تحميل لعبة هيت مان Hitman جميع الاصدارات مجانًا من ميديا فاير

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة هيت مان Hitman جميع الاصدارات كاملة مجانًا من ميديا فاير برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تحميل لعبة هيت مان "1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7- 8 " للكمبيوتر وللاندرويد جميع الاصدارات كاملة مجانًا من ميديا فاير برابط مباشر الاصلية مضغوطة ميديا فاير اخر تحديث بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة هيت مان Hitman جميع الاصدارات كاملة مجانًا من ميديا فاير

هي واحدة من أكثر الألعاب التشويقية المليئة بالمغامرات، والحماس فهي عبارة عن رجل يتميز بعدد من المهارات، والخبرات الإستثنائية في عالم القتل، والإجرام يطلق عليه القاتل المأجور، ولعبة هيت مان عبارة عن مهمات فردية يجب عليك القيام بها في سرية تامة حتى تستطيع الوصول إلي المرحلة التالية هذه اللعبة تتكون من عدد من الإصدارات وجميعها مميز ولكن هذا الاصدار مميز ويوفر عدد كبير من التساهيل، ويمكن تحميل هذه اللعبة على جميع الهواتف الذكية سواء كان الأندرويد، والآيفون بالإضافة إلى أجهزة البلايستيشن، والآيباد كذلك الإكس بوكس، وغيرها من الأجهزة الإلكترونية، وفي هذا المقال سنوضح لكم طريقة تحميل لعبة هيت مان للكمبيوتر، والمميزات التي يوفرها تطبيق هيت مان للاعبين علاوة على ذلك طريقة اللعب، والاحتراف فيها تابعوا معنا.

تحميل لعبة هيت مان 3

تحميل لعبة هيت مان 1 - 2 - 3 - 4 - 5 للكمبيوتر وللموبايل

سنوضح لكم الطريقة السهلة التي يمكن من خلالها تثبيت لعبة هيت مان 2 للكمبيوتر حتي تستطيع اللعب مع أصدقائك، وأقاربك، والتنافس معهم علي من يمتلك مهارات، وقدرات أكثر، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية :

  • أدخل إلى الموقع الخاص بنا، وقم بالبحث عن رابط تحميل هيت مان 3 للكمبيوتر أسفل المقال، واضغط عليه.
  • بعد الضغط علي هذا الرابط سوف تتم عملية التحميل بصورة تلقائية، وبعدها استمتع بجميع المغامرات، والقضايا الإجرامية التي تقدمها اللعبة.
  • أنقر على التطبيق الموجود علي سطح المكتب، وستقوم بالدخول إلى اللعبة تلقائياً.
  • تمتع بكل الالغاز التي يقدمها لك التطبيق حيث يتطلب لحلها أن تمتلك العديد من المهارات، والقدرات.
  • إن لم تتمكن من تنزيل التطبيق علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك فيجب عليك الدخول الي ملف REDIST، وبعدها قم بتحميله، و سوف تستطيع الدخول إلى البرنامج بكل سهولة.

نبذة عن تحميل لعبة هيت مان 3 - 2 - 4 - 5 للكمبيوتر وللاندرويد

تنفرد لعبة Hitman مجانا بالكثير من السمات التي لا توجد في أي لعبة فيديو أخري مثل الرسومات، والجرافيك الموجود داخل اللعبة، والذي يحاكي الواقع ليشعر اللاعب بأنه في الواقع الحقيقي بالإضافة إلى جودة الصوت، والصورة الخاصة باللعبة هذا ما ساعد من ارتفاع عدد اللاعبين، والمستخدمين لها في فترة قصيرة تقدم لك هذه اللعبة الحرية كاملة حتى تستطيع أداء أي حركة تريدها أيضًا الذهاب إلى أي مكان ترغب به، ولا تضم اللعبة مكان واحد فقط لتؤدي فيه اللعب، والقتل، ولا حتى ساحات متعددة بل تختلف الميادين، والساحات التي تنتقل لها من مستوى إلى آخر، ومن الخصائص المميزة في هذه اللعبة أنها تساعدك علي التخفي بعد تنفيذ مهمتك لأنها توفر لك حرية التحرك بين المارة وسط الإزدحام الشديد.

تحميل لعبة هيت مان 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

حكاية لعبة Hitman للكمبيوتر والموبايل أخر تحديث

يوجد عميل يعرف بالعميل رقم 47 ، وهو أصلع، ويتميز بالذكاء الشديد، والدهاء، وأنه قاتل محترف ظل متخفي في مكانه، وقال الناس أنه لن يعود مجدداً لكن حدثت مفاجئة قيل فيها أنه قد عاد إلي عالم الإجرام، والقتل مرة أخري، وأنه قد عاد أسوء من ذي قبل، والقصة تبدأ مع ديانا زميلة للعميل رقم 47 ، وقد زيفت موته حتي تحميه من التعرض للقتل أو المساءلة القانونية حيث قام بقت مدير مكتب التحقيقات الفيدرالية، ويرجع سبب قتله إلا أن هذا المدير قد انضم إلي أحد الجمعيات السرية، وبعد مرور الكثير من الوقت لا تستطيع ديانا أن تلم شمل فريقها مرة أخري، وقد كبرت، وبدأ الموت يتسلل إليها فطلبت من العميل رقم 47 حماية صديقتها في أحد ملاجئ الأيتام، وبعد الذهاب إلى هناك يبدأ الشرير بالظهور، ومهاجمة العميل رقم 47 بالإضافة إلى إرسال مجموعة من العصابات حتي تقوم بقتله لأنهم ظنوا أنه خائن لهم، وهذه العصابة معروفة بأنها لا تخطئ، ولا تتهاون في موضوع القتل، وعند نزوله مع الفتاة، ووضعها في المصعد بمفردها يتم أختطافها من قبل العصابة الشديدة، وقد ظل يبحث عنها، ولم يدرك أختطافها إلا بعد فترة، وتبدأ مهمة العميل رقم 47 في البحث في جميع المصانع، والبنايات، والشركات، وكذلك المنظمات السرية، وغيرها من الأماكن، وكان من يقف في طريقه يقوم بقتله فقام بأستخدام العديد من الحيل، والمكائد حتي يتمكن من الوصول إلي هذه الفتاة قبل أن يتم قتلها أو أن يحدث لها شئ سيئ فقام بإرتداء ملابس تشبه ملابسهم حتي لا يتعرفوا عليه، وعندما يذهب إلى أي مكان يرتدي مثل الأشخاص الذين فيه حتي يصبح فرد منهم، ويتمكن من البحث بشكل سريع، وسهل، وبعد عملية بحث طويلة يجد العميل رقم 47 الفتاة حية ترزق، وبعدها تنتهي هذه القصة مع اللعبة التي تمارسها حاليًا، والتي تعرف بإسم هيت مان.

تحميل لعبة هيت مان 3 للاندرويد

أين يتم تنفيذ المهمات في لعبة هيت مان ؟

يوجد عدد من الميادين أيضًا ً الأنفاق والمصانع، والمؤسسات العملاقة التي يمكنك دخولها بكل بساطة، وتنفيذ مهمتك من خلالها كذلك يوجد عدد كبير من المنازل، والقصور التي تخص كبار الشخصيات المهمة في اللعبة، وبالنسبة للأسلحة التي سوف تستخدمها داخل اللعبة فإنه يوجد عدد لا نهائي من الأسلحة الجديدة، والثقيلة التي تختلف من مرحلة إلى أخرى بالإضافة إلى وجود عدد من الأسلحة الحادة، التي لاغني عنها في أي مرحلة مثل الخنجر علاوة على ذلك هو واحد من أفضل الأسلحة الصامتة التي تستخدم في عمليات القتل المأجور نظراً لأنه لا يصدر أي أصوات أثناء تنفيذ المهمات، ولنجاح هذه المهمات يجب عليك معرفة العديد من الشروط، وهي أن تقوم بتنفيذ جميع عمليات الإغتيال الخاصة بك بسرية تامة، ونرى أن هذا الجزء صعب علي كثير من اللاعبين بسبب وجود الحراس حول البيوت المراد قتل أصحابها، وتجد الحراسة مشددة علي منازل أصحاب المنازل الرفيعة، وكبار المسؤولين، وغيرهم، وذلك من خلال قتل أحد الخدام من المنزل، والتسلل بهدوء، وتنفيذ العملية، والخروج.

تحميل لعبة هيت مان 3 من واي فاي

مميزات لعب تطبيق Hitman 2024 للكمبيوتر والجوال

تقدم اللعبة للمستخدمين العديد من المميزات الهامة، والتي تؤثر علي طريقته في اللعب بعد ذلك، ومن هذه المميزات :

  • سهولة تثبيت لعبة هيت مان 4 علي جهاز الكمبيوتر، وأي جهاز إلكتروني آخر من خلال الخطوات التي سبق ذكرها.
  • لا يحتاج البرنامج إلى سعة تخزينية عالية.
  • لابد من الاتصال بشبكة إنترنت قوية حتى تتمكن من تجديد أسلحتك، والتعرف على الأسلحة الثقيلة المتاحة، والتجديد من نفسك ومن مستواك، ولكن اللعبة لا تحتاج إلي النت كي تعمل.
  • تتميز لعبة هيت مان أنها مشهورة، ومعروفة في جميع أنحاء العالم ذلك لأنها مميزة، وفريده من نوعها بالإضافة إلي الأكشن، والإثارة، وكذلك المغامرة التي توفرها لكل مستخدم.
  • توفر لعبة هيت مان سهولة في التحكم في اللاعب بكل حرية حتي تحصل علي المتعة، والحماس الذي تبحث عنهم.
تحميل لعبة هيت مان 3 بحجم صغير للكمبيوتر
  • تضم لعبة هيت مان 2 الكثير من اللغات سواء كانت اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية حتي يفهم كل فرد ما تم تحميله، ويدرك اللغز، ومتطلبات اللعبة.
  • يمكنك الحصول علي نسخة مهكرة من لعبة هيت مان، ولكن سيتوجب عليك دفع مبلغ مالي، ولكن هذه النسخة سيئة من وجهة نظري لأنها قد تضر جهازك سواء كان الكمبيوتر أو غيره، وتؤدي إلى تسلل الفيروسات به.
  • تم تصميم لعبة هيت مان حتي تناسب الفئة العمرية من فوق سن 12 عام.
  • هي من الألعاب الغامضة، والتي تتطلب الذكاء، والبديهة لحل الألغاز بالإضافة إلى أنها تضم خريطة تعليمية، وتوجيهية تساعدك في السير، والذهاب إلي أي مكان تريده.
كيفية تحميل لعبة هيت مان 3 من ميديا فاير
  • من الألعاب المجانية التي يسهل تحميلها من الرابط المباشر لها أو من جوجل بلاي أو آب ستور.
  • يوجد عدد من الأدوات التي ستساعدك في تنفيذ جميع مهامك بصورة سريعة، وسهلة.
  • تساعد لعبة هيت مان اللاعب على التمتع بمهارات عالية من الخفة، والذكاء، والقدرة علي التخفي بالإضافة إلى أستخدام جميع الأسلحة الخاصة باللعبة بذكاء، واحترافية.
تحميل لعبة هيت مان 3 تورنت
  • يتوفر الكثير من الأفكار المميزة، والفريدة من نوعها مع ما مستوي، وكل مهمة جديدة.
  • يختلف وقت تنفيذ المهمات بين الصباح، والمساء.
  • متطلبات تشغيل اللعبة بسيطة، وسهلة، ويمكن التعامل معها على عكس الكثير من الألعاب الأخرى.
  • تضم اللعبة عدد لا نهائي من المهام التي تحتاج إلي التركيز، والذكاء حتى تتمكن من تنفيذها، والمرور من هذا المستوى إلى المرحلة التالية.
تحميل لعبة التسلل هيتمان 3 hitman 3 death awaits
  • تحتوي اللعبة على العديد من الأسلحة المختلفة بالإضافة إلي وجود المواد السامة، والمخدرة.

طريقة لعب تطبيق هيت مان 4 - 5 - 6- 7 - 8 للكمبيوتر

يتوفر العديد من الطرق التي من خلالها يتم لعب لعبة هيت مان 5 بسهولة، ومن هذه الطرق:

  • لكي تنجح في تنفيذ مهمتك يجب عليك أن تقوم بقتل الهدف الخاص بك بمفرده تماماً دون أن يكون هناك شاهد، وذلك من خلال مراقبته لأطول فترة، ومعرفة جميع تحركاته جيدًا، ويجب عليك توخي الحذر، وعدم الظهور حتي لا يتم القبض عليك.
تحميل لعبة هيت مان hitman 3 - contracts الجزء الثالث
  • يجدر بك التخفي، وارتداء نفس زي الحراس لكي تتمكن من التسلل، وقتلهم واحد تلو الآخر بدون صوت، وبعدها قم بإخفاء الجثث لتنهي مهمتك بنجاح.
  • تعتمد هذه اللعبة على القتل في صمت لذلك يجب عليك الاحتراس، وعدم استخدام الأسلحة خاصةً النارية منها فيجب التأكد من أن الهدف بمفرده تماماً، وبعدها قم بإطلاق النار أو استخدم الأسلحة الصامتة الأخري لأنه في حالة تم كشفك سوف يتم تقليل تقييمك.
تحميل لعبة هيت مان 3
  • يمكنك عدم قتل الشخص المراد التخلص منه، وقتل أو ضرب الأشخاص المحيطين به من خلال ضربهم أو حتى تخديرهم لتحصل علي متعة أكبر.

مهام لعبة هيت مان للكمبيوتر الاصدار الثالث

تضم اللعبة عدد كبير من المهام الأساسية التي يجب الانتهاء منها حتي تتمكن من الفوز، والأنتقال إلى المرحلة، و المستوى التالي، وتساعدك هذه المهام في التفكير، واكتساب مهارات الدهاء، والذكاء، ومن هذه المهام:

مهمة Dubai في لعبة Hitman

يكون الهدف الأساسي من مهمة دبي أن تقوم بفتح الأبواب، والخزائن المغلقة لتتمكن من الهروب من البرج بسرعة كبيرة حتى لا يتمكن أحد من رؤيتك، ويمسك بك مرة أخري بالإضافة إلى وجود بعض الرموز أو الأكواد التي ستساعدك على الفوز، والأداء بشكل أفضل في مهمة دبي، ومن هذه الأكواد كود الخزنة الموجودة في الطابق الثاني 6927, بينما كود الخزنة الموجودة في الطابق الثالث 6927 بينما كود الخزنة الموجودة في غرفة ضيوف 7465.

تحميل لعبة هيت مان 9

مهمة Carpathian Mountains في لعبة Hitman

وهذه المهمة هي لباب مغلق بكلمة سر، وهو ما سيقابلك في بداية المهمة الخاصة بك، والرمز الذي سيفتح هذا الباب سيكون متواجد على يسارك فيجب عليك التركيز في كل مهمة تقدم إليك حتى تتمكن من اجتياز المهام البسيطة بشكل أسرع.

تحميل لعبة هيت مان 8 من ميديا فاير

مهمة Chongqing في لعبة هيتمان

يوجد أيضاً العديد من الأبواب التي يجب عليك فتحها، ولكن في هذه المهمة الأمر مختلف لأن كل الأبواب لها رمزين فقط ليتم فتحهم، وهذه الأكواد هي رمز باب المغسلة 0118، ورمز باب الدرج ضمن المختبر هو المعياري 2552 كذلك رمز باب غرفة العلاج 2552 أيضاً رمز باب الممرات 2552.

تحميل لعبة هيت مان 1 wifi4games

مهمة Mendoza في لعبة Hitman للكمبيوتر

تعد هذه لعبة هيت مان 6 واحدة من أفضل ألعاب الاغتيال، والقتل السرية، وهناك رمزين في هذه المهمة، والرمز الأول يعد عملية مشتركة، ولكن الرمز الثاني يساعدك في إكمال التحدي الخاص بك بسهولة.

تحميل لعبة هيت مان للاندرويد

قواعد لعبة هيت مان 1 - 2 - 3 - 4 - 5 للكمبيوتر والاندرويد

هناك عدد من القواعد الأساسية التي ستساعدك في أداء جميع مهماتك بشكل سهل حيث أنها تسهل عليك الكثير، وتخبرك بما يجب عليك القيام به، وسنتعرف عليها بالتفصيل تابعوا معنا:

  • في حالة وجدت أي أبواب مغلقة فقم بفتحها من خلال إطلاق النار عليها، ولكن تأكد ألا يراك الحراس حتى لا يطلقون النار عليك، وحتى تتمكن من اجتياز المرحلة.
  • لا تلجأ في بداية المهمة الخاصة بك إلى البحث عن الأسهل لا فلا يجب عليك أن تقوم بإطلاق النار لأنها سوف تجذب الحراس، وبعدها سوف يقل تقديرك، وتقييمك بل حاول أستخدام عقلك في المرور من هذه المرحلة ليزداد تقديرك، وتصبح مثل العميل رقم 47.
تحميل لعبة هيت مان 1 كاملة للكمبيوتر
  • لكي تقوم بتنفيذ مهمتك يجب عليك أستخدام هذه الطريقة فإذا كانت الضحية واقفة علي أي حافة قم بدفعها لكي يظهر، وكأنه انتحار.
  • لا تترك أي أثر وراءك فيجب عليك التنظيف بشكل دائم، ومميز حتي لا يتمكن أحد من العثور على أداة الجريمة.
  • لو كنت في مهمة، وهجم عليك أي خصم قم بمواجهته كذلك إذا كان لا يملك سلاح فلا يجب أن نلعب.
  • إذا كان العدو قريب منك فقم ببعض الحركات بسلاحك حتى تتمكن من أخذه منه.
  • في حالة أردت الاختباء من شخص ما فيمكنك ذلك من خلال الضغط علي إكس حتي تتمكن من الاختباء في حجرات الأنتظار.
تحميل لعبة هيت مان 1 للكمبيوتر من ميديا فاير
  • كذلك إذا كنت ترغب في صرف انتباه أحد الحراس فيمكنك أن تلقي عملة معدنية على سبيل المثال من خلال الضغط على L3 ، وبعد ذلك سيتم رميها، وجذب اهتمام الحراس بعد ذلك قم بقتلهم، واستمتع بعملية إطلاق النيران.
  • تضم اللعبة بعض الأبواب التي يجب عليك فتحها، وذلك من خلال بعض البطاقات فقم بالسير إلي حامل البطاقات، والحصول عليها.
تحميل لعبة هيت مان 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

عيوب تنزيل لعبة هيت مان Hitman للكمبيوتر الأصدار القديم

بالرغم أن اللعبة تحقق المتعة، والإثارة الكبيرة لكل لاعب إلا أنها تضم عيب واحد فقط، وهو :

  • لعبة Hitman القديمة مميزة، ورائدة في مجال الألعاب، ولكن تحتوي علي الكثير من الدماء، والأسلحة الثقيلة، وصوت إطلاق النيران، ومشاهد لا يمكن أن يراها الأطفال حيث أنها  قد تؤذي الأطفال لذلك لا يجب تحميل اللعبة للأطفال الأقل من السن المطلوب، ولا يجب تحميل أي العاب تشبهها إلا تحت مراقبة الآباء.

الخاتمه:- قدمنا لكم شرح مفصل عن طريقة تنزيل لعبة هيت مان للكمبيوتر وللاندرويد علاوة على ذلك تعرفنا على طريقة اللعب مع الوصول إلى الاحترافية، وكونك من أفضل، وأحسن اللاعبين المتواجدين بالإضافة إلي عدد المميزات التي توجد داخل هذه اللعبة، والتي من خلالها تسهل على اللاعبين الفوز، وتنفيذ جميع المهمات بشكل سهل، وسريع علاوة على ذلك القواعد الأساسية المهمة التي من خلالها سوف تتمكن من التعرف على اللعبة أكثر، وفهم جميع ثغائرها، وتنفيذ جميع مهامك بشكل ممتاز، والحصول على أعلى التقييمات مع توضيح العيب الوحيد من وجهة نظري تجاه هذه اللعبة، وقد شرحنا المهمات التي صدرت في هذه النسخة، وتوضيح قصة اللعبة حتي تدرك ما فائدة أو قصة الأماكن المتواجدة بها كذلك الأشخاص، وغيرها.

التفاصيل الخاصة بتنزيل لعبة هيت مان Hitman كاملة مجانًا من ميديا فاير برابط مباشر الاصلية :-

💿 اسم البرنامجHitman
🏢 الشركة المنتجةIO Interactive
🖥️ متوافق معAndroid, Windows
📊 حجم البرنامجبحس الملف المحمل
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج26 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة هيت مان Hitman كاملة مجانًا من ميديا فاير برابط مباشر:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل لعبة هيت مان بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك