تحميل تطبيق مسلمونا برو 2024 VMuslim النسخة المدفوعة مجانًا

اختصارات الموضوع
name

 تحميل تطبيق مسلمونا 2024 VMuslim APK للاندرويد وللايفون النسخة الكاملة مجانا برابط مباشر

name

ملحوظة:- روابط تنزيل تطبيق مسلمونا برو 2024 VMuslim APK النسخة الكاملة المدفوعه مجانا للجوال الاندرويد والايفون بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تطبيق مسلمونا برو

هل تريد تحميل تطبيق مسلمونا؟ يمكنك تنزيل برنامج Vmuslim بدون نت، حيث أنه من أفضل التطبيقات الإسلامية على هواتف Android ، لأنه يوفر لك مجموعة كبيرة من الخدمات الإسلامية التي يمكنك من خلالها كمسلم الاستفادة منها في إدارة واجباتك الدينية بأفضل ما يمكن.

تحميل برنامج مسلمونا بدون نت

تحميل تطبيق مسلمونا النسخة الكاملة مجانا

تحميل تطبيق مسلمونا هو تطبيق إلكتروني يضم مجموعة من الخدمات الإسلامية التي يحتاجها جميع المسلمين حول العالم، مجانًا تمامًا وبدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، حيث يوفر الخدمات التالية:

  • يوفر لك الوقت والجهد ومساحة التخزين على هاتفك حتى إذا كنت تريد تطبيقًا يقدم خدمات إسلامية متنوعة.
  • كما أنه يساعدك على معرفة مواقيت الصلاة، ويعمل على تنبيهك إلى الأذان بأصوات مختلفة، القدرة على قراءة القرآن من خلاله والخدمات الأخرى.
تحميل برنامج مسلمونا vip
  • لن تضطر إلى تنزيل تطبيقات أخرى للحصول عليها، بالإضافة إلى أن هذا  التطبيق Muslimuna يوجد به الإمكانية العديدة والخدمات التي يمكنك أستخدامها بكل بساطة وسهولة تامة من خلاله.
  • التي يمكن أن تقلل من أستهلاك موارد الجهاز وتوفر مساحة تخزين، فهي شاملة وتتضمن كل ما يحتاجه المسلم.

كيفية تحميل تطبيق مسلمونا برو النسخة الكاملة برابط مباشر

من السهل تنزيل برنامج مسلمونا برو من خلال الرابط الموجود أسفل المقال بسهولة. 

  • ثم سيظهر التطبيق وينقر على زر التثبيت.

تحميل برنامج مسلمونا النسخة المدفوعة
  • من ثم أنتظر بعض الوقت حتى يكتمل التنزيل.
  • بعد ذلك يمكن استخدام التطبيق والاستفادة من خدمات التطبيق.

نبذة عن تطبيق مسلمونا برو اخر تحديث مجانا

تم إصدار النسخة الأولى للتنزيل من تطبيق الحوار الإسلامي في 17 أكتوبر 2019 من قبل مؤسسة الحوار، ومقرها في مصر الجديدة، داخل جمهورية مصر العربية.

  • يعتبر مسلمونا من التطبيقات الإسلامية الشهيرة التي تضم ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم.
  • يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الخدمات التي تحافظ على المستخدم من تثبيت أكثر من برنامج واحد والمحتوى مع تطبيق واحد شامل يتضمن كل ما تحتاجه. 
  • يتضمن برنامج الحوار الإسلامي مؤقتًا للصلاة يوفر لك إصدار إشعار صوتي للآذان.
تحميل برنامج مسلمونا للكمبيوتر
  • يمكنك أختيار صوت المؤذن المفضل لديك، وعليه فهو يحتوي على ما يصل إلى صوت 30 مؤذناً.
تحميل برنامج مسلمونا apk
  • يختلف البرنامج عن جميع دول العالم بصوت واضح ونقي وعالي الجودة، فلا يحتاج البرنامج إلى تحديد البلد الذي يوجد فيه مؤذناً.
  • يعمل على تحديد الموقع الجغرافي الصحيح سواء في العالم العربي أو الغربي، من خلال تفعيل خدمة تحديد المواقع GPS.
تحميل برنامج مسلمونا برو

أوقات الصلاة على برنامج مسلمونا 

يحتوي تطبيق Muslimuna على خدمة اسلامية مذهلة وهي خدمة مواقيت الصلاة والتي من خلالها يمكنك معرفة أوقات الصلاة على هاتف اندرويد الخاص بك بدقة وسهولة تامة، حيث يحتوي على أداة مصممة بدقة عالية تحسب الأوقات بناء على موقعك.

تحميل برنامج مسلمونا مهكر اخر اصدار

 لذلك يتم عرض جميع الأوقات بعناية دون حدوث أي مشاكل، تتمتع هذه الخدمة بقسم كامل يعرض مواقيت صلاة الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء، وكذلك مواقيت صلاة الإمساك والشروق بجدول منظم ومرتّب يسهل عملية معرفة المواقيت بحضور تقويم يعرض اليوم والشهر والسنة، بالإضافة إلى المنطقة التي تعيش فيها في الصفحة الرئيسية، إذا كانت صلاة الفجر هي الصلاة التالية، أو صلاة العشاء، أو صلاة أخرى.

تحميل برنامج مسلمونا مجانا

تطبيق الأذان لخدمة المسلمين APK

ستجد خدمة مصاحبة لأوقات الصلاة وهي الآذان يمكنك من خلالها حل العديد من المشاكل أهمها تذكيرك بمواقيت الصلاة في حالة انشغالك بالعمل أو عدم وجود مساجد في المنطقة التي تعيش فيها، ويمكنك التحكم في خدمة الاتصال بكل بساطة، إذا كنت ترغب في إنشاء هاتفك، فإنه يرسل إليك إشعارًا نصيًا أو إشعارًا صوتيًا.

  • هو إشعار يتم من خلاله صوت الأذان، تم التلاعب بأصوات المؤذنين المشهورين الذين يصل عددهم إلى أكثر من 30 فنانًا على التطبيق.
تحميل برنامج مسلمونا مجانا
  • يعتبر من أفضل التطبيقات التي  تحمل العديد من المميزات الرائعة في تطبيق مسلمينا، بحيث يمكنك أختيار المؤذن الذي تفضل صوته من بينهم بحيث يكون صوته أفضل.
تحميل مسلمونا برو
  •  يتم تشغيل الصوت أثناء اقتراب وقت الأذان على هاتفك، وكذلك يمكنك إيقاف أو تشغيل الإشعار الصوتي للمكالمة في أي صلاة تريدها.
  • كما يتيح لك إيقاف تشغيله أو إيقاف تشغيله على الأذان للصلاة للفجر أو الظهر أو العصر أو المغرب أو العشاء، وهناك إعدادات أخرى للآذان يمكنك ضبطها بسهولة تامة.

القران الكريم بدون انترنت على تطبيق مسلمونا 

تحميل مسلمونا apk

يمكنك من خلال مسلمونا قراءة القرآن الكريم في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، وليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا الاستماع إلى جميع السور بأصوات قراء مختلفين، حيث:

  • يدعم قراءة القرآن واستماعه بالكامل، وستجده مرتبًا ومنظمًا، بحيث يمكنك البحث عن السورة التي تريد قراءتها إما بترتيب السور أو الأجزاء.
تحميل مسلمونا vip
  •  بالإضافة إلى أنك ستجد شريط بحث يساعدك في العثور على السورة بسرعة كبيرة. عندما تقرأ آيات من القرآن الكريم وتتوقف في مكان معين.
تحميل مسلمونا
  •  سيحفظ التطبيق تلقائيًا آخر مكان تقرأه حتى تتمكن من العودة إلى السورة في أي وقت ومتابعة القراءة.
  • كما يوفر لك إمكانية حفظ بعض الآيات في السورة كإشارات مرجعية في حال قرأت أكثر من سورة وأردت حفظ آخر مكان قرأته في السورة أيضًا.
  • سوف تجد جميع السور المسجلة باللغتين العربية والإنجليزية، مرتبة حسب ترتيب القرآن الكريم.
تحميل برنامج مسلمونا

ميزة اتجاه القبلة في تطبيق مسلمونا برو الكامل

يقدم تطبيق Muslimuna خدمة رائعة ومذهلة توفر عليك عناء تثبيت التطبيقات الأخرى وأستهلاك موارد الهاتف، وهي  خدمة تساعد جميع المسلمين في مختلف أنحاء العالم على معرفة اتجاه القبلة من خلال بوصلة، تم تطويره بتقنيات حديثة وبدقة عالية، يحدد موقع الكعبة المشرفة عن طريق تحريك الهاتف وتشغيل نظام GPS.

تحميل تطبيق مسلمونا مجانا

 وبالتالي ستحصل على الأتجاه الأكثر دقة في منطقتك الحالية للقبلة، لذلك إذا كنت في منطقة لا يوجد بها مساجد أو منطقة بها لا يوجد مسلمون للأستفسار عن اتجاه القبلة أو في صحراء خالية من الناس، فإن خدمة القبلة في تطبيق المسلمين لدينا ستساعدك كثيرًا في تحديد الاتجاه بشكل مثالي ودقيق، وفي أي مكان حول العالم، بحيث يكون لديك القدرة على أداء الصلاة التي عليك القيام بها بشكل صحيح.

تحميل برنامج مسلمونا بدون نت

سهولة الوصول إلى الأذكار والأدعية الدينية

يحتوي تطبيقنا لجميع المسلمين على مجموعة كبيرة من الأدعية الدينية التي يمكنك قراءتها والتنقل بينها بسهولة تامة، حيث:

  • يتم ترتيب هذه الأدعية وتنظيمها بطريقة مثالية للغاية ليسهل على الجميع الوصول إليها وقراءتها.
تنزيل مسلمونا
  • لقد قمت بوضع أدعية معينة وتريد الرجوع إليها، وقسم أخر للفئات التي تحتوي على أدعية متنوعة منها أذكار الصباح والمساء، أذكار المنزل والعائلة، وكذلك الأكل والشرب، وأدعية الفرح والضي.
  • يمكنك التنقل بينهما بكل بساطة، في حالة رغبتك في مشاركة دعاء أو أذكار على تطبيقات التواصل الإجتماعي ستجد زر خاص لذلك يتيح لك مشاركتها مع أصدقائك وأفراد عائلتك.
  • كما يمكنك الأستماع إلى الأدعية والأدعية بأصوات مختلفة القراء، فلن تضطر أبدًا إلى تنزيل تطبيقات الدعاء على هاتفك.
  • يتيح لك برنامج مسلمونا vip مجموعة من أكبر قدر من الأدعية حتى لا تضطر إلى تنزيل التطبيقات الجانبية.
تنزيل مسلمونا برو

الأحاديث في تطبيق فمسلم

يحتوي برنامج Vmuslim على عدد كبير من كتب الحديث النبوية التي يمكنك قراءتها في أي مكان وفي أي وقت، كما ستجد فيها 15 كتاباً من أصح كتب الحديث المبنية على أبحاث قوية، ومن بين هذه الكتب كتاب صحيح البخاري، وصحيح مسلم، وسنن أبي داود، وسنن النسائي، وجامع الترمذي، وسنن ابن ماجة ومسند أحمد وموطأ مالك والأربعون النووي ورياض الصالحين ومشكاة المصابيح وغيرها من الكتب التي تحتوي على أحاديث نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، والأحاديث على الأبواب كل فصل يحتوي على أحاديث حول موضوع معين، لذلك عندما تريد الوصول إلى حديث معين، كل ما عليك فعله هو البحث عن الباب وستجد جميع الأحاديث المتعلقة به، ستجد أيضًا شريط البحث الذي سيساعدك في العثور على الكتب والأحاديث التي تريدها.

تنزيل مسلمونا vip

المسبحة الالكترونية وأسماء الله الحسنى

تطبيق المسلمين لدينا يتيح لكم مسبحة إلكترونية تعرض مجموعة كبيرة من البطاقات يذكر فيها الله تعالى في كل بطاقة، لتتمكنوا من خلال هذه البطاقات من مدح عدد الوصايا النبوية صلى الله عليه وسلم، الانتهاء من رقم معين، سيتم عرض بطاقة أخرى تلقائيًا يمكنك من خلالها الثناء، وإذا كنت تريد قراءة جميع أسماء الله الحسنى ومعرفة تفسير ومعنى الأسم، فستجد أن تطبيق المسلمين لدينا يوفر لك قسمًا يتضمن أسماء الله الحسنى كلها بطريقة مرتبة ومنظمة، كما يمكنك قراءتها كلها أو الأستماع إليها ولكل اسم ستجد شرحًا يحتوي على المعنى والتفسير، وستجده أيضًا باللغة العربية ومترجمًا إلى اللغة الإنجليزية.

تنزيل برنامج مسلمونا
تنزيل مسلمونا اخر اصدار

التعرف على المساجد والمطاعم القريبة في برنامج مسلمونا 

إذا كنت مسافرًا إلى دولة أجنبية ولا تعرف شيئًا عن المنطقة التي ستعيش فيها، فإن تطبيق Muslimuna يوفر لك خدمة رائعة جدًا ستساعدك على معرفة المساجد القريبة منك، حيث:

  • من خلال فتح خريطة يتم من خلالها المساجد يتم عرض بالقرب منك في حالة وجودهم، لذلك لن تضطر إلى البحث عن مسلمين في منطقتك لتسألهم أو تقلق.
  • كما تعمل الخدمة على عرض جميع المطاعم الإسلامية التي تبيع الأطعمة الحلال التي لا تحتوي على أي محرمات مثل لحم الخنزير وغيرها.
تنزيل مسلمونا التحديث الجديد للاندرويد
  •  بدلاً من ذلك، المطاعم التي تبيع الطعام وفق الشريعة الإسلامية، لذلك ستجد أن الخدمة المجاورة هي الخدمة التي تعرض المساجد والمطاعم القريبة ستوفر عليك الكثير من المتاعب
تنزيل أذان (مسلمونا)

تطبيق الخدمات الإسلامية الأخرى فمسلم

كما قلنا سابقًا، فإن برنامج Vmuslim APK شامل لكل ما يحتاجه المسلم، لذلك ستجد أيضًا خدمات إضافية أخرى، بعضها ترفيه، وبعضها يحتوي على معرفة في الدين الإسلامي تجيب عليها، وإذا أجبت على الأسئلة بشكل صحيح ستحصل على مكافآت يمكنك من خلالها فتح خدمات أخرى.

تنزيل تطبيق مسلمونا للاندرويد

 كما ستجد خدمة تعرض القصص والقصص الإسلامية من القرآن الكريم، وكذلك السيرة النبوية للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، وفتاوى تحتوي على أسئلة وأجوبة شيوخ وعلماء، بالإضافة إلى تقويم يعرض التواريخ الهجرية والميلادية ويتضمن جميع الأحداث الإسلامية وتاريخها، مثل رمضان وعيد الفطر وعيد الأضحى وغيرها من المناسبات التي يظهر تاريخها بالهجري والميلادي، أيضًا خدمة تشمل أقوال وأحكام مشهورة، هناك خدمات أخرى يمكنك أكتشافها والأستفادة منها بسهولة.

المهمات في تطبيق مسلمونا برو 2024

ستجد بعض خدماتنا الإسلامية التي لا يمكنك استخدامها حتى تحصل على نقاط معينة لها، وللحصول على هذه النقاط  يعمل تطبيق Vmuslim على توفير قسم خاص بالمهام، عند تنفيذها يمكنك الحصول على العديد من النقاط التي تسمح عليك فتح بعض الخدمات الإسلامية، ومن بين هذه المهام اليومية التي قد تمر بمهمة قراءة 20 دقيقة من القرآن الكريم.

تنزيل تطبيق مسلمونا للايفون

 وكذلك عرض مواقيت الصلاة أو الإجابة على الأسئلة الدينية في الخدمات الترفيهية، مهمة للتمجيد وأخرى من أجل قراءة الأذكار والأدعية، وهناك العديد من المهام من خلال تنفيذها، ستحصل على نقاط، سوف تجد قسم المهام قسمًا رائعًا جدًا يجعلك لا تتعب من استخدام التطبيق، لذلك ستخرج بأكبر قدر من الفائدة سواء من خلال قراءة السيرة النبوية أو الأحاديث النبوية أو الأدعية أو لعبة أسئلة.

تنزيل مسلمونا القديم

مجتمع تطبيق Vmuslim

يحتوي تطبيق مسلمونا 2024 لدينا على مجتمع ضخم ينشر منشورات دينية وإسلامية يمكنك التفاعل معها من خلال الإعجاب بها أو التعليق عليها أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تجد في هذه المنشورات بعض الأدعية والفتاوى والتهنئة الإسلامية وغيرها من المنشورات التي يتم نشرها من قبل مستخدمين آخرين أيضًا.

تنزيل برنامج مسلمونا برو

 سوف تجد مجموعة من الصور الإسلامية الرائعة التي يمكنك تحميلها لوضعها كخلفية على هاتفك، والتفاعل معها ومشاركتها، وكذلك مقاطع فيديو مستخرجة من محاضرات المشايخ يمكنك تشغيلها والحصول على أكبر قدر من المعلومات ممكن منهم؛ نظرًا لأن جميع هذه المنشورات والصور ومقاطع الفيديو يتم نشرها من قبل المستخدمين، يمكنك أيضًا النشر في المجتمع ليتمكن الآخرون من مشاهدة منشوراتك والتفاعل معها.

ميزات تطبيق Vmuslim

يوجد مجموعة من المميزات أهمها:

  • خفيف الحجم مقارنة بالإمكانيات المذهلة التي يوفرها.
  • يتضمن مجموعة كبيرة من الخدمات الإسلامية.
تنزيل برنامج مسلمونا برو كامل
  • حيث إنه أحد أقوى التطبيقات وأفضلها التي يحتاجها المسلم على هاتف Android الخاص به.
  • يمكنك معرفة أوقات الصلاة في المنطقة التي تعيش فيها.
تحميل مسلمونا برو
  • يوفر أكثر من 30 صوتًا للآذان، يمكنك اختيار الصوت المفضل لديك لتنبيهك أثناء الأذان.
تنزيل برنامج مسلم برو كامل
  • يساعدك على معرفة إتجاه القبلة من خلال بوصلة ذكية تشير إلى الإتجاه الصحيح.
تحميل برنامج مسلمونا VIP
  • من خلاله يمكنك قراءة القرآن الكريم والأستماع إليه دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
تحميل برنامج مسلمونا النسخة المدفوعة
  • سوف تجد جميع سور القرآن الكريم مرتبة ومنظمة كما في القرآن الكريم.
تحميل برنامج المسلم للموبايل مجانا
  • يعمل على حفظ قراءتك الأخيرة لسور القرآن الكريم.
  • يسمح لك بتعيين إشارات مرجعية للرجوع إلى السياج في أي وقت تريده.
  • يقدم ترجمة وتفسير للقرآن الكريم.
  • القدرة على التحكم في سطوع الإضاءة أثناء قراءة القرآن الكريم.
  • اقرأ القرآن الكريم في الظلام لإراحة عينيك عند القراءة لفترة طويلة من الزمن.
  • قراءة القرآن الكريم في مواقف مختلفة.
  • تحتوي على مسبحة الكترونية.
تنزيل برنامج الاذان والاذكار والقران بدون نت
  • يعرض تقويمًا بالتواريخ الميلادية والهجرية.
  • يضم مجموعة ضخمة من الأذكار والأدعية التي يمكنك قراءتها والأستماع إليها.
ضبط برنامج مسلمونا
  • يحتوي على عدد كبير جدًا من كتب الأحاديث.
مسلمونا برو
  • يحتوي على قصص القرآن الكريم والسيرة النبوية.
  • يمكنك قراءة أسماء الله الحسنى ومعرفة معناها.
مسلمونا برو apk
  • يعرض توقيت جميع الأحداث الإسلامية.
  • يحتوي على مجتمع إسلامي ضخم.
  • يعمل على تكليفك بالمهام اليومية في قراءة القرآن الكريم وأذكاره.
  • فيه أحكام وأقوال كثيرة.

ما هو تطبيق مسلمونا اخر اصدار؟

تطبيق مسلمونا هو أداة مهمة ومفيدة لجميع المسلمين حول العالم وتدعم اللغات العالمية ومنها العربية والإنجليزية، لمساعدة الآخرين في مناطق حول العالم على أستخدامها والأستفادة منها إلى أقصى إمكاناتها، والتي يمكنك من خلالها القراءة، القرآن الكريم ومعرفة مواقيت الصلاة ومواقيت الأذان، من المميزات والخدمات الأخرى المدهشة التي جعلتها تحظى بشعبية واسعة بين جميع مستخدمي هواتف اندرويد.

الخاتمه:- في نهاية المقال قد تعرفنا على كل ما يخص تطبيق مسلمونا فهو أفضل رفيق لك في سفرك أو في أي مكان، حيث أنه يوفر لك مواقيت الصلاة حسب المنطقة التي تتواجد فيها حاليًا، وهو تدبير المسلم لقراءة القرآن والأستماع إليه ومعرفة الأذكار والأحاديث النبوية الشريفة وغيرها من  المبادئ الإسلامية التي يحمي المسلم في جميع الأوقات.

التفاصيل الخاصة بتنزيل مسلمونا برو 2024 VMuslim APK النسخة الكاملة مجانا:-

    💿 اسم البرنامجمسلمونا
    🏢 الشركة المنتجةAl hiwar
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج28 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق مسلمونا برو 2024 VMuslim APK النسخة الكاملة مجانا للاندرويد وللايفون:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل برنامج مسلمونا بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك