تحميل تليجرام المميز 2024 Telegram Premium مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name

تحميل تليجرام المميز للاندرويد 2024 Telegram Premium مجانًا أخر إصدار

ملحوظة:- روابط تحميل تليجرام المميز 2024 Telegram Premium مجانًا أخر إصدار APK برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تليجرام المميز Telegram Premium مجانًا أخر إصدار

تحميل تليجرام المميز الذي يعد ضمن أهم مواقع التواصل الأجتماعي وأستطاع البرنامج أن يجذب إليه عدد كبير من التجار وهذا ما جعل الشركة المطورة له تقوم بتحديثات متعددة لتُرضي أكبر قدر من العملاء، كما قامت بتحسين الخدمة به بشكل رائع وسوف نتعرف معًا على طريقة تحميله.

تحميل تليجرام المميز مجانا

تحميل تليجرام المميز مجانًا

إن تطبيق التليجرام مميز يعد من التطبيقات القديمة والتي تم إصدارها منذ سنوات عديدة واستطاع مع مرور الوقت اكتساب ثقة المستخدمين وبدأ يتفاعل معه عدد كبير من العملاء حتى أصبح لديه أكثر من 700 مليون عميل.

تحميل تليجرام المميز مهكر

من الجدير بالذكر أن هذا التطبيق لم يقم مطلقًا بعمل إعلانات له وكان انتشاره ناتج عن تفضيل العديد من المستخدمين له؛ وذلك بسبب توفيره للعديد من الخدمات الرائعة التي يحتاج إليها العملاء بشكل دائم.

تحميل تليجرام المميز مهكر اخر اصدار

يعتبر تطبيق التليجرام المميز مهكر هو الإصدار الذي تم تحديثه من التليجرام العادي، حيث تم إضافة له العديد من المميزات الأخرى حتى تتناسب مع ما يريده العملاء، ويمكنك تحميل تليجرام المميز عبر الرابط الموجود في المقالة من أسفل.

تحميل تليجرام المميز مهكر اخر اصدار

يجب الانتباه إلى أن التليجرام المميز المهكر يعد من البرامج التي تتطلب دفع رسومًا محددة حتى تتمكن من الحصول عليه والأستمتاع بكافة المزايا التي يقوم بتوفيرها، ومع ذلك توجد منه نسخة مهكرة بشكل مجاني.

تحميل تيليجرام المميز

قامت الشركة الخاصة ببرنامج التليجرام بالإعلان عن إطلاق التليجرام المميز ويتم دفع له رسومًا شهرية وتتمثل في حوالي 4,99 دولار، وتم الإعلان على أنه يجب أن تتم ترقية التليجرام العادي إلى آخر إصدار حتى يتمكن الفرد من تحويله إلى مميز.

تحميل تليجرام المميز للايفون

اذهب إلى إعدادات التطبيق واختر أيقونة تليجرام مميز، وتؤكد الشركة على أن الرسوم التي يتم دفعها سوف تساعد في النسخة المجانية وسوف يتمتع الفرد بالعديد من المزايا التي لن يجدها في التليجرام العادي.

تنزيل تليجرام المميز

خطوات تنزيل التلبجرام المدفوع 2024

يجب عليك أن تتبع الخطوات التالية حتى تتمكن من تحميل تلغرام المميز، كالتالي:

  1. يجب أن تكون متصل بشبكة الإنترنت حتى تتمكن من تنزيل التطبيق.
  2.  قم بالنقر على ملف التحميل أسفل المقالة وسوف تظهر لك رسالة تحذيرية فقم بالموافقة على تنزيل التطبيق، وسوف تلاحظ وجود التطبيق في الإشعارات فقم بالانتظار لدقيقة حتى يتم تحميل التطبيق الذي لا يأخذ فترة كبيرة في التحميل بسبب حجمه الصغير.
  3. بعد أن يتم تحميل التطبيق قم بالضغط عليه وسيتم توجيهك إلى الصفحة التي يتم تثبيت منها التطبيق، فانقر على أيقونة تثبيت والتي تنتهي بشكل سريع.
  4. ستجد أيقونة التطبيق على واجهة الجهاز فقم بالضغط عليها لفتح التطبيق وبدء استخدامه.
  5.  
    تحميل تلغرام المميز

إنشاء حساب على التليجرام

لتقوم باستخدام تطبيق التليجرام والأستمتاع بكافة المزايا المتاحة به يجب عليك أن تقوم بإنشاء حساب خاص بك عليه، وإليكم بعض الخطوات اللازم اتباعها فيما يلي:

  • بعد أن تقوم بفتح التطبيق سوف تظهر لك رسالة يكون محتواها طلب الإذن للوصول إلى الرسائل والمكالمات والصور والملفات الصوتية فقم بالضغط على الاستمرار، وتتمكن بعد ذلك من ضبط بعض الأذونات عبر الإعدادات.
    تنزيل تليجرام المميز مجانا
  • سيطلب منك التليجرام في الخطوة التالية أن يقوم بتولي مسؤولية المكالمات على الجهاز فقم بالضغط على السماح.
    تحميل تلغرام المميز مجانا
  • قم بكتابة مفتاح الدولة ورقم الهاتف الخاص بك وتأكد من كتابته بشكل سليم حتى تتمكن من إنشاء حساب خاص.
تحميل تليجرام المميز مهكر
  • يجب عليك إدخال اسم الدولة التي تقيم بها حيث تقوم بالبحث في شريط البلاد عن دولتك ثم يتم الضغط عليها، وتعد تلك الخطوة ضرورية لإتمام عملية التسجيل.
  • إذا لم تكن تعرف رمز دولتك فقم بأختيار الدولة أولًا وسيتم كتابة الرمز تلقائيًا، وبعد ذلك قم بالضغط على استمرار.
  • سيقوم التطبيق بإرسال رسالة إلى هاتفك على الرقم الذي قمت بإدخاله وهنا عليك أن تقوم بإعادة كتابة الرمز في الخانة الظاهرة أمامك حتى يتأكد التطبيق من أنك مالك الرقم، ثم اضغط على استمرار.
  • إذا لم يصلك رمز التحقق ففي الغالب تكون قد أخطأت في كتابة الرقم ولهذا عليك أن تقوم بالرجوع إلى تلك الخطوة والتأكد من كتابته بشكل سليم.
تنزيل تيليجرام بلس
  • سوف تظهر أمامك رسالة بعد ذلك يطلب فيها التطبيق منك الأذن له بالوصول إلى الأسماء حتى يتم عرضها لديك في التطبيق لتتمكن من الوصول إليها وبدء محادثات معها بكل سهولة، فقم بالضغط على السماح.
تنزيل تيليجرام للاندرويد
  • هكذا تكون قد أتممت التسجيل إلى التطبيق وتتمكن الآن من استخدامه بشكل كلي، والاستمتاع بالعديد من المزايا التي يوفرها.

واجهة Telegram Premium الجديدة

بعد أن تقوم بتنفيذ الخطوات السابقة سيتم فتح أمامك الواجهة الخاصة بالتطبيق، وتحتوي على ما يلي:

  • ستجد أن الأيقونة الأولى خاصة بكافة القنوات والدردشات التي توجد على التطبيق.
تحميل تليجرام بريميوم
  • الأيقونة الثانية ستجد بها أي رسائل خاصة بالأفراد الذين قمت بتسجيل أسمائهم على هاتفك.
  • الأيقونة الثالثة تشمل كل الدردشات الخاصة بالجروبات الموجودة على جهازك سواء الخاصة بك أو التي يملكها أشخاص آخرين.
  • الأيقونة الرابعة تخص كافة القنوات التي تم الدخول إليها.
  • في الأيقونة الخامسة ستلاحظ وجود أي بوت قمت بالاشتراك به.
  • في الأيقونة الأخيرة سوف تجد المحادثة السرية.

مميزات برنامج Telegram Premium 2024 اخر اصدار

يجب أن يتم تحميل تلجرام المميز حتى تتمكن من الحصول على كافة الخدمات التي يقوم بتوفيرها لكم، وإليكم أهمها فيما يلي:

  • يسمح لك البرنامج بأن تقوم بتثبيت العديد من المحادثات المهمة وذلك حتى تتمكن من الوصول إليها بشكل سلس، ومن المعروف أن تلك الرسائل يكون لها عدد محدد ولكن وفر لك التطبيق الجديد تثبيت العدد الذي تريده من المحادثات دون وضع أي قيود.
تنزيل تيليجرام الذهبي
  • يسمح لك التطبيق أن تقوم بعمل أرشفة لأي محادثة أو جروب لا تقم باستخدامه كثيرًا حتى تصبح واجهة البرنامج أكثر تنظيمًا ويصبح الوصول إلى المحادثات يتم بسهولة.
  •  يدعم التطبيق العديد من الأنظمة وتتمكن من تشغيله على أجهزة بإمكانيات منخفضة بشكل جيد.
  • لا يحتاج التطبيق إلى مساحة كبيرة حيث أن حجمه يكون حوالي 55 ميجا بايت.
  • يتيح لك التطبيق أن تقوم بالتحكم في شكل الأيقونة الخارجية له؛ حيث أنه يوفر لك ألوانًا متعددة.
  • يسمح التطبيق بإرسال أو استقبال كافة أنواع الملفات سواء صور أو فيديوهات أو ملف صوتي أو رابط لموقع ما.
    تطبيق تلغرام
  • يتميز التطبيق بكونه بسيط ولهذا يتمكن المستخدم من استخدامه بشكل يسير غير معقد وهذا ما يبحث عنه أكثر العملاء.
  • يقوم التطبيق بإتاحة التحكم في الخط الذي يتم استخدامه داخل التطبيق، حيث يوفر لك العديد من الخطوط المميزة والتي يتم زخرفتها بشكل رائع، وتتمكن من تحديد اللون الذي تريده كذلك.
تلجرام مهكر الذهبي
  •  يمكنك تحميل تليجرام المميز مع التليجرام العادي على نفس الجهاز وبهذا تستطيع استخدام أكثر من حساب لنفس الهاتف.
  • يحافظ التطبيق على خصوصية العميل ولهذا سمح له بأن يتم تحويل بعض الدردشات إلى محادثة سرية بحيث يتم غلقها بكود محدد ويتم طلبه منك كلما أردت الدخول إليها.
  • يوفر التليجرام الحديث الملصقات المميزة والتي يستخدمها الكثير من العملاء في الدردشة، حيث أنها تضيف جو من المرح داخل المحادثة.
  • تستطيع أن تقوم بإخفاء حالتك أو وقت الاتصال على الإنترنت.
  • يمكنك إدخال العديد من التعديلات على الصور قبل أن يتم إرسالها، فبعد تحديد الصورة سيتم فتحها أمامك اضغط تعديل ثم قم بحفظها وإرسالها مباشرة مثل قص الصورة أو كتابة شئ بها وهذا بالطبع يوفر جهد على الفرد.
تنزيل تلغرام لهواوي

مميزات جديدة في التليجرام المميز

يتبادر للأذهان دائمًا سؤال لماذا يحظى التليجرام المميز بشعبية كبيرة على الرغم من عدم إقدامه على التسويق من خلال الإعلانات مثل بقية التطبيقات، وتعد الإجابة الوافية هي أنه استطاع توفير ما يحتاج إليه المستخدم، وإليكم تلك الخدمات فيما يلي:

  • يعتبر وسيلة رائعة للتواصل مع الآخرين عبر الرسائل، ويمكنك إضافة اسم خاص بك وصورة البروفايل دون إظهار رقمك الشخصي، وبهذا تستطيع أن تنضم إلى المجموعة التي تريدها بالاسم الذي تختاره فقط.
تنزيل تيليجرام للاندرويد
  • يوجد في التطبيق ميزة التخزين السحابي والتي تقوم بنسخ كافة البيانات الخاصة بك عليها بمجرد حفظها على التطبيق وبهذا تتمكن من استعادتها بأي وقت، أو تستطيع الاطلاع عليها من أي جهاز مختلف، وإذا تم تغيير الرقم فكل ما عليك هو الدخول إلى الإعدادات وتسجيل الرقم الجديد مكان الرقم القديم.
تنزيل تيليجرام بلس
  • يمكنك القيام بإدخال العديد من التعديلات على الرسالة التي تقوم بإرسالها حيث أنه يحدث كثيرًا بأن يقوم الفرد بكتابة كلمات خاطئة ويود تعديل الرسالة ولهذا يتيح لك التطبيق 48 ساعة للتعديل في حالة أن الطرف الآخر لم يقم برؤية الرسالة، كما تتمكن أيضًا من حذف الرسائل بشكل كلي من عند الطرف الآخر أيضًا.
  • يمكنك أن تقوم بإرسال ملفات تتميز بحجمها الكبير عبر البرنامج وهذا لا تجده لدى أي برنامج آخر، حيث أن تلك المشكلة تعد من المشاكل المنتشرة بين المستخدمين كما تتمكن من ضغط الملف وإعادة إرساله من خلال البرنامج أيضًا.
تليجرام تنزيل
  • يتيح لك التطبيق أن تقوم بإنشاء قنوات عديدة ومن المميز بها قدرتك على إضافة العدد الذي تريده بها وكلما زاد العدد أضاف لك التليجرام مميزات متعددة، وهذا بالطبع على عكس بعض التطبيقات الأخرى التي يجب عليها الالتزام بأعداد محددة.
  • يوفر لك التطبيق القدرة على تعقب أي جها آخر وهذا يتم من خلال الإعدادات ويتم ربط الجهازين مع بعضهما وأقل مددة للتعقب هي 15 دقيقة وأكثر مدة هي 8 ساعات وبعد ذلك يتم إغلاق التعقب، وتفيد تلك الميزة في حالات كثيرة مثل تتبع حركة الأبناء والتأكد من مكان وجودهم.
  • يسمح لك التطبيق بأن تقوم برؤية كافة الصور التي يتم إرسالها إليك دون الحاجة إلى تحميلها على الهاتف وبهذا يوفر لك مساحة تخزينية كبيرة، وتتمكن أيضًا من مشاهدة الفيديو دون حفظه على الجهاز وهذا بعكس البرامج الأخرى التي تتطلب حفظ البيانات على الهاتف أولًا.
  • عندما تلجأ إلى تحميل تليجرام المميز سوف تتمكن من استخدامه مع شبكة النت الضعيفة بشكل جيد.
  • يتوافق التليجرام مع مختلف أنظمة التشغيل، ويمكن تحميله على الكمبيوتر أو الهاتف وببعض الأوقات يلجأ العميل إلى استخدامه عبر الويب دون تنزيله وهذا بالطبع يعطيك مساحة كبيرة خالية على جهازك.
  • يوفر التطبيق عدد كبير من اللغات التي يمكن التعامل بها من خلاله ولهذا استطاع الانتشار في العديد من البلاد المختلفة، فيوجد به اللغة الإنجليزية والروسية والعربية والعديد من اللغات الأخرى.
تنزيل تيليجرام بلس
  • يمكنك التواصل مع أي شخص يوجد في مدينة أخرى من خلاله، ويمكن التواصل من خلال المكالمة الصوتية أو الفيديو وهذا يتم بشكل آمن وسلس ولا يتم فرض أي تكاليف زائدة على المستخدمين.
تنزيل تيليجرام للاندرويد

إعدادات برنامج التليجرام المميز 2024

سوف نوضح لكم الطريقة المثالية لضبط الإعدادات بعد تحميل تطبيق تليجرام المميز، وإليكم أهمها فيما يلي:

الإشعارات والصوت

  • تستطيع أن تتحكم في كافة الإشعارات الخاصة بالمحادثات كالتنبيهات الخارجية وإمكانية الرد على الدردشة من خارج التطبيق، وصوت نغمة التنبيه وما هو اللون الذي تود اختياره للإضاءة، وهل يتم اهتزاز الهاتف عند إرسال أي إشعار جديد لك، ويمكنك أيضًا أن تقوم بتخصيص بعض الإعدادات لمحادثات معينة.
تنزيل تلغرام المميز
  • تستطيع أيضًا أن تقوم بضبط القنوات التي تحتوي على أعداد كبيرة، واختيار الإعدادات التي تناسبك، وتتمكن من ترتيب المجموعات بالشكل الذي توده.
  • قم باختيار صوت النغمة الخاصة باستقبال المكالمات الصوتية، وإذا لم يتم ذلك سوف يتم تعيين النغمة الافتراضية بشكل تلقائي.
  • يسمح لك التليجرام بتوضيح عدد الرسائل الموجودة في كل محادثة، ويمكنك ضبطه واختيار إظهار عدد الرسائل التي لم يتم قراءتها فقط.
تنزيل تليجرام المميز

إشعارات الخصوصية

  • تسمح لك تلك الإعدادات بإخفاء الرقم الشخصي لك بحيث لا يتمكن أي فرد من الأطلاع عليه، أو أختيار أن من يراه الأفراد الذين قمت بتسجيل أرقامهم لديك، وتتمكن من تحديد بعض الأفراد لرؤية الرقم أو عدم رؤيته وهنا يتضح مدى مرونة التطبيق.
  • تستطيع حظر مستخدمين أو إزالة الحظر عنهم، وتتمكن من ضبط وتحديد الأفراد الذين يتمكنوا من معرفة الوقت الذي تكون فيه نشط على التطبيق.
  • يمكن التغير في إعدادات صورتك الشخصية بحيث تكون عامة للجميع أو خاصة فلا يتمكن من رؤيتها أي فرد أو يستطيع أن يرها بعض الأفراد فقط.
  • أختر من يستطيع إرسال الرابط الخاص بحسابك على التطبيق مع خاصية الرسالة المحولة.
  • يمكنك اختيار من يستطيع أن يتصل بك صوتيًا أو فيديو وتتمكن من إلغاء تلك الخاصية.
  • يسمح لك التطبيق أن تختار الأفراد الذين يمكنهم إضافتك إلى القنوات، ويمكنك اختيار جهات اتصالك أو تعطيل الخدمة.
تنزيل تليجرام المميز مجانا

إعداد الأمان

  • بعد تنزيل التليجرام المميز يوفر لك التطبيق أن تقوم بحماية حسابك من التجسس، حيث يمكنك تعيين رمز سري لك من 4 أرقام أو أحرف وبهذا لن يتمكن أي فرد من فتحه دون الرمز.
  • يتيح لك التطبيق تتبع النشاط الخاص به ويوضح لك الوقت والتاريخ والمكان ونوع الهاتف.
  • توجد خاصية مميزة بالتطبيق وهي القيام بحذف الحساب إذا لم يقم المالك بدخوله لفترة محددة يقوم الفرد بتحديدها وأكثر تلك المدة 12 شهر.
تنزيل تليجرام المميز مهكر

الإعدادات الخاصة بالبيانات والتخزين

يتيح لك التطبيق أن تقوم بحذف البيانات مثل الصور أو الفيديوهات أو الملفات الصوتية والرسائل النصية كل مدة معينة تقوم باختيارها، ويمكنك الذهاب إلى الإعدادات لحذف الذاكرة المؤقتة والتي توفر لك مساحة جيدة على جهازك، ويمكن تحديد متى يتم تحميل الملفات سواء مع الواي فاي أو بيانات الهاتف.

تنزيل تليجرام المميز اخر اصدار

إعدادات خاصة بالمحادثات

يوفر لك التطبيق إمكانية تحديد الخط الذي يتم أستخدامه لكل دردشة، كما تستطيع اختيار لون الخلفية الذي تريده أو وضع صورة ما، ويمكنك تشغيل التليجرام بشكله العادي أو بالوضع الليلي الحديث ويسمح لك أيضًا بمشاركة العديد من الرموز التي تأخذ مساحة كبيرة على الجهاز، وإذا أردت حفظ صورة أو فيديو على الجهاز فعليك القيام بذلك يدويًا.

تنزيل تليجرام المميز للجوال

إعدادات اللغة

يقوم التطبيق بتوفير لك أختيار اللغة التي تريد التعامل بها على التطبيق، حيث يوفر حوالي 8 لغات أساسية فكل ما عليك هو النقر على اللغة التي تريدها ثم النقر على حفظ.

النهاية:- إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول تنزيل تليجرام المميز والذي يعتبر من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي لاقت انتشارًا كبيرًا بين المستخدمين ليصبح مع الوقت من أهمها، وعرضنا لكم أهم المميزات التي يوفرها التليجرام لمستخدميه وما هي أهم الإعدادات التي يمكن ضبطها به والتي تساعد على منح المستخدم خصوصية وأمان بدرجات مرتفعة.

التفاصيل الخاصة بتنزيل تطبيق تلغرام المميز 2024 Telegram Plus مجانًا APK اخر تحديث :-

💿 اسم البرنامجTelegram Plus
🏢 الشركة المنتجةTelegram Plus
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج22 - فبراير - 2023.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تلغرام المميز 2024 Telegram Plus أخر إصدار مجانًا APK:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تليجرام المميز بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك