تحميل تطبيق حمل إدارة الملفات 2024 للاندرويد APK وللأيفون مجانًا

اختصارات الموضوع
name

 تحميل تطبيق حمل برنامج إدارة الملفات للاندرويد APK وللأيفون مجانًا أخر إصدار

ملحوظة:- روابط تحميل تطبيق حمل برنامج إدارة الملفات للاندرويد وللأيفون مجانًا برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تطبيق حمل برنامج إدارة الملفات للاندرويد وللأيفون مجانًا

تحميل إدارة الملفات "حمل سابقًا" على هاتفك الخاص يمكنك من تنظيم جميع الملفات والوسائط الموجودة على هاتفك والتحكم بها بشكل كبير، ولا يحتاج التطبيق أن تقوم بإتباع خطوات عديدة حتى تتمكن من استخدامه والوصول إلى جميع الخدمات التي يقدمها التطبيق، لذا التطبيق حاصل على أعداد تنزيل كبيرة وتقييمات عالية من قبل العديد من الأشخاص حول العالم، نظرًا لأن التطبيق يدعم العديد من اللغات ومن أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية، ومن خلال هذا المقال سوف أوضح لك كيفية تحميل التطبيق وكيفية إستخدامه.

كيفية تحميل حمل ادارة الملفات للأندرويد وللأيفون

إذا كنت ترغب في تحميل تطبيق ادارة الملفات كل ماعليك هو الضغط على الرابط الخاص بتحميل التطبيق من هنا، ثم قم بمتابعة شريط التحميل الموجود في أعلى الشاشة وعندما يتم الانتهاء من عملية تثبيت التطبيق، قم بالضغط على كلمة فتح وسوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على أيقونة البحث الخاصة بالتطبيق، ورسالة تحتوي على بعض الخدمات التي يقدمها التطبيق، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل برنامج إدارة الملفات للاندرويد

من أهم مميزات التطبيق أنه يتيح لك إختيار كيفية عرض المستندات على الشاشة الرئيسية للتطبيق، حيث يمكنك إختيار العرض المبسّط حتى يتم عرض الملفات أو المستندات الهامة فقط، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل برنامج إدارة الملفات للكمبيوتر

حتى يتم عرض جميع الملفات والصور ومقاطع الفيديو والمستندات الموجودة على جهازك يجب أن تقوم بالسماح للتطبيق بالدخول إلى الوسائط، كما موضح بالصورة الآتية:

رابط تطبيق إدارة الملفات
برنامج إدارة الملفات لسامسونج

كيفية ضغط الملفات كبيرة الحجم عن طريق تطبيق ادارة الملفات

من أهم مميزات تحميل ادارة الملفات أنه يمكنك ضغط أي ملف موجود على الجهاز، ولكن يجب أن تتبع خطوات بسيطة جدًا لتتمكن من ضغط الملف وتتلخص هذه الخطوات في السطور الآتية:

أولًا يجب أن تقوم بفتح التطبيق ثم إختيار الملف الذي ترغب في ضغطه، ثم قم بالضغط عليه مطولًا، كما موضح بالصورة الآتية:

إدارة الملفات الإصدار القديم

ثم قم بالضغط على كلمة ضغط الموجودة في أعلى الشاشة الرئيسية للتطبيق، وسوف يتم ضغط الملف بنجاح كما موضح بالصورة الآتية:

إدارة الملفات لتحميل الاغاني

بعد ضغط الملف سوف تتمكن من مشاركته عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، كما موضح بالصورة الآتية:

إدارة الملفات APK

إذا كنت ترغب في تغيير ترتيب الوسائط الموجودة على التطبيق كل ما عليك هو الدخول إلى إعدادات التطبيق عن طريق الضغط على العلامة الموجودة في أسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق من جهة اليسار، وسوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على العديد من خيارات الاعدادات كل ما عليك هو الضغط على خيار طريقة الترتيب ثم اختيار الطريقة الذي ترغب بها، كما موضح بالصور الآتية:

إدارة الملفات للايفون للاندرويد
تحميل تطبيق إدارة الملفات للاندرويد

يحتوي التطبيق على صفحة خاصة بالبحث يمكنك من خلالها العثور على أي موقع ترغب به، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل تطبيق ادارة الملفات

كيفية طلب المساعدة من تطبيق ادارة الملفات

إذا كنت ترغب في طلب المساعدة أو الدعم من خدمة عملاء تطبيق ادارة الملفات كل ما عليك هو فتح التطبيق ثم الدخول إلى صفحة الاعدادات، ثم الضغط على كلمة معلومات وسوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على جميع وسائل التواصل التي يمكنك استخدامها للتواصل مع فريق عمل التطبيق، كما موضح بالصور الآتية:

تحميل تطبيق إدارة الملفات للايفون
تحميل تطبيق ادارة الملفات للجالكسي

إذا كنت ترغب في تعديل أو قص أو إزالة الصوت من أي مقطع صوتي على جهازك كل ما عليك الدخول إلى فئة الصوت، ثم الضغط على الثلاث نقاط الموجودة أمام مقطع الصوت، وسوف تظهر أمامك قائمة تحتوي على العديد من خيارات تعديل الصوت، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل برنامج إدارة الملفات للاندرويد
تحميل برنامج ادارة الملفات

يتيح لك التطبيق إنشاء مجلدات جديدة عن طريق الضغط على كلمة إنشاء مجلد، كما موضح بالصورة الآتية:

تنزيل تطبيق ادارة الملفات

هنا يجب أن تقوم بكتابة اسم للمجلد الذي ترغب في إنشائه وسوف يتم إنشاء المطلد بنجاح، كما موضح بالصور الآتية:

تحميل تطبيق مدير الملفات
تحميل برنامج إدارة الملفات حمل للاندرويد

مميزات تحميل ادارة الملفات apk مجانًا

مما لاشك فيه أن تطبيق ادارة الملفات يحتوي على العديد من المميزات والخدمات الفريدة، ومن هذه المميزات الآتي:

  • التطبيق مجاني تمامًا حيث لا يحتاج إلى دفع رسوم أو اشتراكات شهرية لتتمكن من الحصول على جميع الخدمات التي يقدمها التطبيق.
  • يمكن تنزيل إدارة الملفات على جميع إصدارات أجهزة الأندرويد.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية إعادة تسمية جميع الملفات الموجودة على الهاتف ويتم هذا عن طريق اختيار الملف ثم الضغط عليه مطولًا، وسوف تظهر أمامك قائمة قم بالضغط على كلمة Rename ثم كتابة الاسم الذي ترغب به والضغط على كلمة Ok وسوف يتم تغيير الاسم بنجاح.
  • التطبيق يتميز بأنه صغير الحجم جدًا لذا لن تضطر إلى حذف أي ملفات أو وسائط من الجهاز حتى تتمكن من تفريغ مساحة له.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية وضع الملفات الذي ترغب بها على الشاشة الرئيسية للتطبيق، حتى لا تضطر إلى البحث طويلًا عنها داخل التطبيق.
  • تحميل ادارة الملفات آمن تمامًا للاستخدام حيث لا يتسبب في إصابة الهاتف بأى ضرر أو إضافة فيروسات على الجهاز.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية حفظ جميع الصور والفيديوهات إلى ألبوم خاص موجود على التطبيق.
  • يتيح لك التطبيق التصفح بكل حرية حيث يمكنه فتح جميع المواقع المحظورة، على عكس العديد من التطبيقات الأخرى التي لا تدعم هذه الميزة.
  • يمكنك تحميل العديد من مقاطع الفيديو عن طريق التطبيق ويمكنك أيضًا إيقاف التحميل أو الاستئناف في وقت ترغب به.
  • يمكنك تحميل العديد من مقاطع الفيديو دفعة واحدة، على عكس العديد من التطبيقات التي تشترط تحميل مقطع فيديو واحد.
  • يضع من تطبيق ترتيب جميع الملفات الموجوده على الجهاز حسب الحجم أو الاسم أو النوع أو التاريخ يمكنك اختيار الترتيب الذي ترغب به.
  • يضيع لك التطبيق إنشاء مجلدات حتى تتمكن من ترتيب الملفات وتعديلها ووضع الملفات الملائمة لبعضها في مجلد واحد حتى لا تضطر للبحث طويلًا حتى تعثر على مجلد معين.
  • يمكنك من خلال تحميل ادارة الملفات حفظ جميع الملفات الكبيرة الموجودة على الهاتف بكل سهولة ويمكنك أيضًا إرسالها لأي شخص ترغب به، حيث أن التطبيق يتيح لك إمكانية ضغط هذه الملفات وهنا سوف تتمكن من إرسالها نظرًا لأن حجمها أصبح صغير عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي مثل واتساب وفيسبوك وغيرها من المواقع الأخرى التي لا تسمح بإرسال الملفات الكبيرة.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية ضبط الصوت على جميع مقاطع الموسيقى الموجودة على هاتفك أو مقاطع الفيديو عن طريق استخراج الصوت من الفيديو والقيام ببعض التعديلات الخاصة به ثم وضعه على الفيديو مرة أخرى، ويتيح لك التطبيق أيضًا إمكانية تقطيع الفيديو وقص الصوت والعديد من خيارات التعديل الأخرى.
  • عندما تقوم ب تحميل ادارة الملفات تعديل جميع الصور الموجودة على الهاتف عن طريق عرض الصور ومشاركتها على تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل تطبيق سناب شات والتي يعمل على تعديل الصور ويمكنك أيضًا عمل نسخ احتياطية لها وتغيير الاسم الخاص بها ثم مشاركتها مع الأصدقاء.
  • يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام ومنظمة جدًا مما يجعلك تستطيع إيجاد أي ملف أو مقطع صوتي أو مقطع فيديو أو صورة بكل سهولة ولن تضطر إلى البحث طويلًا داخل التطبيق حتى تتمكن من العثور على أي شيء ترغب به.

عيوب تنزيل ادارة الملفات  الإصدار القديم

بالرغم من أن تطبيق ادارة الملفات يحتوي على العديد من المميزات الفريدة الغير موجودة في العديد من التطبيقات الأخرى، إلا أنه يحتوي على بعض العيوب أيضًا ولكن هذه العيوب لا تعيق استخدام التطبيق بشكل كبير ولكن يحب أن تتعرف عليها قبل تحميل ادارة الملفات حتى تتمكن من التعامل مع التطبيق بشكل جيد، وتتلخص هذه العيوب في السطور الآتية:

  • يحتوي التطبيق على بعض الاعلانات التي تظهر أثناء استخدامه لذا لا يتمكن العديد من الأشخاص من استخدام التطبيق بشكل كبير في بعض الأحيان.
  • لا يمكن تحميل التطبيق على جميع إصدارات أجهزة الايفون نظرًا لأن شركة أبل تقوم بوضع بعض الشروط للتطبيقات التي يتم تحميلها على الأجهزة الخاصة بها حتى تتمكن من حماية هذه الأجهزة من إصابتهم بفيروسات تعيق استخدامها.
  • التطبيق غير موجود تمامًا على متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور لذا لن تتمكن من إيجاد الرابط الخاص به سهولة ولكن في هذا المقال وفرنا الرابط المباشر لتحميل التطبيق.

طريقة تحميل مقاطع الفيديو بجودة عالية من خلال تطبيق ادارة الملفات

مما لا شك فيه أن من الوظائف الأساسية لتطبيق إدارة الملفات هو تحميل جميع أنواع الفيديوهات على الهاتف بكل سهولة وبجودات عالية، ولكن يجب أن تقوم بإتباع عدة خطوات حتى تتمكن من تحميل هذه المقاطع، وتتلخص هذه الخطوات في السطور التالية:

  • أولًا يجب أن تقوم بالبحث عن المقطع الفيديو التي ترغب به ثم تقوم بنسخ الرابط الخاص بالفيديو.
  • هنا يجب أن تقوم بفتح التطبيق ثم الضغط على أيقونة البحث الموجودة في الشاشة الرئيسية الخاصة به ثم لصق الرابط الخاص بالمقطع الفيديو الذي ترغب به والضغط على كلمة بحث.
  • هنا سوف يعرض عليك التطبيق جميع نتائج البحث الذي تخص الرابط الذي قمت بلصقه في أيقونة البحث كل ما عليك هو الضغط على مقطع الفيديو الذي ترغب به.
  • هنا سوف تظهر أمامك بعض الخيارات التي تخص تحميل مقطع الفيديو حيث يمكنك تحميله بجودة HD مثلًا أو بأي جودة ترغب بها، ويتيح لك التطبيق أيضًا إمكانية تحميل الفيديو بالعلامة المائية الخاصة به أو بدون العلامة المائية لذا كل ما عليك هو تحديد جودة الفيديو إذا كنت ترغب في وجود العلامة أم لا ثم الضغط على كلمة تحميل.
  • هنا سوف يتم تحميل التطبيق وسوف تلاحظ أنه تم ظهور إشعار في أعلى الشاشة الرئيسية للتطبيق أنه تم اضافة الرابط للتنزيلات وهنا سوف يتم تحميل الفيديو على الهاتف بنجاح.

كيفية إزالة الصوت من الفيديوهات عن طريق تطبيق ادارة الملفات

إذا كنت ترغب في إزالة الصوت من مقاطع الفيديو الموجودة على الهاتف الخاص بك بعد تحميل ادارة الملفات كل ما عليك هو إتباع عدة خطوات لتتمكن من إتمام عملية إزالة الصوت، وتتلخص هذه الخطوات في السطور التالية:

  • أولًا يجب أن تقوم بفتح التطبيق ثم الأنتقال إلى صفحة الملفات الموجودة به ثم تقوم بتحديد الملف أو مقطع الفيديو التي ترغب في إزالة الصوت منه.
  • هنا يجب أن تقوم بالضغط على علامة الثلاث نقاط الموجودة بجانب الملف الذي ترغب في إزالة الصوت منه.
  • هنا سوف تلاحظ ظهور قائمة جانبية تحتوي على جميع الخيارات الخاصة بهذا المقطع كل ما عليك هو البحث عن خيار إزالة الصوت البشري ثم الضغط عليها.
  • هنا سوف تلاحظ ظهور إشعار في أعلى الشاشة الرئيسية للتطبيق توضح بأنه جاري إزالة الصوت البشري الموجود على مقطع الفيديو وسوف تستغرق هذه العملية بعض الوقت وهنا يجب أن تنتظر حتى تنتهي العملية بنجاح.

معلومات حول الملف التعريفي الخاص بتطبيق إدارة الملفات

مما لا شك فيه أن تحميل برنامج ادارة الملفات يحتوي على البعض المعلومات الخاصة بها الذي يجب أن تتعرف علي حتى تتمكن من التعامل مع التطبيق بشكل جيد، وتتلخص هذه المعلومات في السطور التالية:

  • الاسم الأصلي للتطبيق هو تطبيق ادارة الملفات حمل.
  • الشركة المنتجة للتطبيق هي شركة Waraqat Group.
  • التطبيق متوافق مع جميع انظمة هواتف الاندرويد و هواتف الاي او اس.
  • الحجم الأصلي للتطبيق هو 58 ميجا بايت.
  • نسخة التطبيق هي V 2.0.
  • آخر تاريخ تحديث للتطبيق في 28 أبريل سنة 2024.
  • لغة التطبيق يدعم العديد من اللغات ومن أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  • ينتمي التطبيق إلى فئة برامج الاندرويد.

التطبيقات المشابهة لتطبيق ادارة الملفات 

مما لا شك فيه أن هناك العديد من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمات التي تحصل عليها عندما تقوم ب تحميل ادارة الملفات للاندرويد والعديد من المميزات الفريدة أيضًا، ومن أهم هذه التطبيقات الآتي:

تطبيق File Manager Plus

يعد هذا التطبيق من أفضل البدائل لتطبيق إدارة الملفات حيث أنه يعمل على جميع إصدارات أجهزة الأندرويد ويمكن تحميله أيضًا على الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة، ومن أهم مميزات التطبيق أنه مجاني تمامًا حيث لا يحتاج إلى دفع رسوم أو اشتراكات حتى تتمكن من استخدام جميع الأدوات المتاحة به حيث يتيح التطبيق إمكانية إدارة جميع الملفات الموجودة على جهازك في التخزين السحابي، ويدعم العديد من إجراءات ادارة الملفات مثل البحث والفتح ودليل التصفح والنسخ واللصق وحذف وإعادة تسمية الملفات ويمكنك من خلاله أيضًا ضغط وفك الضغط عن الملفات الموجودة على الهاتف ثم مشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تطبيق Files

يعد هذا التطبيق من أشهر التطبيقات ادارة الملفات حيث أنه يحتوي على العديد من المميزات الرائعة ومن أهمها هي ميزة تصفح الملفات ومشاركة العديد منها، ويمكنك أيضًا نسخ جميع الملفات الموجودة على الهاتف إلى نسخ احتياطية تقوم بوضعها على السحابة لتتمكن من الحفاظ عليها من الحذف أو التلف ويتيح لك التطبيق أيضًا تصفح جميع الملفات التي ترغب بها والبحث عنها بشكل أسرع، حيث أن التطبيق يقوم بتصفح العديد من المواقع المحظورة ومن أهم مميزات التطبيق أنه صغير الحجم ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف لتتمكن من تحميله ويقوم التطبيق أيضًا بحذف جميع الملفات الغير مرغوب بها أو التالفة الموجودة على الهاتف الخاص بك، ويقوم بتقسيم المحتويات الموجودة على الهاتف إلى 6 فئات وهما التنزيلات والصور ومقاطع الفيديو والمستندات والصور والتطبيقات.

تطبيق Astro File Manager

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الأشهر حول العالم لإدارة الملفات حيث أنه يحتوي على منظف للتخزين وأداة نسخ احتياطية هو مدير للتخزين، ومن أهم مميزات التطبيق أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ومنظمة للغاية لذا سوف تتمكن من الوصول إلى أي ملف أو مستند ترغب به على جهازك بكل سهولة دون أن تضطر إلى البحث طويلًا، ويتيح لك التطبيق إمكانية التنقل بين الذاكرة الخارجية للهاتف الخاص بك بكل سهولة.

الأسئلة الشائعة حول تطبيق ادارة الملفات

هناك العديد من الأسئلة الشائعة التي تدور حول تحميل ادارة الملفات للايفون وكيفية استخدامه من قبل العديد من الأشخاص لذا سوف نقوم بعرض هذه الأسئلة والأجوبة الخاصة بها في السطور التالية:

هل يمكنني تحميل برنامج ادارة الملفات عن طريق متجر جوجل بلاي؟

للأسف لا يمكن تحميل التطبيق عن طريق متجر جوجل بلاي ولكن يمكن تحميله بكل سهولة عن طريق الضغط على الرابط المباشر الخاص به الموجود في هذا المقال.

هل يمكنني تحميل برنامج ادارة الملفات على هواتف هواوي؟

بالفعل يمكن تحميل التطبيق على جميع اصدارات هواتف هواوي عن طريق الضغط على الرابط الموجود في هذا المقال حيث أن التطبيق يدعم هذه الأنظمة من الهواتف.

ما هي المواقع التي يدعمها تطبيق ادارة الملفات؟

من المعروف عن تنزيل برنامج ادارة الملفات انه يقدم العديد من الخدمات المميزة لذا يعد من أفضل التطبيقات التي تعمل على تنزيل الفيديوهات والصور والملفات من العديد من مواقع تواصل الإجتماعي، لذا من أهم مميزاته أنه يعمل على دعم العديد من هذه المواقع والتطبيقات مثل تطبيق يوتيوب وفيسبوك توك توك ويتيح لك أيضًا إمكانية التحميل من بنترست وتويتر وانستقرام وتطبيق لايكي.

الخاتمه:- إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا على كيفية تحميل ادارة الملفات وتعرفنا أيضًا على جميع المميزات والخدمات التي يقدمها التطبيق لجميع مستخدميه، مع العلم أن هذا التطبيق يعد من أفضل التطبيقات التي تعمل على ادارة الملفات وسوف تجد أيضًا بعضًا من التكبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمات، يمكنك تجربة بعضًا منهم حتى تتمكن من معرفة أي من هذه التطبيقات يناسبك وينال إعجابك.

التفاصيل الخاصة بتنزيل تطبيق حمل برنامج إدارة الملفات للاندرويد وللأيفون مجانًا:-

💿 اسم البرنامجHammel File Manager
🏢 الشركة المنتجةGyoom
🖥️ متوافق معAndroid, iOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب نظام التشغيل
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج21 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق حمل برنامج إدارة الملفات للاندرويد وللأيفون مجانًا:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج إدارة الملفات بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك