تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للكمبيوتر وللموبايل مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 1 - 2 Angry Birds للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا

ملحوظة:- روابط تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds مجانا أخر إصدار للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون كاملة برابط مباشر الاصلية مضغوطة ميديا فاير بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة الطيور الغاضبة

لعبة الطيور الغاضبة تعتبر من الألعاب الشهيرة على الهواتف الذكية وأن لها شهرة كبيرة علي مستوي أنحاء العالم، وهذه الألعاب تغلب على المستخدمين جو مليء بالإثارة والتحدي لأن الطيور الغاضبة تجتهد في إنقاذ أصدقائها من الأقفاص الحديد وأنت المحرك الرئيسي لهذه الطيور، ويجب عليك أن تقذف الطيور لكي تقوم بتدمير عدد كبير من الصناديق والعوائق و يتم  تحريرهم من الأقفاص في كل مهمة، عندما تقوم بتحرير كل الطيور التي توجد في هذه المهمة يتم الربح وتأخذ نقاط على شكل نجوم ويتم أحتسابها بالتصويب الدقيق وعدد الطيور التي قمت بقذفها لتحرير أصدقائهم، والمتعة في لعبة الطيور الغاضبة في الصعوبة التي تتصاعد مع التقدم في كل مستوى وأيضًا المهام المختلفة واللعبة تحتوي على إصدارات مختلفة وكل منهم به مجموعة بيئات مختلفة وتتميز بطابع خاص وكل إصدار من هذه اللعبة يأتي بمجموعة كبيرة من المستويات واليوم سوف نتحدث عن تحميل لعبة الطيور الغاضبة بشكل مفصل. 

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 1 - 2 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

لقد تطورت الألعاب بشكل كبير في الفترة الأخيرة وقد زاد الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة وذلك جعلها ممتعة بشكل أكثر، ولم يعد الأمر مقتصراً على الألعاب الخاصة بالكمبيوتر فقط لكن أصبحت الهواتف الذكية لها استخدام أكبر في الألعاب وخاصة الهواتف التي تعمل على أنظمة الاندرويد لأن بها جوجل بلاي الذي يحتوي على تطبيقات كثيرة ورائعة وتستطيع تحميلها بشكل مجاني، ومن أحد الألعاب الشهيرة والمسلية في ألعاب الفيديو هي لعبة الطيور الغاضبة 1 للكمبيوتر والموبايل أو كما يطلق عليها انجري بيردس، لعبة انجري بيرد تم إطلاقها من فترة طويلة على الهواتف القديمة نوكيا وعندما انتشرت الهواتف الذكية وانخفضت هواتف نوكيا قامت الشركة المطورة بإعادة تصميم اللعبة لكي تتناسب مع أنواع الهواتف الجديدة وأصبحت اللعبة لها جودة كبيرة ودقة متميزة وذلك الذي جعل اللعبة تتصدر من ضمن الألعاب المشهورة حتى الآن والتطوير والتحديث لم يتوقف في اللعبة لأنها يحدث لها تحديث بشكل دائم الى نسخ جديدة وكل نسخة يكون لها قصة مختلفة وكل القصص بها تشويق وإثارة وذلك مع إضافة مزايا جديدة رائعة بها. 

مميزات لعبة الطيور الغاضبة الاصدار القديم والجديد

لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر والموبايل يتم تصنيفها من أحد ألعاب الفيديو في فئة القتال والاكشن وهي لعبة مميزة ولها مميزات عديدة مثل التالي:

  • لعبة الطيور الغاضبة 2 للاندرويد والكمبيوتر تحتوي على قصة مميزة مليئة بالتشويق والإثارة ولا تجعلك تشعر بأي ملل إذا استمر اللعب لفترة طويلة.
  • تم تصميم اللعبة بجودة كبيرة وذلك في الرسومات سوف تلاحظ أن الألوان واضحة ودقيقة بشكل كبير.
  • اللعبة تحتوي على مجموعة أصوات كبيرة وتحاكي أصوات الطيور وأيضا الكائنات الحقيقية.
  • اللعبة مميزة بسهولة تحميلها وتثبيتها على الأجهزة واللعب بشكل بسيط وحجمها أيضا صغير ولن تجد أي مشاكل في الحصول على اللعبة. 
  • لا تمثل اللعبة عبء كبير على الأجهزة لأن تم تصميمها لكي تعمل بإمكانيات قليلة مهما كان جهازك ضعيف وتعمل على جميع أنواع الهواتف مثل التابلت وأي نوع آخر من الأجهزة.
  • تستطيع أن تلعب الطيور الغاضبة بشكل سهل وبدون أي عناء لأن كل الأدوات التي بها بسيطة وواضحة وتستطيع تخطي المهام التي لا تستطيع اجتيازها. 
  • تتميز اللعبة بتحديثاتها المستمرة والمتواصلة وذلك لأنها تعمل على إصلاح العيوب بشكل دائم وإضافة مميزات عديدة.
  • لعبة الطيور الغاضبة للاندرويد لا تحتاج الى اتصالك بالإنترنت وتستطيع أن تمارسها بشكل سهل بعد التحميل مباشرة.
  • اللعبة متميزة بوجود الكثير من المؤثرات الصوتية التي تضفي حيوية ومتعة أثناء اللعب. 
  • اللعبة مجانية و يستطيع أي شخص أن يقوم بتحميلها بشكل سهل وبسيط وبها بعض من الأدوات التي من الممكن شرائها من المتجر.

نبذة عن لعبة انجري بيرد للكمبيوتر والموبايل

لعبة انجري بيرد "Angry Birds" من الألعاب الخاصة بالاندرويد والتي تكون منتشرة بشكل كبير وتمكنت من الأنتشار بسبب اقتباسها من أنجح وأشهر أعمال الهوليودية والتي تعرف بنفس الاسم وتحتوي على نسخ كبيرة تمكنها من الأنتشار في جميع انظمة التشغيل للايفون والاندرويد وأيضًا الكمبيوتر، وبعد تحميل اللعبة على جهازك سوف تلاحظ الأداء السلس والمؤثرات الصوتية الجديدة وذلك بالإضافة الى تصميمها المحترف والمتميز بجانب الرسومات المتميزة والتي تعتبر من أهم مميزاتها. 

لعبة انجري بيردز متاحة للتحميل على منصات التشغيل بطريقة مجانية بشكل كامل وهي لا تحتاج الى اتصالك بالإنترنت وقد تتدرج المراحل في اللعبة من حيث الصعوبة لأن فكرة اللعبة بسيطة وهي محاولة تدمير البنيات الهندسية للعدو المقابل من خلال أنواع عديدة من الطيور الغاضبة وكل مرحلة لها عدد محدود من الطيور ولذلك يجب الحرص أثناء اللعب.

 كل مرحلة في اللعبة مقسمة الى أجزاء مختلفة في الصعوبة والشكل ويجب في كل مرحلة محاولة تجاوز حاجز البناء الهندسي من خلال ضربه في نقاط ضعفه وتسبب انهياره وبعد ذلك تنتقل الى المرحلة الجديدة التي تكون أصعب وأكثر تنافس وقد تختلف الأشكال ونوعيات الطيور التي تستخدمها في اللعبة وأيضًا هدم المباني من حيث القوة وطريقة التدمير ويكون عليك أن تحدد الطيور التي تناسبك من الأختيارات التي تكون لديك لكي تتمكن من التخلص من الأقفاص وتدميرها وأيضًا التخلص من الحيوانات المحبوسة في داخلها وتحاكي اللعبة الفيزياء الطبيعية بطريقة كبيرة وتستطيع من توقع المكان المناسب لتدمير البناية. 

عيوب ومشاكل لعبة الطيور الغاضبة الإصدار القديم

لعبة Angry Birds تحتوي على الكثير من المميزات قد ذكرناها في السطور السابقة ولكن بها بعض العيوب مثل التالي: 

  • حجم اللعبة من أهم عيوبها و هو يعتبر العيب الوحيد الذي يوجد بها لأن اللعبة تأتي بحجم كبير وذلك يحتاج إلى مساحة في الأجهزة وذلك لا يتوفر مع الكثير من المستخدمين. 

ما هي الطيور الغاضبة Angry Birds؟ 

العصافير الغاضبة هي مجموعة من الطيور النادرة التي تسكن في جزيرة بيجي ومهمتهم الأساسية هي حماية ثلاث أنواع من البيض من الخنازير التي باللون الأخضر التي تحكمها ويستخدم اللاعب في هذه اللعبة مقلاع لرمي الطيور على الخنازير لكي يقضي عليها واللعبة متميزة بشخصيات وتحديات وأوضاع ديناميكية في اللعب وأيضًا بها تحسينات بصرية بشكل مستمر واللعبة بها نسخ وإصدارات عديدة وتعمل على انظمة الاندرويد وتستطيع أن تختار النسخة التي تفضلها وتقوم بتحميلها على جهازك.

 تعتبر لعبة انجري بيردز من الألعاب الفنلندية وتم إنشاؤها من خلال شركة روفيو انترتينمنت وتم إصدار اللعبة في عام 2009 وبعد ذلك تم إلحاقها بنسخة جديدة لأجهزة الاندرويد وحققت نجاح غير متوقع وانقذت الشركة من الإفلاس ومر عليها وقت طويل بعد اجتياح اللعبة الأساسية للهواتف المحمولة حول العالم، واللعبة حصلت على مليارات في عملية التنزيل وانتجت الشركة المطورة لها فيلمين وألعاب أخرى منفصلة وانضمت اللعبة الى الألعاب المتميزة والشاملة على آبل في خدمة الألعاب وذلك مقابل معين وقد أدي نجاح اللعبة الأولى إلى إنتاج الكثير من الألعاب بجانب عروض الأفلام والكوميديا. 

لعبة Angry Birds للكمبيوتر والهاتف متميزة بالبساطة والألوان المشرقة الجميلة وسهولة اللعب وذلك قد جعلها قريبة جداً من المستخدمين ومحببة لهم، وبدأت أعداد مستخدمي اللعبة تزداد مع مرور الوقت ونسبة تحميل اللعبة أصبح في زيادة مستمرة وذلك مع تزايد الأنظمة التي تدعم اللعبة وتم تحميلها من قبل أعداد كبيرة من المستخدمين لأنها تعمل على الأجهزة الإلكترونية المختلفة على مستوى العالم، وذلك يشير إلى التقدم السريع الذي حققته لعبة الطيور الغاضبة ونظراً لتعلق المستخدمين بهذه اللعبة وأصبحت من الألعاب المفضلة لهم تم إنتاج مسلسل كرتوني لها وأيضا فيلم سينمائي وأصبح لها نسخ كثيرة جداً. 

طريقة اللعب في الطيور الغاضبة

 لكي تقوم باللعب وتستمتع به في لعبة انجري بيردس يجب عليك أتباع التالي:

  • بعد تنزيل لعبة الطيور الغاضبة على جهازك يجب على المستخدم أن يركز في الأشياء التي يجب فعلها والتي قد يكون هدفها في كل مستوى أن يتخلص من الخنازير، وعادة يتم وضع الخنازير في الصناديق الخشب أو الزجاج أو الحجر أو مواد أخرى في شكل هيكل متميز وسوف يحتاج اللاعب الى استخدام الطيور الغاضبة لكي يتخلص من الخنازير والعقبات.
  • قد تبدأ اللعبة من خلال سحب المقلاع الى الوراء من خلال الإصبع ويمكن تحريكه إلى أعلى او أسفل وذلك يحدد مدى انخفاض أو أرتفاع العصفور وسحب المقلاع إلى الخلف.
  • يحدد اللاعب مسافة القذف للطائر إذا كانت طويلة أو قصيرة ومع الممارسة تصبح أكثر مهارة في عملية التصويب في المكان الصحيح حيث تتواجد الخنازير وإذا كنت تستخدم إصدار لجهازك الكمبيوتر يتم عمل ذلك بالفأرة بدلاً من الإصبع، وتقوم برفع الإصبع عن الشاشة عندما تستعد في قذف العصفور لكي يصطدم العصفور بجسم الخنزير ويحدث له أضرار وتتم تكرار هذه العملية لكي تختفي جميع الخنازير وتستفيد كل الطيور. 

أنواع طيور لعبة انجري بيردس

سوف يلاحظ المستخدمون لعبة انجري بيردس أن هناك أنواع متنوعة من الطيور عندما يتم التقدم في المستويات وهذه الطيور تخلق أنواع نتائج مختلفة عند النقر عليها مثل التالي:

  • الطيور الحمراء: هي من الطيور الشائعة وليس لها أي تأثير غير قذفه على الخنازير وفي التحديث من اللعبة تكون قوة ذلك الطائر الحديثة نقل المستخدمين من مكان إلى آخر على الشاشة لكي يذهب الطائر للمكان.
  • الطيور الزرقاء: عندما تضغط على الشاشة سوف تجد ثلاثة طيور صغيرة وهذا النوع هو المفضل في كسر الزجاج.
  • الطيور الصفراء: عندما تضغط على الشاشة سوف تظهر لك بشكل سريع هذه الطيور وتعمل بشكل متميز على الخشب.
  • الطيور السوداء: عندما تضغط على الشاشة سوف تنفجر بشكل فوري ويجب أن تصطدم بعقبات لكي تنفجر بعد مدة قصيرة، وهذا الطائر يعمل بشكل متميز على الحجر وفي التحديثات من اللعبة أصبح يرسل موجة صدمة عنيفة ومميتة تصعق الخنازير القريبة منه بدل من انفجاره.
  • الطيور البيضاء: عندما تضغط على الشاشة سوف تجد بيضة متفجرة سقطت إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح سوف تطير وتسبب ضرر وذلك الطائر يعمل بشكل جيد على الحجر. 
  • الطيور الخضراء: عندما تضغط على الشاشة تطير وتعود مرة أخرى.
  • طيور الأخ الكبير: تشبه الطيور الحمراء ولكن حجمها كبير وأكثر قوة.
  • الطيور البرتقالي: صغيرة جداً ولكن تنتفخ مع الوقت وتصبح كبيرة.
  • الطيور الوردية: هي صغيرة ولكن ترفع الأجسام التي بها فقاعات والتي تستطيع استخدامها لكي تعطي تعطل قيعان الأبراج المرتفعة.
  • النسر العظيم: عندما تضغط على الزر الذي يوجد على الشاشة سوف تظهر لك علبة من السردين يجب إطلاق هذه العلبة لكي يظهر النسر العظيم ويجب على اللاعب أن يدفع مقابل هذه الميزة، وبعد استخدامها يجب الانتظار حوالي ساعة قبل استخدامها في المستويات القادمة ولم تستطيع الحصول على أي نجوم عندما تستخدم هذا الطائر.

كيفية تحميل لعبة انجري بيردس على الكمبيوتر والاندرويد والايفون

لعبة انجري بيردس من الألعاب المميزة التي يعشقها الكثيرين بسبب مميزاتها العديدة والنسخ العديدة منها وسوف نوضح طريقة التحميل في التالي: 

  • الدخول على المتجر وكتابة اسم اللعبة.
  • أختيار اللعبة والضغط على كلمة تثبيت.
  • الأنتظار قليلاً حتى يكتمل تحميل اللعبة.
  • الضغط على كلمة تشغيل.
تحميل لعبة الطيور الغاضبة في الفضاء
  • بعد ذلك تظهر هذه القائمة والضغط على أستمرار.
تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر
  • الضغط على كلمة سماح لكي تسمح للعبة بالدخول على الصور والوسائط في جهازك.
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 1
  • بعد ذلك تظهر هذه الواجهة الخاصة بالبرنامج يجب الأنتظار حتى يكتمل التحميل أسفل الشاشة وتستطيع بعد ذلك الدخول على اللعبة والأستمتاع بها.
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر

شرح لعبة Angry Birds للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا

لعبة الطيور الغاضبة 1 للكمبيوتر والاندرويد والايفون من فئة الألعاب المفضلة لجميع الأشخاص الصغار والكبار بسبب الإثارة والتشويق الذي يوجد بها لذلك ليبحث الكثير عن طريقة استخدامها بشكل صحيح وسوف نوضح ذلك في التالي: 

  • بعد تحميل لعبة انجري بيرد وتثبيته علي الجهاز تستطيع الدخول علي اللعبة والأستمتاع بها.
  • بعد تحميل خط الداونلود أسفل الشاشة تنتظر قليلاً ثم تأتي هذه الواجهة.
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 3 للكمبيوتر
  • بعد ذلك تظهر هذه الواجهة والضغط على اكسبت.
تحميل لعبة الطيور الغاضبة في الفضاء للكمبيوتر
  • يتم الدخول على اللعبة كما بالشكل وتتبع العلامة المشار لها وضرب النبلة في الأبراج التي أمامك ويتم تدميرها.
تحميل لعبة الطيور الغاضبة حرب النجوم 2
  • بعد تدمير البرج يتم احتساب النقاط في حسابك كما بالشكل اتجاه اليمين من الشاشة.
تحميل لعبة الطيور الغاضبة من ميديا فاير
  • الضغط على السهم.
لعبة الطيور الغاضبة الجزء الجديد
  • تتبع العلامة المشار عليها وضرب النبلة في البرج لكي يتم تحطيمه.
تحميل لعبة انجري بيرد للكمبيوتر
  • تم أجتياز المستوى بنجاح واحتساب النقاط والدخول الى المستوى التالي والضغط على نيكست.
تحميل لعبة انجري بيرد بدون نت
  • بعد ذلك تظهر هذه الواجهة بها مستويات اللعبة والدخول الى المستوى التالي.
تحميل لعبة انجري بيرد 2
  • يتم عمل نفس الخطوات وضرب المكان بالنبلة حتي يتم تحطيمه.
تحميل لعبة انجري بيرد الفضاء
  • تظهر ذلك الخلفية التي تحتوي علي المفتاح  ويجب الضغط عليه.
تحميل لعبة انجري بيرد للكمبيوتر من ميديا فاير
  • الضغط على المفتاح لفتح القفص التالي.
تحميل لعبة انجري بيرد حرب النجوم 2
  • تظهر لك هذه الواجهة وتقوم بنفس الخطوات وضرب المكان الذي أمامك حتي يتم تحطيمه  لكي يتم احتساب النقاط في حسابك.
تنزيل Angry Birds 2

الخاتمه:- في نهاية مقال تحميل الطيور الغاضبة 1 - 2 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون قد ذكرت في مقالي اليوم تنزيل اللعبة، مميزات اللعبة، نبذة عنها، عيوبها،  ما هي الطيور الغاضبة، طريقة اللعب، أنواع الطيور في اللعبة، طريقة التحميل، شرح اللعبة، ومعلومات كثيرة أخري وأرجو أن أكون توفقت في الكتابة.

التفاصيل الخاصة بتحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للكمبيوتر والموبايل مجانا:-

💿 اسم البرنامجAngry Birds
🏢 الشركة المنتجةRovio Entertainment Corporation
🖥️ متوافق معiOS, Android, Windows
📊 حجم البرنامجبحسب الملف المحمل
نسخة البرنامجبحسب نوع النظام
🗓️ إصدار البرنامج16 - مارس - 2024
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للكمبيوتر والموبايل مجانا برابط مباشر:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل لعبة الطيور الغاضبة بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك