تحميل لعبة القرد والموز Jungle Monkey للكمبيوتر وللأندرويد مجاناً

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة القرد والموز Jungle Monkey Run للكمبيوتر وللأندرويد مجاناً

ملحوظة:- روابط تحميل لعبة القرد والموز Jungle Monkey للكمبيوتر وللأندرويد مجاناً أخر إصدار كاملة برابط مباشر الاصلية مضغوطة ميديا فاير بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة القرد والموز Jungle Monkey للكمبيوتر وللأندرويد مجاناً

بعد الأنتشار الواسع الذي حققته لعبة Subway الشهيرة، بدأ الكثيرين يتساءلون حول وجود ألعاب مشابهة أخرى، وذلك لما وجوده في لعبة Subway من مغامران ساعدت في جذب الكثير من المستخدمين من فئات عمرية مختلفة، لذا نقدم واحدة من الألعاب المشابهة وهي تحميل لعبة القرد jungle  والتي يقوم فيها القرد بتجميع الطعام، والذي قام بإصدارها هو المطور "marble.lab" وكان هذا في عام 2019، كما حرص المطور على تقديم إمكانية تحديث اللعبة بشكل دوري وكان هذا السبب الرئيسي في شهرتها، حيث نجد أن عمليات التنزيل وصلت إلى نحو 10 مليون. 

تحميل لعبة القرد القديمة

تحميل لعبة القرد jungle للكمبيوتر وللاندرويد

تعد لعبة القرد jungle من أفضل الألعاب التي يمكن تحميلها والتي لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعب عليها، حيث نجد أن تحميل لعبة القرد jungle  يشبه إلى حد كبير لعبة Subway والتي تركت أثرا كبيرا في أذهان الكثير من المستخدمين، من هنا نجد أن فكرة هذه اللعبة تقوم على أن القرد بحاجة إلى الطعام وعليه تجميع طعامه وهو الموز. 

لعبة القرد والموز القديمة

ولكن مع تجميع الطعام يواجه القرد العديد من العقبات مثل "المستنقعات المائية، والحجارة الصخرية" والاي عليك تخطيها حتى لا تكون مضطرا للعب من جديد، مع العلم أنه يمكنك استئناف اللعب إذا قمت بالخسارة أمام تلك العقبات ويكون ذلك في مقابل خسارة عدد معين من الموز الذي قام بتجميعه. 

لعبة القرود

والجدير بالذكر أن هذه اللعبة تتكون من مراحل ولا يمكن للاعب أن ينتقل إلى مرحلة جديدة قبل أن يقوم بإنهاء المرحلة السابقة، ويكون ذلك سببا في زيادة رغبة المستخدم في معرفة ما هو الجديد في المراحل القادمة مما يزيد من عناصر التشويق والإثارة.

تحميل لعبة Banana Kong 2

كما إنها من الألعاب المجانية التي يمكن تحميلها على جميع الأجهزة سواء الهاتف أو الكمبيوتر وفي خلال النقاط التالية سوف نتعرف على 

كيفية تحميل لعبة القرد والموز مجانًا على الكمبيوتر والموبايل

يمكنك تحميل لعبة القرد للكمبيوتر بأكثر من طريقة، حيث أن الطريقة الأولى التي سوف نقدمها لكم من خلال هذا الموضوع هي الدخول إلى موقعنا ومن ثم القيام بتحميل اللعبة وذلك عن طريق رابط مباشر ينقلك مباشرة إلى صفحة تحميل اللعبة دون أن تكون مضطرا للذهاب لمتجر التطبيقات والبحث عن اللعبة، وذلك من خلال الرابط المباشر الذي نقدمه أسفل هذه المقالة وبالتالي يمكنك تحميل اللعبة من خلال الخطوات التالية :

  • قم بالضغط على رابط تحميل لعبة القرد القديمة المباشر والذي سينقلك إلى الصفحة الخاصة بتحميل اللعبة في متجر التطبيقات جوجل بلاي. 
  • التي سوف تجد فيها كافة المعلومات الخاصة باللعبة من حجم، وتقييم، وعدد المستخدمين مع إيضاح فكرة اللعبة الأساسية، وبعد الأطلاع على كافة المعلومات التي تريدها قم بالضغط على أيقونة "تثبيت" أو Install . 
ألعاب القرد
  • بعد ذلك سوف يظهر لك إشعار جديد يخبرك بنسبة تحميل اللعبة والوقت الذي يجب عليك إنتظاره لأستكمال عملية التحميل، مع العلم أن تحميل لعبة القرد jungle لن يستغرق الكثير من الوقت وأن التحميل سيتم في ثواني معدودة، وذلك حسب قوة الانترنت لديك. 
  • بعد أن يتم تنزيل لعبة القرد والموز وتثبيتها سوف تجد الأيقونة الخاصة بفتح اللعبة والتي تعني نجاح عملية التحميل ومن ثم يمكنك الدخول على اللعبة من خلال الضغط على أيقونة "فتح، open".
  • كما بالفعل يمكنك طلب تحميل اللعبة من خلال متجر الألعاب على تطبيق  جوجل بلاي.

كيفية تحميل لعبة القرد والموز jungle على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

مع التطورات الجديدة التي تم تقديمها في الهواتف أصبح بإمكانك تحميل العديد من التطبيقات المتنوعة على هاتفك دون أدنى مشكلة مهما كانت إمكانياته ومهما كان نظلم التشغيل الخاص به، ولكن عند تحميل نفس التطبيق على الكمبيوتر فإنك سوف تحتاج إلى محاكيات الأندرويد لتشغيل وتحميل لعبة القرد jungle ومن خلال النقاط التالية سوف نقدم أفضل تلك المحاكيات وبطريقتين تحميل؛ 

  • الطريقة الأولى : بأستخدام محاكي الأندوريد Bluestacks وتتم عملية تحميل لعبة القرد jungle من خلال الخطوات التالية :

  1. تحميل Bluestacks وتثبيته ومن ثم قم بفتح التطبيق، والذي تجد بمجر فتحه متجر التطبيقات الخاص بتحميل اللعبة وذلك في الصفحة الرئيسية لمحاكي الأندرويد Bluestacks. 
  2. بعد ذلك قم بالبحث عن Playstore وانقر عليه بشكل مزدوج على الرمز الخاص به لفتحه. 
  3. من ثم قم بالبحث عن الملف الخاص بتحميل لعبة القرد jungle وبعد ظهور الملف قم بتثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر. 
  4. بمجرد تثبيت اللعبة سوف تتمكن من اللعب علبها من خلال الدخول إلى المحاكي من ثم فتحها واللعب عليها. 

  • الطريقة الثانية : وذلك باستخدام المحاكي Memu play والذي تم تصميمه خصيصا للألعاب، كما أنه اكتسب مديدا من الشهرة بسبب تصميمه الرائع وسرعته ومرونته، كما أن هذا المحاكي خاص فقط بأنظمة الويندوز 7,8,10,11.

جدير بالذكر أن طريقة تحميل اللعبة من خلال المحاكي Memu play هي نفسها طريقة تحميلها من Bluestacks، ولكن الفرق الوحيد هو أن تطبيق Memu play  بسيط وسهل الاستخدام ،يتميز بخفة حجمه وأنه مصمم خصيصا لأغراض الألعاب. 

ميزات لعبة القرد Jungle Monkey Run اخر اصدار كاملة

تمتلك لعبة القرد jungle شهرة واسعة وهذا بسبب لأنها تمتلك العديد من المميزات الحصرية وأهم تلك المميزات نقدمها في النقاط التالية:

  • تعدد المراحل: وهذه من الأساليب التي تزيد الرغبة في الاستمتاع باللعبة عن طريق تحقيق الانتصارات المتتالية حيث تتعدد مستويات اللعبة وهذه المستويات مغلقة لا يستطيع الوصول إليها إلا بعد تحقيق انتصار في المراحل السابقة، لذا تزداد رغبة اللاعب في تحقيق الانتصارات المتتالية للوصول إلى مستويات جديدة أكثر إثارة وتشويق، وكلما تخطيت مستوى زادت صعوبة تخطي المستوى الذي يليه مما يزيد من المتعة. 
تحميل لعبة القرد للكمبيوتر
  • إعلانات قليلة: حيث أن الإعلانات من أكثر الأمور التي تسبب إزعاج لجميع المستخدمين أثناء اللعب، لذا يضطر الكثيرين إلى البحث عن لعبة جديدة بديلة لا تظهر فيها الكثير من الإعلانات، لهذا حرص مطورو لعبة Jungle Monkey   بعدم فرض أي إعلانات مزعجة، حيث تأتي الإعلانات بشكل اختياري يكون المستخدم هو الذي يرغب في رؤية الإعلان وذلك من أجل الحصول على الهدايا، أما أثناء اللعب فلن تظهر أي إعلانات منبثقة أمامك تسبب إزعاجك. 
  • جودة الرسومات: لعل من أكثر الأمور الرائعة بلعبة القرد jungle  أنها تحتوي على مجموعة رسومات متحركة عالية الجودة، والتي تكون أحد أسباب استمتاعك باللعبة بالإضافة إلى أن اللعبة لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت ليتم تشغيلها واللعب عليها. 
تحميل لعبة القرد tropix 2
  • مجانية: مع جميع المميزات الاي تحدثنا عنها سابقا نجد أن اللعبة تأتي بشكل مجاني بالكامل، وبالتالي لن تكون مضطرا لدفع أي رسوم مالية لتستطيع تشغيل اللعبة، وهذه الميزة جعلتها متاحة للعديد من المستخدمين بشكل مباشر دون تمييز ودون وجود أي عائق يمنع استمتاعك باللعبة. 
  • صغيرة الحجم: حيث اللعبة تتمتع بحجم صغير وبالتالي لن تأخذ مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز الذي تعمل عليه، وبالتالي لن تكون مضطرًا لحذف بعض الملفات والتطبيقات ليتم تحميل لعبة القرد القديمة للكمبيوتر، حيث أن حجم اللعبة هو 39 ميجا بايت. 
  • متوافقة: وهذا يعني بأنها لا تحتاج لتحميلها هواتف بمواصفات عالية ليتم تثبيتها وذاك لأن حجمها صغير وبالتالي يمكن تحميلها على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد مهما كانت إمكانياته ضعيفة، حيث أن اللعبة تحتاج إلى هواتف أندرويد يبدأ إصدارها من 4.4 فأكثر.
  • وسائل المساعدة: بالتأكيد اللعبة بها العديد من المستويات التي يصعب تخطيها ولهذا قامت اللعبة بتوفير بعض الوسائل المساعدة والتي تساعدك في تخطيها، حيث نجد أن هذه الوسائل تتمثل في التالي "الجذب التلقائي، الحماية، الجمع المضاعف" كما يوجد بعض الهدايا التي تجدها في صندوق الهدايا الذي يظهر كل فترة داخل اللعبة، كما أن هذه الوسائل يمكنك التقاطها أثناء اللعب ويتم تفعيلها فورًا. 
تحميل لعبة القرد والموز

جولة تعليمية حول كيفية اللعب داخل لعبة القرد والموز 2024

تعد القرد jungle من أكثر الألعاب التي تتميز بسهولة استخدامها مما يتيح للمستخدم إمكانية الأستمتاع بها بدون قيود، وهذا لأن اللعبة تمتلك واجهة سهلة وبسيطة الأستخدام، كما أن اللعبة تقدم للمستخدم الذي قام بتحميلها جديد إمكانية الذهاب في جولة تعليمية للتعرف على مراحلها المختلفة، حيث أن مع كل مرحلة جديدة يتم عرض أدوات لعب جديدة، وهذه المراحل او الخطوات التعليمية نقدمها في النقاط التالية :

  • بمجرد فتح اللعبة وبداية تشغيلها سوف تكتشف أن الصفحة الرئيسية للعبة ليس بها أي تعقيدات، فنجد في أعلى الصفحة الرئيسية أيقونة الصوت والتي من خلالها يمكنك التحكم في مستوى الصوت، وايقونة أخرى خاصة بالموسيقى والتي يمكنك إلغاءها وقتما تريد، أما في منتصف الشاشة سوف تجد زر اللعب والذي بمجرد الضغط عليه سوف يتم بدء اللعب، ولكي تستطيع البدء قم بالضغط على أيقونة "لعب، Play ". 
تحميل لعبة القرد الشقي للكمبيوتر
  • بعد بدء اللعب سوف تظهر لك صورة جديدة وأنت ترى القرد يجري ويوجد أمامه الكثير من الطعام وهو "الموز" ولكنه يوجد في أماكن مرتفعة لذا عليك التسلق القفز لتستطيع تجميعه، لذا نجد وجود أدوات جديدة تمكنك من القفز لمسافات لصعود هذه المرتفعات والحصول على الطعام وذلك من خلال سحب الشاشة لأعلى. 
تحميل لعبة القرد tropix 3
  • بعد ذلك سوف نجد صورة جديدة نرى فيها القرد موجود في الأعلى، فيتم الإشارة إليك بأنه في حاجة للنزول من جديد لكي يتمكن من جمع الطعام، لذا تكون الوسيلة المتاحة لهبوط القرد على الارض من جديد هي بالضغط المستمر على الشاشة لحين هبوط القرد على أرضية الغابة. 
تحميل لعبة القرد والموز للكمبيوتر
  • كذلك هناك بعض العقبات التي تواجهك والاي قدمت لك اللعبة بعض الإرشادات الخاصة بها لتفاديها، ومن هذه العقبات أن القرد يكون متواجد في أعلى المرتفعات ويريد الهبوط إلى مرتفع اقل منه هناك يتم التوضيح لك وذلك من خلال سحب الشاشة لأسفل للتنقل بسلاسة. 
تحميل لعبة القرد سيجا
  • أيضًا من العوائق التي تواجهك هي وجود العديد من المستنقعات المائية، والتي في العادة يصعب على اللاعب تخطيها إن قام بالقفز لمرة واحدة، ولكننا نجد في منتصف هذه المستنقعات تجمع ثلجي بإمكانك القفز عليه ومن ثم القفز مرة أخرى للجانب الأخر، لذا لكي تتمكن من القفز على هذا التجمع الثلجي قم بالضغط عليه مرتين متتاليتين، وسيتمكن القرد من القفز عليها وكن ثم القفز للجانب الأخر من المستنقع. 
تحميل لعبة القرد مهكرة

كيفية الأنتقال لمستوى جديد في لعبة القرد Monkey Jungle 2024

كما ذكرنا بأن هناك العديد من الوسائل المساعدة والمكافآت التي يتم تقديمها للاعب في مراحل اللعب المختلفة، ومن الوسائل المساعدة " جدار الحماية، الجذب المغناطيسي وأيضا العد المضاعف" أما بالنسبة للمكافآت فهي التي يمكنك الحصول عليها مع بداية كل مرحلة جديدة وهنا سوف نتكلم عن كيفية الانتقال لمستوي جديد والحصول على المكافآت في الخطوات التالية :

  • فور أن ينتهي اللاعب من إحدى المستويات سوف يتمكن من الانتقال للصفحة الرئيسية الخاصة بالمستويات، ومن هذه الصفحة سوف تظهر لك العديد من المستويات ولكنها مغلقة ولا يمكن فتحها إلا من خلال تخطي المستويات السابقة، وبعد تخطي المستوى السابق سترى أن المستوى التالي تم فتحه. 
تحميل لعبة القرد والبالونات
  • بمجرد فتح المستوى التالي سوف يظهر لك صندوق المكافآت والذي بمجرد الضغط عليه سوف تظهر لك الهدية الخاصة بتخطي كل مستوى، وجدير بالذكر أنك لن تتمكن من فتح المستوى التالي إلا إذا قمت بفتح الصندوق، وللحصول على الهدايا قم بالضغط عل الصندوق مرة واحدة. 
لعبة القرد الاصلية
  • بعد حصولك على المكافأة سوف يظهر أمامك أيقونة البدئ والتي تدل على تمكنك من فتح المرحلة التالية، وهذا الزر لم يكن ليظهر دون فتح صندوق الهدايا، ولبدء  اللعب قم بالضغط على أيقونة "لعب، start". 
لعبة القرد والموز القديمة
  • بعد ذلك سيتم فتح المستوى الجديد وذلك فور حصولك على المكافأة وأستخدامها وقد تكون هذه المكافأة عبارة عن جدار الحماية ويظهر فوق القرد أو العدد المضاعف وهذا يظهر فوق الموز، أو الجذب المغناطيسي والذي يعمل على جذب جميع الموز دون أن تضطر للتنقل، وبالتالي يساعدك ذلك في كافة المراحل بأكبر قدر ممكن. 
تحميل لعبة القرد للكمبيوتر من ميديا فاير
  • بعد الفوز في كل مرحلة سوف تظهر لك قائمة معلن فيها الذي حققته بالنصر سواء نجوم أو درجات، كما تجد ما يشبه "العجلة الدوارة" والتي بمجرد أن تقوم بلفها سوف تحصل على مكافأة وهي تشبه "عجلة الحظ". 
تحميل لعبة القرد tropix 3

إتاحة فرصة جديدة للعب في لعبه القرد jungle

تعطي اللعبة فرصة أخرى للعب وهذا ما سوف نوضحه في النقاط التالية :

  • بمجرد أن تقوم بأستخدام جميع وسائل المساعدة وقمت بالأصطدام مرة أخرى بأحد العوائق، سترى أنه بدأ العد التنازلي لأستئناف اللعب، هناك سيكون عليك الانتظار لحين انتهاء هذا العد واستكمال اللعب، لذا يجب عليك تخطي هذا العائق والحذر منه. 
تحميل لعبة القرد tropix من ميديا فاير
  • بعد ذلك سوف تجد أن يمكنك استكمال اللعب بشكل طبيعي، ولن يكون هناك أي فارق في أسلوب اللعب عن السابق، كل ما عليك فعله هو تجميع الموز حتى تصل للنهاية، ولكن عليك الحذر من الأصطدام مرة أخرى بأي عائق لأنه لن تظهر أي وسيلة مساعدة أخرى، ولن تستطيع استئناف اللعب مرة أخرى. 
تحميل لعبة القرد للكمبيوتر
  • بعد ذلك سوف تجد أنك قمت بالوصول إلى خط النهاية لهذا المستوى الذي تلعب فيه، ويجب عليك تخطي هذه النقطة لكي تتمكن من اكمال المستوى وإنهاءه بشكل ناجح.
  • عندما تصل لخط النهاية بهذا سوف تنتهي المرحلة ويظهر لك على الفور لوحة تقدمك، حيث يوجد بها عدد الموز الذي قمت بتجميعه، وسوف يتم نقلك مباشرة للصفحة التالية دون أن تقوم بالنقر على أي شيء. 
تحميل لعبة القرد القديمة للكمبيوتر

الخاتمه:- بهذا نكون قد أنتهينا من تقديم جميع المعلومات التي تخص تحميل لعبة القرد للاندرويد وللكمبيوتر والتي تعد واحدة من أفضل الألعاب المجانية والتي تجذب المستخدم لتخطي المزيد من المستويات وذلك بسبب تنوعها، كما قدمنا فكرة إمكانية تحميل اللعبة على الكمبيوتر وبالتالي لن يكون هناك أي عائق يمنعك من الاستمتاع باللعبة على أي جهاز لديك.

التفاصيل الخاصة بتحميل لعبة القرد والموز Jungle Monkey للكمبيوتر وللأندرويد مجاناً:-

💿 اسم اللعبةJungle Monkey Run
🏢 الشركة المنتجةmarble.lab
🖥️ متوافق معAndroid, Windows
📊 حجم اللعبةبحسب نوع النظام
نسخة اللعبةاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار اللعبة14 - فبراير - 2024.
🌐 لغة اللعبةمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة القرد والموز Jungle Monkey للكمبيوتر وللأندرويد مجاناً أخر إصدار:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل لعبة القرد والموز بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك