تحميل تيك توك لايت 2024 TikTok Lite بدون علامة مائية مجانًا

اختصارات الموضوع
name

تحميل تيك توك لايت بدون علامة مائية 2024 TikTok Lite للأندرويد وللأيفون أخر إصدار مجانًا

ملحوظة:- روابط تحميل تيك توك لايت 2024 TikTok Lite للأندرويد أخر إصدار مجانًا برابط مباشر من ميديا فاير بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل تيك توك لايت TikTok Lite للأندرويد أخر إصدار مجانًا

تيك توك لايت من التطبيقات الخاصة بالوسائط الاجتماعية التي تزايدت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وهو تطبيق به أدوات عديدة تجعل تحرير الفيديوهات أمر سهل وبسيط ومخصص لنشر الفيديوهات القصيرة ومقاطع الموسيقى وتطبيق تيك توك وتيك توك لايت من التطبيقات الرسمية ولكن بهم بعض الاختلافات، يحتوي التوك توك على مميزات عديدة وتم إنشاء التيك توك لايت للهواتف التي ذاكرتها العشوائية قليلة والهواتف ذو المساحة المنخفضة وسوف نتحدث من خلال مقالنا اليوم عن تيك توك لايت والاختلاف بينه وبين تيك توك العادي. 

نبذة عن تطبيق تيك توك لايت 2024 الأصدار الجديد

تم طرح TikTok Lite من قبل المطورين بإصدار جيد وخفيف على الأجهزة وذلك كان عام 2018 وأطلق عليه تيك توك لايت، في البداية كان التطبيق مقتصر على بلاد معينة في شرق آسيا ولكن الآن أصبح متوفر في مناطق عديدة من إفريقيا وآسيا وتم تنزيله من قبل العديد من المستخدمين أكثر من 7 مليون مرة وأصبح لدى تيك توك حوالي 800 مليون مستخدم عالمي في شهر واحد وحتى الآن أصبح من أول التطبيقات في الأنتشار بسبب المزايا العديدة والفوائد الكثيرة التي توجد به.

 إذا كنت تريد مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بتيك توك المتميزة فإن الخيار الجيد لك هو ذلك التطبيق لأنه خفيف وكل ما هو عليك القيام به الضغط على المقطع الذي تريد تشغيله وتعمل مقاطع الفيديو على الهاتف بشكل جيد خاصة للهواتف البطيئة أو القليلة في الإمكانيات، ولكن إذا كنت من محبي تحرير الصور ونشرها وتستخدم تيك توك العادي عليك الاستمرار في استخدامه أو تستطيع استخدام التطبيقين على نفس الجهاز بدون أي مشاكل. 

مميزات تطبيق تيك توك لايت

 يوجد العديد من المميزات والخصائص التي توجد في تيك توك لايت تميزه عن غيره من البرامج وسوف نوضح أهم هذه المميزات في التالي: 

  • لقد حصل تيك توك لايت على شهرة كبيرة في جميع دول العالم لأنه يدعم لغات عديدة أهمها اللغة العربية وبالتالي لا توجد أي صعوبة للأشخاص أثناء الأستخدام.
  • من مميزات تيك توك لايت هي توفير البيانات وهي غير موجودة في النسخة الأصلية، من خلال هذه الميزة يتم تقليل البيانات التي يتم استهلاكها وبالتالي يتم المحافظة على بطارية الجهاز لمدة كبيرة.
  • إذا كان يوجد مشكلة في التيك توك لايت بسبب المساحة تم توفير مسح ذاكرة مؤقت من خلال ذلك تتمكن من مسح ذاكرة التخزين للبرنامج ومعالجة الأعطال التي توجد في التطبيق والاستمتاع بالخدمات التي يقدمها.
  • من المميزات الجيدة التي يوفرها البرنامج هي التعليق الصوتي ومن خلال هذه الميزة يستطيع الأفراد من حذف الأصوات الخاصة بمقاطع الفيديو، وإضافة مقاطع أخرى من خلال النقر على التعليق الصوتي، ويتم التحدث ويبدأ التسجيل وإضافته إلى المقطع.
  • لا يستطيع أي شخص أن يتمتع بالخدمات التي توجد في برنامج تيك توك بدون حساب رسمي والحساب يتم بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم.
  • التطبيق به مزايا عديدة لامتلاك حساب تستطيع من خلاله التسجيل فيسبوك أو جوجل أو ببيانات يتم حفظها على حسابك، وتستطيع فتح البرنامج بدون أي مشاكل.
  • من أهم المميزات التي توجد في تيك توك لايت أنه صغير الحجم وخفيف على الأجهزة ويستطيع الأفراد الحصول عليه مهما كانت ذاكرة الهواتف قليلة والحجم الصغير لم يؤثر بطريقة سلبية على الهواتف ولا يستهلك الكثير من بطارية الجهاز.
  • من المزايا المهمة التي يحتاج لها العديد من المستخدمين هي دمج المقاطع وهذه الخاصية يتم توفيرها في البرنامج لأنها تساعد في دمج مقاطع عديدة ويتم نشرها مرة واحدة فقط.
  • يستطيع الفرد من عمل حساب ويتم توفير طرق عديدة لتسجيل الدخول من خلال البريد أو الفيسبوك أو رقم الهاتف.
  • الإشعارات التي توجد على البرنامج إذا كانت تزعج المستخدمين يستطيعون توفير خاصية الإشعارات اللحظية يتم إرسال إشعار لحظي بشكل سريع للمستخدمين.
  • من أهم مميزات تيك توك لايت أن به محرك بحث تستطيع من خلاله أن تبحث عن أي شيء في البرنامج وتبحث عن أصدقائك وتتواصل معهم والمحرك سريع ودقيق جداً. 

حول تطبيق تيك توك لايت

تطبيق TikTok Lite من أشهر التطبيقات استخدام على مستوى أنحاء العالم وذلك منذ ظهور ذلك التطبيق ولاقى نجاح كبير ومستمر، ووصل مستخدميه إلى ملايين في جميع الدول وعملية البحث عن التطبيق كبيرة بسبب الشهرة التي حصل عليها في الفترة الأخيرة، لأنه من مواقع التواصل المميزة ويهتم بشكل كبير بمقاطع الفيديو الصغيرة التي تكون مدتها حوالي دقيقة واحدة، ويلجأ أشخاص عديدين له للحصول على الشهرة لأنه يقدم خدمات عديدة يحتاجها الأفراد. 

الحصول على النسخة الأصلية من البرنامج كبيرة في الحجم ولا يستطيع الكثير من الأفراد الحصول عليها بسبب الحجم الكبير وضعف الهواتف الإلكترونية، وذلك يعتبر مشكلة كبيرة لتحميل تطبيقات بذلك الحجم لذلك بدأت الشركة في توفير نسخ صغيرة وخفيفة في الحجم من برنامج التيك توك وتقدم نفس الخدمات ويكون الفرق في الحجم، وبالفعل نجحت الطريقة وتم حل مشكلة المساحة للهواتف وتم تصميم نسخة جديدة من التيك توك بحجم أصغر وأخف وهي التيك توك لايت وتعتبر هذه النسخة مميزة تمكن المستخدمين من الحصول على التيك توك على الهواتف بشكل سهل وبسيط وبحجم صغير عندما نقارنها بالنسخة الأصلية. 

 التيك توك لايت يوفر الكثير من الخصائص التي توجد في النسخة الأصلية وتمكن الأفراد من مشاهدة المقاطع المميزة والتفاعل معها وإرسال رسائل مع الآخرين بشكل سهل وبسيط، وبجانب ذلك الكثير من المميزات التي توجد بداخله ولا تختلف كثيراً عن النسخة الاصلية بشكل نهائي وتستطيع تحميل النسخة التي تريدها على حسب إمكانيات الجهاز لأن النسختين يتوفران على المتجر بشكل سهل وبسيط ويستطيع أي شخص تنزيلهم والاستمتاع بـ الخصائص والمزايا التي توجد سواء في النسخة الخفيفة أو النسخة الأصلية والاستمتاع بالتطبيق على حسب أنواع الأجهزة وإمكانياتها. 

خصائص تطبيق تيك توك لايت

 لقد يتساءل الكثير من الأفراد عن خصائص ومميزات تيك توك لايت وعن اسم التطبيق والحجم والتحسينات والأختلاف بينه وبين تيك توك العادي سوف نوضح ذلك من خلال التالي:

  •  البطارية والمساحة: عادة أي نسخة لايت من أي تطبيق تتميز بالحجم القليل وتفتقد بعض الوظائف ويتم تخصيصها للأفراد الذين يستخدمون شبكات 3 جي و 2 جي ببطء. 
  • التطبيق به حوالي 182 ميجا من حجم الملف الأساسي عند عملية التنزيل وبه مساحة التخزين أكبر بشكل تدريجي وذلك على حسب الأستخدام، من جانب آخر تيك توك لايت حجمه أصغر من 30 ميجا، وتستطيع إضافة بيانات التطبيق وذاكره التخزين المؤقت لملف التطبيق وذلك حوالي 125 ميجا، ويعتبر إصدار لايت متميز إذا كان الهاتف الخاص بك لديه سعة داخلية منخفضة أو قليلة، لأن الطرازان يسمحون بتشغيل الفيديوهات واستخدام البطارية متقارب بشكل كبير.
  • الإعدادات: يستطيع الافراد من خلال إعداد تيك توك من تقليل البحث اليدوي ويمكن البحث من خلال الكود والمتابعة بدون أي مشاكل، وهناك العديد من الأدوات المفتوحة تستطيع من خلالها مشاركة المحتوى ومشاهدته وذلك يمنع أي شخص من الاستخدام الكثير لمقاطع الفيديو المشتركة.
  • الخصوصية: مهمة جداً من خلال البرنامج يستطيع أي فرد أن يقوم بحظر أشخاص آخرين للحفاظ على الخصوصية للملف الشخصي واختيارات بسيطة أخرى، إذا لم يتم نشر مقاطع فيديو لن تكون الخصوصية مفيدة بشكل كبير.
  • التحميل والواجهة: الواجهة تظهر في تطبيق تيك توك الأصلي وتيك توك لايت بنفس المظهر وليس هناك اختلاف وتستطيع عرض مقاطع الفيديو من خلال الصفحة الرئيسية وتوجد أربع خيارات مثل البحث والتحميل والملف ونستطيع أن نقول أن تيك توك لايت لا يقوم بتحميل مقاطع الفيديو المسبقة لتخزين البيانات وذلك من التفسير الخاص بالتأخيرات والثغرات.
  • رمز التطبيق: تيك توك به أيقونة علي شكل دائرة لها خلفية سوداء، الإصدار الآخر به رمز مربع وخلفية بيضاء.
  • السمات: وصف تطبيق تيك توك لايت بشكل إبداعي ذلك من خلال الضغط على كلمة تحميل في تيك توك لايت لكي يتم ظهور رسالة أن التحديث القادم يضيف ميزة التحميل وذلك يتيح رؤية الأفراد الذين قاموا بإنشاء أغاني أو مقاطع فيديو معينة، لكن ذلك الخيار يتم فقده عند تسجيل الأغاني ويحتوي تيك توك على إعدادات أخرى مثل الديجيتال والبلوك لست وغيرها ومعظم هذه الإعدادات غير موجودة في الإصدار لايت.
  • تيك توك لايت يقلل من مشاركة مقاطع الفيديو وحفظها لذلك يمنح خيارين فقط النشر و طريقة نسخ الرابط وهناك خيارات آمنة مثل المفضلة. 

وجه الأختلاف بين تيك توك العادي ولايت

 تستطيع التنقل بين مقاطع الفيديو من خلال التمرير إلى اليسار من خلال الإصدار البسيط وأثناء تكرار المقاطع تجد أنها لم تستغرق أكثر من ثانية واحدة للتحميل والتأخير ليس طويل جداً، ولكن قد يكون مزعج بعد فترة من الوقت خاصة عند التمرير للعثور على مقاطع معينة أو لمرور الوقت، رمز التطبيق مميز بأنه صغير ويحتوي على أيقونة دائرية بها خلفية سوداء والتطبيق الآخر بخلفية بيضاء مربعة. 

عيوب تيك توك لايت

تطبيق تيك توك لايت به العديد من المميزات لكن به بعض العيوب التي استاء منها بعض المستخدمين وتتمثل في التالي:

  • التطبيق لا يتمتع بالخصوصية الكافية ولا تستطيع من خلاله أختيار ما تريد مشاهدة ما تريد من الفيديوهات.
  • التطبيق أحيانا يكون بطيء من حيث سرعة العرض للفيديوهات، ولا يملك خاصية التحميل المسبق لعرض المحتوى.
  • التطبيق ليس به تنقل سلس بين مقاطع الفيديو وبعضها لأن قدرته محدودة.
  • لا تستطيع من خلال التطبيق رفع الفيديوهات وتحميلها من خلال المستخدمين الآخرين. 

معلومات عن تيك توك لايت 

تيك توك لايت نسخة خفيفة من تيك توك الأصلي وهو تطبيق اجتماعي ونسخة من تيك توك الشهي، ر ولكن ذلك التطبيق يركز على مقاطع التيك توك بشكل أساسي على الموسيقى والتطبيق له بيئة مناسبة له، ويحتوي على كمية كبيرة من المقاطع الصوتية والأغاني والمؤثرات العديدة مثل المقاطع القصيرة التي تتناسب مع الحركة والرقص في الفيديوهات والكثير من الأشياء الأخرى، ويتميز بسهولة الأستخدام ولا يحتاج إلى خبرة كبيرة من قبل المستخدمين لصناعة المحتوى للدخول في عالم التيك توك. 

لا داعي أن تكون لديك خبرة كبيرة في المونتاج لأن البرنامج يحتوي على أدوات كثيرة خاصة بالمؤثرات والفلاتر والمونتاج وذلك يساعد في عمل محتوى مميز من خلال البرنامج وسوف تجد عدد كبير من الفيديوهات في مواضيع مختلفة سواء كوميدية أو تعليمية أو دراما أو مرح أو تسلية أو لعب أو غيرها، وهناك أيضًا بث مباشر ومواضيع عديدة ليس لها حصر وسوف تستمتع من خلال الدخول إلى البرنامج والأستمتاع بالمزايا العديدة التي توجد به.

طريقة تحميل تيك توك لايت

تطبيق تيك توك لايت من التطبيقات الهامة والمميزة التي يبحث عنها الكثير من الأفراد الذين يفضلون التيك توك، ولكن مساحة الهواتف لا تساعدهم في تحميله وتثبيته وسوف نوضح طريقة التحميل في التالي: 

  • فتح متجر بلاي وكتابة اسم البرنامج .
  • الضغط على كلمة تثبيت.
تنزيل تيك توك لايت القديم
  • الأنتظار قليلاً حتى يكتمل تحميل البرنامج.
تحميل تيك توك لايت بدون علامة مائية
  • الضغط على فتح.
تحميل تيك توك لايت للايفون
  • تظهر هذه الواجهة الخاصة بالتسجيل في البرنامج من خلال الهاتف أو البريد أو فيسبوك أو جوجل.
تحميل تيك توك اخر اصدار
  • إذا كنت تريد التسجيل من خلال الهاتف يجب كتابة الهاتف لكي يتم إرسال رمز على هاتفك ويتم التسجيل بنجاح.
تيك توك لايت مشاهدة
  • إذا كنت تريد التسجيل من خلال البريد الإلكتروني وسوف تصل لك رسالة تأكيد من خلال بريدك.
تيك توك لايك
  • يجب الضغط على كلمة قبول ومتابعة لقبول الشروط والخصوصية في البرنامج.
تنزيل تيك توك القديم

شرح تطبيق تيك توك لايت 

تيك توك لايت من التطبيقات المميزة يبحث عنها الكثيرين بسبب المزايا العديدة التي توجد به لذلك سوف نوضح طريقة تحميله في التالي: 

  • بعد تحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز وعمل الإعدادات الأولى والضغط علي الصفحة الرئيسية تظهر هذه الواجهة، تستطيع من خلالها تعديل اسم المستخدم أو إضافة صورة أو غيرها.
تحميل تيك توك لايت للكمبيوتر
  • عند الضغط على الإعدادات والخصوصية تظهر هذه القائمة تستطيع من خلالها إدارة الحساب وتعديل البيانات مثل ما تريد.
تحميل تيك توك لايت مهكر اخر اصدار
  • عند حدوث مشكلة في البرنامج يتم الإبلاغ عن المشكلة كما بالشكل.
تحميل تيك توك لايت مهكر بدون علامة مائية
  • عند الضغط على شروط الخدمة تظهر لك هذه الواجهة.
تحميل تيك توك لايت قديم
  • عند الضغط على صندوق الوارد تستطيع أن تشارك الفيديوهات مع الأصدقاء.
تحميل تيك توك لايت apk pure
  • عند الدخول إلى تيك توك لتسجيل فيديو وتحميل فيديو على جهازك يجب السماح بالكاميرا الخاصة بالبرنامج للوصول إلى جهازك.
تحميل تيك توك لايت اصدار قديم
  • عند البحث عن أي صديق أو فيديو معين يتم من خلال البحث على الشاشة
تحميل تيك توك لايت apk
  • عندما تريد متابعة الأشخاص يجب الضغط على صورة الشخص كما بالشكل والضغط على كلمة متابعة.
تحميل تيك توك لايت مهكر من هابي مود
  • عند الدخول على الصفحة الرئيسية تظهر لك الفيديوهات كما بالشكل، وتستطيع من خلال سحب الشاشة إلى أعلى الحصول على العديد من الفيديوهات.
تحميل تيك توك لايت للايفون
  • عند الضغط على علامة السهم في الشاشة تجاه اليسار تستطيع تحويل الفيديو للجهة التي تريدها مثل ماسنجر أو فيسبوك أو واتساب أو غيرها.
تحميل تيك توك لايت بدون علامة مائية
  • عند الضغط على التعليقات تظهر جميع التعليقات الخاصة بالفيديو الذي يوجد أمامك.
تنزيل تيك توك لايت
  • عند الضغط على اللغة من الإعدادات تظهر جميع اللغات الخاصة بالبرنامج وتستطيع اختيار اللغة التي تناسبك.
تنزيل تطبيق تيك توك لايت
  • عند الضغط على الخصوصية تظهر لك هذه القائمة كما بالشكل.
تنزيل فيديو من تيك توك لايت
  • عند الضغط على مركز السلامة تظهر هذه الصفحة بها بعض المعلومات الخاصة بالسلامة في البرنامج.
تنزيل برنامج تيك توك لايت
  • عند الضغط على سياسة الخصوصية تظهر الكثير من المعلومات كما بالشكل تستطيع قراءتها بشكل جيد.
تنزيل تيك توك لايت القديم

الخاتمه:- في نهاية مقال تحميل تيك توك لايت ذكرت في مقالي اليوم مميزات التطبيق وشرحه وتحميله ومعلومات عديدة أخرى، وأتمنى أن أكون وفقت في كتابة كل المعلومات التي تفيد الأفراد الذين يبحثون عن هذه الفئة من التطبيقات التي تهتم بالفيديوهات القصيرة.

التفاصيل الخاصة بتحميل تيك توك لايت 2024 TikTok Lite أخر إصدار مجانًا برابط مباشر:-

    💿 اسم البرنامجTikTok Lite
    🏢 الشركة المنتجةTikTok Lite
    🖥️ متوافق معAndroid
    📊 حجم البرنامجبحسب الرابط المحمل
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج16 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجالإنجليزية

روابط تنزيل تيك توك لايت 2024 TikTok Lite أخر إصدار مجانًا:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل تيك توك لايت بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك