تحميل واتس اب بلس الازرق 2024 للاندرويد مجانًا Whatsapp Plus

اختصارات الموضوع
name

تحميل تطبيق واتس اب بلس الازرق 2024 للاندرويد مجانا اخر تحديث Whatsapp Plus

ملحوظة روابط تحميل برنامج واتس اب بلس الازرق لجميع الهواتف الاندرويد مجانا الأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

مقدمة عن برنامج WhatsApp Plus الازرق اخر اصدار :-

تحميل برنامج واتس اب الازرق بلس
برنامج واتس اب بلس الازرق "Whatsapp Plus Blue" هو نسخة معدلة من برنامج واتس أب الأصلي كما نعلم هناك العديد من النسخ المطورة من برنامج واتس أب الأصلي الأخضر هناك نسخة تسمى وات ساب جي بي وهناك واتس أب الذهبي والنسخة التي سنتحدث عنها الآن هو واتس أب الأزرق كل نسخ معدلة تشبه النسخة الأصلية من وات ساب مع وجود بعض الإضافات والمزايا بالنسخة الجديدة والمعدلة تجعلها أفضل من النسخة الأصلية للتطبيق.
 المطور الذي قام بإعداد وتطوير واتس أب الأزرق هو أبو صدام الرفاعي هذه النسخة لن تجدها متاحة على جوجل بلاي لأنها ليست أصلية وجوجل لا تعدم وجود النسخ المعدلة على متجرها لأن هذا مخالف لسياساتها فهي توفر فقط النسخ الأصلية على جوجل بلاي.
وات ساب الأزرق يحتوي على مزايا جديدة مختلفة عن التطبيق الأصلي لوات ساب فنحن نعلم ان تطبيق واتس أب هو أحد تطبيقات الدردشة المميزة والإضافات التي ألحقت بواتس أب الأزرق تجعله أكثر روعة وكثر جمالا في إجراء المحادثات المختلفة لأن البرنامج يتيح لك مزايا عديدة.
برنامج واتس الأزرق يمكنك من تشغيل أكثر من خط في آن واحد على البرنامج بعكس التطبيق الأصلي لواتس أب الذي كان يسمح بتشغيل خط هاتف واحد كما أن الرسائل النصية التي تقوم بإرسالها أصبحت مختلفة وتحمل طابع أكثر رونقًا لأن المطور أدخل العديد من التنسيقات على البرنامج يمكنك أستخدامها في تنسيق شكل الرسالة.

مميزات برنامج واتس اب بلس الازرق 2024 الجديد :-

يحتوي البرنامج على العديد من المزايا بالإضافة إلى المزايا التي كان يتمتع بها تطبيق واتس أب الأصلي هناك مزايا أخرى جميلة خاصة بتطبيق واتس أب الأزرق وهي:
  • زيادة حجم الفيديو: يمكنك الآن عبر برنامج واتس آب الأزرق غرسال فيديو بحجم أكبر بكثير من ذلك الذي كان يمكنك مشاركته عبر واتس أب الأصلي البرنامج الأصلي كان يسمح لك بمشاركة فيديو بحجم 16 ميجا بايت أما الآن فهذا الحجم تضاعف بكثير ليصل لأكثر من 100 ميجا بايت هذه ميزة رائعة تسهل عليك مشاركة ملفات الفيديو مع أصدقائك بشكل كبير.
تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم

  • ارسال الصور المتحركة: برنامج واتس الأصلي كان يمكنك من إرسال الصور لكن الآن ظهرت وانتشرت في عالمنا الصور المتحركة لذا بالتبعية قام المطور بإدخال كل المزايا التي تلائم كل ما هو جديد فبات الآن بإمكانك مع واتس أب الأزرق إرسال وتبادل الصور المتحركة مع أصدقائك بسهولة كبيرة.
  • تنسيق كلمات الرسالة النصية: أصبح برنامج واتس أب بلس الأزرق يمتلك بعض الخدمات التي يقوم بها برنامج الوورد فمثلًا يمكنك تمييز خط الرسالة النصية التي تكتبها يمكنك جعلها مكتوبة بخط مائل أو خط سميك وغيرها خيارات رائعة خاصة بالكتابة أصبحت متاحة عبر برنامج واتس أب الأزرق.
  • مشاركة شيء لصديق لك في مجموعة: في فيس بوك الموقع المعروف والمشهور من ضمن مواقع التواصل الإجتماعي يمكنك مشاركة منشور لصديق لك الآن مع واتس أب بلس الأزرق الجديد يمكنك عمل هذا بالفعل فإذا قمت بتكوين مجموعة يمكنك أن تشير لصديق لك داخل المجموعة كما تفعل في فيس بوك.
  • تشغيل أكثر من خط هاتفي: بات بإمكانك الآن تشغيل أكثر من خط هاتفي على الواتس أب بلس الأزرق الجديد بدلًا من خط واحد على واتس أب القديم.
  • الرد على كل رسالة بشكل منفرد: يمكنك في التحديث الجديد لواتس أب أن تقوم بالرد على كل رسالة بشكل منفرد تمامًا.
  • إخفاء خاصية الظهور: من الممكن أن تخفي نفسك عن أصدقائك ولا يعرف أحد إذا كنت متصل الآن أم لا وبإمكانك أيضًا إخفاء علامة الصح الزرقاء التي تظهر عند قراءتك لرسالة أحد أصدقائك كل هذا يوفره لك تطبيق واتس أب بلس الأزرق ويمكنك أيضًا إخفاء جاري الكتابة فلا يعرف ذلك أحد أنك الآن تكتب له يمكنك تحديد هذه الخيارات بشك عام لكل مستخدمي الواتس أب لديك أو تحديده لشخص معين تحدده أنت حسب رغبتك.
برنامج واتس اب بلس الازرق واخفاء الظهور

  • يمكنك عدم تلقي المكالمات الصوتية: الآن مع واتساب الازرق الجديد الآن لك المستخدمين أو لمستخدم معين.
  • تغيير ألوان وثيمات تطبيق واتس أب الأزرق: الآن يمكنك أن تقول وداعًا للملل وتكرار نفس الشكل المعتاد للبرنامج أتاح لك المطور لبرنامج واتس أب الأزرق إمكانية تغيير ألوان وثيمات البرنامج حيث يتوفر لك بداخل التطبيق متجر خاص بالثيمات يمكنك الأختيار من بينها كما تشاء إذًا كل فترة يمكنك تغيير شكل البرنامج والشعور بتجديده المستمر مع هذه الخاصية الرائعة.
  • تغيير أيقونات البرنامج: برنامج واتس اب بلس هذا بالفعل قاتل للروتين ويحب لتغيير بشكل دائم فالآن أتاح لك ميزة تغيير أيقونة البرنامج الرئيسية حتى لا يصيبك الملل من إستخدام نفس الشكل خاصية مدهشة حقًا أتاحها لك مطور البرنامج.
تنزيل تطبيق واتس اب الازرق الجديد

  • قفل المحادثات: لست مرغمًا على قفل التطبيق بشكل كامل لتجنب بعض المحادثات المزعجة المزعجة لأن برنامج واتساب بلس أتاح لك قفل محادثات معينة وترك التطبيق مفتوحًا أمامك بشكل دون إجراء تلك المحادثات التي ستقوم أنت بقفلها وتحددها بنفسك.
  • مكالمات الفيديو: أصبحت إمكانية إجراء مكالمة فيديو خاصية رئيسية من خواص تطبيق واتس أب الأزرق ويدعمها البرنامج بشكل رئيسي.

بعض الإختلافات بين تطبيق واتس اب القديم وتطبيق واتس اب الازرق :-

من المزايا والخصائص التي ذكرناها الآن لبرنامج واتس أب بلس الأزرق يمكننا تحديد العديد من الفوارق بين البرنامج الأصلي والنسخة المعدلة منه في النقاط التالية:
  • تشغيل خطوط الهاتف: التطبيق الأصلي يدعم خاصية تشغيل خط واحد بينما في واتس الأزرق يمكنك تشغيل أكثر من خط هاتفي.
تحميل الواتس الازرق القديم

  • إخفاء الظهور: في التطبيق الأصلي يمكن للشخص الذي تراسله أن يرى متى قمت بقراءة رسالته ويرى إن كنت متصلًا بالتطبيق في الوقت الحالي أم لا بينما في التطبيق المعدل وهو واتس الأزرق يمكنك إخفاء ذلك والتحكم فيه يمكن لبعض الأشخاص رؤيتك ويمكن حجب الرؤية لكل المستخدمين حدد ذلك كما تشاء.
  • كتم بعض المحادثات: يمكنك في التطبيق المعدل واتس أب بلس كتم بعض المحادثات مع إمكانية إبقاء التطبيق مفتوح لكن لا يمكنك عمل هذا مع التطبيق الأصلي.
  • تغيير الألوان والثيمات والأيقونات: في تطبيق أبو صدام الرفاعي لواتس اب يمكنك تغيير ألوان "الازرق, الاحمر, الذهبي, الاصفر" التطبيق وهو يوفر لك متجر خاص بالثيمات لكن لا يمكنك عمل هذا مع التطبيق الأصلي سيبقى التطبيق كما هو لا يمكنك إجراء أي تغيير به كما يمكنك تغيير الأيقونات الخاصة بواتس اب الازرق apk بينما لا يمكنك عمل هذا مع التطبيق الأصلي.
تنزيل تطبيق واتس اب الازرق بلس الجديد

  • الهواتف التي يدعمها كل تطبيق: التطبيق الأصلي لواتس أب يدعم العديد والعديد والعديد من الهواتف والآيفون والآيباد لكن التطبيق المعدل لا يمكنه العمل على كل منتجات أبل نظرًا لأن أبل تفرض شروط كبيرة وضمانات مختلفة لتوفير أمان عال فبالتالي لا يمكن لتطبيق واتس أب الأزرق العمل على أي من منتجات أبل.
  • تحميل التطبيق من جوجل بلاي: يمكنك تحميل التطبيق الرسمي من واتس اب الاصلي من متجر جوجل بلاي بينما لا يمكنك تحميل واتس اب الازرق منه نظرًا للسياسات التي تفرضها جوجل فهي لا تدعم التطبيقات المعدلة ولا تتيحها عبر متجرها.
  • خيارات المحادثات: يمكنك إجراء المحادثات والدردشات بشكل أفضل على تطبيق واتس اب الازرق للاندرويد لأنه يوفر العديد من المزايا المختلفة ويمكنك إرسال الرسائل النصية بشكل أفضل لأن بتطبيق واتس الأزرق إمكانات مختلفة لتنسيق الخط وتنسيق الرسالة بشكل عام ويمكنك إرسال وتبادل ملفات فيديو بشكل أكبر بكثير من التطبيق الأصلي كما يمكنك إرسال الصور المتحركة عبر تطبيق واتس الأزرق لكن أغلب هذه المزايا الرائعة تختفي إن قمت بأستخدام التطبيق الأصلي لواتس أب القديم.
 الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج واتس أب بلس الازرق 2024 للاندرويد مجانا Whatsapp Plus ومنها:

1. هل يوجد فرق بين WhatsApp Plus الأزرق والنسخة الأصلية من WhatsApp الأصلي؟

نعم يوجد فرق بين النسختين وهي كالتالي:
  • يتيح واتساب بلس الأزرق لمستخدميه إمكانية إخفاء وقت الظهور.
  • يمكن من خلاله تعطيل إشعار جاري الكتابة في الوقت الذي يقوم فيه المرسل بكتابة الرسالة.

2. ما أهم مميزات برنامج واتس أب بلس الازرق؟

يوجد العديد من المميزات في البرنامج منها:
  • التحكم في الخصوصية من حيث إخفاء ظهورك لدى الأصدقاء أو تحديد وقت الإخفاء بالتاريخ والساعة.
  • يمكن التحكم بشكل البرنامج مثل اختيار ألوان الثيمات المناسبة، حيث توجد ثيمات جاهزة في واتساب بلس الأزرق وهي مناسبة ومرضية لجميع الأذواق.
  • تستطيع قفل المحادثات التي تحددها برقم سري مما يعطيك مزيدًا من الحماية لخصوصيتك حيث لن يستطيع أي أحد فتح تلك المحادثة غيرك.
  • يقدم لك هذا الإصدار ميزة جديدة فيما يخص شكل الخطوط حيث يمكن تغيير نوع الخط بينك وبين أصدقائك مما يجعل رسائلك مميزة وجذابة.

3. ما الإضافات في واتس أب بلس؟

  • يمكن من خلال هذا الإصدار أسترجاع المحذوف من المحادثات.
  • إظهار الصور والفيديوهات في الواتس أب فقط وإخفائها من الأستديو على الهاتف.
  • يقوم واتس أب بحفظ المحادثات في ملف مضغوط.

4. هل يمكن الانتقال من الوتساب الرسمي إلى واتساب بلس الأزرق دون ضياع المحادثات؟

نعم، يمكن ذلك من خلال إتباع هذه الخطوات:
  • بعد تحميل واتساب بلس الأزرق، أذهب إلى إعدادات الواتس أب الرسمي الذي كنت تستخدمه سابقًا.
  • أدخل إلى إعدادات المحادثة ومن ثم قم بالضغط على "نسخة أحتياطية"
  • الآن تستطيع حذف واتساب الرسمي من الهاتف، وفتح واتساب بلس الأزرق.
  • بعد فتحه ستظهر لك رسالة قم بالضغط على الموافقة والمتابعة Agree and Continue.
  • بعد ذلك أضغط على نسخ بيانات واتس أب Copy WhatsApp Data.

5. لماذا تتأخر الرسائل في الوصول والإشعارات إلا حين أفتح تطبيق الواتساب؟

إتبع هذه الخطوات لحل تلك المشكلة:
  • هاتفك لا يدعم تفعيل خاصية " إخفاء علامة صح الاستلام" لذلك قم بإلغاء التفعيل.
  • إذا كنت تعمل على هاتف جلا كسي إذهب إلى الضبط> التطبيقات> التفاصيل، ثم أبحث عن تطبيق واتساب واختر إلغاء التفعيل.
  • إذا كان هاتفك هواوي أفتح الضبط > التطبيقات المحمية > ومن ثم قم بتفعيل الواتساب.
  • إذا كان على هاتفك تطبيق Clean Master فقم بحذفه لأنه أحد الأسباب الرئيسية لتلك المشكلة.

6. كيفية تقليل المساحة التي يشغلها البرنامج لتسريع الهاتف؟

حجم تطبيق الواتس أب بلس ثابت لكن يوجد ملف أسمه Whatsapp.log يقوم بتسجيل تحركات أصدقائك من حيث الظهور وتحديث الحالة، احرص على حذفه كل فترة لأنه يكبر مع الوقت، اتبع تلك الخطوات للقيام بذلك:
  • أذهب إلى خيارات> blue WA plus> حذف ملفات الواتساب المؤقتة.
  • لا تقلق حيث لن يتم حذف أي من الصور أو الفيديو أو المحادثات على الواتس أب.

7. لماذا يعطي التطبيق رسالة حدوث خطأ في تحليل حزمة التثبيت؟

هذه الرسالة تعني أن ملف التطبيق لم ينزل كاملًا، ولحل هذه المشكلة قم بالتالي:
إذا كنت تقوم بهذا الأمر من خلال متصفح جوجل كروم فتأكد من إلغاء الخيار الخاص بتوفير البيانات من خلال الذهاب إلى: الخيارات > الاعدادت > توفير البيانات، قم بإلغاء التفعيل ومن ثم حمل الملف مرة أخرى.
 إذًا واتس اب بلس الازرق الجديد يحتوي على العديد من المزايا التي لا يحتوي عليها التطبيق الأصلي لواتس أب.

صور من داخل تطبيق واتساب الازرق بلس اخر اصدار Whatsapp Plus :-

تحميل برنامج واتساب بلس الازرق  ابو صدام الرفاعي

تنزيل برنامج واتس اب بلص الازرق apk

تحميل برنامج واتس اب الازرق بلس برابط مباشر

تحميل برنامج الواتساب بلس الازرق القديم

فيديو شرح تحميل وتثبيت تطبيق واتساب بلس الازرق اخر اصدار

********

 التفاصيل الخاصة برنامج واتس اب بلس الازرق للاندرويد 2024 مجانا :-

    💿 اسم البرنامجWhatsApp Plus Blue
    🏢 الشركة المنتجةWhatsApp Plus
    🖥️ متوافق معAndriod
    📊 حجم البرنامج26 MB
    نسخة البرنامجاحدث واخر تحديث
    🗓️ إصدار البرنامج11 - مارس - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق الواتساب بلس الازرق الجديد برابط مباشر مجاني :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "واتساب الازرق بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك