تحميل بوربوينت للكمبيوتر 2024 PowerPoint كامل مجاناً

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج بوربوينت للكمبيوتر 2024 PowerPoint مجاناً برابط مباشر لجميع الويندوز

ملحوظة:- روابط تحميل برنامج مايكروسوفت بوربوينت للكمبيوتر PowerPoint 2024 مجانًا كامل برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل بوربوينت للكمبيوتر 2022 PowerPoint كامل مجاناً

هناك الكثير يبحث عن طريقة تحميل بوربوينت 2024، فيعتبر برنامج بوربوينت من أشهر البرامج التابعة لمايكروسوفت اوفيس، فيقوم البرنامج بمساعدة الأشخاص على تقديم الأعمال والأفكار التى يقومون بتحضيرها بطريقة مرتبة وبسيطة وسهلة، ويسهل البرنامج على المستقبلين للفكرة أن يقوموا بفهمها واستيعابها، ويمكن تقديم عروض وأفكار بشكل محترف يجعل الذي أمامك ينجذب إلى ما تقوله، ويعتبر برنامج بوربوينت من البرامج التى تساعد الموظفين والطلاب والمصممين والهواة والمخططين، ويعتبر البرنامج من أنجح برامج التقديم التى يمكن الاعتماد عليها بشكل كلي،  وسنتناول في مقالنا كل ما يخص البوربوينت وطريقة تحميله.

تحميل برنامج بوربوينت للكمبيوتر 2022

تحميل بوربوينت 2024 للكمبيوتر كامل مجانًا

يعتبر برنامج بوربوينت من أهم البرامج في وقتنا الحالي، وذلك بسبب ما يتم تقديمه من خلاله، فهناك الكثير يفضلون عرض الأفكار والمواضيع الخاصة بالعمل من خلاله، ويسهل البرنامج عرض الفكرة بطريقة تخطيط منظم وبسيط.

تحميل قوالب بوربوينت مجانية 2022

يساعد برنامج البوربوينت الطلاب على تقديم المحاضرات بشكل لائق وجيد، ويمكنهم كتابة الندوات وتحضيرها على البرنامج، وذلك حتى يتم عرضها بطريقة تساعد الحضور على الفهم بكل سلاسة.

تحميل بوربوينت للكمبيوتر 2022

هناك الكثير يفضل تحميل بوربوينت 2024، وذلك حتى يستطيع عرض الصور والكتابة بطرق تجذب البصر والعقل للعرض الذي يقام، بجانب إلى بقية برامج مايكروسوفت اوفيس التى تتوفر على جميع أجهزة الحاسوب.

تحميل برنامج بوربوينت 2022

ويتوفر من البوربوينت العديد من الاصدارات التى يمكن تحميلها والتعامل معها بكل سلاسة، وتم تحديث النسخة الأخيرة لعام ٢٠٢٢، وهناك الكثير من المستخدمين يحاولون الوصول لتلك النسخة حتى يحصلوا على جميع المميزات الجديدة.

تنزيل بوربوينت 2022

برنامج باوربوينت 2024 لجميع الويندوز

يتم اأستخدام برنامج بوربوينت بشكل يومي حول العالم، وهناك الكثير يقوم بتحميل بوربوينت 2024 للكمبيوتر، وتعتبر تلك النسخة هي الأخيرة التى تم تنزيلها من البرنامج مؤخرًا.

تحميل بوربوينت 2022

يمكن للشخص المستخدم برنامج البوربوينت أن يقوم بإضافة ما يريد في العرض التقديمى الخاص به، فيمكنه إضافة الصور والمقاطع الصوتية التى قد تساعده في الشرح، واستخدام خاصية بدء وإنهاء العرض التلقائي.

تحميل بوربوينت 2022 مجانا للكمبيوتر

يتم أستخدام برنامج بوربوينت من قبل كل من الجامعات والشركات الكبيرة والشركات الصغيرة، وهناك الكثير في المدارس والمراكز التعليمية يقومون بأستخدام من أجل تقديم العروض والشروحات، ويتم تشغيل البرنامج كفيديو أثناء العرض أو كصور.

بوربوينت مجاني

ويكون برنامج بوربوينت من البرامج التى يمكن التعامل معها بكل سهولة أثناء الاستخدام، ويمكن للجميع أن يقوم بإنشاء خطة توضيحية أو عرض كامل بسيط، ويستطيع الأطفال المشاركة وتحضير عروض مميزة من خلال البرنامج.

تحميل بوربوينت للاندرويد

أستخدامات برنامج البوربوينت 2024 أخر إصدار مجاني

هناك العديد من الأشخاص لا يعرفون الاستخدامات الصحيحة لبرنامج البوربوينت، ولذلك قبل تنزيل بوربوينت 2024 سنقوم بإخبارك الاستخدامات الخاصة بالبرنامج، وتلك الاستخدامات هي:

  • يتم أستخدام البوربوينت في الجامعات من قبل الأساتذة والطلاب، وذلك لتقديم عروض في شرح المناهج حتى تسهل الكثير من الفهم على المشاهدين والحضور.
  • تقوم الشركات باستخدام البوربوينت، وذلك أثناء تقديمها للعروض التقديمية من أجل إتمام الصفقات أو عرض المنتجات على العملاء.
تحميل بوربوينت 2013 مجانا
  • تستخدم المؤسسات الصغيرة برنامج بوربوينت، وذلك حتى تستطيع تقديم عروض ناجحة تجعل الجميع يحب التعامل معها.
  • تقوم المدارس باستخدام البرنامج، فيمكن للأساتذة أن يقوموا باستخدامه، ويستطيع الطلاب أيضًا استخدامها لعرض الدروس والمعلومات على زملائهم.
تحميل بوربوينت 2020
  • في المراكز التعليمية أصبح الكثير يقوم بأستخدام البرنامج، وذلك حتى يتم عرض المعلومات على الطلبة بشكل لائق بالمكان، وحتى يستطيع الطالب فهم الدروس بطريقة بسيطة.
  • يمكن لأي شخص يحب التخطيط والترتيب أن يقوم باستخدام برنامج البوربوينت، وذلك حتى يقوم بتسهيل الأمر على نفسه وعلى من يتم العرض عليه.
تحميل بوربوينت للكمبيوتر
  • هناك أستخدامات متنوعة لبرنامج البوربوينت، يستطيع أي شخص تعلم البرنامج بكل سهولة والتعامل معه، ولكن يجب ترتيب طريقة العرض وتنظيمها للمشاهد حتى يتم جذبه للعرض التقديمى.
تحميل بوربوينت مجانا

مميزات برنامج البور بوينت 2024 على الكمبيوتر واللاب توب

يساعد برنامج بوربوينت الأفراد على تقديم الأفكار بطريقة مختلفة، ويساعد البرنامج في إظهار الأفكار بطرق متنوعة ومختلفة، ومميزات برنامج بوربوينت هي:

  • يمكن أن يتم عمل العروض التقديمية بكل إبداع واحترافية عالية.
  • يستطيع أي شخص يقوم باستخدام البوربوينت بإضافة الشرائح بداخل العرض التقديمى أو حذفها، ويستطيع التخلص منها بشكل سريع.
تحميل بوربوينت 2021 مجانا للكمبيوتر عربي
  • يتوفر بداخل برنامج البوربوينت تأثيرات حركية، وتعمل تلك التأثيرات على إضافة بعض من الحركات المتجانسة ومناسبة للعرض.
  • يستطيع الشخص الذي يقوم بتقديم البرنامج بإظهار الخط في البرنامج وتحديده كما هو في برنامج الورد.
  • يمكن أن يتم أستخدام العناصر ثلاثية الابعاد، ويمكن وضع تلك العناصر بداخل العرض التقديمى الذي يتم صنعه.
تحميل بوربوينت 2010 مجانا للكمبيوتر
  • يستطيع المستخدم أن يقوم بإزالة الخلية في برنامج البوربوينت، ويمكنه تحرير الصور بطريقة سلسلة ومحترفة.
  • يتم وضع توقيت من خلاله يتم تحريك الشرائح وعرضها بطريقة منتظمة وبسيطة.
  • يمكن أن يتم تحويل شاشة العرض إلى سبورة سوداء أثناء العرض.
  • يستطيع المستخدم أن يقوم بإضافة المؤثرات الصوتية والمؤثرات الحركية على العرض التقديمى. 
download powerpoint 2022
  • يستطيع المستخدم تشغيل العرض والشرائح من خلال القلم الرقمي.
  • يمكن تنزيل بوربوينت للكمبيوتر 2024 من أجل استخدامه في الدراسة أو عرض أفكار مشاريع أو عروض في العمل، ويتم أستخدام البرنامج في الشركات الكبرى والمؤسسات والجامعات ومراكز التعليم والمدارس.
  • يقوم برنامج البوربوينت بدعم كل من اللغة العربية واللغة الإنجليزية، وتتوفر بها الكثير من اللغات الخاصة بالعديد من دول العالم.
  • يمكن من خلال البوربوينت فتح أي ملف تم تصميمه في أي اصدار من اصدارات برنامج البوربوينت.
download powerpoint 2022 crack
  • يمكن أن يقوم المستخدم  وفريق عمله بتعديل الملف الخاص بهم بكل سهولة، ويستطيع بقية الفريق معرفة التعديلات في الاصدار الجديد.
  • يتم تحديث برنامج البوربوينت بشكل مستمر من قبل شركة مايكروسوفت أوفيس، وذلك حتى يتوفر به كل ما قد يحتاجه المستخدمون.
  • يعتبر برنامج البوربوينت من البرامج المجانية التى يمكن استخدامها بدون دفع أي رسوم مالية،  ويمكن استخدام قوالب جاهزة بداخل البرنامج.
download powerpoint 2022 full crack

عيوب برنامج البوربوينت 2024 الاصدار القديم

يعرف برنامج البوربوينت بأنه أكثر البرامج شهرة في حزمة المايكروسوفت أوفيس، ولقد عرف البرنامج بأنه سهل الاستخدام وله قالب بسيط ويمكن التعامل معه، ولكن توجد له بعض العيوب عند تحميل برنامج بوربوينت 2024، وتلك العيوب هي:

  • عند أنقطاع الكهرباء فتعتبر تلك مشكلة فنية تحدث أغلب الوقت لدي الكثير من الأشخاص، ويمكن أن يخسر المستخدم العرض الذي قام بتحضيره، وعليه أن يقوم بتحضيره من جديد.
  • برنامج بوربوينت له قالب سهل وواجهة بسيطة، ولذلك يشعر الكثير بالحيرة عند تنفيذ العرض التقديم في اختيار الشرائح وطريقة التقديم.
  • يجب عدم أستخدام القوالب الجاهزة في برنامج البوربوينت، وذلك حتى يكون لك فكرك الخاص المبدع، والذي سيميزك عن غيرك.
  • يكون هناك الكثير من المشاكل عند وضع فيديو أو مقطع صوتي أثناء العرض التقديمى، ولذلك يجب تجنب تلك النقطة قدر الإمكان.
  • هناك الكثير يشعرون بالملل بسبب أستخدام البوربوينت بكثرة، ولذلك يجب التعامل مع الإنترنت أيضًا وأخذ الأفكار وإنتاج أفكار جديدة بسيطة ومبدعة.

طريقة إنشاء عرض تقديمي على برنامج البوربوينت وتكون ناجحة

هناك الكثير من المستخدمين عند تحميل بوربوينت مجانية 2024 يحتاجون لمعرفة طريقة إنشاء عرض تقديمي مميز على البوربوينت، ولذلك سنوضح في الخطوات الآتية طريقة إنشاء عرض تقديمي:

  • الخطوة الأولي:- عندما يتم تحميل برنامج البوربوينت يجب على المستخدم الاستعداد للبدء في اختيار الألوان التى سيتم استخدامها بداخل العرض، ويجب أن يكون الخط واضح ومناسب في العرض التقديمى.

download powerpoint 2022 free for windows 10

  • الخطوة الثانية:- عند اختيار الصور التى سيتم وضعها بداخل العرض التقديمى في البوربوينت يجب أن يتم اختيار صور تكون كبيرة والفكرة بها واضحة، وذلك حتى يسهل على المشاهد فهمها واستيعابها.

download powerpoint template 2022

  • الخطوة الثالثة:- يجب على المستخدم أن يقوم باختيار حجم الخط الذي يتناسب مع العرض التقديمى، ويفضل أن يقوم باختيار حجم الخط ٢٥ حتى يكون كبيرًا وواضحًا أثناء العرض.

download powerpoint template 2022

  • الخطوة الرابعة:- عند اختيار الخلفيات يجب أن يقوم المستخدم باختيار خلفيات تناسب العرض، فالخلفية تقوم بجذب المشاهد لها وتجعله ينجذب للعرض، ويجب أن تتناسب الخلفية مع الشرائح الخاصة بالعرض.

download powerpoint 2022 gratis

  • الخطوة الخامسة:- تعتبر تلك النقطة الأخيرة التى يجب التركيز عليها من قبل المستخدم، فعليه أن يقوم باختيار صور وشرائح مناسب، ولا يقوم بوضع ما ليس له أهمية في العرض التقديمى، وعندما يقوم بتلك الخطوات الخمس سيكون العرض ناجحًا ومميزًا.

تحميل powerpoint 2022

تحميل القوالب الجاهزة PowerPoint 2024

عند تحميل PowerPoint 2024 يبحث الكثير عن القوالب الجاهزة، وذلك حتى يسهل عليه الكثير من المجهود في تصميم قالب للعرض، وهناك الكثير من القوالب الجاهزة التى يتم توفيرها من أجل المستخدمين ويمكن تحميلها بكل سهولة.

وتتوفر العديد من القوالب بأشكال والوان متنوعة، وتشمل القوالب الجاهزة العرض الهندسي والموجز السريع، وهناك قوالب مخصصة للعروض المدرسية، وقوالب متوفرة للأعمال، وهناك قوالب مخصصة بطرق مختلفة ومبهجة.

ويمكن تنزيل القوالب الجاهزة والتى تساعد في إتمام العرض في وقت قصير، ويسهل استخدام البرنامج عند توفير قالب جاهز، وهناك الكثير من القوالب التى يمكن أستخدامها في البرنامج.

download powerpoint crackeado 2022

إصدار برنامج البوربوينت الجديد

  • يحاول مستخدمون برنامج البوربوينت عند تحميل بوربوينت 2024 معرفة الاصدار الجديد، ويعتبر البرنامج هو رقم واحد من بين برامج مايكروسوفت أوفيس.
  • يتصدر برنامج البوربوينت المرتبة الأولي بين العديد من برامج العروض التقديمية حول العالم، ويعتبر هو الأكثر أستخدامًا.
  • يكون برنامج البوربوينت التابع لمايكروسوفت أوفيس برنامج مجاني لا يتم دفع أي رسوم عند تحميله، ومن ضمن الأشياء الثابتة في الاصدار الجديد تلك النقطة.
تنزيل البوربوينت 2022
  • يشتهر كل اصدار بالرسومات والأشكال المتنوعة التى يتم وضعها بداخل العروض التقديمية، ويتم إضافة الصور كما يريد المستخدم، ويستطيع إضافة مقاطع فيديو أو مقاطع صوت.
  • كان الكثير يعاني من تصميم الشرائح في البوربوينت، ولذلك تم تسهيل استخدام الشرائح بأفكار سهلة ومتنوعة تم إضافتها في الاصدار الجديد من أجل المستخدمين.
  • أصبح بإمكان المستخدم أن يقوم بإضافة أي عنصر ثلاثي الابعاد، وأصبح تلك الرسومات مدعومة بشكل كامل من قبل برنامج البوربوينت.
  • يمكن أستخدام الحبر في الكتابة وأيضًا اللمس، ويستطيع المستخدم استخدام للصوت لتحويله لنصوص رقمية.
تحميل بوربوينت 2022
  • يستطيع المستخدم في الاصدار الجديد أستخدام الذكاء الاصطناعي، وسيساعده في اختيار الشكل المناسب وتقديم عرض مميز وبسيط وسيكون ناجحًا.
  • إذا قام أي شخص بتغير أمر في العرض التقديمى الخاص بك، فأنك تستطيع معرفة كل ما تم تغييره،  وكل ما هو جديد بفضل الاصدار الجديد.

 بوربوينت 2024 الاصدار الجديد المجاني

يحتاج أصحاب المشاريع والمؤسسات بجانب الطلاب والأساتذة إلى تنزيل بوربوينت 2024، فيمكن لأي شخص التعامل مع البرنامج بكل سهولة، ويستطيع تعلمه من خلال كورس الICDL  ويساعد ذلك الكورس التعامل مع البرامج الخاصة بالمايكروسوفت أوفيس.

تنزيل برنامج بوربوينت 2022

  • يعتبر برنامج PowerPoint من أشهر البرامج والقريبة من برامج المونتاج، ولكن يعتبر البوربوينت أسهل في الاستخدام ويمكن التعامل معه بكل سهولة.
  •  فيستطيع المستخدم عمل مونتاج لمقاطع الفيديو والصور ووضعها بداخل العرض التقديمى.
  • سيتم توفير برنامج البوربوينت في وقت قريب على جميع أجهزة الاندرويد حول العالم و ios وسيصبح متواجد في جميع الأجهزة حتى يستطيع الجميع استخدامها بكل سهولة.
تنزيل بوربوينت 2022 مجانا للكمبيوتر
  • يستطيع المستخدم العمل بشكل متزامن ومستمر على برنامج البوربوينت، يمكن أن يقوم فريق العمل بتعديل أي شيء في العرض التقديمى، ويستطيع المستخدم معرفة التعديلات التى تم إضافتها في البرنامج.
  • توفير القوالب بكل أنواعها، فيشعر المستخدم دائمًا بالحيرة من أمره عند تصميم أي شيء على البوربوينت، ولذلك تم إضافة قوالب جديدة ومتنوعة يمكن أستخدامها كما هي، ويستطيع المستخدم أن يقوم بتعديلها في أي وقت أو أن يقوم بتغير شكلها.
  • تم توفير تحديث جديد وهو التحرك السنيمائي، فهناك الكثير من المستخدمين كانوا ينتظرون ذلك التحديث.
تنزيل البوربوينت 2022
  • يمكن من خلال التحرك السينمائي بكل سهولة تكرار الشرائح بضغطة واحدة ولن يواجهوا أي صعوبة بعد ذلك.

طريقة تحميل نسخة تجريبية من برنامج بوربوينت

يبحث الكثير عن طريقة تحميل بوربوينت 2024 النسخة المجانية، وسيكون رابط التحميل موجود أسفل المقال، ويمكن تحميل النسخة على جهاز الحاسوب عن طريق:

  1. يجب أن يتم تحميل برنامج بوربوينت وتنزيله على الجهاز قبل أي شيء، وذلك حتى يتم استخدامه والتعامل معه.
  2. بعد تنزيل البرنامج يستطيع المستخدم الدخول في البرنامج واختيار أمر جرب أوفيس مجانًا، وستكون التجربة لمدة ثلاثين يوم فقط.
  3. بعد أختيار الأمر يجب أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول على مايكروسوفت أوفيس، ويمكن أن يدخل من بريده الإلكتروني المسجل مسبقًا أو عن طريق إنشاء حساب جديد.
تنزيل البوربوينت 2022 مجانا
  1. على المستخدم اختيار طريقة الدفع بعد ذلك، ويجب عليه الاطمئنان لن يقوم بالدفع إذا كان سيقوم بإلغاء النسخة المجربة قبل أنتهاء الثلاثين يوم.
تنزيل البوربوينت 2022 مجانا للكمبيوتر
  1. يجب أن يقوم بالمستخدم باختيار طريقة الدفع التى تناسبه، وبعد ذلك يقوم بالضغط على أمر الدفع.
  2. يستطيع المستخدم استخدام  برنامج البوربوينت لمدة شهر مجانًا كنسخة تجريبية.

طريقة إزالة برنامج البوربوينت من جهاز الحاسوب

بعد تحميل بوربوينت 2024 وأستخدام النسخة التجريبية يحاول المستخدم إزالة البرنامج من الجهاز، ويمكن إزالة البرنامج بخطوتين، وهما:

  1. على المستخدم الدخول إلى الويندوز، وبعد ذلك عليه الكتابة في شريط البحث إضافة/إزالة البرامج.
  2. يجب أن يقوم المستخدم بالنزول للأسفل حتى يصل إلى office365  وبعد ذلك سيتم الضغط على إزالة التثبيت.

أهمية البوربوينت PowerPoint 2024 الاصدار الكامل

برنامج البوربوينت له أهمية كبيرة لدي الكثير من المستخدمين، فهو يقوم بمساعدتهم في إنجاز أعمالهم وتقديمها بطرق مبتكرة ومميزة، ولذلك يسعي الكثير لتحميل بوربوينت 2024.

يسهل برنامج البوربوينت إيصال المعلومات للمشاهد وللحضور، فيسهل البرنامج عرض المعلومة كشرائح متنوعة أو صور أو بعض مقاطع الفيديو، وذلك ييسر فهم العرض التقديمى.

وكل فترة عند إنزال اصدار جديد لبرنامج البوربوينت يتحمس المستخدمين ويحاولون معرفة طريقة تنزيل التحديث الجديد، ولذلك يصبح البوربوينت من أهم البرامج التقديمية حول العالم.

يكون البرنامج مهم بسبب دعمه لكل اللغات حول العالم، ويدعم البرنامج اللغة العربية فجميع الاصدارات السابقة تتواجد بها اللغة العربية كشيء أساسي في البرنامج.

يمكن تحميل كل اصدارت برنامج   البوربوينت، ويكون كل اصدار مجاني، ولكن اصدار 365 يجب دفع رسوم مالية، ويمكن تجربته لمدة أسبوع بنسخة مجربة ودفع الاشتراك بعد ذلك.

يستطيع المستخدم تحميل البوربوينت على الأجهزة الضعيفة، فيمكن أن يقوم بتحميل اصدار ٢٠٠٣ ونسخة ٢٠٠٧، وسيتم التعامل معهم بكل سهولة.

يتم وضع الروابط الآمنة في برنامج البوربوينت، ولذلك يعتبر البرنامج من البرامج الآمنة التى يمكن استخدامها بكل أمان وعدم الخوف عند الأستخدام.

الخاتمه:- ذكرنا في مقال تحميل بوربوينت 2024 بأن البرنامج يعتبر جزء من مايكروسوفت أوفيس، وهناك الكثير من الشركات والمؤسسات التعليمية تعتمد عليه بشكل كلي، ويكون للبرنامج دور كبير في تنفيذ العروض التقديمية، ويحاول الكثير ابتكار الأفكار والابداع بها، وللبرنامج مميزات متنوعة تجعله فريد من نوعه بين البرامج التقديمية المعروفة حول العالم، بالإضافة إلى بعض العيوب البسيطة والتى لا تري بسبب المميزات التى تطغي عليها، ويكون برنامج البوربوينت من البرامج الآمنة والتى يمكن استخدامها بكل أمان، ويمكن أستخدام أي نسخة بشكل مجاني ماعدا نسخة ٣٦٥ في مدفوعة،  ويدعم برنامج البوربوينت كل اللغات التى يستخدمها الطلاب والشركات والمؤسسات، بالإضافة إلى دعمه للغة العربية.

التفاصيل الخاصة بتحميل برنامج بوربوينت للكمبيوتر PowerPoint 2024 كامل مجانًا:-

💿 اسم البرنامجمايكروسوفت باوربوينت 2024
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامجحسب نوع الإصدار
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج27 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

راوبط تنزيل مايكروسوفت بوربوينت 2024 PowerPoint كامل عربي وانجليزي اخر اصدار :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل بور بوينت 2024 بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك