تحميل بيكسلاب الأسود Pixellab Plus للأندرويد وللأيفون مجاناً

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج بيكسلاب الأسود Pixellab Plus للأندرويد وللأيفون مجاناً أخر إصدار

ملحوظة:- روابط تنزيل تطبيق بيكسلاب Pixellab Plus الأسود خطوط عربية مجانًا للاندرويد وللايفون اخر اصدار بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج بيكسلاب Pixellab Plus الأسود خطوط عربية مجانًا

برنامج بيكسلاب يقوم بتحرير الصور ومشهور بالنسبة للكثير من المستخدمين، تستطيع من خلاله إضافة نصوص وملصقات ورموز، والرسم على الصور بشكل مميز ويحتوي البرنامج على واجهة سهلة وبسيطة في الاستخدام تساعد في التركيز على المهام العديدة في التحرير وتقوم بتخصيص الصورة الخاصة بك ثم تقوم بالتعديل عليها، وإضافة الخطوط والإعدادات والخلفيات لكي تجعل من الصورة صورة أخرى مميزة من خلال برنامجنا اليوم لذلك سوف نتحدث عن تحميل برنامج بيكسلاب الأسود بشكل مفصل. 

تحميل برنامج بيكسلاب الأسود 

البرنامج يوفر خيارات عديدة لتزيين الصور وجعلها أكثر تميز، تقوم بإنشاء صور رائعة تفاجئ بها أصدقائك من خلال مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي والحصول على الكثير من الاعجابات وتستطيع إضافة الشرح والصور أو أي شيء تريد الى الصور أو الاشارة الى الأصدقاء، تستطيع أيضا استخدام التأثيرات لتحويلها الى ملصقات واستخدام مصادر عديدة غير محدودة في البرنامج، يوفر أيضا الكثير من تأثيرات النصوص فتستطيع الحصول على مجموعة عديدة من ألوان النصوص لملء الصور، يحتوي أيضا علي خطوط فريدة تستطيع استخدامها أو إنشاء خط خاص بك وتضيف الملصقات والرموز التعبيرية إلى الصور، وتستطيع أيضا استيراد الصور والملفات وغيرها وتضيفها الى الصور، وتقوم بالرسم على الصور من خلال أختيار الأقلام وأحجامها وتغيير الحجم والتدوير وأيضا إضافة الظل إلى الرسومات لجعلها أفضل مما كانت عليه، ويمكنك أيضا تغيير الخلفيات وحفظها وتستطيع إجراء تحرير مفصل للصور الخاصة بك. 

مزايا برنامج بيكسلاب الأسود 

تطبيق بيكسلاب الاسود له الكثير من المميزات سوف نوضح أهم هذه المميزات التي جعلته من أفضل البرامج في تحرير الصور، سوف نوضح ذلك من خلال التالي:

  • يوفر برنامج بيكسلاب الاسود خطوط عديدة أكثر من 2500 خط بشكل مجاني تستطيع أن تقوم باستخدامها في أي وقت مثل ما تريد.
  • من خلال البرنامج تستطيع حفظ أي مشروع تقوم به بشكل تلقائي وذلك يساعدك في استرجاع هذه المشاريع بعد غلق البرنامج دون قصد.
  • أدوات البرنامج متنوعة وبالتالي تستطيع اختيار أي أداة تناسبك وتستخدمها بالطريقة التي تريدها.
  • بعد تحميل برنامج بيكسلاب الاسود تستطيع إزالة أي خلفية من الصور الخاصة بك وجعل الصور شفافة وذلك يتم بدون حدوث أي مشاكل وبسهولة.
  • عند حفظ الصور يقوم برنامج بيكسلاب بتوفير الكثير من الامتدادات وتستطيع اختيار الامتداد الذي يناسبك وتحميل الصور به بمجرد الأنتهاء من التصميم. 
  • برنامج بيكسلاب للاندرويد به خاصية إضافة اللوجو بعدة طرق وذلك يجعل اللوجو واضح جداً ومميز في الصور.
  • يحتوي برنامج بيكسلاب الاسود على ملصقات عديدة وهذه الملصقات تكون جاهزة في الاستخدام وتستطيع استخدامها بشكل سهل وبسيط. 
  • برنامج بيكس لاب عكس البرامج الأخرى وهو ليس به أي إعلانات مزعجة أثناء التعامل مع البرنامج وبالتالي يكون الأستخدام سهل ومرن بدون أي إزعاج.
  • من أهم المزايا في برنامج بيكسلاب الإصدار الأخير أنه يساعد في عملية الكتابة على الصور بطريقة احترافية وتستطيع عملها وخاصة إذا كنت مبتدئ تقوم بها مثل المحترفين. 
  • البرنامج يحتوي على خاصية قص الصور وهي تساعدك في عملية القص بشكل متميز بدون الملاحظة أن الصور تم قص جزء منها.
  • جودة الصور عالية جداً ومميزة مقارنة بالبرامج الأخرى في نفس المجال.
  • ألوان الصور تستطيع تغييرها إلى أي لون مثل ما تريد وأيضا تغيير السطوع. 
  • من مزايا برنامج بيكسلاب الإصدار الأخير أنه يتوفر باللغة العربية ومن السهل استخدام الأدوات التي توجد به دون مواجهة أي مشاكل.
  • البرنامج يحتوي على خدمة العملاء التي تساعد على حل المشاكل في حالة مواجهة أي نوع من المشاكل أثناء الاستخدام.
  • برنامج بيكسلاب الاسود يحتوي على الكثير من الاقتباسات المتنوعة وتستطيع اختيار أي اقتباس مريح تريد استخدامه.
  • لقد تتنوع الفلاتر التي توجد داخل البرنامج وبالتالي تستطيع اختيار الفلتر الذي تريده واستخدامه بالطريقة التي تناسبك ويمكنك تحميل فلاتر عديدة أخرى من خلال الإنترنت إذا كنت تريد ذلك.
  • مساحة البرنامج صغير جداً لا تتجاوز ال 30 ميجا وذلك يجعل ملايين من الأشخاص تقوم بتحميله بدون أي مشاكل. 
  • من أهم مميزات البرنامج أنه يناسب جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد. 

نبذة عن برنامج بيكسلاب الأسود بلس

برنامج بيكسلاب الاسود من البرامج المتميزة في تعديل الصور على الهواتف المحمولة وذلك لأنه سهل الاستخدام وتستطيع التعامل معه بشكل سهل، ويوفر الكثير من الأدوات المتميزة في تحرير الصور أو عمل لوجو في قنوات اليوتيوب أو للصفحة الخاصة بك، وتأتي النسخة المهكرة من برنامج بيكسلاب بمميزات النسخة المدفوعة من البرنامج، وبالتالي تستطيع اعتبار أن بيكسلاب الاسود هو الأختيار الجيد والأفضل لك إذا كنت من محبي الصور والتعديل عليها بشكل احترافي، وأيضا للأشخاص الذين يملكون قنوات على اليوتيوب والأشخاص الذين يريدون عمل تصميمات للفيديوهات على القنوات أو على المواقع بشكل عام، وبالرغم من سهولة استخدام البرنامج إلا أنه مميز واحترافي و يساعدك في إنجاز كل ما تريده في وقت قليل ويوفر البرنامج عدد كبير من الخلفيات والخطوط وأيضا الملصقات ومن السهل إضافتها وتغيير الصور بشكل متميز. 

ما هو بيكسلاب الاسود؟

مما لا شك فيه أن البرامج الخاصة بتعديل الصور من البرامج المشهورة بين المستخدمين مؤخراً وخاصة للأشخاص الذين يستخدمون مواقع التواصل مثل الفيس أو الانستقرام، وقد أزدادت شهرة هذه البرامج لأن زاد احتياج المستخدمين الى تصميم صور خاصة بالمناسبات وأيضا الكتابة عليها وقبل ذلك كان الأمر يحتاج إلى احترافية كبيرة لكي تستطيع عمل تصميم بشكل معين أو عمل تعديل على صورة، وذلك لأن تعديل الصور كان متاح على برامج الكمبيوتر فقط والتي تحتاج الى الخبرة الكبيرة لكي يتم التعامل معها، ولكن بعد الانتشار الكبير لبرامج التصميم والتعديل للصور على هواتف الاندرويد والايفون أصبح ذلك الأمر يتم بشكل سهل، ويعتبر برنامج بيكسلاب الاسود من أهم البرامج التي تقوم بعمل تعديل على الصور الخاصة بهواتف الاندرويد بشكل سهل وبخطوات بسيطة لأنه يحتوي على الأدوات العديدة التي تساعدك في عمل التعديل بشكل احترافي ومميز. 

عيوب برنامج بيكسلاب الاسود

 بالرغم أن البرنامج من البرامج المتميزة إلا أنه يحتوي على بعض العيوب التي تزعج بعض المستخدمين والتي نقوم بتوضيح أهمها من خلال التالي:

  • رغم أن برنامج بيكسلاب الاسود باللغة العربية لكن لا يحتوي على اقتباسات باللغة العربية ومتوفرة باللغة الإنجليزية والفرنسية فقط. 
  • واجهة برنامج بيكسلاب بلس واجهة تقليدية وبسيطة غير مميزة قد يعتبرها بعض المستخدمين سهلة، ولكن تعتبر من سلبيات البرنامج بسبب بساطتها الشديدة.
  • النسخة المدفوعة من برنامج بيكسلاب يقلق بعض الشيء من روابط التحميل الخاصة بالبرنامج ولكن تستطيع الاطمئنان عندما تقوم بتحميل البرنامج من خلال روابط آمنة بشكل كامل من مواقع معروفة.
  • تستطيع حل مشاكل تحميل النسخة المهكرة من البرنامج من خلال التواصل مع دعم البرنامج بشكل سهل وبسيط. 

أسباب توقف البرنامج عن العمل؟ 

من النادر أن يتوقف برنامج بيكسلاب الاسود عن العمل ولكن إن حدث ذلك يكون بسبب عدة أسباب مثل، أن تكون النسخة التي يتم استخدامها قديمة ويجب عليك تحميل الإصدار الأخير من البرنامج لكي تستطيع استخدامه بطريقة سلسة وبدون مشاكل، من المحتمل أيضا أن تكون المشكلة في المساحة الخاصة بالبرنامج وأن تكون المساحة ممتلئة لديك ويجب عليك تفريغ مساحة كافية، من الوارد أن يكون هناك خلل في الجهاز ويجب إعادة تشغيل الهاتف مرة أخرى، إذا استمرت المشكلة يجب التواصل مع الدعم الخاص بالبرنامج لحل المشكلة لكي تستطيع أن تستخدم بيكسلاب مرة أخرى بشكل بسيط، إذا كان الخلل من البرنامج تستطيع حذف البرنامج وتقوم بإعادة تحميله مرة أخرى. 

معلومات عن بيكسلاب الأسود 

واجهة البرنامج بسيطة لعمل تصميم نصي وكتابة النصوص العربية بطريقة جميلة وجذابة على الصور وتستطيع مشاركتها لأصدقائك وتقوم بتنزيل برنامج بيكسلاب وتضيف عوامل وتأثيرات على النصوص، وتستطيع التحكم في شفافية الصور باللون الأبيض أو الاسود وكل ما يتعلق بالتباين والسطوع وأيضا درجات الحرارة على الصور، يوفر البرنامج سلسلة كبيرة من الأدوات السهلة التي تستخدمها بشكل احترافي في تحرير الصور مثل أدوات القص واللصق والتحكم في حجم الصور وتستطيع تغيير العديد من العناصر الأخرى مثل الحجم واللون وتحسين الجودة للصور من خلال البرنامج، تستطيع أيضا اختيار النصوص للصور وتغيير اللون وتضيف اللون الأسود وتوجد أحجام وأشكال عديدة للصور لكي تقوم بتصديرها الى صفحات التواصل الاجتماعي بشكل مميز. 

هل برنامج بيكسلاب أمن للأستخدام؟

تحميل بيكسلاب الاسود النسخة المهكرة أمن بشكل تام لأنه يحافظ على حقوق المستخدمين ولا يقوم باختراق البيانات على الإطلاق ولكن المشكلة في تحميل البرنامج قد تكون من المواقع الغير موثوق فيها أو التحميل من مصدر غير جيد وذلك يؤدي الى اختراق البيانات أو إصابة الأجهزة بالفيروسات أو الهكر وبالتالي ننصح بتحميل البرنامج من مواقع موثوقة لكي يتم التأكد أن الروابط آمنة للاستخدام بشكل تام وليس بها أي فيروسات ضارة على جهازك، وللتأكد من ذلك تستطيع استخدام برامج لكشف الفيروسات والتخلص منها للتأكد من الروابط قبل الاستخدام. 

هل يمكن تحميل بيكسلاب الأسود علي الايفون؟ 

برنامج Pixellab Plus الاسود لا يدعم غير أجهزة الاندرويد بأنواعها المختلفة فقط، ولا يدعم الانظمة الأخرى ولكن هناك برامج أخرى تتشابه مع ذلك البرنامج تستطيع تحميلها على جهازك الايفون مثل برنامج بيكس ارت، ويعتبر ذلك البرنامج من أفضل البرامج في تحرير الصور تستطيع من خلالها أن تستمتع بالمميزات المتعددة، وإذا كنت من مستخدمين هواتف الايفون وتريد برنامج لتعديل الصور وتحريرها سواء كان للاستخدام الشخصي أو القناه الخاصة بك على اليوتيوب، تستطيع استخدام برنامج بيكس ارت أو غيرها من البرامج الأخرى التي تدعم انظمة الايفون ولكن هناك تشابه كبير في نفس الاسم تستطيع تجربته وتحصل على إمكانية الكتابة بشكل مميز على الصور. 

أهمية برنامج بيكسلاب للاندرويد؟

 يعتبر برنامج بيكسلاب للاندرويد من أفضل الأدوات في تحرير الصور ذو الوظائف المتعددة، وتتيح للمستخدمين التعديل على الصور بطريقة مختلفة ويسمح البرنامج بالوصول الى أدوات عديدة وفلاتر احترافية لكي يتم ضبط التباين والسطوع، وأيضا التحكم في الحجم المتنوع للنصوص والملصقات التي تضاف الى الصور، يحتوي بيكسلاب على أنواع خطوط عربية وأجنبية عديدة متاحة للاستخدام وتساعد المستخدمين في إضافة لمسة جمالية على الصور التي تقوم بتحريرها بشكل مجاني لكي تقوم بعمل تعديلات على الصور وتضيف التأثيرات ويكون للمستخدم الاختيار في شراء النسخة وإزالة أي إعلانات توجد بها أو شراء النسخة الحديثة والمتطورة بمميزاتها المتاحة. 

كيفية تحميل برنامج بيكس لاب الأسود

برنامج Pixellab Plus من البرامج المتميزة التي يجب أن توجد على جهازك لكي تستطيع التعديل على الصور الخاصة بك ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سهل وبسيط وسوف نتحدث عن كيفية تحميل البرنامج من خلال التالي:

  • البحث عن البرنامج على المتجر أو الموقع الرسمي الخاص ب.
  • أختيار البرنامج من البرامج المتاحة أمامك  والضغط على تثبيت وبعدها تقوم بفتح البرنامج على جهازك.
تحميل pixellab مهكر الاسود من ميديا فاير
  • ثم تظهر هذه الواجهة الأساسية للبرنامج التي تحتوي على العناصر الأساسية أعلى الشاشة وأسفلها وتستطيع من خلالها التعديل على الصور.
تحميل برنامج pixellab مهكر مع 500 خط
  • تستطيع الدخول وأستكشاف الأدوات العديدة التي توجد به والأستمتاع بالمزايا التي تستطيع القيام بها على الصور الخاصة بك.
تنزيل pixellab مهكر

شرح برنامج Pixellab Plus الأسود 

برنامج بيكسلاب 2024 من البرامج المميزة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص بسبب المميزات العديدة التي توجد به لذلك سوف نوضح طريقة التعامل مع البرنامج في التالي:

  • بعد تحميل البرنامج وتثبيته على جهازك والوصول الى الصفحة الأساسية للبرنامج تستطيع الضغط على الثلاث نقاط أعلى الشاشة تجاه اليسار وتظهر لك هذه الواجهة وتختار منها ما تريد فعله.
تحميل تطبيق pixellab plus الاسود | 2500 خط مجاني
  • عند الضغط على إرسال تستطيع أختيار الوسيلة التي تريد إرسال الصور الخاصة بك بعد تعديلها بالطريقة التي تريدها الى أصدقائك أو حفظها في المعرض.
بيكس لاب الاسود 1400
  • عند الضغط على الاقتباسات تظهر كما بالشكل وتستطيع أختيار الاقتباس الذي تريده.
تحميل برنامج pixellab الاسود للايفون
  • عند الضغط على علامة الزائد أعلى الشاشة تظهر القائمة التي أمامك وتستطيع اختيار ما تريد.
تحميل برنامج pixellab مهكر خطوط عربية وتشكيلات
  • أسفل الشاشة تجد عدة خيارات عند الضغط عليها تظهر هذه القائمة وتستطيع اختيار ما تريده في الصور الخاصة بك وإضافة الشرائط المختلفة والفلاتر وتسليط الضوء وغيرها.
Pixellab plus تحميل
  • عند الضغط على السطوع تظهر كما بالشكل وتختار السطوع الذي تريد إضافته على الصور.
pixellab plus تحميل برنامج
  • عند الضغط على علامة المربعات أسفل الشاشة تظهر كما بالشكل وتستطيع إضافة أبعاد الصورة أو قصها أو جعل الخلفية شفافة وغيرها.
pixellab plus تحميل
  • عند الضغط على الشكل الثالث أسفل الشاشة تظهر هذه القائمة وتختار منها الأشكال أو استيراد صور وملصقات مثل ما تريد.
pixellab plus تنزيل
  • عند الضغط على علامة كتابة النص تظهر هذه القائمة وتختار منها الكتابة مثل ما تريد.
تحميل pixellab plus مهكر الاسود
  • إذا أردت الخروج من الخطوة السابقة تستطيع الضغط على إلغاء.
تحميل pixellab plus الاسود
  • عند الضغط على التنسيق تظهر كما بالشكل وتستطيع إعداد الصورة بالطريقة التي تريدها.
تحميل pixellab plus للكمبيوتر
  • تستطيع اختيار صورة من جهازك التي تريد عمل عليها التعديلات.
تحميل pixellab plus من ميديا فاير
  • تستطيع أختيار القطر الخاص بالصورة الخاصة بك كما بالشكل.
تحميل pixellab plus للايفون
  • إذا أردت الخروج من البرنامج يجب الضغط على كلمة إلغاء.
تحميل pixellab plus مهكر للأندرويد

الخاتمه:- في نهاية مقال تحميل برنامج بيكسلاب الاسود ذكرت في مقالي تحميل البرنامج، أهمية البرنامج، مميزات بيكسلاب الاسود، نبذة عن البرنامج، طريقة، الشرح، معلومات عديدة أخرى أرجو أن تكون أفادت كل شخص يبحث عن موضوع المقال وأن أكون توفقت في الكتابة وافدت الجميع.

التفاصيل الخاصة بتحميل بيكسلاب الأسود Pixellab Plus للأندرويد وللأيفون مجاناً اخر اصدار :-

    💿 اسم البرنامجPixellab Plus
    🏢 الشركة المنتجةApp Holdings
    🖥️ متوافق معAndroid, iOS
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج10 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل بيكسلاب الأسود Pixellab Plus للأندرويد وللأيفون مجاناً برابط مباشر :-

تم اختيارها لك