تحميل لعبة لايف فور سبيد Live for Speed للكمبيوتر كاملة مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة لايف فور سبيد Live for Speed للكمبيوتر وللأندرويد كاملة جميع النسخ مجانًا برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تحميل لايف فور سبيد Live for Speed للكمبيوتر كاملة جميع النسخ "نسخة هحولة - نسخة القطيف والاحساء - نسخة درباوية" مجانًا برابط مباشر الاصلية مضغوطة ميديا فاير اخر اصدار بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لايف فور سبيد Live for Speed للكمبيوتر كاملة جميع النسخ مجانًا

تحميل لايف فور سبيد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتم من خلال خطوات بسيطة وبعد ذلك يمكنك بدء اللعب والأستمتاع بها، حيث أنها تعد ضمن أكثر الألعاب شهرة منذ أن تم طرحها في الأسواق واستطاعت أن تجذب إليها شرائح مختلفة من المجتمع. 

تحميل لعبة لايف فور سبيد مع سيارات سعوديه

تحميل لعبة لايف فور سبيد للكمبيوتر مع السيارات

يبحث الكثير من الأفراد عن أحدث نسخة من لعبة فور سبيد، والتي تم تحديثها من قبل الشركة المطورة بها حتى تتناسب مع التطور الهائل الموجود في الألعاب الحالية، ويجب الانتباه إلى أنه يتم تحميل لعبة لايف فور سبيد بشكل مجاني، وإليكم طريقة التحميل فيما يلي:

  • حتى تتمكن من تحميل لايف فور سبيد مع سيارت سعودية عليك أن تقوم بالنقر على الرابط الموجود في أسفل المقالة. 
  • بمجرد بالنقر على الرابط سوف يتم بدء تحميل اللعبة مباشرة، ولهذا عليك الانتظار بضع دقائق حتى يكتمل التنزيل. 
  • بعد انتهاء تحميل الملف سوف تجده في ملف التنزيلات الموجودة على جهازك، فقم بالنقر عليه. 
  • إن اللعبة تكون مضغوطة وذلك لسهولة التحميل، ولهذا لن تتمكن من تثبيتها بمجرد الضغط عليها للتحميل بل عليك أن تقوم بفك الضغط أولًا. 
  • حتى تتم الخطوة السابقة عليك أن تضغط على زر الفارة الأيمن وأنت تقف بالسهم على اللعبة، وبعد ذلك قم بأختيار Extract Here والذي يساعد في فك ضغط اللعبة. 
تحميل لعبة لايف فور سبيد
  • بعد النقر على تلك الأيقونة سوف يتم فك الضغط عن ملف اللعبة، وسوف يتم تحميله بجانبها وعندما تقوم بالدخول إليه سوف تجده يحتوي على أكثر من ملف هام حتى تتمكن من الاستمتاع باللعبة بشكل سلس وبسيط. 
تحميل لعبة لايف فور سبيد للاندرويد
  • سوف تجد في هذا الملف أيقونة بعنوان LFS-S3-7D-setup.exe وهي الأيقونة التي تحمل نسخة اللعبة عليها ومن خلالها تتمكن من تنزيل لعبة لايف فور سبيد للكمبيوتر، ويجب الأنتباه إلى عدم حذف أي أيقونة بداخل الملف لأن لكل منهم مهمة في تشغيل اللعبة على الجهاز.
تحميل لعبة لايف فور سبيد من ميديا فاير

تثبيت لعبة Live for Speed مع جميع السيارات والنسخ

بعد أن يتم تحميل لعبة لايف فور سبيد نسخة هجولة والأنتهاء من كافة الخطوات السابقة يجب أن يتم اتباع الخطوات التالية لتثبيت اللعبة على الجهاز والتمكن من اللعب بها، كالتالي:

  • قم بالنقر على ملف اللعبة حتى تتمكن من تثبيتها، وسوف تجد أمامك نافذة خاصة باللعبة مكتوب عليها  Installer language ويتم من خلالها تحديد اللغة التي تريد تحميل اللعبة بها، فقم باختيار اللغة التي تريدها من القائمة التي يتم فتحها أمامك ثم انقر على موافق. 
تحميل لعبة لايف فور سبيد نسخة هجولة + فتح السيارات
  • سيتم توجيهك إلى نافذة أخرى تجد بها رسالة ترحيبية من مطوري اللعبة على استخدامك لها، كما سيتم إعلامك أنك يجب أن تتبع الخطوات التي تعطيها لك اللعبة حتى تتمكن من إنهاء عملية التثبيت ولهذا قم بالنقر على زر التالي أو Next.
  • ستنتقل إلى صفحة يكون موضح بها كافة القواعد والشروط التي قامت اللعبة بوضعها، وعليك أن تقوم بقراءتها وخاصة أنها تعد خطوة ضرورية لا يمكن تخطيها لتكملة التحميل، حيث أن الشركة المسؤولة عن اللعبة تقوم بحماية نفسها من خلال تلك القواعد والتي تجعلك أنت المسؤول عن الاستخدام الخاطئ للعبة.
  • عليك معرفة أن هذه الخطوة إذا لم يتم الموافقة عليها وإتمامها سوف يتم إخراجك من اللعبة بشكل مباشر، ولن تتمكن من إنهاء عملية التثبيت ولهذا إذا أردت تكملة التحميل بعد قراءة الشروط أضغط على موافق I Agree.
  • سيتم فتح نافذة أخرى حتى يتم سؤالك عن المكان الذي تود أن تحفظ فيه اللعبة على جهازك، وبالطبع تلك الخطوة توفر عليك الكثير ولهذا أختر أيقونة Browse ثم حدد المكان الذي تود الاحتفاظ باللعبة به، ثم انقر على Next.
  • سوف تلاحظ أن اللعبة قامت بتوفير لك العديد من الإعدادات الهامة خلال تلك الخطوة، حيث تتمكن من ضبطها كما تريد وستجد في الصفحة من الأعلى إعدادات خاصة بإنشاء بعض الاختصارات سواء لإعدادات اللعبة ذاتها وهذا يكون في واجهة جهازك لسهولة التواصل إليها.
  • ستجد في الصفحة من أسفل إعدادات متنوعة أخرى مثل اختيار اللعب الجماعي أم الفردي، وبعد الأنتهاء من تحديد ما تريد قم بالنقر على Install.
  • سيتم فتح نافذة أمامك بها شريط يتم به توضيح نسبة تحميل اللعبة، ويمكنك النقر على Show Details حتى تتمكن من معرفة كافة التفاصيل حول اللعبة، وخلال هذه الخطوة تقوم اللعبة بضبط الإعدادات التي قمت باختيارها مع تحميل الملفات. 
  • عليك الأنتظار لبعض الوقت حتى يتم التحميل وخاصة أن اللعبة تحتوي على عدد كبير من الملفات التي تحتاج إلى تنظيمها حتى تتمكن الفتح والعمل بشكل مثالي. 
  • بعد أن تكتمل الخطوة السابقة بشكل مثالي فسوف يتم فتح صفحة يتم إخبارك فيها أن عملية التثبيت انتهت وعليك الآن النقر على أيقونة Finish الموجودة في الأسفل حتى يتم الانتهاء من التثبيت. 
  • حتى تتمكن من تشغيل اللعبة يمكنك الذهاب إلى المكان الذي قمت بأختياره لتحميل لعبة لايف فور سبيد، وإذا قمت باختيار عمل اختصار للعبة على واجهة جهازك فسوف تجدها مباشرة وهنا عليك النقر عليها لفتحها فقط، وابدأ اللعب

نبذة عن لعبة لايف فور سبيد مع سيارات سعودية للكمبيوتر

  • إن هذه اللعبة تعتبر من أهم ألعاب السباق ولهذا يريد الجميع تنزيل لايف فور سبيد، ولقد تم إطلاق أو نسخة منها لأجهزة الكمبيوتر وذلك عام 2003 واستطاعت بذلك الوقت أن يكون لها شعبية كبيرة.
تحميل لعبة لايف فور سبيد للكمبيوتر برابط مباشر
  • تتميز لعبة Live for Speed بأنها متنوعة بشكل كبير حيث العديد من التحديات الرائعة التي تضيف إليها متعة وتشويق وإثارة لا مثيل لهم، وهي تتوافق مع مختلف أنظمة الويندوز وذلك بحجم يصل إلى 500 MB، ويطلق عليها لعبة لايف فور سبيد هجولة.
تحميل لعبه لايف فور سبيد نسخه درباويه
  • إن تلك اللعبة تعطيك تجربة قيادة أشبه بالواقع وهذا ما جذب إليها فئات متعددة وجعلها تتصدر قائمة أفضل الألعاب، وخاصة بعد أن قامت الشركة بإدخال تحديثات متعددة عليها.
تحميل لعبه لايف فور سبيد كامله مع جميع السيارات
  • يمكنك أختيار السيارة التي تريد أن تحصل عليها من خلال المتجر، كما تتمكن من عمل الكثير من التغييرات على السيارة الخاصة بك، حيث أن اللعبة تمنحك الفرصة للاختيار بين سيارات متنوعة مع إمكانية تحديث سيارتك.
تحميل لعبة لايف فور سبيد نسخة القطيف والاحساء
  • إن تلك لعبة Live for Speed إستطاعت أن تصبح أكثر الألعاب شعبية بين مختلف دول العالم، وذلك بسبب اهتمامها بكافة التفاصيل بكل دقة ممتازة حيث تمكنت من تصوير أماكن السباق بشكل محترف يساعد اللاعب على أن يندمج داخل اللعبة بشكل فريد ورائع، ويمكنك اختيار اللعب في مجموعات أو لا.
تحميل لعبة لايف فور سبيد للكمبيوتر من ميديا فاير

فكرة لعبة Live for Speed للكمبيوتر كاملة جميع السيارات

تعتمد لعبة Live for Speed على سباق السيارات ويقوم كل لاعب باختيار السيارة التي يريد اللعب بها، وعلى كل شخص الفوز في السباق وأن يحاول التقدم على كافة المنافسين له، حتى يتمكن في النهاية من الحصول على المركز الأول.

تحميل لايف فور سبيد X10 نسخة هجولة

بعد تحميل لايف فور سبيد سوف تبدأ رحلتك المشوقة والتي عليك أن تختار لها السيارة المناسبة وهذا تتعرف عليه من خلال المعلومات التي تعطيها اللعبة حول كل مركبة، بداية من مدى الجودة الخاصة بمطاط إطار السيارة أو السرعة الفعلية لها والثبات الخاص بها.

يتم إدخالك بعد ذلك إلى سباق حي حيث تجد معك أشخاص حقيقية تقوم باللعب ويتم التواصل هنا خلال شبكة الإنترنت، وعليك أن تقوم ببدء الجولة مع صافرة الأنطلاق ويجب الانتباه إلى ضرورة تجنب الخروج عن المسار حتى لا تتسبب بأعطال لسيارتك.

تحميل لايف فور سبيد 6h فتح جميع السيارات والشوارع

تفاصيل عن لعبة لايف فور سبيد 2024 أخر إصدار

قبل أن يتم تحميل لايف فور سبيد نسخة القطيف والاحساء على الجهاز الخاص بك عليك أن تتعرف على أهم التفاصيل حول اللعبة والتي تساعدك في اللعب بطريقة محترفة، وإليكم أهمها فيما يلي:

السيارات في لعبة Live for Speed

إن اللعبة تقوم بتوفير لك عدد كبير من مختلف السيارات المميزة والفريدة، وذلك لتسمح للاعب بأختيار السيارة التي يريدها وتوجد أفضل الماركات العالمية في اللعبة مثل مرسيدس، تويوتا، نيسان، ميتسوبيشي، بورش، شيفرولية. 

كما يمكن للاعب إجراء العديد من التغييرات على اللعبة الخاصة به، ويتمكن من الحصول على سيارات أحدث من خلال شرائها عبر متجر اللعبة والذي يحتوي على أنواع أخرى رائعة. 

تحميل لعبة لايف فور سبيد للاندرويد

إن بعض المراحل في اللعبة تحتاج إلى سيارة محددة لتتمكن من الفوز بها، حيث يجب عليك الأطلاع على سرعة وثبات وقوة تحمل المركبة قبل أختيارها وعليك مراعاة أن تتوافق مع متطلبات المرحلة.

توفر لك اللعبة أن تقوم بإدخال بعض التعديلات الخارجية أو الداخلية على سيارتك، وتتمكن من وضع أعلام أو أختيار لون مختلف للهيكل الخارجي، أو وضع ملصق والعديد من الأمور الأخرى.

الممر الخاص بالسباق

تتنوع المسارات المخصصة لكل مرحلة وتم تصميمها بشكل مميز ورائع بحيث تشعر بكونها واقعية إلى حد كبير، هذا يعمل على تحفيز اللاعبين للعب بشكل رائع وأكثر اندماجًا داخل اللعبة.

تسمح لك المسارات بخوض تجربة سباق فريدة من نوعها، ويمكنك أستخدام أعلى سرعة مسموحة حتى تتمكن من الفوز في السباق ولهذا عليك أن تحاول الثبات وعدم الانحراف عن المسار.

تحميل لايف فور سبيد مع السيارات والوزنيات

تتنوع المسارات بين مسار خالي من أي مطبات ومسار آخر يحتوي على عدد كبير من العقبات التي يتبين حينها مدى خبرة اللاعب في تفادي المسار الصعب، وببعض الأحيان يكون السباق داخل مسار مليء بالرمال وهنا عليك اختيار سيارة مناسبة للسير على الرمال والابتعاد عن مناطق تراكم الرمل.

السباق في لعبة لايف فور سبيد القديمة والجديدة

بعد تنزيل لايف فور سبيد النسخة الجديدة سوف تجد أمامك اختيارات متنوعة السباق، حيث يوجد بها السباق الذي يحتوي على العديد من السائقين والذين يتم جمعهم من دول مختلفة عبر تواصلهم بشبكة الإنترنت.

يمكنك اختيار السيارة التي تود، وفي الغالب يكون السباق بين 12 فرد، ويتم تقسيم السباق على عدة مراحل بحيث لا تتخطى الخمسة جولات، عليك أن تحاول الانتباه إلى الخريطة التي توضح لك مقدار المسافة بينك وبين كل مركبة بحيث يتم الابتعاد عنها، حيث أنك عندما تقوم بالاصطدام بهم وهذا يحد من سرعتك وثباتك.

تحميل لعبة لايف فور سبيد مع سيارات سعوديه

القيادة الحرة في لعبة لايف فور سبيد

يلجأ عدد كبير من المستخدمين إلى الاستمتاع بتلك الميزة الرائعة والتي توفر لهم تجربة فريدة، حيث يتم اختيار سيارة مناسبة ويقوم المتسابق باختيار مكان السباق سواء في مسارات عادية أو صحراوية.

تقوم اللعبة بالسماح للاعب أن يقوم بعمل استعراض مميز مثل حركة الإطارات الخاصة بالسيارة وفي هذه الأثناء تكون السيارة لا تتحرك، كما يتم خروج دخان نتيجة السرعة الزائدة العجلات على الأسفلت.

تحميل لايف فور سبيد نسخة درباوي

كل تلك المميزات تصحبها عدد كبير من المؤثرات الصوتية الرائعة والتي تجعل اللاعب يندمج داخل اللعبة بشكل كلي، ومن الجدير بالذكر أن القيادة المرونة والتحكم البسيط في أدوات قيادة السيارة يعمل على خلق جو مثالي للعبة.

تحميل لايف فور سبيد نسخة هجولة

مميزات لعبة Live for Speed أخر إصدار

إن تنزيل لايف فور سبيد النسخة الحديثة يبحث عنه العديد من اللاعبين، حيث أنها وفرت لهم عدد من المميزات الفريدة  التي تجعل اللعبة أكثر تشويقًا ومتعة، وهنا سنوضح لكم أهم المميزات الخاصة بها كالتالي:

  • المرونة في أختيار السيارة التي تريدها، حيث أن اللعبة توفر لك اسطولًا ضخمًا من أفضل السيارات العالمية كما يمكنك اختيار سيارات من الإنترنت مع العديد من المميزات الإضافية التي تساعدك في تخطي السباق والفوز به، وعليك العلم أنه يحب امتلاك العملات في اللعبة للحصول على السيارات والتي يكون لكل منها ميزة عن غيرها.
تحميل لعبة لايف فور سبيد من ميديا فاير
  • قامت الشركة المطورة للعبة live for speed بمحاولة تطوير الرسومات المتحركة وتزويد اللعبة بأفضل جرافيك متاح، والذي يزيد من متعة اللعب وتعطي تجربة حية حيث يشعر المتسابق وكأنه في مسار حقيقي وكأنه يقوم بقيادة سيارة حقيقية، وذلك بسبب الجرافيك والتصوير عالي الدقة.
  • فرت اللعبة مؤثرات سمعية رائعة تجعل المتسابق يندمج في السباق، حيث صوت القيادة وأصوات نتيجة الصدام أو الوقوف وكل هذا يتناسب بشكل تام مع كل حركة بحيث يوافق الصوت نفس زمن التحرك دون تأخير.
تحميل لايف فور سبيد
  • توفر اللعبة طرق متعددة للسباق وتتدرج في نسبة الصعوبة بها، حيث تجد الطريق الصحراوي وهو الأصعب على الإطلاق وهو يحتاج سيارات بإمكانيات عالية حتى تتمكن من السير به وفي الغالب لن تتمكن من تخطيه بسهولة، وبالمرتبة الثانية المسار الزراعي وهو متوسط الصعوبة ويمكنك تخطي العقبات الموجودة به، وأخيرًا المسار المصنوع من الأسفلت ويمكنك الفوز به بشكل بسيط.
تحميل لايف فور سبيد 6h
  • تتميز اللعبة بواجهة التحكم البسيطة والسلسة والتي يتمكن اللاعب معها من خوض تجربة مميزة، حيث أن التحديث الجديد يجعل حركة السيارات أسهل بشكل كبير.
  • تتميز اللعبة بتوفيرها لعدد كبير من الإعدادات ومن أهمها ضبط زر التحكم والذي يتمكن الفرد من تحريكه في المكان الذي يريد وذلك حتى يلعب بشكل مثالي مريح له.
  • توفر اللعبة عدد كبير من اللغات المختلفة وهذا ما ساعد على انتشارها بين مختلف الدول، حيث أن اللغة تساعدك على فهم ما تريده اللعبة تحديدًا.
  • إقبال مختلف الفئات على اللعبة بسبب كونها سهلة وبسيطة ولا يوجد بها ما يخالف سن الطفولة، ولهذا تجد اللاعبين بها من فئات عمرية متنوعة.
  • توفر اللعبة تشويق ومتعة وإثارة عالية وخاصة أنها تحتوي على تحديات رائعة تُبرز مدى مهارة وقدرة السائق. 
تحميل لايف فور سبيد نسخة تفجير
  • توفر لك اللعبة تحديات دون الاتصال بالإنترنت والتي تتم مع جهاز الحاسب الآلي، وبهذا لا تفقد اللعبة قيمتها عند فقد اتصالك بشبكة الواي فاي.
  • يوجد في اللعبة تحديات من خلال الإنترنت والتي يستمتع بها الكثيرين بشكل كبير، حيث أنك تقوم بالتواصل مع أفراد حقيقية وتواجههم وهذا بالطبع ينمي الشعور بالتحدي لدى الفرد بصورة كبيرة.
  • يعد من أهم المميزات التي تحتوي عليها هو أنك لا تحتاج إلى دفع أي رسوم حتى تتمكن من تحميل لايف فور سبيد أو اللعب بها، وهذا على الرغم من كونها لعبة ممتعة ومسلية لأعلى درجة.
تحميل لايف فور سبيد نسخة درب الخطر
  • تقوم اللعبة بالعمل على مختلف أجهزة الكمبيوتر سواء القديمة أو الحديثة، فهي لا تحتاج إلى جهاز بقدرات محددة وهذا ما يجعلها ضمن قائمة أفضل ألعاب السباق التي يتم تحميلها.
  • إن نسخة محولة من لعبة live for speed تتميز بأن اللاعب يستطيع أن يقوم بإضافة ما يريد إلى السيارة وبهذا تجدها تعبر عنه، ويشعر حينها اللاعب أنها جزء منه.
تحميل لايف فور سبيد x10
  • على الرغم من أنها تمتلك ملفات متعددة إلا أنها خفيفة على جهاز الحاسوب ولا تتسبب له في حدوث أي عطل أو مشكلة مثل بعض الألعاب الأخرى التي ينتج عنها ثقل للجهاز وعدم القدرة على اللعب بشكل جيد إذا كانت قدرات الجهاز محدودة، وتلك الميزة يريدها فئة كبيرة من المستخدمين.

الخاتمه:- إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول طريقة تحميل لايف فور سبيد للكمبيوتر بشكل مناسب وذكرنا كل خطوة على حدى حتى تتم عملية التنزيل بنجاح، وتعرفنا على أهم المعلومات الرئيسية حول اللعبة والتي تُمكنكم من اللعب بشكل جيد بسبب إدراك اللعبة، كما وضحنا لكم أهم المميزات التي تحتوي عليها اللعبة والتي يمكنكم الأستمتاع بها بعد أن يتم تحميلها.

التفاصيل الخاصة بتنزيل لايف فور سبيد Live for Speed للكمبيوتر كاملة جميع النسخ مجانًا:-

💿 اسم البرنامجLive for Speed
🏢 الشركة المنتجةLFS Team
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج600 MB
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج29 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة لايف فور سبيد Live for Speed للكمبيوتر كاملة جميع النسخ مجانًا:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل لعبة لايف فور سبيد بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك