تحميل تيك توك الذهبي 2024 TikTok Gold بدون علامة مائية مجانًا

اختصارات الموضوع
name

 تحميل تيك توك الذهبي 2024 TikTok Gold للأندرويد أبو عرب أخر إصدار مجانًا

ملحوظة:- روابط تحميل تيك توك الذهبي 2024 TikTok Gold أبو عرب أخر إصدار مجانًا برابط مباشر من ميديا فاير بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تيك توك الذهبي TikTok Gold أبو عرب أخر إصدار مجانًا

تحميل تيك توك الذهبي هو ما يرغب به العديد من الأشخاص حيث أنه تطبيق يتيح لجميع المستخدمين مشاهدة المئات من الفيديوهات القصيرة، ويقدم العديد من التصنيفات حيث يقدم فيديوهات كوميدية وحزينة وسياسية وثقافية واخبارية والعديد من التصنيفات الأخرى، وهذه التطبيقات يقوم بإنشائها العديد من المستخدمين حول العالم، لذا يعد هذا التطبيق نافذة كبيرة تمكنك من الإطلاع على كل ما يحدث حولك في بلدك وفي العديد من البلاد الأخرى، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة تحميل البرنامج مع العلم أن هذه النسخة هي نسخة معدلة من التطبيق الأصلي وسوف نوضح لكم أيضًا طريقة الصحيحة لاستخدامه.

كيفية تحميل تطبيق تيك توك الذهبي

إذا كنت ترغب تحميل تيك توك الذهبي كل ما عليك هو الضغط على الرابط الخاص بتحميله من هنا، وسوف يظهر أمامك إشعار تحميل في أعلى الشاشة الرئيسية للهاتف قم بمتابعته، وعندما تنتهي عملية التحميل قم بالضغط على كلمة تثبيت وأخيرًا كلمة فتح ليتم فتح التطبيق كما موضح بالصور الآتية:

تحميل تيك توك الذهبي للايفون
تحميل تيك توك الذهبي مهكر
تحميل تيك توك الذهبي اخر اصدار
تحميل تيك توك الذهبي ابو عرب

لكي تتمكن من الأستمتاع بقضاء الوقت في مشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي تهتم بها، كل ما عليك هو أختيار أهتماماتك عندما تقوم ب تحميل تيك توك الذهبي وسوف يقوم التطبيق بعرض أكثر الفيديوهات الملائمة لك، كما أن التطبيق يعرض الكثير من الاهتمامات والتي يصعب عدم إيجاد الاهتمام الذي ترغب به، كما موضح بالصور الآتية:

تيك توك الذهبي الأصلي
تحميل تيك توك بلس

إذا كنت مستخدم جديد فسوف يقوم التطبيق بعرض الطريقة الصحيحة للتعامل معه، لكي تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو الموجودة به، وهنا كل ما عليك هو الضغط على كلمة بدء المشاهدة، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل تيك توك بلس مهكر

وها هي واجهة التطبيق والتي تعرض أحدث مقاطع الفيديو الحديثة والتي نالت شهرة واسعة، والعديد من الاعجابات والمشاهدات كما موضح بالصورة الآتية:

تيك توك الذهبي بديل الرسمي

وكي تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو الغير موجودة في بلدك كل ما عليك هو الضغط على خيار اكتشف الموجود في أسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق، وسوف تظهر أمامك هذه الصفحة وكل ما عليك هو الضغط على الفيديو الذي ترغب في مشاهدته، كما موضح بالصورة التالية:

تحميل تيك توك اخر اصدار

كيفية إنشاء حساب على تطبيق تيك توك الذهبي

إذا كنت ترغب في إنشاء حساب بعد تحميل TikTok Gold لكي تتمكن من الحصول على المزيد من المميزات، كل ما عليك هو الضغط على كلمة الملف الشخصي الموجودة في أسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق، وسوف تظهر أمامك الصفحة التالية كل ما عليك هو الضغط على كلمة إنشاء حساب:

تيك توك الذهبي للايفون

هنا سوف تجد العديد من الخيارات التي تتيح لك إنشاء حساب خاص وهنا يجب أن تختار الطريقة الذي ترغب بها، كما موضح بالصورة التالية:

تيك توك الذهبي الاصلي

إذا قمت باختيار تسجيل الدخول عن طريق حساب جوجل فسوف يقوم التطبيق بعرض الحساب الخاص بك، وكل ما عليك هو الضغط على اسم الحساب وسوف يقوم التطبيق بالدخول إلى الحساب بشكل تلقائي، كما موضح بالصورة الآتية:

تيك توك الذهبي uptodown

وهنا سوف يتم فتح صفحة خاصة بك على التطبيق لكي تتمكن من التفاعل مع الفيديوهات وإنشاء فيديوهات خاصة بك، وسوف يتم عرض أعداد المتابعات الخاصة بحسابك والعديد من الأمور الأخرى كما موضح بالصورة التالية:

تيك توك الذهبي ابو عرب

وكلي تقوم بإنشاء فيديوهات مميزة كل ما عليك هو الضغط على علامة + الموجودة في أسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق، وسوف تظهر أمامك بعض الرسائل الخاصة بإعطاء الإذن للتطبيق بالتقاط الصور والفيديوهات، وكل ما عليك هو الضغط على كلمة سماح كما موضح بالصور الآتية:

تيك توك الذهبي اخر اصدار
تيك توك الذهبي بديل الرسمي

هنا يمكنك أستخدام التطبيق وأستخدام الفلاتر الموجودة به بكل سهولة، كما موضح بالصور الآتية:

تيك توك الذهبي apk
تك توك الذهبي ابو عرب

مميزات تحميل تيك توك الذهبي ابو عرب مجانًا

على عكس النسخة الأصلية من تطبيق تيك توك يقدم تيك توك الذهبي العديد من المميزات والخدمات الفريدة، التي يجعل جميع المستخدمين يستمتعون بوقتهم أثناء استخدامه، وتتلخص هذه المميزات في السطور التالية:

  • على عكس العديد من التطبيقات الأخرى فإن تطبيق تيك توك الذهبي، يحتوي على عدد لا نهائي من الفيديوهات الممتعة.
  • عندما تشاهد أي فيديو معين من خلال تطبيق ما، و ترغب في تحميله سوف تلاحظ أنه يتم تنزيله مع وجود علامة مائية، وهذا الأمر يزعج العديد من المستخدمين ولكن مع تطبيق تيك توك الذهبي سوف تتمكن من تحميل الفيديو بدون وجود علامة مائية، مع العلم أن إزالة العلامة المائية من الفيديوهات تقلل من المساحة التي يحتاج إليها.
  • عندما تقوم بتحميل النسخة الأصلية من التطبيق فلن تتمكن من رؤية الفيديوهات التي تم إنشاؤها من قبل أشخاص خارج بلدك، أما مع تحميل تيك توك الذهبي سوف تلاحظ أن هناك العديد من الفيديوهات الموجودة خارج بلدك تعرض من خلاله دون أي قيود.
  • يتيح لك تطبيق تيك توك الذهبي ابو عرب أن تقوم بإنشاء العديد من الفيدوهات بشكل احترافي، حيث أن التطبيق يقدم العديد من الفلاتر والمؤثرات الصوتية التي تجعلك تقوم بإنشاء فيديو مميز، لكي تحصل على العديد من التفاعلات والاعجابات.
  • كما يمكنك صناعة فيديوهات يمكنك أيضًا أن تقوم بنشر هذه المقاطع للعامة، فيقوم المئات من الأشخاص من حول العالم من مشاهدتها والتفاعل معها عن طريق كتابة بعض التعليقات، وهذا الأمر يمكنك من عرض موهبتك للعالم لكي تحصل على شهرة كبيرة، ولكي تتمكن من فعل هذا الأمر كل ما عليك هو إنشاء حساب على التطبيق فقط.
  • على عكس العديد من التطبيقات الأخرى فإن تحميل تيك توك الذهبي مجاني تمامًا ولا يحتاج إلى دفع رسوم مالية أو اشتراك شهري أو سنوي لكي تتمكن من الحصول عليه واستخدامه، فكل ما عليك هو إتصال الهاتف بشبكة واي فاي أو اتصال بيانات فقط.
  • لكي تحصل على تطبيق تيك توك الذهبي لن تواجه أي مشاكل على الجهاز، حيث أنه لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف فهو صغير الحجم للغاية لذا لن تضطر إلى حذف أي وسائط أو ملفات من الجهاز لتفريغ مساحة له.
  • هناك بعض الأشخاص يعتقدون أن تطبيق تيك توك الذهبي يقوم بإصابة الهاتف ببعض الأضرار، ولكن هذا الاعتقاد خاطىء تمامًا فهو تطبيق آمن للغاية ولا يحمل أي فيروسات، على الرغم من أن هذه النسخة معدلة ولكن الشركة المطورة للتطبيق قامت بفحصه أكثر من مرة قبل إتاحته للجميع.
  • تحميل تيك توك الذهبي يمكن على العديد من أنظمة هواتف الأندرويد وأجهزة الآي أو أس، ولكنها تتوافق مع جميع الأنظمة الأكثر من 5.0.
  • يتيح لك التطبيق التفاعل مع جميع الفيديوهات التي تشاهدها، عن طريق وضع إعجاب أو تعليق ولكن يشترط أولًا أن تقوم بإنشاء حساب خاص بك.
  • يمكنك إنشاء حساب على تطبيق تيك توك الذهبي بالعديد من الطرق حيث يمكنك أن تقوم بتسجيل الدخول عن طريق حساب الفيسبوك أو حساب البريد الإلكتروني، أو حساب جوجل فكل ما عليك هو اختيار طريقة التسجيل وسوف يقوم التطبيق بالدخول إلى الصفحة الرئيسية بشكل تلقائي.
  • إذا قام أي شخص بكتابة نص معين على التطبيق بلغة مختلفة فيقوم التطبيق بترجمة هذا النص، على اللغة التي قمت باختيارها لكي تتمكن من الأستمتاع بجميع مقاطع الفيديو.
  • لا يحتاج التطبيق إلى عمل روت للجهاز لكي تتمكن من تحميله واستخدامه، على عكس العديد من التطبيقات الأخرى حيث أن الروت يقوم بإصابة الجهاز ببعض الأضرار التي تعيق استخدامه بشكل كبير.

عيوب تنزيل تطبيق تيك توك الذهبي الإصدار القديم

على الرغم من أن تحميل تيك توك الذهبي 2024 يمكنك من الحصول على باقة كبيرة ومميزات من الخدمات والمميزات، إلا أنه يحتوي على بعض العيوب والسلبيات ولكنها لا تؤثر على عمل التطبيق بشكل كبير، ولكن قبل عملية التحميل يجب أن تتطلع عليها لكي تتمكن من التعامل معه بشكل صحيح، وتتلخص هذه العيوب في السطور التالية:

  • على الرغم من تطبيق تيك توك الذهبي من أهم التطبيقات التي تعرض مقاطع الفيديو، إلا أنه لا يوجد نسخة منه يمكن تحميلها على أجهزة الأيفون بجميع إصداراتها، وهذا الأمر يعود إلى الشركة المطورة لهذه الهواتف لكي تحافظ على هواتفها من إصابتها بأضرار تعيق استخدامها.
  • على الرغم من أن التطبيق شهير للغاية إلا أن الشركة المطورة له لا تقوم بإنشاء العديد من التحديثات الدورية، كما أن أي تحديث يتم إصداره لهذا التطبيق يجب أن تقوم به بمفردك.
  • لا يتيح التطبيق العديد من اللغات فهو يحتوي على قائمة لغات قائلة للغاية، لذا لا يستطيع العديد من المستخدمين حول العالم استخدامه.
  • إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد ضعيف الموارد والامكانيات فلن تتمكن من تحميل البرنامج، حيث أنه يحتاج إلى هاتف حديث أو متوسط الإمكانيات.
  • يعرض التطبيق بعض الإعلانات أثناء استخدامه وهذا الأمر يزعج العديد من الأشخاص.

نصائح هامة قبل تنزيل تيك توك الذهبي APK

هناك بعض النصائح التي يجب عليك قراءتها جيدًا قبل أن تقوم ب تحميل تيك توك الذهبي حتى تتمكن من التعامل مع التطبيق بشكل صحيح، وتتلخص هذه النصائح في السطور التالية:

  • إذا كنت ترغب في تحميل تيك توك بلس لكي تقوم بإنشاء فيديوهات به بموهبة خاصة بك، أولًا يجب أن تقوم بتحديد الموهبة فمثلًا إذا كنت ترغب في إنشاء فيديوهات كوميدية قم بتحديد المحتوى الكوميدي، حيث أن أي مستخدم يقوم بتحميل التطبيق يقوم أولًا بأختيار المحتوى الذي يرغب به لكي يتم عرض الفيديوهات الملائمة لاختياره.
  • لا يجب تحميل هذا التطبيق على هواتف الأطفال حيث أنه في بعض الأحيان يقوم بعرض بعض الفيديوهات الغير ملائمة، لمشاهدة الأطفال ولا يحتوي التطبيق على خاصية يمكنك من خلالها حجب المواقع الغير ملائمة.
  • أولًا قبل أن تقوم ب تحميل تيك توك الذهبي على الهاتف قم أولًا بتفريغ مساحة كبيرة له، حيث أن التطبيق يحتوي على الكثير من الموارد التي تحتاج إلى مساحة كبيرة ليتم تحميلها، حيث أنك إذا قمت بتحميل التطبيق على مساحة صغيرة فسوف تلاحظ أنه لا يعمل بشكل جيد ولن تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو بشكل جيد وبجودة عالية.

معلومات حول الملف التعريفي لتطبيق تيك توك الذهبي

هناك بعض المعلومات التي تخص الملف التعريفي الخاص بتطبيق TikTok Gold، والتي يجب أن تقوم بقراءتها جيدًا قبل أن تقرر تحميل التطبيق وتتخلص هذه المعلومات في السطور التالية:

  • الأسم الأصلي للتطبيق هو تطبيق تيك توك الذهبي.
  • الشركة التي قامت بإنشاء هذا التطبيق هي شركة TikTok Pte. Ltd وهي شركة بارعة في إنشاء التطبيقات الخاصة بهواتف الأندرويد.
  • التطبيق متوافق مع جميع أنظمة هواتف الأندرويد الأكثر من 5.0.
  • الحجم الأصلي للتطبيق هو 96.2 ميجا بايت فقط، ولكن يختلف هذا الحجم عند تحميله من جهاز لآخر.
  • آخر نسخة تم إنشاؤها من التطبيق هي نسخة V 27.2.4 مع العلم أن هذه النسخة هي الموجودة في هذا المقال.
  • آخر تاريخ تحديث للبرنامج في 16 نوفمبر 2023.
  • اللغة الذي يدعمها تحميل تيك توك الذهبي هي العديد من اللغات.
  • ينتمي التطبيق إلى فئة التطبيقات المعدلة.

تطبيقات مشابهة لتطبيق تيك توك الذهبي

مما لا شك فيه أن هناك المئات من التطبيقات التي تمكنك من مشاهدة مقاطع فيديو مميزة وفريدة للغاية، لذا من خلال هذه الفقرة سوف نقوم بعرض مجموعة من هذه التطبيقات لكي تتمكن من الاستمتاع بوقتك، ومن هذه التطبيقات الآتي:

تطبيق Tube Mine

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تقدم مجموعة لا حصر لها من الفيديوهات المميزة، كما أنه يتيح لك أن تقوم بإنشاء صفحة خاصة بك لكي تقوم بإنشاء العديد من الفيديوهات ونشرها لكي تحصل على مشاهدات وتعليقات كثيرة للغاية وشهرة واسعة، كما انعالتطبيق يدعم التحميل على جميع إصدارات أجهزة الأندرويد وأجهزة الآي أو أس حتى وإن كانت ذات إمكانيات ضعيفة، ومن أهم مميزات التطبيق هو أنه يمكنك من ربح المصير من المال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو فقط، بالإضافة إلى أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام للغاية ولا تتطلب منك تدريب أو خبرة سابقة لتتمكن من التعامل معها، لذا هو يعد من أفضل بدائل تحميل تيك توك الذهبي.

تطبيق Moneyads

يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات التي تتيح لك إمكانية مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو المسلية، ولكن هذا التطبيق مخصص لعرض جميع أخبار العالم والأخبار السياسيه والاخبار التاريخية القديمة، كما أنه يتيح لك الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات فقط وسوف تحصل على أموال كثيرة، بالإضافة إلى أنه يدعم التحميل على جميع إصدارات أجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون أيضًا، فهو موجود بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي ومتجر أب ستور، وحاصل على أعداد تنزيل كبيرة للغاية وتقييم عالي نظرًا لاحتوائه على العديد من المميزات الفريدة، فهو يمكنك من إنشاء مقاطع فيديو مميزة عن طريق استخدام الفلاتر والمؤثرات الموجودة به.

الأسئلة الشائعة حول تطبيق تيك توك الذهبي

هناك العديد من المستخدمين يقوموا بطرح بعض الأسئلة التي تدور حول كيفية تنزيل تيك توك الذهبي البرنامج وكيفية استخدامه، ومن هذه الأسئلة الآتي:

هل يمكنني تحميل برنامج تيك توك الذهبي من خلال متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور ؟

تطبيق تيك توك الأصلي موجود بالفعل على متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور، ولكن النسخة المعدلة غير موجودة تمامًا حيث أن هذه المتاجر لا تسمح بتحميل التطبيقات المعدلة حفاظًا على حقوق ملكية الشركات المالكة لهذه التطبيقات.

هل تطبيق تيك توك الذهبي يتيح الحصول على عملات ذهبية؟

للأسف لن تتمكن نهائيًا من الحصول على العملات الذهبية من خلال تنزيل تيك توك الذهبي ولكن هذه العملات موجودة في النسخة الأصلية والعديد من النسخ المعدلة الأخرى.

هل يمكنني تحميل برنامج تيك توك الذهبي على أجهزة الكمبيوتر؟

للأسف لا توجد نسخة يمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر من تطبيق تيك توك الذهبي، ولكن يمكنك تحميله عن طريق تحميل محاكي أندرويد على الجهاز ثم سحب المحاكي الخاص بالتطبيق داخل المحاكي وهنا سوف يتم تثبيت التطبيق وكل ما عليك هو الإنتظار قليلًا ثم الضغط على كلمة فتح وسوف يتم فتح التطبيق بنجاح.

الخلاصة:- إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا على كيفية تحميل تيك توك الذهبي وكيفية استخدامه في مشاهدة مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع مميزة للغاية، كما تجد بعض النصائح الخاصة بكيفية الاستخدام الصحيح للبرنامج، مع العلم أنه تطبيق تم تحميله من قبل العديد من الأشخاص حول العالم والتي تصل أعداد تنزيله إلى حوالي 5 مليون عملية تنزيل، و سوف تجد أيضًا بعض التطبيقات البديلة له والتي يمكنك أستخدامها بكل سهولة كما أنها تقدم خدمات مختلفة.

التفاصيل الخاصة بتحميل تيك توك الذهبي 2024 TikTok Gold أبو عرب أخر إصدار مجانًا برابط مباشر:-

    💿 اسم البرنامجTikTok Gold
    🏢 الشركة المنتجةTikTok Gold
    🖥️ متوافق معAndroid
    📊 حجم البرنامجبحسب الرابط المحمل
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج05 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجالإنجليزية

روابط تنزيل تيك توك الذهبي 2024 TikTok Gold أبو عرب أخر إصدار مجانًا:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل تيك توك الذهبي بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك