تحميل تطبيق يلا جول 2024 Yalla Goal مجانًا اخر إصدار

اختصارات الموضوع
name

 تحميل تطبيق يلا جول 2024 Yalla Goal للاندرويد وللأيفون مجانًا اخر إصدار

ملحوظة:- روابط تحميل تطبيق يلا جول 2024 Yalla Goal للأندرويد وللأيفون اخر إصدار بدون إعلانات مجاناً 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تطبيق يلا جول Yalla Goal مجانًا اخر إصدار

تحميل تطبيق يلا جول من التطبيقات التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية سواء كانت الأندرويد  أو الأيفون، وذلك لأن هذا التطبيق يوفر الكثير من المميزات المتمثلة في بث مباريات كرة القدم من خلال عدة سيرفرات،  بالإضافة إلى وضع قائمة سجلات بالمباريات التي تم لعبها، والمباريات التي سوف تلعب قريبا وكل الأمور المهمة التي تخص كرة القدم التي تهم قطاع كبير من المتفرجين.

كما أن تحميل تطبيق يلا جول بث مباشر لن يكلفك أي رسوم بسبب أنه مجاني بالكامل، ويقوم التطبيق بمتابعة أهم مباريات الدوريات العالمية الأوروبية الهامة بالإضافة إلى مباريات كأس العالم وكأس الأندية والقارات وقد تم تصميمه من قبل  فريق سمارتس الوادي ليلقي بعدها اهتمام كبير من قبل المستخدمين المهتمين بمتابعات البث المباشر للقنوات الفضائية،  ومتابعة إذاعة المباريات التي تكون على القنوات المشفرة من خلال سيرفر التطبيق، وأهم مصادر برنامج يلا جول للبث المباشر هي قنوات ماي كورة mykora و يلا شوت yalla-shoot، وكذلك البطولة elbotola وكورة سبورت ويلا كورة أون لاين، وأيضا قنوات الأسطورة لبث المباريات وسوبر كورة وكول كورة.

طريقة أستخدامه سهلة فبعد تحميل تطبيق يلا جول YallaGoal، سوف تظهر لك قائمة وهي قائمة الأخبار ويمكنك من خلالها متابعة الأخبار والإنفرادات الحصرية عن كرة القدم، أما القائمة الثانية فمن خلال الضغط عليها، تظهر لك قائمة المباريات سواء كانت المباريات المباشرة الآن أو مباريات التي سوف تعرض خلال اليوم وغداً  والمباريات التي تم لعبها في اليوم السابق، مع إمكانية الإطلاع على نتائج تلك المباريات، أما القائمة الثالثة بعنوان الترتيب،  فإنها تظهر لك الدوريات والبطولات والأندية الموجودة بها وترتيبها وعدد نقاطها، وهناك القائمة الأخيرة وهى القنوات، وتظهر لك العديد من القنوات التي تقوم بإذاعة المباريات في نفس الوقت.

تحميل تطبيق يلا جول 2024 مجانًا أخر إصدار برابط مباشر

بعد تحميل تطبيق يلا جول بث مباشر من خلال الضغط على اللينك أسفل المقال سوف  تجدون العديد من المميزات الرائعة التي يتضمنها التطبيق على النحو التالي:

  • في البداية حجم تحميل التطبيق صغير ولا يحتاج إلى الكثير من موارد هاتفك.
تحميل تطبيق يلا جول اخر اصدار
  • يستخدم التطبيق واجهة رائعة سهلة الاستخدام وتساعد المستخدمين في الحصول على البطولات المطلوبة.
  • يعتمد التطبيق على سيرفرات يلا شووت القوية في التحمل لمشاهدة ممتعة دون انقطاع لآلاف المستخدمين في نفس الوقت.
  • يقدم لك التطبيق أهم المباريات المشفرة بشكل مباشر مجانا من دون رسوم.
  • يتضمن التطبيق ملخصات المباريات الهامة السابقة مع وجود جداول توضح مباريات الدوريات الكبرى بشكل حصري.
  • توجد خدمة تقديم الأخبار الرياضية من كافة أنحاء العالم، كما لا يحتاج التطبيق إلى تحميل تطبيقات تشغيل أخرى للعمل من خلالها.

مميزات تطبيق يلا جول 2024 للأندرويد وللأيفون

يتمتع تطبيق يلا جول بمزيد من المميزات التي يجري إضافتها بشكل دائم من أجل إرضاء جميع المستخدمين على النحو التالي:

  • يسمح لك بمشاهدة كل المباريات في بث مباشر لها، وأهم الدوريات العربية سواء الدوري المصري  أو الدوري السعودي ودوري أبطال أفريقيا.
  • يوجد خيار خاص بالجودة لكى تتناسب مع كافة سرعات الإنترنت لديك، حتى لا يحدث تقطيع أثناء مشاهدة البث فهناك إمكانية مشاهدة مع جودة  ضعيفة وجودة متوسطة وجودة فائقة السرعة.
  • ينشر لك التطبيق تشكيلة الفريقين بعد الإعلان الرسمي عنهم مباشرًا والتي تكون في الغالب قبل موعد المباراة بساعة.
  • يوجد في التطبيق نظام إشعارات يقوم بأخبارك  عند بداية المباراة، أو عند إحراز أهداف ونهايتها وكأنه مذياع.

عيوب تحميل برنامج يلا جول بث مباشر للاندرويد الإصدار القديم

أما عن عيوب تحميل برنامج يلا جول فهى كالتالي:

  • فى البداية التطبيق يحتوي على العديد من  الإعلانات التي تكون مزعجة أثناء المتابعة من خلاله.
  • كذلك تم حذف التطبيق من  تطبيق جوجل بلاي، وذلك بعد انتهاك سياسات المتجر، كما لا يمكنك معرفة الإصدار الأخير له في الأندرويد .
  • يحتاج التطبيق عند تحميله إلى الحصول على عدد من الأذونات عند تحميله على الأندرويد ليعمل بشكل سليم مثل إذن عرض معلومات اتصالات Wi-Fi و الموافقة على إمكانية الدخول بالكامل إلى الشبكة، وكذلك  تعديل وقراءة المحتوى في  وحدة تخزين USB أو حذفها.
  • بالإضافة إلى إذن الوصول إلى رسائل الوسائط المتعددة و تلقي بيانات من خلال الإنترنت وأيضا منع الدخول في وضع السكون على الجهاز وتغيب اتصال الشبكات والاقتران مع أجهزة البلوتوث.
  • تم إزالة تطبيق يلا جول للأندرويد من متجر بلاي من جوجل وذلك لأن متجر جوجل لا يقوم بدعم  تطبيقات البث الحي لذا لابد من استخدام  أحد محاكيات الأندرويد على الكمبيوتر من أجل تحميله.

كيفية تنزيل وتثبيت يلا جول - YallaGoal على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وماك

أما عن في تثبيت التطبيق من أجل الحصول عليه على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac ، فسوف تكون بحاجة إلى تنزيل محاكي تطبيق على سطح المكتب وتثبيته على جهازك، أما  عن كيفية استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فعليك اتباع الخطوات التالية:

  • أولًا عليك القيام بتحميل محاكي للإندرويد على الجهاز ويفضل أن تبحث عن برنامج Bluestacks أو برنامج  Nox App.
  • يفضل تطبيق Bluestacks لأنه يساعدك في إيجاد حلول سهلة في حالة واجهت مشكلة على جهازك وهو منتشر جدا في الأستخدام.  
  • الأن بعد اختيار برنامج المحاكاة قم بالتثبيت على جهازك، ثم انتقل إلى قسم التنزيلات في جهاز الكمبيوتر لمعرفة موقع المحاكي Bluestacks.
  • بعد أن تعثر عليه سوف يتعين عليك الضغط فوق كلمة التثبيت لتبدأ عملية التثبيت وذلك بمجرد قيامك بقبول كافة شروط الأستخدام والتراخيص وسياسة الخصوصية لدى التطبيق وخلافه.
  • بعدها سوف تظهر لك مجموعة من التعليمات المختلفة على شاشة التثبيت أتبعها خطوة بخطوة وسوف تستغرق عملية التحميل وقت حسب سرعة الإنترنت لديك وعليك من التأكد من وجود إنترنت قوى.
  • بعد ذلك سيتم تثبيت التطبيق عليك أن تقوم بفتحه والبحث داخله عبر شريط البحث الموجود فيه ويحتوي على الكثير من التطبيقات والبرامج والالعاب التي ليس لها نسخ مباشرة على الهواتف أو الكمبيوتر.
  • أكتب اسم التطبيق في شريط البحث يلا جول ثم إضغط على كلمة Search.
  • سوف يظهر أمامك التطبيق إضغط عليه وسوف يتم فتح  نافذة من التطبيق داخل متجر Play أو متجر التطبيقات.
  • بعد ذلك أضغط على كلمة التثبيت واختار نوع الجهاز سواء كان  جهاز iPhone أو Android ليبدأ تنزيل تطبيقك.
  • بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة مكتوب عليها جميع التطبيقات، اضغط عليها وسوف تأخذك إلى  صفحة تحتوي على كل التطبيقات المثبتة.
  • ينبغي أن ترى رمز التطبيق، ثم أضغط عليه من أجل بدء استخدام التطبيق والحصول على يلا جول YallaGoal messages.
  • أما عن تثبيت تطبيق يلا جول - YallaGoal على Mac OS، فهي نفس الخطوات التي اتبعت مع نظام تشغيل الويندوز، فقط عليك أن تختار المحاكي وتقوم بالتثبيت سواء كان تثبيت برنامج Nox Application Emulator أو برنامج Bluestack على جهاز Macintosh الخاص بك. 

إذونات تحميل تطبيق يلا جول Yalla goal للاندرويد

تحميل تطبيق يلا جول اخر اصدار على هاتف الأندرويد يتطلب مجموعة من الأذونات المختلفة من أجل العمل بشكل سليم ومن ضمن الأذونات المطلوبة هي: 

  • أن يتم عرض معلومات الاتصال Wi-Fi.
  • إن يكون هناك إمكانية من أجل الدخول إلى الشبكة.
  • أن يتم تعديل وقراءة المحتوى في وحدة التخزين أو حذفها.
  • منع الجهاز بشكل كامل من الدخول في وضع السكون.
  • أن يكون الجهاز متصل بأجهزة البلوتوث.
  • كما يجب العمل عند بدء التشغيل كما أنه يجب أن يتم منع قفل الشاشة..

تطبيق يلا جول للاندرويد وللايفون أخر إصدار

كل محبي كرة القدم يبحثون عن مثل هذا التطبيق من أجل مشاهدة المباريات في صورة بث مباشر بدون توقف، ويعتبر تطبيق يلا جول هو التطبيق المثالي لهذا الأمر حيث أنه يعرض كل المباريات الخاصة بكأس العالم وغيرها من المباريات في صورة مجانية، وهذا التطبيق لا يعرض المباريات فقط بل أنه يكون متخصص في نشر العديد من الأخبار الرياضية المختلفة التي تكون متعلقة بالعديد من اللاعبين، حتى يتمكن المشاهدين من متابعة ما يهمهم من أخبار اللاعبين والنوادي.

كما أنه من المعروف أن كل هذه التطبيقات تكون كثيرة ولكن مع تطبيق يلا جول يكون الأمر متفرد إلى حد ما، حيث أنه سوف تجد مجموعة من التطبيقات مدفوعة الاشتراك والعديد من التطبيقات التي تكون مجانية، لذا يبحث العديد من المستخدمين عن العديد من التطبيقات التي تكون مدفوعة دون وجود أي تكلفة إضافية، وهذا يتوفر مع تطبيق يلا جول، لذا خلال المقال  وضحنا لكم كيفية الاستفادة من هذا التطبيق والحصول على مباريات في بث مباشر دون دفع أي اشتراكات شهرية،  كل ماعليك أن تحمل تطبيق يلا جول الذي يعتبر من التطبيقات المتفردة من نوعها.

تطبيق يلا جول بث مباشر مباريات اليوم

هو إحدى التطبيقات التي تكون رياضية يقدم كل الأخبار الرياضية العالمية المختلفة، في كافة أنحاء العالم، كما يقدم لكل المتابعين خدمات البث المباشر، دون وجود تقطيع أو تشويش في عرض المباريات، لذا أصبح التطبيق واحد من أفضل التطبيقات التي تكون مفيدة لأي مستخدم اللجوء إليه في حال الرغبة في البحث عن بث مباشر، كما أن عمل التطبيق يعتمد على سرعة الانترنت، كما أنه حتى إن كانت سرعة الإنترنت منخفضة فإن التطبيق يعمل على العمل بأفضل جودة ممكنة، كما أنه بالإضافة إلى كل خدمات البث المباشر فإن التطبيق سوف يقدم لك القدرة على تلخيص العديد من المباريات بالإضافة إلى وجود أبرز اللقطات المعروفة للعديد من الأهداف المختلفة، مع وجود التفاصيل المتعددة للعديد من اللاعبين لذلك يمكنك متابعتها من خلال التطبيق. 

كما أنه في أوقات كأس العالم يقدم التطبيق كل الاخبار المتعلقة بالدوري الانجليزي أو الايطالي وكذلك الفرنسي، الذي يعتبر مرغوب من العديد من المشاهدين، كما يوفر مجموعة من المعلومات عن الدوريات العربية مثل السعودي والجزائري والمغربي.

المصادر والمواقع المختلفة للبث المباشر 

يوجد مجموعة من المصادر المختلفة التي يوفر منها تطبيق يلا جول البث المباشر المتعلق بالمباريات المختلفة ومن ضمن هذه المصادر:

  1. ماي كورة mykora.
  2. يلا شوت yalla-shoot.
  3. البطولة elbotola.
  4. كورة سبورت kora sport.
  5. يلا كورة yalla kora.
  6. كورة اون لاين kora online.
  7. سوبر كورة super kora.
  8. كول كورة cool kora.

تطبيق يلا جول أفضل برنامج لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجاناً

ربما العديد من الأشخاص الذين لا يشجعون المباريات الرياضية المختلفة لا يعرفون المزيد من التفاصيل عن برنامج يلا جول، حيث أن برنامج يلا جول يعتبر منصة مجانية تكون من أجل مشاهدة المباريات مثل مباريات كأس العالم 2022 بث مباشر عبر الإنترنت، ومن خلاله يمكنك الوصول إلى المباريات القديمة التي تريد الوصول إلى بعض اللقطات المختلفة، سواء كانت هذه المباريات في الدوري المحلي، أو في الدوريات الأوروبية والعالمية، كما يوفر مباريات في كأس العالم 2022، كما أنه بعد أن تقوم بالدخول على برنامج يلا جول سوف تجد مجموعة من المباريات على الصفحة الرئيسية، كما يتم تحويلك الى صفحة البث المباشر، وبعض التفاصيل التي يريد العديد من المستخدمين معرفتها عن الفريقين، كما أنه سوف نجد قسم خاص بالأخبار حتى تكون على علم بأهم الاخبار الرياضة العالمية.

معلومات هامة عن برنامج يلا جول 

يوجد مجموعة من المعلومات التي من الضروري أن يعرفها كل الأشخاص الذين يقومون بتحميل تطبيق يلا جول، ومن ضمن أهم المعلومات هي: 

  • تم إصدار أول نسخة من هذا البرنامج في عام  9 من شهر مايو عام 2016، وكان ذلك من إصدار شركة من تطوير شركة سمارت الوادي Smarts Elwady التي عملت على تطوير الكثير من التطبيقات والعديد من مواقع الويب الشهيرة في العالم العربي.
  • يندرج التطبيق الى التطبيقات المهتمة بالنشاطات الرياضية المختلفة، وبشكل خاص يكون التطبيق خاص بتغطية مباريات كرة القدم سواء المحلية او الاجنبية.
  • كما يعمل التطبيق على كل أجهزة الأندوريد المختلفة، والعديد من الهواتف المحمولة، ومن السهل تحميله على الجهاز سواء متجر بلاي أو روابط التحميل الآمنة.
  • كما يمكن تحميل التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام  اي او اس IOS وذلك من خلال روابط التحميل، كما يتمتع البرنامج بحجمه الصغير، وهذا يساعد الأشخاص على تحميل التطبيق مهما كانت مساحة التطبيق صغيرة جدًا.
  • في حال إذا كان التطبيق لا يدعم نظام التشغيل الخاص بجهازك، فإنه يمكنك بسهولة أن تقوم بمتابعة التطبيق من خلال جهاز الكمبيوتر وذلك عن طريق الدخول الى الموقع الرسمي من خلال متصفح الويب، وفيما بعد الاستمتاع بكل الخدمات التي يقدمها لك التطبيق.
  • لا يحتاج هذا التطبيق أن تقوم بتسجيل الدخول أو أن تقوم بربط حسابك ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لكن هذا التطبيق يعمل  بنظام اون لاين ON Line لذا من الضروري أن يتم توصيل الهاتف بشبكة الإنترنت.
  • كما يتمتع التطبيق بواجهة ذات تصميم بسيط وأنيق، كما أن واجهة التطبيق تدعم العديد من اللغات المختلفة كما أنه يدعم اللغة العربية وهذا يساعد في سهولة استخدامه من كل الأشخاص في الوطن العربي.
  • يدعم التطبيق العمل على العديد من الأجهزة مهما كانت مواصفات الهاتف متوسطة وبسيطة بأداء عالي.

فكرة برنامج يلا جول على الموبايل لبث المباريات

يعتبر التطبيق هو الأقوى والافضل للعديد من المستخدمين حيث أنه يعمل على سرعة أقل من الانترنت، كما أنه يعمل بجودة مميزة لضمان توفير أفضل مشاهدة لبث المباريات، لذلك من خلال التطبيق يمكنك متابعة أخر أخبار فريقك المفضل ومتابعة أهم البطولات المختلفة، والعديد من الفرق والمنتخبات، كما يمكنك الحصول على تنبيهات بالعديد من المباريات وكل أخبار اللاعبين، كما يمكنك مشاهدة ملخصات المباريات بالإضافة إلى التحليل المتميز عقب كل مباراة، ومن ضمن أهم الدوريات التي يعرضها تطبيق يلا جول هي: 

  • بالدوري الإنجليزي.
  • الدوري الألماني.
  • الدوري الايطالي.
  • الدوري الفرنسي.
  • الدوري السعودي.
  • الدوري الجزائري.
  • الدوري المغربي.
  • الدوري المصري.

بعض الصور التوضيحية من داخل برنامج يلا جول

سكرين شوت

الخاتمه:- بالنهاية نكون قد أوضحنا جميع المعلومات عن تنزيل تطبيق يلا جول وكيفية تثبيت التطبيق على أجهزة الأندرويد والايفون وكذلك على جهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى أهم مميزات وعيوب التطبيق أيضًا.

;التفاصيل الخاصة بتحميل تطبيق يلا جول Yalla Goal مجانًا اخر إصدار للاندرويد وللايفون مجانا :-

    💿 اسم البرنامجYalla Goal APK
    🏢 الشركة المنتجةYalla Goal APK
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج02 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق يلا جول 2024 Yalla Goal مجانًا اخر إصدار برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل يلا جول بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك