تحميل لعبة بو Pou 2024 للأندرويد وللأيفون كاملة مجاناً أخر اصدار

اختصارات الموضوع

تنزيل لعبة بو Pou كاملة 2024 أخر اصدار للأندرويد وللأيفون مجاناً أخر إصدار

ملحوظة:- روابط تحميل لعبة بو Pou كاملة 2024 أخر اصدار للأندرويد وللأيفون مجاناً ميديا فاير اخر تحديث بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة بو Pou كاملة

تنزيل لعبة بو pou المميزة على جهاز الأندرويد الخاص بك أصبح ممكنًا الآن، حيث إنها من أفضل الألعاب الإليكترونية التي تعتمد على تربية الحيوانات الأليفة، وذلك لأنها تقدم لمستخدميها منزل كبير يضم العديد من الغرف المختلفة وحيوان صغير كأنه كائن فضائي يشبه البطاطس يسمى بو، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بلعبة بو وكذلك تحميلها من خلال موقعنا المتألق عبر السطور التالية.

تحميل لعبة بو

كما أن إصدار لعبة بو الاصلية كان من خلال  المطور Zakeh Ltd في عام ،2012 وكان ذلك وبالتحديد في يوم 5 من شهر أغسطس، ولكن بالنسبة إلى آخر تحديث لهذه اللعبة فإنه كام في عام 9 عام 2022، كما أن هذا التحديث تم إضافة مجموعة من المشاهد الخارجية،

 بالإضافة إلى وجود سماعات الراس، والعديد من النظارات المختلفة، كما أنه تم إضافة حذاء جديد بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الملابس والقبعات التي تكون ارخص وطعام جديد والوان القبعة الساحرة، كما أن الاصدار الجديد من هذه اللعبة يكون متوافق مع كل أجهزة الأندرويد وخاصة متوفق مع الاصدار 4.4 فأكثر، والمميز في هذه اللعبة أنها تكون مناسبة مع جميع أعمار الأطفال.

تنزيل لعبة بو

تنزيل لعبة بو pou للاندرويد والايفون أخر تحديث

يمكنك الأستمتاع مع أظرف كائن فضائي في لعبة بو للايفون والاندرويد المثيرة التي تخلق بداخلك شعور بالمسئولية تجاه ذلك الكائن الصغير، حيث يتوجب عليك في تلك اللعبة العناية بالحيوان الصغير الموجود في المنزل وينبغي عليك إطعامه وتنظيفه واللعب معه.

تحميل لعبة بو ماستر

لا يتوقف الأمر على ذلك بل هناك العديد من التحديات والمراحل المشوقة التي ستمر بها مع حيوانك الأليف، حيث إنه في البداية يكون عمره صغير ويحمل شكل لطيف وفي كل مهمة تقوم بتنفيذها له مثل تقديم الأطعمة ليأكلها وتنظيف جسمه يوميًا بطريقة مستمرة سيتم رفع مستوى بو وكبر عمره.

تنزيل لعبة بو ماستر

كذلك تقدمك في المراحل يعمل على تزويد نقودك التي تمكنك من شراء جميع احتياجات حيوانك بو من المتجر الخاص الموجود باللعبة، وتوجد كاميرا تمكنك من التقاط صور له ويمكنك التقاط صورة وهو صغير لكي تكون له ذكرى جميلة معك بعد مرور الأيام.

تحميل لعبة بو من ميديا فاير

مميزات لعبة بو الأصدار الجديد 2024 المجانية

تحقق من تخطيك للمراحل المختلفة والعقبات التي تواجهك لتتمكن من فتح الباب أمام المراحل المتقدمة التي تقدم لك العديد من رسومات الحائط والملابس وغيرها من احتياجاتك داخل اللعبة، حيث تتميز تلك اللعبة المجنونة بالعديد من المزايا، ومنها:

  • مجموعة كبيرة من الألعاب المصغرة داخل لعبة بو 2024.
  • كما تحتوي اللعبة على مراحل متعددة ومجموعة من الألعاب الممتعة والمستويات المتنوعة.
  • كذلك تضم اللعبة الكثير من الخلفيات الرائعة والجذابة.
  • بالإضافة إلى أن الموسيقى الداخلية للعبة جيدة والمؤثرات الصوتية ممتعة.
  • العديد من الإشعارات التي تنبهك بالاهتمام بالحيوان اللطيف بو حتى تذكرك في حالة نسيانك لوقت طعامه أو تنظيفه.
  • مجموعة من الألوان والرسومات المختلفة للجدران داخل اللعبة.
  • كما تتميز بأنها لعبة صغيرة الحجم وخفيفة على جهاز الهاتف الخاص بك ولا تستهلك مساحة كبيرة.
  • تدعم اللعبة اللغة العربية بشكل ممتاز بالإضافة للعديد من اللغات الأخرى.
تنزيل لعبة بو من ميديا فاير

مميزات تحميل تحديث لعبة بو pou الأخير للأندرويد والأيفون

أعلنت الشركة عن تحديث كبير قادم يبعث الفرحة والمتعة لجميع محبي لعبة بو، حيث قامت بإلحاق العديد من المميزات والإضافات، ومنها:

  • تم إضافة حذاء جديد.
  • إضافة أطعمة جديدة لتغذية بو.
تحميل لعبة بو مجانا للايفون
  • إصلاحات كثيرة في الأزياء والملابس.
  • تحسينات في إعدادات لعبة بو للأندرويد.
تنزيل لعبة بو مجانا للايفون
  • رابط مباشر لتحميل اللعبة بطريقة سريعة.
  • يوفر موقعنا إمكانية تحميل اللعبة مجانًا بالإضافة إلى كافة التحديثات التي تصدرها الشركة المطورة له.

غرف لعبة Pou الجديدة

لعبة Pou للاندرويد وللايفون توفر لك منزل جميل يحتوي على العديد من الغرف الممتعة التي يمكنك التجول بها مع حيوانك الأليف لتنفيذ المهمات المطلوبة منك، ومن هذه الغرف ما يلي:

  • غرفة الدار: تحتوي هذه الغرفة على ميكروفون خاص يمكن باستخدامه التكلم مع بو وتبدأ اللعبة في تكرار الكلام الذي يقوله اللاعب ولكن بصوته اللطيف.
تحميل لعبة بو للايفون
  • المختبر: يمكنك بداخل غرفة المختبر إنشاء العقاقير التي تساعد في زيادة نسبة الطاقة الخاصة في بو ومنها: عقاقير القوة، الصحة، الجوع والدهون كل واحد منها يؤدي وظيفة معينة تجاه بو وهي عقاقير هامة جدًا، حيث قد تحتاجها في وقت ما أثناء اللعبة لذلك قم بتنفيذ العديد من المهام للحصول على النقود لشراء العقاقير والأدوية التي تحتاجها.
تنزيل لعبة بو للايفون
  • الألعاب: تحتوي غرفة الألعاب على مجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية التي يمكنك اللعب بها أنت و حيوانك الأليف لمدة طويلة، وعند الفوز بها يمكنك ربح العديد من النقود.
تحميل لعبة بو للاندرويد
  • المطبخ: يحتوي على ثلاجة بها أنواع مختلفة من الأطعمة الشهية التي يفضلها بو ومنها: السكاكر والفواكه الصحية والخضار والوجبات السريعة كذلك حلويات ومشروبات ويمكنك شراء المزيد من الأطعمة وإضافتهم للثلاجة من خلال المتجر.
تنزيل لعبة بو للاندرويد
  • الحمام: من خلاله يمكنك تنظيف بو بالصابون والماء بعد اتساخه بسبب تناول الطعام أو اللعب خارج المنزل.
تحميل لعبة بو من ميديا فاير
  • غرفة النوم: يستخدم بو هذه الغرفة عند شعوره بالنعاس ليأخذ قسط من الراحة وتحتوي هذه الغرفة على مصباح تستطيع تشغيله وإغلاقه، وأيضًا وسادة يمكن تلوينها بالضغط عليها، كذلك خزنة تستطيع عن طريقها تغيير لون الجسم والعيون والرموش، بالإمكان تركيب نظارات وأقنعة وغيرها من الملابس الخاصة بالكائن.
تنزيل لعبة بو من ميديا فاير

طريقة أستخدام لعبة pou على الموبايل برابط مباشر

اللعبة تحتوي على واجهة مستخدم بسيطة بها العديد من الأيقونات التي لها وظيفة معينة في اللعبة كل ما يجب فعله هو النقر عليها لتأدية مهمة معينة، ويمكن أستخدامها كالتالي: 

  • عند تشغيل اللعبة ستجده أمامك بو بلون بني يمكنك التنقل به في غرف المنزل من خلال الأسهم الموجودة في أعلى الشاشة، وكذلك 4 أيقونات لمستويات خاصة وهي مستوى الطاقة ومستوى السعادة ومستوى الأكل ومستوى النظافة.
تحميل لعبة بو للكمبيوتر
  • جميع المستويات ستجدها تنخفض مع مرور الوقت فينبغي عليك رفعها فعلى سبيل المثال إن انخفض مستوى النظافة وأصبح بو متسخ ينبغي عليك تنظيفه وذلك من خلال الذهاب الى الحمام واستخدام الصابون ثم رش الماء عليه ليصبح نظيف وجميل المظهر، ونفس الطريقة مع المستويات الأخرى.
تنزيل لعبة بو للكمبيوتر
  • يوجد مجموعة من المهام عند تنفيذها يتم رفع مستوى بو عند أرتفاع المستوى يرتفع عمره، كما يتم فتح بعض الأشياء التي تحتاجها في المتجر.
تحميل لعبة بو من هابي مود
  • بالإضافة إلى وجود المخزون الخاص بالحيوان الأليف من أشياء مختلفة لكل مكان.
تنزيل لعبة بو من هابي مود
  • في الجزء العلوي من الشاشة يظهر عدد النقود والمستوى الذي وصلت إليه وبعض الأيقونات التي توضح حالته في الوقت الحالي.
رابط تحميل لعبة بو للاندرويد

مراحل لعبة بو pou الأصلية

سوف تلاحظ بعد تنزيل لعبة بو من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع مرورك بمراحل متعددة ومهام مشوقة، ومنها:

  • يجب القيام بإطعام Pou في المطبخ من خلال سحب الطعام إلى فمه ويجب أن تكون على اطلاع دائم على مخزون الحيوان الأليف بو عن طريق المربعات الموجودة في الأعلى.
رابط تنزيل لعبة بو للاندرويد
  • يوجد العديد من الغرف في لعبة بو فهناك غرفة اللعب وغرفة النوم وغرفة المختبر لتشعر بالمتعة والإثارة في التنقل بين الغرف.
تنزيل لعبة بو للاندرويد مجانا
  • حيث أنه من خلال اللعبة يمكن تغيير ورق الحائط أو الدش أو الألوان داخل اللعبة وأختيار الطعام المناسب لبو من خلال متجر اللعبة.
تحميل لعبة بو للاندرويد مجانا
  • كما يمكن التنزه واللعب خارج البيت، كذلك من خلال الضغط على أيقونة الباب ستظهر لك أماكن أخرى يمكنك الوصول إليها.
تنزيل لعبة بو للاندرويد 2.3 6
  • يمكن إضافة أصناف عديدة ومميزة داخل اللعبة، كما تم إضافة حيوانات جديدة بأشكال مدهشة وجذابة في النسخة المتوفرة بالأسفل.
تحميل لعبة كوت بو 6 للاندرويد
  • بعد تخطي بو مستواه المحدد للنمو سوف يتوقف عن أن يكون طفل صغير ويدخل في مرحلة الشباب.
تحميل لعبة ابو شنب للاندرويد
  • تقوم لعبة بو بعرض الكثير من التنبيهات في شريط إشعارات الجهاز الخاص بك ليذكرك بضرورة الاهتمام بحيوانك الأليف.

خصائص لعبة بو pou الاصدار الاخير مجاناً

نالت اللعبة اعجاب الكثير من الأشخاص في الفترة الأخيرة مما أدى إلى تنزيل اللعبة بصورة كبيرة من على متجر جوجل بلاي، وهذا يرجع إلى المزايا الحصرية الموجودة في التطبيق، كما أنه من ضمن خصائص هذه اللعبة: 

● تعدد الغرف : من ضمن ما يميز لعبة 

 Pou Apk أن هذه اللعبة تحتوي على العديد من الغرف التي يكون من السهل التنقل فيما بينها، حتى لا تشعر بأي ملل، وربما هذا الأمر يجعلها من الألعاب المميزة، حيث أن التنوع في هذه اللعبة يزيد من مستخدميها بشكل كبير.

تنزيل لعبة ابو شنب للاندرويد

  • تعدد اللغات: في الفترة الأخيرة أدت شهرة اللعبة على أجهزة الأندرويد والايفون إلى أنتشارها في العديد من الدول، كما أنه يكون متوفر العديد من اللغات المتعددة والمختلفة التي يستطيع كل شخص أن يقوم باختيار اللغة المناسبة له، ولهذا السبب لا يتوقف أستخدام اللعبة على العديد من المستخدمين العرب فقط، وربما هذه المميزة المتوفرة في اللعبة تجعلك تتعامل بكل سهولة.
تحميل لعبة بو للاندرويد رابط مباشر
  • التحديث المستمر: يحرص العديد من المطورين لهذه اللعبة على القيام بمجموعة من التحديثات بشكل مستمر، وهذا من أجل أن يتم فحص اللعبة وأنها لا تحتوي على أي مشكلة قد تواجه العديد من المستخدمين فيما بعد، لأنه في حال العثور على أي مشكلة سوف يتم حلها بشكل فوري، كما أن اللعبة في التحديثات الأخيرة تم إضافة مجموعة من المميزات بشكل أفضل.
  • تغيير المظهر: كل شخص يمتلك لون مفضل عن الشخص الآخر ولهذا السبب تم توفير عدة مظاهر في اللعبة، ومختلفة إلى حد كبير، وهذا من أجل أن يتمكن العديد من الأشخاص من اختيار المظهر المناسب وبالتالي الحصول على مظهر جذاب.
تحميل لعبة بو على الايفون
  • امكانية التحدث إلى Pou: هذه اللعبة تعد من ضمن الألعاب المميزة التي تساعد مجموعة كبيرة من الأطفال على الحدث بشكل جيد، وذلك لأن اللعبة توفر إمكانية التحدث وتقليد  ما تقوله كنوع من التسلية والمرح، كل ماعليك أن تقوم بالدخول إلى الغرفة الرئيسية واضغط فيما بعد على ايقونة المايك وبدء التحدث ، وبعد الانتهاء سوف يتم تقليد ماقولته بأكمله.
تنزيل لعبة بو للايفون
  • سهلة اللعب: تعد هذه اللعبة من ضمن الألعاب السهلة التي يتم تحميلها على جهازك، وأستخدامها بكل سهولة ولا يحتاج الأمر إلى الخبرة بالإضافة إلى. ذلك تكون واجهة اللعبة تكون سهلة بالإضافة إلى أن التصميم جذاب إلى حد ما على عكس المتوقع، وفي حال إذا كنت لأول مرة تقوم بالدخول إلى اللعبة سوف تجد مجموعة من الإرشادات التي من الضروري أن يتم الاطلاع عليها، لذا وقتها لن تكون بحاجة إلى وجود أي كورسات من أجل معرفة طريقة الاستخدام.
  • لا تحتاج إلى تسجيل حساب: العديد من الألعاب عند تحميلها في البداية لا بد من تسجيل الدخول بالإيميل حتى تتمكن من الأستمتاع بكل ما يوجد في اللعبة ولكن الأمر يكون نقلق للعديد من الأشخاص بسبب الخوف من سرقة البيانات، حيث أن الكثير من الألعاب لا تكون مؤمنة بشكل كافي، ولكن في هذه اللعبة يمكنك أن تستمتع بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول، كل ماعليك أن تكتب سنة الميلاد الخاصة بك
  • صغيرة الحجم: يعاني العديد من المستخدمين من صغر مساحة الجهاز ولهذا السبب بشكل دائم يبحثون عن مجموعة من التطبيقات التي تكون بمساحة صغيرة، لذلك تكون لعبة بو Apk صغيرة الحجم، ولهذا السبب لن تحتاج الى القيام بإخلاء مساحة الهاتف ولا تتطلب اللعبة وجود متطلبات معينة في الجهاز دون التحميل لذا يتم التثبيت دون حدوث أي مشكلة في ملفات التشغيل. 
  • مجانية: اللعبة تكون من ضمن الألعاب المجانية المميزة ولهذا السبب في حال قمت بتحميلها لأول مرة لن تحتاج إلى أن تقوم بدفع أي أموال، كل ماعليك أن تقوم بتثبيت اللعبة، وفيما بعد قم باستخدامها على الفور دون وجود أي قيود أو مشاكل.
  • متوافقة: تعتبر اللعبة من الألعاب صغيرة الحجم كما وضحنا في السابق ولهذا السبب لن تكون بحاجة إلى إمكانيات عالية حتى يتم تثبيت اللعبة على الجهاز، حيث أنه أصبح من السهل أن يتم تثبيت اللعبة على كل أنظمة الاندرويد والتي تبدأ من الاصدار 4.4 فأحدث، كما أنه يمكنك تشغيلها على الأجهزة ضعيفة في الإمكانيات، لذا أي هاتف ذكي يمكنك أن تقوم بتحميل هذه اللعبة عليه بكل سهولة.

 الخروج من المنزل في لعبة بو البطاطس Pou Apk اخر اصدار

كما وفرت اللعبة فرص الأنتقال الى خارج المنزل، من أجل الأستمتاع بالعديد من الفقرات الموجودة في اللعبة، وخلال هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة الأنتقال والخروج من الدار وذلك عن طريق الخطوات التالية: 

  • قم بالضغط على الأيقونة التي توجد في مقابلة الخيارات في اللعبة، والتي تكون موجودة ناحية اليمين في أعلى الصفحة.
تحميل لعبة بو للايفون مجانا
  • كما أنه بعد أن تقوم بالضغط على هذه الأيقونة سوف تجد خيارات متعددة ومنها خيار  (أخرج من المنزل) أضغط هذا الخيار الآن.
  • الخطوة التالية هو أنه سوف نجد شريط محمل يكون منبثق من الشاشة، لذا يكون على غلانتظاى فترة من الوقت تصل الى عن ثلاث ثواني وسيتم خروجك من المنزل.
تنزيل لعبة بو للايفون مجانا
  • كما أنه بعد أن يتم الأنتهاء من التحميل سوف تلاحظ على الفور أنتقالك إلى الحديقة الموجودة خارج المنزل، كما أنه يمكنك الأنتقال إلى الخارج دون وجود قيود.
تنزيل لعبة بو للايفون اخر اصدار

هل لعبة Pou Game online مناسبة للأطفال؟

نعم تعتبر لعبة بو مجانية من ضمن الألعاب التي تكون مناسبة للعديد من الأطفال وخاصة الأطفال الذين يبلغون من العمر حوالي ثلاثة أعوام, ولكن من الضروري أن تقوم بمراقبة العديد من الأطفال الذين يستخدمون الهاتف الجوال بشكل يومي، ولكن بنسبة كبيرة تكون اللعبة أمنة للأطفال، كما أن النسخة من هذه اللعبة لا تحتوي على أي نوع من الإعلانات، وبذلك سوف تضمن عدم ظهور أي إعلانات والتي تكون غير مناسبة لطفلك أثناء استخدامه على الهاتف.

هل يمكن تنزيل لعبة Pou بو للايفون مجانا؟

من السهل تنزيل لعبة بو على الايفون بشكل مجاني، وهذا يكون من خلال الرابط الموجود أسفل المقال، وعلى الفور سوف يتم تحويلك إلى صفحة التنزيل بشكل مباشر، وفيما بعد يمكنك اتباع كل خطوات التحميل التي تكون موضحة خلال المقال .

الخاتمه:- هكذا نكون قد انتهينا بعرض كافة التفاصيل اللازمة حول تنزيل لعبة بو pou المُفضلة لدى الكثير من الصغار والكبار أيضًا، حيث إنها تشعرك أنك مسئول عن ذلك الحيوان الصغير اللطيف مسئولية كاملة وكأنه أصبح جزء من عالمك الخاص.

التفاصيل الخاصة بتحميل لعبة بو Pou كاملة 2024 أخر اصدار للأندرويد وللأيفون مجاناً الاصلية :-

💿 اسم البرنامجPou
🏢 الشركة المنتجةZakeh Ltd
🖥️ متوافق معAndroid, iOS
📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج13 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة بو Pou كاملة 2024 أخر اصدار للأندرويد وللأيفون مجاناً:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل لعبة بو بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك