تحميل لعبة محاكي المزرعة Ranch Simulator للكمبيوتر مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة محاكي المزرعة Ranch Simulator للكمبيوتر مجانًا من ميديا فاير

ملحوظة:- روابط تحميل لعبة محاكي المزرعة Ranch Simulator للكمبيوتر مجانًا أخر إصدار كاملة برابط مباشر الاصلية مضغوطة ميديا فاير بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة محاكي المزرعة Ranch Simulator للكمبيوتر مجانًا

اليوم سوف نتعرف على كيفية تحميل لعبة محاكى المزرعة للكمبيوتر، حيث تتميز هذه اللعبة بحجمها الصغير والذي يلائم جميع أجهزة الكمبيوتر، وتعد من أشهر الألعاب التي تقدم الإثارة والحماس والمتعة لجميع مستخدميها وتقدم العديد من المميزات عن طريق تنفيذ بعض الأحكام والمهام المطلوبة أثناء اللعب وتطوير المزرعة، حيث أن اللعبة شهدت تطورًا كبيرًا من قبل الشركة المنتجة لها لذا أصبح لها شعبية كبيرة حول أنحاء العالم.

قصة لعبة محاكى المزرعة للكمبيوتر

 مما لا شك فيها أن لعبة محاكي المزارع لها قصة معينة وهي تدور حول مزرعة كانت مصدر فخر وفرح وبهجة إلى الجد الكبير، ولكن مع مرور الوقت تعرضت المزرعة لظروف قاسية جدًا أدت إلى حدوث دمار للمزرعة، لذا كل ما عليك هو إعادة تعمير المزرعة مرة أخرى عن طريق أستخدام قدراتك لجعل مزرعة أجدادك أجمل وأفضل من السابق.

مع العلم أنه يمكنك القيام بإعادة تعمير المزرعة بمفردك أو يمكنك الأستعانة ببعض الأصدقاء ويمكن أن تضم ثلاث أصدقاء معك وهنا سوف تقوم بإتمام بعض المهام المميزة والفريدة والتي تجعلك تشعر وكأنك داخل مزرعة حقيقية.

تحديثات لعبة محاكى المزرعة للكمبيوتر

سابقًا كانت اللعبة مسلية وتقدم بعض المتعة لكن كان يمل منها الكثير سريعًا، لذا قامت الشركة المطورة بالأعلان عن اصدار جديد للعبة ويحتوي على الكثير من المميزات والخصائص الفريدة التي جعلت كل من يستخدمها يشعر بالمرح والمتعة أكثر وقامت أيضًا باضافة بعض التحسينات والإصلاحات التي كان يعاني منها اللاعبون سابقًا ولذا زادت نسبة البحث عن تحميل لعبة محاكى المزارع للكمبيوتر ومن هذه التعديلات الجديدة الآتي:

  • تمت إضافة الجرار ومعه ملحقات جديده مثل آلة التعشيب وآله بذرة ومقطورة الأسمدة ومقطورة الحبوب.
  • قامت الشركة بإتاحة إمكانية بيع الحبوب في المتاجر ويمكنك أيضًا استخدامها لتقوم بملء المخزن حتى تطعم الماشية.
  • من أهم ما يميز التحديث الجديد أنه يمكنك إزالة أي مبنى داخل المزرعة حتى تستخدم الأرض الموجودة به وهناك أيضًا ثلاث حقول زراعية موجودة في المزرعة.
  • قامت الشركة بإضافة شجرة عيد الميلاد المغطاة بالزينة المميزة والفريدة والتي تظهر في شهر ديسمبر فقط من كل عام.
  • هناك بعض الترقيات مثل ترقية Unreal Engine 5 في التحديث الجديد.
  • تمت إضافة نظام البستنة الجديد الذي نال إعجاب العديد من المستخدمين.
  • ظهرت بعض أنواع المحاصيل والتي يبلغ عددهم إلى ثماني أنواع وهما الطماطم، والملفوف، والفراولة، والاناناس، وغيرهم من أنواع المحاصيل الأخرى.
  • عند تحميل لعبة محاكى المزرعة للكمبيوتر بالتحديث الجديد يتضح أنه قد تم إضافة آلة جديدة يمكنك شرائها من المتجر حتى تتمكن من سقي المزارع تلقائياً في منطقة صغيرة وتكون هذه المنطقة داخل نصف قطر الطاحونة الهوائية وتسمى هذه الآلة بالرشاش.
  • تمت إضافة مورد جديد يمكنك شرائه من المتجر وهو الزجاج حتى تتمكن من بناء الدفيئة.

مميزات تحميل لعبة محاكى المزرعة للكمبيوتر

هناك العديد من المميزات التي سوف تحصل عليها عندما تقوم بتحميل لعبة Ranch Simulator للكمبيوتر الخاص بك ومن هذه المميزات الآتي.

  • من أهم مميزات اللعبة أنه يمكنك طلب قرض من البنك حتى تتمكن من شراء بعض الموارد من المتجر إذا كان لديك نقص في السيولة.
  • إذا كان لديك بعض الماشية في المزارع فيمكنك توسيعها ووضع بعض الماشية من الذكور والإناث حتى تتكاثر وتنجب لك أطفال ماشية ويصبح لديك مزرعة كبيرة.
  • كان هناك خاصية تتيح لك القفز خلف المنتدة في Ranch simulator والآن لم تعد هذه الخاصية موجودة حتى لا تتعثر الشخصية أثناء القفز.
  • تمتلك اللعبة مكونات بناء حديثة وخصوصًا في تحديث ranch simulator مثل ديكورات مميزه للحوائط رفوف وبوابات جميلة وغيرها من المكونات الأخرى.
  • من أهم مميزات اللعبة انها بها بيئة مفتوحة كبيرة خارج مزرعتك الخاصة ومليئة بالحياة البرية المميزة.
  • حتى تتمكن من بناء وتطوير المزارع الخاصة بك يجب أن تكون هادئ جدًا بعد وقوع الوضع الكارثي.
  • تتميز اللعبة بوجود رسومات جميلة ومميزة لحم الطابع ثلاثي الأبعاد ومؤثرات جرافيك دقيقة جدًا حتى تشعرك بأنك داخل مزرعة حقيقية.
  • ستحمل اللعبة أسلوب لعب متنوع مما يجعلك لا تشعر بالملل أثناء تأدية المهام وتربية الحيوانات وتطوير المزرعة بشكل تدريجي.
  • لا يستغرق تحميل لعبة محاكى المزرعة للكمبيوتر وقتًا طويلاً، نظرًا لصغر حجمها مع العلم أنها تعمل على الاجهزة الضعيفة أيضًا.
  • من أهم مميزات اللعبة أن أختصارات لوحة المفاتيح واضحة وسهلة جدًا مما يؤدي إلى سهولة اللعب وسهولة فهمها بشكل كبير.
  • أثناء التطوير تعمل اللعبة في عرض جميع هياكل البناء حتى تتمكن من اختيار الشكل التي ترغب به.

كيفية تحميل لعبة محاكى المزرعة Ranch Simulator

نظرًا لشهرة اللعبة الواسعة هناك العديد من الأشخاص يرغبون في تحميلها على الكمبيوتر الخاص بهم، أو الهواتف المحمولة لذا من خلال السطور القادمة سوف نتعرف على كيفية تثبيت اللعبة وتشغيلها، لذا كل ما عليك هو الضغط على الرابط الخاص بتحميل اللعبة من هنا، ثم يمكنك متابعة شريط التحميل الموجود في أعلى الشاشة، ثم الضغط على كلمة فتح وسوف يتم فتح اللعبة، وسوف يعرض أمامك سياسة الخصوصية للعبة والتي تحتوي على بعض الإرشادات التي تخص كيفية اللعب بسهولة، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل لعبة Ranch Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

حتى تنزيل لعبة Ranch Simulator للكمبيوتر كل ما عليك فعله في الصورة السابقة هو الضغط على كلمة Accept وسوف تظهر لك صفحة تحتوي على تنبيه لعدم حذف بيانات اللعبة أو تغيير الهاتف وإعادة تثبيت اللعبة، نظرًا لعدم فقد المستويات التي تصل لها والبدء من جديد، فكل ما عليك هو قراءة التنبيه جيداً ثم الضغط على كلمة Ok، موضح بالصورة الآتية:

تحميل لعبة Ranch Simulator للجوال مجانا

وهنا سوف يتم تشغيل اللعبة تلقائياً وسوف تظهر لك واجهة اللعبة والتي تحتوي على شكل مزرعة جميلة وذات الوان رائعة، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل لعبة Ranch Simulator للكمبيوتر مضغوطة

هنا سوف يتم تحميل هذه الصفحة والتي تحتوي على جملة تقول أنا أعتقد أنك نشأت في بلدة صغيرة، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل لعبة Ranch Simulator للكمبيوتر اخر تحديث

 ثم يتم فتح اللعبة و تظهر لك المزرعة التي يجب عليك الاعتناء بها، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل لعبة Ranch Simulator للاندرويد من ميديا فاير

إذا كنت ترغب في شراء دجاج أو برنامج أبقار أو أي شيء ترغب في تربيته داخل المزرعة الخاصة بك، يجب عليك أن تقوم بالضغط على التجر الموجودة في أسفل الشاشة من جهة اليسار، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل لعبة محاكي المزارع للاندرويد

في هذه المرحلة كل ماعليك هو شراء بعض الدواجن ثم تقوم بوضعه داخل الحظيرة، ثم تضع لهم بعض الطعام المصنوع من العلف حتى يقوموا بوضع البيض، ثم تقوم بأخذ البيع وتحصل على أموال يمكنك استخدامها في شراء أشياء أو حيوانات أخرى، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل لعبة محاكي المزارع مجانا

وهنا تكون أتممت المهمة الأولى ثم تعرض عليك اللعبة بعض الأشياء التي تم فتحها وسوف تجدها في المرحلة التالية، كما موضح بالصورة الآتية:

Ranch Simulator تنزيل APK

في هذه المرحلة يمكنك شراء مصنع لتقوم بصنع الخبز به، ثم تقوم ببيعه والحصول على الأموال، كما موضح بالصور الآتية:

تحميل لعبة محاكي المزارع على الكمبيوتر
تحميل لعبة محاكي المزارع للاندرويد

أثناء اللعب سوف تعرض عليك اللعبة لف هذا القرص حتى تحصل على هدية، كما موضح بالصور الآتية:

تحميل لعبة محاكي المزارع ranch simulator
تحميل لعبة محاكي المزارع مجانا

عندما تقوم باجتياز مراحل أو مستويات صعبة داخل اللعبة سوف تحصل على كأس تلو الآخر وبعض الجوائز الأخرى، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل لعبة محاكي المزارع مجانا للكمبيوتر

هذه السيارة لها دورًا مهمًا وهو نقل الإنتاج مثل البيض والخبز الذي قمت بصناعته إلى المتاجر حتى تقوم ببيعه، ثم ترجع ومعها الأموال والنجوم حتى تتمكن من تكملة المستوى، كما موضح بالصور الآتية:

تحميل لعبة محاكي المزارع 21
تحميل لعبة محاكي المزارع 19

أهم المهام الموجودة في تحميل لعبة محاكى المزرعة للكمبيوتر

تقوم اللعبة باعطائك العديد من الخيارات حتى تتمكن من اللعب كما ترغب عن طريق اللعب كمزارع من البداية، وكل ما عليك هو جمع الأموال حتى تتمكن من تطوير المزرعه وتطوير المعدات الموجودة وتقوم بزراعة الأرض وتحصد وهناك أيضًا العديد من المهام الأخرى، ومنها الآتي:

إعادة بناء المزرعة الكبيرة ranch simulator

في هذه المهمة كل ما عليك هو تجديد المنزل الرئيسي الموجود داخل المزرعة مع العلم أن هذه المهمة سوف تحتاج إلى وقتًا طويلاً وأموال كثيرة حتى تتمكن من إعادة المنزل أفضل من السابق، لذا كل ما عليك هو أن تكون على أتم استعداد للقيام بهذه المهمة الصعبة عن طريق شراء الأدوات من المتجر الذي يحتوي على العديد من الأجهزة، وهو موجود بالقرب منك ويمكنك أيضًا شراء مجموعة من المركبات من المتجر حتى تتمكن من إعادة البناء الخاصة بالمشاريع المكلف بها.

شراء الماشية والاعتناء بها في تحميل لعبة محاكى المزرعة للكمبيوتر

حتى تتمكن من الأستمرار في أداء المهام وتطوير مزرعتك كل ما عليك هو تحديد الحيوانات التي ترغب في شرائها وتربيتها في مزرعة عائلتك، لذا يمكنك شراء أكبر عدد من الدجاج لكن أولًا يجب أن يكون لديك حظيرة في المزرعة حتى تتمكن من وضع الدجاج بها وبعد شراء الدجاج وتربيته سوف يضعون العديد من البيض كل يوم، وبمجرد أن تقوم باختيار الماشية عليك اخذها إلى المكان المخصص لها والاهتمام بها وتقوم بتغذيتها هو المحافظة.

أصطياد الحيوانات البرية من خلال تحميل اخر اصدار لعبة محاكى المزرعة للكمبيوتر

تعد هذه المهمة من أهم المهمات التي تطلبها اللعب منك حتى تتمكن من القيام بها وهي عبارة عن الذهاب في رحلة صيد ممتعة، إذا كنت تشعر بالملل من المهام الروتينية التي تقدمها اللعبة فيمكنك الذهاب الى هذه الرحلة ومطاردة الحيوانات البرية حتى تتمكن من اصطيادها عن طريق استخدام بعض الأدوات مثل البنادق او ادوات الصيد المتوفرة لديك فيمكنك شراء بعضًا منها من المتجر لكن أولاً عليك أن يكون لديك مهارة كبيرة في صيد الحيوانات قبل الخروج في الرحلة.

متطلبات تحميل لعبة محاكى المزرعة للكمبيوتر

حتى تتمكن من تشغيل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك يجب عليك معرفة الحد الادنى والحد الأقصى لتشغيل اللعبة كما موضح في السطور التالية:

الحد الأدنى لتشغيل لعبة Ranch Simulator

  • نظام التشغيل ويندوز هو 10 64-bit.
  • المعالج intel core i3-3225 3.3 Ghz أو أفضل.
  • ذاكرة الوصول العشوائي رام 8 جيجا بايت.
  • كرت الشاشة Geforce Gtx 460 أو أفضل من ذلك.
  • التخزين 15 جيجابايت.
  • دايركت إكس Directx Version 11.
  • اتصال إنترنت واسع النطاق وقوي.

الحد الأدنى الموصى بها لتشغيل لعبة Ranch Simulator

  • نظام التشغيل الويندوز 10 64-bit.
  • المعالج intel core i5-4670k أو أفضل من ذلك.
  • ذاكرة الوصول العشوائي رام 12 جيجابايت.
  • كرت الشاشة Gtx 770 أو أفضل من ذلك.
  • التخزين 15 جيجابايت.
  • دايركت إكس Directx Version 11.
  • انترنت متصل واسع النطاق.

ألعاب تشبه تحميل لعبة محاكى المزرعة للكمبيوتر

هناك العديد من الألعاب التي تشبه لعبة محاكى المزرعة للكمبيوتر يمكنك تحميلها والاستمتاع بنفس الخدمات التي تقدمها اللعبة، ومن هذه الألعاب الآتي:

لعبة Hay Day 

سنبدأ بهذه اللعبة نظرًا لأنها تشبه لعبة محاكى المزرعة بشكل كبير، حيث أنه يمكنك من خلالها تربية الحيوانات الاليفة و إنشاء مزرعة كبيرة ثم تقوم بزراعتها وبيع المنتجات الزراعية الخاصة بك والحصول على الأموال، وتتميز أيضًا بأن بها بحيرة ومدينة كاملة ووادي ويمكنك زيارة المزارع المجاورة للمزرعة الخاصة بك ثم تقوم بعمل بعض الصفقات معهم حتى تحصلون على أكبر قدر من الأموال ويمكنك أيضًا اللعب مع الأصدقاء ومساعدتهم في تخطي المستويات وتأدية المهام المطلوبة منهم.

لعبة Farm Frenzy 3 

تحتوي هذه اللعبة على خمس دول يمكنك أستكشافها وزيارتهم وانشاء مزرعة واسعة لكي تتمكن بها من تربية الحيوانات الأليفة وزرع بعض الخضروات والفواكه والقمح وغيرها حتى تتمكن على الحصول من أرباح كبيرة، ومن مميزات هذه اللعبة انه يمكنك تحميلها للكمبيوتر أو الهواتف مثل الايفون والاندرويد كذلك مثل تحميل لعبة محاكى المزرعة للكمبيوتر، ويمكنك أيضًا اللعب في هذه اللعبة بدون اتصال إنترنت فهي تعمل بشكل مجاني. 

لعبة Royal Farm 

يطلق على هذه اللعبة اسم المزرعة الملكية حيث يمكنك الحصول على مزرعة مميزة وجميلة تقوم بزراعة الأعشاب بها و تربية الحيوانات ومن مميزات هذه اللعبة هو وجود بعض الشخصيات المختلفة من القصص الشهيرة مثل، شخصية سندريلا وسنو وايت وربانزل وغيرهم من الشخصيات المميزة، لذا عليك داخل هذه اللعبة إنشاء بعض المنازل المختلفة حتى تتمكن هذه الشخصيات من وجود مكان تعيش به ويمكنك أيضًا اللعب مع الأصدقاء.

الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة محاكى المزرعة للكمبيوتر

العديد من الأسئلة حول لعبة محاكي المزارع التي يطرحها مستخدمه التطبيق أو الأشخاص الذين يرغبون في تحميل اللعبة ومن هذه الأسئلة الآتي:

كيف يمكنني الحصول على رابط تحميل لعبه محاكي المزارع للكمبيوتر؟

يقوم موقعنا دائمًا بتوفير الروابط المباشرة لتحميل الألعاب والبرامج والتي نتحدث عنها في المقالات الخاصة بها، لذا يمكنك تحميل لعبة محاكي المزارع للكمبيوتر من خلال قراءة هذا المقال وسوف تجد أيضًا كيفية تنزيلها واستخدامها.

هل يمكن تنزيل لعبة محاكي المزارع بحجم صغير للكمبيوتر؟

للأسف لن تتمكن من تحميل لعبة محاكى المزرعة للكمبيوتر مجانًا بحجم صغير حيث أن اللعبة تعتبر من الألعاب كبيرة الحجم والتي يصل حجمها إلى 5 جيجا بايت برغم من صغر حجمها مقابل الألعاب الأخرى، مع العلم أنك عندما تقوم بتنزيل اللعبة بحجم أصغر سوف تجد بعض المشكلات فى نقص الملفات داخل اللعبة ولن تتمكن من استخدامها بشكل جيد.

كيفية تحميل لعبة محاكى المزرعة للاندرويد؟

يمكنك تحميل لعبة محاكي المزارع للأندرويد عن طريق الرابط المباشر الخاص بها عن طريق الضغط على الرابط ثم تحميل الملف على الهاتف بشكل بسيط ثم تقوم بفتح الملف والضغط على زر التثبيت حتى تبدأ عملية تثبيت اللعبة على الهاتف ثم تنتظر بضع لحظات حتى يتم الانتهاء من تحميل اللعبة ثم تقوم بالضغط على كلمة فتح لتشغيل اللعبة والأستمتاع بها.

هل لعبه محاكي المزارع تعمل بدون نت للكمبيوتر؟

بالفعل تعمل اللعبة بدون اتصال بالإنترنت على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

هل يمكن تحميل لعبه محاكي المزارع على اجهزة الايفون؟

لا يمكن تحميل اللعبة على الايفون نظرًا لعدم وجود نسخة لأجهزة الايفون حتى وقتنا الحالي، ولكن هناك العديد من الألعاب المشابهة لها يمكنك تحميلها على اجهزة الآيفون بكل سهولة، وسوف تجد بعضًا منها في هذا المقال.

الخاتمه:- إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا على كيفية تحميل لعبة محاكى المزرعة للكمبيوتر، والمميزات التي تقدمها اللعبة مع العلم أن هناك العديد من المواقع قامت بسرقة فكرة اللعبة ثم أنتجت لعبة جديدة تشبهها كثيرًا، لكن من خلال هذا المقال نعرض النسخة الأصلية والقديمة لها، وأخيرًا عليك بتجربة اللعبة بنفسك حتى تكتشف جميع المميزات التي تحتوي عليها، وجميع المهام التي تقدمها حيث أن هذه اللعبة بها العديد من المهام والمستويات التي تجعلك مستمتع أثناء اللعب بها.

التفاصيل الخاصة بتحميل لعبة محاكي المزرعة Ranch Simulator للكمبيوتر مجانًا أخر إصدار:-

💿 اسم اللعبةRanch Simulator
🏢 الشركة المنتجةRanch Simulator
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم اللعبةبحسب نوع النظام
نسخة اللعبةاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار اللعبة14 - فبراير - 2024.
🌐 لغة اللعبةمتعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة محاكي المزرعة Ranch Simulator للكمبيوتر مجانًا أخر إصدار :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل لعبة محاكي المزرعة بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك