تحميل تطبيق ترتيل 2024 Tarteel النسخة المدفوعة مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name

تحميل تطبيق ترتيل 2024 Tarteel النسخة المدفوعة للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانًا أخر إصدار

ملحوظة:- روابط تحميل تطبيق ترتيل 2024 Tarteel النسخة المدفوعة أخر إصدار كامل مجانا أخر إصدار بالأسفل للاندرويد وللايفون ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تطبيق ترتيل

تطبيق ترتيل من التطبيقات الإسلامية المهمة التي تساعد الأشخاص في قراءة القرآن الكريم بطريقة صحيحة وحفظ الآيات، وتستطيع أن تسجل ذلك بصوتك وأيضًا تصحيح الأخطاء عند التلاوات ويستعين به المستخدمين الكثيرين لأنه متخصص في تسميع القرآن الكريم الذي يشفع للقراء يوم القيامة ويحفظهم في الحياة وذلك بجودة عالية، وأيضًا يوجد بأصوات مجموعة متميزة من الشيوخ وبه أيضًا خاصية تذكير يومي لقراءة القرآن لكي يذكرك بمواعيد القرآن وعدم نسيانه وبالتالي تلتزم بالقراءة اليومية لذلك سوف نتحدث بشكل تفصيلي في مقالنا اليوم عن تحميل تطبيق ترتيل

تحميل تطبيق ترتيل  النسخة المدفوعة مجانا

يعتبر ترتيل من التطبيقات الحديثة المميزة وقام بإنشائه المبرمج عبد اللطيف عبد الفتاح ونظراً لأهميته يجب أن يكون متوفر في جميع أجهزة المسلمين لأنه يساعد في حفظ القرآن بشكل كامل، ومعرفة النغمات الصحيحة له بأصوات مجموعة من مشاهير المشايخ العرب المعروفين والمتميزين.

يعمل على إنشاء روابط قوية بينك وبين كتاب الله بطرق مختلفة وذلك بدون أي مشاكل، وتستطيع تحميل برنامج ترتيل النسخة المدفوعة بشكل بسيط على جهازك الايفون أو الاندرويد لأن هناك الأمور الكثيرة التي نريد أن نحصل عليها لكي تسهل حياتنا في بعض الأحيان لأن لا نستطيع قراءة القرآن في أوقات السفر أو في أوقات الفراغ في العمل ونبحث عن طريقة سهلة لكي تمكننا من قراءة القرآن في أي وقت نريد، وذلك تجده في برنامج ترتيل القرآن وهذه التكنولوجيا متميزة في تعلم الترتيل وأصبح من أسهل وأسرع التطبيقات التي توجد في وقتنا الحالي. 

مميزات تحميل برنامج ترتيل 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

برنامج ترتيل للاندرويد والكمبيوتر من أفضل البرامج المحببة للكثير من الأشخاص الذين يفضلون قراءة القرآن في الكثير من الأوقات لكي يستمتعون بأوقاتهم، وله الكثير من المميزات التي سوف نوضحها في التالي:

  • لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة كما يحدث في أغلبية البرامج الأخرى.
  • البرنامج ملتزم بجميع تعليم الدين وليس به أي أشياء تزعج المستخدمين.
  • البرنامج يسمح لك بسماع ما تقوله واخبارك إذا وجدت أي أخطاء او نسيان كلمات معينة.
  • البرنامج متميز بوضعية بسيطة ومريحة في التعامل.
  • يسمح لك البرنامج بتمرير عرض الشاشة لكي تتنقل بين سور القرآن الكريم بشكل مرتب وبسيط. 
  • يحتوي البرنامج على اللغة الإنجليزية وأيضا اللغة العربية والفرنسية وغيرها من اللغات. 
  • تستطيع من خلال البرنامج أن تسجل قراءتك وتشاركها مع الكثير من المشتركين الآخرين.
  • تستطيع أيضًا في البرنامج أن تتحكم في حجم الخط الذي يتناسب لك أثناء القراءة سواء في التكبير او التصغير في الخطوط. 
  • يحتوي البرنامج على عداد للتسبيح ويمكنك من خلاله أن تعرف عدد التسبيحات التي قمت بها.
  • من خلال البرنامج تستطيع أن تضيف أي إشارات مرجعية.
  • البرنامج يحتوي على علامات الوقف والتجويد وأذكار المساء والصباح.
  • به أيضًا جميع التفسيرات والأحزاب من مصادر موثوقة ومضمونة لكي تأخذ المعلومة بكل ثقة.
  • تستطيع تشغيل البرنامج بدون الإنترنت بشكل سهل وبسيط ولا يكلفك الكثير من الباقات لكي تعمل به.
  • تستطيع أيضًا أن تشغل البرنامج بالوضع المريح لك سواء كان الوضع الفاتح أو الداكن. 

نبذة عن تطبيق Tarteel: Recite Al Quran النسخة المدفوعة

قد نجد صعوبة في حفظ ومراجعة القرآن الكريم ولا نجد الكثير من الوقت لكي نذهب الى الشيوخ لمراجعة الجزء الذي تم حفظه، ولكن من خلال ذلك التطبيق سوف يكون معلمك معك في كل الأماكن وتستطيع أن تراجع الأجزاء التي حفظتها بشكل سهل وفي أي وقت قد يتناسب معنا.

يقضي الكثير منا على شبكات التواصل الأجتماعي أوقات طويلة ويكون لدينا الكثير من الأصدقاء ونستمر في المحادثة معهم لأيام وسنين طويلة ولكن ذلك ما الذي يجنيه لنا ولكن لو بدلنا الوضع ونتخيل أن إذا قضينا ذلك الوقت في قراءة القرآن الكريم وما نستفاد منه في الدنيا والآخرة.

لأن القرآن يشفع لنا يوم الحساب والأشخاص الذين يحفظونه يفوزون بالنور في الدنيا ويكونوا شفعاء لنا في الآخرة، لذلك التطبيق به ميزة مهمة لكي يذكرك يومياً بقراءة القرآن الكريم لأننا نتعرض جميعاً للنسيان ونحتاج لشخص يذكرنا في أوقات فراغنا ولنا حرية الاختيار سواء كان من خلال القراءة أو من خلال الأستماع لأحد الشيوخ مثل محمد صديق المنشاوي وغيره. 

تستطيع أيضًا أن تصحح من الأخطاء ويكون ذلك من خلال القراءة والأستماع في نفس التوقيت، وذلك التطبيق يساعد المستخدمين في حفظ القرآن الكريم وذلك من خلال إخفاء آيات معينة التي تريد حفظها وتقوم بإظهارها عند قراءتك لها لكي تتعرف على الآيات و اماكنها الصحيحة. 

حول برنامج ترتيل 2024 مدفوع

إن تطبيق Tarteel: Recite Al Quran من التطبيقات الذكية والمتميزة بتقنية الذكاء الأصطناعي لكي تساعدك في حفظ القرآن، وأيضًا يستمع لتلاوتك ويوضح لك تصحيحات الخطأ أثناء القراءة ويستخدم أيضا الميكروفون لكي يستكشف صوتك ويعرف إذا قمت بقراءة الآيات بشكل صحيح يظهر لك ذلك حتى تنتهي من مراجعة الأجزاء التي قمت بحفظها.

تم تحديث ميزة جديدة في ذلك التطبيق وهو تصحيح الأخطاء حيث يقوم بالاهتزاز لكي يحذرك من وجود أخطاء في تلاوتك، ويعمل ذلك التطبيق على جميع الأجهزة ويحتوي على جميع الصور وأجزاء القرآن الكريم بشكل منظم كأن معك كتاب القرآن الكريم حيث يحتوي على الجزء الأول حتى الجزء ال 30، وأيضًا يوجد علامات السجود ويحتوي على جميع التفسيرات والأحزاب.

متميز أن جميع معلوماته مضمونة وموثوقة ويساعد الطلاب في حفظ القرآن الكريم ويتمكن أيضًا من نظرية التكرار المتباعد وهذه ميزة جيدة في حفظ المعلومات بشكل سليم ويقوم البرنامج بتقديم أيات من القرآن الكريم ويطلب من الطالب قراءتها وإذا تمت القراءة بشكل جيد يتم تقديم أية أخرى، وإذا لم تتم القراءة بشكل صحيح يقدم نفس الأية لقراءتها مرة أخرى.

 بهذه الطريقة يتم تقديم المواد التي يستطيع تذكرها بشكل سليم للطلاب، ويستخدم ذلك البرنامج للطلبة ويقوم بتسجيل عمل ملف تعريفي وتحديد الصورة من القرآن الكريم التي يريد حفظها ثم يعرض على التطبيق أيات وصور مختارة واحدة وراء الأخرى. 

ما هي فوائد تطبيق Tarteel: Recite Al Quran؟ 

تطبيق ترتيل مجانا له الكثير من الفوائد للمستخدمين الذين يحملونه على أجهزتهم و يتمتعون بالمزايا الخاصة به مثل، الأستماع للقرآن الكريم من أشخاص مختلفة وأيضا في جميع الدول حول العالم في البرنامج.

  • تتابع تلاوة وقراءة القرآن الكريم في أي وقت تريد، يستطيع المستخدمون من خلال البرنامج تسجيل القراءة بأصواتهم وتحميلها بشكل فوري لكي يستفيد منها الكثير من الأشخاص الآخرين على شبكات التواصل الاجتماعي. 
  • بعد تسجيلك لتلاوات القرآن الكريم يستطيع المتابعين كتابة تعليقات معينة على طريقتك في القراءة لكي تستفيد وتتعلم.
  • إذا كنت من الأشخاص الذين يحفظون القرآن والمجاز سوف تتمكن من تعليم القرآن الكريم لأي شخص تريد على مستوى العالم.
  • لا يوجد حد معين في البرنامج لتسجيل قراءة أو تلاوة القرآن على شبكة التواصل الاجتماعي. 

ما هي مواصفات تطبيق ترتيل للاندرويد وللايفون؟

 التطبيق يستطيع أن يوفر لك شبكة تواصل اجتماعية كبيرة لحفظ القرآن باللغة التي تريدها سواء إنجليزية أو عربية على حسب لغتك المفضلة.

  • تستطيع عمل تسجيل على شبكة التطبيق وتتابعه عبر حساب المستخدمين على الفيسبوك.
  • يوفر خاصية تسجيلات لتلاوات بشكل مباشر وبطريقة فورية على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • متوفر لدى التطبيق القرآن الكريم بشكل كامل ومرتب بالصور والآيات والروايات. 
  • تستطيع أن تعمل أختيار سريع لأي صورة تريدها وتستمع لها.
  • تستطيع أن تستخدم وصف كتابة القراءة.
  • تستطيع أيضًا أن ترفع أي ملف بصوتك بشكل فوري بأي حجم تريد. 
  • تستطيع أن تتابع قراءة المستخدمين للشبكة وترى جميع تعليقاتهم من خلال عدد المتابعين والمتابعات.
  • تستطيع أن تعمل مفضلة خاصة بك وتضيف تسجيلات للقراءات التي تفضلها على قائمة فافوريت.
  • تستطيع قراءة وتصحيح قراءات الأشخاص الآخرين بالنص والصوت بطريقة صحيحة وأيضا للمجازين فقط. 
  • البرنامج به ايقونة الاعجاب مكتوبة بجملة ما شاء الله.
  • البرنامج به خاصية التنبيهات أو التعليقات والاعجاب نوتيفيكيشن. 
  • إذا وجد عدد تسجيلات ليس بها ترتيل للقرآن يتم الإبلاغ عنها بشكل فوري.
  • تستطيع تعديل الملف الخاص بك في أي وقت.
  • البرنامج به خاصية المتابعة والاستكشاف حيث تستطيع أن تبحث عن أي تلاوة تريدها وذلك على حسب الدولة أو الوقت وغيرها.

تنزيل تطبيق ترتيل 2024 APK النسخة الكاملة

القرآن الكريم من النعم الكبيرة التي أنعم بها الله  للإنسان وأقل شيء يتم تجاهه هو الحفاظ عليه و قراءته والعمل به، وتعلم تلاوة القرآن بشكل صحيح وأوصانا الله بقراءة وحفظ القرآن الكريم لكي نتعرف على القواعد الإسلامية التي يجب أن نعرفها في حياتنا وهناك طرق كثيرة نتبعها لكي تحفظ القران بشكل سهل وبسيط.

أيضًا هناك الكثير من التطبيقات التي تهتم بتحفيظ القرآن للصغار والكبار بشكل سهل وسريع للمستخدمين لكي يتم ترسيخ الآيات في ذهن الأشخاص ولا ينساها أبداً، والأن ومع التقدم التكنولوجي وسهولة الحياة أصبح ذلك يتم بشكل سهل وبسيط من خلال تطبيق ترتيل من خلاله تستطيع أن تفهم القرآن وتحفظه على أكمل وجه بدون أن تستهلك الكثير من الجهد والوقت.

من خلال تثبيت التطبيق على جهازك المحمول بشكل سهل وبسيط وتقوم بتشغيله في الوقت الذي يتناسب معك لكي تقرأ وتحفظ جميع سور القرآن الكريم في أي وقت وفي أي مكان، تطبيق ترتيل من أفضل التطبيقات التي تقوم بذلك.  

ما هي وظيفة البحث الصوتي في تطبيق ترتيل؟ 

يوفر برنامج Tarteel: Recite Al Quran ميزة مهمة وهي البحث الصوتي وذلك من خلال الضغط على علامة الصوت تجاه اليسار من البحث.

  • يقوم بعدها بقراءة الكلمة أو السورة التي تريدها ويتم إظهار نتائج البحث الصوتي أسفل أو تستطيع ذكر اسم السورة فقط. 
  • يتم بعد ذلك عرضها لك بشكل تلقائي، ألية العمل في تطبيق ترتيل تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي وذلك من خلال استعمال الميكروفون لكي يتم استكشاف صوتك.
  • يقوم بتسجيل صوتك وإخفاء الآيات أثناء قراءتك وإظهارها في حالة القراءة بشكل صحيح حتى تنتهي من المراجعة للأجزاء التي تم حفظها ويقوم التطبيق بالاهتزاز بعد التحديث الأخير لتنبيهك إذا كان لديك أخطاء في التلاوة. 

وظيفة الإعدادات في برنامج ترتيل؟

إعداد خانة البحث هدفها تقديم مهمات عديدة تسهل عليك أن تصل لأي سورة تحتاج لها في القرآن الكريم، وذلك من خلال إدخال كلمات معينة من السورة أو الآية التي تريدها وبعد ذلك تظهر لك بشكل سهل.

عدد الآيات أثناء القراءة يتميز بأنه يبين لك عدد الآيات التي قمت بقراءتها، ويتيح لك الفرصة أن تحدد عدد معين من الآيات في القرآن التي تريد أن تقرأها فقط إذا كنت تريد ذلك.

تستطيع أيضًا أن تحدد الصفحة والآية التي وصلت لها بعد انتهائك من القراءة وتقوم باكتمالها في أي وقت آخر تريده، وذلك من خلال الضغط على متابعة القراءة. 

طريقة تحميل تطبيق Tarteel: Recite Al Quran للاندرويد وللايفون

تطبيق ترتيل من التطبيقات المهمة التي تكون من البرامج الاساسية التي توجد في أجهزة الأشخاص الكثيرين ونظراً لأهميته الكبيرة في حفظ في القرأن الكريم سوف نوضح طريقة تحميله في التالي: 

  • الدخول على جوجل بلاي أو كتابة اسم التطبيق في البحث.
  • الضغط على كلمة تثبيت.
  • الأنتظار حتى يكتمل تحميل البرنامج.
  • الضغط على كلمة فتح.
  • بعد ذلك سوف تظهر لك هذه الواجهة كما بالشكل، عليك الضغط على ابدأ الآن.
تحميل تطبيق ترتيل مهكر
  • تظهر لك هذه الواجهة وتستطيع الضغط على الميكروفون وتبدأ في تلاوتك أو تضغط على لا يمكنني التلاوة الآن أسفل الشاشة.
تحميل تطبيق ترتيل
  • تظهر لك هذه الواجهة وتضغط على زر العين إذا أردت أن تخفي الآيات أو الضغط على لا يمكنني التلاوة الآن في الأسفل.
تحميل تطبيق ترتيل للكمبيوتر
  • الضغط على أستمر.
تحميل تطبيق ترتيل للاندرويد
  • أختيار الأيجاز اليومي الخاص بك وتستطيع الضغط على أستمرار.
تحميل تطبيق ترتيل مجانا
  • تستطيع أن تضغط على الطريقة التي تناسبك في التسجيل على التطبيق.
تحميل تطبيق ترتيل مدفوع
  • إدخال البيانات المطلوبة والضغط على انشاء حساب.
تحميل تطبيق ترتيل النسخة المدفوعة
  • تظهر هذه الخلفية إذا كنت قمت بالتسجيل من خلال البريد الإلكتروني ويطلب منك الذهاب الى الجيميل الخاص بك وتقوم بكتابة الرمز الذي تم إرساله عبر الجيميل.
تحميل تطبيق ترتيل apk
  • بعد ذلك تظهر لك هذه الخلفية والضغط علي لا شكراً كما بالمثال.
تحميل تطبيق ترتيل القرآن

شرح برنامج ترتيل الاصدار الكامل مجانا

يبحث الكثير من الأشخاص عن برامج لحفظ القرآن الكريم أو لسماع القرآن بشكل منتظم يومياً وبرنامج ترتيل من أفضل البرامج لعمل ذلك وطريقة العمل من خلاله سوف نوضحها في التالي: 

  • تظهر لك هذه الواجهة وتستطيع الضغط علي لا شكراً.
تحميل تطبيق ترتيل
  • الضغط على موافق.
تحميل تطبيق ترتيل برابط مباشر
  • تظهر لك هذه الواجهة وتختار ما تريد فعله.
تنزيل تطبيق ترتيل
  • الضغط علي أبدأ.
تنزيل تطبيق ترتيل مهكر
  • تظهر هذه الواجهة أمامك وتختار ما تريد أن تقوم به.
تنزيل تطبيق ترتيل apk
  • الضغط على الميكروفون وتظهر لك هذه الخلفية والضغط على سماح للميكروفون لكي يستمع لما تقول.
تنزيل تطبيق ترتيل uptodown
  • الضغط على الإعدادات وتظهر لك هذه الواجهة.
تنزيل تطبيق ترتيل القران
  • الضغط على اللغة وأختيار اللغة التي تريدها.
تنزيل تطبيق ترتيل للاندرويد
  • أختيار الوضع الليلي.
تطبيق ترتيل لتعليم تجويد القرآن الكريم ومشاركة القراءات
  • الضغط علي المايك وتستطيع تلاوة القرآن الكريم.
tarteel: recite al quran
  • تحديد الإشارات المرجعية الخاصة بك.
هل برنامج ترتيل مجاني
  • تستطيع أختيار أي جزء من أيات القرآن الكريم.
تطبيق ترتيل للايفون

الخاتمه:- في نهاية مقال تحميل تطبيق ترتيل تحدثت في المقال عن تحميل تطبيق ترتيل مدفوع، مميزات البرنامج، نبذة عن البرنامج، حول البرنامج، فوائد البرنامج، مواصفات البرنامج، تنزيل البرنامج، وظيفة البحث الصوتي، وظيفة الإعدادات، طريقة التحميل، شرح البرنامج وطريقة التعامل مع البرنامج، ومعلومات كثيرة أخرى وأرجو أن أكون ذكرت كل ما يفيد حول موضوع المقال وأن اكون توفقت في الكتابة.

التفاصيل الخاصة تنزيل تطبيق ترتيل 2024 Tarteel النسخة المدفوعة مجانًا أخر إصدار:-

💿 اسم البرنامجTarteel
🏢 الشركة المنتجةTarteel In
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامجبحسب نوع النظام
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج28 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

رابط تحميل برنامج ترتيل 2024 Tarteel النسخة المدفوعة مجانًا أخر إصدار:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تنزيل ترتيل بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك