تحميل لعبة ووبلي لايف Wobbly Life للكمبيوتر وللجوال من ميديا فاير

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة ووبلي لايف 2024 Wobbly Life للكمبيوتر وللجوال مجانًا من ميديا فاير

ملحوظة:- روابط تحميل لعبة ووبلي لايف Wobbly Life للكمبيوتر وللجوال مجانًا أخر إصدار كاملة برابط مباشر الاصلية مضغوطة ميديا فاير بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة ووبلي لايف Wobbly Life للكمبيوتر وللجوال مجانًا

لعبة ووبلي لايف لقد جذبت الكثير من الأشخاص كبارًا وصغارًا، وذلك خلال السنوات الماضية، ولكنها تأتي الآن بنسختها الجديدة والكثير من التحديثات، وقد كانت لعبة ووبلي لايف من أكثر الألعاب بحثا على محرك البحث جوجل، حيث اكتسبت هذه اللعبة مكانة واسعة بين العاب الموبايل المنتشرة على أجهزة الهواتف المحمولة، كما وأنها لعبة مناسبه للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، حيث تسمح لنا هذه اللعبة باكتشاف العالم المفتوح حولنا، أيضا يوجد الكثير من الألغاز المثيرة والشيقة، كما أنه يتم تحميلها بشكل مجاني، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على كل ما يخص لعبة ووبلي لايف.

تحميل ووبلي لايف مجانا

أن لعبة ووبلي لايف للجوال هي عبارة عن صندوق من الرمل ينبض بالحياة  يعتمد على فيزياء العالم من حولنا، أن نظام اللعب في هذه اللعبة يعتمد على الترابط والتعاون، كما يمكن استكشاف جزيرة ووبلي مع العديد من الأصدقاء من خلال تكوين فريق، فكل شخص يحتاج إلى المال من أجل العيش، لذا من الممكن المشاركة في جميع الوظائف المتاحة على الجزيرة، وأيضًا إكتشاف العديد من المواقع المليئة بالألعاب الديناميكية، كما توجد لعبة فرد واحد لتطوير مهاراتك الشخصية وذلك من خلال العديد من المراحل، ويتم كسب النقود لشراء الممتلكات والملابس والعديد من المعدات.

تحميل ووبلي لايف للجوال

 فسوف تكتشف جزيرة ووبلي، وتكون المتحكم في الشخصيات المرحة واللطيفة والتي تشبه العاب الاطفال، وذلك بسبب الرسوم المتحركة المضحكة لأجساد شخصيات اللعبة وفزيائها، لقد أصبحت لعبة ووبلي لايف هو الهدف الخاص بك، فعليك كسب المال، وعلى جزيرة ووبلي تكثر فرص العيش وكسب المال، في داخل هذه اللعبة الكثير من المهام المتنوعة والمختلفة التي يجب تأديتها، وتولي مختلف الأعمال والوظائف والهدف منها جمع المال، فمن الممكن العمل كمصلح أو عامل توصيل بيتزا، أو ساعي أو جامع قمامة أو حتى مسعف، فهناك ما يصل الى 16 وظيفة لك في هذه اللعبة ومن خلال إتمام المهام تكسب النقود لتشتري الأدوات ووسائل النقل وانشاء منزل لتقيم فيه، كما توجد طرق إضافية لكسب المال عن طريق إتمام سباقات في أنحاء الجزيرة، فعن طريق تقديم الإجابات الصحيحة يتم منحك جائزة مالية.

تحميل ووبلي لايف من هابي مود

مميزات لعبة ووبلي لايف للجوال والكمبيوتر 2024

تتميز لعبة ووبلي لايف للكمبيوتر بالعديد من المميزات التي جعلتها اختيار الكثير من الأشخاص، فنجد أنها:

تنزيل ووبلي لايف
  • يمكن تحميل لعبة ووبلي لايف على مختلف الأجهزة والأنظمة، فيمكن تحميلها على أجهزة أندرويد أو أجهزة الكمبيوتر وحتى أجهزة آيفون.
تنزيل وبلي لايف
  • من الممكن تحميل لعبة ووبلي لايف بشكل مجاني دون أي رسوم.
  • من أكثر ما يميز لعبة ووبلي لايف أنه يتم تحديثها بشكل مستمر، لذا فلن تشعر بأي ملل فهناك دائما الكثير من الوظائف المتاحة والمهام الجديدة.
تحميل لعبة ووبلي لايف للجوال
  • أن لعبة ووبلي لايف لا تشغل مساحة كبيرة على جهازك، حيث أن مساحتها صغيرة.
  • تتميز لعبة ووبلي لايف انها لعبة جماعية تعتمد على العمل بشكل جماعي، فيمكن لعبها مع الأصدقاء اون لاين والاستمتاع بجو المغامرة .
كيف تحميل ووبلي لايف
  • كما يمكن أن تلعبها بشكل فردي.
  • تتميز شخصيات لعبة ووبلي لايف بأنها مرحة ومضحكة، مما يزيد من التسلية.
  • يمكن شراء الملابس والعربات والأدوات وغيرها، واستخدامها في اللعبة.
تحميل لعبة ووبلي لايف للايفون

تحميل لعبة ووبلي لايف للاندرويد 

يمكن تنزيل لعبة ووبلي لايف للجوال لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، وذلك من خلال الخطوات الآتية:

  • التوجه إلى الرابط الموجود اسفل المقال.
  • بعدها أضغط على زر التحميل.
  • بعدها يتم تحديد نوع جهاز المحمول الذي يريد المستخدم تثبيت اللعبة عليه.
  • ثم أضغط على زر موافقة.
  • يمكن الأنتظار ثواني قليلة ليكتمل تحميل اللعبة.
  • ثم يتم إعطاء الأذونات المطلوبة للعبة.

كما أنه لكي يستطيع المستخدم تحميل لعبة ووبلي لايف على جهاز يعمل بنظام الأندرويد، يجب التأكد اولا من تحقق بعض الشروط يجب التأكد من قوة الاتصال بالواي فاي أو الانترنت التأكد من أن الجهاز يعمل بنظام الاندرويد 4.4 أو احدث، كما يجب تشغيل لعبة ووبلي لايف عقب الانتهاء من تحميلها بشكل نهائي، كما يجب التأكد من توفير مساحة التخزين، حيث أنه لا يجب وضع جهاز المحمول على الوضع الصامت أثناء اللعب.

 تشغيل لعبة ووبلي لايف للكمبيوتر

توجد بعض المتطلبات الاساسية لتشغيل لعبة ووبلي لايف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهذه المتطلبات أن يكون نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر windows 10، وبعدها يمكنك أن تقوم بتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر. من الرابط الموجود اسفل المقال حيث أن اللعبة تكون متاحة لأجهزة الاندرويد بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر.

لعبة حياة ووبلي 3arab Store

تحديث لعبة ووبلي لايف Wobbly Life

لقد تم عمل تحديثات في لعبة Wobbly Life خلال الفترة الماضية، وهذه التحديثات هي:

تم إضافة 3 وظائف جديدة وهي

  • وظيفة إعادة التدوير: تتطلب هذه الوظيفة أن تكون خبير في  طريقة استخدام آلات إعادة التدوير، من أجل تحويل الركام إلى مواد تستخدم في البناء.
ووبلي لايف للايفون
  • وظيفة الهدم: تتطلب بعض المباني في اللعبة إلى الهدم، يمكن الأستفادة من مجموعة من الأدوات والمركبات الجديدة في هدم الجدران والمنازل.
لعبة حياة ووبلي بدون تحميل
  • وظيفة البناء: يمكن أن تكون انت الباني وتقوم برص الطوب، ووضع أكياس مواد البناء على الجدران وايضا استخدام الأدوات للبناء خلال وقت محدد.
تحميل لعبة ووبلي لايف للاندرويد من ميديا فاير
  • كما تم اضافة مجموعة من الإصلاحات والتحسينات على الرسوم .
  • كما شهدت جزيرة ووبلي أجواء شتوية مع وجود زينة الثلج.
تحميل ووبلي لايف من هابي مود
  • إضافة شرائح الجليد، فقم بالبحث عن ice slide ، وتسابق في اسفل الجبل.
  • كما تم اضافة ممر جبلي جديد، وأيضًا مصعد للوصول إلى الكهف الجليدي.
تحميل ووبلي لايف للاندرويد
  • هذا بالإضافة الى جمع اعواد الحلوى من جميع أنحاء الجزيرة، وتسليمها إلى الجان المتواجد في كهوف خبز الزنجبيل، واربح المكافآت.
تحميل لعبة wobbly life للاندرويد مجانا
  • كما تم اضافة مجموعة Ice Cave إلى المتحف، يمكن التحقق إذا ما كان يمكنك العثور على كل القطع الأثرية.
تحميل لعبة wobbly life للايفون
  • الملابس الجديدة قد تم حديثها فنجد: الجينز الممزق، أحذية الآيس بلوك، وايضا قبعة قرع، وكذلك الحديد من السترات وغيرها من قطع الملابس الجديدة.
تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر windows 10
  • كما تم تحديث حيوان القط الكبير لكي يتمتع برسوم متحركة تفاعلية فريدة.
  • التحديث الجديد في لعبة ووبلي لايف يوجد نظام تلف السيارة الجديدة ، بحيث أن السيارات يمكن أن  تتضرر إذا ما تحطمت 
تحميل لعبة wobbly life للجوال

تحديث مهمات Wobbly Life التحديث الأخير

تم تحديث الكثير من المهمات الموجودة في لعبة ووبلي لايف، ومنها:

  • تحديث لغز الغابة الجديد: توجد مهمة جديدة لابد من إكمالها في الغابة،  فيمكنك اللعب لكي تتعرف على ما وراء الباب الغامض وتساعد علماء الآثار في اكتشاف المزيد عن ووبلي القديمة.
تحميل لعبة wobbly life مجانا للجوال
  • إضافة قوارب جديدة ومتميزة: تم عمل تحديث وترقية للماء في اللعبة بشكل كبير مع فيزياء الطفو الجديدة، اذ يتم اضافة الكثير من القوارب الجديدة وإخراجها والأستمتاع بها،  يمكنك أن تسافر بسلام على قارب سريع  أو انطلق في رحلة على متن يخت.
  • إضافة وظيفة الصيد في ووبلي لايف: لقد حان وقت الصيد في جزيرة ووبلي، إذهب إلى الماء وشاهد ما يمكن التقاطه، حيث تحتوي الماء على الكثير من الأسماك المتنوعة.

تحميل لعبة wobbly life للاندرويد من ميديا فاير

لعبة wobbly life للجوال وللكمبيوتر

تعتبر هذه اللعبة واحدة من ضمن أهم ألعاب الفيديو الحديثة والتي تم إضافتها في الفترة الأخيرة على العديد من المتاجر الرسمية ومن ضمنها جوجل بلاي وآب ستور والعديد من المتاجر الغير رسمية، وخلال هذه اللعبة سوف نجد الكثير من التشويق والإثارة، لذلك كل من يقوم بهذه اللعبة مستحيل أن يشعر بالملل بأي شكل من الأشكال، حيث أنه خلال هذه اللعبة يكون مطلوب منك الاستكشاف من كل أنحاء المدينة، لذا يمكنك أن تقوم بشراء العديد من المنشآت الجديدة، وكل أنواع الملابس التي تختارها، 

تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر من ميديا فاير

وأيضًا يمكنك العمل على استكشاف مجموعة كبيرة من المناطق السرية التي تختارها، ومن ضمن المناطق السرية التي بعمل العديد من اللاعبين على استكشافها هي مناطق مترو 

الانفاق بالإضافة إلى الكهوف، وكل هذا سوف يجعلك تشعر بالإثارة من هذا الأمر، كما أن كل هذه المغامرات لا تكون دون شيء حيث أن أي مغامرة تقوم بها سوف تكسب من خلالها الكثير من الأموال التي تجعلك وتستفيد منها في شراء ما ترغب منه، وشراء كل الامتيازات الموجودة في اللعبة.

تحميل لعبة wobbly life من ميديا فاير

خصائص لعبة Wobbly Life أخر إصدار للأندرويد والكمبيوتر

يوجد مجموعة من الخصائص التي تجعل العديد من اللاعبين يهتمون بتحميل هذه لعبة Wobbly Life على أجهزتهم ومن ضمنها: 

  • أن ألوان الجرافيك الموجود في اللعبة وكل الرسومات الرائعة التي قام بها القائمين على اللعبة تعمل على بث شعور الأمل.
تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر
  • يكون اللعب ضمن عالم واقعي وحقيقي، حيث أنه يقدم لك جرافيك ثلاثي الأبعاد.
  • بالإضافة إلى ذلك أعمل على مجموعة من الأجهزة الذكية سواء هاتف وتعمل على الكمبيوتر أيضًا لذلك ستتمكن من تحميلها أي كان ماتملكه.
  • تتمكن من اللعب بشكل مباشر مع كل اللاعبين حول العالم، وهذا الأمر سوف يزيد من متعة اللعب داخل هذه اللعبة.
  • تعتبر هذه اللعبة من ضمن عالم الالعاب المفتوح، ويمكن من خلالها أن تتعرف على العديد من الأماكن التي لا تنتهي.
تحميل لعبة wobbly life للاندرويد
  • الحجم الخاص بهذه اللعبة يكون في منتهى البساطة، ولا يوجد حاجة إلى تخزينها بأستخدام مساحات كبيرة.

نبذة مختصرة عن لعبة حياة ووبلي لايف برابط مباشر

تعتبر هذه لعبة Wobbly Life للاندرويد من ضمن الألعاب الخفيفة والمميزة التي تم إنتاجها من فترة كبيرة بواسطة شركة الألعاب الشهيرة والمتطورة Rubber Band Games، حيث أنه منذ وقتها فكرت الشركة في العمل على إصدار لعبة خفيفا تكون مناسبة مع العديد من الأعمار، للاستمتاع بوقت اللعب، حيث أنه بعدها تم نشر اللعبة وذلك في شهر يوليو عام 2020، واستطاعت بعدها اللعبة أن تحقق الكثير من الإيرادات وأصبحت مع مرور الوقت ذات شعبية كبيرة، وذلك بالمقارنة مع العديد من الألعاب المتتشرة في الفترة الحالية، حيث أنه تحتوي اللعبة على العديد من الأوضاع التي التي يمكنك اتباعها لممارسة اللعب، ومن ضمن هذه الأوضاع أنه يمكنك اللعب في مجموعة واحدة، حيث تتكون هذه المجموعة من حوالي  أربعة أشخاص، كما أنه يمكنك أن تمارس اللعبة مع كبار اللاعبين في جميع أنحاء العالم، كما أنه تتميز اللعبة بأسلوب في التحكم بسيط والمرن،  حيث أنه كل ماعليك أن تقوم بالذهاب إلى القائمة التي تحتوي على العديد من الأوامر وذلك عن طريق الضغط على زر ESC المتواجد في لوحة المفاتيح، وفيما بعد اضغط على  control ، وعلى الفور سوف يظهر لك صفحة تحتوي على مجموعة من أهم الازرار، التي سوف تساعدك في التحكم في اللعبة، وعلى سبيل المثال سوف يتواجد حرف W والذي عن طريقه يمكنك الحكم في حركة اللعبة إلى الامام، مع استخدام الماوس في تحديد اتجاة الحركة، كما يتواجد حرف S هو الذي يكون مسؤل عن حركة اللعبة إلى الخلف بينما حرف d يتحكم في حركة وبلي لليمين، كما أنه يتواجد حرف a والذي يكون مسؤل بشكل كامل عن حركة اللعبة إلى لليسار.

تحميل لعبة wobbly life للموبايل

كما أنه يمكن أن نعتبر أن لعبة وولي لايف من ضمن العاب العالم المفتوح كما تمنحك هذه اللعبة الميزة في اكتشاف العديد من الأماكن والقيام بالعديد من المهمات الصعبة، ومن خلال الفوز بالعديد من المهام الصعبة، سوف تحصل مع مرور الوقت على المزيد من النقود، كما يمكنك استخدام هذه النقود من أجل شراء العديد من المتطلبات الموجودة في هذه اللعبة، على سبيل المثال أن تقوم بشراء شخصيات جديدة أو شراء العديد من السيارات المختلفة التي تقوم من خلالها برحلتك الممتعة في هذه اللعبة، وعلى الرغم من مرور الكثير من الوقت على إصدار هذه اللعبة إلا أنه ومع ذلك لم يتم تصنيف فئة اللعبة وذلك يرجع إلى المزايا الموجودة بها، مثل التعاون والمحاكاة والمرح.

تحميل لعبة wobbly life مجانا

كيفية التحكم في لعبة wobbly life

الذي يكون وتجب عليك فعله في هذه اللعبة هو معرفة التحكم والسيطرة بشكل كامل على حركة الشخصية الصفراء الموجودة بها، حيث أنه تتمكن من التحكم وذلك عن طريق عصا موجودة في أسفل الشاشة يتم استخدامها في التحكم في الحركة يمينًا ويسارًا، كما أن اللعبة يوجد لها خريطة جغرافية من خلالها سوف يتمكن اللاعب من التحرك بشكل سريع وذلك بسبب معرفته للأماكن الموجودة بها.

تحميل لعبة حياة ووبلي لايف النسخة الاصلية

تعتبر هذه اللعبة من ضمن الألعاب الإلكترونية، حيث انها تعد من ضمن الالعاب المسلية الخفيفة، والتي من خلالها سوف تتمكن من قضاء وقت فراغك دون الشعور بأي نوع من الملل حيث تم إصدار اللعبة في  يوليو عام 2020 ، وكان ذلك من خلال شركة ألعاب الكترونية معروفة وهي Rubber Band came، وكان هدف الشركة وقتها أن تحاول دمج العديد من الفئات في هذه اللعبة، وتوفق كل الأعمار في لعبة واحدة مناسبة للجميع، واستطاعت بالفعل أن تصل إلى  هذا الأمر حيث أنه بمجرد أن تم تحميلها حصلت على نسبة عالية من التحميلات وكانت غير متوقعة، واستطاعت أن تتصدر جوجل بلاي، وكل محركات البحث، وتفوقت مع مرور الوقت على العديد من الألعاب التي تم إصدارها في نفس ذات الوقت.

تحميل لعبة wobbly life كاملة

شرح تفصيلي لطريقة لعب لعبة wobbly life للموبايل

يمكننا القول إن لعبة wobbly life للاندرويد واحدة من أهم الألعاب التي تكون مناسبة للصغار أو الكبار حيث أن قصة اللعبة تدور في مكان يدعى Wobbly Island، حيث تنقسم هذه المدينة إلى العديد من المناطق التي تكون مختلفة في التضاريس وفي العديد من التفاصيل الاخرى، حيث أنه يتواجد مجموعة كبيرة من المناطق السكنية بالإضافة إلى العديد من المناطق الجليدية، التي يمكنك التجول فيها، ولا يقتصر الأمر على هذا حيث أنه توجد العديد من المناطق السرية المختلفة الموجودة في المدينة، وعندما تقوم بالبحث عن هذه المناطق سوف تشعر وكانك موجود داخل مغامرة كبيرة لا تريد الخروج منها، حيث أن نجاحك في هذه اللعبة يعتمد بشكل أساسي على الأجتهاد وحب العمل من أجل تحقيق الفوز.

تحميل لعبة wobbly life اخر اصدار

كما تمتلك هذه اللعبة العديد من المشجعين من كل أنحاء العالم، لذلك تكون محط أنظار من وذلك بفضل العديد من المميزات التي تقدمها مجموعة كبيرة من المستخدمين، حيث أنه عن طريقها سوف تكتشف العديد من الأماكن الجديدة.

الخاتمه:- في النهاية لعبة ووبلي لايف wobbly life تعتبر هي الأفضل في الألعاب الإلكترونية في الفترة الحالية لذلك سارع بتحميلها.

التفاصيل الخاصة بتحميل لعبة ووبلي لايف Wobbly Life للكمبيوتر وللجوال مجانًا:-

💿 اسم اللعبةWobbly Life
🏢 الشركة المنتجةWobbly Life
🖥️ متوافق معAndroid, Windows
📊 حجم اللعبةبحسب نوع النظام
نسخة اللعبةاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار اللعبة29 - فبراير - 2024.
🌐 لغة اللعبةمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة ووبلي لايف Wobbly Life للكمبيوتر وللجوال مجانًا أخر إصدار:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل لعبة ووبلي لايف بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك