تحميل انستا بريدج Instabridge واي فاي مجاني APK أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name

تحميل انستا بريدج Instabridge لمعرفة باسورد شبكات الواي فاي مجانًا أخر إصدار

ملحوظة:- روابط تحميل انستا بريدج Instabridge لمعرفة باسورد شبكات الواي فاي مجانًا أخر إصدار برابط مباشر من ميديا فاير بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل انستا بريدج Instabridge لمعرفة باسورد شبكات الواي فاي مجانًا

تحميل انستا بريدج هو ما يرغب العديد من الأشخاص في الحصول عليه نظرًا لأن هذا التطبيق يعمل على اختراق جميع شبكات الواي فاي بكل سهولة، عن طريق البحث عن شبكات الواي فاي المفتوحة المحيطة بك حتى يقوم بالحصول على كلمة السر الخاصة بهذه الشبكات ولا يقتصر عمل التطبيق على اختراق الشبكات فقط، بل يقوم أيضًا بمشاركة جميع البيانات الاستخدام الذي قام صاحب الشبكه بإدخالها حتى يتمكن من الاتصال بالشبكة بنجاح لذا من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كيفية تحميل Instabridge وكيفية استخدامه.

كيفية تنزيل انستا بريدج لمعرفة شبكات الواي فاي

إذا كنت ترغب في اختراق شبكات الواي فاي والحصول على إنترنت مجاني بلا حدود، كل ما عليك هو الضغط على الرابط الخاص بتحميل التطبيق من هنا ثم قم بمتابعة شريط التحميل الموجود في أعلى الشاشة وعندما يتم الانتهاء يجب أن تقوم بالضغط على كلمة فتح وسوف تجد أن التطبيق له ايقونتان موجودان على الشاشة الرئيسية للهاتف، وهما أيقونة التطبيق وأيقونة الشاشة الرئيسية للتطبيق، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل انستا بريدج

عندما تقوم بالضغط على أيقونة الشاشة الرئيسية لتطبيق انستا بريدج سوف يقوم التطبيق بدمج العديد من الخدمات الموجودة به، مع الشاشة الرئيسية للتطبيق وهذه الإمكانية تتيح لك استخدام الهاتف بشكل كامل مع استخدام التطبيق وهذه الخاصية تحصل عليها فور تحميل انستا بريدج مباشرًة، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل انستا بريدج مهكر

عندما تقوم بفتح التطبيق سوف يعرض عليك تجربة بحث أقوي عن الشبكات عن طريق تعيين انستا بريدج كمشغل افتراضي، أو يمكنك تسجيل الدخول بأستخدام حساب جوجل الخاص بك أو حساب فيسبوك، كما موضح بالصور الآتية:

تحميل برنامج انستا بريدج
تحميل برنامج انستا بريدج مهكر
تنزيل Instabridge

كيفية العثور على كلمة السر من خلال تطبيق انستا بريدج

إذا كنت ترغب في الحصول على كلمة المرور الخاصة بشبكة واي فاي معينة من خلال تطبيق انستا بريدج، كل ما عليك هو فتح التطبيق وسوف يعرض عليك التطبيق جميع شبكات الواي فاي المحيطة بك، كل ماعليك هو اختيار الشبكة الذي ترغب في اختراقها، كما موضح بالصور الآتية:

Instabridge مهكر
تنزيل واي فاي مجاني Instabridge

هنا سوف يقوم تطبيق Instabridge بعرض كلمة المرور الخاصة بالشبكة الذي قمت بالضغط عليها، ويتيح لك إمكانية مشاركة كلمة المرور أو نسخها إلى الحافظة حتى تتمكن من فتح الشبكة بكل سهولة وهذا الأمر يعتبر من أهم مميزات تحميل انستا بريدج، كما موضح بالصورة الآتية:

برنامج اختراق شبكات Instabridge

إذا قمت بالضغط على كلمة شارك واي فاي سوف تظهر أمامك قائمة تحتوي على جميع التطبيقات التي يمكنك مشاركة كلمة المرور من خلالها، كل ما عليك هو اختيار التطبيق وسوف تتوجه إلى قائمة الأصدقاء الموجودة به، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل كلمات سر WiFi من Instabridge

كيفية الوصول إلى سياسة الخصوصية ل تطبيق انستا بريدج

عندما تقوم بتحميل أي تطبيق سوف تلاحظ أنه يتم عرض سياسة الخصوصية والشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق فور تحميله حتى تقوم بالموافقة عليها و تتمكن من استخدام التطبيق، أما بالنسبة لتطبيق انستا بريدج فهو لا يحتاج إلى موافقة على سياسة الخصوصية الخاصة به حتى تتمكن من تشغيله، ولكن إذا كنت ترغب في الإطلاع عليها كل ما عليك هو إتباع عدة خطوات بعد تحميل انستا بريدج مباشرًة، وتتلخص هذه الخطوات في السطور الآتية:

أولًا يجب أن تقوم بفتح التطبيق ثم الضغط على كلمة المزيد الموجودة في أسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق من جهة اليسار، وسوف تظهر أمامك قائمة تحتوي على العديد من الخيارات كل ما عليك هو الضغط على كلمة الإعدادات، كما موضح بالصورة الآتية:

Instabridge إصدار قديم

هنا سوف تظهر لك جميع إعدادات التطبيق كل ما عليك هو الضغط على كلمة الخصوصية، كما موضح بالصورة الآتية:

كيفية استخدام برنامج instabridge

هنا سوف تظهر لك قائمة تحتوي على جميع إعدادات خصوصية التطبيق كل ما عليك هو الضغط على كلمة سياسة الخصوصية وسوف تظهر لك قائمة تحتوي على خصوصية التطبيق، كما موضح بالصور الآتية:

تنزيل برنامج instabridge مهكر
تنزيل instabridge apk

عندما تقوم بالضغط على كلمة الخريطة الموجودة في الشاشة الرئيسية للتطبيق سوف تظهر أمامك خريطة تحتوي على جميع شبكات الواي فاي المحيطة بك، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل instabridge

وهذه الصفحة تحتوي على إمكانية تحديد اتصال الشبكة التي ترغب بها ويمكنك الوصول إليها عندما تقوم بالضغط على كلمة VPN الموجودة في الشاشة الرئيسية للتطبيق، كما موضح بالصورة الآتية:

تنزيل instabridge home screen

مميزات تحميل تطبيق انستا بريدج Instabridge

مما لاشك فيه أنك عندما تقوم ب تنزيل انستا بريدج سوف تحصل على العديد من المميزات والخدمات الفريدة مع العلم أن هذه المميزات غير متواجدة في العديد من التطبيقات التي تعمل على اختراق الواي فاي، ومن هذه المميزات الآتي:

  • التطبيق يعمل بشكل مجاني تمامًا حيث لا يحتاج إلى دفع رسوم أو اشتراكات شهرية حتى تتمكن من تحميله واستخدامه.
  • من أهم مميزات التطبيق أنه لا يتطلب أن تقوم بتسجيل الدخول حتى تتمكن من اختراق جميع الشبكات.
  • يعمل التطبيق من خلال صيغة Wps حتى يتمكن من الولوج إلى شبكة الإنترنت والحصول على الرقم السري وفتح الشبكة.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية فتح أكثر من شبكة واي فاي في نفس الوقت مما يجعلك تتمكن من استخدام الإنترنت إذا حدثت مشكلة معينة في شبكة الواي فاي الذي تستخدمها.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية حفظ كلمات المرور التي قمت بالحصول عليها من خلال التطبيق في ذاكرة مرتبطة بشبكة الإنترنت.
  • يمكنك مشاركه الرقم السري الخاص بالواي فاي مع الأصدقاء.
  • يدعم التطبيق العديد من الصيغ مثل Wpa و Wpa2 أو Wep وغيرهم من الصيغ الأخرى مما يؤدي إلى فتح جميع أنواع شبكات الواي فاي في أي وقت ترغب به.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية الحصول على كلمة المرور الخاصة بالواي فاي إذا كنت في صالات السفر أو في الأماكن العامة التي لا تتمكن من طلب كلمة المرور بها.
  • يحتوي التطبيق على خريطة تعمل حتى وإن كان الهاتف في وضع عدم الإتصال بالإنترنت.
  • يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة جدًا وسهلة الاستخدام ولا تتطلب خبرة سابقة أو تدريب حتى تتمكن من التعامل معها بكل سهولة.
  • إذا كنت ترغب في تحميل انستا بريدج لن تضطر إلى مسح أي ملفات أو وسائط من الجهاز حتى تتمكن من تثبيته حيث أن التطبيق صغير الحجم جدًا ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف.
  • حتى تتمكن من اختراق شبكات الواي فاي كل ما عليك هو البحث في التطبيق ثم الضغط على الشبكة التي ترغب بها وسوف يتم اختراق الشبكة بنجاح.
  • التطبيق آمن تمامًا للأستخدام حيث لا يتسبب في حدوث أي ضرر للهاتف أو اصابته بأي فيروسات تعيق استخدامه.
  • يعمل التطبيق على حماية خصوصيتك حيث لن يتمكن صاحب شبكة الواي فاي بمعرفة أنك قمت باختراق الشبكة الخاصة به.
  • يقوم التطبيق بعرض سرعة شبكة الواي فاي التي قمت باختراقها والبيانات الخاصة بها عن طريق مجموعة كبيرة من الأحصائيات الموجودة على التطبيق.
  • يتم تحديث التطبيق بشكل دوري نظرًا لأن الشركة المطورة له تقوم باضافتها العديد من التحديثات الجديدة حتى يتم توفير مميزات وخدمات أفضل لجميع مستخدمي التطبيق.
  • يضم من التطبيق العديد من اللغات المختلفة حتى تتمكن من التعامل معه بكل سهولة ومن أهم هذه اللغات هي اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

عيوب تحميل انستا بريدج لمعرفة باسورد الواي فاي

بالرغم من المميزات العديدة التي يحتوي عليها تطبيق انستا بريدج إلا أنه يحتوي على بعض العيوب أيضًا، ولكن هذه العيوب لا تعيق استخدام التطبيق بشكل كبير ولكن يجب أن تتعرف عليها حتى تتمكن من التعامل مع التطبيق بشكل صحيح ومن هذه العيوب الآتية:

  • لا توجد نسخة لهذا التطبيق حتى يتم تحميلها على أجهزة الآيفون حيث أن شركة أبل لا تدعم تنزيل هذه التطبيقات حتى لا تتسبب في حدوث أي ضرر للجهاز.
  • في بعض الأحيان لا يعمل التطبيق بشكل جيد في اختراق شبكات الواي فاي حيث أنه يتبع صيغ بسيطة للاختراق لذا هناك بعض الشبكات لا يمكن اختراقها من خلال هذا التطبيق.
  • عندما تقوم ب تحميل انستا بريدج سوف تجد أنه لا يقوم بإتاحة إمكانية فتح الشبكات المخفيه بل يقتصر عمله على الشبكات المفتوحة فقط.
  • هناك بعض أجهزة الأندرويد لا يعمل عليها التطبيق نظرًا لأن التطبيق يحتاج إلى إمكانية معينة حتى يتم تثبيته واستخدامه على الهاتف.
  • من أبرز عيوب التطبيق أنه لا يقوم بعرض كلمة المرور الخاصة بالشبكة الذي قمت باختراقها لذا لن تتمكن من الدخول الى هذه الشبكة إلا إذا قمت بتحميل أولًا.
  • يحتوي التطبيق على بعض الإعلانات المزعجة التي تظهر أثناء استخدامه بشكل دوري وإذا أردت أن تقوم بإزالة هذه الإعلانات يجب أن تقوم بدفع رسوم مالية للتطبيق لذا يعد هذا من أكبر عيوب تحميل تطبيق انستا بريدج.

خصائص تطبيق Instabridge واي فاي مجاني

يحتوي التطبيق على العديد من الخصائص التي تمكنك من فتح جميع شبكات الواي فاي الذي ترغب بها بكل سهولة، ومن هذه الخصائص الآتي:

  • يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات كبيرة جدًا تضم أكثر من 4 مليون كلمة مرور تخص نقاط اتصال شبكات الواي فاي بكل أنواعها.
  • عندما تقوم ب تحميل انستا بريدج سوف تتمكن من الاتصال بالانترنت في أي وقت ترغب به.
  • يقوم التطبيق بربط شبكات الواي فاي حتى تتمكن من العثور عليها بكل سهولة عن طريق البحث في التطبيق.
  • يقوم التطبيق بحفظ جميع كلمات المرور التي تحصل عليها حتى تتمكن من الاتصال بشبكة الواي فاي بشكل تلقائي عندما تعود إليها مرة أخرى.

تطبيقات مشابهة لـ تطبيق انستا بريدج

هناك العديد من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمات الذي تحصل عليها عندما تقوم بتنزيل انستا بريدج هو من هذه التطبيقات الآتي:

تطبيق أختبار الواي فاي Wps Tester Wpa

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تعمل على اختراق شبكات الواي فاي، حيث أنه يقوم باكتشاف الثغرات الموجودة بداخل كل شبكة عن طريق الكشف عن شبكة الراوتر ومن أهم مميزات التطبيق أنه له قدرة فائقة على تشفير الشبكة أكثر من مرة، ويمكن تحميل التطبيق على جميع أجهزة الأندرويد الأكثر من 4.0 ويمكن للتطبيق أيضًا أن يقوم بفحص جميع أجهزة راوتر اكسس بوينت وفحصها بشكل كامل نظرًا لاحتوائه على العديد من الخوارزميات، مع العلم أن هذا التطبيق يشبه كثيرًا تحميل انستا بريدج.

تطبيق Aircrack Ng

يعتبر هذا التطبيق من أشهر تطبيقات التي تعمل على استيراد شبكات الواي فاي نظرًا لأنه لا يقتصر عمله على اختراق الشبكات فقط، بل يقوم أيضًا بحماية شبكة الخاصة بك حتى لا يتم اختراقها من قبل أي شخص، ومن أهم مميزات التطبيق أنه يعمل على جميع أنواع أجهزة الايفون وأجهزة الاندرويد ويقوم أيضًا باختراق جميع أنواع شبكات الواي فاي مهما كانت درجة حمايتها عن طريق تشفيرها والقيام ببعض الهجمات مثل Dictionary Attack أو Brute Force.

تطبيق كالي لينكس

يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات التي تعمل على تهكير جميع أنواع شبكات الواي فاي عن طريق الكشف عن الثغرات الموجودة داخل كل شبكة من خلال الفحص الذي يقوم به التطبيق، ومن أهم مميزات التطبيق أن الشركة المطورة له تقوم دائمًا بعمل تحديثات دورية حتى تتمكن من إضافة العديد من الخدمات والمميزات لجميع مستخدمي التطبيق، ويحتوي التطبيق على واجهة سهلة جدًا وبسيطة يمكنك استخدامها بكل سهولة حيث لا تحتاج أو خبرة لتتمكن من التعامل معها.

حل مشكلة عدم تسجيل تطبيق انستا بريدج على الهاتف

هناك العديد من الأشخاص يواجهون مشكله في تثبيت وتحميل انستا بريدج على هواتفهم المقبولة وهذه المشكلة يكون لها عدة أسباب سوف نقوم بعرض السبب والحل حتى تتمكن من تثبيت التطبيق على الهاتف لذا كل ما عليك هو إتباع عدة خطوات، وتتلخص هذه الخطوات في السطور التالية:

  • المشكلة الأولى هي عدم السماح للتطبيق بالتثبيت على الجهاز و لتتمكن من حلها يجب أولًا أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر الموجود في هذا المقال.
  • هنا حتى تتمكن من تثبيت التطبيق كل ما عليك هو الدخول إلى إعدادات الهاتف.
  • يجب أن تقوم بتفعيل خاصية السماح للتطبيقات الغير معروفة بالتثبيت على الهاتف.
  • أخيرًا يجب أن تقوم بفتح التطبيق مرة أخرى والضغط على كلمة التثبيت وسوف يتم تثبيت التطبيق على الهاتف بنجاح.
  • المشكلة الثانية من الممكن أن يكون السبب وراء هذه المشكلة هو عدم وجود مساحة كافية على الهاتف لتحميل التطبيق لذا كل ما عليك هو حذف بعض البيانات أو الملفات الغير مرغوب بها الموجودة على الهاتف، ثم الضغط على الرابط الخاص بتحميل التطبيق ومحاولة تثبيت التطبيق على الهاتف مرة أخرى وسوف يتم تثبيت التطبيق.

الأسئلة الشائعة حول تطبيق انستا بريدج

هناك العديد من الأسئلة حول تحميل Instabridge من قبل العديد من الأشخاص الذين يقومون باستخدام التطبيق ومن قبل بعض أشخاص آخرين يرغبون في تحميل التطبيق ومعرفة كيفية استخدامه بشكل صحيح، ومن هذه الاسئلة الآتي:

هل يمكن تحميل تطبيق انستا بريدج على أجهزة الكمبيوتر؟

للأسف لا يمكن تحميل التطبيق على أجهزه الكمبيوتر حيث أنه لا يتوفر نسخة رسمية يمكنك تحميلها حتى وقتنا الحالي.

هل يمكن تحميل تطبيق انستا بريدج على أجهزة الأندرويد ذات الإمكانيات الضعيفة؟

للأسف لا يمكن تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد ذات الإمكانيات الضعيفة حيث أن التطبيق يتطلب إمكانيات عالية حتى يتم تحميله واستخدامه على الهاتف.

هل يمكنني تحميل تطبيق انستا بريدج من خلال متجر جوجل بلاي؟

التطبيق غير موجود تمامًا على متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور ولكن إذا كنت ترغب في تحميله كل ما عليك هو الضغط على الرابط المباشر الخاص بتحميل التطبيق الموجود في هذا المقال.

ما هو أفضل تطبيق لاختراق شبكات الواي فاي؟

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لاختراق الواي فاي كل ما عليك هو قراءة هذا المقال ثم الضغط على الرابط الموجود به فسوف يتم تحميل أفضل وأهم تطبيقات اختراق الواي فاي على هاتفك المحمول مباشرة.

الخاتمه:- إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا على كيفية تحميل برنامج انستا بريدج وجميع المميزات والخدمات التي يقدمها التطبيق، مع العلم أن هناك نسخة أخرى للتطبيق وتحتوي على خدمات ومميزات أكثر ولكن تحتاج إلى دفع اشتراك شهري لتتمكن من الحصول عليها، مع العلم أن النسخة الموجودة في هذا المقال تقوم باختراق الواي فاي بشكل سريع جدًا، وسوف تجد أيضًا بعض التطبيقات التي تعمل على اختراق الشبكات في المقال يمكنك تجربة بعضًا منهم حتى تتمكن من الحصول على أفضل تطبيق بالنسبة لك.

التفاصيل الخاصة بتحميل انستا بريدج Instabridge لمعرفة باسورد شبكات الواي فاي مجانًا برابط مباشر:-

    💿 اسم البرنامجInstabridge Pro
    🏢 الشركة المنتجةInstabridge Pro
    🖥️ متوافق معAndroid
    📊 حجم البرنامجبحسب الرابط المحمل
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج08 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجالإنجليزية

روابط تنزيل انستا بريدج Instabridge لمعرفة باسورد شبكات الواي فاي مجانًا أخر إصدار:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل انستا بريدج بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك