تحميل لعبة IGI للكمبيوتر وللأندرويد كاملة مجانًا جميع الأصدارات

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة IGI للكمبيوتر وللاندرويد الأصلية كاملة مجانا جميع الأصدارات

ملحوظة:- روابط تحميل لعبة IGI للكمبيوتر وللاندرويد كاملة مجانا جميع الأصدارات برابط مباشر الاصلية مضغوطة ميديا فاير اخر اصدار بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة IGI للكمبيوتر وللاندرويد كاملة مجانا جميع الأصدارات

تحميل لعبة igi على الكمبيوتر والموبايل تتم خلال دقائق معدودة، وتم تصنيفها ضمن ألعاب الأكشن ومنذ وقت إصدارها استطاعت أن تحتل مكانة مميزة لدى العديد من الأفراد في مختلف البلاد، حيث توفر لك إثارة وتشويق وتنمي الفكر لدى الفرد بشكل دقيق وتجعله قادر على ملاحظة كافة التفاصيل من حوله لإتمام المهام. 

تحميل لعبة القناص igi للكمبيوتر وللاندرويد

يمكنك تحميل لعبة igi الاصلية من خلال الرابط الموجود في أسفل المقال، وتعتبر تلك اللعبة من الألعاب المنتشرة يشكل كبير منذ بداية ظهورها سنة 2000 حيث أستطاعت جذب إليها مجموعة كبيرة من الأفراد بمختلف البلاد.

قامت بعض الإحصائيات لتلك اللعبة وتم التأكيد على أنه يوجد أكثر من 10 ملايين قاموا بتنزيل لعبة اي جي اي، ومن الجدير بالذكر أنها جذبت إليها الصغير قبل الكبير وهذه معادلة من الصعب تحقيقها دائمًا.

إن أي جهاز يعمل بنظام مايكروسوفت ويندوز يمكن تشغيل عليه تلك اللعبة بشكل مميز، فلا تقوم بالتوقف أثناء اللعب ولا يواجه المستخدمين أي مشاكل عند أستخدامها، وتسمح تلك اللعبة للفرد تجربة القتال بشكل أقرب للواقع.

تحميل لعبة igi 2

نبذة عن لعبة اي جي اي 2024 جميع الأصدارات كاملة

يمكنك الأستمتاع بلعبة القناص التي تعد من أولى الألعاب الحربية التي تم طرحها بالأسواق، ولأن مطوري اللعبة قاموا بتصميمها بشكل دقيق ومحكم استطاعت أن ترضى أذواق المستخدمين في تجربة بعض المهام الصعبة.

تقوم اللعبة على أساس مترابط ومحكم وتم توفير بها كافة السبل التي تمكنك من احتراف إطلاق النار أو النشان لتنفيذ مهامك الصعبة، ويمكن القول أنها تتدرج معك من السهولة إلى الصعوبة.

تحميل لعبة igi

كما توفر لك اللعبة مختلف أنواع الأسلحة التي تحتاجها لمحاربة خصمك، وتقوم بتزويدك بالأسلحة المناسبة لصعوبة المستوى الخاص بك، وهنا تتمكن من تخطي المستويات والارتقاء إلى مراحل أكثر تقدمًا.

تحميل لعبة igi 1 الاصلية للاندرويد

يوجد العديد من الأجزاء للعبة ولقد أهتم المطورين بتحديثها بما يتوافق مع التطور التكنولوجيا الحالي، فعند مقارنة الصور والجرافيك بين الجزء الأول والثاني سوف نلاحظ تطور كبير وكان ملحوظًا للجميع. 

خلال لعبة اي جي اي يتم عرض العديد من المهام على العميل وعليه أن يقوم بإنهائها بشكل سريع، وبالطبع تزيد تلك المهام اللعبة تشويقًا ومتعة وتجعل اللاعب يريد الانتهاء منها للحصول على المهمة الجديدة.

تم إضافة خريطة يتمكن اللاعب من خلالها بالتعرف على مكان العدو ولهذا يسهل عليه أن يقوم بمهاجمته والاختباء منه، وعلى الرغم من عدم صعوبة اللعبة إلا أنها تحتاج إلى نسبة تركيز عالية.

تحميل لعبة igi 3

تتمتع تلك اللعبة بطريقة مميزة للقتال واستطاعت أن تظل ضمن قائمة أفضل الألعاب القتالية لفترات طويلة؛ ولهذا عملت الشركة على إصدار بعض النسخ الأخرى حتى تظل تنافس أحدث الألعاب المتاحة.

حيث قدمت الشركة كل نسخة بشكل مميز، فلكل منهم قصة خاصة لها وطريقة للعب وأدوات وأسلحة مختلفة كليًا؛ وهذا كان له أثر كبير في إقبال اللاعبين عليها وأحدثت كل نسخة منهم ضجة كبيرة بين المستخدمين بعد طرحها.

تحميل لعبة igi 1 الاصلية

قصة لعبة igi الأصلية للكمبيوتر وللاندرويد

قبل تحميل لعبة igi للاندرويد والكمبيوتر عليك معرفة القصة الخاصة بها حتى تتمكن من اللعب بشكل مميز، وتدور أحداث اللعبة في إطار الاستخبارات وتوظيف عميل للعمل السري لديهم مثل تصفية بعض الأفراد خلال وقت الحروب.

تحميل لعبة igi 7

تكون شخصيتك الأساسية بالقصة هي العميل الخاص الذي يتم تكليفه ببعض المهام ويقوم بوضع خطة محكمة حتى يتمكن من تنفيذها، وبالطبع يتم تزويدك بالمعدات اللازمة لإتمام العملية، كما يتم توفير لك كافة المعلومات اللازمة حول المهمة.

يمكن أن تجد نفسك تعمل كجاسوس لبلدك، وتأتي مهمتك في شكل أتباع أحد الأفراد الذين قاموا بسرقة الأسلحة النووية ومحاولة العثور على التاجر وإحباط محاولاته للهرب أو أن تقوم بإبطال النظام الأمني في دولة أو جهاز ما.

تحميل لعبة igi للاندرويد

إن القصة الأساسية في لعبة اي جي اي تكون عن ديفيد والذي يقوم بأتباع التاجر الذي يعتقد أنه وراء تهريب الأسلحة، وبعد عدة مناورات بينهم سوف يكتشف أن عم التاجر هو الذي قام بتهريب الأسلحة وسيبدأ بمطاردته.

أستطاع ديفيد التعرف على الحقيقة من خلال وضع جهاز للتصنت في مكتب عم التاجر، وبعد أن يقوم بالتحفظ عليه في طائرته سوف يتم تحطيمها قبل مغادرة الحدود الروسية  وسيبدأ ديفيد رحلته مرة أخرى.

تحميل لعبة igi 6

بعد إيجاد عم التاجر للمرة الثانية سوف يقوم بالاعتراف أن ما يسانده هي عصابة كبيرة برئاسة إك، ولهذا سيقوم البطل بمطاردتها وسينجح في تصفيتها خلال المرة الثانية وبهذا يتمكن من إحباط سرقة الأسلحة ويتم استردادها مرة أخرى.

تحميل لعبة igi 2 للاندرويد

خلال تلك الرحلة يتم العديد من المطاردات التي تقوم فيها بأستخدام السلاح، وبهذا تتمكن من الحصول على الإثارة والمتعة وتشعر وكأنك في ملحمة قوية لإنقاذ بلدك والعالم من خطر أستخدام تلك الأسلحة بشكل غير مناسب. 

تحميل لعبة igi 9

خصائص لعبة القناص igi الكاملة الأصدار الجديد

تتوفر في اللعبة العديد من الخصائص الواجب التعرف عليها بعد أن يتم تحميل لعبة igi للكمبيوتر وللاندرويد ومن أهمها ما يلي:

الجرافيك والرسوم

استطاعت النسخة الأولى من اللعبة تقديم أفضل محاكاة للحروب والقتال والتي يمكن الشعور وكأنك بداخلها، ولم تتوقف الشركة عند هذا الحد بل قامت بتطوير النسخ التالية لتصبح جذابة بشكل لا يصدق وتم الاهتمام بها من كافة النواحي سواء الجرافيك أو دقة الصور.

تحميل لعبة igi 1 بحجم 58 ميجا

تم اختيار الشخصيات بملامح أقرب للحقيقة وليست كرتونية وتم الأهتمام بتفاصيل الأسلحة بحيث تشعر وكأنك تمتلك سلاحًا حقيقيًا، وعندما تقوم باستخدامها تجد الأصوات ملائمة تمامًا لتحركاتك مع وضوح ونقاء يجعلك تشعر وكأنك جزء من اللعبة.

ساحة الحرب في لعبة اي جي اي

حيث تقوم بمواجهة العديد من الجيوش التابعة للعدو بها، وببعض الأحيان يطلب منك أن تقوم بالذهاب إليها حتى تتمكن من معرفة الأخبار الخاصة بهم وهنا عليك وضع خطة وأن تقوم بالتخفي بشكل جيد لتصل إلى أرضهم بسلام.

تحميل لعبة IGI للكمبيوتر

سوف تقابلك العديد من المعارك خلال رحلتك سواء في الصحراء أو في الأنفاق التي يجب عليك المرور بها، ولهذا عليك أن تقوم بتجهيز نفسك لأي أمر طارئ حتى لا يتم قتلك.

الأسلحة النارية في لعبة اي جي اي

توفر لك لعبة اي جي اي عدد كبير من الأسلحة ولكل منهم أستخدام محدد، مثل القناصة والتي تجعلك قادر على رؤية الأعداء من على بعد وبهذا تتمكن من محاربتهم من مكان بعيد ويوجد غيرها حوالي 6 أسلحة أخرى مثل الرشاش الآلي.

تحميل لعبة IGI 2

يجب عليك معرفة متى يجب استخدام كل سلاح وخاصة أن بعضهم يكون أفضل في حالات خاصة، فمثلًا تجد بعض الأسلحة لا ينتج عنها أضرار كبيرة بعد إطلاق طلقة فقط والبعض الآخر يتميز بثباته العالي. 

تحميل لعبة IGI 1 كاملة من ميديا فاير

تسمح لك لعبة igi الاصلية بالهجوم على العدو وحمل العديد من الأسلحة وتتمكن من استبدال أي سلاح بآخر بشكل سريع، وعندما يتم قتل أي فرد من الأعداء عليك أن تقوم بسحب الذخيرة الخاصة به وذلك لضمان وجود مخزون من الذخيرة لديك. 

تحميل لعبة IGI 1 كاملة مضغوطة للكمبيوتر

مركبات حربية igi التحديث الجديد

توجد لدى العدو العديد من المركبات الحربية والدبابات والطائرات المتنوعة، وبالطبع سيكون عليك أن تقوم بتدميرها بأسرع ما يمكن وهذا يتم من خلال الأسلحة التدمرية التي وفرتها لك اللعبة. 

فكل ما عليك هو ضبط الصاروخ وتوجيهه نحو المركبة المراد تدميرها وسيتم إرسال إليها القذيفة في الحال، وبتلك الطريقة سوف تتمكن من إلحاق العديد من الأضرار بجيش العدو لإضعافه.

تحميل لعبة IGI 1 الاصلية للاندرويد

تنوع الطقس والمواقيت igi أخر إصدار

توفر لك اللعبة أجواءً مميزة تتمكن من خلالها التعمق بخيالك في اللعبة والشعور وكأنها جزء من الواقع، وحتى تتمكن من تجربة الأمر يجب أن يتم تحميل لعبة القناص igi وبعدها اطلق العنان لخيالك.

حيث تقوم اللعبة بتغير الأوقات من الليل إلى الشروق والغروب وتقوم بخوض مختلف المعارك في جميع الأوقات وبهذا تزداد اللعبة تشويق وإثارة وخاصة أن بعض المهام تحتاج إلى أوقات محددة لإتمامها مثل الدخول إلى مخيمات العدو والتي تتطلب الظلام لتصبح الرؤية غير واضحة وهنا تتمكن من الاختباء والتسلل. 

تحميل لعبة igi 1 كاملة من ماي ايجي

كما يمر عليك كافة فصول العام خلال اللعبة فتارة تجد ارتفاعًا ملحوظ في درجة الحرارة وتارة تلاحظ هبوط الثلوج والأمطار وتارة تجد الشمس ساطعة والأشجار مثمرة، كما تلاحظ التعرض لنوبات شديدة من الرياح والعواصف وهناك العديد من المفاجئات الأخرى التي ستكتشفها أثناء اللعب. 

تحميل لعبة IGI 7

مهام عديدة اي جي اي 2024 في الإصدارات الجديدة

تقوم لعبة اي جي اي 2024 بتوفير لك عدد كبير من المهام التي يتوجب عليك تنفيذها، ويوجد بداخل المهمة الكبيرة بعض المهام الصغيرة والتي يجب خوصها حتى تتمكن من إنهاء المهمة حيث أنها تعد أحداث ومهام مترابطة.

يجب عليك أن تقوم بأستخدام كافة الوسائل المتاحة لك حتى تتمكن من الفوز في المعركة بشكل بسيط وسلس، ويجب أن تقوم بالتخطيط الجيد ولا تقم بإهمال أي دليل يمكن أن يكون طرف الخيط لحل القضية.

تنزيل لعبة igi من ميديا فاير

معارك ومواجهات في لعبة القناص igi

تعتمد اللعبة على قدرة اللاعب الفردية على مواجهة العديد من الأفراد من جيش العدو، حيث لا يتم توفير المساعدة لك ولهذا عليك أن تقوم بالأستعداد جيدًا وتقوم بالتعرف على جميع الأسلحة. 

لقد تم تصميم اللعبة على أن يكون العميل قادر على مواجهة تلك المجموعات، ولكن عليك أن تقوم بالتخطيط الجيد وأن تمتلك سرعة بديهة للتعامل وأستخدام السلاح المناسب ويفضل التمرين على التصويب حتى تصبح من أمهر القناصين.

تنزيل لعبة igi 2 للاندرويد

شروحات عن لعبة اي جي اي للكمبيوتر وللاندرويد

توجد العديد من الأمور التي جعلت لعبة القناص من أفضل وأشهر الألعاب القتالية، ومن أهمها ما يلي:

  • التنوع الكبير الذي يوجد في المهام التي يتوجب عليك إتمامها داخل اللعبة، حيث يوجد ما يقرب من أربعة عشر مهمة عليك أن تقوم بتنفيذهم بشكل دقيق ولكل منهم قصة وإمكانيات جديدة بحيث لا تشعر بالملل، وخاصة مع تغيير الأماكن والأشكال والأشخاص الذين تتعامل معهم.
  • المؤثرات والتي تعتبر عامل هام ومساعد في الشعور بمدى واقعية اللعبة ولهذا تم توفير بها جميع المؤثرات الممكنة التي تأخذك في عالم الخيال وتجعلك تعيش به وكأنه الواقع.
  • تقوم تلك اللعبة بجذب العديد من الأفراد إليها بسبب حبكتها الرائعة والاهتمام بكافة التفاصيل بها بشكل رائع ومميز.
  • تنمي شعورك بالتحدي حتى تتمكن من إنهاء كافة المهام التي طُلبت منك.
تنزيل لعبة igi 1 مهكرة

طريقة اللعب في اي جي اي للكمبيوتر والموبايل

بعد أن تتم عملية تنزيل لعبة igi عليك أن تعرف الطريقة المناسبة للعبها، وهذا ما سنوضحه لكم فيما يلي:

  • قم بقراءة قصة اللعبة حتى تتمكن من معرفة بعض المعلومات حولها، بعد ذلك قم بفتحها وسوف تلاحظ تعريف بسيط من اللعبة حول ما يجب عليك القيام به.
  • ستواجه العديد من المراحل ولكل مرحلة عدة مهام عليك أن تقوم باجتيازها حتى تتمكن من تخطي المرحلة والارتقاء لأخرى، وتبدأ اللعبة بالمستويات البسيطة وتلاحظ بدء تعقيدها كلما تقدمت بالمرحلة.
  • حتى تتمكن من اللعب بشكل سلس عليك أن تتحكم في الأسلحة بشكل مثالي، ويتم ذلك من خلال الماوس ولوحة المفاتيح حيث تستطيع التحكم الكامل في أسلحتك واتجاهها من خلالهم.
  • لا تقم بإهمال الإرشادات التي ستقوم اللعبة بتوضيحها لك والتي ستساعدك بشكل كبير في إنهاء العديد من المهام.
  • تعطيك اللعبة أسلحة متعددة ومن ضمنها القنبلة اليدوية، كما يكون بحوزتك معدات لازمة للمهمة مثل المنظار الذي يتيح لك رؤية تقريبية وواضحة للمنطقة من حولك.
  • تستطيع التحكم في البطل داخل اللعبة بالوقوف أو الركض أو السير ببطء أو النوم على البطن لتفادي العدو والاختباء منه.
  • تعطيك اللعبة خريطة يتم توضيح لها كافة الأماكن التي يوجد بها الأعداء وذلك لتفاديهم.
  • في الجهة الشمالية من الشاشة سوف تلاحظ وجود تفصيل لجسدك والذي يكون موضح به حياتك باللون الأحمر، حيث أنه كلما بدأ اللون في الانخفاض فهذا دليل على أنك على وشك الموت، وقام بعض الأفراد بتهكير اللعبة وبذلك لا تتأثر حياتك مطلقًا.
  • يجب الأنتباه إلى مستوى الطاقة الخاص بك والذي لن تستطيع اللعب إذا انخفض، ولهذا عليك أخذ السلاح والطعام والدواء من الأعداء الذين قمت بقتلهم حتى تتمكن من المواصلة.
تنزيل لعبة igi مهكرة للكمبيوتر

مميزات لعبة igi الأصلية أخر إصدار

حتى تتمكن من الحصول على كافة مميزات اللعبة عليك القيام بخطوة تحميل لعبة القناص igi وإليكم أهم مميزاتها فيما يلي:

  • تعد من الألعاب الخفيفة التي لا تتسبب بإرهاق للأجهزة، ولهذا يمكن لعبها بشكل سلس وسهل ويمكنك تشغيلها على الأجهزة التي لا تتمتع بإمكانيات عالية وهذا ما جعلها من أكثر الألعاب شهرة بالعالم.
  • لا تحتاج اللعبة إلى مساحة كبيرة حتى تتمكن من تحميلها وتعد تلك الميزة هامة جدًا لدى المستخدمين.
  • تتميز اللعبة بأنها واقعية إلى حد كبير، بدأ من أختيار حبكة مميزة مع أختيار بقية التفاصيل بشكل فريد وسلس ولهذا يندمج معال اللاعب بصورة رائعة.
  • ممتعة ومشوقة وتجد اختلاف كبير بين القصص بها وهذا يجعل اللاعب في تشوق دائم لإنهاء المرحلة الحالية والبدء بمرحلة جديدة.
تنزيل لعبة igi للاندرويد
  • تعطيك اللعبة الفرصة حتى تقوم بفرض سيطرتك ورؤيتك الخاصة لتقوم بتنفيذ المطلوب منك بقدراتك الشخصية، وبهذا فهي تنمي لدى الفرد الملاحظة والفكر الدقيق.
  • لا يتطلب وجود إنترنت حتى تتمكن من اللعب، فكل ما عليك هو أن يتم تحميل لعبة القناص igi على جهازك وبعد ذلك تتمكن من اللعب بها في جميع الأوقات.
  • تعتبر من الألعاب المجانية حيث يمكنك لعبها بشكل مجاني دون الحاجة إلى شراء أي معدات أو أسلحة.
  • يمكنك تحميل اللعبة بشكل مباشر على الاندرويد أو الكمبيوتر دون الحاجة إلى وجود برنامج محاكي.
  • يوجد معك العديد من الأدوات الهامة التي تحتاجها ببعض الأحيان مثل الأحبال.
  • يمكن لجميع الفئات العمرية اللعب بها وخاصة لأنها تخلو من أي مشاهد غير لائقة، ويمكن لعبها بكل سهولة.
تنزيل لعبة igi 5 للكمبيوتر
  • تتيح لك اللعبة أن تقوم بإرسال طلبات لزملائك حتى يقوموا بمساعدتك ببعض الأحيان.

شفرات وأكواد لعبة اي جي اي 2024 الكاملة

تتيح لك ميزة باتش IGITRAIN القدرة على اللعب في شكل آمن تمامًا، فكل ما عليك هو أن تقوم بفتحه ثم الدخول إلى اللعبة وانقر على F11 وF12  سويًا وبهذا تتمكن من تشغيل الشفرات والتي تضمن لك عدم الموت بأي سلاح مهما كان حتى الصواريخ، وتعطيك الشفرات أيضًا خزينة لا نهائية لأسلحتك وبهذا تتمكن من اللعب بشكل مميز. 

شخصيات لعبة igi الجديدة والقديمة

إليكم أهم الشخصيات فيما يلي:

  1. ديفيد لولين وهو البطل في اللعبة والذي يقوم بكافة المهمات. 
  2. ريبيكا أنيا هي حلقة الوصل الخاصة بالبطل مع المقر الأساسي. 
  3. إيك هي رئيسة المافيا. 
  4. ياك بريبوي هو تاجر أسلحة. 
  5. الكابتن هاريسون هو القائد العام لقوات التحالف. 
  6. جوزيف بريبوي يعد ابن اخ ياك بريبوي. 

الخاتمه:- إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول طريقة تحميل لعبة القناص igi سواء على أجهزة الاندرويد أم على جهاز الحاسوب ووضحنا لكم القصة الخاصة باللعبة والعديد من المعلومات الأخرى الهامة حولها، وذكرنا لكم طريقة اللعب بشكل مفصل وتعرفنا على أهم المميزات التي تحتوي عليها اللعبة.

التفاصيل الخاصة بتنزيل لعبة IGI للكمبيوتر وللاندرويد كاملة مجانا جميع الأصدارات برابط مباشر الاصلية :-

💿 اسم البرنامجIGI
🏢 الشركة المنتجةEidos Interactive
🖥️ متوافق معAndroid, Windows
📊 حجم البرنامجبحس الملف المحمل
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج01 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة IGI للكمبيوتر وللاندرويد كاملة مجانا جميع الأصدارات برابط مباشر:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل لعبة IGI بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك