تحميل برنامج منع الأعلانات AdBlock 2024 للكمبيوتر مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج منع الاعلانات المنبثقة AdBlock 2024 لجميع المتصفحات مجانا

ملحوظة:- روابط تحميل برنامج منع الاعلانات المنثقة AdBlock 2024 لجميع المتصفحات مجانا للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون النسخة المدفوعة مجانا كامل برابط مباشر احدث اصدار بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج منع الاعلانات AdBlock لجميع المتصفحات مجانا

تحميل برنامج منع الإعلانات Adblock أصبح أمر ضروري يبحث عنه الكثيرين وذلك بعد أن أنتشرت في الآونة الأخيرة العديد من المواقع التي تتيح لك المعلومات على الإنترنت وعند فتحها تكتشف أن هناك الكثير من الإعلانات التي تكون مزعجة بشدة حيث أن لها أماكن كثير مع المساحة الإعلانية المخصصة، بالإضافة إلى أنك تجد أن هناك نوافذ مزعجه قد أنفتحت تلقائيًا عند الضغط على أي شيء في الصفحة وهو ما يستهلك من المستخدمين الكثير من الوقت مع على سحب كميات كبيرة من سعة باقات الإنترنت بالإضافة إلى أنها تؤدى إلى إبطاء في جهاز الحاسوب ووضعه الكثير من الملفات الخفية به وبعضها قد يكون مخصص لسرقة بياناتك الشخصية لصالح جهات مختلفة أو من أجل سرقة حساباتك البنكية، لذا يرغب الكثيرين في برامج من أجل قفل تلك الإعلانات وبعضها يكون متاح بشكل مجاني والبعض الآخر تكون مدفوعة من قبل شركات، وكلاهما يعملا بشكل متميز وبكفاءة عالية  لحجب الإعلانات المزعجة بشكل نهائي دون أن تترك تلك البرامج أي تأثير سلبي على جهازك أبدًا.

تحميل برنامج Adblock للاندرويد مجانا

ومن ضمن مميزات تلك البرامج أنها خفيفة جدا على مختلف أنظمة تشغيل الأجهزة الخاصة بك وذلك لأنها لا تحتاج إلى استهلاك مساحات كبيرة من المساحات الداخلية للتخزين سواء كانت تلك المساحة الداخلية دائمة أو مؤقتة، وتعتبر إضافتها إلى المتصفح الشهير جوجل كروم Adblock Plus أحد أشهر أدوات منع الإعلانات في جميع أنحاء العالم وذلك من أكثر من نصف مليار عملية تحميل مختلفة،  بسبب قدرتها العالية على حجب النوافذ التي تنبثق أثناء التصفح  والإعلانات المزعجة ومنعها من الظهور أمامك أثناء القيام بزيارة مواقع الويب المختلفة من أجل الحصول على تجربة تصفح سهلة وآمنة على بياناتك وخالية من الإعلانات المزعجة.

تحميل Adblock لجوجل كروم مجانا

ويأتي برنامج Adblock ليكون أداة قوية يمكنها أن تقوم بالاندماج في مختلف المتصفحات الشهيرة وليس جوجل كروم فقط، ويمكنك تثبيتها على المتصفح الخاص بك سهولة من أجل بدء العمل في إزالة الإعلانات المزعجة ويعتبر الأداة الأفضل في ذلك الأمر سواء في ويندوز 10 و 7 وكذلك ويندوز 8، بالإضافة إلى أن تلك الأداة بعد تثبيتها لا تعمل على مواقع الانترنت فقط بل تعمل أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل موقع الفيسبوك وموقع اليوتيوب كذلك من خلال منع الاعلانات للكمبيوتر .

تحميل برنامج Adblock للايفون مجانا

تحميل برنامج منع الإعلانات المنبثقة Adblock وأهم مميزاته

يمكنك القيام بتثبيت برنامج Adblock وذلك من أجل متصفح جوجل كروم الشهير بشكل مجاني ومختلف المتصفحات الشهيرة الأخرى أيضا وذلك من خلال الرابط الذي الموجود في أسفل المقالة، ومن خلال تحميل برنامج AdBlock للكمبيوتر ودمجها مع متصفحات الكمبيوتر مثل جوجل كروم بكل سهولة عليك فقط إعطاء الأذن من أجل الوصول إلى بيانات المتصفح لتبدأ عملية التثبيت بسهولة، وشوق يبدأ عمله على الفور في إيقاف كافة علامات التبويب في المتصفح الخاص بك، ولن يقوم برنامج AdBlock  بحفظ أو استرداد أو الصفحات الشخصية أو أى معلومات خاصة بك لأي سبب يتجاوز مهمته الأساسية، وبرنامج AdBlock للمتصفحات يدعمه تبرعات طوعية من قبل المستخدمين من كافة أنحاء العالم.

وهناك الكثير من المميزات في هذا البرنامج مع  الخصائص الهامة، تلك المميزات هي ما جعلته أفضل البرامج في هذا المجال، وذلك على النحو التالي:

  • أولًا البرنامج  مجاني تماما كما أنه صغير الحجم وسهل الأستخدام أمام أي مستخدم بلا تعقيدات.
  • ثانياً تلك الأداة لا تستهلك الكثير من موارد جهازك، بالإضافة إلى أن البرنامج متوافق مع مختلف المتصفحات الشهيرة سواء جوجل كروم أو فايرفوكس أو متصفح اوبرا.
منع الإعلانات في جوجل كروم للاندرويد
  • ثالثًا البرنامج يمكن أستخدامه على مختلف أنواع أنظمة الأجهزة الويندوز الشهيرة وكذلك متوافق مع أنظمة الهواتف الذكية.
  • كما أنه لا يتعارض نهائيا مع النظام ولا يعمل مشاكل بالنظام المعمول به في المتصفحات، ويكون عمله أيضا هو فلترة الاعلانات بشكل يدوي في حالة أردت ذلك.
برنامج منع الإعلانات للاندرويد
  • رابعاً يقدم لك مجموعة كبيرة  من الخيارات والتفصيلات مثل وجود قائمتان أحدهما قائمة بيضاء والأخرى قائمة من أجل حظر الإعلانات.
  • في النهاية هو برنامج آمن تماما وهو مصرح به من أجل الاستخدام القانوني.
  • التصفح بأمان : من ضمن المزايا التي يتم تقديمها في هذا البرنامج انه يمكنك التسجيل داخل البرنامج بحساباتك دون وجود أي تسرب في معلوماتك الشخصية، لذلك يمكنك التصفح بأمان دون وجود أعلانات في التطبيق مع عدم القلق على حساباتك الشخصية.
منع الإعلانات المنبثقة جوجل كروم
  • حماية الجهاز: من ضمن المميزات في هذا التطبيق أنه يوفر حماية كاملة للجهاز دوم التعرض إلى أي نوع من الفيروسات، وذلك لأن وجود بعض الاعلانات الإجبارية قد تؤدي إلى التسبب في وجود الكثير من الفيروسات، والملفات الضارة، مع عرض مجموعة من اللينكات، لذا بمجرد أن يتم الضغط على اللينك سوف يتم تنزيل الملف الضار الذي قد يصل الى جهازك فيما بعد، ويؤثر على جهازك لذا الحل الأمثل هو حظر الإعلانات بشكل دائم، وبهذه الطريقة سوف تضمن عدم وجود ملفات ضارة على جهازك، أو لينكات احتيال.
منع الإعلانات في جوجل كروم للكمبيوتر

وظائف تحميل أداة AdBlock للكمبيوتر للمتصفح

بعدما تعرفنا على البرنامج واهم مميزاته وخصائصه اليكم أهم تحميل متصفح AdBlock للكمبيوتر، وهي على النحو التالي:

  • أولًا هو أداة حظر جميع انواع الاعلانات وكذلك تنظيف لكافة نتائج البحث من الاعلانات.
  • ثانيًا يحجب عنك الدخول إلى المواقع غير الآمنة والتي تكون قليلة الثقة فيها.
  • ثالثًا يمكنك إنشاء قائمة بيضاء من أجل عمل ما، بالإضافة إلى قيام البرنامج بإخفاء  عناصر HTML المختلفة من  داخل الصفحات.
  • رابعًا يمكنك من خلاله أن تتعرف على عدد الإعلانات التي تواجهك، بالإضافة إلى أنه الأفضل مع مختلف أنظمة التشغيل.
منع الإعلانات فايرفوكس
  • فالبرنامج يعمل مع أنظمة Windows، وكذلك أنظمة Linux وأيضا أنظمة Mac وأنظمة OS.
  • يمكنك كذلك استخدام برنامج AdBlock على أغلب المتصفحات الشهيرة مثل متصفح Chrome و Mozilla وكذلك يعمل على متصفحات EDGE و Safari اوبرا.
  • أيضًا كلا من متصفح Maxthon و Yandex Browser وكذلك متصفح Internet Explorer الشهير.

كيفية أستخدام برنامج Adblock على المتصفح

بعد أن عرفنا أهم المميزات التي تجعلك تقوم بتثبيت برنامج حجب الاعلانات المنبثقة Adblock على المتصفح، عليك معرفة كيفية تثبيته وأستخدامه على متصفحات مثل كروم الشهير وذلك على النحو التالي:

  • فى البداية عليك أن تقوم بالضغط على تحميل برنامج Adblock لجوجل كروم أسفل المقال.
  • لتبدأ عملية التحميل وبعدها قم بالضغط على Add Chrome.
تحميل برنامج Adblock Plus للكمبيوتر
  • ثم أضغط على علامة Add Extension، وسوف تظهر  الأيقونة الخاصة بالأداة في أعلى المتصفح وسوف تكون أيقونة حمراء يوجد بها يد بيضاء.
تحميل برنامج منع الاعلانات adblock
  • سوف تقوم الأداة عند قيام بعمل البحث بمنع وحجب الكثير من الإعلانات التي تنبثق وسوف يظهر لك رقم صغير على أيقونة البرنامج وهى عبارة عن عدد الإعلانات التي تم حجبها عنك.
  • أما عن تثبيت برنامج Adblock لمتصفح فايرفوكس فيمكنك إتباع نفس الطريقة وتحميل متصفح Adblock Browser للكمبيوتر على فايرفوكس.
  •  لكن في تلك الحالة قم بالضغط على أيقونة Add To Firefox وسوف يطلب منك الوصول الى أحد بيانات مواقع التصفح وافق عليها وبعدها تختفي الإعلانات.

كيفية تثبيت برنامج Adblock لمتصفح انترنت اكسبلورر

بالنسبة إلى عن كيفية تثبيت برنامج Adblock من أجل متصفح إنترنت اكسبلورر فيتم الأمر على النحو التالي:

  • في البداية عليك تحميل برنامج Adblock لمتصفح إنترنت اكسبلورر.
  • بعد ذلك سوف يتعين عليك الضغط على Install afor EDGE، وبعد ذلك اضغط على زر  Get Free.
  • بعدها  سيبدأ  البرنامج في العمل فورا على منع الإعلانات على متصفحك انترنت اكسبلورر.
  • يمكن أستخدام برنامج Adblock على متصفحات مثل اوبرا وسفاري وذلك لمنع تنزيل منع الإعلانات، ولكن عليك أن تقوم بتثبيت البرنامج لأوبرا من خلال المتصفح نفسه.

نبذة مختصرة حول إضافة منع الإعلانات للكمبيوتر لكروم وفايرفوكس

الاعلانات التي تظهر للعديد من المستخدمين أثناء العمل على المتصفح تسبب الكثير من المشاكل، حيث أنه منذ وقت طويل كانت هذه الإعلانات لا تسبب إزعاج للعديد من المستخدمين من السهل ويمكن أن يتم تحملها لكن في الوقت الحالي اصبحت موجودة في كل المواقع وفي كل المتصفحات المختلفة، وبعدد هائل لذا بمجرد الدخول على المتصفح وفتح اي موقع من المواقع المتاحة سوف تجد العديد من الأعلانات المنبثقة بطريقة اجبارية لذا في الفترة الاخيرة زاد البحث من العديد من المستخدمين عن أفضل الطرق من أجل التخلص من الاعلانات الموجوده على المتصفح وأفضل طريقة لحل المشكلة، لذا سوف نوضح لكم أبرز الطرق وأبرز البرامج التي من خلالها يمكن منع الإعلانات وحظرها بشكل نهائي من المتصفح حيث أنه يوجد برنامج Adblock Plus الذي يعمل على حظر الإعلانات بشكل نهائي من خلال المتصفحات وتم تطوير هذا البرنامج من خلال ( BetaFish Incorporated ) حيث أنه كانت أول نسخة تم إطلاقها كان ذلك في عام   2009 كما أنه تم كتابة البرنامج  بلغة البرمجة جافا سكريبت، كما أن هذا البرنامج يعمل على العديد من المتصفحات المختلفة منها ( Apple Safari ) الذي يكون خاص بأجهزة الكمبيوتر، أو الهواتف المحمولة، كما أنه يعمل على متصفح ( Opera ) بالإضافة إلى متصفح ( Microsoft Edge )، كما أنه يكون هناك إمكانية إلى استخدام التطبيق على Google Chrome ),  Firefox ) وهذه أشهر المتصفحات التي من خلالها يتم منع الإعلانات باستخدام التطبيق وبهذه الطريقة يتم توفير الباقة..

تحميل برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر على متصفح فايرفوكس

يمكنك استخدام البرنامج لمنع الاعلانات التي تظهر على متصفح فايرفوكس الشهير الذي يعتبر من أهم المتصفحات الموجودة على الجهاز، حيث أن الخطوات تكون كالتالي: 

  • عليك في البداية الذهاب الى الرابط التي تكون خاصة بعملية إضافة Adblock.
  • لذا أضغط على رابط مانع الاعلانات الذي يكون خاص بمتصفح الفايرفوكس.
  • على الفور سوف يقوم الرابط السابق بفتح علامة تبويب جديدة في المتصفح، كما أنه يعرض  صفحة تحميل إضافة Adblock Firefox.
  • على الفور سوف تعرض الصفحة العديد من المعلومات حول المانع لهذا المتصفح، كما يظهر التقييم على هيئة نجوم.
  • ستجد زر Add To Firefox، انقر على هذا الزر حتى يتم إضافة البرنامج بالمتصفح.
  • بهذا يكون تم إضافة Adblock Firefox لذلك عليك أن تبدأ في تثبيت هذا البرنامج ليكون ظاهر في الصفحة الرئيسية، وفيما بعد سوف يكون جاهز لعملية الاستخدام.
  • قبل أن تبدأ عملية التثبيت سوف تجد امامك، قائمة كبيرة بها المانع والعديد من الأذونات، التي سوف تحصل عليها بعد التفعيل.
  • أضغط على كلمة ( Add ).
  • بمجرد الضغط على الزر السابق سوف تجد أمامك صفحة ( Installing ADBlock )، كما أنه في الاسفل سوف تجد شريط يوضح لك أن عملية التثبيت مازالت مستمرة، وكل ماهو مطلوب منك أن ننتظر فترة من الوقت حتى تتم عملية التثبيت ل Adblock Firefox.
  • بعد أن يتم اكتمال الشريط هذا يدل على أكتمال عملية التثبيت وسوف تظهر أمامك رسالة  لكي يتم تفعيله على في القائمة الأساسية أو في واجهة المتصفح لذا أضغط على كلمة ok.

إيقاف برنامج Adblock Plus Firefox لموقع معين

في حال قمت بتنفيذ الخطوات السابقة فأنه في هذه الحالة تكون قد قمت بتفعيل البرنامج على الجهاز، ولن تظهر أمامك أي نوع من الإعلانات خاصة في متصفح Firefox، لكن في بعض الأحيان تحتاج إلى تشغيل الاعلانات في بعض المواقع، لذا سوف نقوم بتوضيح مجموعة من الخطوات من أجل أيقاف البرنامج:  

  • قم بالدخول على أي موقع يعرض مجموعة من الإعلانات، ومن ضمن هذه المواقع هو منصة يوتيوب، فعلى سبيل المثال قم بفتح موقع اليوتيوب واضغط على اختصار او أمتداد Adblock Plus Firefox الموجود في أعلى يمين الشاشة سوف تجد امامك فيما بعد صفحة صغيرة تعرض مجموعة من الإعلانات التي قام التطبيق بمنع عرضها.
تحميل برنامج منع الاعلانات adblock لجميع المتصفحات
  • ستجد أمامك زر ( Once ) وهو لإيقاف حظر الإعلانات كما ستجد زر آخر وهو ( Always ) حيث أنه من خلال سوف تقوم بإيقاف الحظر الإعلانات أثناء التصفح في هذا الموقع.
  • على الفور سوف تصلك رسالة توضح أن  Adblock Plus Firefox الآن في توقف وأن هذا التوقف لن يتم تغييره إلا في حال قمت أنت بإعداد الأمر مرة أخرى.

حول برنامج مانع الاعلانات  

حيث أنه منذ إصدار التطبيق في عام 2009 يعتبر التطبيق في تطور مستمر وملحوظ، كما أنه يتمتع بنسخ تعمل في صورة تكون مميزة في الوقت الحالي، وهذا التطور يعود إلى الشركة المبرمجة بسبب اهتمامها الكبير بالعمل على إضافة العديد من التحديثات في البرنامج، ولولا هذا البرنامج ما كان حصل هذا البرنامج على الشهرة والنجاح الكبير لذا يمكنك أن نقول إن البرنامح يعود على العديد من المستخدمين بالكثير من الفوائد والمميزات ومن ضمنها أن البرنامج مجاني بشكل كامل ويكون متاح للعديد من المستخدمين.

ما هي عيوب تطبيق ادبلوك بلس Adblock plus؟

على الرغم من العديد من المميزات المتوفرة في تطبيق Adblock plus المعروف للعديد من المستخدمين إلا أنه ومع ذلك توجد مجموعة من العيوب: 

  • حيث أن التطبيق لا يحتوي على خدمة حجب لعنوان IP..
  • كما أن التطبيق لا يتمكن من منع أي نوع من الإعلانات في العديد من الموقع.
  • عند قيامك بتصفح بعض المواقع، وقتها سوف تصل سرعة التحميل إلى أكثر من دقيقة وهذا من ضمن الأمور التي تزعج الكثير من المستخدمين.

كيفية الغاء ملفات تعريف الإرتباط بواسطة تطبيق Adblock Plus

يمكنك الغاء ملفات تعريف الأرتباط بكل سهولة من خلال تطبيق ادبلوك بلس adblock plus كل ماعليك أن تقوم بالخطوات التالية: 

  • حيث يمكنك أن تقوم بالضغط على  أيقونة (⋮) المتواجدة فى أحد جانبي التطبيق.
  • فيما بعد قم بالذهاب إلى الإعدادات  Settings”.
  • أضغط فيما بعد على زر “Crumbs Settings”.
  • لابد أن تضغط على خيار  “إخفاء ملفات تعريف الأرتباط.
  • بهذه الطريقة يكون قد تم الغاء ملفات تعريف الموجودة على الجهاز بأستخدام تطبيق Adblock Plus.
تحميل برنامج حجب الاعلانات فايرفوكس

الخاتمه:- نكون قد تحدثنا عن تحميل برنامج منع الإعلانات Adblock تلك الأداة الشهيرة على أهم متصفحات جهاز الكمبيوتر وكيفية التثبيت وأهم المميزات الخاصة بالأداة عند تفعيلها على متصفحاتك وأهم وظائفه وخصائصه التي تجعله من البرامج الآمنة على بياناتك.

التفاصيل الخاصة بتحميل برنامج منع الاعلانات AdBlock 2024 لجميع المتصفحات مجانا:-

    💿 اسم البرنامجAdBlock
    🏢 الشركة المنتجةgetadblock
    🖥️ متوافق معWindows, Android, iOS
    📊 حجم البرنامجبحسب الرابط المحمل
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج13 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجالإنجليزية, وغيرها

روابط تنزيل برنامج منع الاعلانات المنبثقة AdBlock 2024 لجميع المتصفحات مجانا اخر تحديث :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل مانع الإعلانات للكمبيوتر بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك