تحميل شيرات 2024 SHAREit للكمبيوتر وللموبايل مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name

تحميل برنامج شيرات Shareit للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون 2024 مجانا لجميع الويندوز

ملحوظة روابط تحميل برنامج shareit مجانا الأسفل للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج الشيرات للكمبيوتر
يفضل معظم مستخدمي الكمبيوتر الشخصي "اللاب توب" إستخدام محرك أقراص فلاش USB لنقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر، محرك أقراص فلاش USB يفي بالغرض جيدًا، لكن في بعض الأحيان تحتاج إلى نقل ملفات كبيرة من كمبيوتر إلى كمبيوتر آخر دون أستخدام محرك أقراص USB، هناك عدة طرق لنقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر، منها: إذا كنت تستخدم إصدارًا حديثًا من نظام التشغيل Windows، فيمكنك إعداد ميزة Home Group المدمجة وأستخدامها لمشاركة الملفات, ولكن ماذا لو كنت تريد نقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر دون إعداد Home Group؟ هناك عشرات البرامج المجانية التي تمكنك من نقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر أحدها هو برنامج SHAREit.

نبذة عن برنامج شيرات للكمبيوتر وللجوال 2024 ويندوز 7 - 8 - 10 ويندوز 11:-

يقدم تطبيق shareit للكمبيوتر والهاتف "الانديويد والايفون" بروتوكول أتصال يعتبر آمنًا ولديه سرعات نقل أسرع من Bluetooth، قبل ظهور برنامج شير ات أو التطبيقات المماثلة له كانت أفضل طريقة لنقل الملفات هي إما من خلال محركات Bluetooth أو USB، في حالة Bluetooth لم تكن السرعة كافية، في حين أن أستخدام USB له جانب سلبي وهو فرص نقل البيانات أو الملفات الضارة من جهاز إلى آخر مما أدى إلى إلحاق الضرر بالجهاز المتصل، بعد ظهور مجموعة برامج معينة أصبح نقل وتبادل الملفات أمرًا سهلًا يأتي على رأس هذه الفئة برنامج شيرات.
يتيح شيرات كأداة لنقل الملفات للمستخدمين إرسال جميع أنواع الملفات إلى أجهزة أخرى، بما في ذلك الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة Mac، مع شبكة Wi-Fi  يمكن لـ SHARE it للايفون مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات وجهات الاتصال والملفات الأخرى من جهاز إلى آخر.

كيفية أستخدام share it app لنقل ومشاركة ملفات بين جهازي كمبيوتر :-

  • حمل التطبيق على كلًا من جهازي الكمبيوتر.
  • قم بتشغيل Wi Fi على كلا الجهازين ووصل كلًا الجهازين بنفس شبكة Wi-Fi.
  • إذا لم تتمكن من العثور على شبكة Wi-Fi، فقم بإنشاء نقطة اتصال محمولة على أحد جهازي الكمبيوتر الشخصي (هناك خيار مضمن في نظام التشغيل Windows 10) ثم قم بتوصيل الكمبيوتر الآخر بنقطة الأتصال المحمولة.
  • على أحد أجهزة الكمبيوتر انقر فوق رمز القائمة (ثلاثة أشرطة أفقية) ثم أنقر فوق الاتصال بجهاز الكمبيوتر، سيبدأ شيرات الآن في البحث عن أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على شير ات على نفس الشبكة.
  • يجب أن تشاهد الكمبيوتر الآخر الذي يقوم بتشغيل التطبيق على الشاشة في بضع ثوانٍ، انقر فوق اسم أو رمز الكمبيوتر للأتصال به عبر برنامج شيرات للكمبيوتر.
  • على الكمبيوتر الآخر الذي من المفترض أنه هو الجهة التي ستستلم سترى مربع حوار تأكيد عملية الإرسال حيث تحتاج إلى النقر فوق قبول لقبول طلب الوصول.
  • لنقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر هذه ما عليك سوى سحب وإفلات الملفات إلى نافذة التطبيق، أو بدلاً من ذلك انقر فوق الزر "تحديد الملفات" لتحديد الملفات التي تريد نقلها، ثم أنقر فوق الزر "فتح" لنقلها.
  • ستشاهد تقدم نقل الملفات بمجرد نقل جميع الملفات، أنقر فوق الزر قطع الاتصال.
  • لمشاهدة الملفات المستلمة انقر فوق أيقونة الملف المستلم في الجزء العلوي من النافذة لفتح المجلد الذي يحتوي على الملفات المستلمة، أو بدلاً من ذلك في نافذة شير ات انقر على أيقونة النقاط الثلاث على اسم الملف الذي تلقيته، ثم أنقر فوق خيار فتح مجلد يحتوي على الملف لرؤية الملف.

كيف يعمل تطبيق شير ات للكمبيوتر ويندوز 10 وغيره؟

عند محاولة جهازين أستخدام برنامج شير ات للكمبيوتر اخر اصدار بعد تسجيل حساب، فإن واحدًا من الاثنين يقوم بإنشاء Hot spot ويتصل الجهاز الآخر به عن طريقها، بهذه الطريقة يكون كل من الجهازين عنوانIP  الخاص به وبذلك فالتطبيق ليس بحاجة لوجود شبكة واي فاي مباشرة لأداء وظيفته، يمكن للمرسل تحديد ملف ثم النقر فوق إرسال، ستبدأ بعدها عملية نقل الملف عبر ويتم تحديد جهاز الأستقبال بواسطة عنوان IP، يتم إرسال الملف فعليًا على هيئة أجزاء ويتم عرض التقدم أستنادًا إلى الأجزاء التي يتم إرسالها من الملف.

مميزات برنامج شير ات للكمبيوتر عربي ويندوز 7 :-

  • ينشئ SHARE it شبكة مخصصة تستمر فقط طالما أحتجت إليها ستتمكن جميع أجهزتك التي تمت مزامنتها من خلال share it connect من الأتصال مع بعضها البعض حتى لو لم يتم توصيلها عن بعد بنفس خدمة الشبكة التقليدية، مما يوفر مستوى أعلى من الاتصال أعلى مما يمكنك بخلاف ذلك.
  • اتصال أسرع بكثير مما ستجده بأستخدام Bluetooth.
  • كما يوفر نقل قناة مزدوجة، يتيح لك هذا بشكل أساسي إنشاء اتصالين مؤقتين والأتصال بهما في نفس الوقت، بحيث يمكنك نقل ملفات متعددة في نفس الوقت، يعد هذا خيارًا رائعًا عندما تبحث عن نقل جميع محتويات هاتفك إلى محرك أقراص أحتياطي أو مشاركة كمية كبيرة من مستندات المكتب مع زميل في العمل.
  • يتيح لك هذا أيضًا مشاركة ملفاتك مع أجهزة متعددة في وقت واحد، وهو خيار لن تجده مع Bluetooth.
  • لا توجد حدود لحجم أو نوع المعلومات التي تنقلها، لذلك لن داعي للقلق بشأن أي ملفات ستقوم بنقلها، ويمكنك حتى إرسال تطبيقات كاملة إلى الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء.
  • شيرات هو أكثر من مجرد تطبيق لنقل الملفات، إنه بمثابة مساحة أفتراضية للمعلومات الهامة في حياتك، يمكنك التفكير في الأمر كصندوق قفل رقمي، يمكن نقل معلومات هاتفك بالكامل إلى جهازك البعيد بنقرة بسيطة، ويمكنك حتى معالجة الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإنجاز مهام مثل أستخدام هاتفك كجهاز تحكم عن بعد لعرض PowerPoint التقديمي الخاص بك، يوفر التطبيق منطقة المشاركة المخصصة حيث تمكنك أنت وأصدقائك أو زملاء العمل تحميل المستندات المشتركة لأستخدامها من قبل الجميع في المجموعة.
  • يتم حفظ الملفات مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وليس في السحابة، وهذا يوفر درجة أمان عالية إذ أن ملفاتك ليست ملكًا لطرف آخر غيرك.
  • يمكن مشاركة أي تنسيق تقريبًا مستندات TXT وHTML وWord و Excel وPowerPoint وPDF والوسائط المتعددة (الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى) والمجلدات والتطبيقات لذا يُعد مثالي في الإعتماد عليه في نقل أي ملف.
  • متوافق مع ويندوز 10, ويندوز 7, ويندوز 8.1.
  • متوفر باللغات العربية والإنجليزية والإسبانية الصينية والفرنسية واليابانية والروسية لذا يعمل في مناطق وبلدان مختلفة.
  • يمكنه نقل ملفات ذات أحجام كبيرة، وهذا الأمر تفشل فيه الكثير من التقنيات الأخرى المستخدمة في نقل الملفات.
  • يتعامل مع منصات مختلفة ويتيح لك نقل الملفات بينها أيًا كان نوعها أو نظام التشغيل الخاص بها بما في ذلك هاتف Android وiPhone وiPad وiPod وMac والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows PC.

عيوب برنامج share it للكمبيوتر 2024 اخر اصدار :-

  • سرعة النقل غير متساوية عند إرسال الملفات، يمكن إرسال الصور بسرعة، لكن إرسال مقاطع الفيديو قد يستغرق وقتًا طويلاً، وفي بعض الأحيان قد يبدو وكأنه عالق أو متجمد.
  • عند أكتمال نقل ملف واحد، سيقوم التطبيق بتعطيل الاتصال اللاسلكي وعليك إعادة فتح الأتصال لعمليات النقل الجديدة.
  • هذا التطبيق لا يعمل دائما ولا توجد تعليمات حول المساعدة في ذلك الأمر.

بدائل برنامج الشير ات لتبادل الملفات على الكمبيوتر والجوال :-

عند ظهور شيرات للكمبيوتر وللاندرويد أحدث شيئًا مميزًا في عملية نقل الملفات المختلفة بطرق حديثة ومبتكرة، لكن في حال إذا لم ترغب في تحميل برنامج شيرات للكمبيوتر لأي سبب كان وكنت تبحث عن بدائل له فهناك بالطبع برامج منافسة له بقوة أهمها:
  • Zapya لنقل الملفات:- Zapya واحدة من أدوات نقل الملفات الشهيرة تسمح لك بنقل الملفات من أي هاتف ذكي ومنصات كمبيوتر شخصي في غضون ثوانٍ معدودة، التطبيق سهل الأستخدام ويدعم لغات متعددة، يمكن بسهولة نقل الملفات الضخمة بين الأجهزة بسعة تصل إلى 10 ميغابايت في الثانية دون أستخدام بياناتك يُعد هذا التطبيق بديل مماثل لتطبيق شيرات في كثير من النقاط.
  • برنامج TeamViewer:- إذا كنت تبحث عن مشاركة بديلة لنقل الملفات بينها وبين الأجهزة المختلفة بالإضافة إلى إمكانية التحكم في ملفات خاصة بجهاز آخر عن بعد فابحث عن تطبيق TeamViewer، هو حقًا تطبيق مميز ليس فقط في نقل ومشاركة الملفات بل حتى يمكنك من التعديل على ملفات الطرف الآخر من خلال الميزات المتقدمة للغاية وواجهة المستخدم الودية لجميع أنظمة التشغيل، لكن النقطة التي يتميز بها شير ات عنه هو أن شاريت مجاني في حين أن هذا التطبيق له نسخة تجريبية أما الإصدار الأساسي منه فهو باهظ الثمن نوعًا ما، كما أنه يحتاج لشبكة إنترنت قوية.
  • تطبيق Xender:- يُعد تطبيق Xender الأكثر شيوعًا لمشاركة الملفات لأنظمة تشغيل الجوال المتعددة مجانًا وهو يشبه برنامج shareit للكمبيوتر إلى حد كبير، ولكن أحد العيوب بهذا التطبيق هو عرض الإعلانات، لكن هو بديلًا رائعًا لـ SHAREit، يساعد هذا البرنامج في تنزيل الملفات من هاتفك أو نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى هاتف على الفور.
  • برنامج ZipSend :- لقد سمعنا جميعًا عن WinZip البرنامج المشهور لضغط الملفات، لكن لا أحد يعلم أنهم يقدمون أيضًا أداة لنقل الملفات تسمى ZipSend، يعد ZipSend أكثر من أداة لنقل الملفات عبر الإنترنت ولا يقع بالضبط في أمثال شير ات لأنه يتميز عنه وعن البرامج التي تشبهه في الكثير من الخواص الأخرى غير نقل الملفات، ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق مفيد جدًا إذا كنت تريد إرسال ملف كبير على الإنترنت ولن تعاني من مشكلة حجمه، يتصل البرنامج تلقائيًا ببريدك الإلكتروني مضغوطًا على الملف الكبير ثم يدرج رابطًا للملفات في على الرسالة، إنه يوفر حدًا بسعة 2 جيجابايت، ويدمج بسلاسة مع عملاء البريد الإلكتروني مثل Outlook وGmail وYahoo وHotmail، لكن الشير ايت يتفوق عليه في كونه مجاني بشكل كامل على عكس هذا فإنه يتيح نسخة تجريبية فقط مجانًا.
  • تطبيق Push Bullet :- ستكون أداة Push bullet مفيدة جدًا في حالة مشاركة الصور والملاحظات بشكل متكرر بين الكمبيوتر والهاتف المحمول، هذا التطبيق مخصص بشكل خاص للأشخاص الذين يرغبون في أستخدام ملفات مشاركة التطبيقات مع واجهة تشبه الدردشة، يوفر التطبيق امتدادًا للمتصفح يتيح لك نقل الملفات والنص إلى أجهزة متعددة بنقرة واحدة، عندما لا تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتيح لك التطبيق مشاركة الرسائل والملفات بسرعة مع الأصدقاء الذين يستخدمون الخدمة.

كيفية تحميل برنامج shareit على الكمبيوتر والهاتف

كثيرًا منا يحتاج لتبادل الملفات والصور والصوتيات بين جهازين من أجهزة الكمبيوتر أو بين جهاز الحاسوب والجهاز الفون الخاص به، ولكن لا يجد طريقة تبادل هذه الملفات بسرعة وفي وقت قياسي، لذا كان الأمر صعبًا للغاية ولكن مع الحل الأمثل وهو برنامج شيرت للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون تستطيع بسهولة تبادل هذه الملفات والصور مهما كان حجمها، إليكم طريقة تنزيل شير ات على الكمبيوتر:
  1. الخطوة الأولى:- قم بالضغط على الرابط الموجود أسفل المقال لكي تتنقل لصفحة التحميل وبعدها قم بالضغط على كلمة بدء التحميل إذا كنت تمتلك برنامج داونلود مانجر وأنتظر حتى يتم تحميل البرنامج بسهولة على الكمبيوتر.
  2. الخطوة الثانية:- نجد أن البرنامج قد تم تحميله على الجهاز قم بالذهاب إلى أيقونة البرنامج وقم بالضغط عليها سوف تظهر لك نافذة فرعية بها كلمة Run قم بالضغط عليها وأنتظر قليلًا.
  3. الخطوة الثالثة:- سوف يظهر لك شاشة فرعية أخرى قم بالضغط على كلمة Accept الموجودة أسفل الشاشة وبعد الضغط سوف تحولك لشاشة أخرى أعلاها كلمة Browse لأختيار المكان المراد حفظ الملفات فيه قم بالضغط عليها لأختيار المكان المناسب لك، وبعد أختيار المكان المناسب في جهازك قم بالضغط على كلمة next.
  4. الخطوة الرابعة:- سوف تجد ظهور شاشة أخرى توضح لك إذا كنت بحاجة للأيقونة البرنامج على سطح المكتب أم لا ترغب في ذلك قم بالضغط عليها سوف يتم عمل علامة صح بجانب هذا الأختيار وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة next أسفل الشاشة.
  5. الخطوة الخامسة:- سوف تظهر لك شاشة أخرى لاكتمال تثبيت البرنامج على الجهاز أنتظر قليلًا حتى يتم أكتمال تثبيت جميع ملفات البرنامج على الحاسوب بنجاح.
  6. الخطوة السادسة:- تم أكتمال تثبيت الملفات بنجاح سوف يظهر لك شاشة أخرى أضغط على كلمة finish لكي تتمكن من تشغيل البرنامج بسهولة ويسر.

كيف يتم توصيل الحاسوب بالجوال

لكي يتم تشغيل برنامج شيرت على الكمبيوتر وتوصيل الهاتف بالحاسوب عليك بأتباع خطوات بسيطة جدًا لكي يتم أقتران الجهازين ببعضهم البعض:
  • يتطلب منك فتح برنامج شيرت على الكمبيوتر وفتحه على الهاتف أولًا وبعد فتحه يطلب منك البرنامج صورة لملفك الشخصي من الأيقونات الموجودة بداخل البرنامج.
  • بعد ذلك يمكنك ربط الهاتف بالكمبيوتر لكي تتمكن من نقل الملفات بسهولة ويسر.
  • يتم ربط الهاتف بالحاسوب من خلال الضغط على الأيقونة الموجودة أعلى شاشة وسوف يظهر أسم الكمبيوتر الخاص بك قم بإختيار الأتصال به إذا أردت ذلك.
  • سوف تلاحظ أن هناك بحث عن نقطة أتصال هاتفك، فإذا وجد أكثر من جهاز سوف تجد أسم الأجهزة ظاهرة أمامك.
  • قم بالضغط على الجهاز الذي تريد الأتصال به لكي تكتمل عملية ربط الهاتف بالكمبيوتر.
  • بعد هذه الخطوات تستطيع نقل الملفات بسهولة من الهاتف للكمبيوتر والعكس، ويساعدك هذا البرنامج في نقل أي نوع من الملفات بأي حجم بسهولة ويسر وفي وقت قياسي للغاية فهو لا يتعدى سوى دقائق لكي يكتمل النقل.

لماذا يستخدم برنامج شيرت بديلًا للبلوتوث؟

هذا البرنامج أنتشر بكثرة كبديل للبلوتوث في أجهزة اللاب والهواتف حيث يتميز بسرعته الفائقة في نقل الملفات ومشاركتها عبر الهاتف للكمبيوتر والعكس، حيث تكون سرعته 200 ضعف سرعة نقل الملفات من خلال البلوتوث، وبالتالي لا تأخذ سوى دقائق معدودة في نقل الملفات بأحجامها المختلفة وبالصيغ المختلفة.
كما أنك تستطيع نقل الملفات لأكثر من جهاز في وقت واحد من خلال خاصية إنشاء مجموعة مشاركة، لذا أصبح في وقت قياسي أفضل برامج نقل ومشاركة الملفات.

أهم المشاكل التي تواجهك عند أستخدام برنامج شيرات

برنامج شيرات من أفضل برامج الإرسال والإستقبال لجميع الملفات في أسرع وقت ممكن، فهو برنامج بديل لبرنامج البلوتوث ولبرامج إرسال الملفات والوسائط سواء على هواتف الاندرويد أو على أجهزة الحاسوب، ولكن هناك الكثير من المشاكل التي ظهرت عند استخدامه وبالتالي بحث الكثيرين عن حلول لهذه المشاكل لذا سوف نقدم لكم من خلال مقالنا اليوم بعض المشاكل التي تواجه مستخدمي هذا البرنامج وبعض الحلول لتفاديها وإصلاحها وحلها بشكل سريع، فقط تابعونا خلال السطور التالية.
هناك الكثير من المشاكل التي تظهر عند بعض مستخدمي برنامج شيرات عند نقل الملفات والوسائط والملفات الصوتية من جهاز لأخر، ومن هذه المشاكل ما يلي:

• مشكلة نقل الملفات من جهاز الاندرويد لأجهزة الحاسوب 

عند ارسال الملفات من الاندرويد لجهاز الحاسوب قد تجد مشكلة عدم الاتصال بين الجهازين في هذه الحالة عليك بتحديث إصدار برنامج شيرت أو حذف الإصدار القديم ثم تحميل احدث إصدار لهذا البرنامج ثم تثبته على جهازك ومن ثم فتح البرنامج على الجهاز وفتحه على هاتفك الاندرويد ثم تحديد الملفات واختار إرسال ، ثم اضغط على الذهاب أو go ومن ثم تحديد اسم الجهاز الذي تريد الإرسال إليه، وسوف تجد أن هناك بحث عن الأجهزة عليك الضغط على اسم الجهاز وسوف تجد ان الملفات يتم نقلها بسهولة ويسر.

• مشكلة عدم ارسال الملفات من أجهزة الحاسوب للاندرويد 

هذه المشكلة حلها بسيط جدًا كل ما عليك فعله أن يكون لديك احدث اصدار لبرنامج الشيرات ومن ثم فتح البرنامج اولًا على الاندرويد ومن ثم فتح ايقونات الاستلام أولًا وبعدها يتم تحديد الملفات التي تريد إرسالها من الحاسوب وبعد ذلك فتح نقطة الاتصال بين الجهازين لكي تتمكن من تحديد الجهاز المراد الإرسال إليه وانتظر لحين اكتمال إرسال الملفات.

• مشكلة تغير صيغة الفيديو عن استقبالها من جهاز أخر

قد تجد في بعض الأحيان أن هناك تغيير في صيغة ملفات الفيديو حيث لا تستطيع أن تشغيل الفيديوهات المستلمة إلا من خلال برنامج شيرات ولكن حل هذه المشكل بسيط للغاية، فقط اتبع الخطوات التالية:
  • أفتح برنامج شيرات وادخل على الاعدادات أو setting ومن ثم قم باختيار اعداد transfer.
  • قم بإغلاق هذا الاعداد سوف تجده مفعل هذا الاعداد لا يسمح بتشغيل الملفات الصوتية وملفات الفيديو إلا من خلال البرنامج.
  • بعد ذلك تستطيع أن تقوم بتشغيل الفيديوهات على الهاتف بسهولة ويسر.
  • وبذلك قد قدمنا بحل هذه المشكلة نهائيًا ولم يتغير تغيير صيغة الفيديوهات مرة اخرى.

•مشكلة عدم فتح برنامج شيرات على الحاسوب بعد التحديث الأخير 

قد يظهر لك رسالة بتحميل برنامج connect مع الإصدار الجديد وإلا لم تتمكن من فتح برنامج شيرات ولكن حل هذه المشكلة بسيط جدًا للغاية كل ما عليك فعله هو حذف البرنامج من الحاسوب وبعد ذلك نقوم بإغلاق الإنترنت من الجهاز لعدم التحديث التلقائي للبرنامج وبعد ذلك تقوم بتثبيت إصدار قديم من البرنامج أثناء غلق الإنترنت وبعد ذلك تتمكن من فتحه بسهولة ويسر.

شرح كيفية تثبيت وتشغيل برنامج shareit للكمبيوتر وللاندرويد والايفون احدث اصدار :-

تحميل برنامج الشيرات للكمبيوتر
تنزيل برنامج الشير ايت على الكمبيوتر
تحميل برنامج شيرت على الكمبيوتر
تحميل برنامج شاريت للكمبيوتر
تحميل برنامج shareit للكمبيوتر
تنزيل برنامج share it للاب توب
تحميل برنامج shareit للاب توب
تنزيل برنامج الشير ايت على اللاب توب

صور توضيحية بعد ثبيت وتشطيب برنامج الشير ايت على الكمبيوتر واللاب توب :-

تحميل برنامج شيريت للكمبيوتر
تنزيل برنامج الشياريت على اللاب توب
تحميل برنامج شيرات للكمبيوتر ويندوز 7
تحميل برنامج شيرات للكمبيوتر ويندوز 10
تحميل برنامج الشيرات ويندوز 8.1 اخر اصدار

شرح تثبيت وتشغيل برنامج شيرات لنقل وتبادل الملفات 2024 مجانا

*********
الخلاصة:- بعد تنزيل برنامج شير ات للكمبيوتر وللموبايل "الاندرويد والايفون" يمكنك أن تكتشف مزاياه الرائعة والتي تُعد مميزة جدًا بالنسبة لأنه تطبيق مجاني، يعمل هذا التطبيق على نقل الملفات المختلفة بصيغ عديدة وبأحجام كبيرة أيضًا وفي نفس الوقت بسرعة مميزة، يقوم بإنشاء شبكة محمولة بين جهازين إذا تطلب الأمر أي أنه ليس بحاجة لتوفر شبكة واي فاي مباشرة، ويعمل التطبيق على منصات متعددة.

 التفاصيل الخاصة برنامج الشيرات للكمبيوتر 2024 وللاندرويد وللايفون اخر اصدار مجانا :-

💿 اسم البرنامجShareIT For PC
🏢 الشركة المنتجةushareit
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج6.15 MB
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج16 - مارس - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

رابط تنزيل برنامج shareit للكمبيوتر وللموبايل لجميع أنواع الويندوز تحميل مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل شيرات بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك