تحميل لعبة الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر وللموبايل مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر وللموبايل الأصلية مجانًا القديمة برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تنزيل لعبة الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر وللموبايل القديمة مجانًا برابط واحد مباشر الاصلية مضغوطة بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة الرجل النطاط

لعبة الرجل النطاط أو رجل الجليد icy tower  من أكثر ألعاب الكمبيوتر المميزة والمثيرة التي تتطلب الكثير من التركيز والهدوء تعتبر لعبة الرجل النطاط ( الولد الشقي ) إحدى الألعاب الكلاسيكية الجميلة التي يفضلها الصغار والكبار عندما تلعبها تعيدك الى ذكريات الطفولة وكم كنت تقضي من الوقت في المغامرة ومساعدة الولد الصغير في مهمته لتحقيق أهدافه، وهي من الألعاب الحماسية التي تساعد علي سرعة البديهة والدقة في اتخاذ القرارات الصحيحة تحكي عن ولد صغير يدعى بومباي يرغب في تزلج الجليد وصعود البرج المرتفع المنيع عن طريق القفز على المنصات والادراج تبدأ اللعبة بسيطة ثم تتدرج في الصعوبة.

تحميل لعبة الرجل النطاط من ميديا فاير للكمبيوتر

كلما تقدم المستوى تم إصدار لعبة الرجل النطاط لأول مرة سنة 2001  كلما ارتقيت في المستوى سوف تزداد السرعة بشكل كبير عليك أن تكون أكثر يقظة حتى تتغلب على منافسيك وتركيز حتى لا تنزلق لأسفل وتعود لنقطة البداية يا لها من مغامرة شيقة وممتعة ! بعد ان لاقت اللعبة اهتمام الاف الأشخاص تم توفيرها ايضا على اجهزة الاندرويد والهواتف المختلفة حتى تستطيع أن تلعبها في أي وقت وأي مكان.

تحميل لعبة الرجل النطاط للاندرويد

طريقة لعب الرجل الشقي النطاط على الكمبيوتر أو الجوال

يتولى اللاعب مسؤولية التحكم في الشخصية الأساسية (شخصية مومباي ) يتوجب عليه القفز لأعلى بسرعة كبيرة  حتى يصعد أدوار البرج المرتفع واحدا واحدا لكن عند وصوله إلى الدور (الطابق) الخامس من البرج تبدأ الشاشة في التحرك إلى أسفل بحركة بطيئة وعندما يبدأ في الصعود مرة أخرى.

تتزايد سرعة النزول وتنزل الشاشة إلى أسفل بسرعة كبيرة مما يجعل التحدي صعب للغاية، حتى لا يتعرض اللاعب لخسارة النقاط عليه الزيادة في سرعة القفز وتجنب عدم السقوط لأسفل لأن السقوط يعرضه إلى إعادة المحاولة ثانية من نقطة البداية بالإضافة إلى أن معدل حركة هبوط الشاشة يزداد زيادة شديدة كل 30 ثانية وهذا ما يجعل الأمر معقدًا جدًا لكن ما يجعل الأمر يمثل تحديًا هو أن اللاعب يفوز بعدد نقاط كلما تمكن من الوصول إلى طابق جديد بالإضافة إلى روح المنافسة والرغبة العارمة في الفوز التي تخلقها اللعبة داخلنا يا للهول!  كم هو ممتع مزج السرعة بالتركيز الدقيق جرب أن تحيد نظرك ثانيه فقط عن الطوابق وأخبرنا ماذا حدث معك!.

لعبة الرجل النطاط اون لاين

نمط اللعب العادي من الكمبيوتر أو الموبايل

في النمط العادي هناك وقت محدد لتجميع الأجراس قم بالقفز إلى أعلى عليك ان تقفز في المنصات المطلوبة خلال الوقت المحدد.

تحميل لعبة النطاط القديمة من ميديا فاير

نمط اللعب الخاصه للعبة الرجل النطاط

هذا النمط يمكنك من التحكم في حجم المنصات بالإضافة إلى إمكانية تمرير الشاشة للأسفل والحصول على وقت إضافي تقوم اللعبة بتسجيل الرقم المحقق للتجربة فقط.

تحميل لعبة الرجل النطاط للموبايل

الجرافيك ومؤثرات الصوت

تم صنع أصوات اللعبة ورسوماتها حتى تتناسب مع صناعة ألعاب "الاركيد" تحتوي علي مجموعة كبيرة من الأدراج بالإضافة إلى الألوان التي تتغير بشكل مستمر مع التقدم في المستوى لكل يقوم الفتي مومباي بالقفز والتزحلق علي سلالم من الأخشاب والثلوج وأيضا الحديد متعدد الألوان النجوم تتساقط من مومباي كلما أدى او أحدث شقلبات في الهواء بحركة بهلوانية محترفة ومتقنة هل يمكنك أن تصل إلى أعلى البرج دون الانحدار إلى أسفل؟.

لعبة الرجل النطاط القديمة الاصلية

 الرسومات والمؤثرات

 تحتوي لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر والموبايل على العديد من مؤثرات الصوت التي تعطي اللاعب مناخا رائعا أثناء اللعب بفضل وجود موسيقى تفاعلية موجودة في الخلفية والتي تزيد من حدتها كلما ارتقى الطابق مما يشعر اللاعب بصعوبة الأمر مما يزيد من إصراره على الفوز وحماسه إضافة إلى الرسومات الفائقة الوضوح والدقة والتي بدورها تعطي للاعب سلاسة في الأداء وشعور العين بالراحة لعدم احتوائه على أي مناظر منفرة للعين.

تحميل لعبة Icy Tower 2 للكمبيوتر

أرضيات لعبة Icy Tower الاصلية

 أرضيات لعبة الرجل النطاط للموبايل تتغير تلقائيًا كلما تجاوزت مائة طابق المقصود بتغير الأرضة هو تغير مظهرها وتركيبها فقط دون حدوث أي تغير في أسلوب وطريقة اللعب، تتكون الأرضيات من الأحجار والثلوج وقوس قزح والطعام والخشب والسحب وغيرها الكثير من التأثيرات الصورية مما يعطي للاعب شعورا قويا بالإنجاز مع تغير شكل الأرضية في كل مرة.

لعبة رجل الثلج النطاط

مهارة قفز رجل النطاط

تنخرط الفيزياء الواقعية مع القفزات بشكل مباشر داخل لعبة رجل الجليد (icy tower) حيث ينبغي عليك أن تؤدي قفزات عالية حتى تتمكن من خلالها الصعود الى عدة طوابق وأن تركض سريعا قبل القفز لتستفيد من الحركة الاندفاعية للشخصية وهذا ما ينتج عنه الحصول على قفزة مرتفعة جدا لكن حتى تتمكن من القيام بذلك فأنت بحاجة الى التركيز الشديد والمهارة وخصوصا ان هذه الحركة يمكنها أن تعرضك للسقوط ومن ثم الخسارة، يمكنك أيضا استخدام حواف البرج لتتمكن من القيام بشقلبات عديدة في الهواء و القفز قفزات مرتفعة عليك الجري بسرعة كبيرة و الاصطدام بحائط البرج لتحصل على دفعات اضافية للقفز حتى تتمكن من أداء قفزة مرتفعة مع الشقلبة لتحصل على الكثير من النقاط ينبغي عليك اختيار الوقت المناسب للقفز حتى لا تصطدم بالحائط.

تحميل لعبة الرجل النطاط للموبايل

طريقة التحكم في لعبة Icy Tower القديمة والجديدة

تستطيع ببساطة أن توجه شخصية اللعبة في كل من الإتجاه الأيمن والأيسر عن طريق أزرار الأتجاهات وإذا أردت القفز لأعلى قم بالضغط على زر المسطرة، أكثر شيء ممتع في اللعبة تعدد طرق التحكم حيث انه يمكنك ان تلعب عن طريق لوحة المفاتيح الخاصة بجهازك وأيضا عن طريق دراعات البلايستيشن ان وجدت ولا شك أنها الخيار الأمثل لأنها تمكن اللاعب من التحكم في شخصية اللعبة بشكل أفضل وأسرع.

تحميل لعبة الرجل النطاط للاندرويد

إمكانية تسجيل الفيديو لجولة أثناء اللعب

  تقوم لعبة الرجل الجليدي (icy tower ) بتسجيل الشاشة بشكل تلقائي اثناء جولتك وبعد أنتهاء الجولة تستطيع العودة إلى الفيديو المسجل  لتستمتع بمشاهدة جميع الحركات التي أديتها لتوثيق انجازك الكبير بالإضافة إلى إمكانية حفظ الفيديو المسجل علي جهازك حتي تشاركه مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة متى ما اردت بالإضافة إلى مساعدتك على معرفة أخطائك لتفاديها في المرات القادمة أليس حقا رائعا!.

تنمي الشعور بالإصرار على تحقيق الأهداف

لعبة الرجل النطاط القديمة ليست مجرد تسلية بل هي من إحدى الألعاب الهادفة لأنها تضعك أمام هدف عليك تحقيقه وإنجازه في بداية الأمر يخال الجميع إنها سهلة وبسيطة ويستطيع تجاوز كل العوائق ببساطة ولكن مع تقدم المستوى تزداد الصعوبة وأنه يتوجب عليك أن تبقي حذرًا وسريع جدًا حتى تستطيع الصعود إلى أعلى البرج الشاهق دون أن تسقط و تنحدر لأسفل.

تحميل لعبة الرجل النطاط القديمة للكمبيوتر

السرعة وتطويرها في لعبة Icy Tower القديمة والجديدة

بعد تحميل لعبة الرجل النطاط الاصلية وتبدأ في اللعبة سوف تجد سرعتها جيدة مناسبة جدا للعب ولكن مع الزيادة في المستوى تزداد السرعة بشكل مرعب عليك توخي الحذر والتركيز على عدم السقوط لأسفل  كلما ازددت في سرعة قفزاتك كلما حصلت على وقت إضافي لتتمكن من الوصول إلى القمة ثم تحفظ السرعة عند نقطة محددة في البرج لكن إذا لم تكن شديد التركيز وسقطت إلى أسفل البرج ستبدأ من نقطة البداية انه شي محزن أليس كذلك ! لذا عليك توخي الحذر.

تحميل لعبة الرجل النطاط 2

مميزات لعبة الرجل النطاط (icy tower)

  • تحتوي على عدد كبير جدًا من الأدوار (الطوابق)  التي تستطيع الوصول اليها.
  • تتمكن من تغيير شكل الأرضيات كل 100 دور.
تحميل لعبة الرجل النطاط القديمة
  • مناسبة لكل أجهزة الكمبيوتر لأنها لا تحتاج الكثير من الإمكانيات.
  • تستطيع أن تسجل فيديو الشاشة أثناء اللعب وتحتفظ به لمساعدتك على معرفة أخطائك أثناء اللعب لتفاديها في المرات المقبلة.
  • تحتوي علي جرافيك مميز رغم بساطة برمجتها.
تحميل لعبة الرجل النطاط الجزء الاخير
  • تناسب كل الأعمار فلا داعي لقلق الاباء ومراقبة صغارهم اثناء اللعب.
  • تساعد الأمهات على تحسين ذاكرة صغارهم والسرعه والبديهة في اتخاذ القرارات المناسبة.
  • لا تشغل مساحة تخزينية كبيرة سواء في أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية.
  • لعبة مجانية لن تضطر الى دفع اي رسوم لتحميلها والاستمتاع باللعب ويمكنك تثبيتها مباشرة من خلال رابط مباشر او عن طريق ميديا فاير.
  • يمكن لعبها وتحميلها على كل أنواع الحواسيب لانها لعبة بسيطة جدا لا تحتاج موارد كثيرة.
  • تعد من الألعاب الكلاسيكية (القديمة) لتناسب الكبار وتساعدهم على الأسترخاء والتخلص من الضغط بعيدا عن التعقيدات الكبيرة أثناء اللعب.
  • أكثر ما يميزها أنها تناسب كل الفئات العمرية فهي تصلح للصغار والكبار لأنها لا تمثل أية خطورة على الصغار عند لعبها فكل ما تحتويه اللعبة مشاهد كرتونية وصور متحركة مما يساعد الطفل على تنشيط ذاكرته ومساعدته على التركيز والسرعة في أتخاذ القرارات الصحيحة بكفاءة بالإضافة إلى عدم احتوائها على أي مناظر دموية او مشاهد تحتوي على العنف.
  • من الألعاب التي صمتت بأبعاد ثنائية 2d فهي تشبه الاتاري لسهولة فهمها ولعبها كل ما عليك فعله هو أن تقفز لأعلى وتتجاوز كافة الحواجز والعواقب التي تواجهك.
  • بالإضافة إلى أنها تعلم الصبر حيث أنها تدفعك إلى البدء من جديد كلما تعرضت للخسارة.

معلومات إضافية عن لعبة Icy Tower

  • محرك اللعبة: أدوبي فلاش.
  • أنظمة التشغيل: مايكروسوفت ، ويندوز، ماك ، أو إس.
تحميل لعبة الرجل النطاط الولد الشقي
  • تاريخ الإصدار: 6 أكتوبر 2008، 24 سبتمبر 2009، 12 نوفمبر 2010.
  • نوع اللعبة: لعبة كلاسيكية اكشن ، تشبه ألعاب الاتاري (بلاتفورم).
  • النمط الخاص باللعبة: ألعاب كمبيوتر فيديو فردية.
  • مساحتها: تشغل مساحة صغيرة جدا 4 ميجا بايت وللهواتف 12 ميجا بايت.
  • مصممها: خبير ألعاب سويدي يدعى يوهان بيتزا وتم تطويرها بواسطة شركة free lunch design.
  • لها العديد من الأسماء مثل الولد الشقي ورجل الجليد ، رجل التزحلق، icy tower.

طريقة تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر

  • أدخل على رابط تحميل لعبة الرجل الجليد المباشر من خلال موقعنا، حمل اللعبة ثم انتظر ليأتي دور تثبيت اللعبة بعد تحميلها وسوف يأتي لك رابط مضغوط قم بفك الضغط أولا.
  • هكذا سوف تكون اللعبة جاهزة للتحميل.
  • إضغط تحميل ثم اختر أنا لست روبوت لأستكمال الخطوات.
  • بعد أن تم التحميل ادخل على الملف وقم بتسطيب اللعبة. 

تحميل لعبة الرجل النطاط icy tower على الأندرويد 

يتم تنزيل لعبة الرجل النطاط للاندرويد من الرابط الموجود أسفل المقال

  • ثم إضغط على كلمة تحميل.
تحميل لعبة النطاط القديمة الاصلية
  • أنتظر قليلًا سوف يظهر لك اذن تحميل أضغط عليه.
  • أنتظر ثواني حتى يكتمل التنزيل.

تعليمات اللعب بأداء أفضل وتحسينها

  • قم بالتحكم في حركة مومباي (هارولد) بأستخدام < >.
تحميل لعبة النطاط القديمة
  • القفز لأعلى قم باستخدام  ^.
تحميل لعبة النطاط من ميديا فاير
  • نصيحة إضافية يمكنك التغيير إلى نظام التحكم في الميلان(مستوى الميل) في قائمة الخيارات.
  • كلما ركضت بشكل أسرع كانت قفزتك أعلى.
  • قم بالقفز قفزات مزدوجة بشكل أفضل للحصول على نقاط الكومبو.
  • أربط حساب بالرينقو وتنافس مع أصدقائك.

أنظمة التشغيل التي تدعم تحميل اللعبة على الكمبيوتر أو اللاب توب

أسباب جعلت لعبة الرجل النطاط ( البرج الجليدي)  او "icy tower " محببة لدى الكثيرين

حصلت لعبة الرجل الجليدي على شهرة كبيرة من بين ألعاب الفردية الأخرى هو أنها تتميز بالمتعة والتشويق والإثارة والهدف منها هو التشجيع على تخطي الحواجز التي تقابلنا كما يحدث في الحياة الحقيقية مما يعمل على ربط التسلية بالواقعية، بالإضافة إلى زيادة السرعة كلما ارتقى المستوى مثلما يحدث في مراحل الحياة كلما تقدم العمر تزداد الصعاب والعقبات، كما أنها تعمل على تحسين الحاله المزاجية وتقوم بتحسين ضربات القلب بالإضافة إلى أنها تساعد بشكل جيد علي تخفيف الشعور بالتوتر ويمكنك ان تستخدمها للتخلص من ضغط العمل بالإضافة إلى مساهمتها في تحسين أداء الوظائف الدماغية.

تحميل لعبة الرجل النطاط للموبايل

فائدة لعبة الرجل النطاط كحالها من باقي ألعاب الفيديو 

  • تنمي مهارات السرعة في اتخاذ القرارات:- قد وجد الباحثون والجراحين أن الذين يهتمون بألعاب الفيديو من الكبار والصغار صنفوا بأنهم الاسرع في اداء الإجراءات وأقل عرضة لارتكاب الأخطاء بالإضافة إلى استخدامها كعلاج طبيعي مهم لمساعدة الأشخاص المصابين بالسكتة الدماغية في استعادة التحكم في معصمهم وايديهم بالإضافة إلى أنها تمثل تمرينا جيدا للدماغ بشكل ممتع وقد بينت الدراسات أن لعب ألعاب الفيديو بشكل منتظم يعمل على زيادة المادة الرمادية الموجودة في الدماغ وتقوية الاتصالات العصبية للدماغ لدور المادة الرمادية في التحكم في الإدراك والذكريات.

تنمي مهارات الابتكار في حل المشكلات 

  • بالإضافة إلى دورها الكبير في مساعدتك على الابتكار في حل المشكلات خصوصاً التي تتكون من مستويات ومراحل عديدة للوصول الى مستوى متقدم ينبغي عليك الزيادة في سرعتك مثلًا أو تطبيق شروط أخرى وأظهرت الدراسات أن الأطفال المهتمين بألعاب الفيديو لديهم مهارات فائقة في حل المشكلات ويميلون إلى تحصيل علامات دراسية عالية.

سرعة البديهة والوصول إلى حلول دقيقة 

  • تؤدي إلى تحسين الرؤية الا تصدق؟ قامت دراسه بتدريب عدد 10 طلاب من الذكور لم يكن لديهم احتكاك بألعاب الفيديو لمدة تخطت 30 ساعه وبعد تدريبهم تم عمل مواجهة ضد مجموعة ليس لديهم خلفيه عن ألعاب الفيديو وكانت النتيجة صادمة جداً حيث ان الاولاد المدربون على اللعب كانوا قادرين على أن يروا الأشياء بوضوح أكثر بسبب " الدقة المكانية المحسنة " وكانت لديهم قدره كبيره علي تدريب أدمغتهم علي رويه تفاصيل دقيقة نفس تركيزهم على ثغور اللعبة.

تنمي الشعور بالثقة بالنفس 

تعمل على تعزيز وتقوية الثقة بالنفس لأنك إما أن تربح المحاولة أو تستمر تحاول حتى تتعلم من أخطائك مع التقدم خطوة بخطوة حتي تصل الي هدفك وهذا ما يجعلك تتعامل مع الأخطاء على أنها فرصة جيدة للتعلم.

تعمل على تحسين مهارات الاجتماعيه ولا تسبب التوحد كما زعم

قد اثبتت الأبحاث أن الأطفال الذين يلعبون ألعاب الفيديو أكثر قدرة من غيرهم على التواصل وإقامة علاقات اجتماعية ناجحة بالإضافة إلى تميزهم بمهارات جيدة على التواصل.

لها دور كبير للكبار على تخفيف الإحساس بالصدمة 

أثبتت دراسات حديثة أهمية ألعاب الفيديو في تحسين الصحة النفسية بالإضافة إلى دورها الكبير في تخفيف حدة الشعور بالصدمات كما أنها تخفف الشعور بالعدائية والأنفعال.

كما انها مفيدة جدا للأطفال المصابين بفرط الحركة وعدم التركيز 

 المعالجين يستخدمون أنظمة تكنولوجية تشبه ألعاب الفيديو لمساعدة هؤلاء الأطفال في زيادة تركيزهم وقد تم تصميم هذا النوع من الألعاب لعلاج مرض "كسل العين ".

تساهم بشكل كبير في توسعة أنشطة الدماغ

لأنها تجعلك تركز علي اكثر من شي في وقت واحد كأن تركز على أن تحافظ على سرعتك وفي نفس الوقت تهتم جيدا ألا تنزلق.

التفاصيل الخاصة بتحميل لعبة الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر وللموبايل الأصلية مجانًا ميديا فاير:-

💿 اسم البرنامجIcy Tower
🏢 الشركة المنتجةIcy Tower
🖥️ متوافق معAndroid, Windows
📊 حجم البرنامجبحسب نوع الرابط
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج07 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر وللموبايل الأصلية مجانًا اخر اصدار:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل لعبة الرجل النطاط بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك