تحميل واتساب للأعمال بلس 2024 APK الذهبي أخر تحديث مجانًا

اختصارات الموضوع
name

 تحميل تطبيق واتساب للأعمال بلس WhatsApp Business Gold الذهبي أخر إصدار برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تحميل واتساب للأعمال بلس 2024 WB Gold الذهبي أخر إصدار برابط مباشر مجانا بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل واتساب للأعمال الذهبي

تحميل واتساب للأعمال الذهبي هو ما سوف نوضح طريقته من خلال سطور هذا المقال، وذلك باعتباره نسخة من تطبيق واتساب مخصصة للمشروعات الكبرى والشركات وعالم رجال الأعمال، حيث يعمل هذا التطبيق على تيسير التواصل مع الغير، ويتمتع هذا التطبيق بالعديد من المزايا، وهو تطبيق مناسب للعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد أو أجهزة الآيفون، ويتمتع هذا التطبيق ببساطة واجهة المستخدم الخاصة به وسهولة التعامل معها. 

تحميل واتساب اعمال بلس

تحميل واتساب للأعمال الذهبي أخر تحديث

يمكن تحميل أحدث نسخة من تطبيق واتساب للأعمال الذهبي من خلال الرابط اسفل المقال، ويُعد هذا الإصدار هو الأفضل بين جميع إصدارات  هذا التطبيق، وخاصةً مع عدم وجود إعلانات نهائيًا به، كما أن هذا الإصدار يوفر العديد من الميزات الرائعة، وتنزيل التطبيق أتبع الخطوات التالية:

  • بمجرد النقر على تثبيت سوف يبدأ تحميل التطبيق على جهازك. 
  • أنتظر قليلًا حتى اكتمال عملية التثبيت، مع العلم أن الأمر يستغرق بعض الوقت، وتتحدد المدة اللازمة لإتمام العملية حسب سرعة الإنترنت. 
  • عند أكتمال تثبيت التطبيق قم بفتحه على جهازك، وسوف تظهر هنا مشكلة عدم إتاحة، وعلى الرغم من ذلك سيتم فتح التطبيق لديك. 
  • قم بعد ذلك بالانتقال إلى شاشة هاتفك الخارجية، وسوف تجد أيقونة التطبيق قد ظهرت عليها. 
تحميل, #واتساب الذهبي
  • يمكنك فتح التطبيق بالنقر على الأيقونة. 
  • قم بتسجيل الدخول لحسابك بنفس، الطريقة المستخدمة فى تطبيق واتساب العادي.
  • حدد اسم الدولة، ورقم المحمول الذي تود تسجيل الحساب عليه، علمًا بأن لكل رقم محمول حساب واحد فقط، ولا يفتح الحساب من أكثر من هاتف.
واتساب اعمال الذهبي ايفون
  • بعد التحقق من صحة الرقم المدخل، انقر على إرسال رمز التحقق، والذي سوف يصلك برسالة نصية على رقم هاتفك في خلال عدة ثواني.
واتساب للأعمال بلس آخر إصدار v3.0 بديلة الرسمي
  • أدخل رمز التحقق المكون من 6 أرقام في الخانة الخاصة به، وانقر إرسال لتأكيد رقمك، وإتمام عملية تسجيل الحساب.
  • قم بإدخال اسم مستخدم خاص بك من اختيارك، والذي سيظهر للغير في حالة عدم تسجيلهم لرقمك.
واتساب اعمال مهكر
  • يمكنك كتابة الحالة الدائمة لحسابك  بجوار اسم المستخدم.

تعريف واتساب بلس للأعمال الذهبي

تطبيق WhatsApp Business Gold هو أحد تطبيقات الدردشة والرسائل النصية المجانية، والتي تعمل على أي نظام تشغيل، وهو تطبيق كان تابعًا لشركة Whatsapp، وقد اشترته شركة فيسبوك، وأصبح من أشهر منصات التواصل الاجتماعي. 

واتساب الذهبي v10

ويُعد واتساب الذهبي نسخة معدلة من تطبيق واتساب الأخضر الأصلي، ولكن بعد تضمينه مجموعة من المزايا المتفردة والغير متوفرة في واتساب الأخضر، كما تم في هذا التطبيق تلافي بعد المشاكل الموجودة في التطبيق الأصلي لواتساب، وقد تم طرح واتساب الذهبي لأول مرة في عام 2015.

واتساب أعمال APK

ومن الجدير بالذكر، أن تطبيق واتساب الذهبي قد تم فحصه ضد الفيروسات على يد متخصصين في مجال أمن المعلومات والبيانات، وقد تبين من الفحص أن التطبيق آمنًا تمامًا من الفيروسات، كما أنه يعمل على سيرفرات شركة ميتا، وذلك يضمن حماية المحادثات والمكالمات بشكل كامل من التسريب أطراف أخرى.

ضرورة تنزيل واتساب بيزنس الذهبي 2024

يُعد تنزيل تطبيق واتساب بيزنس الذهبي ضروريًا لرجال الأعمال والشركات والمشروعات الكبيرة؛ وذلك لتجنب العديد من المشكلات التي كانت موجودة في الإصدارات الأخرى من تطبيق واتساب. 

ويعتبر هذا الإصدار هو المفضل لدى الكثيرين؛ وذلك لكونها نسخة خفيفة قليلة المشاكل يتم تطويرها وتحديثها بشكل مستمر، حيث يتم تضمينها مزايا جديدة لتحسين أدائها. 

واتساب اعمال الازرق

وقد لقى تطبيق واتساب أعمال الذهبي أنتشارًا كبيرًا مؤخرًا، وقد شغل التطبيق أولى المراكز بين تطبيقات الدردشة الأخرى على مستوى العالم، ويفر التطبيق إمكانية إجراء مكالمات صوتية أو فيديو من خلال التطبيق، وذلك مع العلم أن الرسائل والمكالمات عبر التطبيق مشفرة بشكل كامل. 

تنزيل واتساب للأعمال الذهبي

مميزات واتساب للأعمال بلس الذهبي 2024 WhatsApp Business Gold

تتعدد مميزات تطبيق واتساب الذهبي للأعمال، والتي من أهمها ما يلي:

تحميل ثيمات واتساب

تُعد من أهم مميزات واتس اب الذهبي وخاصةً الإصدار الأخير منه المضاد الحظر محبوباً، هي إمكانية تخصيص مظهر يحمل طابع المستخدم الشخصي المميز، وذلك من خلال تنزيل ثيمات جميلة جديدة من خلال المتجر، وبمجرد النقر على تنزيل للثيم الذي يفضله، مع العلم أن أغلب الصَثينات المطروحة على المتجر مجانية. 

واتساب اعمال الذهبي ايفون

عدم إظهار مشاهدة الحالات 

في بعض الأحيان يتطلب الأمر مزيد من الخصوصية، حيث يود المستخدم مشاهدة حالة أحد الأصدقاء عبر تطبيق وتساب الذهبي، وذلك دون أن يعرف صاحب الحالة بذلك، أي أنه يرغب في إخفاء علامة مشاهدته للحالة، وهذه الميزة يوفرها واتساب الذهبي.

تحميل واتساب اعمال بلس

عدم إظهار الصح الزرقاء

تستطيع في تطبيق واتساب جولد إخفاء علامة الصح المزدوجة الزرقاء، والتي تشير تؤكد للمرسل قراءة المرسل إليه للرسالة، حيث تساعد هذه الميزة المستخدم في تجنب الحرج إذا قرأ الرسالة ولا يرغب في الرد عليها في حينه.

واتساب أعمال تنزيل

إجراء المكالمات في واتس اب بيزنس جولد

يمكن في جميع إصدارات واتساب بما فيها الإصدار الذهبي إجراء مكالمات صوتية من خلال التطبيق، وذلك بشرط أن يكون طرفي المكالمة كلاهما متصلًا بالإنترنت.

واتساب للأعمال بلس آخر إصدار v3.0 بديلة الرسمي

إظهار الرسائل المحذوفة

يسمح لك تطبيق وتساب الذهبي أعمال بقراءة الرسائل التي تم بالفعل حذفها من الدردشة من قبل المرسل، وذلك عن طريق تفعيل خاصية منع الرسائل من الحذف من خلال الإعدادات.

إنشاء المجموعات

يمتلك تطبيق واتساب للأعمال الذهبي 2024 إمكانية إنشاء مجموعات للأصدقاء والعائلة وزملاء العمل وخلافه، وهي خاصية متاحة بالفعل في جميع إصدارات تطبيق واتساب، ولا تقتصر على الإصدار الذهبي منها.

واتساب الذهبي للاعمال WhatsApp Business Gold الاصدار رقم 1.0 كملف apk جاهز للتحميل 👇 👇 👇

مزايا أحدث إصدار من تطبيق واتساب للأعمال الذهبي

يحتوي آخر تحديث واتساب الذهبي على عدد من الخصائص المتفردة الرائعة، والتي من أهمها ما يلي:

إمكانية تعطيل التنزيل التلقائي 

تعمل هذه الخاصية على توفير أستهلاك باقة الإنترنت، وذلك من خلال منع تنزيل أي تحديثات للتطبيق عبر باقة الإنترنت على الهاتف المحمول أو من خلال شبكة واي فاي. 

ويتم تفعيل هذه الخاصية من خلال الإعدادات، ومنها التخزين واستخدام البيانات، ثم نختار منها (مع أستخدام بيانات الجوال/ مع الاتصال بشبكة واي فاي/ أو نختار كليهما.

تنزيل واتساب اعمال بلس

كما يمكن من نفس الإعدادات  تعطيل أو تفعيل تنزيل الصوت، ومقاطع الفيديو والصور، والمستندات بحيث، ويمكن أختيار تنزيل تلك الملفات فقط بطريقة يدوية بعد موافقة المستخدم.

تحميل واتساب للأعمال بلس

خفض أستهلاك واتساب الذهبي للإنترنت

عبر تطبيق واتساب الذهبي تستهلك مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية كثيرًا من الإنترنت؛ لذا تم تضمين آخر تحديث خاصية خفض استهلاك الإنترنت، وذلك من خلال تقليص حجم المكالمات عند الاتصال بالإنترنت من خلال باقة التليفون المحمول. 

تحميل واتساب الاعمال بلس

ويتم تفعيل تلك الخاصية من خلال الإعدادات، قسم التخزين وأستخدام البيانات، ومنها نختار خاصية أستخدام منخفض للبيانات، وبذلك نقلل من الإنترنت المستهلك في إجراء المكالمات بمختلف أنواعها عبر تطبيق واتساب للأعمال الذهبي. 

إحصائيات تفصيلية لاستخدام واتساب الذهبي للإنترنت

يوفر تطبيق #واتساب للأعمال الذهبي للمستخدم إمكانية إحصائيات مفصلة عن استهلاك التطبيق للإنترنت.

ويمكن تفعيل تلك الخاصية من خلال الإعدادات، ومنها قسم التخزين واستخدام البيانات، ثم نختار القسم الخاص باستخدام الشبكة، ومنه يمكن الاطلاع على الكمية المستهلكة من الإنترنت عن طريق الرسائل والمكالمات وغيرها، ولكن لا يستطيع واتساب الفصل، في هذه الإحصائيات، بين ما تم استهلاكه من الإنترنت من خلال باقة الهاتف، وبين ما استهلاكه عبر شبكة الواي فاي. 

whatsapp business download

إظهار حجم جهات الاتصال بواتساب الذهبي

يمكن من خلال تطبيق واتس اب الذهبي التعرف على حجم المساحة من الذاكرة التي تحتلها الملفات والوسائط المرسلة للمستخدم من قبل جهات الاتصال لديه. 

ويتم تفعيل تلك الخاصية من خلال الإعدادات، ومنها نقوم بأختيار التخزين  واستخدام البيانات، ثم اختيار التخزين وقراءة مساحة الذاكرة المستهلكة بالنقر على أي جهة اتصال أو مجموعة لتظهر إحصائيات ما تشغله هذه الملفات.

whatsapp business

مسح جهات الاتصال للرسائل المرسلة 

يسمح تطبيق واتساب للأعمال الذهبي بحذف المحتوى الذي تشير إليه الإحصائيات سابقة الذكر، وذلك من خلال النقر على رمز جهة الاتصال أو المجموعة المراد حذف محتواها، ثم تحديد  الاختيار إدارة الرسائل، ومن ثم تفعيل الخيارات ذات الصلة بالمحتويات المراد حذفها، ثم النقر على حذف الرسائل.

حماية وتفعيل التحقق في برنامج واتس اب بلس الذهبي مجانا

حتى يتمكن المستخدم من أستخدام تطبيق واتساب للأعمال الذهبي؛ فإن عليه أن يقوم لإدخال رقم هاتفه المحمول، ومن ثم يستقبل من التطبيق رقم تعريفي له في رسالة نصية على هاتفه المحمول. 

تنزيل واتساب مسنجر

وعندما يرغب المستخدم في مستوى أمان أعلى لحسابه على التطبيق؛ فإن عليه أن يقوم بتفعيل المصادقة، وذلك من خلال تنفيذ خطوتين فيما يُعرف بالمصادقة الثنائية، وذلك كالتالي:

  • دخول قسم التحقق، وذلك من خلال الدخول أولًا على الإعدادات، ثم تحديد رمز يتألف من 6 أرقام. 
  • عندما يُطلب من المستخدم إدخال رمز التحقق الخاص به عند استخدامه التطبيق؛ فإنه يتعين عليه كتابة البريد الإلكتروني، ومن ثم يستقبل المستخدم رسالة بالرقم المطلوب على بريده الإلكتروني عندما ينسى الرمز.
WhatsApp APK تحميل

تحديثات واتساب للأعمال الذهبي 2024

يتمتع أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp Business Gold بمجموعة من الإضافات الجديدة والتحديثات، والتي أبرزها ما يلي:

  • تزويد التطبيق بالوضع الليلي. 
تنزيل واتس اب الذهبي
  • تحديث تصميم زر تحميل الحالات وتحسينه. 
  • إضافة استيكرات متحركة إلى التطبيق. 
  • تفعيل خاصية إخفاء مشاهدة الرسائل حتى يتم الرد عليها. 
واتساب بلس
  • إتاحة خاصية الوصول السريع إلى الدردشات. 
  • إمكانية تنشيط اختيار إظهار  الحالات بشكل يشبه المتاح على تطبيق انستجرام.
  • زيادة خاصية جدول الرسائل. 
  • إظهار الأشخاص الذين أشاروا لك داخل المجموعات. 
  • تعزيز خصائص والخصوصية والأمان ليصبح التطبيق آمنًا أكثر من ذي قبل.
واتساب للأعمال APK
  • عدم إظهار إشعارات تفيد بعمل إعادة توجيه للرسائل إلى جهات اتصال أخرى. 
  • أصبح حجم النسخة الحديثة من التطبيق أصغر، حيث بلغ حجمها   47 ميجا بايتس بعد أن كان 36 ميجا بايتس. 
  • إتاحة إمكانية استعادة الرسائل المحذوفة عن طريق فتح الدردشة والنقر في أي وقت على أختيار الرسائل المحذوفة. 
  • منع ظهور الوسائط المتعلقة بالتطبيق في معرض الصور، مع إمكانية عرض هذه الوسائط في الدردشات عن طريق النقر على الوسائط داخل الدردشة. 
  • وجود خاصية تمييز الرسائل كأنها مقروءة. 
  • توفر إمكانية منع المكالمات دون معرفة المتصل. 
  • إمكانية حفظ الدردشات الخاصة به كملف مضغوط، وكذلك إمكانية مشاركتها مع جهة اتصال أخرى.
  • إتاحة نسخ أجزاء من الرسائل للمستخدم. 
  • سهولة عمل محادثات جماعية. 
تحميل, #واتساب الجديد

مقارنة واتساب للأعمال الذهبي بواتساب الأخضر 

ليس ثمة تشابه بين كل من تطبيق WhatsApp Business Gold وتطبيق واتساب الأصلي؛ حيث يقوم واتساب الذهبي بكافة مهام واتساب الأخضر مع توفير حرية الحصول على مظهر من اختيارك، وسوف نوضح أهم الفروق بين التطبيقين فيما يلي:

ميزات الخصوصية في برنامج وتساب جولد WhatsApp Business Gold

لا يمنح تطبيق واتساب العادي للمستخدم أي خصوصية، ويتضح ذلك فيما يلي:

  • لا يستطيع المستخدم وضع أي قفل على تطبيق واتساب الأخضر؛ مما يؤدي إلى سهولة اختراق بياناته من خلال التطبيق، وهو ما يسبب العديد من المشكلات. 
  • ليس متاحًا من خلال تطبيق واتساب الأخضر إمكانية عدم إظهار اتصال المستخدم في بعض الأوقات، وذلك إذا لم يكن لديه الرغبة في الرد الآن، أو كان يرغب في عدم الظهور لبع جهات اتصاله في هذه اللحظة لانشغاله بالرد على جهة اتصال بعينها. 
  • عدم سماح تطبيق واتساب الأخضر بإخفاء اطلاع المستخدم على الرسائل، مما يؤدي إلى الزعل بين المتصلين إذا أهمل المستخدم الرد على رسائلهم بعد مشاهدتها أو لم يكن جاهزًا للرد عليها في حينه. 
  • لا يضم تطبيق واتساب الأخضر الأصلي ميزة عدم إظهار النشاط الذي يقوم به المستخدم على التطبيق، فعندما يكتب رسالة لجهة اتصال ما أو يقوم بتسجيل صوتي فإن الطرف الآخر يعلم ذلك؛ وهذا لا يساعد المستخدم في أستخدام خاصية الرد التلقائي. 
واتساب تنزيل
  • يتيح تطبيق واتساب الأصلي الأخضر إمكانية إزالة المستخدم للرسائل التي قام بإرسالها للغير دون أن يعرف المرسل إليه بمحتواها أو يستطيع استرجاعها، كما أن المستخدم نفسه لا يمكنه استعادة تلك الرسائل بعد قيامه بحذفها من الدردشة. 
  • وعلى عكس ذلك قام تطبيق واتساب الذهبي للأعمال بتضمين كل هذه المزايا والخصائص المتعلقة بالخصوصية، كما يهتم التطبيق الذهبي بتطوير تلك الخصائص بصفة مستمرة، مع إضافة مزيد من خصائص الخصوصية أحيانًا لتلبية احتياجات المستخدمين.

حجم تطبيق WhatsApp Business Gold

يشغل تطبيق واتساب الأخضر العادي مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف المحمول بخلاف تطبيق WhatsApp Business Gold، حيث أن:

  • واتساب العادي حجمه كبير جدًا، ويزيد بشكل مهول مع الاستخدام وتبادل الدردشات وملفات الوسائط بأنواعها، وذلك يؤدي لأستهلاك مساحات التخزين على الهاتف، وإعاقة المستخدم من تثبيت تطبيقات جديدة أخرى. 
  • من الصعب في تطبيق واتساب العادي التخلص من الملفات قليلة الأهمية دون التأثير على الملفات ذات الأهمية، حيث يزيد ذلك من استهلاك مساحات التخزين على ذاكرة الهاتف.

وعلى عكس ذلك، فإن تطبيق واتساب جولد مساحته أقل ويمكن للمستخدم عليه حذف الرسائل الغير هامة، وبذلك يعمل على توفير مساحات للتخزين.

خصائص الأمان

نعني بخصائص الأمان الخصائص التي تحافظ  على البيانات من الاختراق أو التسريب والسرقة واستغلالها فيما يضر بالمستخدم. 

وفيما يخص خصائص الأمان على تطبيق واتساب العادي، فإن التطبيق لا يضع التطبيق أي قيود تحمي بيانات المستخدم من الوصول إليها واختراقها بواسطة الغير عبر الهاتف النقال، حيث أن أي شخص يمكنه فتح التطبيق لعدم السماح بوضع أقفال عليه، بينما يوفر تطبيق واتساب الذهبي خيارات متقدمة لحماية بيانات المستخدم وإخفائها حتى أن بعض تلك الخصائص لا يلاحظها سوى مستخدمي التطبيق. 

أما فيما يخص إمكانية اختراق التطبيق عن بعد عن طريق التهكير والقرصنة، فيمكننا القول بأن كلا التطبيقين الأخضر والذهبي لهما نفس درجة الأمان؛ حيث أن واتساب الذهبي مبني على بنية واتساب الأصلي الأخضر.

الوسائط المرسلة عبر واتساب

لا يدعم تطبيق واتساب الأخضر الاستفادة من الوسائط المرسلة بشكل احترافي، فتجد أن:

  • يضع التطبيق حدًا لعدد الوسائط الممكن إرسالها في رسالة واحدة، حيث لا يسمح مثلًا  بإرسال أكثر من ثلاثين صورة في المرة الواحدة، وهذا يجعل إرسال عدد كبير من الصور أمر مرهق، وقد يحدث أن يخالط الأمر على المستخدم ما الصور التي أرسلت بالفعل رأيها لم يتم إرساله، وعلى خلاف ذلك يأتي واتساب الذهبي الذي يسمح بإرسال عدد غير محدود من الصور في كل مرة.
  • عند إرسال مقاطع فيديو لا يسمح تطبيق واتساب الأخضر بزيادة حجم المقطع المرسل عن 15 ميجا فقط، وهو ما يضيع فائدة إمكانية مشاركة الفيديو، بيننا يسمح تطبيق واتساب الذهبي بأضعاف هذا الحجم عند مشاركة مقطع فيديو، وذلك دون القص منها. 

الخلاصة:- من جميع ما سبق نخلص إلى أن تحميل واتساب للأعمال الذهبي لأصحاب الشركات ورجال الأعمال أمرًا لا بد منه؛ وذلك من أجل الاستفادة من مزاياه وإمكانياته التي تفوق مزايا تطبيق واتساب الأصلي، والأستفادة من الإضافات والتحديثات التي تم تزويده بها، والتي لا غنى عنها في إدارة عملك والتواصل مع العملاء والزملاء والأهل والأصدقاء.

التفاصيل الخاصة بتحميل واتساب للأعمال بلس WB Gold الذهبي أخر إصدار برابط مباشر:-

    💿 اسم البرنامجWhatsApp Business Gold
    🏢 الشركة المنتجةWhatsApp Business Gold
    🖥️ متوافق معAndriod
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع الرابط المحمل
    نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج31 - يناير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل واتس اب للأعمال بلس WB Gold الذهبي أخر إصدار برابط مباشر اخر تحديث:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل واتساب للاعمال الذهبي بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك