تحميل واتساب الأعمال للكمبيوتر 2024 WhatsApp Business مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج واتساب الاعمال للكمبيوتر 2024 WhatsApp Business مجانا أخر إصدار للويندوز

ملحوظة روابط تحميل برنامج واتساب الاعمال للكمبيوتر واللاب توب 2024 WhatsApp Business مجانا بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل واتساب الاعمال للكمبيوتر

تحميل واتساب بزنس للكمبيوتر يعتبر من أهم البرامج التي لا يمكن الأستغناء عنها لأي شخص يمتلك أعمال تجارية حيث أنه يتيح لك فصل رقم العمل عن الرقم الشخصي وبهذا يتمكن الفرد من الحصول على الخصوصية، كما أن واتساب الأعمال يعطيك إمكانيات ومميزات تفيدك في العمل الخاص بك ولهذا فهو يعتبر أفضل من الواتس اب العادي لمن يستخدمه لإدارة الأعمال.

تحميل واتساب الاعمال للكمبيوتر

تحميل واتساب بزنس الاعمال للكمبيوتر واللاب توب

لقد قامت الشركة المؤسسة لتطبيق الواتس اب بتحقيق طلب العديد من المستخدمين بتوفير نسخة من الواتس اب تتناسب مع أجهزة الكمبيوتر، حيث أن الواتس اب قديمًا كان لا يعمل إلا مع الهواتف الاندرويد أو الآيفون. 

قامت الشركة بتطوير البرنامج حتى يمكن للمستخدمين تحميله على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز سواء 7, 8, 10, 11، والآن يمكنك تحميل واتساب للاعمال للكمبيوتر بطريقة بسيطة من خلال الضغط على الرابط الموجود اسفل المقال.  

تحميل واتساب اعمال للكمبيوتر

فبمجرد الضغط على هذا الرابط سوف يتم تحميل برنامج الواتس اب مباشرة على جهازك، ويمكنك أستخدامه بعدها مباشرة. 

تحميل واتساب للاعمال للكمبيوتر

ما هو برنامج واتس اب للأعمال على الكمبيوتر واللاب توب؟

يعتبر واتس اب بزنس هو النسخة التجارية من الواتس العادي والتي تم تطويرها لتتلاءم مع أحتياجات التجار، حيث أنك تستطيع من خلاله إدارة أعمالك بشكل رائع ويمكنك التسويق لمنتجاتك وعمل حملات دعاية منظمة. 

تنزيل واتساب الاعمال للكمبيوتر

يسمح لك هذا التطبيق بالتواصل المثالي مع العملاء الذين تتعامل معهم سواء من خلال الرسائل أو المكالمات ويتميز بأنه يوفر أستخدام الرقم الأرضي أو الآيفون وبهذا يمكن للعميل أن يتواصل معك بكافة السبل.

إن الشركة المؤسسة للواتس اب أعمال تدرس فرض رسوم على بعض التجار وفق بنود محددة، ويمكنك تحميل هذا البرنامج على الهاتف الاندرويد أو الآيفون أو تحميل واتساب اعمال للكمبيوتر.

شرح طريقة تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر واللابتوب 2024 لجميع الويندوز

يتساءل البعض حول كيفية تحميل برنامج الواتس على جهاز الكمبيوتر، وتحتاج فقط إلى اتباع بضعة خطوات بسيطة لإتمام التحميل، كالتالي:

  • بعد أن يتم تحميل نسخة البرنامج على جهاز الكمبيوتر المدعوم بويندوز Xp قم بالنقر على البرنامج مرتين وسوف يتم تثبيت التطبيق بعدها بشكل تلقائي وسوف تجد بعد ذلك الأيقونة الخاصة بتطبيق الواتس على سطح المكتب.
تنزيل واتساب اعمال للكمبيوتر
  • أضغط على كلمة موافقة على كافة الشروط والأحكام، وبعد ذلك انقر على أيقونة متابعة. 
  • سيطلب منك التطبيق إدخال رقم الهاتف واسم الدولة التي تقيم بها، وسيتم توضيح لك عبر البرنامج الطريقة السليمة التي ستتمكن من خلالها التسجيل إلى الواتس عبر الكمبيوتر، فقم بأتباع خطوات البرنامج.
  • سيتم إرسال كود مكون من 6 أرقام عبر رسالة نصية، وسيطلب منك التطبيق أن تقوم بإدخاله إلى جهازك حتى يتم التأكد من أنك مالك الحساب.
  • بعد إتمام تلك الخطوة سيطلب منك البرنامج أن تسمح له بأن يصل إلى جهات الاتصال والصور والوسائط والصوت والكاميرا والعديد من الأذونات الأخرى التي تحتاجها به، وهنا عليك الضغط على موافق.
  • بعد ذلك سيتم فتح صفحتك الأساسية على البرنامج وهنا عليك أن تقوم بإنشاء ملف كامل به معلومات شاملة حول التجارة الخاصة بك، ويفضل وضع اللوجو مكان الصورة الشخصية، ولا تنس اختيار اسم خاص بالعمل. 
  • قم بالنقر على متابعة وأختر الموافقة على شروط واتس اب بيزنس الجديدة، وبهذا يكون تم تحميل واتس اب بزنس للكمبيوتر.
إذا تريد العمل على جهاز الكمبيوتر بنفس الحساب الخاص بهاتفك فيجب أتباع التالي:
  • بعد إدخال رقم المحمول يتم عرض خطوات استخدام رمز QR وتحتاج الهاتف الخاص بك لتأكيد العملية. 
تحميل برنامج واتساب الاعمال للكمبيوتر
  • لمسح رمز QR من على الهاتف يجب عليك أن تقوم بأتباع الخطوات التالية:

  1. يجب أن يتم الدخول إلى تطبيق الواتس الخاص بالموبايل.
  2. أنقر على الثلاث نقاط الموجودين في الشاشة من أعلى.
  3. قم بأختيار المزيد، وأضغط على واتساب ويب ويتم فتح الكاميرا وتوجيه الهاتف نحو الرمز الموجود على شاشة الكمبيوتر وأنتظر حتى يتم مسح الرمز ويتم تأكيد العملية.
تحميل واتساب اعمال على الكمبيوتر

  • بعد أن تنتهي من مسح الرمز سوف تجد كافة البيانات الخاصة بك والمحادثات تم فتحها على جهاز الكمبيوتر وهنا تستطيع استخدامه بشكل سلس، حيث تستطيع إرسال رسائل أو فيديوهات أو صور أو ملفات للعمل.

شرح تطبيق الواتساب بيزنس الاعمال للكمبيوتر وويندوز 10 - ويندوز 11

بعد تنزيل واتس اب للأعمال للكمبيوتر يجب عليك أن تتعرف عليه بشكل مناسب حتى تتمكن من استخدام كافة خدماته بشكل مثالي:

واجهة برنامج وتساب للاعمال اخر اصدار

تتميز بسهولة أستخدامها وخاصة أنها لا تختلف بشكل كبير عن الواتس العادي، سوف تجد بها كافة المحادثات الخاصة بك ومنها تتمكن من الدخول إلى أي أيقونة في تطبيق الواتس، وفي الخانة الأخرى سوف تجد مكان الحالات سواء الخاصة بك أم الخاصة بأصدقائك. 

تحميل واتساب اعمال على اللابتوب

يوفر التطبيق أيضًا الرسائل ذاتية الأختفاء بعد يوم فقط، وتتمكن من الواجهة أن تقوم بالدخول إلى الإعدادات الخاصة بك سواء الحالة أم الاسم أم الصورة أو أي تعديلات أخرى. 

تحميل واتساب اعمال على اللاب توب

بالخانة الأخيرة سوف تجد المكالمات ومنها تستطيع أن تتواصل مع أي شخص تريده سواء من خلال المكالمات الصوتية أو الفيديوهات. 

الإعدادات الخاصة بالنشاط التجاري على وتس اب بزنس

أصبح واتس اب بيزنس مهتمًا بشكل كبير بالتجار والذين تم تصميم هذا التطبيق من أجلهم، فالآن تستطيع أن تقوم بتعديل ملفك التجاري وإضافة له العديد من الأمور الضرورية مثل إضافة موقعك وتوضيح ساعات عملك. 

تحميل واتساب اعمال للاب توب

توضيح أهم طرق الأتصال سواء من أرقام أو بريد، ووضع بعض الإحصائيات الهامة للعمل وتستطيع أن تقوم بمشاركة الرابط الخاص بك مع فئات عديدة، ويوجد به خدمة الرسائل الافتراضية أيضًا.

الرد السريع في برنامج وتساب للاعمال

يوفر التطبيق ميزة الرد الأفتراضي على العميل والذي يتم بشكل سريع بمجرد تواصل العميل معك، وتعتبر تلك الردود آلية وتقوم أنت بضبطها وأختيار الهيئة الخاصة بها وما تريد إضافته لها مثل "شكرًا على تواصلك مع موقعنا من فضلك أخبرنا كيف يمكننا خدمتك". 

الإعدادات العامة في تطبيق بزنس الجديد 2024

تتمثل في ضبط الخصوصية في تطبيق الواتس ومدى درجة الأمان به، حيث يجب عليك أن تقوم بتفعيل الأمان من خلال ميزة التحقق بأكثر من خطوة ويمكنك التحكم في إعدادات الدردشة مثل طريقة عرض أو فتح كافة الوسائط والخط والخلفية. 

تحميل واتس اب اعمال للاب توب

يمكنك أيضًا بتمكين النسخ الأحتياطي وضبطه بأن يتم بشكل يومي أو شهري وتعتبر تلك الخطوة هامة لأنها تحافظ على بياناتك في حال حدوث أي مشكلة بالجهاز، ويمكنك ضبط تحميل الوسائط على جهازك هل يكون بشكل تلقائي أم لا. 

تستطيع أيضًا أن تقوم بإضافة بنود على المكالمات بحيث تقلل الاستهلاك الناتج عنها، وبالطبع كل هذه الأمور تساعدك على إدارة أعمالك بشكل منظم وآمن.

التصنيفات والمساعدة في وتس اب للاعمال على الحاسوب

يعتبر هذا الجانب من أفضل الخدمات التي قامت شركة واتس بتقديمها للعملاء حيث أنها تساعد التاجر بشكل كبير على تنظيم المعاملات التجارية الخاصة به، حيث يوجد بها عدد من الأيقونات المقسمة بشكل مناسب" طلبيات، زبائن جديدة، طلبيات متوفرة، مدفوع، لم يتم الدفع".

حيث يتم إضافة كل عميل أو طلبية إلى المكان المناسب وبهذا يتم التعامل بشكل أكثر تنظيمًا، وإذا أردت إضافة محادثة إلى تصنيف قم بالدخول إليها وانقر قليلًا على الكلمة التي تريد تصنيفها ثم اختر اللون المناسب بحسب أيقونات التصنيف.

تحميل واتس اب اعمال للكمبيوتر

تحديثات جديدة في واتس اب بيزنس

بعد أن يتم تنزيل واتساب بزنس للاب توب سوف تجد الكثير من الإمكانيات الجديدة به، ومن أهمها ما يلي:

مكالمات الفيديو الجديدة في تطبيق WhatsApp Business

قامت الشركة بإضافة ميزة القدرة على التواصل مع العملاء عبر خاصية الفيديو فكل ما عليك هو أن تنقر على أيقونة المكالمات، ثم تضغط على (إنشاء رابط مكالمة) وسوف يتم توجيهك إلى الاتصال مع الرقم الذي تحدده.

تنزيل واتس اب اعمال للكمبيوتر

ربط حساب الواتس للأعمال مع الفيس والانستجرام

يمكنك حاليًا الربط بين حسابك على الواتس مع الصفحات الرسمية لتجارتك على تطبيق الفيس بوك أو الانستجرام، وبهذا يتمكن العميل من الوصول إلى كل الصفحات الخاصة بك بشكل بسيط، وتستطيع أنت إدارة كافة الأعمال بشكل أكثر سلاسة.

تنزيل واتس اب اعمال مجانا

غلاف الواتس اب أعمال

أصدرت الشركة ميزة جديدة وهي القدرة على التقاط بعض الصور حتى تستخدمها كغلاف لصفحة الواتس اب، كما يمكنك أن تقوم بأختيار صورة من على جهازك لتكون خلفية للحساب الخاص بك.

تحميل واتساب للأعمال

ميزة order في برنامج WhatsApp Business

تعتبر من أفضل المميزات التي وفرها واتس اب بيزنس للعملاء حيث يتمكن التاجر من تسجيل كافة الطلبات الخاصة به في تلك الخانة، وبهذا لا يتم نسيان أي طلبية مطلقًا وتساعد أيضًا على تحميلها بالوقت المناسب. 

أستخدام الكتالوج في واتساب بيزنس

يوفر لك Whatsapp Business ميزة رائعة تجعل التواصل مع العملاء أفضل حيث يتمكنوا من التعرف على كافة المنتجات التي تعرضها مع الأسعار والمواصفات، وذلك يتم عبر ميزة الكتالوج والتي تتم من خلال بعض الخطوات البسيطة، كالتالي:

  • بعد أن تقوم بفتح التطبيق يتم أختيار خانة الإعدادات ثم يتم النقر على إعدادات النشاط التجاري.
تحميل واتساب للاعمال اصدار قديم
  • يتم النقر على أدوات الأعمال وستجد ضمن الأدوات الكتالوج فقم بأختياره.
تحميل واتساب للاعمال بلس
  • قم بالنقر على مدير الكتالوج حيث تتمكن من إضافة صور لكل منتج على حدة ويتم إرفاقه بكافة المعلومات التي تود أن يطلع عليها العميل مع توضيح السعر إن أردت.
تحميل واتساب للأعمال apk
  • يمكنك أختيار الصور من المعرض في الهاتف أو عن طريق فتح الكاميرا والتقاط صورة حصرية للمنتج.
  • قم بتنفيذ تلك الخطوات أكثر من مرة حتى تتمكن من إضافة كافة المنتجات الخاصة بك وبهذا تكون تمكنت من إنشاء كتالوج.

مميزات تطبيق واتساب بيزنس للأعمال

توجد العديد من المميزات التي يمكنك استخدامها أو الاستفادة منها عند تحميل واتساب بزنس للكمبيوتر واللابتوب، ويجب أن تتعرف عليها حتى تقوم بالأستفادة الكاملة والتامة من جميع المميزات الخاصة ببرنامج الواتس اب بيزنس، ومنها ما يلي:

  • يتيح لك هذا البرنامج مجموعة كبيرة من الأدوات التي تجعل عملك أسهل ولهذا يجب أن تتعرف عليها حتى تتمكن من أستخدامه بشكل مثالي يفيد تجارتك مثل إمكانية إنشاء قائمة بالزبائن الذين لم يقوموا بالدفع.
  • يمكنك أن تقوم بإخفاء وقت اتصالك بالتطبيق، كما لا يظهر للعميل إذا كنت تقوم بكتابة الرد له أو عمل تسجيل صوتي وهذا لا تجده بأي تطبيق آخر.
تحميل واتساب للاعمال بلس اخر اصدار
  • يمكنك أن تقوم بعمل أكثر من حساب عبر تطبيق الواتس اب، حيث أن التجار في العادة يواجهون بعض المشاكل بسبب عدم وجود خصوصية، ولكن الآن يمكنك التسجيل مع تطبيق واتس اب للأعمال والواتس العادي الشخصي على نفس الجهاز وهذا بالتأكيد يمنحك درجة خصوصية عالية، وتتمكن في يوم الإجازة عدم التواصل على الرقم الخاص بالعمل مطلقًا.
  • إن واتس اب للأعمال يعتبر من التطبيقات المرنة والتي تتيح للتاجر خيارات عديدة يتمكن من خلالها أن يقوم بالتعديل على الإعدادات وأختيار ما يحتاج تحديدًا.
  • سوف تتمكن من استعادة الرسائل الخاصة بك في الجهاز بأي وقت وهذا بالتأكيد يساعدك على حماية بياناتك مع العملاء.
  • يسمح لك البرنامج بأن تتعامل بأي لغة تريدها حيث أنه يوفر استخدام كل اللغات المتاحة بالعالم وهذا بالطبع يساعد بشكل كبير على التواصل عالميًا. 
  • إن أستخدام برنامج الواتس اب بيزنس يتم بطريقة مجانية لكافة المستخدمين وهذا بالطبع يجعله ضمن أفضل البرامج. 
  • إن واتساب الأعمال حاليًا أصبح يسمح بالاتصال عبر الخط الأرضي، وكل ما عليك أثناء تفعيل التطبيق قم بالنقر على اتصل بي بدلًا من إرسال الكود وهنا سوف يتم التواصل معك على الخط الأرضي ويتم إعطاءك الكود فقم بكتابته في المكان المخصص له حتى تتمكن من تخطي تلك الخطوة واستخدام البرنامج. 
  • بعد أن يتم تحميل واتساب بزنس للكمبيوتر تستطيع أن تتمتع بأي تحديث جديد يُضاف للبرنامج وهذا من خلال تشغيل التحديث التلقائي له. 

شرح أستخدام برنامج الواتس اب على الكمبيوتر

سوف نقدم لكم بعض المعلومات الضرورية والتي سوف تساعدكم على استخدام برنامج الواتس على جهاز الحاسب الآلي بشكل بسيط، كالتالي:

  • قم بفتح التطبيق حتى تتمكن من أستخدامه بشكل كامل، وأضغط على الإعدادات وهنا تتمكن من إنشاء مجموعة وتستطيع إضافة بها ما تريد ويفضل أختيار الاسم والصورة والوصف المفصل لعملك.
تحميل واتساب للاعمال الذهبي
  • يمكنك أيضًا أن تقوم بإنشاء غرف للمحادثة والتي تشبه الغرف الخاصة بالماسنجر.
تنزيل واتساب للأعمال
  • سوف تجد في ثالث خانة أيقونة الملف الشخصي ومنها تتمكن من تعديل الصورة الشخصية أو الاسم وبعض الإعدادات الأخرى.
تنزيل واتساب للأعمال للكمبيوتر
  • رابع خانة خاصة بالمحادثات التي قمت بأرشفتها حيث تتمكن من الاطلاع عليها والتعديل بها.
  • الخانة الخامسة تتيح لك الوصول إلى كافة الرسائل التي قمت بإضافة علامة نجمة عليها بكل سهولة.
تنزيل تطبيق واتساب للاعمال
  • سادس أيقونة تتيح لك الوصول إلى الإعدادات الخاصة بحسابك أو الخاصة بالتطبيق.
تنزيل برنامج واتساب للاعمال
  • الأيقونة الأخيرة تتيح لك أن تقوم بالخروج من تطبيق واتساب بيزنس على الكمبيوتر، ولكن يجب عليك قبل إتمام تلك الخطوة أن تتأكد من معرفتك للرقم السري حتى تستطيع تسجيل الدخول بسهولة بعد ذلك.
  • يمكنك الاطلاع على الحالة الخاصة بجهات اتصالك من خلال النقر على المربع الذي يمتلك اللون الأصفر. 
تنزيل واتساب للأعمال apk
  • أما المربع الذي يمتلك لون أحمر فهذا يستخدم لبدء محادثة جديدة. 

إعدادات يمكن ضبط بعض الأمور الهامة بها:

  • الإشعارات: تستطيع أن تقوم بضبط التنبيه بوجود رسائل جديدة من خلال الإشعارات الخارجية للتطبيق، كما يمكنك ضبط صوت التنبيه وتستطيع إلغاء الإشعارات لوقت محدد مثل ٨ ساعات فقط أو بشكل دائم.
تنزيل واتساب للاعمال من جوجل
  • المظهر: تستطيع اختيار اللون الذي توده داخل التطبيق سواء الداكن أو الأبيض.
تنزيل واتساب للاعمال بلس
  • الخلفية الخاصة بالمحادثات: يمكنك أن تختار اللون الخاص بالمحادثة كما تستطيع إضافة صور من المعرض الخاص بك كخلفية أيضًا.
تنزيل واتساب للأعمال الذهبي
  • حظر جهات الاتصال: تتمكن من ضبط الأسماء المحظورة كإضافة اسم أو إزالة حظر عن اسم.
  • الإعدادات الخاصة بسطح المكتب: تستطيع ضبط التطبيق بأن يقوم بالتشغيل تلقائيًا عند فتح جهاز الكمبيوتر.
تنزيل واتساب للأعمال apk

حماية الواتس اب للأعمال من الهكر

توجد بعض النصائح التي يجب عليك معرفتها حتى تتمكن من حماية التطبيق الخاص بك من الاختراق:

  • أحذر من الروابط التي لا تعرف مصدرها حيث أنك بمجرد النقر عليها تكون سمحت للهكر باختراق التطبيق، ويفضل أيضًا عدم فتح أي رسالة غريبة لا تعرف مصدرها.
  • حاول أن تقوم بتثبيت برنامج الواتس اب من خلال مصدر ثقة، ويمكن استثناء الواتس الذهبي من الأمر حيث أنه يتبع لبعض المبرمجين الثقة ويستخدمه الكثيرين.
  • قم بفحص التطبيقات الخاصة بك بانتي فيرس قوي ومعروف للتأكد عدم وجود مشاكل بهم.

الخاتمه:- إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول تنزيل وتساب بيزنس للكمبيوتر وعرضنا لكم الطريقة المناسبة لتحميل التطبيق على الجهاز، وذكرنا أهم المميزات التي يحتوي عليها واتس اب الأعمال والذي يحتوي على أدوات متعددة تساعد التاجر على إدارة أعماله بشكل سلس وشرحنا لكم ما يحتوي عليه البرنامج بشكل مفصل حتى تتمكن من التعامل معه جيدًا.

روابط تحميل واتساب الاعمال للكمبيوتر واللاب توب 2024 مجانا :-

💿 اسم البرنامجWhatsApp Business
🏢 الشركة المنتجةWhatsapp
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج141 MB
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج31 - يناير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج الواتس اب الاعمال للكمبيوتر برابط مباشر مجانا :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل واتساب للاعمال للكمبيوتر بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك