تنزيل لعبة فول قايز Fall Guys للأندرويد وللكمبيوتر الأصلية مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تنزيل لعبة فول قايز Fall Guys الأصلية للأندرويد وللكمبيوتر ويندوز 7 و10 وويندوز 11 مجانا برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تحميل لعبة فول قايز Fall Guys الأصلية للأندرويد وللكمبيوتر مجانا من ميديافاير مجانا بالأسفل, يوجد فيديو شرح لها وكيفية لعبها بالأسفل.
تنزيل لعبة فول قايز

تنزيل لعبة فول قايز على جهاز الاندرويد أو الكمبيوتر يتم بشكل بسيط، وتعد تلك اللعبة من أهم الألعاب التي يبحث عنها الجميع حاليًا وأستطاعت أن تجذب إليها فئات مختلفة بسبب كونها تشويقية بدرجة كبيرة، وتوفر اللعبة مميزات كثيرة جعلتها تتصدر قائمة الألعاب الأعلى بحثًا. 

تنزيل لعبة فول قايز

تنزيل لعبة فول قايز للأندرويد وللكمبيوتر مجانا 

يبحث الجميع عن طريقة تحميل لعبة فول قايز على كل من الهاتف المحمول لنظام الاندرويد أو على الحاسوب، ولهذا سوف نشرح لكن الطريقة المناسبة للتحميل على كل منهم فيما يلي:

تنزيل فول قايز على الاندرويد

حتى تتمكن من تحميل اللعبة على جهاز الاندرويد عليك أن تقوم بالضغط على الرابط الموجود أسفل المقال والذي سيقوم بتوجيهك إلى صفحة التحميل ومن خلالها تتمكن من تنزيل اللعبة على هاتفك، وبعد ذلك قم بتنفيذ الخطوات التي سنوضحها لك حتى تتمكن من تشغيل اللعبة، كالتالي:

  • ستجد أن ملف اللعبة تم تحميله لديك في التنزيلات سواء على الهاتف أو يمكن أن تجده في تنزيلات المتصفح، فقم بالنقر عليه حتى تتمكن من تثبيت اللعبة على الجهاز.
  • ستجد أمامك نافذة بها كلمة تثبيت Install فقم بالنقر عليها حتى يتم تنزيل اللعبة على جهازك، وأنتظر لثواني فقط حتى يتم تنزيل الملف. 
  • بعد إتمام عملية التثبيت سوف يخبرك الجهاز بهذا الأمر، ويمكنك الضغط على كلمة open حتى تتمكن من فتح اللعبة، كما أنك ستجد اللعبة لها أيقونة مصغرة على واجهة الهاتف يمكنك أيضًا النقر عليها لفتحها. 

تنزيل فول قايز على الكمبيوتر

إن لعبة فول قايز مصممة خصيصًا لأجهزة الاندرويد ولهذا إذا كنت تريد تشغيلها على الكمبيوتر فعليك أن تقوم بتحميل برنامج المحاكي مثل Bluestacks  GameLoop ، Memu حيث يُمكنك التطبيق من تشغيل اللعبة بشكل جيد والأستمتاع بها على الكمبيوتر، وإليكم الخطوات اللازمة لتحميلها فيما يلي:

  • عندما تقوم بتحميل المحاكي سوف يتوجب عليك تثبيته على جهازك حتى تتمكن من أستخدامه، ولهذا قم بفك الملفات المضغوطة من خلال Winrar، وبعد ذلك اضغط على أيقونة البرنامج لتثبيته وستفتح لك صفحة اضغط عليها لتحميل برنامج Memu.
  • أنتظر قليلًا للتحميل ثم أضغط على موافق حتى تنتهي الخطوات الأخيرة لتنزيل المحاكي.
  • سيتم فتح البرنامج أمامك وستجد الصفحة الأساسية له، فقم بالبحث عن أيقونة APK والتي ستجدها في يمين واجهة البرنامج، وتكون الأيقونة رقم 3 في الغالب.
  • سوف تظهر أمامك صفحة يكون لها جميع الملفات الموجودة على الكمبيوتر فقم بأختيار منها لعبة فول جايز، ثم انقر على كلمة فتح بعد تحديد اللعبة.
  • سيتم تحويلك إلى واجهة البرنامج وتلاحظ أنه يتم تحميل لعبة فول جايز عليه فقم بالأنتظار لبضعة دقائق.
تنزيل لعبة فول قايز للجوال
  • بعد أنتهاء عملية التثبيت ستلاحظ أنه تم ظهور اسم اللعبة وهنا يمكنك البدء في أستخدامها، فكل ما عليك هو النقر عليها.

تسجيل الدخول إلى لعبة Fall Guys الأصلية مجانا

سوف نوصح لكم الطريقة المناسبة لتسجيل الدخول إلى اللعبة بعد أن يتم تحميلها، عبر الخطوات التالية:

  • بعد تنزيل فول قايز للاندرويد قم بالنقر عليها حتى تتمكن من بدأ اللعب بها، وسوف تلاحظ وجود الصفحة الأساسية مع جملة Logging in في أسفلها، فقم بالأنتظار قليلًا حتى تتمكن من بدء اللعب.
  • ستفتح أمامك الصفحة الأساسية للعبة ويفضل أن تقوم بتسجيل الدخول إلى اللعبة من خلال بريدك الإلكتروني على تطبيق جوجل بلاي وذلك حتى يتم حفظ التقدم الخاص بك على اللعبة، وبهذا تتمكن من العودة إلى نفس المستوى بها حتى مع مرور الوقت.
  • أختر إعدادات اللعبة والتي توجد في الصفحة الأساسية من الأعلى.
  • سوف تفتح خانة الإعدادات وتكون أول أيقونة هي التواصل من خلال البريد الإلكتروني لجوجل بلاي، والثانية هي التسجيل من خلال تطبيق الفيس بوك، وسوف تلاحظ كلمة Not Connected معهم وذلك بسبب عدم تسجيلك بأحد الحسابين.
  • أختر التسجيل من خلال حساب جوجل بلاي وسوف تتم تلك الخطوة بشكل تلقائي حيث ستصل اللعبة إلى حساب جوجل بلاي الموجود على هاتفك، ويجب عليك كتابته يدويًا في الكمبيوتر.
  • أنتظر قليلًا حتى يتم التسجيل وتلاحظ وجود Connected مع جوجل بلاي وهذا دليل على نجاح ربط حسابك باللعبة، ويمكنك إلغاء هذه الخطوة في أي وقت تريد، فقط اضغط على الخروج Log out.

لمحة حول لعبة فول قايز 2024 للأندرويد والكمبيوتر

يطلق عليها أيضًا سقوط الرجال وتعد من أهم الألعاب التي تضيف متعة كبيرة لمستخدميها، وأستطاعت أن تصبح من أكثر الألعاب شعبية خلال فترة قصيرة وتتميز اللعبة بكونها تحدي بين العديد من الشخصيات الواقعية.

تنزيل لعبة فول قايز للكمبيوتر

حيث يتم أنضمام أكثر من 60 لاعب ويكون بينهم تحدي لعدم السقوط والوصول إلى الهدف بشكل سريع عن الباقي، حيث أن اللعبة تكون في مكان مرتفع ويتواجه اللاعبين مع العديد من العقبات المختلفة.

يجب عليك أن تحاول تجنب الصدام بأي شئ حتى لا تسقط وتخسر اللعبة، كما عليك أن تقوم بإنهاء السباق أولًا حتى تتمكن من الفوز، وتتكون اللعبة من شخصيات متنوعة كرتونية. 

تنزيل لعبة فول قايز للكمبيوتر من ميديا فاير

تحتاج اللعبة إلى شخص ذو مهارة عالية وسرعة كبيرة في تخطي الحواجز وتفادي العقبات، ولهذا يجب التعامل معها بذكاء كبير حتى تتمكن من إنجاز مهمتك والوصول إلى الهدف حيث أنه شخص واحد فقط هو من يتمكن من الفوز بالتحدي. 

يستمتع اللاعب في تلك اللعبة بشكل كبير حيث أنه يتواجه مع العديد من الأفراد المحترفين الذين يحاولون بذل كافة جهودهم للفوز في السباق بشكل مثالي، وعندما تسقط يتم إدخالك إلى مواجهة أخرى. 

تنزيل لعبة فول قايز الاصلية

إن تلك اللعبة تزداد صعوبة كلما تم الوصول إلى مستويات أعلى حيث يتدرج اللاعب من مواجهة الكرة الكبيرة إلى الفاكهة التي تطير، وقبل أنتهاء اللعبة سوف تدخل في مواجهات أخرى مثل ركل كرة ذات حجم كبير في الهدف، أو القيام بتجميع عدد محدد من الكرات خلال فترة محددة وهذا يكون داخل فريق. 

تنزيل run guys لعبة فول قايز

تتيح لك اللعبة اللعب بطريقتك الخاصة حتى تتمكن من التصدر في قائمة الفائزين، وتتمكن من تكوين صداقات عبرها من جميع الدول لدعوتهم للانضمام إلى اللعب معك في جميع المواجهات الممتعة والمثيرة.

تنزيل لعبة فول قايز للاندرويد

الرسومات الموجودة لعبة Fall Guys الجديدة

إن الرسومات التي توجد في لعبة فول قايز للاندرويد تعد مميزة للغاية وبسيطة ومتنوعة وتظهر في ألوان زاهية مميزة وهذا يجعلها تتميز بصورة كبيرة عن مختلف الألعاب الأخرى، وتوجد العديد من الأشكال الرائعة مثل شكل الفول السوداني أو الهوت دوج.

تنزيل لعبة فول قايز apk

إن التحديثات التي تمت للعبة قامت بتطوير الجرافيك بها بشكل كبير، وبدأت الأحرف والشخصيات تتحرك بطريقة سلسة أكثر لتفادي الصدمات وسوف تتفاجأ من طريقة مشي الشخصيات والتي تكاد تكون واقعية إلى حد كبير.

تنزيل لعبة فول قايز من ميديا فاير

كما أن الطريقة التي تسقط بها الشخصية والملامح الخاصة به خلالها تكون مميزة للغاية، وهذا كله ناتج عن التأثيرات الحركية التي تحاكي الواقع بشكل كبير.

ملابس الشخصيات من داخل لعبة Fall Guys

بعد تنزيل لعبة Fall Guys يتم البدء بلعبها، ومن الخطوات الأولية التي يلجأ إليها اللاعب هي قيامه بأختيار أسم وشكل وملابس لشخصيته حيث أنها تضيف له أحساس وشعور رائع، ولهذا وفرت اللعبة ملابس متنوعة.

تنزيل لعبة فول قايز للايفون

قام مطوري لعبة Fall Guys بتوفير متجر به عدد كبير من الملابس بعضها مجاني والبعض الآخر يتم شراءه من خلال طرق الدفع المتاحة باللعبة، فبمجرد أن تقوم بالشحن سوف تجد لديك العديد من الملابس المميزة.

تنزيل لعبة فول قايز للجوال

يمكنك أختيار شخصية وحيد القرن ذات اللون الوردي، أو شخصية الديناصور أو التحول لأخطبوط  أو أنواع الحلوى وبعض الأطعمة أو بعض الشخصيات الكرتونية المحبوبة للكثيرين، ويتم تحديث تلك الإمكانيات بشكل مستمر حتى لا يشعر اللاعبين بالملل. 

قواعد لعبة fall guys كاملة

لا يوجد عدد كبير من القواعد في تلك اللعبة فكل ما يجب هو أن تقوم بالسير إلى نقطة النهاية دون أن تقع فقط، وأن تصبح الشخص الوحيد الذي يصل للنهاية في تلك المواجهة وحتى تتم تلك المهمة من الضروري أن تقوم بتجنب أي عقبة يمكن أن تظهر في طريقك وعليك التغلب على الآخرين كذلك.

تحميل فول قايز APK

تحديات لعبة Fall Guys للاندرويد وللويندوز

توجد العديد من التحديات التي يواجهها اللاعب، كما يوجد فخوخ يقع بها بشكل مفاجئ والتي تتسبب في سقوطه ولهذا يجب عليه أن يكون حذر بشكل كبير حتى لا يسقط ويخسر في اللعبة.

يوجد في لعبة Fall Guys تحدي Gatecrash وبه يكون اللاعب أمامه طريق يحتوي على العديد من العقبات مثل المصد الفجائي وبعض الأنواع الأخرى التي تعيقه من السير، وعلى اللاعب أن يحاول تفاديها بكافة الطرق الممكنة.

لعبة فول قايز بدون تحميل

يوجد نوع آخر من التحدي وهو Hoarders وهنا يشكل اللاعب فريق مميز ويحتاج أن يجمع مع الفريق حوالي 7 كرات أو أن يجمع عدد كرات أكثر من الفريق المنافس حتى يستطيع هزيمته، وبعد ذلك يتأهل الفريق الفائز إلى المرحلة الثانية. 

لاعبين فول قايز 2024 التحديث الأخير

يجب على من يلجأ إلى تحميل لعبة فول جايز أن يكون على علم أن تلك اللعبة تحتاج إلى التفكير الجيد قبل البدء بها فهي لا تعتمد على السرعة فقط حيث أن اللعبة تقوم بوضع لك مزلقات ومواجهات فجائية بشكل متكرر. 

على الرغم من أن السرعة مطلوبة ولكن الحفاظ على الفرد من السقوط أيضًا مطلوب ولها يجب عليك التمهل والتفكير الجيد حتى تتمكن من تخطي أي مواجهات تحدث بشكل مفاجئ على قدر المستطاع. 

تحميل فول قايز للكمبيوتر

لهذا فيجب عليك أن تكون في الوسط لا الأخير ولا الأول وذلك حتى تسمح لك الفرصة للفوز فهنا حاول أن تجازف مع القليل من الذكاء لتمر وتصبح الشخص الأول الذي يتمكن من الوصول إلى الهدف. 

إعدادات لعبة فول قايز 2024 الأصلية

يمنك التحكم في الكثير من الإعدادات الخاصة باللعبة وذلك بعد أن يتم تحميل لعبة فول جايز على جهازك، حيث وفرت الشركة المطورة لها تلك الإعدادات لتساعد كل فرد في أختيار بعض الإعدادات التي يريدها في جهازه، كالتالي:

لغات لعبة Fall Guys المتاحة

إذا أردت أن تقوم بتغيير اللغة التي توجد في اللعبة فيمكنك الذهاب إلى الإعدادات من الصفحة الرئيسية لها وانقر على أيقونة Language والتي توضح لك كافة اللغات المتاحة بحيث تتمكن من الأختبار منها، فقم بالضغط فقط على اللغة التي تريدها وسوف تقوم اللعبة بتحويل اللغة بعد ذلك بشكل مباشر. 

السيرفر الخاصة بلعبة فول قايز 2024

  • إن تلك اللعبة تم تصميمها على العديد السيرفرات والتي يمكن أن تحتاج إليها عندما تواجه مشكله مع اللعبة في السيرفر الذي تلعب به، حيث يمكن أن يكون العديد من الأفراد يقومون باللعب عليه في آن واحد مما يشكل ضغطًا كبير عليه ولهذا يفضل أن تقوم بتغييره، وذلك من خلال النقر على Server Region. 
  • عند النقر على الأيقونة السابقة سوف يتم فتح نافذة بها العديد من السيرفرات المتاحة للعبة وهنا عليك أختيار السيرفر الذي تريده، وبعدها ستتمكن من اللعب بشكل بسيط مرة أخرى.

التحكم في لعبة فول جايز الأصلية

  • يمكنك تغيير إعدادات التحكم داخل اللعبة وهذه الميزة تجعل لعبة فول قايز للجوال أكثر متعة للاعب حيث أنه يتمكن من اختيار العديد من الإعدادات التي تساعده، وذلك من خلال أيقونة Control.
  • بمجرد الضغط عليها سوف تفتح لك نافذة يكون موضح بها كافة التفاصيل إعدادات التحكم ومهمة كل واحدة.
  • حيث تجد الزر الذي يتحكم في تحركات الشخصية في الجهة اليمنى، وأما الذي يتحكم في الاتجاهات يوجد بالجهة المقابلة له.
  • فيمكنك تغير أماكن الأزرار من خلال النقر عليها ونقلها في المكان الذي تريده، وعندما تضغط على الزر سوف يظهر لك نافذة بها خط أصفر اللون لإعداد الحجم الخاص به فيمكن تكبيره عند التوجه نحو اليمين وتصغير حجمه عند التوجه إلى اليسار.
  • إذا تم الأنتهاء من الإعدادات فتستطيع الآن الخروج منها لبدء اللعب ولا تقلق ستجد أن كل ما قمت بتغيير تم حفظه وتعديله على اللعبة.

قائمة اللاعبين المتصدرين

يمكنك الأطلاع على قائمة اللاعبين الذين تصدروا في اللعبة، حيث تقوم اللعبة بأحتساب النقاط التي قام كل لاعب بتسجيلها والذي حصل على المرتبة الأولى يتم وضعه في الصدارة ثم الأشخاص المتتالين وهكذا، وإليكم طريقة فتح القائمة:

  • بعد تحميل لعبة فول جايز يتم فتح اللعبة في الصفحة الرئيسية لها وسوف تجد في الجهة اليسرى زر Ranking  فقم بالنقر عليه.
  • سوف تفتح قائمة يكون موضح بها أفضل اللاعبين المتصدرين على المستوى الدولي، ويكون ظاهر اسم اللاعب وعدد النقاط التي حصل عليها وكذلك علم دولته.
  • يمكنك النقر على Global ومنها تتمكن من الأطلاع على اللاعبين المتصدرين في السيرفر الخاص بك.
  • تتيح لك اللعبة أيضًا معرفة التصنيف الخاص بك بين المنافسين لك، ولهذا حاول اللعب بشكل جيد حتى تحصل على تصنيف مرتفع.

طريقة لعب fall guys للجوال واللاب توب

بعد أن يتم تنزيل لعبة فول قايز للموبايل على جهازك وبدأ اللعب سوف تلاحظ أن اللعبة تبدأ بتحدي السباق وبعد ذلك يتم الدخول إلى تحديات أخرى بناءًا على أعداد اللاعبين الذين اجتازوا المرحلة الأولى، كالتالي:

  • السباق يعتد المرحلة الأولية في اللعبة ويفوز الشخص الذي يقوم بعبور خط النهاية أولًا.
تحميل لعبة فول قايز للاندرويد من ميديا فاير
  • عدم الموت حيث يشترط لإنهاء التحدي الأول هو عدم السقوط والموت، ولهذا يجب عليك أن تعافر وتبذل كافة الجهود التي تُمكنك من الوصول للنهاية، كما عليك تجنب الوقوع في المواد اللزجة.
  • يتم أختيار بعض الفرق بطريقة عشوائية للعب بعض الألعاب والتحديات في مواجهة بعضهم ويتأهل فقط الفرق الرابحة، ويتم أختيار لون محدد لكل فرقة.
تحميل فول قايز الاصلية
  • الدور النهائي والذي يتم بأقل عدد وهو 2 وأكبر عدد له هو 20 ويستطيع فرد واحد فقط الفوز، ويحصل حينها على نقاط متعددة تجعله يتصدر القائمة مع تكرار الفوز. 

مميزات لعبة Fall Guys للجوال من ميديا فاير

يوجد العديد من المميزات الرائعة لتلك اللعبة ومن أهمها ما يلي:

  • تجمع تلك اللعبة بين طريقة اللعب الجماعي والفردي، ولهذا فهي تجعل الفرد قادر على تجربة مختلف أنواع اللعب.
  • تتنوع طرق اللعب بها، كما تتدرج من السهولة إلى الصعوبة ومع ذلك فهي لعبة واضحة يتمكن من لعبها الكثيرين.
تحميل فول قايز من ميديا فاير
  • تعد من الألعاب المرنة والتي توفر لك تحكم في الإعدادات بما يناسبك.
  • تتميز اللعبة بالجرافيك الرائع مع الرسومات التي تمت بشكل واقعي لدرجة كبيرة، كما أنها دقيقة بدرجة ممتازة.
fall guys
  • توفر لك اللعبة عدد كبير من اللغات التي يمكنك أعتمادها وهذا بالطبع يساعد في أنتشارها بشكل كبير.
  • تتناسب اللعبة مع مختلف الأعمار حيث أنها لا تحتوي على أي مشاهد غير مناسبة للطفل. 
  • تعد من الألعاب المجانية التي لا تحتاج فيها إلى شحن حتى تتمكن اللعب.

الخاتمه:- إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول الطريقة المناسبة التي يمكن من خلالها تنزيل لعبة فول جايز سواء للهواتف أو الكمبيوتر، وهي تعد من أشهر الألعاب وأكثرها تسلية ومتعة وتعرفنا على طريقة اللعب بها وأهم الإعدادات التي يمكن التحكم بها وما هم المميزات التي توفرها للمستخدم.

التفاصيل الخاصة بتحميل لعبة فول قايز Fall Guys الأصلية للأندرويد وللكمبيوتر مجانا:-

    💿 اسم اللعبةFall Guys
    🏢 الشركة المنتجةFall Guys
    🖥️ متوافق معWindows, Android
    📊 حجم اللعبةبحسب نوع النظام
    نسخة اللعبةاخر اصدار
    🗓️ إصدار اللعبة23 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة اللعبةمتعدد اللغات

تحميل لعبة فول قايز Fall Guys الأصلية للأندرويد وللكمبيوتر مجانا من ميديا فاير :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل فول قايز بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك