تحميل دلتا واتساب 2024 Delta WhatsApp مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name

تحميل تطبيق دلتا واتساب 2024 Delta WhatsApp مجانًا أخر إصدار برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تنزيل دلتا واتساب 2024 Delta WhatsApp مجانًا أخر إصدار "تحديث يومي" بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل دلتا واتساب 2023 Delta WhatsApp مجانًا أخر إصدار

تحميل دلتا واتساب الذي أصبح يبحث عنه الكثير من مستخدمي تطبيق واتساب الآن هو عبارة عن تطبيق من أسهل التطبيقات المستخدمة من أجل التواصل الجماعي وأشهرهم  بين المستخدمين بسبب سهولته وعدم دفع رسوم إضافية وهو عبارة عن  نسخة معدلة من التطبيق الرسمي للواتساب تتميز بوجود تصاميم جديد مع إضافات ومميزات جديدة ورائعة وقد تم العمل على تطويره ليكون بجودة عالية من خلال فريق كامل يعمل على ذلك الإصدار تمامًا مثل العمل على واتساب الذهبي فهو ليس عملا فردياً ولذلك تحصل على إصدارات بها تحديثات جديدة بشكل سريع ومتتالي، خاصة أن كل نسخة لها فترة صلاحية محددة وهذا ما يميز ذلك النوع من تطبيق واتساب ويجنبه كذلك العديد من المشاكل التي تحدث للتطبيق الأساسي واتساب الأخضر.

تحميل دلتا واتساب

لذا فإن دلتا يو واتساب هو عبارة عن تطبيق معدل وليس تابع بأي حال من الأحوال بل ومختلف عن واتساب الرسمي الاخضر والطاقم العامل فيه إلى حد كبير تحتوي، ويقوم تطبيق دلتا يو واتساب  على أستخدام واجهة مستخدم تكون بسيطة جذابة من دون تعقيدات تقنية تتيح لك إجراء تغييرات كاملة في الألوان داخل كافة أقسام التطبيق بالإضافة وجود خلفيات شفافة مدهشة مع عدد كبير من الملصقات وكذلك الثيمات التي تضيف على التطبيق جمالاً وأيضًا يحتوي على الكثير من الرموز التعبيرية والملصقات وإعدادات متطورة للخصوصية وقسم مشاركة الوسائط المتعددة.

تنزيل دلتا واتساب

ومن خلال تطبيق دلتا واتساب الشهير يمكنك بكل سهولة أن تقوم بعمل مشاركة لموقعك وتحديد الرسائل التي يتم إرسالها إلى جهات اتصال متعددة بسهولة جداً ويمكنك كذلك القيام بحذف الكثير من الرسائل في وقت واحد، بالإضافة إلى صنع نسخ حالة لجهات اتصال خاصة بسهولة وكذلك إزالة علامة أنه تم القراءة، وإمكانية ارسال الرسائل الطويلة والتحكيم في تخصيص حالتك على الإنترنت أثناء المحادثات مثل إمكانية إخفاء الظهور والعديد من الأمور الأخرى، وقد بوجود في يو واتس دلتا العديد من السمات المختلفة والتي يمكنها أن تتكيف مع النمط الجديد للشاشة الرئيسية الذي تضعه لديك، بما في ذلك السمات التي تم تصميمها بواسطة المطور يوسف الباشا المطور الشهير.

تنزيل واتساب دلتا اخر اصدار

تحميل دلتا واتساب 2024 أخر إصدار

 لمن يبحث عن تحميل دلتا واتساب فيمكنه الضغط على اللينك في اسفل المقال ويتبع خطوات التحميل ثم التثبيت على الجهاز من أجل استخدام نسخة دلتا واتساب التي أعلنت مجموعة DeltaLabSite أنها قد أصدرت أحدث نسخة منها من أجل أجهزة الاندرويد وذلك لمستخدمين التطبيق المعدل من الواتساب DELTA YoWhatsApp، وهو تطبيق مميز جدا بإضافات عديدة إذا ما تمت المقارنة مع تطبيق النسخة الرسمية التي تم تطويرها، مثل أنماط عرض القصص الذي أصبح يشبه نمط عرض القصص الموجود في تطبيق إنستجرام بجانب المظهر الجذاب للشاشة، وتلك المميزات تعمل على تحسين تجربة المستخدمين للتطبيق بعد العديد من الشكاوى السابقة وتزيد من حماستهم لأستخدامه عن التطبيق الأصلي وهو ما شكل منافسة ضخمة معه بالأخص مع نسبة مستخدمين بالملايين للتطبيق، بسبب تفوق تلك الاصدارات واستجابتها السريعة  لتطوير العديد من الجوانب التي يعاني منها المستخدمين للتطبيق الرسمي، ولكن يظل العيب الأساسي فيها هو أنه عليك امتلاك الإصدار الأصلي ليتم تحديثه وذلك وفقا للإصدار العام الذي تم إنشاؤه بواسطة WhatsApp Inc ومن دون ذلك قد تحدث لك مشاكل متعلقة بانتهاء مدة تحديثات دلتا يو واتساب.

تحميل واتساب دلتا اخر اصدار

ما هو تطبيق دلتا يو واتساب DELTA YoWhatsApp APK؟

دلتا يو واتساب DELTA YoWhatsApp هو إصدار معدل للواتساب تم العمل عليه بواسطة DELTALABS، ويتميز بوجود خاصية أستخدام حسابين واتساب في نفس جهاز الأندرويد دون مشكلة، مع تقديم نمطين مختلفين،  أحدهما  يحتوي على الرموز التعبيرية، بينما لا توجد في الآخر أي رموز تعبيرية، كذلك يمكنك إضافة السمات الجديدة إلى تطبيق يو واتساب دلتا YoWA-DELTA مع كل السمات الأفتراضية لتطبيق يو واتس دلتا ، وهو ما يميزه عن النسخة القديمة منه والتي تنتمي لمجموعة تطبيقات واتساب هازار Yowhatsapp.

تحميل واتساب delta

بالنسبة إلى تنزيل أحدث إصدار من تطبيق يو واتساب دلتا YoWhatsApp Delta APK، ينبغي عليك أن تعرف ما هي الحزم التي يقدمها لك ذلك التطبيق وما هو الغرض منها وهى كالتالي:

  1. أولًا لدينا حزمة UNCLONE والتي تأتى محل واتساب الأصلي، وبناء عليه عليك أن تقوم بإلغاء تثبيت التطبيق الأصلي في البداية قبل تحميله على جهازك.
  2. ثانيًا حزمة CLONE والتي تساعدك في استخدام وإنشاء حساب واتساب ثاني على نفس الجهاز.
تحميل ثيمات دلتا واتساب

مميزات تحميل دلتا يو واتساب APK أخر إصدار

أما عن مميزات تطبيق دلتا يو واتساب للاندرويد والتي تجعلك تقوم بتحميله على جهازك هي كالتالي:

  • في البداية يتوفر في تطبيق YoWhatsApp DELTA نحو أربع أنماط من الثيمات فحسب لكنها تختلف عن الأنماط العادية الموجودة في التطبيق الأصلي، وذلك بعد قيام المطورين بتصميمها لتكون حصرية لـ دلتا يو واتس اب وهى النمط الفاتح والداكن والشفاف، مع لون مخصص تقوم باختياره من لوحة الألوان.
تحميل واتس يو دلتا
  • كذلك هناك خيارات متعددة من أجل وضع صور الخلفية للشاشة الرئيسية وعمل تغيير في أنماط الخط التي تصل إلى 30 نمط مختلف.
Delta WhatsApp
  • كذلك يتوفر من تطبيق YoWhatsApp DELTA عدة لغات ليكون متاح أمام الملايين من المستخدمين للغة العربية، والإنجليزية، أيضًا الإسبانية، واللغة الإيطالية والهندية.
تحميل ثيمات دلتا واتساب
  • كما تتوفر به اللغة التركية والإندونيسية، والألمانية  والروسية.
  • أيضًا يمكنك إرسال صور بأحجام تصل إلى نحو 18 ميغابايت للصورة مع امكانيه إرسال نحو 10 صور بضغطة واحدة.
  • بالإضافة إلى إرسال ملف فيديو بأحجام تصل إلى 700 ميغابايت ونشر حالات تصل إلى خمس دقائق يراها مستخدمي التطبيق فحسب.
  • يمكنك أيضًا تمكين وتعطيل خاصية المستشعر القريب وتعطيل تبديل المخرج أثناء وقت تشغيل الصوت، مع وجود أنماط متعددة للشاشة الرئيسية وشاشات المحادثات.
لينك واتساب دلتا
  • إمكانية تفعيل ميزة قفل التطبيق وعمل نسخة احتياطية واستعادة كافة البيانات وذلك عند التحديث إلى أحدث إصدار واستعادة السمات مع وجود ميزة من يمكنه أن يتصل بك.
  • أيضًا يمكن إخفاء الوسائط من المعرض في الهاتف وتفعيل وضع عدم الإزعاج ، مع العديد من  خيارات الخصوصية التي تم إضافتها، مثل ميزة عدم حذف الرسائل أو الحالات والقصص.
  • كما سوف تحصل على ميزة الرد التلقائي وبرنامج جدولة للرسائل الخاصة مع جهات الاتصال المختلفة، مع وجود النصوص التلقائية والرموز التعبيرية.
تحميل يو واتساب

كيفية تثبيت DELTA-YOWA على الأندرويد الخاص بك؟

يقلق العديد من المستخدمين من أستخدام دلتا واتساب من ضياع البيانات القديمة لذا لابد من أتباع الخطوات التالية أثناء التثبيت:

  • في البداية عليك عمل نسخة أحتياطية من تطبيق واتساب الأصلي الذي لديك سواء كنت ستلغى التطبيق الرسمي من واتساب أو تطبيق YoWhatsApp.
تحميل واتساب جي بي دلتا
  • بعدها عليك إلغاء تثبيت التطبيق الرسمي من جهازك وبعدها تضغط على لينك التحميل الخاص  بتطبيقDELTA YoWhatsApp.
  • بعد التثبيت قم بفتح تطبيق يو واتس دلتا وامنحه إذن التخزين وذلك من خلال الذهاب إلى الاعدادات في الهاتف والضغط على تطبيقات ثم أذونات التخزين.
  • من أجل نقل البيانات من واتساب الرسمي، اضغط على موافق ومتابعة ثم تضغط على خيار مجلد YoWA Folder - YoWA وذلك من أجل استعادة جميع المحادثات والبيانات الخاصة.
  • أضغط بعدها  على خيار نسخ و قم بإدخال رقم هاتفك وأكد رقم الهاتف لتظهر صفحة استعادة التطبيق.

مقدمة عن GBWhatsapp Delta APK تنزيل (رسمي) 5.2 أحدث إصدار 2024:- 

من المعروف أن عندما تقوم بتنزيل GBWhatsapp Delta APK (رسمي)، سوف تتمكن من الحصول على العديد من الميزات الإضافية مع القدرة على التواصل مع بعضكما البعض، بكل أمان كما أنه لا يكون إصدار مختلف، ولكن يمكنك اعتباره أنه نسخة معدلة من تطبيق واتساب، الذي  يحظى من خلاله بالعديد من الوظائف الضرورية، كما أنه يحتوي على العديد من المميزات التي سوف تجعلك تحظى بالاستمتاع بمحادثة رائعة، كما أن كل الأشخاص الذين يشعرون بالملل يمكنهم وقتها استخدام واتساب دلتا، وتجربة الأمر بكل ثقة، حيث أنه تطوير وتنزيل  GBWhatsapp Delta APK (رسمي) 5.2 أحدث إصدار من خلال مجموعة متميزة من المطورين، الذين قاموا بإضافة مجموعة من المميزات إلى هذه الإصدار، ومن ضمن الإضافات الجديدة العمل على حظر المكالمات، دون إخطار المتصل، كما أنه تم العمل على توفير العديد من المكالمات الجماعية بالإضافة إلى أنه من خلال التطبيق أصبح من السهل أن يتم إرسال العديد من مقاطع الفيديو المختلفة التي تصل إلى حوالي  50 ميجا بايت، مع وجود مقاطع صوتية تصل إلى حوالي 100 ميجا بايت، كما أنه تم عمل ميزة جديدة وهي خدمة عمل أقفال مشتركة من أجل قفل وفتح التطبيق وذلك باستخدام كلمة مرور، كما أنه كان من ضمن الإضافات التي كانت في الفترة الأخيرة هو العمل على تنزيل مجموعة من الملفات الصوتية كبيرة وملفات فيديو أكبر تصل إلى 16 ميغا بايت.

DELTA WhatsApp اخر اصدار

لماذا تنزيل  GBWhatsapp Delta APK 5.2 أحدث إصدار افضل اصدار حتى الآن:-

ربما هذا من ضمن الأسئلة التي يبحث عن اجابتها العديد من المستخدمين وربما السبب الرئيسي الذي يجعل العديد من المستخدمين يلجأون إلى هذا التطبيق بأعتباره أحدث أصدار هو الأسباب التالية:

  • يتوفر في التطبيق مجموعة من إعدادات الخصوصية التي تكون متقدمة، حيث أنه يمكنك اخفاء واظهار الحالة سواء كنت متصل بالإنترنت أم لا.
DELTA WhatsApp اخر اصدار
  • كما أنه من السهل أن يتم تعيين وقت من أجل حذف الرسائل.
  • كما وفر التطبيق عليك وضع عدم الإزعاج لكي يتم زيادة إعدادات الأمان.
واتساب دلتا
  • المميز بشكل أكبر في التطبيق هو خفة وزنه مقارنة مع العديد من التطبيقات الأخرى التي تحتاج إلى مساحة كبيرة من أجل تحميلها على الجهاز.
  • يقوم التطبيق بعملية ارسال العديد من الملفات دون أن يتم ضغط الملفات، وغيرها من المميزات الاخرى التي تجعله يتمتع بمستوى كبير من الأمان وذلك على الرغم من أن هذا التطبيق يكون من التطبيقات الغير رسمية.
  • تم إجراء العديد من التعديلات في النسخة الجديدة من التطبيق لمعالجة كل المشكلات التي كان يعاني منها المستخدمين طوال الفترة الماضية.
  • كما أنه يتوفر ميزة تصفية العديد من الرسائل، مع إضافة مجموعة من التأثيرات وذلك أثناء إرسال الرسائل والعديد من مقاطع الفيديو للأصدقاء.
delta whatsapp mod apk

هل أستخدام واتساب دلتا DELTA WhatsApp ضد الحظر آخر تحديث يعتبر آمن ؟

كما تعرفنا أن تطبيق واتساب دلتا يكون من التطبيقات المميزة حيث أنه يكون تطبيق معدل بشكل رسمي من تطبيق واتساب، ويوجد به العديد من المميزات الإضافية التي جعلت العديد من المستخدمين يفضلون تحميله عن تطبيق واتساب العادي، حيث أنه يكون معدل  بمميزات خرافية، وهذه التعديلات ترجع إلى العديد من المطورين ذو الكفاءة العالية الذين يبذلون قصارى جهدهم من أجل الأمر، وذلك في التعامل مع برمجة تطبيقات الأندرويد، ولا داعي للخوف من هذه النسخة حيث أنها تكون آمنة ونظيفة بشكل تام، ولا توجد بها أي مشاكل، وتم اختبارها من العديد من المبرمجين وتم ذلك على نطاق واسع لضمان جودتها، كما أنه من خلال المبرمجين يتم تحديث نسخة واتساب دلتا بشمر دائم وبصورة مجانية، حيث أنه تعمل النسخة دون حظر، 100% عن تجربة شخصية، ولا داعي للقلق من هذه النسخة بأي شكل من الأشكال حيث أن النسخة تكون مستقرة وتكون آمنة، ويمكنك أن تقوم بتنزيلها.

delta whatsapp number

الإضافات الجديدة في تطبيق واتساب دلتا 

كما معروف في كل تحديث يتم إضافة مجموعة من المميزات الجديدة والتي تكون فرصة كبيرة للعديد من المستخدمين، ومن ضمن هذه الإضافات: 

  • حيث أنه متاح إضافة اللغة الاردية إلى التطبيق .
  • كما أنه في التحديث الجديد تم تطوير شكل الواتساب بطريقة جذابة غير متوقعة.
delta whatsapp update
  • تم تنشيط خاصية تصفية الرسائل التي تكون غير مقروءة وذلك عبر مربع البحث.
  • تم تنشيط الخصوصية بشكل كبير في هذا الإصدار، حيث أنه يمكنك أن تتحكم من يرى أنك أونلاين ومن لا يتمكن من رؤية ذلك وهذا يتم إذا كنت متصل بالإنترنت.
delta whatsapp apk pure
  • سوف يتم تنشيط سرية المجموعة، حيث أنه في حال كنت في إحدى المجموعات سوف تتمكن من الخروج وقتما تريد وعند المغادرة فيما بعد لا يراك سوى المسؤول.
delta whatsapp ultra
  • أصبح من السهل رؤية كل المشاركين السابقين في المجموعات التي تكون موجود بها بالإضافة إلى مواعيد المغادرة لهذه المجموعات.
  • تم تنشيط رد الفعل على كل الحالات بشكل سريع.
  • من خلال تطبيق دلتا واتساب سوق تتمكن من البحث على الإنترنت، والعمل على استخدام العديد من الايقونات للملف الشخصي كصورة
  • تستطيع اخفاء اشعارات الخصوصية الموجودة في التطبيق.
  • تم تحسين وإصلاح الترجمة بشكل غير متوقع وأفضل من النسخ السابقة.
delta whatsapp themes
  • كما أنه يمكنك أن تقوم بعمل العديد من الحسابات على تطبيق واحد .
  • تم إضافة خاصية جديدة في التطبيق وهي تبديل الصوت عند الدخول الى الدردشة.
  • أصبح من السهل التأكيد ومعاينة الرسائل قبل أن تقوم بإرسالها.
  • سوف تتمكن من حذف كل الإيموجي التي تم تحميلها.
  • كل الدردشات التي قمت وأرشفتها سوف تتمكن من إضافتها إلى الشاشة الأساسية.
  • من السهل أن يتم تمرير الرسائل من الأعلى إلى الأسفل بكل سهولة.
  • سوف يتم إضافة العديد من المناظر المختلفة وذلك في حال التسجيل الصوتي.
  • من السهل أن تحصل على أي ترجمة فورية أو ترجمة جوجل بكل سهولة.
delta whatsapp official website
  • من خلال التطبيق سوف يتم إصلاح العديد من تقارير الفيروسات بالإضافة إلى التطبيقات الضارة.
  • العمل على تحسين مظهر شاشة الدردشة المخفية.
delta whatsapp latest version
  • تم تحسين أيقونة الميكروفون الموجودة في التطبيق وذلك في الشاشة الاساسية .
  • أصبح من السهل إجراء العديد من المكالمات الصوتية على عكس العديد من تطبيقات الواتس اب التي كانت لا تقبل بهذا الأمر.
  • التأكيد قبل الدخول في مكالمات فيديو.
  • العمل على تحسين كتم الصوت.
تنزيل برنامج دلتا واتساب

الخاتمه:- في النهاية نكون قد قدمنا كل ما يخص كيفية تنزيل دلتا واتساب وأهم مميزات ذلك الاصدار الذى يختلف عن الإصدارات السابقة له من نفس فئة، بالإضافة إلى كيفية التثبيت على جهازك بعد التحميل بطريقة أمنة كل ما عليك هو اتباع الرابط الموجود في أسفل المقال وسوف تتم عملية التحميل بشكل آمن، دون وجود أي مشاكل في الأمر.

التفاصيل الخاصة بتحميل واتساب دلتا 2024 Delta WhatsApp اخر اصدار جديد مجانا :-

💿 اسم البرنامجDelta WhatsApp
🏢 الشركة المنتجةDelta WhatsApp
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج13 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل دلتا واتساب 2024 Delta WhatsApp اخر اصدار جديد مجانا اخر تحديث APK :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تنزيل دلتا واتساب بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك