تنزيل برنامج AndroDumpper لفتح شبكات الواي فاي مجاناً

اختصارات الموضوع
name

تنزيل برنامج AndroDumpper لفتح شبكات الواي فاي مجاناً أخر إصدار

ملحوظة:- روابط تنزيل برنامج AndroDumpper لفتح ولمعرفة باسورد شبكات الواي فاي مجانًا أخر إصدار برابط مباشر من ميديا فاير بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تنزيل برنامج AndroDumpper لفتح شبكات الواي فاي مجاناً

يبحث الكثير من الأشخاص عن تنزيل برنامج AndroDumpper والذي هو من أشهر البرامج التي تعمل على اختراق شبكات الواي فاي، والعثور على كلمة السر الخاصة بها ثم يقوم بفتح الشبكة على الهاتف، ويقوم أيضاً بقياس قوة وكفاءة شبكة الواي فاي الخاصة بك ويمكنه أيضاً أن يقوم بحمايتها من الاختراق، لذا هو من أهم البرامج التي تقدم هذه الخدمات ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كيفية تحميله وكيفية التعامل معه والمميزات والعيوب الموجودة به.

مميزات تنزيل برنامج AndroDumpper

مما لا شك فيه أن برنامج AndroDumpper يقدم العديد من المميزات الفريدة على عكس العديد من التطبيقات الأخرى التي تقوم على اختراق شبكات الواي فاي، ومن هذه المميزات الآتي:

  • لا يتطلب التطبيق روت حتى يتم تحميله أو تثبيته واستخدامه، الذي يمكنه أن يضر هاتفك بصورة كبيرة بالإضافة أن الروت لا يعمل على جميع إصدارات الهاتف.
  • في عمل التطبيق علي إتاحة إمكانية معرفة قوة شبكة الواي فاي الخاصة بك ويقوم بتقويتها ومنع أي شخص من اختراقه.
  • يعمل التطبيق على كشف كلمة السر الخاصة بشبكات الواي فاي القريبة لمستخدمي ويقوم أيضًا بعرض قوة اشارته.
  • يعمل التطبيق على جميع أجهزة الهاتف الأندرويد بجميع اصداراتها وأنواعها ولا يتطلب تحديث للهاتف حتى يتم تحميله ولا يتطلب أيضًا هواتف ذات إمكانيات عالية.
  • عند تنزيل برنامج AndroDumpper لن تضطر إلى توفير مساحة كبيرة على الهاتف، حيث أن البرنامج يتميز بمساحته الصغيرة جدًا حيث لا يستخدم التطبيق أكثر من 14 ميغابايت فقط.
  • يمكنك نسخ كلمة السر التي تم عرضها من قبل التطبيق بعد اختراق الواي فاي بنجاح ثم تقوم بمشاركتها مع اصدقائك.
  • يقوم التطبيق بالبحث التلقائي عن الشبكات المجاورة، ويمكنك أيضاً تغيير البحث إلى بحث يدوي.
  • هناك إمكانية يتيحها التطبيق وهي إمكانية تشغيله في العديد من البلاد.
  • لا يقوم هذا التطبيق بعرض إعلانات التي تقوم بإزعاج المستخدمين أثناء استخدام التطبيق.
  • يقوم التطبيق باختراق الشبكات عن طريق البحث عن نقاط الضعف الموجودة به ومن هنا يقوم باختراقها لذا فكل ما عليك هو اختيار الشبكة التي ترغب في اختراقها ثم الضغط عليها فقط.
  • هناك العديد من تطبيقات اختراق الواي فاي الغير آمنة حيث تقوم بضرر الهاتف أو تقوم بإضافة فيروسات أو ملفات ضارة إلى الهاتف لكن هذا التطبيق على عكس العديد من التطبيقات الأخرى فهو آمن تمامًا ولا يسبب أي أضرار.
  • من أهم مميزات تنزيل AndroDumpper أنه يوفر إمكانية الإتصال بطريقتين مختلفتين حيث يمكنك الإتصال بواسطة الإتصال بالإنترنت، ويمكنك استخدامها مع جميع الشبكات المجاورة لك ويمكنك الاتصال ب Wps مع العلم أن هذه الطريقة لا يمكن استخدامها إلا مع الشبكات المفعول بها هذه الثغرة.
  • لا يشترط التطبيق وجود إنترنت عند القيام باختراق أي شبكة ترغب بها.
  • عند اتصالك بإحدى الشبكات يقوم التطبيق بحفظ المعلومات عن هذه الشبكة، وهنا عندما تعود إلى المكان الموجود به الشبكة مرة أخرى سوف يتم الإتصال بها تلقائياً دون الحاجة إلى اختراقها مرة أخرى.
  • يتميز التطبيق بسهولة أستخدامه حيث لا يتطلب خبرة للتعامل معه فهو لا يحمل افي تعقيدات نظرًا لحرص مطورو التطبيق على تصميم واجهة رئيسية بسيطة تناسب جميع مستخدميه.

عيوب تنزيل برنامج AndroDumpper الإصدار القديم

بالرغم من المميزات العديدة الموجودة في تطبيق AndroDumpper إلا أنه هناك العديد من العيوب أيضًا ومع العلم أن هذه العيوب لا تعيق استخدام التطبيق بشكل كبير، ولكن تسبب في ظهور بعض المشاكل البسيطة، ومن هذه العيوب الآتي:

  • درجة الثقة لتطبيق AndroDumpper منخفضة قليلاً نظرًا لأنه لا يعمل بكفاءة عالية على العديد من أجهزة الهواتف المحمولة، حتى وإن كانت ذات إمكانات عالية.
  • حتى تتمكن من تشغيل التطبيق والحصول على جميع الخدمات الموجودة به يجب استخدام روت.
  • التطبيق غير موجود تمامًا على متجر جوجل بلاي مما يؤدي إلى صعوبة الوصول إليه من قبل العديد من الأشخاص.
  • لن يستطيع التطبيق التعرف على شهادة ssl التي تعد هامة جدًا لزيادة أمان التطبيق، وعدم حدوث ضرر للهاتف أثناء اختراق شبكات الواي فاي.
  • هناك العديد من الأشخاص الذين لا يستطيعون القيام باختراق الواي فاي من خلال هذا التطبيق، نظرًا لعدم استطاعته على اختراقها والعثور على الأرقام السرية الخاصة بها.
  • لا يدعم التطبيق إمكانية تحميله على أجهزة الكمبيوتر بل يقتصر على الهواتف فقط.

كيفية تنزيل برنامج AndroDumpper مجانًا أخر إصدار

إذا كنت ترغب في تحميل تطبيق AndroDumpper فعليك الضغط على الرابط الخاص بتحميل التطبيق من هنا، وسوف يتم تحميل التطبيق تلقائياً ويمكنك متابعة شريط التحميل من أعلى الشاشة ، وهنا يجب عليك الضغط على كلمة فتح وسوف تظهر لك الصفحة القادمة:

تنزيل برنامج androdumpper

هنا سوف يعرض عليك التطبيق صفحة بها سياسات الخصوصية الخاصة به، كل ما عليك هو الضغط على كلمة Agree أو فهمت، مع العلم أن هذه السياسات لن تضر هاتفك تماماً فهي مجرد إجراء لإتمام عملية فتح التطبيق، كما موضح بالصورة الآتية:

تنزيل برنامج androdumpper الاصدار القديم

وهنا سوف يطلب من التطبيق إذن الوصول إلى الموقع الذي تتواجد به أثناء استخدام التطبيق، حتى يتمكن من البحث عن شبكات الواي فاي المجاورة بكل سهولة، فهنا كل ما عليك هو الضغط على كلمة موافق وسوف يتم فتح التطبيق بنجاح، كما موضح بالصورة الآتية:

تنزيل برنامج androdumpper مهكر

هنا يقوم التطبيق بالبحث التلقائي عن شبكات الواي فاي المجاورة لك، كما موضح بالصور الآتية:

تنزيل برنامج androdumpper apk
كيفية تنزيل برنامج androdumpper

إذا كنت ترغب في الدخول إلى إعدادات التطبيق قم بالضغط على الثلاث نقاط الموجودة أعلى الشاشة من جهة اليسار، وهنا يمكنك تفعيل خاصية فتح الشبكات التي تدعم خاصية Wps، أو تمكين المسح التلقائي للشبكات، وفرز الشبكات حسب السرعة أو المسافة، وكل هذا موجود بالصفحة القادمة:

تنزيل برنامج تهكير شبكات androdumpper

يحتوي التطبيق على صفحة بها بعض الأسئلة التي تساعدك في فهم بعض الأمور عن التطبيق، مثل أول سؤال وهو يحتوي على ما يقوم به التطبيق أو ما يقدمه، والسؤال الثاني هو تعريف خاصية Wps، والسؤال الثالث هو تعريف جذر أذونات المستخدم المميز، وأخيرًا كيفية الحصول على إمكانية اختبار نقطة الوصول الخاصة بك، وكل هذا موضح بالصورة الآتية:

تحميل برنامج AndroDumpper النسخة المدفوعة

أسباب عدم الإتصال بشبكات الواي فاي عن طريق تنزيل برنامج AndroDumppe

هناك عدة أسباب يمكنها منع اتصال التطبيق بشبكات الواي فاي التي ترغب بها، فإذا كنت لا تتمكن من معرفة سبب المشكلة التي تواجهك وترغب أيضًا في الحصول على الحل، تابع السطور القادمة:

  • السبب الأول لعدم إمكانية الإتصال من  الممكن أن يكون بعد المسافة بينك وبين الشبكة التي ترغب في اختراقها، أو أن الشبكة ضعيفة للغاية.
  • في بعض الأحيان تكون هناك عدة شبكات واي فاي لا تتأثر بها نقطة Wps لذا لا يمكن اختراق هذه الشبكة تمامًا.

للأسف لا يوجد حل لهذه المشكلة التي تواجهك في إختراق بعض شبكات الواي فاي، لذا كل ما عليك هو المحاولة عدة مرات حتى يتم الإتصال، حتى يتم فتح الشبكة وإن لم تتمكن فأعلم أن هذه الشبكة لن يتم اختراقها أبدًا.

حل مشكلة عدم تنزيل برنامج AndroDumppe على الهاتف

هناك العديد من الأشخاص يواجهون مشكلة عدم تثبيت التطبيق على الهاتف بسهولة، لذا سوف أقوم بتوضيح السبب وحل المشكلة من خلال السطور الآتية:

إذا واجهتك مشكلة عدم فتح التطبيق على الهاتف فمن الممكن أن يكون لم يتم قراءة بيانات التطبيق بشكل سليم على الهاتف الخاص بك، أو من الممكن أن يكون التطبيق يحتاج إلى تحديث، وفي بعض الأحيان يكون السبب وراء عدم وجود إمكانات عالية في الهاتف، فكل ما عليك هو مسح التطبيق ثم تقوم بتثبيته مرة أخرى وإن لم تجد حلاً لهذه المشكلة فهنا عليك عمل روت للهاتف الخاص بك حتى تتمكن من استخدام التطبيق.

تطبيقات مشابهة تنزيل برنامج AndroDumppe

هناك العديد من التطبيقات التي تقدم نفس خدمات التي يقدمها تطبيق AndroDumppe وتقوم أيضًا باختراق جميع أنواع الواي فاي المجاورة لمستخدميه، ومن هذه التطبيقات الآتي:

تطبيق Wps Connect

 هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي تعمل في اختراق شبكات الواي فاي عن طريق العثور على الثغرات الموجودة بالشبكة، والتي تساعد في  اختراقها بكل سهولة من خلالها ويعمل على جميع هواتف الأندرويد التي لا يقل إصدارها عن 2.0 مع العلم أن نسبة نجاح التطبيق في الاختراق هي 76%، مما يجعله من التطبيقات المهمة في مجال اختراق الشبكات وتوفير الانترنت مجانًا.

تطبيق Andro Dumpper

هذا التطبيق من أشهر التطبيقات التي تقوم باختراق الواي فاي حيث أن نسبة نجاح هذا التطبيق هي 95% وهي تعد من أكبر نسب نجاح التطبيقات التي تعمل في نفس المجال، لذا فهو منتشر بشكل كبير ويمكنك تنزيله عن طريق تطبيق جوجل بلاي بكل سهولة.

مع العلم أن هذا التطبيق موجود على جوجل بلاي منذ عدة أشهر فقط نظرًا لأنه لم يكن موجود مسبقًا وكان يمكنك تثبيته عن طريق رابط خاص به، مما جعل العديد من الأشخاص يرسلون تعليقات للشركة حتى قامت بإتاحة على متجر جوجل بلاي، ويعمل على هواتف الأندرويد مع العلم أنه يحتاج إلى استخدام روت في بعض الهواتف المحمولة والتي يقل إصدارها عن 2.0 فقط.

تطبيق WiFi Map 

هذا التطبيق مثله مثل تنزيل برنامج AndroDumppe من أسهل التطبيقات التي تقوم باختراق شبكات الواي فاي وهناك العديد من الأشخاص يقومون باستخدامه، نظرًا لأنه يقوم بالاتصال بالشبكات بشكل كامل وتبلغ نسبة نجاح اختراقه 100% ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام تتناسب مع جميع المستخدمين.

تطبيق WiFi Wps Wpa Tester

هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تعمل بنظام أندرويد والتي تقوم باقتحام شبكات الواي فاي الموجودة حولك بكل سهولة عن طريق الإتصال بأجهزة التوجيه، التي لديها بعض نقاط الضعف لذا عليك بتجربة هذا التطبيق وسوف تحصل على خدمات عديدة ومميزة.

تطبيق wifi Kill

هذا التطبيق رائع للغاية حيث يمكنه حماية شبكة الواي فاي الخاصه بك وحظر إمكانية الوصول إليها بسهولة من جميع الأجهزة التي تعمل على اختراقها، لذا هو من أهم التطبيقات التي تعمل على حماية شبكتك بشكل كبير.

تطبيق Zanti Penetration

يعمل هذا التطبيق مثل تحميل برنامج AndroDumpper على تنفيذ اختراق شبكات الواي فاي بتقنية عالية جدًا وهو عبارة عن أدوات لاختبار تغلغل الأجهزة المحمولة، والتي يمكنها أن تتيح لمدير الأمن تقييم مستوى المخاطرة في الشبكة عن طريق الضغط على زر واحد فقط.

إعدادات برنامج AndroDumppe

إذا كنت ترغب في تحميل تطبيق AndroDumpper فعليك أولاً التعرف على الإعدادات الموجودة به حتى تتمكن من استخدامه بكل سهوله ومن هذه الإعدادات الآتي:

الدخول إلى الإعدادات من تطبيق اندرو دمبر

  • حتى تتمكن من الوصول إلى إعدادات التطبيق يجب عليك تحميل AndroDumpper وفتحه ثم الضغط على الثلاث نقاط الموجودة على الشاشة من جهة اليمين
  • هنا سوف تظهر لك قائمة جانبية تحتوي على العديد من الخيارات المتنوعة، مثل الشبكات المحفوظة التي تم الاتصال بها سابقًا وبعض الخيارات الأخرى عن التطبيق والتي من خلالها يمكنك الاطلاع على بعض معلومات التطبيق بجانب خيارات أخرى مثل خيار شروط الاستخدام وخيار الإعدادات، وهنا يجب عليك الضغط على كلمة إعدادات والتي تحتوي على الآتي.
  • المسح التلقائي هذا الخيار يخص ارسال الاشعارات لك عند توافر أي شبكة واي فاي قابلة للاختراق حتى تقوم بمحاولة الاتصال بها، للحصول على انترنت بلا حدود.
  • الإشعارات يمكنك من خلال تفعيل الاشعارات تفعيل الاهتزازات عند تلقي أي إشعار من التطبيق ويمكنك أيضاً تعيين نغمة خاصة للتطبيق، تقوم أنت باختيارها.
  • الأمان هذه الخاصية تتيح لك إمكانية إظهار المقالات الخاصة بعوامل الأمان والشبكات المجاورة لك أو الموجودة في الدائرة التي تعيش بها، ويمكنك تفعيلها أو الغائها في أي وقت ترغب به.

الأسئلة الشائعة حول تنزيل برنامج AndroDumpper

هناك العديد من الأسئلة التي يقوم مستخدمي تطبيق AndroDumpper بطرحها حتى يتمكنوا من معرفة كيفية استخدام التطبيق وهناك أيضًا أشخاص لم يقوموا باستخدام التطبيق مطلقاً ولكن يرغبون في معرفة كيفية الاستخدام أو التنزيل، ومن هذه الأسئلة الآتي:

هل يمكنني تحميل تطبيق AndroDumpper الاصلي للايفون؟

للأسف لا يمكن تنزيل برنامج AndroDumpper على أجهزة الآيفون حيث أن التطبيق لم يوجد له إصدار نسخ سوى النسخة التي تعمل على أجهزة الأندرويد فقط، لذا لن تتمكن من تحميل التطبيق على جهاز الآيفون إلا عندما تقوم الشركة بإصدار نسخة جديدة تعمل على جميع الأجهزة.

كيف يمكنني تنزيل تطبيق AndroDumpper الاصدار القديم؟

لا يوجد اصدار قديم لهذا التطبيق حيث أنه يوجد منه نسخة واحدة فقط، يقوم باستخدمها العديد من الأشخاص حول العالم وهي النسخة الاصلية مع العلم أنه لن يمكنك تحميل التطبيق وتشغيله إلا من خلال الرابط الموجود في هذا المقال فقط.

هل تطبيق AndroDumpper لتهكير الشبكات الواي فاي يعمل بشكل سليم؟

مما لا شك فيها أن جميع التطبيقات التي تعمل على اختراق الواي فاي لا تعمل بنسبة نجاح كبير بل تعمل بنسبه متوسطة وهنا يمكنك تهكير بعض الشبكات والبعض الآخر لن تتمكن من اختراقه عن طريق تنزيل برنامج AndroDumpper ولكن يمكنك المحاولة في اختراق شبكة معينة عدة مرات حتى تتمكن من اختراقها بنجاح، مع العلم أنه إذا كنت ترغب في أن يقوم التطبيق باختراق جميع الشبكات والعمل بشكل ممتاز كل ما عليك هو عمل روت للهاتف الخاص بك عن طريق تطبيق كينج روت ثم قم بتحميل التطبيق.

ما هي أذونات تشغيل وتحميل تطبيق AndroDumpper للاندرويد؟

يتطلب التطبيق تشغيل بعض الأذونات مثل ابن الوصول الكامل إلى الشبكة واذن عرض اتصالات الشبكة وإذن التشغيل وإذن الاتصال وقطع الاتصال بشبكات الواي فاي، وإذن منع الهاتف من السكون وإذن صلاحيات الروت إذا كانت موجودة.

الخاتمه:- إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا على كيفية تنزيل برنامج AndroDumpper، والذي يعمل في إختراق شبكات الواي فاي المجاورة بشكل مجاني، وتعرفنا أيضًا على مميزات وعيوب تنزيل التطبيق وحل جميع المشكلات التي من الممكن أن تواجهك عند أستخدام التطبيق، وأخيراً أنصحك بتجربة العديد من البرامج التي تقدم نفس الخدمات، حتى تتمكن من تحديد أي من هذه التطبيقات مناسب للعمل على هاتفك، نظرًا لأن تطبيقات إختراق الواي فاي لا تعمل على جميع أنواع الهواتف.

التفاصيل الخاصة بتنزيل برنامج AndroDumpper لفتح شبكات الواي فاي مجاناً برابط مباشر:-

    💿 اسم البرنامجAndroDumpper
    🏢 الشركة المنتجةAndroDumpper
    🖥️ متوافق معAndroid
    📊 حجم البرنامجبحسب الرابط المحمل
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج12 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجالإنجليزية

روابط تحميل برنامج AndroDumpper لفتح شبكات الواي فاي مجاناً أخر إصدار:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل AndroDumpper بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك