تحميل تطبيق مانجا ليك Mangalek APK للأندرويد وللأيفون مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل تطبيق مانجا ليك Mangalek APK 2024 للأندرويد وللأيفون مجانًا أخر إصدار

ملحوظة:- روابط تحميل تطبيق مانجا ليك Mangalek APK 2024 للأندرويد وللأيفون مجانًا أخر إصدار بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تطبيق مانجا ليك Mangalek APK للأندرويد وللأيفون مجانًا

هو من أفضل التطبيقات التي يمكن الأستفادة مما يقدمه، حيث يحتوي البرنامج على العديد من المغامرات التي يبحث عنها الآباء لقرائتها لأطفالهم قبل للنوم أو للأستمتاع، مما يجعلهم يقضون وقت ممتع معهم مع الأستفادة منها ونقل الدروس القيمة والأخلاق الممتازة.

تحميل مانجا pdf

حيث يحب الكثير من الأطفال القراءة خاصة قراءة القصص المشوقة والمغامرات المليئة بالحماس والتشويق، حيث يمكن تحميل مانجا ليك من خلال رابط مباشر أسفل المقال وعلى جميع أنواع الهواتف.

تحميل مانجا سلاير

تحميل مانجا ليك مجانًا أخر إصدار

كما ذكرنا أنه برنامج على الأنترنت مخصص لعشاق المانجا، الذي يقدم ملايين من المانجا مخصصة للقراءة والمشاركة يحتوي على واجهة بسيطة، ويمكنك الحصول على كل قصص المانجا ليك من خلال الانمي المعروفة، ويوفر الموقع عدد من المميزات الرائعة:

  • يمكنك بكل سهولة تحميل مانجا ليك للاندرويد أحدث إصدار له على الجهاز  دون أي قيود إذا كان الجهاز قادر على تحميله على التطبيقات أم لا، وبسبب حجم التطبيق الصغير لن يأخذ منك الكثير من الوقت لتحميله فقط بضع دقائق سواء كان إصدار الهاتف قديم أو حديث.
موقع تحميل مانجا
  • يتم التحميل من الموقع الرسمي لمانجا ليك بسرعة للاندرويد والأيفون، وبعد الانتهاء من التحميل يتم فتح مانجا ليك للأندوريد، ستجد الواجهة سهلة الاستخدام، وستجد في الواجهة العديد من المانجا والانمي.
  • في الفترة الأخيرة، اتخذت ثقافة المانجا ليك في العالم العربي، ثم اتبعت اليابان نفس هذه الثقافة طريق لنشر ثقافتها لجميع دول العالم.
  • حيث نرى أن المانجا عبارة عن المجلات والأفلام والمسلسلات التي تضمن شخصيات مصنوعة من الرسوم المتحركة ونجحت نجاح كبير في الأعمال الدرامية.
تحميل مانجا مترجمة
  • من أهم الأعمال مثلاً مسلسل كاتبن ماجد ومازنجر وغيرها من الأعمال التي رسخت في وعي الأطفال العرب.
تحميل جي مانجا
  • بمجرد حصولك على برنامج مانجا سنجد أن الفصول مترجمة باحترافية خالي من الأخطاء اللغوية أو النحوية وبالتالي يسهل فهمها بشكل واضح.

نبذة مختصرة عن مانجا ليك Mangalek APK الأصدار الأخير

قد تظن للوهلة الأولى أن اسم المانجا يطلق على فاكهة المانجا، في بعض الأحيان يصادف نفس الاسم ويكون له أكثر من معنى على حسب سياقها في الجملة.

حيث أن المانجا الذي نقصده هو المانجا ليك مصطلح عبارة عن قصص كوميدية تم إنتاجها وصياغتها وخروجها من قبل منشأ اليابان.

مانجا العربية

كما أن تلك القصص المشهورة في العالم لجمال صياغتها وحنكتها وطريقة سردها وتنظيمها بشكل جيد يجعل منها عنصر جذب للكثيرين حول العالم، وتم تصنيف الموقع كأحد مواقع المانجا.

يعتبر مانجا ليك من أفضل البرامج التي تساهم في قراءة المانجا بشكل احترافي، حيث يستطيع الأشخاص متابعة المانجا المفضلة لهم من خلاله.

تحميل برنامج مانجا ليك للايفون

يمكنك من خلال الموقع الحصول على قصص الانمي المشهورة، حيث أن المانجا عبارة عن مجلات بها قصص مصورة تم إنشائها في اليابان، وأن هذه القصص لها جمهور كبير من جميع أنحاء العالم خاصة العالم العربي، التي تتوافر بالعديد من اللغات.

تحميل تطبيق مانجا ليك للاندرويد

طبقاً لهذا أهتم التطبيق جمع العديد من القصص عند تنزيل مانجا ليك التي تظهر للمستخدمين مرة واحدة بدلاً أن يبحث المستخدم عن قصة واحدة من الصعب الحصول عليها والوصول لها عبر متصفحات البحث، خاصة إذا لم يكن يعرف المستخدم المصطلح الذي تم شرحه مسبقاً.

تحميل برنامج مانجا ليك

أيضأً يضيف التطبيق إلى القصص بعض الرسوم المضحكة الهزلية، التي تتطابق مع تفاصيل القصة، التي من الممكن أن تتكون من عدة فصول. 

حيث يمكنك الحصول على أشهر قصص الانمي بعدد اللغات لأنها لديها جمهور كبير من أنحاء العالم مثل العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات.

تحميل تطبيق مانجا ليك

إلى جانب تقديم البرنامج خدمة يستفاد منها الكثير من الناس لأنها تشمل عدد كبير من الزوار من الوطن العربي هي أن القصص يتم ترجمتها إلى اللغة العربية وتخلو من أي أخطاء.

فهي قصص مسلية وتعليمية عند قرائتها سواء للكبار أو الصغار، فهو برنامج عربي يعتبره الجميع مكتبة ضخمة من المانجا بكل اللغات، فقط ما عليك اختيار أفضل أنواع القصص مانجا ليك سواء الأندوريد أو الأيفون.

تنزيل مانجا ليك apk

مميزات تحميل Mangalek APK أخر إصدار للأندرويد وللأيفون

ينقسم برنامج مانجا ليك إلى الكثير من الأقسام والفصول مثل فصل يحكي عن آخر الأنباء، ويتميز البرنامج بعدد من المميزات مثل:

  • لا يتضمن برنامج مانجا ليك إعلانات مزعجة، كما يتضمن البرنامج على لغات متنوعة من جميع أنحاء العالم.
  • تم تقييم تحميل مانجا ليك مناسب لكل الفئات العمرية.
  • يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام، ويمكن لأي شخص استخدامه بدون أي تعقيد أو خبرة.
  • يدعم أكثر من 47 لغة من كل دول العالم ومن أهمها اللغة العربية.
  • يمكنك من خلال البرنامج متابعة آخر الأخبار ومعرفة موعد تحميل القصص المصورة.
  • يمكنك من خلال التطبيق تنزيله على الهاتف سواء الأندوريد والأيفون برابط مباشر آخر المقال وبشكل مجاني.
  • يعد برنامج مانجا ليك آمن على الهاتف وليس بحاجة إلى أكواد خارجية.
  • يشمل تحميل مانجا ليك على أكثر من مليون ونصف فصل من فصول المانجا الحديثة.
تنزيل مانجا ليك للايفون
  • يمكنك بكل سهولة تخزين كل الملفات على ذاكرة هاتفك الداخلية بطريقة pdf لقرائتها في أي وقت دون إنترنت.
تحميل مانجا ليك اخر اصدار للاندرويد
  • لا يتطلب البرنامج تسجيل دخول بالبريد الإلكتروني أو رقم هاتفك أو بياناتك الشخصية.
  • يتميز بأنه بسيط وخفيف ولا يتعدى مساحته 8 جيجابايت، حيث يمكن لمستخدمي جميع الهواتف تحميله.
تحميل مانجا ليك apk
  • أستخدام التطبيق في طرق التربية الحديثة وغرس القيم والأخلاق.
  • كتابة القصص وعرضها بشكل مبسط وجميل.

كيفية تنزيل Mangalek APK للأيفون وللأندرويد 2024

يمكنك تحميل مانجا ليك من خلال متجر جوجل بلاي أو أبل ستور بكل آمان عن طريق كتابة اسم التطبيق في خانة البحث في جوجل بلاي أو ابل ستور.

 وإذا لم يكن موجود في المتاجر، يمكن تحميله من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقال ويتم تحميله وبعد ذلك يتم التسجيل على التطبيق لإضافة وتحميل القصص.

حيث حصل التطبيق على تقييم عدد نجوم تبدأ 3.9 من 5 على المتاجر والمواقع الإلكترونية المتنوعة، كما يقوم التطبيق بترجمة باللغة العربية والإنجليزية دقيقة جداً وخالية من الأخطاء.

تحميل مانجا ليك للكمبيوتر 

يمكنك تحميل مانجا ليك للكمبيوتر الخاص بك سواء كان نظام الكمبيوتر ويندوز أو ماك من خلال برنامج محاكي أندوريد مجاناً بكل سهولة دون أي تعقيد أو بطء في التحميل.

حيث يساعدك في قراءة القصص المرادة مثل مانجا هجوم العمالقة أو مانجا ليك كينجدوم، حيث يمكنك ترجمة هذه القصص إلى اللغة العربية بدون أخطاء في الترجمة.

طريقة تسجيل حساب في تطبيق مانجا ليك 

يوجد عدد من الخدمات، التي لا يمكنك الاستفادة منها إلا إذا قمت بتسجيل حساب في التطبيق، التي يتم تقديم هذه الخدمات للأعضاء فقط، بالتالي لا يمكنك الاستمتاع بكل الخدمات إلا إذا قمت أولاً بتسجيل الحساب الخاص بك وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • بعد تحميل Mangalek APK وبمجرد تشغيله، سيتم تحويلك إلى الواجهة الرئيسية التي تضم من الأعلى 3 خيارات مثلاً وهم الثلاث نقاط وتطبيق اوفلاين وقائمة المانجا، إلى جانب وجود بعض الاقتراحات لبعض القصص التي تعجبك.
تحميل مانجا ليك للايفون
  • كما يوجد في الجزء الأيمن من أعلى الشاشة خيار القائمة الجانبية وستجد بجانبه أداة البحث، وكل ما عليك فعله هو الضغط على الخيار الخاص بالقائمة الجانبية.
  • بمجرد ظهور القائمة الجانبية، ستجد بها بعض الخيارات الرئيسية، حيث تلاحظ خيار تسجيل الدخول وخيار التسجيل وستجد أيضاً خيارات أخرى مثلاً الرئيسية وقائمة المانجا والتطبيق وتواصل معنا.
  • إذا كان لديك حساب على التطبيق، عليك نقر الخيار تسجيل الدخول والقيام بخطوات التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني والرقم السري.
تحميل مانجا ليك للاندرويد
  • إذا كنت لا تملك أي حساب، عليك الضغط على خيار تسجيل ثم الانتقال إلى خطوات التسجيل.
  • ستظهر لك قائمة التسجيل التي من خلالها سترى يتطلب منك إدخال اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني وتعيين كلمة المرور  خاصة بك حتى لا يستطيع أي مستخدم آخر استخدام هذا الحساب الخاص بك.
تنزيل تطبيق مانجا ليك للاندرويد
  • بعد الأنتهاء من إدخال المعلومات، يتم حفظ المعلومات بالضغط على أيقونة التسجيل.
  • بمجرد الضغط على أيقونة التسجيل تظهر صفحة منبثقة من الشاشة تؤكد إتمام عملية التسجيل بشكل ناجح.
  • يمكن بكل سهولة تسجيل الدخول من خلال إظهار القائمة الجانبية والضغط على تسجيل الدخول  وبدء في خطوات التسجيل دون أي مشكلة.

تصفح بيانات المانجا في التطبيق

 تحميل Mangalek APK يوفر لك المعلومات المتعلقة بكل قصة من القصص التي يتم عرضها في التطبيق، لكي تتمكن من تحديد القصة المناسبة لميولك والتي تعجبك.

هذه المعلومات يتم تحديدها من قبل المستخدمين الذين تركوا تعليقهم ورأيهم حول أي قصة تمت قرائتها، ويمكنك الانتقال من أي صفحة من القصة إلى الملف الرئيسي للقصة باتباع الخطوات التالية:

  • الأنتقال إلى الصفحة الرئيسية التي تظهر بها بعض الاقتراحات للقصص التي نتمكن من قراءتها، يتم تحديد المانجا التي تريد الأطلاع عليها ثم الضغط عليها.
تنزيل تطبيق مانجا ليك للايفون
  • سيتم تحويلك الصفحة الرئيسية الخاصة بالمانجا التي تم تحديدها سابقاً.
  • سترى أمامك صورة الغلاف الخاصة بالقصة بالإضافة إلى وجود التقييم، الذي حصلت عليه القصة من كل مستخدمي التطبيق الذين قاموا بقراءتها.
تنزيل تطبيق مانجا ليك
  • إلى جانب وجود اسم المؤلف لهذه القصة وأيضاً اسم الرسام الذي رسم كل الصور التوضيحية التي رأيتها أثناء القراءة والتي تزيد من واقعية القصة.

كيفية قراءة المانجا في التطبيق

من المعروف أن كل القصص الموجودة بالتطبيق متاحة، ويمكن لأي مستخدم الاستمتاع بها دون مواجهة أي قيود.

حيث أن تحميل مانجا ليك للايفون يتيح لك كل القصص دون وجود أي قصة مغلقة، وعلاوة على ذلك يوفر بعض القصص الجديدة بشكل دوري التي يمكن قراءتها، وسنوضح لك كيفية الدخول لصفحة القراءة:

  • يجب الذهاب إلى واجهة تطبيق مانجا ليك الرئيسية، وستلاحظ بداخلها ببعض الاقتراحات للقصص التي من الممكن قراءتها، ويكون عليك البحث عن القصة التي تريدها في هذه الصفحة.
  • حيث توجد بهذه الصفحة الكثير من القصص، التي من الممكن أن تعجبك ثم قم بسحب الشاشة إلى أعلى للاطلاع على المزيد من القصص.
  • بعد إيجادك القصة التي تريد قراءتها، قم بالضغط على زر new الموجود أسفل القصة، حيث تجد أسفل كل قصة هذا الزر إلى جانب ملاحظة تقييمها من قبل المستخدمين وأيضاً تاريخ نشر هذه القصة.
تنزيل تطبيق مانجا ليك مجانا
  • سيظهر أمامك صفحة القراءة التي ستلاحظ بها عدد من الصور التوضيحية، التي توضح المحادثة التي تدور بين الأشخاص الموجودة بهذه القصة.
  • يتم متابعة أحدث القصة بواسطة الانتقال من أعلى بداية من الصورة الأولى لكي تتابع ترابط هذه الأحداث.

قائمة المانجا المميزة في التطبيق 

يوفر برنامج مانجا ليك أنواع كثيرة من القصص، التي يمكنك قراءتها والاستمتاع بها عند الضغط على أي نوع من أنواع المانجا المعروضة.

يتم الأنتقال لقائمة القصص الخاصة بهذا النوع الذي حددته، حيث تجد قصص انتقام ودراما وكوميديا وإثارة، سنوضح كيفية الانتقال لقائمة المانجا:

  • أولاً يجب عليك الرجوع لواجهة المانجا ليك الرئيسية، حيث تجد في الأعلى خيار قائمة المانجا، ويتم الضغط عليها لتظهر القائمة.
  • ستلاحظ في القائمة عدد كبير من فئات القصص الانمي مثل أبراج وانتقام واقتصاد وغيرها.
  • ثم الضغط على الفئة التي تريد الاستمتاع بها، مثلاً أن تقوم بتحديد الفئة أكشن.
تنزيل تطبيق مانجا ليك للموبايل
  • سيتم توجهيك إلى صفحة القصص الخاصة بالفئة التي تم أختيارها، وستجد في هذه الصفحة أنواع عديدة من هذا النوع من القصص.
  • قم بتحديد القصة التي تريدها وسيتم ظهور الصفحة الشخصية للقصة.

شرح تغيير مظهر تطبيق مانجا ليك

من الأشياء التي يهتم بها مطوري التطبيق هو تغيير المظهر الغامق لصفحة القراءة، لتقليل التأثير على أعين المستخدم المتسبب من الأشعة المنبثقة من الشاشة.

حيث يتم أستخدام تطبيق Mangalek APK لمدة كبيرة، مما يزيد من التأثير السلبي، لكن باستخدام الوضع الداكن، يمكنك أستخدام برنامج مانجا ليك لمدة أطول وبتأثير أقل.

لكن يجب العلم أن الوضع لا يمكن تفعيله تلقائياً، بل يجب عليك أن تقوم بتحديده في التطبيق، وسنوضح كيفية تفعيل الوضع كالاتي:

  • يتم الذهاب إلى صفحة المانجا، التي ستقرأها، حيث تلاحظ بهذه الصفحة الأيقونة الخاصة بالمظهر، فيتم الضغط عليها.
  • بمجرد الضغط على هذه الأيقونة ستلاحظ تغيير لمظهر برنامج مانجا ليك من الفاتح للغامق.
  • بالتالي يكون تمت عملية تغيير المظهر بنجاح، مما يمكنك استخدام التطبيق لمدة أكبر دون الشعور بأي تأثير على العين، كما أنها موفرة لطاقة البطارية الخاصة بهاتفك.

كيفية تحديد الحلقات في تطبيق مانجا ليك 

لا يقتصر دور تطبيق مانجا ليك على تقديم القصص فقط، بل يوجد قصص متعددة الحلقات، فبالتالي لا يمكن الأستمتاع بها بصورة واحدة، بل تنتهي من قراءة حلقة واحدة من القصة ثم يتم الانتقال إلى الحلقة التالية لبدء قراءتها، سنوضح كيفية تغيير الحلقة:

  • يتم تحديد المانجا التي تريدها من المانجات الموجودة في التطبيق والدخول لصفحة هذه المانجا الرئيسية.
  • حيث تجد في الأعلى أيقونة القائمة الجانبية، التي من خلالها يمكنك تغيير حلقة القصة، فيتم الضغط عليها والانتقال إلى الخطوة التالية.
  • بعد الضغط عليها، سيظهر لك أيقونة في منتصف الصفحة من الأعلى، والتي تتضمن رقم الحلقة التي تشاهدها الآن، ولتغيير الحلقة يتم الضغط على خيار تغيير الحلقة.
  • سيظهر لك قائمة تتضمن كل الحلقات الموجودة بالقصة، وستلاحظ مثلاً القصة التي قمت بتحديدها تتكون من 12 حلقة، كل ما عليك فعله هو الضغط على خيار الحلقة التي تريدها وسترى أمامك الحلقة.
تنزيل تطبيق مانجا ليك للجوال

محرك بحث تطبيق Mangalek APK للكمبيوتر وللجوال

كما ذكرنا من قبل أن تحميل Mangalek يتكون من عدد كبير من قصص الانمي بأعداد كبيرة، فبالتالي من الصعب العثور على القصة التي تريدها.

 لذا قام مطوري التطبيق بتوفير محرك بحث تستطيع من خلاله البحث عن أي قصة تريدها، ويعتبر هذا المحرك عالي الدقة لإنك بمجرد كتابة في عنوان البحث تظهر كل النتائج الخاصة بها، سنوضح كيفية البحث عن القصة في التطبيق:

  • يجب أولاً العودة إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق ثم الضغط على أداة البحث الموجودة في هذه الواجهة.
  • بعد ذلك يتم إدخال عنوان البحث الذي تريد في الخانة المخصصة ثم الضغط على زر بحث، لكي يقوم التطبيق بالبحث عن العنوان الذي تم إدخاله.
  • سيظهر لك صفحة يقوم التطبيق من خلالها التأكد من أمان اتصالك قبل متابعة عملية البحث.
تنزيل تطبيق مانجا ليك للكمبيوتر
  • يجب الأنتظار لكي يتم الانتهاء من الفحص بنجاح، مع العلم أن هذه الخطوة لا تأخذ الكثير من الوقت.
  • سترى بعد ذلك نتيجة البحث للعنوان الذي تم كتابته وستلاحظ كل المعلومات المتعلقة بالقصة، وقد يكون تم الانتهاء من عملية البحث بشكل ناجح ويمكنك البحث عن قصة أخرى بنفس الخطوات.

خطوات تحميل مانجا ليك للأيفون والأيباد مجانًا

  • قم أولًا بفتح متصفح سفاري.
  • قم بفتح رابط الموقع الرسمي الموجود في نهاية المقال.
  • قم بالضغط على العلامة الموضوحه بالصورة.
تنزيل تطبيق مانجا ليك للايفون
  • ثم قم بإختيار الموضح بالصورة.
تنزيل تطبيق مانجا ليك للايباد
  • ثم قم بالضغط على Add أو إضافة.
تنزيل تطبيق مانجا ليك للايباد مجانا
تنزيل تطبيق مانجا ليك للايفون مجانا

الخاتمه:- في النهاية نوضح أن لا يمكن تحميل مانجا ليك من متجر جوجل بلاي، ذلك لأن المتجر لا يسمح بوجود تطبيقات تعرض محتوى مخالف لسياسة حماية الملكية الفكرية نهائياً، إذا أردت تحميل البرنامج، يتم ذلك من خلال رابط مباشر أسفل المقال فقط لا غير.

التفاصيل الخاصة بتحميل تطبيق مانجا ليك Mangalek APK للأندرويد وللأيفون مجانًا أخر إصدار:-

💿 اسم البرنامجMangalek APK
🏢 الشركة المنتجةMangalek APK
🖥️ متوافق مع12 MB
📊 حجم البرنامجيتباين حسب نظام التشغيل
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج14 - فبراير - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق مانجا ليك Mangalek APK للأندرويد وللأيفون مجانًا أخر إصدار:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل مانجا ليك بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك