تنزيل برنامج الروزنامة 2024 APK السورية الهاشمية مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تنزيل برنامج الروزنامة 2024 APK السورية الهاشمية للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانًا أخر إصدار برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تنزيل برنامج الروزنامة 2024 APK السورية الهاشمية مجانا أخر إصدار بالأسفل للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تنزيل برنامج الروزنامة

يعتبر برنامج الروزنامة من أهم التطبيقات الإسلامية التي بها موسوعة كبيرة في المواضيع الثقافية والإسلامية، ومن خلال برنامج الروزنامة السورية سوف تعرف أوقات الصلاة وتستمتع بسماعك القرآن الكريم بدون الاتصال بالإنترنت وتعرف اتجاه القبلة وغيرها من الأمور الأخرى ويعتبر برنامج الروزنامة موسوعة شاملة لجميع الشؤون الإسلامية والثقافية وسوف تجد العديد من الخدمات التي تم تقسيمها الى أقسام عديدة في البرنامج، برنامج واحد فقط سوف يعطيك خدمات ترفيهية واسلامية بشكل كامل بدل من اأستخدامك الكثير من التطبيقات على الجهاز والأن كل ما هو عليك تحميل تطبيق الروزنامة السورية لكي تستفيد من كل الخدمات التي توجد به مثل القرآن والأدعية والثقافة والتقويم والصحة والترفيه وقسم الأدوات وسوف نوضح في مقالنا اليوم تفاصيل كثيرة عن تحميل برنامج الروزنامة

تحميل برنامج الروزنامة السورية والهاشمية 2024 أحدث إصدار

الروزنامة متوفر للأنظمة المختلفة لكي تستطيع تحميله بشكل مباشر وتثبيته على جهازك الذكي بشكل مجاني ومن خلال القوائم العديدة التي توجد في البرنامج تتمكن من استخدامه بشكل سهل ومميز لأن استخدامه بسيط حيث راعي مطوري البرنامج أن يكون سهل في الاستخدام لكي يتمكن جميع الأشخاص من أستخدامه بشكل بسيط وعدم وجود أي مشاكل أو صعوبات في الأستخدام، حيث يطلب منك تحديد المكان الذي تعيش فيه لكي يتمكن البرنامج من تحديد مواعيد الصلاة والاقامة وتختلف من مكان إلى آخر على حسب الشمس من بلد الى بلد آخر وبعد اختيار البلد من البرنامج يجب تحديد المحافظة لكي تتمكن من إقامة الصلاة في المواعيد المناسبة، وتستطيع تحميله من خلال أتباع خطوات بسيطة وبعد ذلك تحصل على أمتيازات عديدة تمكنك من معرفة التواريخ الهجرية والميلادية وتحديد الأشهر الميلادية. 

 هذه الفئة من البرامج يهتم بها الكثير من الأشخاص لأنها تساعدهم بشكل كبير في معرفة أوقات الصلاة وتذكرهم بمواعيد الصلوات الخمس، بالإضافة الى ذلك النوافل وقيام الليل وغيرها من الأمور الأخرى الذي تعرفها في برنامجنا اليوم وذلك بالإضافة الى إمكانيات ضبط المنبهات لكي يتم تذكيرك بأوقات الصلاة، ويعتبر برنامج الروزنامة من التطبيقات المتنوعة التي تكون خدماتها غير متوقفة على مواقيت الصلاة فقط بل تضم خدمات وأدوات كثيرة أخرى تساهم بشكل كبير في تسهيل الأمور للمستخدمين وذلك بجانب الخدمة الأساسية التي يقوم بتقديمها البرنامج. 

مميزات برنامج الروزنامة الإصدار الجديد مجانا

برنامج الروزنامة السورية يحتوي على الكثير من المميزات التي تجعله من البرامج الإسلامية المتميزة لذلك سوف نوضح أهم مميزات البرنامج من خلال التالي:

  • يعتبر برنامج الروزنامة من البرامج البسيطة في الأستخدام وذلك لأنه يتميز بواجهة سهلة وبسيطة في الاستخدام وبها جميع الصفحات بشكل سهل وبالتالي من السهل لأن شخص أن يتعامل معه بدون أي مشاكل. 
  • جميع الخدمات التي يقدمها البرنامج مجانية بشكل تام بدون دفع أي رسوم أو اشتراكات للأستمتاع بالبرنامج وأيضا طريقة التحميل مجانية، وتنزيل البرنامج متاح على جميع المتاجر مثل جوجل بلاي وغيرها والبرنامج أمن جداً في الاستخدام ولا يقتصر أستخدامه على الأجهزة المتوسطة أو العالية فقط بل يتم أستخدامه من قبل جميع الأجهزة حتى الضعيفة في الامكانيات وبذلك يستطيع أي شخص أن يستخدمه أياً كان نوع جهازه ويتم تحميل البرنامج بشكل سهل وبسيط. 
  • يتميز البرنامج بأنه أداة رئيسية تساعدك في معرفة مواعيد الصلاة بدقة وبالتالي يساعدك في معرفة الوقت الصحيح للصلوات في أي مدينة تعيش فيها، وتستطيع من خلال ضبط التذكير لإرسال الاشعارات للتنبيه قبل الصلاة بدقائق وتستطيع أن تختار التذكير على شكل تنبيهات صوتية أو على شكل اهتزاز.
  • يوفر لك برنامج أوقات الصلاة أصوات مختلفة وتستطيع أن تختار أصوات الشيوخ التي تريدها بما في ذلك أصوات الشيوخ المعروفين والمشهورين على مستوى الوطن العربي وتستطيع أيضًا أن تختار التاريخ المفضل في الأذان.
  • البرنامج به إعدادات كثيرة  تستطيع ضبطها على حسب الرغبة الشخصية وعلى حسب ما تشعر أنه مناسب لك، ومن ضمن هذه الإعدادات الإشعارات التي تساعدك في تحديد تلقى الاشعارات أم لا، وهناك إعدادات أخرى كثيرة تساعدك وتسهل عليك الأستخدام.
  • برنامج الروزنامة الهاشمية ليس به أي ملفات ضارة أو فيروسات تزعج المستخدمين أثناء استخدام البرنامج وبالتالي تستطيع أستخدامه بدون أي قلق لأن تم فحص البرنامج وتجربته للتأكد من مستوى الأمان قبل إضافته للمواقع للمستخدمين. 
  • البرنامج يحتوي على العديد من اللغات وليس اللغة العربية فقط وتستطيع أن تختار بينهم بشكل سهل من خلال الإعدادات بدون تقييدك للغة معينة، واللغة العربية تأتي في البرنامج بشكل افتراضي وتستطيع أن تقوم بتغييرها بشكل سهل وبسيط. 
  • برنامج الروزنامة من البرامج التي لها أستخدامات عديدة ولا تقتصر على أوقات الصلاة فقط بل توجد به أدوات كثيرة تساعدك في عمل المهام الكثيرة بشكل سهل البرنامج به أستخدامات عديدة تستطيع الاستفادة منها في نفس الوقت. 

نبذة عن برنامج الروزنامة APK السورية أوقات الصلاة والقرآن الكريم

برنامج الروزنامة 2024 يوفر لك كل المعلومات التي تحتاج لها لكي يتم تذكيرك بأوقات الصلاة ومعرفة اتجاه القبلة إذا كنت خارج المنزل ويتوفر على المتاجر وتستطيع تحميله واستخدامه بسهولة، وذلك عكس الكثير من البرامج الأخرى المعقدة في بعض الأمور وسوف تجد الصفحة الرئيسية للبرنامج بها معلومات إسلامية والقرآن الكريم تستطيع قراءته وتستمع له أيضا بأصوات كثيرة للعديد من الشيوخ المختلفين.

 هناك أيضًا عدة صفحات مختلفة لكي يتم تقديم محتويات أخرى مثل محتوى الصحة ويضم أيضًا محتوى ترفيهي وثقافي ويوجد قسم خاص بالأدوات وبه أدوات عديدة متميزة مثل حساب الطول والآلة الحاسبة وقارئ للباركود وأدوات كثيرة أخرى وكل ذلك متاح بطريقة مجانية البرنامج يوضح لك أوقات الصلاة بشكل مفصل وسوف تعرف الأمور السياسية الكثيرة من خلال التقويم الهجري في البرنامج وسوف نعرف الكثير من المعلومات الأخرى من خلال البرنامج وتتمكن من الأستخدام بشكل صحيح بعد تحميل البرنامج على جهازك الاندرويد.

أصبحت الهواتف الآن موجودة مع أي شخص ويستطيع الكثير من الأشخاص أن يستفادوا منها بطريقة جيدة بشكل يومي ومن أفضل الأشكال في هذه الأستفادة للهواتف المحمولة هي تحميل برنامح مثل برنامجنا اليوم لكي يساعد في تسهيل الكثير من أمور الحياة للمستخدمين ويساعدهم في الأهتمام بالصلاة وقراءة القرآن ومعرفة الدين والالتزام به ونظراً للتطور المستمر الذي يحدث للعالم حولنا تجد تطبيقات كثيرة تم إصدارها بهدف مساعدة الأشخاص أن يحصلوا على حياة أبسط وأسهل وبالرغم من أن هناك تطبيقات عديدة لكن تطبيق روزنامة يكون في مقدمة هذه البرامج وهو أفضل هذه البرامج التي تستطيع تحميلها على جهازك. 

عيوب برنامج الروزنامة الإصدار القديم مجانا

 بالرغم من وجود العديد من المميزات التي توجد في برنامج الروزنامة للاندرويد والكمبيوتر إلا أن به بعض العيوب التي تزعج بعض المستخدمين أثناء أستخدام البرنامج سوف نوضح أهم هذه العيوب في التالي:

  • البرنامج يحتوي على إعلانات منبثقة تظهر بطريقة مفاجأة وذلك يزعج المستخدمين عند تعاملهم مع البرنامج وخاصه أنها تظهر بعد كل خطوه تتم في البرنامج وبذلك تواجه المستخدم عدة مرات أثناء استخدام البرنامج. 
  • برنامج الروزنامة لا يتمكن من تحديد الموقع بشكل تلقائي بل يجعلك تقوم بتحديد الموقع بشكل يدوي والبحث عنه من الأماكن التي توجد في البرنامج وذلك لا يحدث إلا قليل أثناء التسجيل في البرنامج. 

أقسام برنامج الروزنامة السورية 2024

برنامج الروزنامة السورية من البرامج الحديثة والمفضلة لدى الكثيرين وبه العديد من الأقسام التي سوف نوضح بعض المعلومات عنها من خلال التالي: 

  • قسم أسلاميات: توجد خدمة خاصة بالبحث عن القرآن الكريم والتي من خلالها تستطيع أن تبحث عن أي كلمة في القرآن وعرض كل المعلومات التي تتعلق بها مثل عدد مرات ذكر الكلمة في القرآن أو رقم النص، وتستطيع أن تبحث عن أي كلمة تم ذكرها في القرآن، تستطيع أيضا أن تعثر على خدمات تلاوة القرآن والتي بها جميع الصور الخاصة بصور القرآن للشيوخ المتنوعين وسوف تجد حوالي 36 تلاوة للشيخ عبد الباسط وهزاع البلوشي وغيرها وسوف تستمتع بهذه المميزات بعد تنزيل البرنامج على جهازك. 
  • قسم الثقافة: يحتوي على خدمات عديدة مثل خدمة حدث اليوم التي من خلالها تستطيع أن تعرف الأحداث التي حدثت في ذلك اليوم وأيضًا خدمة الموسوعة الشعرية وخدمة تفسير الأحلام وخدمة معنى الأسماء وسوف تجد هذه الخدمة منظمة وتستطيع البحث عن الأسم من خلال الحرف الأول وسوف تجد جميع الحروف تظهر أمامك ويحتوي أيضا ذلك القسم على الكثير من الأسماء، وسوف تجد خدمة القاموس التي تستطيع من خلالها ترجمة الكلمات من الإنجليزية الى العربية.
  • قسم الصحة: قد يوفر تطبيق الروزنامة قسم خاص بالصحة به خدمات عديدة مثل خدمة المعلومات الطبية والتي توفر الكثير من المعلومات في الطب الباطني والجلدية والجهاز الهضمي والتنفسي وأمراض القلب والسكر والكثير من الأمراض المختلفة وأيضًا معلومات كثيرة عن الصحة العامة والطب البديل وكل المعلومات المهمة عن الأمراض وعلاجها، وتجد أيضا بها خدمات الاسعافات الأولية والتي من خلالها تعرف كيفية عمل الاسعافات في المواقف المختلفة، وخدمات خاصة باللياقة البدنية. 
  • القسم الترفيهي: يقدم برنامج الروزنامة قسم ترفيهي به الكثير من الطرق الترفيهية والخدمات ة مثل مقاطع الفيديو وألعاب وبعض من المغامرات الكرتونية ومجموعة عديدة من الألعاب الشيقة والتي تزيد من الذكاء وتحسين القدرات والمهارات العقلية مثل تقوية الذاكرة وحل المشاكل وألعاب ox وحل الكلمات المتقاطعة وألعاب اللودو وسوف تجد في ذلك القسم الكثير من أنواع الترفيه التي لم تشعرك بالملل أبداً.
  • التقويم الهاشمي: تجد في البرنامج قسم للتقويم به عدد كبير من الخدمات مثل خدمة حساب العمر والتي من خلالها تستطيع حساب عمرك من خلال تاريخ ميلادك ويتم أيضا عرض العمر بالسنوات والشهور وأيضًا الأيام وسوف تجد الكثير من المناسبات مثل عيد الفطر ورمضان وغيرها.
  • البرنامج أيضًا يوجد به خدمة الطقس من خلالها سوف تتعرف على أحوال الطقس صباحاً ومساءاً أو حتى بعد أيام وتكون بدقة عالية، سوف تجد أيضا خدمات توفر لك معلومات عن مراحل القمر وخدمات لضبط التوقيتات حول العالم والتي من خلالها تستطيع أن تعرف الوقت في مدن معينة على مستوى العالم وبه أيضا خدمة تحويل التواريخ الميلادية الى هجرية والعكس والكثير من الخدمات الأخرى في قسم التقويم، يعرض أيضًا أوقات الصلاة بشكل يومي والمدة التي تتبقي علي الصلاة والإقامة.
  • يحتوي البرنامج أيضًا على الكثير من الأخبار الرياضية ويعرض كل المباريات بشكل منتظم والبطولات وتستطيع الآن تنزيل برنامج الروزنامة السورية في جهازك الاندرويد وتستفاد من جميع الأقسام الخاصة به وتستمتع بوقتك. 

كيفية تحميل برنامج الروزنامة للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

برنامج الروزنامة من البرامج الإسلامية الشهيرة التي يبحث عنها الكثيرين لكي يتم تحميلها علي أجهزتهم ويستفادوا من الاقسام التي توجد به لذلك سوف نتحدث عن كيفية تحميل البرنامج في التالي: 

  • الدخول على المتجر وكتابة اسم البرنامج.
  • أختيار البرنامج من القائمة التي تظهر أمامك والضغط عليه.
  • الضغط على كلمة تثبيت.
  • الأنتظار حتى يتم تحميل البرنامج على جهازك.
  • الضغط على كلمة فتح.
تحميل برنامج الروزنامة السورية للاندرويد
  • تظهر واجهة البرنامج الأساسية أمامك ويجب تحديد المدينة التي تعيش بها.
تنزيل برنامج الروزنامة السورية
  • من خلال الضغط على كلمة الإعدادات أعلى الشاشة تظهر هذه الواجهة أمامك وتضغط على ما تريد فعله في البرنامج.
تحميل الروزنامة أوقات الصلاة القرآن الكريم

شرح طريقة التعامل مع برنامج الروزنامة 

تطبيق الروزنامة من البرامج الاساسية التي يجب تحميلها علي جهازك لكي تعرف منها أوقات الصلاة والكثير من الأمور الدينية الأخرى لذلك سوف نوضح طريقة التعامل معه في التالي: 

  • بعد تثبيت البرنامج وظهور الواجهة الرئيسية تستطيع التصفح في الأقسام مثل ما تريد. 
  • من خلال الضغط على كلمة اسلاميات أعلى الشاشة تجاه اليمين أو أسفلها تجد هذه الواجهة وتستطيع الضغط على ما تريد والتصفح به.
تحميل برنامج الروزنامة APKPure
  • عند الضغط على كلمة ثقافة تظهر هذه الواجهة وتختار ما تريد الدخول به مثل القاموس وتفسير الأحلام ومعاني الأسماء وغيرها.
تحميل تطبيق الروزنامة الهاشمية
  • عند الضغط على كلمة صحة تظهر هذه الواجهة وتختار ما تريد فعله مثل الاسعافات الأولية  وحاسبة الحمل والسعرات الحرارية وغيرها.
تحميل روزنامة نسخة قديمة
  • عند الضغط على ترفيه تجد هذه الواجهة وسوف تجد ألعاب عديدة وكلمات متقاطعة وغيرها من الأشياء التي تستطيع الدخول بها وتقضي وقت مسلي.
تنزيل الروزنامة Uptodown
  • عند الضغط على التقويم تظهر هذه الواجهة وتضغط على ما تريد مثل المناسبات والأعياد وحساب العمر وحالة الطقس وغيرها.
الروزنامة - أوقات الصلاة - القرآن الكريم - بدون نت
  • عند الضغط على الأدوات تظهر هذه القائمة وتختار ما تريد مثل الآلة الحاسبة وحساب الطول وسرعة الإنترنت وقراءة الباركود وغيرها.
تنزيل برنامج الرزنامة
  • عند الضغط على ضبط تنبيه الأذان تظهر هذه الواجهة وتختار ما تريد والضغط على موافق.
تنزيل برنامج روزنامة
  • الضغط على كلمة سماح وتحديد المدينة بشكل يدوي.
تنزيل برنامج الروزنامة للاندرويد
  • عند الضغط على حكم وأقوال تظهر هذه القائمة وتختار الحكم التي تريدها عن الإرادة والأستقامة وغيرها.
تنزيل برنامج الروزنامة
  • عند الضغط على تلاوة القرآن الكريم تظهر هذه القائمة وتختار ما تريد قراءته مثل صورة النساء والأنعام وغيرها.
تنزيل برنامج الروزنامة
  • عند الضغط على الوصفات والقسم الترفيهي تجد الكثير من الأشياء مثل المقبلات والسلطات والحلويات وغيرها.
تنزيل برنامج الرزنامة السورية
  • عند الضغط على الألعاب سوف تظهر لك هذه الواجهة وتختار المستوى التي تريد أن تلعب به.
تحميل برنامج الروزنامة السورية
  • عند الضغط على الأعياد والمناسبات تظهر هذه القائمة ومن خلالها تعرف مواعيد الأعياد والمتبقي عليها.
تحميل برنامج روزنامة الهاشمية
  • عند الضغط على هذه القائمة تستطيع أن تنشئ لها أختصار وتضيفها على الشاشة الأساسية على جهازك.
تحميل تطبيق الروزنامة الهاشمية
  • تستطيع قضاء وقت متميز على البرنامج وتستفيد من جميع الخدمات التي توجد عليه. 

الخاتمه:- في نهاية مقال تنزيل برنامج الروزنامة ذكرت في مقالي اليوم تحميل البرنامج، نبذة عن البرنامج، اقسام البرنامج، مميزات برنامج الروزنامة، عيوب البرنامج، كيفية التحميل، الشرح، معلومات كثيرة أخري وأرجو أن أكون توفقت في كتابة المقال وينال علي إعجاب الجميع.

التفاصيل الخاصة تنزيل برنامج الروزنامة 2024 APK السورية الهاشمية مجانا أخر إصدار:-

💿 اسم البرنامجRoznamaaa
🏢 الشركة المنتجةRoz APPS
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج04 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

رابط تنزيل برنامج الروزنامة 2024 APK السورية الهاشمية مجانا أخر إصدار تحميل مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تنزيل الروزنامة بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك