه الطريقة سوف يتم منح العديد من الأطفال فرصة الأستمتاع بوقت مميز، ومفيد من أجل التكنولوجيا، وكل هذا يكون متاح في النسخة المجانية، ولكن عندما تريد التحكم في مدة أستخدام الطفل الهاتف فإن هذا يكون من خلال النسخة المدفوعة، من هذا التطبيق.
  • Kids Zone – Parental Controls: يكون من ضمن أشهر التطبيقات المستخدمة للرقابة الأبوية حيث أن هذا التطبيق يكون مناسب للأطفال الصغار، من أجل أن أستخدامه على الموبايل او الجهاز، حيث أنه يتم تفعيله على جهازك، ويتم الوصول بالجهاز إلى منطقة آمنة تماما، ويمكنك أختيار ما يقرب من ٨ تطبيقات منهم الألعاب وغيرها من التطبيقات الأخرى، كما أنه يكون من السهل العمل على حظر الرسائل أو التصفح عبر العديد من مواقع الإنترنت، كما أنه من خلال التطبيق سوف يكون من السهل منع طفلك من العمل على تغيير إعدادات الجهاز أو البيانات، التطبيق يكون مجاني بالكامل دون وجود أي مشاكل في الأمر.

الخاتمه:- بذلك نكون قد أنتهينا من عرض كافة التفاصيل اللازمة عن تحميل برنامج الرقابة الابوية Family link للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر بالإضافة إلى رابط مباشر لتحميل ذلك التطبيق الذي يمكنك من خلاله تتبع أبناءك ورقابتهم لحمايتهم من حدوث أي خلل في بناء فكرهم وأجسامهم، وحفظ الله أبنائنا جميعًا، لذا من كل ماعليك أن تقوم بتحميل التطبيق على جهاز الأبن وجهاز الاب وتفعيل التطبيق على الجهازين.

التفاصيل الخاصة بتنزيل برنامج الرقابة الابوية Family link للأطفال والمراهقين مجانًا:-

💿 اسم البرنامجFamily link
🏢 الشركة المنتجةGoogle LLC
🖥️ متوافق معAndroid, iOS
📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج27 - يناير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج الرقابة الابوية Family link للأطفال والمراهقين مجانًا برابط مباشر:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج الرقابة الابوية بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك