تحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi للكمبيوتر وللأندرويد مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi للكمبيوتر وللأندرويد الأصلية مجانًا برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi للكمبيوتر وللأندرويد مجانًا أخر إصدار كاملة برابط مباشر الاصلية مضغوطة ميديا فاير بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi للكمبيوتر وللأندرويد مجانًا

يبحث الكثير من الأشخاص عن تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر والموبايل وذلك لأنها من أشهر ألعاب القيادة في العالم حيث أنها ستجعلك تشعر بالإثارة والمتعة حين تلعبها، نظرًا لأنها مختلفة تماماً عن ألعاب السيارات التقليدية، فهي تمنح اللاعب تقمص شخصية سائق التاكسي الذي يقوم بإيصال الزبائن إلى الأماكن التي حددوها، في ظل الشوارع المزدحمة للسيارات والأشخاص ثم يقوموا بدفع ثمن التوصيل له، ويمكن تحميلها على الهاتف أو الكمبيوتر مع العلم أن هذه اللعبه لها العديد من الإصدارات والعديد من الأجزاء، لذا سوف نتعرف على مميزات وعيوب اللعبة وكيفية تحميلها من خلال هذا المقال.

معلومات حول تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر والموبايل

مما لا شك فيه أن هناك العديد من المعلومات حول لعبة Crazy Taxi نظرًا لاهميتها وشهرتها الواسعة، ومن هذه المعلومات الآتي:

  • الشركة المسؤولة:- هناك العديد من الأشخاص اعجبوا بهذه اللعبة وقاموا بتنزيلها لذا قامت الشركة المطورة لها وهي شركة سيجا فور أفر، بتطوير اللعبة وتحديثها وإصدار تحديث يحمل العديد من المميزات، وبالرغم من تطوير هذه اللعبة إلا أن التحديث لن ينال تطلعات مستخدميها لذا ظلوا يستخدمون النسخة الأولى من قائمة ألعاب التاكسي.
  • تصاميم السيارات الشخصيات:- قامت الشركة المطورة بإنشاء أربعة تصميمات مختلفة لشكل التاكسي حيث لكل شخصية باللعبة تصميم معين، تتمكن من اختيار الشخصية بعد تحميل كريزي تاكسي الاصلية مع العلم أن التصميم لا يوجد به فرق أثناء اللعب إلا في شكل التاكسي فقط ويظل إتمام عمليات التوصيل وتحقيق الأرقام القياسية والحصول على أكبر قدر من الأموال كما هو.
  • المؤقت الزمني:- عندما تقوم باستقبال أحد الزبائن في التاكسي يتم ظهور مؤقت زمني محدد على الشاشة يجب عليك توصيل الزبائن في خلال هذا الوقت فقط، حيث عندما يتخطى الوقت دون توصيل الزبون إلى المكان المحدد سوف يقوم بالنزول من التاكسي ولم تحصل على ثمن التوصيل، والمهمة الرئيسية هنا للعب هي توصيل أكبر عدد من الزبائن في وقت قليل حيث أن اللعبة تحدد لك وقت معين للجسم الكامل لتقوم من خلالها بتوصيل أكبر عدد والحصول على أكبر قدر من المال.

مميزات تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر والموبايل

تمتلك هذه اللعبة العديد من المميزات الفريدة التي تجعلها من أهم ألعاب قيادة السيارات، ومن هذه المميزات الآتي:

  • من أهم مميزات اللعبة هي أنها تتمتع بأجواء مثيرة حيث تمنح اللاعب تجربة قيادة مميزة وفريدة على عكس جميع ألعاب السيارات الاخرى.
  • تتمتع اللعبة بالعديد من التصاميم الرائعة السيارات والشوارع والأشخاص الذين يقودون السيارة لذا هي تناسب أذواق جميع من يلعبها.
  • يمكن تحميل كريزي تاكسي على جميع أجهزة الكمبيوتر هو جميع أجهزة الهواتف الأندرويد أيضًا، نظرًا لأنها خفيفة ولا تحتاج إلى محاكي اندرويد حتى تتمكن من تنزيلها وينطبق هذا على جميع أجزاء اللعبة وجميع اصدارتها.
  • تتمتع هذه اللعبة بعدد كبير من المهام الصعبة التي تحتاج إلى لاعب يجيد القيادة حتى يتمكن من اللعب والحصول على نقاط عالية.
  • هذه اللعبة على عكس العديد من ألعاب قيادة السيارات الأخرى تتمتع بجرافيك متطور يعمل بتقنية 3D، لذا فهي تجعل اللاعب يشعر وكأنه يقود سيارة في الواقع.
  • يمكنك تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر والموبايل بشكل مجاني حيث لا تتطلب أي رسوم أو اشتراكات شهرية.
  • تتيح لعبة Crazy Taxi إمكانية وضع مؤشرات تساعد اللاعب في الوصول إلى المكان المحدد باقصى سرعة.
  • تمتلك اللعبة العديد من المستويات المختلفة.

إعدادات لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر والموبايل

إذا كنت ترغب في تحميل لعبة كريزي تاكسي للاندرويد وللكمبيوتر يجب عليك أولاً التعرف على اعدادات اللعبة، من خلال السطور التالية:

  • أولاً بعد تنزيل كريزي تاكسي مباشرةً يجب عليك أن تظل متصلاً بالانترنت حيث أن اللعبة تحتاج إلى الانترنت حتى تتحكم من تشغيلها وبدء اللعب، وعند فتح اللعبة سوف تتأكد أن اللعبة تحتوي على واجهة مميزة جدًا مع العلم أن تحميل اللعبة على الموبايل لا يختلف تمامًا عن تحميلها على الكمبيوتر، حيث أنك سوف تجد نفس الواجهة الموجودة على الكمبيوتر ونفس محتويات اللعبة ولكن على الهاتف بالإضافة إلى التصاميم الممتازة و الرسومات والجرافيك الرائع، فعندما تقوم بفتح اللعبة سوف تجد بعض الصفحات والتي سوف نعرضها في هذا المقال بالصور حتى تتمكن من فتح اللعبة وبدء اللعب وخوض تجربة قيادة سيارة التاكسي.
  • يحتوي تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر والموبايل على موسيقى رائعة ومدهشة تصف أجواء اللعبة و تعطيك شعور بالبهجة والاندماج حين تقوم بقيادة التاكسي، مع العلم أنك يمكنك إلغاء الموسيقى عن طريق الدخول إلى الإعدادات وسوف تجد أمامك قائمة قم بالضغط على كلمة BGM وسوف تجد أمامها كلمة yes كل ما عليك هو جعل هذه الكلمة No وسوف تغلق الموسيقى تمامًا.
  • تحتوي اللعبة أيضًا على بعض المؤثرات الموسيقية مثل صوت عجلات السيارة وأنت تقودها وصوت الاصطدام بالسيارات الأخرى، فهي مؤثرات تجعلك تشعر بأنك بالفعل تقود تاكسي في وسط زحام مروري كبير وتجعلك أيضًا تشعر بالحماس والتشويق أثناء القيادة، لكن إذا كنت ترغب في إغلاق صوت المؤثرات الموسيقية اللعبة سوف تجد أسفل الموسيقى كلمه se Volume وسوف تجد أمام هذه الكلمة المستوى التي ترغب بأن تكون الموسيقى عليه، كل ما عليك هو أختيار مستوى صوت المؤثرات الذي ترغب به.
  • يتيح لك تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر والموبايل إمكانية التحكم في أدوات التحكم الموجودة باللعبة حيث يمكنك التحكم بالقيادة من خلال اللمس أو من خلال تحريك الهاتف إلى اليسار أو اليمين وسوف تجد هذه الإمكانية تحت مسمى Controls.

قصه لعبه كريزي تاكسي للكمبيوتر والموبايل

مما لا شك فيه أن لعبه Crazy Taxi تحمل قصة حماسية جدًا حيث تدور أحداث قصة اللعبة حول سائق تاكسي يقوم بقيادة السيارة بشكل جنوني حين يقوم بتوصيل الزبائن إلى الأماكن التي يرغبون للوصول إليها، للحصول على الأموال مقابل التوصيل ويجب أن يقوم بتوصيل الزبائن في وقت محدد حتى يتمكن من الحصول على الأموال وكلما قام السائق بتوصيل الزبائن بشكل أسرع يحصل على نقاط أكثر تساعده في التنقل إلى المرحلة التالية، مع العلم أن في هذه اللعبة لا يتقيد السائق بقواعد القيادة والمرور لذا يمكنها المشي بطريقة سريعة على الأرصفة ويمكنه أيضاً أن يقوم باصطدام السيارات أو الأشخاص الماريين بالشارع، فكل ذلك لن يضر السائق تمامًا لكن كل ما عليه هو إتمام العملية في الوقت المحدد فقط.

سلسلة تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر والموبايل

هناك العديد من إصدارات لعبة Crazy Taxi والذي يمكنك تحميلها للكمبيوتر والموبايل ومن هذه الإصدارات الآتي:

كريزي تاكسي اركيد

تم إصدار نسخة كريزي تاكسي اركيد في فبراير سنة 1999 وكانت تحتوي هذه النسخة على خريطة واحدة فقط مستوحاة من مدينة سان فرانسيسكو، والمعروفة باسم أوركيد في الإصدار الأول لوحدة التحكم وثم عرفت باسم وسط كوست في الإصدارات الأخرى ويحتوي هذا الاصدار على مقعد قيادة وعجلة قيادة ورافعة طاقة الحركة للتروس الأمامية والخلفية ودواسة الفرامل، مع العلم أن هذه النسخة كانت أكثر احكاماً من النسخ الأخرى وكانت أولى ألعاب القيادة التي تم إصدارها في ذلك الوقت.

كريزي تاكسي وحدة التحكم

عند البحث في موضوع  تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر والموبايل نجد أنه تم إصدار نسخة كريزي تاكسي وحدة التحكم لأجهزة دريم كاسيت في 24 يناير سنة 2000 ومن أهم مميزات هذا الاصدار أنه يعمل على نقل اللعبة إلى وحدة التحكم الرئيسية دريم كاسيت، حيث أنه لم يكن يتحمل العديد من اللعب نظرًا للذاكرة الداخلية المحدودة ويحتوي هذا الإصدار على خريطة بها العديد من الممرات وكانت تحمل شكل مدينة سان فرانسيسكو أيضًا كمدينة أصلية لهذا الإصدار، ويوجد به العديد من الألعاب المصغرة الإضافية والتي تحمل مسمى كريزي بوكس يمكن استخدامها للعب وكانت هذه الخريطة تحتوي على أماكن جديدة وكبيرة عن اصدار نسخة كريزي تاكسي اركيد، ومنذ إصدار هذه النسخة قامت  بعض الشركات الأخرى بالحصول على اللعبة ووضعها في ضمن ألعاب البلاي ستيشن في 21 مايو سنة 2001 وتمت اضافتها أيضًا إلى جيم كلاب في 18 نوفمبر سنة 2001، ثم قام اكتفيجن بنقل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الشخصي في عام 2002 ومن هنا نال تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر والموبايل اعجاب الكثير من الأشخاص ونالت شهرة واسعة.

كريزي تاكسي 2

تم إصدار نسخة كريزي تاكسي 2 لاجهزة دريم كاسيت في 28 مايو سنة 2001 حيث تضمنت هذه النسخة اربعة من سائقي التاكسي يمكنك الاختيار من بينها، وتمت اضافة خريطتين جديدتين مستوحين من مدينة نيويورك، وأهم ما يميز هذا الإصدار أنه يتيح للسائق إمكانية نقل 2 من الزبائن من مكان واحد إلى المكان الذي يرغبون به ويحتوي هذا الإصدار على إمكانية تخطي السائق إشارات المرور عن طريق قفازات قصيرة.

كريزي تاكسي 3 هاي رولر

تم إصدار هذه النسخة لأجهزة اكس بوكس في 23 يوليو سنة 2002 ثم تم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر في سنة 2004، حيث قامت الشركة بتعديل هذا الإصدار عن طريق استخدام الخريطة الأصلية لنسخة كريزي تاكسي 2 وتم اضافة خريطة جديدة مستوحاة من مدينة لاس فيغاس.

كريزي تاكسي كاش أريد

عند البحث حول تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر والموبايل يتضح أنه قد  تم إصدار نسخة كريزي تاكسي كاش أريد في 18 أبريل سنة 2003 أجهزة جيم بوي ادفانس، وأهم ما يميز هذا الاصدار هو اضافة خريطة مستوحاة من مدينة سان فرانسيسكو وخرائط أخرى مستوحاة من مدينة لوس انجلوس وتحتوي أيضًا على العديد من الألعاب المصغرة وهذا الإصدار يمكنك تنزيله على الهاتف ويتميز بالرسومات التي تحمل طابعة ثلاثية الأبعاد.

كريزي تاكسي فاير وارس

تم إصدار كريزي تاكسي فاير أورد في 7 أغسطس سنة 2007، مع العلم أن هذا الإصدار مستوحى من نسخة كريزي تاكسي 2 ونسخة كريزي تاكسي 3، ومن أهم مميزات هذا الإصدار أنه لا يحتوي على إعلانات داخل اللعبة ويوجد به موسيقى تصويرية أصلية وموسيقى تصويرية أخرى يمكن للاعب وضعها عن طريق بلاي ستيشن بورتبل، ويتيح هذا الإصدار إمكانية التقاط فيديو للشاشة أثناء اللعب حتى يقوم اللاعب بمشاركته مع الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعي، ويمكن تحميل هذه النسخة على البلاي ستيشن ويقوم اللاعب بمشاركتها مع لاعبين آخرين حتى يتم التنافس على النقاط في خريطة واحدة ويقوم أيضًا بسرقة الزبائن من اللاعب الآخر.

كريزي تاكسي تايكون

تم اصدار هذه النسخة من نسخ تنزيل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر والموبايل في عام 2019 التي تعمل على نظام آي أو أس بنظام أندرويد وكانت معروفة سابقًا باسم كريزي تاكسي غاز مليونير، ويتميز هذا الإصدار بأنه يتيح للاعب إمكانية إدارة شركة سيارات أجرة ويقوم بتوظيف العديد من السائقين ليقوم بهزيمة شركة عملاقة في مجال سيارات الأجرة والتي تسمى Prestige Mega Corp.

كريزي تاكسي سيتي راش

تم إصدار هذه النسخة من لعبة كريزي تاكسي بواسطة شركة سيجا في مارس سنة 2014 والتي تعمل على نظام آي أو أس وانظمة الاندرويد ويتمتع هذا الإصدار بأن اللاعب لا يمكنه التحكم في سرعة التاكسي ولكن يمكنه استخدام أدوات التحكم في الانعطاف إلى اليمين وإلى اليسار فقط.

ألعاب مشابهة ل تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر والموبايل

هناك العديد من الألعاب التي تشبه لعبه Crazy Taxi و تقوم بتقديم نفس الخدمات التي تقدمها هذه اللعبة، ومن هذه الألعاب الآتي:

  1. لعبة قيادة السيارات في روسيا Russian Car.
  2. لعبة درايفر Driver San Francisco.
  3. لعبة Taxi Chaos.
  4. لعبة جاتا والتي تحتوي على 8 اجزاء.
  5. لعبة كراش الاصلية Crash Team Racing.

كيفية تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر والموبايل

مما لا شك فيه أن العديد من الأشخاص يرغبون في تحميل لعبة كريزي تاكسي حتى يستمتعون بوقتهم، لذا سوف أوضح كيفية تحميل اللعبة للكمبيوتر والموبايل من خلال السطور القادمة:

أولاً يجب عليك الدخول إلى الرابط الخاص بتحميل اللعبة من هنا، مع العلم أنه لن تتمكن من تحميل اللعبة إلا من خلال هذا الرابط، لذا كل ما عليك هو الضغط على الرابط وسوف تظهر لك الصفحة التالية:

تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر من ميديا فاير

وهي صفحة يتم بها تنزيل اللعبة وعند انتهاء التحميل سوف تظهر لك الصفحة التالية والتي تطلب بها اللعبة كتابة أي رقم ترغب به ثم الضغط على كلمة Ok حتى تتمكن من الانتقال إلى الصفحة القادمة كما موضح بالصورة التالية:

لعبة كريزي Taxi القديمة

وهنا سوف تظهر لك الصفحة القادمة التي تحتوي على بعض سياسات اللعبة.

تحميل لعبة Crazy Taxi 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

وهنا سوف تعرض عليك اللعبة بعض الإرشادات حتى تتمكن من اللعب وقيادة السيارة بمهارة، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل لعبة كريزي Taxi 1 برابط واحد كاملة للكمبيوتر

عند الضغط على كلمة Enter الموجودة في الصورة السابقة، سوف تبدأ اللعبة بالتحميل كما موضح بالصور الآتية:

تحميل لعبة Crazy Taxi 3

عند اتمام عملية فتح اللعبة سوف تظهر لك الصفحة القادمة، التي تحتوي اعدادات اللعبة وابدأ اللعب كل ما عليك هو الضغط على كلمة Play Game، وإذا كنت ترغب في الدخول إلى إعدادات اللعبة قم بالضغط على كلمة Help ,Options، وإذا كنت ترغب في الخروج من اللعبة قم بالضغط على كلمة Exit الموجودة في أعلى الشاشة من جهة اليمين.

تحميل لعبة Crazy Taxi للاندرويد

عند الضغط على كلمة بدأ سوف تظهر لك الصفحة التالية، التي تتيح لك اختيار الوقت المناسب لك أو التي ترغب في اللعب به، فمثلاً يمكنك أن تلعب دوراً مدتة 3 دقائق حتى 10 دقائق.

تحميل لعبة Crazy Taxi 2 للاندرويد

عند بدأ الدور سوف يتم عرض شخصية السائق وشكل التاكسي، ثم يقوم السائق بالركوب حتى تبدأ اللعبة، وهنا كل ماعليك هو الضغط على حرف D للتحرك إلى الأمام وحرف R للرجوع إلى الخلف أو الوقوف، والضغط على السهمين الموجودين أسفل الشاشة من جهة اليسار حتى تنعطف يميناً أو يسارًا كما موضح بالصور الآتية:

لعبة كريزي تاكسي
تحميل لعبة كريزي تاكسي القديمة

هنا عليك التحرك والبحث عن زبائن لتقوم بتوصيل والحصول على النقود، فكل ماعليك هو التوقف في الدائرة المحيطة بالزبون وسوف يقوم بركوب التاكسي تلقائيًا كما موضح بالصور الآتية:

تحميل لعبة كريزي تاكسي
تحميل لعبه كريزي تاكسي بدون نت

وهنا سوف يتم ظهور عداد رقمي يحدد لك الوقت الذي يجب عليك توصيل الزبون به، وهناك سهم يوضح لك الاتجاهات التي يجب عليك السير من خلالها، وعندما تصل إلى وجهتك سوف تجد مربع كبير يجب عليك الوقوف داخله حتى يقوم الزبون بالنزول باعطائك النقود كثمن التوصيل، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل لعبه كريزى تاكسى الجديده

عند إنتهاء وقت اللعبة سوف تظهر لك الصفحة الآتية:

تحميل لعبة كريزي تاكسي الاصلية

وهنا سوف تعرض عليك اللعبة النقاط التي حصلت عليها خلال توصيل الزبائن، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل لعبة كريزي تاكسي 1 للكمبيوتر

وهنا سوف يتم عرض هذه الصفحة والتي يمكنك من خلالها بدأ اللعب مرة أخرى.

تحميل لعبة كريزي تاكسي ميديا فاير

الخاتمه:- إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا على كيفية تنزيل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر والموبايل، وجميع المميزات التي تحتوي عليها هذه اللعبة وجميع اصدارتها واجزائها، مع العلم أن هذه اللعبة لا تحتوي على عيوب نهائيًا، بل هي لعبة ممتعة للغاية ومناسبة لجميع الأعمار وجميع الاذواق، وتقدم الإثارة والتشويق، وهي كذلك سهلة الاستخدام، وأخيرًا أنصحك بتجربة هذة اللعبة الممتعة حتى تستمتع بوقتك مع الأصدقاء أو إذا كنت جالس وحدك.

التفاصيل الخاصة بتحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi للكمبيوتر وللأندرويد مجانًا أخر إصدار:-

💿 اسم اللعبةCrazy Taxi
🏢 الشركة المنتجةCrazy Taxi
🖥️ متوافق معAndroid, Windows
📊 حجم اللعبةبحسب نوع النظام
نسخة اللعبةاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار اللعبة24 - يناير - 2024.
🌐 لغة اللعبةمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi للكمبيوتر وللأندرويد مجانًا أخر إصدار :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل لعبة كريزي تاكسي بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك