تحميل برنامج يو كت 2024 YouCut Pro مجانًا بجميع خصائصه

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج يو كت 2024 YouCut Pro للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانابجميع خصائصه كامل

ملحوظة:- روابط تحميل برنامج يو كت 2024 YouCut Pro مجانا بجميع خصائصه كامل بدون علامة مائية للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج يو كت 2023 YouCut Pro مجانا بجميع خصائصه كامل

برنامج يوكت من أفضل البرامج في قص وتعديل ومونتاج الفيديوهات على الهواتف المحمولة، من خلاله تستطيع أن تضيف النصوص الكتابية وذلك بأختيار شكل الخط وحجمه وشكل الكتابة على الفيديو وذلك من أجل خصوصياتك على الفيديو وحماية حقوق الطبع الخاصة بك، وتستطيع أيضًا أن تضع إشارات وتضيفها الى الفيديو مثل دائرة معينة أو سهم بشكل معين عند التركيز على أي جزء في الفيديو، وبعد ذلك تستطيع أن ترفع الفيديو على مواقع التواصل الأجتماعي على الإنترنت، ويتيح لك التطبيق مشاركة الفيديوهات على جميع مواقع التواصل الأجتماعي ويعتبر مثل برنامج فيديو شوب، وتعتمد فكرة التطبيق على إنشاء فيديوهات والتعديل عليها وأيضا تعديل حجم مجموعة فيديوهات ويتم وضعها في فيديو واحد بحجم صغير والتطبيق مجاني وتستطيع تحميله بكل سهولة وسوف نتحدث عن الكثير من المعلومات حول تحميل برنامج You Cut

تحميل برنامج YouCut برو الاصدار الجديد

برنامج يو كت من خلاله تستطيع تحرير الفيديو بطريقة احترافية وجذابة، وكل ما هو عليك فعله أختيار المقاطع التي تريد أن تضيفها الى قصتك وبعد ذلك تستطيع أختيار التأثيرات المتنوعة بشكل سهل والتي تستطيع أن تتعرف عليها بشكل بسيط، وتقوم بتحويل صيغ الفيديوهات في صيغ مختلفة، وتتمكن من عمل تعديلات على الفيديو مثل ما تريد، وتستطيع أن تختار حجم الفيديو وطوله المناسب مع وقت الأغنية التي تريدها والتحكم في التطويل أو التقصير على حسب رغبتك، تستطيع أيضًا أن تقوم بضغط الفيديوهات إذا كانت مساحتها كبيرة وعمل إخراج مخصص لها وأيضًا تقوم بتحرير الفيديو بجودة عالية ومتميزة ودقة كبيرة.

تستطيع أن تضيف ترجمة خاصة بمقاطع الفيديو وتختار شكل الترجمة الخاصة بها بالطريقة التي تريدها، ويمكنك أيضًا أن تقوم بإضافة النصوص بشكل متميز وعمل علامة مائية على الفيديوهات الخاصة بك وحفظها على الجهاز وأيضا إضافة الملصقات والرموز المختلفة يمكنك أيضا إضافتها إلى شريط الفيديو الخاص بك، وتستطيع أن تقوم بتجميع الصور والقيام بصنع فيديو منها وتستطيع من خلاله أن تحتفظ بلقطات لديك وتنشئ ألبوم خاص بها وتحتفظ به وتضيف له التأثيرات الصوتية مثل والكثير من التأثيرات المختلفة التي توضع على الصور وتساعد في تغيير صيغتها و تحريكها وتغيير الصيغ الخاصة بالفيديوهات الي صيغ أخرى على حسب ما تريد. 

مميزات برنامج You Cut اخر اصدار

برنامج You Cut محرر فيديوهات متميز من خلاله تستطيع تحويل الفيديوهات الى فيلم من خلال جهازك الذكي وبه أدوات تحرير كثيرة ومختلفة وبمستوى عالي من الجودة وله الكثير من المميزات التي نوضحها في التالي: 

  • البرنامج مجاني يتم أستخدامه في تحرير الفيديوهات بدون أي تكلفة أو دفع أي اشتراكات شهرية. 
  • من خلال البرنامج تستطيع قص المقاطع من الأماكن التي تريدها في الفيديو ويجعلك تزيل أي أجزاء من المقاطع الغير مرغوب فيها وترك الجزء الذي تريده. 
  • تستطيع أن تضم مقاطع فيديو صغيرة منفصلة لكي تشكل فيديو كبير وعمل فيلم وذلك بشكل سهل وبسيط.
  • تستطيع أن تقوم بتقسيم مقاطع الفيديو وتجزئها إلى أجزاء لكي تتمكن من ترتيبها بالشكل المفضل لك.
  • تستطيع أن تحصل على فيديو متميز ليس به أي علامات مائية.
  • في الإصدار الحديث من البرنامج تستطيع أختيار عدم رؤية الإعلانات أثناء استخدامك للبرنامج.
  • تستطيع أن تتحكم في سرعة الفيديوهات لكي تبرز أهم اللحظات الخاصة بك في الفيديو مثل ما تريد.
  • إذا كان لديك فيديوهات بحجم كبير تستطيع أن تقوم بضغطها مع الاحتفاظ بدقتها العالية من خلال برنامج يو كت.
  • البرنامج به خيارات كثيرة لكي تشارك فيديوهاتك على الانترنت من خلال وسائل التواصل الأجتماعي المختلفة مثل الانستقرام وفيسبوك وغيرها من المواقع. 
  • حصل التطبيق على تقييمات كثيرة حوالي 4,8 مليون مراجعة.
  • نال على إعجاب كبير من مستخدمي البرنامج الذين عبروا عن رأيهم في التعليقات الخاصة بالبرنامج وحقق نجاح كبير، وعمليات تحميل البرنامج أكثر من5 مليون تحميل من جوجل.
  • حجم التطبيق صغير حوالي 35 ميجا بايت. 
  • البرنامج تم تقديمه من خلال نفس الشركة التي كانت مسؤولة عن برنامج ان شوت المعروف. 

نبذة عن برنامج يو كت 2024 للكمبيوتر وللموبايل اخر تحديث

برنامج يو كات محرر الفيديوهات  أختيار متميز سواء كان لديك هاتف اندرويد أو ايفون أو كمبيوتر لأنه تطبيق سهل الأستخدام وبه مميزات كثيرة مطلوبة مثل أداة قص الفيديوهات ودمج الفيديوهات وصانع الأفلام والكثير من المصطلحات غير ذلك، ومن الأشياء التي تثير إعجاب الكثيرين في البرنامج هو محرر الفيديو لأنه ليس به أي علامة مائية بالرغم من أنه تطبيق مجاني يمكن أن يكون أختيار ممتاز لكي تجمل مقاطع الفيديو والتقاطها بتأثيرات.

بالرغم أن محرر الفيديوهات تم تصميمه للهواتف المحمولة إلا إنك تستطيع استخدامه في أجهزة الكمبيوتر، والتطبيق متاح باللغة العربية وأيضًا الإنجليزية وسوف يكون متاح بلغات أخرى كثيرة في إصدارات أخرى.

التطبيق به تنسيقات كثيرة ومختلفة ومن خلاله تستطيع قص المقاطع لمدة ثواني، وتستطيع أن تقوم بذلك بسهولة، وتستطيع أيضا أن تضيف تأثيرات على النصوص أو المميزات الأخرى والإصدار الخاص بالكمبيوتر من ذلك البرنامج له كفاءة كبيرة مثل تطبيق الهواتف لأنه يوفر الكثير من التعديلات السريعة في وقت قصير، ومن خلاله تستطيع أن تضع فواصل في الصور أو النصوص وتقوم بتركيب عدد كبير من الصور لكي تعرضها بشكل متتالي وأيضا تقطيع الأجزاء التي تريدها من الفيديوهات ودمج الفيديوهات بدقة عالية. 

برنامج You Cut متخصص في قص الفيديوهات والصوت

 يتم مشاركة الفيديوهات الكثيرة بشكل يومي من خلال مواقع التواصل الأجتماعي ومنها الكثير من المقاطع التي تكون عالقة في ذهننا ومنها الذي يكون غير جديد أو ملفت للنظر، السؤال ما السبب في ذلك؟

السبب أن الفيديوهات التي تكون بتقنية حديثة وتم تصميمها بجودة عالية تعجب الجميع وإذا كنت من صناع المحتوى أو تبحث عن تألق وتميز على مواقع السوشيال ميديا، سوف أقدم لك اليوم برنامج يو كت للكمبيوتر المذهل الذي من خلاله تستطيع أن تقوم بتصميم الفيديوهات الرائعة، وتحصل على الكثير من التفاعلات والإعجاب من جمهورك على مواقع التواصل الاجتماعي. 

خصائص برنامج YouCut على الكمبيوتر والاندرويد والايفون

بعد تحميل يو كت للكمبيوتر وعلى هاتفك سوف تجد به الكثير من الخصائص التي تميزه عن غيره من البرامج وسوف نوضح ذلك في التالي: 

1. قص الفيديوهات والتعديل عليه

 تستطيع أن تقوم بقص الجزء الذي تريده من الفيديو سواء كان جزء قصير أو جزء كبير مثل ما تريد.

2. تحرير الصوت

تستطيع من خلال البرنامج أن تختار الصوتيات التي تريدها للفيديو الخاص بك سواء كانت من الموسيقى المجانية التي توجد في البرنامج أو من الموسيقى التي توجد في المشغل الخاص بك على جهازك.

  • تستطيع أيضًا أن تضيف الكثير من المؤثرات الصوتية المتنوعة.
  • من خلال هذه الأداة تستطيع عمل عدة إجراءات مثل تقطيع الصوت الى أجزاء وتحدد الصوت وشدته وغيرها.

3. إضافة النصوص والكتابه

 تستطيع من خلال البرنامج أن تضيف نصوص معينة تظهر على الفيديو الخاص بك وهذه الأداة بها خيارات عديدة مثل حجم النص ولونه وشكله وغيرها.

4. إضافة الملصقات 

من خلال برنامج YouCut للكمبيوتر تستطيع أن تضيف ملصقات تعبيرية على الفيديوهات الخاصة بك. 

5. سرعة الفيديو

 من خلال البرنامج تستطيع أن تتحكم في سرعة العرض للفيديو وهذه التقنية مفضلة لدى الكثيرين من صناع المحتوى لكي يتم إعطاء مظهر جيد للمحتوى ويبدو كأنه فيلم سينمائي.

6. عرض الفيديو وحجمه

 هذه أداة متميزة يقدمها البرنامج وهي أن تتحكم في حجم العرض للفيديو حيث تستطيع أن تختار قالب للمنصة التي تريد أن تنشر عليها الفيديو مثل اليوتيوب أو انستجرام وغيرها.

7. إضافة تعليقات صوتية

 من خلال البرنامج تستطيع أن تضيف تعليقات صوتية يتم تسجيلها لكي تظهر على الفيديو أو الموسيقى التصويرية التي قمت باختيارها وسوف يظهر خط زمني بجانب خط الموسيقى.

  • بعد الأنتهاء من التعديلات التي تريدها تضغط على كلمة حفظ التي تكون موجودة أعلى الفيديو. 
  • بعد ذلك تظهر نافذة من خلالها تستطيع تحديد دقة الفيديو وجودته وبعد ذلك يتم حفظه على هاتفك.
  • البرنامج سهل في أستخدامه ولا يحتاج لخبرة كبيرة لكي تتعامل معه.
  •  يساعدك التطبيق على إنتاج فيديوهات بشكل محترف وتصميم محتوى عالي في الدقة وتستطيع أن تشاركه على حساباتك في مواقع التواصل الأجتماعي. 

عيوب برنامج يو كت الإصدار القديم

برنامج يو كت قديم له الكثير من المميزات التي ذكرناها في السطور السابقة ولكن له بعض العيوب مثل التالي:

  • أختيارات اضافة الموسيقى في البرنامج الى فيديوهات محدودة وقليلة جداً. 
  • توجد مشكلة في البرنامج حيث يعاني بعض المستخدمين من وجود إطار أسود يظهر عند عملية القيام بتحميل الفيديوهات من البرنامج الي اليوتيوب.
  • البرنامج لا يحتوي على زر معين للعودة الى الخيارات السابقة.
  • هناك مشغلات فيديو لا تقوم بتشغيل بعض التنسيقات التي توجد في فيديوهات You Cut

تنزيل برنامج YouCut للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار

تطبيق YouCut يقوم بتحرير الفيديوهات ويساعدك على تحويل الفيديو الذي يوجد على هاتفك الى فيلم حقيقي، ومن الأشياء المفضلة في التطبيق أنه سريع وطريقة استخدامه سهلة وبسيطة، وتستطيع أن تختار الفيديو الذي تريد تحريره على البرنامج ثم تحدد الجزء الذي تريد أن تعمل عليه. 

عندما يصبح الفيديو جاهز تستطيع أن تضيف له الأدوات الكثيرة وتقوم بإدخال النصوص والمرشحات وأيضا تغيير السرعة وتضيف الملصقات وأيضا الموسيقى وغيرها من الأشياء التي تغير الفيديو الخاص بك وتكون قادر أن تجعل الفيديو القديم الى فيديو آخر تم عمله بشكل احترافي في ثواني معدودة لأن YouCut من التطبيقات الرائعة ويوفر لك الخصائص الكثيرة التي توجد على واجهة البرنامج وتستطيع من خلال ذلك البرنامج أن تقضي وقت ممتع في تحرير فيديوهاتك بدون الجلوس لفترات طويلة لأنك تستطيع أن تفعل ما تريد من تعديلات في وقت قليل جداً. 

لماذا You Cut هو الأفضل عن غيره من التطبيقات؟ 

YouCut هو برنامج محرر الفيديو وقادر على تحويل الفيديوهات التي توجد على هاتفك الذكي أو التي تقوم بتصويره من الكاميرا الخاصه بك إلى فيلم متميز، لأنه يحتوي على أدوات تحرير كثيرة للفيديوهات وسوف تجدها في البرنامج بالاضافة إلى أن عملية تحرير الفيديوهات تتم بجودة عالية.

أغلب المميزات التي توجد في البرنامج يكون استخدامها مجاني وعادة قد تكون هناك مميزات متاحة بسعر عالي ولكن في تطبيق You Cut يتم ذلك بشكل مجاني أثناء اختبار البرنامج، أثناء اختبار البرنامج وجدنا أن لديه ميزة الانضمام في تطبيقات الفيديوهات المفضلة في هذه الفئة مقارنة بالتطبيقات الأخرى لتحرير الفيديوهات.

برنامج يو كت مجانى بشكل تام ليس به أي علامات مائية على مقاطع الفيديو، يتم تطويره من خلال الشركة المصنعة له وبه الكثير من تنسيقات الفيديو، والبرنامج يدعم أجهزة الأندرويد والويندوز وميك وغيرها.

البرنامج به ضاغط وأيضًا محول الفيديوهات بشكل جيد وأنيق، والبرنامج سريع بشكل كبير في تحرير الفيديوهات التي تم تجربتها والتطبيق يحتوي على إعلانات كثيرة ولكنها غير مزعجة لأن الإعلان يظهر بعد انتهاء الفيديو الخاص بك قبل الحذف مباشرة ولمدة ثواني ومرة واحدة بعد انتهائك من التعديل وتستطيع الخروج منه بشكل بسيط. 

كيفية تحميل برنامج YouCut اخر اصدار مجانا

الكثير من الاشخاص يبحثون عن هذه البرامج في تعديل وتحرير المحتوي وسوف نوضح طريقة تحميل البرنامج في التالي: 

  • الدخول علي المتجر او النزول أسفل الموضوع والضغط على روابط التحميل المباشرة.
  • الأنتظار قليلاً حتي يكتمل التحميل.
  • الضغط علي كلمة فتح.
  • تظهر الواجهة الأساسية للبرنامج.
تحميل برنامج YouCut
  • الضغط على علامه الزائد والضغط على كلمة سماح لكي يتم السماح للتطبيق أن يدخل على الصور والوسائط على الجهاز.
تحميل برنامج youcut-video editor
  • الضغط على الإعدادات أعلى الشاشة اتجاه اليمين كما بالشكل.
تحميل برنامج youcut-video editor للكمبيوتر
  • تستطيع الدخول الى قائمة الإعدادات واختيار أي إعداد تريد تعديله مثل اللغة كما بالشكل.
تحميل برنامج youcut-video editor للاندرويد
  • سوف تظهر واجهة البرنامج ليتم الضغط على أيقونة الفيديو تجاه اليسار لكي تستطيع العمل على البرنامج وتعديل أي فيديو خاص بك. 
تحميل برنامج youcut-video editor للايفون

شرح برنامج YouCut اخر اصدار بجميع الخصائص

برنامج youcut pro من البرامج الشهيرة لتعديل وقص الفيديوهات وإضافة أجمل اللمسات لها وجعل الفيديوهات القديمة من أجمل الفيديوهات المحترفة التي تشاهدها بعد التعديل كأنك لأول مرة تراها، لذلك سوف نشرح طريقة التعامل على البرنامج من خلال التالي: 

  • بعد تثبيت البرنامج على الهاتف تقون بفتحه وتستطيع الضغط على أيقونة الفيديو التي توجد اتجاه اليسار لكي تجد الكثير من القوالب، تستطيع أن تبحث فيها وتستكشف كما بالشكل.
تحميل برنامج youcut للكمبيوتر
  • من خلال الضغط على علامة الزائد التي توجد في منتصف الشاشة من أسفل تستطيع أن تضيف الفيديو الذي تريد التعديل عليه من الفيديوهات التي توجد على جهازك.
تحميل برنامج youcut للاندرويد
  • بعد أختيار الفيديو سوف تظهر لك الشكل لكي تعدل على الفيديو من خلال الأدوات المختلفة التي توجد في البرنامج.
تحميل برنامج youcut للايفون
  • الضغط على اقتصاص إذا كنت تريد أن تزيل أي جزء من الفيديو الخاص بك.
تحميل برنامج youcut pro
  • تستطيع التحكم في مستوى الصوت للفيديو كما بالشكل.
تحميل برنامج youcut pro للكمبيوتر
  • تستطيع الضغط على سماح لكي تسمح للتطبيق بإذن الصوت كما بالشكل.
تحميل برنامج youcut pro للاندرويد
  • تستطيع تسجيل تعليق أو صوت على الفيديو الخاص بك كما بالشكل.
تحميل برنامج youcut pro للايفون
  • التحكم في سرعة الفيديو الخاص بك.
تنزيل برنامج youcut
  • تستطيع أن تضيف الملصقات من خلال الضغط كما بالشكل وتختار من الملصقات المتنوعة التي توجد على البرنامج.
تحميل تطبيق youcut
  • تستطيع كتابة أي شيء تريده وتريد إضافته على الفيديو الخاص بك كما بالشكل.
تنزيل برنامج youcut video editor
  • تستطيع أن تضيف المؤثرات المختلفة على الفيديو الخاص بك.
تنزيل برنامج youcut
  • إضافة الفلاتر المختلفة على الفيديو كما بالشكل.
تحميل برنامج يوكت
  • تستطيع التحكم في قوة الإضاءة في الفيديو كما بالشكل.
تنزيل برنامج يو كات
  • تستطيع أن تختار الصوت التي تريدها من البرنامج وتضيفها على الفيديو الخاص بك.
تحميل برنامج يو كات
  • تستطيع تقصير أو تقسيم الفيديو كما بالشكل.
تنزيل برنامج يو كت
  • بعد تجهيز الفيديو وعمل كل الأشياء التي تريدها أو تعديلها في الفيديو يمكن الضغط على كلمة حفظ، وبعد ذلك تظهر لك هذه القائمة لكي تتحكم في دقة وجودة الفيديو قبل حفظه على الجهاز، وبعدها تضغط على كلمة حفظ.
تحميل برنامج يو كت للكمبيوتر
  • تظهر قائمة تقيمك للبرنامج بعد الأستخدام.
تحميل برنامج يو كت للاندرويد
  • يطلب أيضًا البرنامج تقيمك على جوجل إذا أردت ذلك.
تحميل برنامج يو كت للايفون
  • يتم حفظ الفيديو وبعد ذلك تستطيع إرساله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
تحميل برنامج youcut pro مجانا

الخاتمه:- في نهاية مقال تنزيل برنامج YouCut تحدثت في مقالي عن تنزيل التطبيق، مميزات البرنامج، نبذة عن البرنامج، الخصائص، العيوب، تنزيل البرنامج، لماذا YouCut هو الأفضل بين التطبيقات الأخرى، كيفية التنزيل، شرح البرنامج، معلومات كثيرة أخرى حول موضوع المقال وأرجو أن أكون افدت كل شخص باحث عن برنامج YouCut وأن أكون توفقت في الكتابة.

التفاصيل الخاصة بتنزيل برنامج يو كت 2024 YouCut Pro مجانا بجميع خصائصه كامل اخر اصدار :-

    💿 اسم البرنامجYouCut Pro
    🏢 الشركة المنتجةInShot Video Editor
    🖥️ متوافق معWindows, Android, iOS
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
    نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج14 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج YouCut Pro للكمبيوتر والموبايل مجانا بجميع خصائصه كامل اخر اصدار :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل يو كت برو بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك