تحميل كيبورد ايفون للاندرويد عربي 2024 مع الأيموجي مجانًا

اختصارات الموضوع
name

 تحميل كيبورد ايفون عربي للاندرويد 2024 مع الايموجي والخط أخر إصدار مجانًا

ملحوظة:- روابط تحميل كيبورد ايفون عربي للاندرويد 2024 مع الايموجي والخط مجانًا والاختصارات اخر اصدار بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل كيبورد ايفون عربي للاندرويد مع الايموجي والخط مجانًا

هو برنامج تم تطويره وبرمجته من خلال الثنائي باسم وسيلينا، لكي يعمل على أجهزة الاندرويد ويعتبر ذلك البرنامج من أول البرامج التي تم التعديل على البرمجة الخاصة بها في شكل لوحة مفاتيح الايفون لكي يعمل على موبايلات الاندرويد باللغة العربية والانجليزية وذلك هو الذي يبحث عنها الأشخاص الذين يريدون الكتابة على لوحة مفاتيح الايفون على هواتفهم الاندرويد وبدون أي إعلانات مزعجة وقام مطورين البرنامج بإضافة الكثير من فيسات الايفون للاندرويد في هذه الكيبورد لكي تصبح أول كيبورد للوحة المفاتيح بشكل الايفون وتحتوي على فيسات الايفون للاندرويد مثل الرموز التعبيرية في الايفون وذلك الكيبورد يعطي طابع مميز وخصائص كثيرة على مفاتيح هاتفك الاندرويد وهي شبيهة بلوحة المفاتيح التي توجد في الايفون وسوف نتحدث في مقالنا اليوم بشكل مفصل عن تحميل كيبورد ايفون عربي للاندرويد

تحميل كيبورد ايفون عربي للاندرويد مع الايموجي والخط

يعتبر برنامج كيبورد ايفون الأصلي للاندرويد من أهم أنواع لوحات المفاتيح المميزة لأن لها مظهر رائع يجذب جميع المستخدمين، ومن المعروف أن السيرة الخاصة بالتطبيقات التي تعمل على انظمة الاندرويد تكون مختلفة بشكل تام عن التطبيقات الخاصة بالايفون وذلك لأن البرمجيات التي توجد في هذه الأنواع تكون مختلفة لذلك يحتاج المستخدمين لتحميل كيبورد ايفون للاندرويد لكي يتمتع بلوحة مفاتيح جذابة تشبه لوحة المفاتيح التي توجد على أجهزة الايفون، وتعتبر كيبورد ايفون اكس وايفون 11 من أهم لوحات المفاتيح التي بها رموز تعبيرية متنوعة ومتميزة ويستخدمها الأشخاص في أي وقت أثناء المحادثات والتعبير عن الحالة التي يعيشها المستخدمون مثل الرموز التي تدل على الفرحة أو الرموز التي تدل على الحزن أو التعجب أو الحب ويتم أستخدامها في التعليقات على المنشورات والصور ومقاطع الفيديو ولا يكون أستخدامها مقتصر على ذلك فقط بل يتم أستخدامها في جميع مواقع التواصل الاجتماعي بدون أي مشاكل.

نبذة عن كيبورد الايفون للاندرويد APK الأصلي

كيبورد الايفون للاندرويد من الموضوعات الرائجة بشكل كبير بين مستخدمين هواتف الاندرويد لأن الشكل العام للوحة المفاتيح الخاصة بالايفون لها شكل متميز وبها الكثير من الايموشنات والتعبيرات المميزة والمتنوعة والتي لا تكون موجودة في لوحة المفاتيح العادية، ولذلك قد يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة الاندرويد في إصداراتها المختلفة عن طريقة سهلة لكي يتم الحصول على كيبورد الايفون للاندرويد.

نجد الكثير من التطبيقات التي لا تستطيع تحميلها وتثبيتها على جهازك والتي لا تكون متوفرة بشكل مباشر على المتجر لأنها قد تحتاج الى روت والآن قد تستطيع أن تقوم بتحميل لوحة مفاتيح الأيفون على جهازك لكي تستمتع بالمميزات والأضافات التي تحدثنا عنها في مقالنا اليوم، ومن المميز في هذه اللوحة أن لها أشكال وأنواع متعددة وقد تكون مختلفة عن بعضها في التحميل والأستخدام ولكن بشكل مجمل هي مشابهة بدرجة كبيرة من الرموز والخطوط التي توجد على لوحة المفاتيح الخاصة بالايفون. 

مميزات كيبورد ايفون عربي للاندرويد 2024

كيبورد ايفون عربي للاندرويد لوحة مفاتيح متميزة تم تقديمها من خلال الشركة المطورة لكي تجعل مستخدمين هواتف الاندرويد لديهم لوحة مفاتيح تشبه لوحة مفاتيح الايفون، والبرنامج له عدة مميزات سوف نتحدث عنها في التالي:

  • حجم التطبيق من المميزات المهمة التي توجد به لأن الحجم صغير لا يتخطى 15 ميجا وذلك يعتبر مساحة صغيرة لا تحتاج لأستهلاك كثير في مساحة الهواتف ويتم تحميلها في وقت قليل بدون أي مشاكل. 
  • التطبيق أيضا مميز بواجهة بسيطة للمستخدمين وتضم عناصر أساسية شكلها منظم يسهل على المستخدمين التعامل وأستخدام كل الخصائص التي توجد فيها لأن كل ذلك يتم عرضه في الواجهة الاساسية للبرنامج.
  • من المزايا الأساسية التي توجد في البرنامج هي الخلفيات لأنك تستطيع أن تختار خلفية تناسبك من الخلفيات الكثيرة التي يقدمها البرنامج لكي يجعل هاتفك مثل الايفون، والتطبيق ليس مميز بكيبورد فقط بل يقدم تصميمات خلفيات للكيبورد بشكل منظم وجميل.
  • في أغلب التطبيقات تكون لديها لغات وتستطيع اختيار اثنين فقط منهم ولكن في ذلك التطبيق تستطيع أن تضيف أكثر من لغتين ويدعم الكثير من اللغات المتنوعة وتستطيع أن تضيف ما تريد وتقوم بالتبديل بين اللغات بشكل سهل وسوف تكتشف ذلك أثناء أستخدامك. 
  • من الأشياء المميزة أيضًا في التطبيق للمستخدمين الذين يبحثون عن هذه الفئة من التطبيقات أن بها أشكال كثيرة للخطوط العربية والإنجليزية ومنها أشكال قصيرة مزخرفة وكبيرة وتستطيع بشكل سهل أن تختار شكل الكتابة التي تريدها.
  • التطبيق أيضا به خدمات كثيرة وتستطيع أن تصل الى نغمات الايفون وتختار بين هذه النغمات لكي تضيفها نغمة الرسائل على هاتفك أو الاشعارات أو رنين للهاتف وتستطيع أن تجعل النغمة مخصصة لرقم واحد فقط هذه من أفضل المميزات التي توجد في ذلك التطبيق.
  • التطبيق يتميز بسهولة التنزيل لأنك تستطيع تنزيله بشكل آمن ويصلح لجميع الفئات من الهواتف القديمة والحديثة وتستطيع أستخدامه بشكل سهل بدون طلب مواصفات خاصة في الهواتف. 

حول كيبورد ايفون للاندرويد عربي وانجليزي

كيبورد الايفون مع الايموجي والخط من أفضل البرامج التي تعمل بشكل مجاني على تحويل لوحة مفاتيحك في هاتف الاندرويد الى لوحة كتابة خاصة بالايفون، وقد يحتاج بعض الأشخاص الى لوحة مفاتيح الايفون لكي يتم تحسين مظهر الجهاز لأن تصميم الايفون مختلف عن الاندرويد أو أيضا اعتاد بعد المستخدمين على لوحة المفاتيح الخاصة بالايفون، وتستطيع تنزيل كيبورد الايفون في هاتفك الاندرويد لكي يجعل هاتفك مثل الايفون في كل الأشياء مثل الخلفيات ونغمات الرنين وشكل الخطوط وهذه مميزات رائعة يبحث عنها جميع المستخدمين في الكثير من التطبيقات.

من الأمور المميزة بعد تحميل كيبورد ايفون للاندرويد والتي تسببت بشكل كبير في انتشاره هي سهولة التحميل لأن حجم التطبيق صغير جداً وذلك مناسب ويناسب جميع الهواتف عندما نقارن ذلك بأحجام التطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمات وتجد أن ذلك التطبيق خفيف على الاجهزة ومناسب أكثر من غيره، و تم إصداره عام  2022 وبالرغم أن التطبيق حديث جداً إلا أنه في ذلك الوقت القصير حقق نجاح كبير ووصلت عمليات تحميله حوالي 100,000 عملية وذلك يعتبر عدد كبير في هذه الفترة القصيرة منذ إصداره. 

تقوم الشركة المطورة للتطبيق بعمل تحديثات مستمرة وذلك لكي يتم حل أي مشاكل تواجه المستخدمين وأيضا يقومون بإضافة مزايا كثيرة مع كل إصدار جديد، وتطبيق كيبورد الايفون للاندرويد يعطي للمستخدمين إمكانيات متميزة في تحويل الكيبورد وتغيير شكل ومظهر الجهاز بشكل تام ويقدم مظاهر مختلفة في الألوان يدعم لغات عديدة وتستطيع من خلاله أن تغير الخطوط وتختار ما تريد من الأشكال العديدة التي توجد في البرنامج والعديد من المزايا الأخرى التي تم ذكرها. 

تنزيل كيبورد ايفون عربي للاندرويد مجانا

يستطيع المستخدمون أن يحصلون على لوحة مفاتيح ايفون على الهواتف التي تعمل على نظام الاندرويد وذلك من خلال تطبيق ايفون كيبورد الذي يعمل بشكل مجاني وتستطيع تحميله من المتجر، ويحصل المستخدمين بعد ذلك على لوحة مفاتيح خاصة بهم يستطيعون تفعيلها بعد الدخول على خصائص المظهر أو الثبات ويستطيعون بعد ذلك إرسال الملصقات والرموز التعبيرية والصور المتحركة بطريقة مباشرة من خلال لوحة المفاتيح، وقد أستطاعت لوحة المفاتيح أن تحصل على تقييم متميز من جميع مستخدميها بنسبة عالية وذلك مؤشر كبير في حرص جميع الأشخاص على استخدامها وتحميلها على أجهزتهم.

يحصل المستخدمين على أداء متميز وسهل بعد أستخدامهم لوحة المفاتيح و يستطيعون التنقل بين النوافذ في اللوحة بشكل سهل وبسيط وهناك بعض أنواع من لوحة المفاتيح ايفون للاندرويد تكون بها عيوب تزعج المستخدمين عند استخدام اللوحة هو أن التطبيق القديم  ليس به اللغة العربية ويحتوي على اللغة الانجليزية وتكون هي الأساسية واللغات أخرى حول العالم، ولكن يتطلع الجميع الى الإصدار الحديث لأنه أصبح به اللغة العربية والإنجليزية ويدعم جميع اللغات. 

ما هي فوائد تغير كيبورد الاندرويد الى الايفون؟ 

في الحقيقة لا يوجد أهمية كبيرة لتغيير الكيبورد ولكن مظهرها متميز وقد تتناسب لوحة المفاتيح الخاصة بالايفون الكثير من الأشخاص وذلك لكي يسهل الكتابة عليها في بعض الأعمال الخاصة بهم، لذلك يسعون بشكل مستمر في البحث عن كيبورد مثل كيبورد الايفون ويكون ذلك على أجهزة الاندرويد ويكون بها بعض الايموجينات التي تكون على اجهزة الايفون. 

ما هو الفرق بين كيبورد الاندرويد وكيبورد الايفون؟ 

لقد أصبحت لوحات مفاتيح الاندرويد وخاصة التي تكون متوفرة في شركة جوجل قريبة من لوحات مفاتيح الايفون، ولكن من الأشياء المميزة في لوحة المفاتيح التي نتحدث عنها اليوم هو الايموجي الذي يوجد على الايفون ولوحات المفاتيح التي توجد في الاندرويد ليس بها أي ايموجينات أو الايموجينات التي في الاندرويد التي تكون سيئة عندما نقارنها بفيسات ايموجي التي توجد في الايفون والتي متميزة بحيوية كبيرة أكثر من الاندرويد وذلك يكون من الأشياء المميزة التي تجعلك تريد تغيير كيبورد هاتفك الاندرويد بالكيبورد الخاصة بالايفون مع الايموجي الذي يتوفر بها يجعلك تقوم بتغيير الكيبورد الخاص بك بشكل فوري. 

أختلافات كيبورد الايفون و كيبورد الاندرويد 

لقد تحتوي لوحة المفاتيح التي توجد على الايفون والاندرويد على اختلافات واضحة والتي قد يفضلها المستخدمين واحدة عن الأخرى، ومن أهم الاختلافات الأساسية هو التصميم في لوحة المفاتيح لأن تتميز لوحة مفاتيح ايفون بكيبورد مصمم بشكل بسيط وأنيق وله مظهر وأسلوب واحد في جميع التطبيقات وأيضا تتيح لوحة مفاتيح الاندرويد تخصيص كبير.

  • يمكن أن تختلف على حسب الجهاز والتطبيق الذي يتم استخدامه وأيضًا هناك أختلاف آخر في طريقة الكتابة حيث أن مستخدمين الايفون يستطيعون الوصول الى لوحة المفاتيح والتي تستخدم النص الذي به تنبؤات أو اقتراحات للعبارات والكلمات أثناء عملية الكتابة.
  • يمكن المستخدمين الاندرويد أن يصلوا الى لوحة مفاتيح جوجل والتي أيضًا تستخدم نص تنبؤي ويتضمن ذلك الكتابة بالايماءات وذلك يسمح للمستخدمين بتمرير الإصبع فوق الحروف لكي يتم تشكيلها كلمات. 
  • هناك أختلاف آخر هو دعم لوحة المفاتيح للطرف الثالث، ويقتصر مستخدمين الايفون على لوحة المفاتيح التي تأتي مع الأجهزة ومع ذلك يستطيع مستخدمين الاندرويد تثبيت لوحة مفاتيح الجهات الخارجية من المتجر والتي تحتوي على بعض الخيارات من لوحة المفاتيح المعروفة لجهات خارجية في نظام الاندرويد.
  • ما يخص دعم اللغات قد تدعم كيبورد الايفون والاندرويد للغات كثيرة والاندرويد بها لغات متعددة لكن لوحة مفاتيح الايفون لها مميزات كثيرة من حيث اللغات التي تتوفر بها. 
  • بشكل عام نذكر أن الخلافات الأساسية بين كيبورد الايفون والاندرويد تتمثل في التصميم وأيضًا تجربة الكتابة ودعم لوحة المفاتيح للجهات الخارجية، ويستطيع كل مستخدم أن يختار بينهم وذلك يعود الى المميزات المحددة التي يريد أن يحصل عليها المستخدم.

طريقة تحميل كيبورد ايفون عربي للاندرويد ios 15

تحميل كيبورد ايفون iOS 15 يعطي مظهر رائع لجهازك ويجعله مثل الايفون وسوف نوضح طريقة التحميل في التالي: 

  • الدخول على جوجل بلاي والبحث عن التطبيق من خلال البحث الخاص بالمتجر واختيار التطبيق من بين كلمات البحث كما بالشكل.
  • بعد أختيار التطبيق والضغط عليه سوف تظهر لك هذه القائمة، يتم الضغط على كلمة تثبيت.
  • يجب الأنتظار حتى يتم تثبيت البرنامج على جهازك كما بالشكل.
  • بعد تحميل البرنامج على الجهاز تظهر لك هذه الواجهة وتقوم بالضغط على كلمة فتح.
  • تظهر لك هذه الخلفية الخاصة بالبرنامج والضغط على بدء الأستخدام.
تحميل كيبورد ايفون عربي للاندرويد
  • بعد ذلك تظهر لك هذه الواجهة الخاصة بالإعدادات وتقوم بالضغط على تفعيل في الإعدادات.
كيبورد ايفون مع الايموجي والخط🤍🦋
  • تظهر لك هذه الواجهة وتختار الإعدادات الخاصة بلوحة المفاتيح على جهازك بالطريقة التي تريدها ثم تضغط على كلمة استخدم.
كيبورد ايفون مهكر
  • بعد ذلك تظهر لك هذه الواجهة ويتم الضغط على تبديل أساليب الإدخال كما بالشكل.
  • بعد ذلك تظهر هذه الواجهة وتقوم بالضغط على إنهاء العملية لكي تدخل على البرنامج و تستمتع بالمزايا الخاصة به.
تنزيل كيبورد ايفون عربي

شرح تطبيق كيبورد ايفون للاندرويد عربي وانجليزي

تطبيق كيبورد ايفون للاندرويد 2024 من التطبيقات المتميزة والتي يبحث الكثير عن هذه الفئة من التطبيقات لكي يتم تحميلها على الهواتف ويحولوها من اندرويد الى ايفون بشكل سهل وبسيط لذلك سوف نوضح طريقة التعامل مع التطبيق في التالي:

  • بعد تثبيت البرنامج على الجهاز والدخول على الواجهة الرئيسية تستكشف جميع الأشياء التي توجد به
  • تظهر هذه الواجهة بعد الأنتهاء من الإعدادات.
كيبورد ايفون للاندرويد مهكر
  • بعد الأنتظار ثواني سوف تظهر لك هذه الواجهة التي تحتوي على اللغة والثيمات المختلفة والأوضاع.
كيبورد ايفون ios 14
  • عند الضغط على اللغة تظهر لك هذه الواجهة وتختار اللغة العربية أو أستخدام لغة النظام مثل ما تريد.
كيبورد ايفون ios 15
  • بعد ذلك يتم الدخول على الثيمات التي توجد على البرنامج وتجد مجموعة متعددة من الأشكال المختلفة التي تستطيع أن تختار من بينها مثل ما تريد وذلك من خلال الضغط بشكل مطول على اللوحة التي تريدها ثم تضغط على الدائرة التي توجد أسفل الشاشة تجاه اليمين لكي يظهر لك شكلها على جهازك حتى تستقر على لوحه المفاتيح التي تريدها.
كيبورد ايفون ios 14 مهكر
  • عند الضغط على الإعدادات سوف تظهر لك هذه القائمة.
كيبورد ايفون عربي وانجليزي
  • عند الضغط على الإعدادات المتقدمة سوف تظهر لك هذه الواجهة وتختار مثل ما تريد في الإعدادات.
كيبورد ايفون ios 15 للاندرويد
  • عند الضغط على المظهر والتنسيقات سوف تظهر هذه الواجهة وتختار الرموز التعبيرية وغيرها من الإعدادات تستطيع ضبطها مثل ما تريد.
كيبورد ايفون ios 14 للاندرويد
  • بعد ذلك يعرض لك البرنامج تقييمك له من خلال الأستخدام تقوم بالتقييم وتضغط على إرسال.
تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد عربي
  • بعد ذلك يظهر الشكل النهائي للوحة بعد أختيارها ويتم الضغط على كلمة تم إنتهاء.
تحميل كيبورد ايفون للاندرويد
  • من خلال الضغط على علامة الايموشن الذي يوجد تجاه اليمين من لوحة المفاتيح تظهر لك هذه القائمة تستطيع أن تختار الأشكال التي تريدها أثناء المحادثات.
تحميل كيبورد ايفون
  • بعد التثبيت والدخول الى لوحة مفاتيح الايفون بعد تنزيلها على جهازك الاندرويد تستطيع أن تستكشف الكثير من الأمور الجيدة والتي سوف تنال علي إعجابكم.

الخاتمه:- في نهاية مقال تحميل كيبورد ايفون عربي للاندرويد قد ذكرت نبذة عن كيبورد الايفون للاندرويد، مميزات الكيبورد، حول الكيبورد، تنزيل الكيبورد، فوائد تغيير الكيبورد، الفرق بين الكيبورد في الاندرويد والايفون، الاختلافات، طريقة التحميل، شرح التطبيق، معلومات كثيرة حول كيبورد الايفون للاندرويد وأرجو أن أكون ذكرت كل ما يفيد حول موضوع المقال وأتمني أن ينال على إعجاب الجميع.

التفاصيل الخاصة بتحميل كيبورد ايفون عربي للاندرويد 2024 مع الايموجي والخط مجانًا اخر اصدار:-

    💿 اسم البرنامجIphone keyboard
    🏢 الشركة المنتجةIphone keyboard iOS
    🖥️ متوافق معAndriod
    📊 حجم البرنامجبحسب نوع الرابط المحمل
    نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج08 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل كيبورد ايفون عربي للاندرويد 2024 مع الايموجي والخط مجانًا اخر تحديث:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل كيبور ايفون عربي بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك