تحميل برنامج براير ناو Prayer Now النسخة المدفوعة مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج براير ناو Prayer Now النسخة المدفوعة كامل مجانا اخر اصدار برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تنزيل برنامج براير ناو Prayer Now النسخة المدفوعة كامل مجانا أخر إصدار بالأسفل للاندرويد وللايفون ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج براير ناو Prayer Now النسخة المدفوعة كامل مجانا

يبحث الكثير من المسلمين في جميع بلدان العالم عن تطبيقات معروفة ومشهورة لمواقيت الصلاة وتكون خاصة بأي بلد في العالم، وخصوصاً عند السفر من دولة الى أخرى لأن توجد فروق كبيرة في التوقيتات وبالتالي سوف تكون أوقات الصلاة مختلفة لذلك نحتاج تطبيقات لكي نعرف منها مواقيت الصلاة، وتساعد في معرفة أوقات الصلاة بشكل دقيق في البلد التي تتواجد فيها، لذلك سوف نتحدث اليوم عن تطبيق من أشهر التطبيقات لمعرفة أوقات الصلاة في البلدان المختلفة وهو تطبيق يستخدمه الكثير من الأشخاص وتم تحميله من قبل ملايين المستخدمين على مستوى أنحاء العالم ونجح بشكل كبير، وحصل على تقييمات إيجابية كثيرة من جميع المستخدمين الذين قاموا بأستخدامه بشكل فعلي لذلك سوف نتحدث في مقالنا اليوم عن تحميل برنامج براير ناو

تحميل برنامج براير ناو النسخة المدفوعة

إن تطبيق براير ناو من التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد من خلاله يتم معرفة أوقات الصلاة في أي بلد على مستوى العالم وتنبيهك بالأذان بأصوات متميزة لأشهر المؤذنين المعروفين، ويتوفر في التطبيق أذكار تهم كل المسلمين وحصل على تعليقات إيجابية وأصبح من أفضل التطبيقات الخاصة لمعرفة أوقات الصلاة لأجهزة الاندرويد، البرنامج به الكثير من المميزات التي يهتم بها كل الأشخاص مثل تذكيرك بدخول وقت الصلاة وذلك قبل الصلاة بحوالي ربع ساعة من التوقيت الفعلي للأذان ومن خلاله تستطيع تحميل القرآن الكريم بقراءات وروايات مختلفة وبه أيضا تقويم هجري وميلادي يساعدك في معرفة التواريخ ومعلومات كثيرة، وأيضا تعرف من خلاله الوقت المتبقي على السحور أو الإفطار أثناء الأصوام وغيرها من الأمور العديدة التي تخص كل المسلمين وذلك مما جعله أداة كاملة مهمة أن تكون على أجهزة كل مسلم. 

خدمات برنامج براير ناو 2024 النسخة الكاملة

برنامج Prayer Now به الكثير من الخدمات الذي يقدمها للمستخدمين مثل سماع القرآن الكريم بصوت مقرئين مشهورين، يقدم أيضا أركان الصلاة والوضوء، به جميع الأذكار التي يحتاج لها المسلم، به أدعية كثيرة، من خلاله تعرف أوقات الصلاة بشكل دقيق والتنبيه قرب موعدها واتجاه القبلة يوضحه للمستخدمين بشكل دقيق. 

يحتوي أيضًا على الكثير من كروت المعايدة في العديد من المناسبات، به خدمة الصائمين التي من خلالها يعرف المسلم الوقت الباقي على السحور أو الإفطار، أصوات الأذان تكون من خلال أشهر الشيوخ، يساعدك في البحث عن المساجد القريبة حولك وذلك من خلال خريطة جوجل. 

نبذة عن برنامج براير ناو اخر اصدار للاندرويد وللايفون مجانا

تطبيق Prayer Now من التطبيقات الإسلامية المبتكرة والتي تهدف لإثراء أستخدام التكنولوجيا لتلبية جميع الأحتياجات الدينية اليومية لجميع المسلمين، وذلك التطبيق يخدم عدد كبير من المستخدمين يكاد يكون ملايين وذلك على مستوى العالم أجمع، والبرنامج يحتوى على تحديثات بشكل مستمر وبه الكثير من المزايا التي تواكب المجتمع التكنولوجي الرقمي التي نعيش فيه الآن. 

هو يصلح لجميع الفئات العمرية سواء صغار أو كبار والبرنامج به فريق عمل متميز يعمل بكل شغف وإرادة لكي يكون البرنامج بجودة عالية وينتشر بشكل كبير على جميع القنوات الرقمية لخدمة جميع المسلمين في جميع بقاع الأرض لكي نحافظ على الشعار الرسمي لبرنامج براير ناو وهو رفيق المسلمين الأول، والبرنامج هدفه الوصول لكل منزل وكل هاتف والحفاظ على التعليم وكل الأمور الدينية ويكون ذلك البرنامج هو الأكثر أستخدام لجميع المسلمين في العالم الإسلامي.

 الشركة المطورة للبرنامج تقوم بعمل تحديثات بأستمرار لكي تواكب كل الأمور الحديثة الآن لكي ترضي جميع المسلمين وبالفعل تم نجاح البرنامج ووصل لعدد كبير من الأشخاص حول العالم ولا يزال التقدم مستمر، وقام بتحميل براير ناو النسخة المدفوعة حوالي أكثر من 15 مليون شخص من المتاجر الخاصة بالتطبيقات مثل جوجل بلاي وآب ستور. 

مميزات برنامج Prayer Now النسخة المدفوعة اخر اصدار

يحتوي برنامج Prayer Now الأساسي على مميزات دينية كثيرة ومتنوعة التي يحتاج لها كل مسلم وذلك مما جعله متميز عن التطبيقات الدينية الأخرى ومن أهم مميزات البرنامج التالي:

  • تستطيع من خلال البرنامج أن تسمع أسماء الله الحسنى بالصوت والصورة، وأيضا تفسير متميز لكل منها.
  • من خلال البرنامج أيضًا تستطيع أن تسمع صوت القرآن بشكل كامل بأصوات روحانية من أشهر القراء التي تعرفهم وتعشقهم وأيضا تقرأ القرآن بطريقة عرض الصفحات ومن خلال أحكام التجويد. 
  • تستطيع أيضًا أن تشارك ختم القرآن على مستوى العالم والتذكير في الورد اليومي في قراءة القرآن الكريم.
  • تستطيع أيضًا أن ترسل أجمل كروت المعايدة الى أهلك وأصدقائك في العديد من المناسبات الدينية المختلفة بشكل سهل من خلال التطبيق.
  • البرنامج يحتوي على مكتبة كبيرة تحتوي على أذكار الصباح والمساء والنوم.
  • التطبيق يذكرك بمناسبات وأيام الصيام طوال العام وبه امساكية شهر رمضان كاملة.
  • تطبيق يقدم لك شرح وتعليم الصلاة والوضوء بشكل مميز ومفصل بالصور.
  • التطبيق يساعدك في معرفة اتجاه القبلة بوضوح ودقة في أي بلد تذهب لها.
  • تستطيع أن تتحكم في الوضع الخاص بالبرنامج أثناء الصلاة والتنبيه بالأرقام التي قامت بالاتصال بك بعد انتهاء الوضع الصامت. 
  • البرنامج به الكثير من الأدعية المختلفة دعاء بعد الأذان وذلك بصوت الشيخ محمد الشعراوي.
  • يتيح لك التطبيق أن تبحث عن المساجد التي تكون قريبة منك وذلك من خلال استخدام خريطة جوجل لكي تسهل الطرق.
  • تستطيع سماع الأذان بأصوات نقية وواضحة لأشهر الشيوخ المعروفين والتي نعشقهم جميعاً مثل المنشاوي العفاسي النقشبندي وآذان المسجد الأقصى وغيرهم.
  • حجم التطبيق صغير جداً ولا يحتاج الى مساحة كبيرة على الأجهزة ويتوافق مع جميع الإصدارات الخاصة بأندرويد.
  • تستطيع معرفة أوقات الصلاة في جميع البلدان على مستوى أنحاء العالم.
  • التطبيق به الكثير من اللغات مثل العربي والانجليزي والفرنسي لكي يسهل التعامل مع البرامج في البلدان المختلفة.
  • البرنامج ينبهك قبل موعد الصلاة بوقت كافي لكي تقوم بالوضوء وتقيم الصلاة في موعدها الأساسي. 

الإضافات الحديثة لبرنامج براير ناو برو 2024 اوقات الصلاة

الشركة المطورة للبرنامج قامت بإضافة المزيد من الإضافات سوف نتحدث عنها في التالي: 

  • من خلال الإضافة الجديدة في برنامج براير ناو برو تستطيع أن تختار بين عرض الأذان بشكل كامل أو عرض تكبيرتين لتنبيهك فقط. 
  • تستطيع أن تختار من البرنامج الطريقة المناسبة لك في عرض الأذان على الشاشة ومظهر الأذان الذي يوجد على جهازك يكون من أفضل المساجد التي تريدها.
  • البرنامج به التقويم الهجري والميلادي شهري واسبوعي.
  • البرنامج به سبحة إلكترونية لكي تقوم بالتسبيح في أي وقت من يومك بعد الصلوات.
  • تستطيع أن تسمع من خلال البرنامج الرقية الشرعية لكثير من القراء المشهورين المعروفين على مستوى العالم. 
  • البرنامج أصبح يحتوي على كروت معايدة لجميع المناسبات التي تخص المسلمين.
  • البرنامج يقوم بتنبيهك في وقت الشروق وقيام الليل.
  • البرنامج أصبح به ميزة مجتمع الداعين وهي من الأشياء المميزة والفريدة في البرنامج لأنها تمكن المستخدم من كتاب الدعاء في التطبيق ويشاركه جميع المستخدمين في البرنامج على جميع أنحاء العالم. 
  • البرنامج به متتبع الصلوات والصيام حيث تستطيع أن يستخدم تتبع ما قمت به من صلاة خلال اليوم أو الشهر أو السنة وذلك من خلال التقويم الميلادي والهجري.
  • البرنامج به خواص الوضع المظلم للبرنامج لكي يحسن من الرؤيا عند الأشخاص الذين يحبون الوضع المظلم.
  • البرنامج به الكثير من الخلفيات الإسلامية الحصرية لكي يستخدمها الأشخاص كخلفيات على هواتفهم وأيضًا مشاركتها مع الأهل والأصدقاء.
  • تم إصلاح جميع الأعطال التي تم ذكرها من قبل المستخدمين في ملاحظاتهم حول البرنامج. 
  • يعتبر برنامج براير ناو القديم من البرامج الدينية المتميزة لمستخدمين الاندرويد وذلك بما يحتويه من خدمات وأدوات متكاملة لجميع المسلمين الذين يحرصون على أداء واجبهم الديني على أكمل وجه. 

عيوب تطبيق براير ناو برو الاصدار القديم

برنامج Prayer Now برو من التطبيقات المتميزة و به الكثير من المميزات التي ذكرناها ولكن به بعض العيوب البسيطة سوف نوضحها في التالي:

  • البرنامج ليس به خاصية البحث عن أي نص قرآني أو النسخ لأي أيه.
  • لا تستطيع إضافة أي أذان خارجي إلى البرنامج من ذاكرة هاتفك.
  • أصوات الأذان تعمل بشكل عشوائي في البرنامج. 

حول برنامج براير ناو 2024 برو اوقات الصلاة والاذان

برنامج براير ناو برو 2024 من التطبيقات المتميزة في معرفة أوقات الصلاة بشكل تلقائي من خلال هاتفك وذلك من خلال التقنية الخاصة بتحديد المواقع بها والتنبيه بقرب وقت الصلاة لكي لا تفوتك، يقدم لك أيضا التطبيق قسم خاص بالقرآن الكريم كامل بأصوات أشهر المشايخ حول العالم، وتستطيع أيضًا أن تقرأ الأذكار والادعية من خلال مكتبة ضخمة كبيرة توجد في البرنامج. 

أيضًا به شرح مفصل لجميع أحكام الوضوء والصلاة، كل ذلك من خلال برنامج  براير ناو المجاني بدون دفع أي اشتراكات، قد يوجد الكثير من التطبيقات الدينية الأخرى التي تحتوي على الخدمات التي يحتاج لها المسلمون ولكن ليست بشكل بسيط مثل برنامج براير ناو لأنه متميز بشكل كبير عن بقية التطبيقات الدينية الأخرى وذلك لخدماته الكثيرة والمتنوعة وتقديمها بشكل مبسط وأيضًا تصميم التطبيق البسيط الذي يسهل الاستخدام لأي شخص يقوم بتحميله على جهازك ويقوم باستخدامه بدون مساعدة أحد، أيضًا البرنامج يتناسب مع كل الفئات العمرية المختلفة، من الأشياء المميزة أيضا في البرنامج  وجود مكتبة كبيرة بها الكثير من الخلفيات والصور التي تستطيع أن تحملها على جهازك وتضعها خلفيات على هاتفك. 

تنزيل برنامج براير ناو اوقات الصلاة مع الاذان

برنامج براير ناو اخر اصدار من أروع التطبيقات التي تعين المسلمين جميعاً وتساعدهم فى إقامة العبادات والشعائر بدون الخوف أو القلق من الغفلة أو نسيان توقيتاتها أو التأخر عنها بسبب أمور الحياة الكثيرة وانشغالاتنا اليومية لذلك فهو يساعدك بشكل جيد في أداء عباداتك اليومية بشكل منتظم والبرنامج به الكثير من الاشياء التي تميزه وغير موجودة في التطبيقات الأخرى لأنك من خلاله تستطيع أن تقرأ القرآن وتذكر أوقات الصلاة ليلاً أو نهاراً.

هو من التطبيقات الفريدة التي يعشقها الكثير من المسلمين لذلك إذا كنت تجد صعوبة في استيقاظك للصلاة في توقيتها المناسب وخاصة صلاة الليل، لو كنت تجد صعوبة في تحديد أوقات القبلة لكي تقدم صلاتك الى الله في وقتها المناسب أو إذا كان يتعذر لك قراءة القرآن الكريم في أي مكان تذهب له وإذا كنت تطلب قراءة الورد اليومي لك كل ذلك سوف تجده بشكل سهل وبسيط بعد تحميلك لتطبيق براير ناو لأنه من التطبيقات المميزة التي تساعدك في حل جميع مشاكلك وتجعلك قريب من الله بشكل سهل وبسيط والتعامل مع البرنامج ليس به أي مشقة نهائي بل سوف تستمتع أثناء تصفحك فيه وتجد كل ما تبحث عنها بسهولة كل ذلك تجده في برنامج براير ناو. 

كيفية تحميل برنامج براير ناو 2024 APK النسخة المدفوعة

تطبيق براير ناو اوقات الصلاة مع الاذان من التطبيقات المشهورة والمعروفة عالمياً بسبب تميزها الشديد واحتياج الأشخاص لها على مستوى العالم لذلك يبحث الكثير عن طريقة تنزيل برنامج براير ناو وذلك سوف نوضحه في التالي: 

  • الدخول على جوجل بلاي والبحث عن اسم البرنامج ثم الضغط على كلمة تثبيت.
  • الضغط على فتح.
  • تحديد اللغة العربية والموافقة على شروط البرنامج والضغط على كلمة التالي.
تحميل برنامج براير ناو النسخة المدفوعة اخر اصدار
  • تستطيع أن تختار الوضع اليدوي أو التلقائي مثل ما تريد وبعد ذلك تضغط على كلمة التالي.
برنامج براير ناو الاصلي
  • الضغط على سماح ثم الضغط على التالي.
تحميل برنامج براير ناو القديم
  • أختياري المكان بشكل يدوي والضغط على التالي.
تحميل براير ناو مهكر
  • الضغط على حسناً ثم حفظ التغيرات ثم التالي.
تحميل برنامج المؤذن النسخة الكاملة مجانا
  • ضبط إعدادات التنبيه لأوقات الصلاة المختلفة والضغط على التالي.
برنامج المؤذن النسخة المدفوعة
  • ضبط تذكير قيام الليل وتفعيل وضع الصمت في أوقات الصلاة والضغط على التالي.
تحميل برنامج براير ناو للاندرويد
  • تثبيت خلفية الشاشة الخاصه بالأذان والضغط على التالي.
برنامج المؤذن مهكر
  • تفعيل الأذان عند قلب الهاتف أو قفله من خلال التحكم في الصوت والضغط على التالي.
تحميل برنامج براير ناو النسخة المدفوعة
  • توضيح أن الأشعارات سوف تستهلك من البطارية عند التفعيل إذا كنت تريد ذلك والضغط على كلمة التالي.
تحميل برنامج براير ناو القديم
  • ضبط الخلفية وأختيار الخلفية المظلمة أو المضيئة مثل ما تريد والضغط على إنهاء.
تحميل برنامج براير ناو للاندرويد
  • الدخول على الواجهة الأساسية للبرنامج والضغط على أستكشف كما بالشكل.
تحميل برنامج براير ناو برو

شرح برنامج براير ناو 2024 برو اخر اصدار

يبحث الكثير من الأشخاص عن هذه الفئة من البرامج لكي تساعدهم في معرفة الكثير من الأمور الدينية والتذكير لأوقات الصلاة وقد نوضح طريقة التعامل مع البرنامج في التالي: 

  • بعد الدخول على القائمة الرئيسية للبرنامج واستكشاف القوائم التي توجد بها وتستطيع الضغط على ما تريد.
  • الضغط على مواقيت الصلاة وتصفح ما تريد.
تحميل برنامج براير ناو مهكر
  • عند الضغط على المزيد تظهر لك القائمة التي أمامك وتختار ما تريد فعله.
تنزيل برنامج الاذان
  • الضغط على فتح السبحة أو أختيار الأذكار مثل أذكار الصباح أو المساء أو النوم.
تحميل برنامج براير ناو للكمبيوتر
  • إذا كنت تريد فتح المصحف تستطيع من خلال الضغط عليه والتصفح في الجزء الذي تريد قراءته.
تحميل أوقات الصلاة مع الأذان مجانا
  • تستطيع أن تستكشف الكثير من الشيوخ والمرتلين المشهورين على مستوى العالم وأختيار ما تفضله كما بالشكل.
تحميل تطبيق براير ناو
  • تستطيع قراءة القرآن كما بالشكل.
تنزيل برنامج براير ناو القديم
  • تستطيع البحث عن الجزء الذي تريده في القرآن كما بالشكل.
تنزيل برنامج براير ناو
  • الضغط على التقويم الهجري تظهر أمامك كما بالشكل.
تحميل برنامج براير ناو
  • الضغط على السبحة تظهر أمامك كما بالشكل وتستطيع أن تضيف أي ذكر لديك.
تحميل برنامج براير ناو برو
  • تحديد أوقات القبلة كما بالشكل.
تنزيل برنامج الاذان براير ناو
  • من خلال الضغط على كروت التهنئة تستطيع أن تختار الكارت الذي يتناسب مع المناسبة الذي تريد أن ترسل فيها ذلك الكارت لأهلك وأصدقائك كما بالشكل.
تنزيل برنامج براير ناو
  • تستطيع الدخول على المكتبة الإسلامية وتختار الجزء الذي تريد أن تقرأ فيها كما بالشكل.
تنزيل برنامج براير ناو للاندرويد
  • تحديد المنبه الفجر كما بالشكل.
تنزيل برنامج براير ناو للايفون
  • إذا كنت تريد قراءة أسماء الله الحسنى ومعرفة شرحها وتفسيرها من خلال الضغط عليها كما بالشكل.
تنزيل برنامج براير ناو القديم للاندرويد
  • أختيار مكانك والضغط على التالي.
تحميل برنامج الصلاة الان
  • الضغط على حفظ التغيرات ثم الضغط على التالي.
تحميل برنامج الصلاة الان للكمبيوتر

الخاتمه:- في نهاية مقال تحميل برنامج براير ناو بريميوم ذكرت في مقالي اليوم تحميل البرنامج، خدمات البرنامج، نبذة عن البرنامج، مميزات البرنامج، الإضافات الحديثة في البرنامج، عيوب البرنامج، حول البرنامج، طريقة تحميل البرنامج، شرح برنامج براير ناو، ومعلومات كثيرة أخري، وأرجو أن أكون ذكرت معلومات قيمة ومفيدة عن موضوع المقال وأن أكون توفقت في الكتابة.

التفاصيل الخاصة تنزيل برنامج براير ناو Prayer Now النسخة المدفوعة كامل مجانا أخر إصدار:-

💿 اسم البرنامجPrayer Now
🏢 الشركة المنتجةApprocks Dev Inc
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج12 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

رابط تنزيل براير ناو Prayer Now النسخة المدفوعة كامل مجانا اوقات الصلاة مع الاذان:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تنزيل براير ناو بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك