تحميل لعبة الغوريلا والموز Banana Kong كاملة مجاناً أخر إصدار

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة الغوريلا والموز Banana Kong للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون كاملة مجاناً أخر إصدار

ملحوظة:- روابط تحميل لعبة الغوريلا والموز Banana Kong كاملة للكمبيوتر وللأندرويد مجاناً أخر إصدار كاملة برابط مباشر الاصلية مضغوطة ميديا فاير بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة الغوريلا والموز Banana Kong كاملة مجاناً أخر إصدار

تحميل لعبة Banana Kong المشوقة والرائعة يتم للهواتف أو لأجهزة الكمبيوتر وذلك عبر استخدام بعض المواقع الوسيطة، ولقد تم إصدار نسخ كثيرة من تلك اللعبة بسبب نجاحها المبهر في مختلف دول العالم، ولهذا دعونا نتعرف معًا على أهم التفاصيل حولها. 

تحميل لعبة Banana Kong مهكرة

تحميل لعبة Banana Kong كاملة مجانًا

يتم تحميل لعبة Banana Kong على أجهزة الهواتف المحمولة للاندرويد أو الكمبيوتر بطرق بسيطة وسلسلة، وسوف نوضحها لكم حتى تتمكنوا من تحميل اللعبة والبدء في الاستمتاع بها، وإليكم الخطوات بشكل مفصل فيما يلي:

تحميل لعبة القرد والموز من خلال الاندرويد والأيفون

يمكنك تنزيل لعبة الغوريلا والموز من خلال الرابط الموضح في المقالة من أسفل، وعليك أتباع الخطوات التالية للتحميل:

  • قم بالنقر على الرابط والذي سيقوم بتوجيهك إلى صفحة التحميل مباشرة والتي توجد في تطبيق جوجل بلاي الذي يعد ضمن أهم التطبيقات التي توفر لك أي تطبيق أو لعبة تريدها. 
  • سوف تجد اسم اللعبة وفي الجانب أيقونة انقر عليها للتنزيل، وستجد في هذه الصفحة العديد من البيانات التفصيلية حول اللعبة، وآراء المستخدمين حولها. 
  • سوف تلاحظ أن اللعبة بدأت في التحميل على الهاتف، فقم بالانتظار لبضع دقائق حتى يكتمل التحميل. 
لعبة القرد القديمة الاصلية
  • بعد أن تتم عملية التنزيل سوف تلاحظ ظهور اللعبة في واجهة الجهاز الخاص بك، وهنا يمكنك النقر عليها لفتحها والبدء اللعب بها. 

تحميل لعبة القرد والموز للكمبيوتر

يمكنك تحميل Banana Kong على جهاز الحاسوب الخاص بك، ولكن عليك استخدام برنامج وسيط حتى تتمكن من تشغيلها حيث أنها من الألعاب التي صُممت للهاتف فقط:

  • قم بتحميل برنامج المحاكي والذي تتمكن من خلاله بتشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر، فقم بتحميل Nox App أو   Bluestacks ويعتبر البرنامج الثاني من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها وذلك لسهولة التعامل معه.
  • قم بالذهاب إلى قائمة التنزيلات في جهازك حتى تتمكن من تثبيت البرنامج، فقم بالنقر على الأيقونة الخاصة به.
  • بمجرد النقر ستجد أن البرنامج بدأ بالتحميل إلى الحاسوب، وسوف تجده في واجهة الجهاز.
  • فقم بالضغط عليه لفتحه، وبعد ذلك اذهب إلى مكان البحث الذي يوجد في البرنامج من أعلى، ويتم كتابة اسم التطبيق أو اللعبة التي تريدها.
  • سيتم توجيهك إلى جوجل بلاي لتحميل اللعبة من خلاله.
  • قم بالنقر على كلمة تنزيل، حتى يتم تحميل اللعبة على جهازك.
  • داخل برنامج المحاكي سوف تلاحظ أيقونة كافة التطبيقات، فقم بالنقر عليها حتى تتمكن من العثور على اللعبة، حيث أن تلك الخانة تحتوي على جميع البرامج والتطبيقات التي قمت بتحميلها.
  • أختر اللعبة وانقر عليها لتثبيتها، وبعد ذلك سوف تجدها على الجهاز فقم بالنقر عليها وابدأ في الأستمتاع واللعب بها.

نبذة عن لعبة Banana Kong على الكمبيوتر والجوال

لقد تم إصدار تلك اللعبة في 2013 والمسؤول عنها هي شركة دي جي انترتينمنت، ولقد تمكنت اللعبة من أن تحصل على إهتمام العديد من الفئات في بلاد متنوعة وجذبت إليها شرائح عديدة من مختلف فئات المجتمع.

تنزيل لعبة Banana Kong

إن تلك اللعبة تشبه إلى حد كبير لعبة Subway والتي كان لها صدى كبير بعد طرحها بالأسواق، وهذا ما زاد من أهمية لعبة بانانا كونج وخاصة أنها من الألعاب المشوقة والممتعة بشكل كبير.

تحميل لعبة القرد tropix 3

تعتمد اللعبة على جذب اللاعب إليها بطريقة رائعة حيث يقوم بتجميع الموز حتى يتم إطعام القرد، وهذا يدفع اللاعب إلى خوض التحدي ومحاولة بذل جهد كبير مرورًا بتلك المغامرة الممتعة. 

تحميل لعبة القرد والموز للكمبيوتر

لقد وصلت التنزيلات الخاصة باللعبة إلى أعدادًا كبيرة في فترة متوسطة حيث إرتفعت عن مائة مليون مرة، وساعد على هذا الانتشار الكبير أنها تعمل على كافة أنواع الهواتف مما جعل عدد كبير من المستخدمين يفضلونها.

إن لعبة القرد تعد سلسة فيمكن التعامل معها بشكل بسيط، ولكنها تضع أمام الفرد بعض المخاطر التي عليه أن يتجنبها حتى يتمكن من الاستمرار في اللعبة ويقوم بجمع أعداد كثيرة من الموز للقرد. 

تحميل لعبة القرد القديمة للكمبيوتر

سوف تقابل خلال رحلتك بعض الحجارة وكذلك عدد كبير من المستنقعات التي تحتوي على الماء، وعليك الانتباه أنك عندما تخسر تقوم ببدء الدور من جديد ولكن يوجد بعض الأوقات التي تتيح لك فيها اللعبة بأن يتم العودة لنفس النقطة مع خصم عدد محدد من الموز الذي قمت بتجميعه.

إن اللعبة لا تتكون من جولة فقط، بل إنها تتعدى الأمر لتتكون من العديد من المراحل المتتالية ولهذا عليك الانتهاء من مرحلة لتبدأ في المرحلة التي تليها وهذا بالطبع يزيد من تحمس الجميع لرؤية المراحل التالية وخاصة أنه من الصعب الوصول إليها.

تحميل لعبة القرد القديمة

تعتمد اللعبة على الجري حيث يقوم القرد بالجري يشكل سريع خلال رحلته وأثناء ذلك عليه الحفاظ على حياته، وفي بعض الحالات سيجب عليك أن تقوم بالتسلق أو السباحة وخلال السباحة سوف تواجه العديد من المخاطر. 

سوف يقوم اللاعب كذلك بالغوص داخل أعماق المحيط حتى يتمكن من الحصول على الموز في بعض النسخ، كما توجد العديد من الكهوف التي سيحتاج إلى المرور بها حتى يتمكن من إحضار الموز المتاح بها. 

عليك تفادي أي عقبة وتجربة كل الطرق السابقة حتى تتمكن من تخطي المرحلة، ويتم تصنيف اللعبة ضمن ألعاب الجري الذي لا يوجد له نهاية. 

تحميل لعبه القرد ياكل الموز

جولة داخل لعبة القرد والموز 2024 مجانًا أخر إصدار

قبل تحميل لعبة Banana Kong يجب عليك أن تتعرف على عدد كبير من المعلومات الهامة حولها، والتي تساعدكم على لعب تلك اللعبة بشكل بسيط وسلس، كالتالي:

  • تبدأ اللعبة مع الغوريلا وهي الشخصية الأساسية التي يتم اللعب بها، وهي تحاول تجنب جبل ممتلئ بالموز وتقوم بالابتعاد قدر الإمكان عنه وتبدأ في رحلتها حول البحث عن الموز وتجميعه.
تحميل لعبة الموز والقرد
  • خلال رحلتك تقوم الغوريلا بالجري دون توقف في المسارات المخصصة لها، ويتم إضافة لك العديد من المساعدات حتى تقوم بتنفيذ المهام بشكل سريع وبسيط. 
  • يتم إعطاء اللاعب ميزة تسمى السرعة القصوى والتي تجعله يتمكن من المرور لمسافات طويلة بشكل سريع وفي وقت قليل. 
  • ستلاحظ وجود شريط في اللعبة من الأعلى يكون موضح به كمية الموز التي تقوم بالحصول عليها، وكلما أخذت كمية أكبر تتمكن من مليء الشريط بشكل أسرع. 
تحميل العاب القرد والموز
  • عندما تقوم بمليء الشريط بشكل كامل حينها سوف تحصل على المزيد من السرعة الفائقة والتي تحتاجها للهرب من مطارة جبل الموز الذي يتسبب في موتك داخل اللعبة إذا استطاع مهاجمتك. 
  • ببعض الأحيان تجد نفسك تمر في طريق أسفل الغابة وعليك أن تواجه بعض المخاطر في داخله وتقوم بتجميع الموز الموجود به. 
تنزيل لعبة القرد والموز
  • توفر لك اللعبة بعض الفيديوهات الإعلانية التي تساعدك على إعادة اللعبة بعد الموت من نفس النقطة، وعليك فقط أن تقوم بسماع الفيديو للآخر. 
تحميل لعبة قرد الموز

قصة لعبة Banana Kong للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون

إن طريقة تحميل لعبة Banana Kong للأندرويد تعد الأكثر بحثًا على جوجل، حيث يريد عدد كبير من المستخدمين الحصول عليها بسبب قصتها المشوقة والرائعة، حيث أنك تقابل بها أشقى أنواع الغوريلا والتي تسير معك في الرحلة المشوقة. 

تحميل لعبة القرد والموز

إن تلك الغوريلا تمتلك العديد من المهارات الفريدة التي ستذهلك بها خلال رحلتك، كما أنها تريد أن تتعرف على العالم المحيط بها وتبحث في كافة الأماكن من حولها لتعثر على الموز. 

في النسخ المحدثة من لعبة بانانا كونغ تجد العديد من البراميل التي تساعدك على الذهاب في وجهتك، فبمجرد القفز عليها تقوم باصطحابك في رحلة لا مثيل لها، وعليك الحصول على العملات داخل اللعبة التي تحتاجها في الكثير من الأحيان. 

تحميل لعبة القرد والموز للكمبيوتر

قم بمساعدة أصدقائك خلال الرحلة والذين يتكونوا من مجموعة متميزة من الحيوانات المختلفة، فتقوم بحل بعض المشاكل لهم وتحميهم من الأفراد السيئين الذين يتعاملون معهم بشكل غير مناسب ويتخذوهم خدم لهم، وطوال رحلتك سوف تتفاجأ بالعديد من الأمور الأخرى. 

تحميل لعبة banana kong للكمبيوتر

خصائص لعبة الغوريلا والموز التحديث الأخير

تحتوي اللعبة على الكثير من الخصائص الرائعة والتي تجعلها ضمن أهم الألعاب التي يمكن لعبها، وتعتبر تلك الخصائص هي السبب في جذب إليها فئة كبيرة من المستخدمين، ولهذا سوف نطلعكم عليها وذلك بعد أن تعرفنا على طريقة تنزيل لعبة Banana Kong، وإليكم أهم الخصائص فيما يلي:

سهولة اللعب في Banana Kong الكاملة

تعتبر أهم خاصية لتلك اللعبة هو أنك تستطيع لعبها دون وجود أي صعوبة في الأمر، ولهذا فيلجأ إلى تجربتها متخلف الفئات العمرية فهي مصممة لتتناسب مع الجميع وبهذا تمكنت من الحصول على رضى المستخدمين.

تحميل لعبة banana kong 2

كان لسهولة اللعبة عامل في جعلها من الألعاب ذات الشعبية العالية وتجعلك لا تمل منها على الإطلاق، حيث أنك سوف تتمكن من خوض جولات متعددة وأنت تستمتع بها دون الموت وهذا بالطبع يحتاج إلى تركيز ومهارة عالية من اللاعب.

خلال التحديثات الخاصة باللعبة سوف تلاحظ وجود العديد من الإمكانيات الرائعة والجديدة، ويتم إضافة بعض المواجهات والمهام الحديثة مثل البراميل التي يمكنك تجربتها في 2 Banana Kong.

تحميل لعبة banana kong مهكره

الخرائط في لعبة Banana Kong التحديث الأخير

توفر لك اللعبة خريطة تقوم بتوضيح لك المسار الخاص بك وذلك في النسخ الحديثة من اللعبة، حتى تتمكن من اللعب ومتابعة السير وفق الخريطة دون حدوث أي مشاكل، حيث أن تلك اللعبة قائمة على السير إلى مختلف البلاد حتى يتم العثور على الموز.

أثناء سفرك سوف ترى العديد من المناظر الطبيعية الرائعة وكذلك سوف تمر على بيئات مختلفة تضيف لك تجربة حية ممتعة، وتقابل الأماكن الخضراء والأراضي الثلجية والنهار والبحار والمحيطات.

تنزيل لعبة banana kong

إن كل جولة داخل اللعبة تتسم ببعض الصفات الخاصة بها، كما يحتوي كل مستوى متقدم على المزيد من العقبات والمواجهات عليك تخطيها ولهذا تجد اللعبة تزداد صعوبة كلما ارتقيت أكثر. 

إن اللعبة تحتاج منك إلى تركيز كبير وخاصة في المستويات الأكثر تقدمًا، حيث أن الأمر لا يتوقف فقط على زيادة المواجهات بل يتم زيادة سرعتك أيضًا خلال الركض مما يجعل الأمر أكثر صعوبة. 

إن لم تكن منتبه وسريع سوف تموت لا محالة ولهذا عليك تعلم تقدير المسافات  أثناء عملية القفز حتى تتمكن من تخطي المرحلة. 

تنزيل لعبة banana kong مهكرة

حركات مميزة من داخل لعبة الغوريلا الجديدة

بعد تحميل لعبة Banana Kong للكمبيوتر وعلى الجهاز الخاص بك يمكنك تجربة أفضل الحركات التي يتم تحديثها بشكل مستمر والتي تقوم الغوريلا بفعلها بطريقة مميزة، وتعتبر تلك الحركات عامل جذب هام باللعبة.

حيث يمكنك القفز بين فروع الأشجار العالية للسفر من منطقة لأخرى في مناطق الطبيعة الخضراء، وفي الأماكن التي تحتوي على ثلوج يمكنك اختيار لوح التزلج لتبدأ باللعب، ويتم اختيار الوسيلة المناسبة من خلال الأيقونة التي تتواجد في الجهة اليمنى من واجهة اللعبة. 

تنزيل لعبة banana kong مهكرة مجانا

مستويات لعبة الغوريلا والموز أخر تحديث

بعد تنزيل Banana Kong عليك أن تتعرف على المستويات الخاصة بها، حيث تحتوي على حوالي 6 مراحل بداخلهم ما يقرب من ال 48 مستوى متميز وتبدأ المستويات بشكل بسيط ثم تشعر بالصعوبة بعد ذلك.

كلما تقوم بتخطي مستوى ما سوف تذهب إلى المستوى الآخر تلقائيًا، وسوف تجد نفسك تمكنت من الحصول على ثروة كبيرة من الموز الذي قمت بتجميعه خلال رحلتك، غير المكافئات التي تحصل عليها أيضًا.

تنزيل لعبة banana kong مجانا

مواجهة الأشرار في Banana Kong 2024 APK

خلال اللعبة سوف تلاحظ مرورك بالعديد من الأمور المفاجئة والخطيرة والمسلية أيضًا، فمثلًا سوف تقابل مجموعة من الأشرار الذين يضطهدون بعض الحيوانات الأخرى وهنا عليك مواجهتهم لتنقذ زملائك.

الغنائم في لعبة القرد والموز

عندما يقوم كل لاعب بإنهاء مرحلة معينة سوف يتم إعطاءه مكافأة محددة، وتزداد كلما ارتقيت في المستويات وبهذا سوف تتمكن من جمع عدد أكبر من الموز خلال رحلتك.

إن تحديثات اللعبة يكون بها العديد من الأمور الجديدة مثل السفر على ظهر الخنزير، والذي يساعدك على خوض تجربة فريدة من نوعها ورائعة متى تقوم بإنهاء المستوى. 

تنزيل لعبة banana kong اخر اصدار

ملابس واكسسوار الجديدة في لعلة الغوريلا 2024

توفر لك اللعبة إمكانية الأهتمام بالملابس الخاصة بك، وتعطيك الكثير من الإكسسوارات التي تمكنك من الظهور في شكل مثالي ومميز، حيث تختار ما تريد من الخزانة الخاصة بك. 

يوجد لدي كل لاعب ما يقرب من 38 عنصر متنوع بحيث يقوم بالاختيار بينهم، وتتمكن من إضافة بعض العناصر لمنزلك بحيث يصبح كما تريد وهذا في بعض النسخ التابعة للعبة. 

تنزيل لعبة banana kong برابط مباشر

لوحة المتصدرين والفائزين في لعبة الغوريلا والموز

توفر لك اللعبة قائمة موجودة في واجهة البرنامج، وبمجرد النقر عليها سوف تتمكن من الاطلاع على أفضل الأفراد الذين يقومون بلعب تلك اللعبة والذين حصلوا على أعلى أرقام من مختلف الدول. 

إن هذه اللوحة تزيد رغبة المشاركين حتى يتم وضع أسمائهم داخلها، ولهذا عليك أن تقوم بالتركيز المثالي داخل اللعبة لتتمكن من الحصول على أفضل الأرقام وتتمكن من وضع اسمك في قائمة المتصدرين. 

تنزيل لعبة banana kong من ميديا فاير

مميزات لعبة Banana Kong أخر إصدار

تحتوي لعبة بانانا كونغ على العديد من المميزات التي جعلتها ضمن أهم ألعاب الجري الموجودة على الساحة، ويمكنك التعرف على كل تلك الميزات عند تحميل لعبة Banana Kong والبدء في اللعب بها، وإليكم أهمهم فيما يلي:

  • أستطاعت اللعبة أن تحقق نجاح كبير وحصلت على تقييمات مرتفعة على جوجل بلاي، وارتفع عدد الأفراد الذين قاموا بتحميلها بشكل كبير.
  • تتنوع المهام الموجودة في اللعبة بشكل كبير وهذا يجعلها مشوقة وممتعة، فعلى الرغم من أنها تعتمد على الجري لمسافات طويلة إلا أنك تقابل العديد من المواجهات خلال ذلك.
تنزيل لعبة banana kong كاملة
  • تعد من الألعاب الخفيفة والتي لا تتسبب في ثقل للجهاز أو حدوث عطل به، كما أنها يتم فتحها خلال ثواني معدودة وهذا يؤكد على كونها لعبة خفيفة.
  • إن الحجم الخاص باللعبة يعتبر بسيط جدًا حيث يصل إلى حوالي 80 ميجا بايت فقط، وهذا الرقم يعتبر قليل جدًا مقارنة بالألعاب الأخرى لهذا فهي لا تحتاج إلى مساحة كبيرة على الجهاز.
تنزيل banana kong كاملة
  • يمكن أن يتم تشغيل اللعبة على كافة الأجهزة حيث أنها لا تحتاج إلى متطلبات عالية، ولهذا استطاعت أن تنتشر بشكل كبير وأن تنال رضا كافة المستخدمين.
  • لا تحتاج اللعبة إلى شبكة الإنترنت حتى يتم تشغيلها، فيمكن لعبها والتنقل من مستوى لآخر دون الاتصال بالواي فاي.
  • تتميز اللعبة وخاصة النسخ المحدثة منها بنظام جرافيك مرتفع ومميز، حيث تشعر بكونك تتعامل مع غوريلا حقيقة وفي أماكن أشبه بالواقع.
  • تم تزويد اللعبة بالعديد من المؤثرات الصوتية الرائعة والتي تتزامن مع تحركاتك داخل اللعبة، مما يضيف إثارة ومتعة كبيرة للاعب.
تنزيل banana kong للاندرويد
  • إن أدوات التحكم داخل اللعبة من خلال جهاز الاندرويد تتم بإصبع فقط، وهو المسؤول عن تحركات الغوريلا داخل اللعبة وهذا يدل على سهولة التعامل معها.
تنزيل banana kong للايفون
  • يمكن لكافة الفئات العمرية لعبها بسبب بساطتها وعدم أحتوائها على أي مشهد أو لفظ غير مناسب، كما أنها لعبة مسلية لا تنمي العنف لدى الطفل.
تنزيل banana kong للاب توب

الخاتمه:- إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول طريقة تحميل لعبة Banana Kong والتي تعتبر من الألعاب المسلية والممتعة، والتي يمكن لعبها بكل سهولة ووضحنا لكم طريقة تحميلها عبر الهاتف الاندرويد أو جهاز الكمبيوتر، كما تعرفنا على كافة مميزات اللعبة.

التفاصيل الخاصة بتحميل لعبة الغوريلا والموز Banana Kong كاملة أخر إصدار للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون مجاناً:-

💿 اسم اللعبةBanana Kong
🏢 الشركة المنتجةFDG Entertainment GmbH & Co.KG
🖥️ متوافق معAndroid, Windows
📊 حجم اللعبةبحسب نوع النظام
نسخة اللعبةاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار اللعبة08 - مارس - 2024.
🌐 لغة اللعبةمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة الغوريلا والموز Banana Kong كاملة مجاناً أخر إصدار:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل لعبة Banana Kong بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك