تحميل أفضل 7 ألعاب كرة القدم 2024 موبايل بدون نت واونلاين مجانًا

اختصارات الموضوع
name

 تحميل أفضل 7 ألعاب كرة قدم 2024 للاندرويد وللايفون بدون نت واون لاين مجانا

ملحوظة:- روابط تحميل أفضل 7 ألعاب كرة قدم 2024 للموبايل "للاندرويد وللايفون" بدون نت واونلاين مجانا بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل أفضل 7 ألعاب كرة القدم للموبايل بدون نت واونلاين مجانا

كرة القدم موبايل هي لعبة يعشقها الجميع وذلك باختلاف الفئات العمرية وتعتبر هي اللعبة المشهورة بين جميع الألعاب على مستوى العالم وخاصة مع وجود الفرق الكثيرة التي تمثل المدن والبلاد في البطولات العالمية وذلك يجعل هذه اللعبة هدف للكثير من الشركات التي تقوم بتطوير الألعاب لصنعها وتقديمها بطرق وأساليب مختلفة، وهذه اللعبة تعتبر من أكثر الألعاب الإلكترونية التي ينتظرها الكثير من اللاعبين وينتظر الإصدارات الحديثة منها وسوف نتعرف في مقالنا اليوم عن أفضل ٧ كرة القدم للموبايل

تحميل أفضل ٧ألعاب كرة القدم للموبايل بدون نت و اون لاين

سوف نعرض أفضل الألعاب الحديثة في كرة القدم للهواتف المحمولة وأيضا الألعاب الجديدة للاندرويد والتي قد أصبحت من أقوى الألعاب التي يتم تنزيلها على الهواتف وتكون مميزة بألعاب ورسومات متميزة على الاندرويد والايفون لذلك سوف نعرض أفضل ٧ ألعاب كرة القدم في التالي: 

  1. لعبة football league 2024.
  2. لعبة Legendary football.
  3. لعبة Extreme football.
  4. لعبة fifa football.
  5. لعبة final kick.
  6. لعبة Head soccer la liga.
  7. لعبة Dream league soccer.

أفضل الالعاب في كرة القدم للموبايل بدون نت

توجد الكثير من الألعاب لكرة القدم ومتاحة للاندرويد ولكن نتحدث بشكل مفصل عن أفضل هذه الألعاب واشهرهم من خلال التالي: 

1. لعبة Legendary football

من أفضل ألعاب كرة القدم للموبايل وحجمها صغير يتم استخدامها بدون انترنت وتصلح لجميع أنواع الهواتف وخاصة اجهزة الاندرويد وتستطيع لعب المباريات في مستويات عالية والتطبيق يعتمد على فايف برو وذلك يجعلك تتميز أكثر من 60 ألف لاعب على مستوى الفرق في العالم.

  • سوف تجد في اللعبة نظام محكم تماماً بشاشات اللمس وذلك مع بداية المباريات وتستطيع تحريك اللاعبين بعصا التحكم الأفتراضية التي تظهر في واجهة الشاشة باتجاه اليمين وسوف تجد أيضا أزرار يمكنك استخدامها لتمرير الكرة حتى يسيطر عليها أعضاء فريقك.
  • اللعبة تحتوي على رسومات ثلاثية مذهلة وتوفر لك تجربة متميزة من اللعب وتستطيع أن تصل إلى دورات ومسارات مختلفة ومثيرة للاهتمام وتستطيع أن تختار الفرق التي تريدها من أجل الدخول في استراتيجيات كثيرة في ساحة المعركة. 
  • اللعبة مرخصة بشكل احترافي لأندية شهيرة مثل بوروسيا وغيرها مما يعزز رصيدك بها واللعبة تحتوي على عناصر تمنحك تجربة لعبة متميزة وتستمتع بمباريات تفاجئ بها الخصوم في المباريات الحقيقية وكلما تقدمت في المستوى تستطيع فتح ملاعب وفرق وأيضا لاعبين جدد وذلك يعزز إمكانياتك في المباريات التي سوف يتم تسجيلها في التاريخ. 

2. لعبة Extreme football للاندرويد وللايفون

من الألعاب المتميزة في كرة القدم عام 2024 وحجمها صغير تستطيع تشغيلها على الهواتف بدون انترنت وهي لعبة كرة قدم في الشوارع يتنافس فيها فريقين مختلفين مكون من ثلاثة لاعبين في مباريات مدتها دقائق والقواعد تشبه أغلبية الألعاب في كرة القدم وعندما يصل الوقت إلى الصفر يفوز الفريق ويحصل على أكبر عدد من النقاط.

تعمل اللعبة بشكل سلس وكل ما هو عليك أستخدام العصا التي توجد يسار الشاشة لتحريك الشخصية وأيضًا الزر الذي يوجد على اليمين لكي تتعامل مع الكرة بشكل عام هي لعبة مسلية معروفة بتقنياتها الممتازة وبها أدوات تحكم مصممة بشكل متميز بشاشة اللمس. 

تنزيل لعبة Extreme football للاندرويد جوجل بلاي76 MB
تحميل لعبة Extreme football للايفون وللايباد مجانا1.5 GB

3. لعبة فيفا موبايل للاندرويد وللايفون

من أفضل الألعاب في كرة القدم من خلالها تستطيع أن تبدأ مسيرتك الكروية مع أفضل نجوم كرة القدم وقد يكون في أنتظارك حوالي أكثر من 15 ألف لاعب وأيضا مواهب دولية عديدة بالإضافة إلى فرق عديدة وتقوم بتحسين هجومك ودفاعك من خلال أفضل المهاجمين والحراس لكي تقوم ببناء فريق مكتمل في اللعبة ويكون معك أفضل اللاعبين وتستطيع أن تختبر نجوم كرة القدم التي تقدمها وتشارك في أحداث كرة القدم لكي تفوز في دوري الأبطال وأيضا كأس العالم وتستطيع تسجيل الاهداف مع أفضل اللاعبين في العالم.

 تستمتع بأفضل الأوضاع في الكرة مع لاعب ضد لاعب وتستطيع وضع المدير الجديد بشكل كلي لكي تختار الاستراتيجيات لتجعل فريقك على مستوى عالي ويتصدر الأبطال، لعبة كرة القدم تسبب الإدمان الكثير من الأشخاص لأنك تستطيع أن تلعب مع فريقك على أصوات المشجعين في ملاعب كرة القدم التي لا تنسى وتدخل في رحلة شيقة في مستوى كرة القدم وكل المباريات يكون فيها معلقون وتقديم وتعليق صوتي متميز.

تحميل لعبة فيفا موبايل

4. لعبة final kick بدون نت واون لاين مجانا

هي من ألعاب كرة القدم البسيطة والتي لها طابع أركادي وتسمح للاعبين للعب بطريقة موحدة وهي مراراً وتكراراً وهدفك يكون داخل اللعبة هو تسجيل الهدف فقط واللعبة مميزة بالبطولات التي تستطيع لعبها وأيضًا رسومات متميزة ولا تحتاج الى الاتصال بالإنترنت وبها أنماط تحد بين اللاعبين حول العالم من خلال الاتصال عبر الإنترنت. 

من الأشياء المميزة في اللعبة التركيز على أنماط للعب الفردي لتسجيل أهداف وبها بطولات بشكل أسبوعي وأدوات التحكم بسيطة بالرغم أنها تعتبر بسيطة إلا أنه يعتبر جزء من تميزها لأنها تكون مفيدة في أوقات الفراغ وذلك برغم البطولات التي تأخذ وقت حتى تنتهي. 

تنزيل لعبة final kick للاندرويد جوجل بلاي103 MB
تحميل لعبة final kick للايفون وللايباد مجانا465 MB

5. لعبة Head soccer la liga للجوال أخر إصدار

هي من ألعاب كرة القدم الرسمية في إسبانيا وتعتبر اللعبة أوركيد صغير يتنافس فيه لاعبين أو لاعب واحد فقط مع الجهاز وذلك في مباراة فردية، يكون أسلوب اللعب مختلف ولكن بشكل جيد وتتميز وجود لاعبين حقيقيين وبها إمكانية الترقية وتكون مختلفة بشكل قليل عن ألعاب كرة القدم العادية لكنها ممتعة جداً خاصة أنها تحتوي على أنماط تحدي أسبوعي أو اللعب مع أشخاص حول العالم. 

تنزيل لعبة Head soccer la liga للاندرويد جوجل بلاي141 MB
تحميل لعبة Head soccer la liga للايفون وللايباد مجانا169 MB

6. لعبة Dream league soccer للاندرويد وللايفون برابط مباشر

تعتبر من أكبر الألعاب في كرة القدم على أجهزة الاندرويد وتم تحميلها بأعداد كبيرة حوالي 12 مليون من جوجل بلاي اللعبة متميزة بوجود فرق كاملة وأسلوب اللعب بها متقن بشكل كبير وتعطي لك المجال بشكل كامل للعب بكل حرية كأنك في مباراة حقيقية.

  • من مميزات اللعبة إنك تستطيع أن تكون فريق كامل وتجعله جيد وقوي لكي تفوز في الكثير من البطولات ويمكنك أيضا أن تلعب بطريقة عادية من خلال أختيار فريق من الفرق الكثيرة التي توجد في اللعبة.
  • اللعبة أيضًا متميزة برسومات جيدة وبها أسلوب تحكم متميز وذلك جعلها في القائمة لأفضل الألعاب لكرة القدم في الاندرويد.

7. لعبة pes pro evolution soccer موبايل للهاتف

هذه اللعبة من الألعاب المنافسة للعبة فيفا على أجهزة الاندرويد والتي يعتقد الكثير من اللاعبين أنها الأفضل وتمتلك رسومات مميزه وأيضًا أدوات تحكم بسيطة وغير معقدة لأجهزة الاندرويد، من خلالها تستطيع أن تبني فريق خاص بك وتبدأ الدخول في رحلة البطولات العالمية والمحلية ضد الكثير من اللاعبين على مستوى العالم.

تحميل لعبة pes pro evolution soccer مجانا

نبذة عن كرة القدم 2024 بعد التحديثات

كرة القدم هي لعبة شعبية على مستوى العالم ولها عدد كبير من المتابعين وأيضا عدد كبير من الأشخاص الذين يمارسونها وعلى حسب تقارير اتحاد الكرة أن عدد اللاعبين الذين يمارسون كرة القدم حتى نهاية القرن 20 بلغ حوالي 250 مليون وما يزيد عن واحد ونصف مليار متابع أو متفرج. 

تعتبر كرة القدم من أنواع الرياضة التي تكون في متناول جميع الأشخاص يستطيعون ممارستها في الأماكن المختلفة مثل الملاعب الرسمية أو الشوارع أو صالات الرياضة أو الحدائق أو غيرها من الأماكن الأخرى وتعتبر كرة القدم من الرياضة الجماعية التي تقوم على مبدأ التعاون وروح الفرقة لأن يتم تشكيل فريقين كلا منهما يكون إحدى عشر لاعب ويقومون بتمرير الكرة بينهم وذلك بهدف إدخال الكرة في مرمى الفريق الآخر.

 يحذر عليهم أثناء ذلك استخدام الأيدي ما عدا حارس المرمى فقط هو الذي يسمح له بذلك في منطقة الجزاء واللعبة تنتهي بفوز أحد الفريقين الذي يقوم بتسجيل أكبر عدد من الأهداف في الخصم أو الطرف الآخر.

لعبة football league 2024 للاندرويد وللايفون

لعبة football league 2024 هي اختيار جيد لكل شخص يفضل تنزيل الألعاب على هاتفه لأن بها الكثير من الإثارة والتشويق  للمستخدمين ومن خلال اسمها فهي لعبة خاصة بكرة القدم وتعتبر من أكثر الألعاب الشعبية على مستوى العالم، وهي لعبة بمثابة محاكاة حقيقية من خلال هذه اللعبة يتمكن اللاعب أن يدخل في المراحل العديدة التي يمر بها لاعبين كرة القدم وذلك بداية من اللاعب الهاوي الذي لا ينتمي لأي فريق مشهور حتى يصل الى الاحتراف، والذي يتطلب من المستخدمين التطوير من الأداء عند كل مباراة يتم لعبها وذلك لكي يتم تحقيق الفوز بشكل جيد في المواجهات العديدة التي يخوضها في اللعبة وخاصة أنها أغلب الأحيان تكون صعبة والمنافسة لن تكون مقتصرة على مستوى محلي فقط بل يصل الى المستوى العالمي وذلك يزيد من الإثارة بدرجة كبيرة وتنوع المنافسين يزيد من حماس اللاعبين ورغبتهم في الدخول في المراحل العديدة. 

مزايا لعبة football league 2024 أخر إصدار

اللعبة من الألعاب المتميزة التي يعشقها الكثيرين ويقومون بتحميلها على أجهزتهم بسبب المميزات العديدة التي توجد بها لذلك سوف نتحدث عن أبرز المميزات التي توجد في اللعبة من خلال التالي:

  • اللعبة من الألعاب الحديثة وحصلت على اهتمام كبير من العديد من مستخدمين الأجهزة الذكية.
  • اللعبة متصدرة في قائمة أفضل التطبيقات المجانية في الألعاب الرياضية على المتجر.
  • اللعبة تعطي للاعبين حرية كبيرة في اختيار الخطط الإستراتيجية التي تناسب المباريات التي يلعبونها.
  • تحتوي اللعبة على منتخبات عديدة من مختلف الأماكن على مستوى العالم وحوالي 330 فريق. 
  • اللعبة بها الكثير من الملاعب المختلفة والمتميزة وذلك يجعل اللاعبين يدخلون في تجربة متميزة.
  • عند تقدم المراحل في اللعبة يستطيع المستخدم تحسين وتطوير المهارات والقدرات للاعبين الموجودين في الفريق الخاص به. 

معلومات عن لعبة football league 2024 للهاتف

حافظت اللعبة على القوانين التي نعرفها جميعاً في كرة القدم حيث تجد في اللعبة أن الفرق مكونة من 11 لاعب والمباراة تنتهي لصالح الفريق الذي يقوم بتسجيل أكبر عدد من الأهداف في الفريق الآخر وذلك على عكس العديد من ألعاب كرة القدم الأخرى التي توجد على الهواتف التي عادة لا يلتزم اللاعبين بالكثير من قوانين اللعب.

هذه اللعبة قد تمنح اللاعبين حرية كاملة ولكن في حدود المسموح به من القوانين الواقعية، ويكون اللاعب بمثابة مدرب يتحكم في كل الأشياء في المباراة بالإضافة إلى ذلك القدرة على تحريك اللاعبين ويكون مسؤول عن وضع الخطط التي تناسب المباريات ويختار تشكيلة الفريق الجيدة وذلك الذي يمنحه الأفضلية على خصومه من الطرف الآخر وخاصة إذا كانت متوازنة بشكل دفاعي وهجومي. 

اللعبة تحتوي على الكثير من البطولات الإقليمية والعالمية وذلك في الدوريات الكبرى مثل الدوري الإنجليزي والفرنسي والإسباني والألماني والإيطالي وتحتوي اللعبة على فرق شهيرة تنتمي لدوريات مهمة مثل بايرن ميونخ وريال مدريد وغيرها من الفرق الأخرى وتتضمن أيضا بطولة المنتخبات مثل كأس العالم وكأس أوروبا وكأس آسيا والفريق الذي يخسر يخرج من البطولة ويواصل الفريق الفائز حتى يصل الى النهائي وكل لاعب يحقق الفوز في اللعبة يستطيع رفع مستواه ويصل إلى القمة.

كيفية تحميل football league 2024 للاندرويد وللايفون

اللعبة من الألعاب المثيرة والتي يفضلها كثير من الاشخاص الذين يعشقون كرة القدم لذلك سوف نوضح طريقة التحميل في التالي: 

  • الدخول على جوجل بلاي وكتابة اسم اللعبة.
  • أختيار اللعبة والضغط على كلمة تثبيت.
  • الأنتظار حتى يكتمل التحميل.
  • الضغط على تشغيل.
  • تظهر هذه الواجهة أمامك وتختار الإعدادات لكي تقوم بضبط الإعدادات مثل ما تريد.
تحميل لعبة كرة القدم
  • من هذه الواجهة تختار مدة المباراة ومستوى الصعوبة وغيرها من الإعدادات.
تنزيل لعبة كرة قدم تعليق عربي بدون نت
  • عند الضغط على مؤثرات الصوت تختار تشغيل الموسيقى أو ايقافها أو المؤثرات الصوتية تشغيلها أو ايقافها.
تحميل لعبة كرة القدم للموبايل بدون نت

شرح لعبة football league 2024 على الموبايل

اللعبة مميزة لدي الكثيرين ويبحثون عن تحملها وطريقة التعامل معها لكي يصلوا الي مستوي الاحتراف بها ويحققون الفوز لذلك سوف نشرح تفاصيلها في التالي: 

  • عند الضغط على آخر تظهر لك الاطارات كما بالشكل.
تنزيل لعبة كرة قدم خفيفة
  • من هذه الواجهة تستطيع تغيير المسابقات.
تحميل لعبة كرة قدم تعليق عربي للاندرويد
  • تستطيع من هذه الواجهة تغيير الفرق التي تلعب معها.
ألعاب كرة القدم الجديدة
  • من علامة الاستفهام التي توجد أسفل الشاشة تجاه اليسار تظهر هذه النصائح يجب قراءتها بشكل جيد.
  • أختيار البطولة التي تريد مثل كأس العالم  وما تريد من التي أمامك.
ألعاب كرة القدم مجانية
  • أختيار العام.
تحميل أفضل ألعاب كرة القدم للموبايل بدون نت
  • أختيار الفريق الذي تلعب معه.
تحميل أفضل ألعاب كرة القدم للموبايل بدون نت تعليق عربي
  • بعد ذلك تظهر هذه الواجهة وتنتظر حتى يكتمل بداية اللعب.
تحميل أفضل ألعاب كرة القدم للموبايل بدون نت مهكرة
  • يظهر أمامك تشكيل الفرقتين كما بالشكل.
تحميل أفضل ألعاب كرة القدم للموبايل مهكرة للاندرويد
  • تبدأ المباراة ومن خلال الأزرار التي أمامك تستطيع  التحكم في اللعب وتستطيع أن تقضي وقت ممتع في اللعبة.
تحميل أفضل ألعاب كرة القدم للموبايل بدون نت 2012
  • تستطيع أختيار الدوري الذي تريد كما بالشكل.
تحميل أفضل ألعاب كرة القدم للموبايل بيس 2018 pes للاندرويد
  • تستطيع أختيار شكل التيشرت.
تحميل أفضل ألعاب كرة القدم للموبايل بدون نت apk
  • من خلال الضغط على السهم أسفل الشاشة أتجاه اليمين تظهر هذه الواجهة.
تحميل أفضل ألعاب كرة القدم للموبايل 2021
  • تظهر هذه الواجهة بجدول الدوري الإنجليزي.
تحميل لعبة كرة قدم للموبايل بدون نت
  • عند الضغط على السهم أيضًا تظهر هذه الواجهة.
  • تظهر هذه الواجهة أيضًا عند الضغط على السهم وتظهر مباريات الجولة الاولي من الأسبوع الأول.
تحميل العاب كرة قدم للموبايل
  • ثم الضغط على السهم وتظهر هذه الواجهة هذه مع بداية المباراة.
تحميل لعبة كرة القدم للموبايل بدون نت مهكرة
  • ثم تظهر هذه الواجهة لتشكيله النادي.
تحميل لعبة كرة القدم للموبايل بدون نت تعليق عربي
  • ثم تظهر هذه الواجهة استعداد اللعيبة للمباراة.
تحميل لعبة كرة قدم للموبايل
  • بعد ذلك تظهر الواجهة وتبدأ المباراة وتستطيع التحكم من خلال الدوائر التي توجد يسار ويمين الشاشة وتتحكم في اللعب وتستمتع بقضاء وقت متميز.
تحميل لعبة كرة القدم للموبايل بدون نت

الخاتمه:- في نهاية مقال تحميل أفضل ٧ ألعاب كرة القدم للموبايل ذكرت في مقالي اليوم تحميل افضل ٧ ألعاب، افضل ألعاب كرة القدم بالشرح، نبذة عن كرة القدم، لعبة football league 2024، مميزاتها، معلومات عنها، كيفية التحميل، شرح اللعبة، وأرجو أن أكون توفقت في كتابة كل ما يفيد جميع الأشخاص المهتمين بكرة القدم وينال مقالي علي إعجاب الجميع.


للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل أفضل ألعاب كرة قدم موبايل بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء أو طلب لعبه أخرى, يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك