تحميل تروكولر للكمبيوتر مجانًا Truecaller اونلاين برابط مباشر

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر مجانا Truecaller 2024 اونلاين برابط مباشر

ملحوظة روابط تحميل برنامج التروكولر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر
إن truecaller هو تطبيق رائع يمكنه تحديد الاسم وأي معلومات أخرى متاحة لرقم الهاتف حتى إذا لم يكن محفوظ في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، ولكن هنا شيء هل فكرت كيف يحصل ترو كولر على كل هذه المعلومات؟ إنه يحصل على هذه المعلومات منكم جميعًا أي مستخدمي تطبيق تروكولر، بأستخدام التطبيق فإنك تعطي معلوماتك ومعلومات أي شخص آخر مخزنة على جهازك إلى الشركة المطورة للتطبيق التي يستخدمونها لإظهار الأسماء والعناوين للآخرين الذين يبحثون عن رقم هاتف أو اسم يحصل True caller على أذونات لتتبع موقعك الدقيق حتى يتمكن الأشخاص القريبون منك من البحث والوصول إلى تفاصيلك بسهولة أكبر.

تحميل تطبيق ترو كولر للكمبيوتر وللجوال :-

إن برنامج تروكولر مصمم للهواتف المحمولة ولا يوجد منه نسخة قانونية صالحة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز، لكن مع ذلك يمكنك أيضًا تحميل البرنامج لجهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لو كان يعمل بنظام ويندوز، الأمر سهل وبسيط يمكنك استخدام برنامج محاكي للأندرويد حيث يمكن هذا البرنامج جهاز الكمبيوتر من تحميل أي تطبيق من تطبيقات الأندرويد المختلفة على الكمبيوتر ليس فقط برنامج تروكولر، وأحد أشهر هذه البرامج هو برنامج بلوستاك.

نبذة عن برنامج تروكولر للكمبيوتر :-

True caller app هي كلمة معروفة بين مستخدمي الهواتف الذكية، كما تشير الكلمة هذا هو تطبيق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد أو غيره من الأنظمة الأخرى مثل نظام ويندوز فون أو نظام iOS، يستخدم هذا التطبيق لتحديد هوية المتصل، لدى البرنامج قاعدة بيانات كبيرة تضم أكثر من 700 مليون من أرقام الهواتف المحمولة والهواتف المستخدمة في جميع أنحاء العالم، إن كلمة ترو كولر ليس مجرد كلمة معروفة ومنتشرة بين مستخدمي الهواتف الذكية، ولكنها أكثر من ذلك إنها تعني تطبيق للهاتف الذكي يستخدم على نطاق واسع ومفيد للغاية، ولكن هناك الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم لا يستخدمون الهاتف الذكي ويستخدمون أجهزة الكمبيوتر، الآن هناك أخبار سارة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر يمكنهم أيضًا أستخدام برنامج true caller على جهاز الكمبيوتر وهذا أيضًا مجانًا، لا تحتاج إلى شراء البرنامج لأستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
ولكن إذا لم تكن على دراية تامة ببرنامج Truecaller للكمبيوتر سنوضح لكم نبذة مختصرة بسيطة عنه، عند أستخدام البرنامج على الهواتف الذكية كلما تلقيت مكالمة يوضح التطبيق اسم المتصل وهويته عن طريق سحب الرقم من قاعدة بياناته الضخمة، ليس هذا فقط إذا كنت تشعر بالضيق من المتصل أو أن المكالمة عبارة عن مكالمة غير مرغوب فيها يمكنك إضافة تلك المكالمة إلى المكالمات المحظورة وفي المرة القادمة سيتم رفض مكالمة هذا الرقم تلقائيًا بواسطة تطبيق ترو كولر.
الآن يمكن استخدام تطبيق True caller بواسطة مستخدم الكمبيوتر الشخصي أيضًا، الفرق الوحيد هو أن هذا ليس على الهاتف لذلك لا يمكن أن يكون هناك أي سؤال حول تلقي مكالمة على جهاز الكمبيوتر، ولكن يمكن لمستخدم الكمبيوتر أستخدام البرنامج للكمبيوتر كأداة للتحقق من هوية رقم الهاتف عن طريق إدخال الرقم في صحفة التطبيق على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وسيتم عرض هوية مستخدم الرقم على الشاشة، بالطبع لن تكون ميزة حظر المكالمات موجودة لمستخدم الكمبيوتر.
تحميل برنامج التروكولار للكمبيوتر
تنزيل برنامج تروكولر للكمبيوتر مجانا

كيفية تحميل تطبيق ترو كولر للكمبيوتر :-

يمكن القيام بهذا الأمر بطريقتين:
  • الطريقة الأولى: تثبيت برنامج الترو كولر على جهاز الكمبيوتر بأستخدام برنامج بلو ستاك BlueStacks هو مشغل تطبيقات أندرويد الذي يسمح لك بتشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر، فيما يلي خطوات كيفية تثبيت أي تطبيق على جهاز الكمبيوتر بأستخدام Bluestacks:
  1. قم بتثبيت برنامج Blue Stacks على جهاز الكمبيوتر والذي سيسمح لك بعد ذلك بتحميل وتشغيل الكثير من برامج الأندرويد المختلفة على جهازك. حمل بلوستاك من هنا
  2. بعد تثبيت برنامج BlueStacks على جهاز الكمبيوتر قم بتشغيله.
  3. بمجرد بدء تشغيل بلو ستاكس انقر فوق الزر My Apps في المحاكي وهذه الخطوة ستسمح لك بتشغيل تطبيقات الأندرويد.
  4. أنت الآن تستطيع تحميل برنامج ترو كولر على جهاز الكمبيوتر الخاص كل ما عليك هو البحث عن التطبيق.
  5. بعد إجراء عملية البحث ستظهر لك قائمة بالبرامج التي تتطابق مع العنوان الذي أدخلته، اختر برنامج ترو كولر منها ثم اضغط على تثبيت البرنامج.
  6. بعد تحميل وتثبيت البرنامج بنجاح قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google لتنزيل التطبيقات من Google Play على بلو ستاكس.
  7. بعد تسجيل الدخول ستبدأ عملية التثبيت لـ Truecaller يمكنك من خلالها التمتع بمزايا التطبيق ومعرفة المتصل والاتصال اعتمادًا على اتصالك بالإنترنت.
ملاحظات:
•    إذا كنت تواجه مشكلة في التحميل مع برنامج BlueStacks  فما عليك سوى تثبيت برنامج Microsoft .net Framework على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
•    يمكنك أيضًا تنزيل ملف Truecaller: Caller ID & Dialer APK وتثبيته على بلو ستاكس محاكي الأندرويد إذا كنت ترغب في ذلك.
•    يمكنك تنزيل ملف Truecaller: Caller ID & Dialer APK القابل للتنزيل على جهاز الكمبيوتر لتثبيته على محاكي Android للكمبيوتر الخاص بك لاحقًا.

  • الطريقة الثانية: تنزيل برنامج تروكولر للكمبيوتر باستخدام برنامج nox app:- يُعد برنامج nox هو الآخر محاكي الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر مثل برنامج بلوستاكس بمعنى أنه يمكن المستخدمين من تشغيل تطبيقات الأندرويد المختلفة على جهاز الكمبيوتر، للقيام بهذه الطريقة اتبع الخطوات التالية:
  1. قم بتثبيت تطبيق nox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. بعد تثبيت Nox على جهاز الكمبيوتر قم بتشغيله وبعدها قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google.
  3. أبحث عن تطبيق الترو كولر.
  4. بعد عثورك على التطبيق أضغط على تثبيت وأنتظر حتى يتم تحميل وتثبيت برنامج ترو كولر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  5. بمجرد أكتمال التثبيت سوف تكون قادرًا على أستخدام ترو كولر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

طريقة عمل برنامج ترو كولر :-

لم يعد طريقة عمل Truecaller لغزًا لأنه بات معروفًا للجميع الآن، مبدأ عمل truecaller هو على النحو التالي: بمجرد تثبيت التطبيق على الهاتف يمكن للبرنامج الوصول إلى البيانات مثل قائمة جهات الاتصال والموقع وسجل المكالمات وما إلى ذلك، سيتم تحميل البيانات التي يتم جمعها على هذا النحو إلى قواعد بيانات True caller لذلك في المرة القادمة التي تتصل فيها بشخص ما يتم عرض تفاصيلك مثل الاسم ورقم الهاتف على الشاشة.
تبدأ القصة من هنا لحظة تسجيل الدخول إلى تطبيق Truecaller يجب عليك إدخال رقم هاتفك أو تسجيل الدخول باستخدام أي من مواقع الشبكات الأجتماعية مثل Facebook وTwitter والقيام بتسجيل دخول ناجح باستخدام رقم هاتفك، بهدها سيتم ترحيل تفاصيل الأتصال مثل الأسم والرقم إلى خوادم True caller.
يبدو كل شيء جيدًا مع البرنامج ومزاياه كثيرة ومغرية إلا إذا كنا لا نهتم بالخصوصية في السنوات الأخيرة هناك آراء كثيرة ترددت حول انتهاك التطبيق لخصوصية المستخدم، لكن الأمر لا يتم دون علمه، فبمجرد تثبيت التطبيق أنت بنفسك توافق على السماح له باستخدام العديد من مكونات هاتفك، إذا كان هذا الأمر يعني لك الكثير ستكون أفضل طريقة ممكنة لإبقاء نفسك بعيدًا عن تطفل ترو كولر هي إلغاء تثبيته، انتقل إلى رابط البرنامج وقم بإزالة التفاصيل الخاصة بك من قاعدة بيانات True caller لكي تريح ما بداخلك إذا تقلق حيال هذا الأمر.
لكن مزايا تروكولر على الهاتف كثيرة حقًا بغض النظر عن العيوب التي قد يحتوي عليها وعلى رأسها مسألة انتهاك الخصوصية هذه، لكن فيما يخص تنزيل تطبيق ترو كولر للكمبيوتر لمعرفة هوية المتصل سيكون محدود المزايا بعض الشيء، فأنت سيمكنك إجراء البحث عن هويات الأرقام وبالطبع ستكون بحاجة لشبكة إنترنت، لكنك لن تستطيع حظر الرسائل والأرقام المزعجة لك.

نبذة عن برنامج بلو ستاك محاكي الأندرويد :-

BlueStacks هو موقع ويب مصمم لتنسيق تطبيقات الأجهزة المحمولة بحيث يكون متوافقًا مع أجهزة الكمبيوتر يستطيع بعدها مستخدمو البرنامج من فتح ألعاب الجوال أو تطبيقات الأندرويد المختلفة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الأخرى، قبل استخدام بلوستاك، لن تتمكن من لعب العديد من ألعاب الجوال أو تشغيل العديد من تطبيقات الأجهزة المحمولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إذا لم يكن لديك هاتف ذكي فسيكون بلوستاك هو مفتاح المرور إذا أردت أستخدام تطبيقات الهاتف المختلفة، يهدف بلوستاك إلى تغيير ذلك عن طريق جلب هذه الألعاب إلى المزيد من المنصات وفتح عالم ألعاب الهاتف المحمول لمزيد من الأشخاص، يُستخدم BlueStacks من قبل أكثر من مائتي مليون لاعب في جميع أنحاء العالم.
وبعيدًا عن ألعاب الهواتف الذكية التي كانت سببًا في وجود تطبيقات مثل بلوستاك، هناك تطبيقات هامة مخصصة للأندرويد أو الهواتف الذكية بشكل عام وغير متاحة لأجهزة الكمبيوتر مثل برنامج واتس اب وبرنامج ترو كولر الذي هو الهدف الرئيسي لهذا الموضوع هنا، لمن يرغب بأستخدام ترو كولر أو غيره من تطبيقات الهاتف على جهاز كمبيوتر عليه أولًا تثبيت برنامج بلوستاك.

نبذة حول برنامج App Player Nox :-

برنامج App Player Nox مثل  برنامج بلو ستاك عبارة عن محاكي أندرويد سريع وبسيط لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac، هذا البرنامج يمكن المستخدمين من أستخدام ألعاب الأندرويد بشكل أساسي على أجهزة الكمبيوتر المختلفة، وهذا الأمر سيجمع بين ميزة أستخدام لوحة الألعاب المفضلة لديك، ولديك خيار تعيين المفاتيح أو الأزرار لتنفيذ إيماءات Android المختلفة، يعتمد المحاكي على نظام Android 4.4.2 وهو إصدار قديم إلى حد ما، لكن هذا لا يكون مشكلة بالنسبة لمعظم التطبيقات.
يمنحك Nox ميزة أستخدام ألعاب الأندرويد على جهاز كمبيوتر بشكل رئيسي إلا أنه يمكنك تثبيت تطبيقات أخرى من متجر Google Play أيضًا، إن تطبيق Nox هذا مجاني تمامًا  لكنه يتضمن عددًا من الإضافات الرائعة التي يمكن الوصول إليها من شريط أدوات عمودي على الجانب الأيمن من النافذة، والذي يعنينا هنا من هذا البرنامج هنا هو أنه يمكن الأعتماد عليه في تحميل برنامج ترو كولر على الكمبيوتر.

إستخدامات برنامج تروكولر

برنامج التروكولر من البرامج التي أصبح لا غنى عنها سواء كتطبيق على الهواتف الذكية بجميع أنواعها أو على أجهزة الحاسوب، وعلى الرغم من أنه برنامج من البرامج الحديثة إلا أنه اثبت جدارته وكفائته في الأداء، إليكم أستخدامات البرنامج:
  • يستخدم لمعرفة الأرقام الواردة والصادرة التي لم يتم تسجيلها على الهاتف.
  • منع المعاكسات من خلال خاصية منع الإزعاج المتوفرة بداخله.
  • ظهور الملف الشخصي للأشخاص الذين يتصلون بك.
  • منع الرسائل المزعجة من خلال خاصية منع الإزعاج في الرسائل.
  • إمكانية إجراء المكالمات من خلاله.
  • إمكانية تسجيل المكالمات.
  • إمكانية تسجيل الأرقام سواء التي قمت بالبحث عنها أو الأرقام التي قامت بالأتصال بك أو قمت بالأتصال بها.

مميزات برنامج التروكولر للكمبيوتر

هذا البرنامج له مميزات عديدة جعلته من أفضل البرامج على الكمبيوتر لمعرفة أصحاب الأرقام المتصلة بك، ومن هذه المزايا ما يلي:
  • البرنامج من البرامج المجانية التي يمكن تحميلها بسهولة من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال.
  • البرنامج يتميز بصغر مساحته لذا لا يحتاج لمساحة كبيرة عند تحميله.
  • يدعم جميع أنظمة تشغيل الكمبيوتر فهو لا يتطلب ويندوز معين لكي يتم تشغيله بسهولة.
  • يمكنك معرفة رقم المتصل من خلاله بشكل مجاني سواء كانت أرقام محلية أو دولية.
  • يوجد بداخلة خاصية منع الإزعاج والتي من خلالها يمكنك منع الأرقام المزعجة من الأتصال بك أو أستقبال الرسائل منها.
  • البحث عن جميع الأرقام من خلال خاصية البحث الموجودة بداخله.
  • يمكنك التسجيل عليه بسهولة من خلال رقم الهاتف الخاص بك.

عيوب برنامج تروكولر  للكمبيوتر المجاني

تطبيق التروكولر من التطبيقات المجانية للهواتف الذكية ولكن قامت الشركة المتطورة له بعمل إصدار لكي يتم تشغيله على أجهزة الكمبيوتر أيضًا، ولكن يوجد بعض العيوب في هذا الإصدار وهي:
  • لابد من وجود برنامج محاكي للأندرويد لكي يتم تشغيله البرنامج عليه.
  • يوجد بداخله العديد من الإعلانات المزعجة.
  • يوجد منه نسخة مدفوعة وهذه النسخة تمكنك من مشاهدة الملف الشخصي للأرقام المزعجة ومعرفة معلومات أكثر عنه.

أفضل البدائل لبرنامج الترو كولر

هناك بعض البرامج الأخرى التي تعتبر بدائل رائعة لبرنامج التروكولر على الكمبيوتر، وهذه البرامج يمكنها القيام بنفس استخدامات برنامج التروكولر، ومن افضل البدائل ما يلي:
  1. تطبيق Whoscall:- يعتبر هذا التطبيق واحدًا من أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها معرفة هوية المتصل وإمكانية حظر المكالمات المزعجة، كما أنه من التطبيقات المجانية التي يمكن تحميلها على الهواتف بسهولة وبدون فرض أي رسوم إضافية هذا بالإضافة لتوافر أكثر من مليار رقم بداخله لذا يمكنك البحث عن أي أرقام محلية ودولية، ونظرًا لذلك فهو واحدًا من أفضل البدائل لبرنامج التروكولر.
  2. تطبيق true Contact- Real Caller ID:- يعتبر هذا التطبيق بديلًا هامة لبرنامج التروكولر يمكنك أستخدامه لمعرفة رقم المتصل بك عند وجود مكالمة واردة مجهولة بالنسبة لك، ويمكنك عمل حظر للأرقام العشوائية المزعجة والغير مرغوب فيها، كما يمكنك حفظ الأرقام التي قامت بالاتصال بك حيث تستطيع مزامنة جهات الأتصال مع التطبيق.
  3. تطبيق Mr. Number-Block calls & spam:- يعتبر هذا التطبيق أيضًا واحدًا من أفضل التطبيقات المستخدمة في معرفة هوية المتصل والأرقام الواردة إليك وذلك من خلال أتصالك بالإنترنت، كما أنه من التطبيقات المجانية المناسبة لجميع الهواتف الذكية لذا يمكنك تحميلها بسهولة ويسر، ومتوفر بداخله خاصية منع المكالمات المزعجة والرسائل، كما أنه تطبيق يسهل أستخدامه نظرًا لتصميمه الرائع، لذا يستخدم كبديل لبرنامج التروكولر على الهواتف وعلى أجهزة الكمبيوتر باستخدام محاكي الأندرويد.

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج تروكولر للكمبيوتر

يعد من أحد البرامج التي ساعدت المستخدمين في معرفة اسم المتصل وإمكانية حجب الأرقام المزعجة ويوفر للمستخدم أدق المعلومات حول المتصل لذلك يوجد بعض الأسئلة التي وردت حول البرنامج سوف نقدمها لكم في السطور القادمة.

1. ما هو برنامج تروكولر للكمبيوتر 2024 مجانا؟

يعتبر من أحد البرامج المجانية التي تساعد المستخدم في معرفة اسم المتصل لذلك نال على أكثر من 8 مليون مستخدم في العالم وأصبح ذو شعبية رائعة ويسهل على المستخدم معرفة أسم المستخدم وإمكانية حظر الرسائل والمكالمات ويوفر أيضًا معلومات دقيقة حول المتصل مثل البريد الإلكتروني والصورة الشخصية بالإضافة إلى ذلك يسهل على المستخدم التواصل مع جميع الأشخاص المرغوب فيها دون إزعاج من أرقام ليس لها هوية.

2. هل يعمل برنامج تروكولر على نظام تشغيل الويندوز فقط؟

لا لأن البرنامج يدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز والأندرويد والأيفون لذلك يمكنك تحميل البرنامج بسهولة على الكمبيوتر وجميع الهواتف الذكية التاتش التي تعمل بنظام الأندرويد.

3. ما هي أستخدامات برنامج تروكولر؟

يعد من البرامج التي لا غني عنها لكثرة الأستخدامات ومن أهمها الآتي:-
  • يستخدم في معرفة الأرقام الواردة والصادرة ولم يتم تسجيلها على الهاتف.
  • يعمل على منع المعاكسات من خلال تشغيل خاصية منع الازعاج.
  • يوفر للمستخدم الملف الشخصي للأشخاص الذي يتم الاتصال بك.
  • يمنع تشغيل الرسائل المزعجة من خلال تشغيل خاصية منع الازعاج في الرسائل.
  • يوفر للمستخدم إمكانية تسجيل المكالمات.
  • يوفر للمستخدم إمكانية تسجيل المكالمات.

4. ما هي مميزات برنامج الترو كولر للكمبيوتر؟

  • يعد من أفضل البرامج ويضم العديد من المزايا ومن أهمها:-
  • يدعم البرنامج العديد من أنظمة التشغيل.
  • يسهل على المستخدم معرفة رقم المتصل مجاني سواء كانت محلية أو دولية.
  • يسهل على المستخدم معرفة تسجيل المكالمات بسهولة.
  • يتسم البرنامج بصغر حجمه لذلك يسهل على المستخدم التحميل بسهولة على جميع الهواتف الذكية.

5. ما هي عيوب برنامج تروكولر المجاني للكمبيوتر؟

  • يحتوي البرنامج على إعلانات مزعجة.
  • لابد من تحميل برنامج محاكي للأندرويد لكي يساعد تحميل وتشغيل البرنامج.

6. ما هي أفضل برامج تعمل بدائل برنامج تروكولر؟

يوجد بعض البرامج التي يستخدم مثل برنامج تروكولر وتتمثل في الآتي:-
  • تطبيق Whoscall.
  • تطبيق true Contact- Real Caller ID.
  • تطبيق Mr. Number-Block calls & spam.

7. هل يعمل برنامج تروكولر للكمبيوتر يعمل بخاصية التحديث التلقائي؟

نعم يعمل بميزة التحديث التلقائي لأن يهتم مطور البرنامج بعمل تحديث بشكل مستمر لإضافة العديد من المزايا الجديدة وإصلاح بعض المشاكل التي يعاني منها المستخدمين لذلك نال إعجاب الكثير وحقق شهرة عالمية.

8. هل يدعم برنامج تروكولر العديد من اللغات؟

نعم يدعم العديد من اللغات لسهولة التحميل والأستخدام حول مختلف العالم

9. هل يأخذ برنامج تروكولر مساحة تخزينية من ذاكرة الكمبيوتر؟

لا يأخذ مساحة تخزينية من الجهاز لأن البرنامج يتسم بصغر الحجم ويعمل على جميع الأجهزة.

10. هل أجد صعوبة في تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر مجانًا؟

لا تجد صعوبة في التحميل لأن سوف أوفر لكم رابط التحميل مباشرة بسهولة من خلال أتباع عدة خطوات سهلة لتشغيل البرنامج على الجهاز؟

11. هل يعتبر البرنامج مجاني أم يتطلب رسوم مالية في التحميل؟

لا يتطلب رسوم مالية في التحميل لأنه يعد من أشهر البرامج المجانية ويعمل بيسر بدون شروط ولا قيود ويحتوي على واجهة سهلة الأستخدام لذلك أجتاز البرنامج على عدد كبير في التحميل من قبل المستخدمين.

مشكلات تروكولر على الكمبيوتر

تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر مجانا اونلاين برابط مباشر الذي يعتبر برنامج كمبيوتر مجاَني التي تساعد المستخدم في التعرف على هوية المتصلين في حالة كانوا غير مسجلين على الجوال، بل وقام باستخدام البرنامج ما يتجاوز الثمانية ملايين شخص فقط داخل الوطن العربي، وما يقرب من 100 مليون مستخدم حول العالم، فقد بات من البرامج ذات الشعبية الكبيرة بين مستخدميه.

س: ما حل مشكلة عدم عمل برنامج تروكولر.

ج: يمكنك اتباع الآتي:
  • قم بتمكين خاصية Draw over apps، وذلك عن طريق الدخول على إعدادات الهاتف، ثم التطبيقات ثم Truecaller، ثم مكن Draw over apps.
  • إذا لم يفلح الأمر قم بتعطيل Battery Optimization بخصوص البرنامج.
  • أو ربما تحاول تعيين البرنامج على أنه تطبيق الهاتف الافتراضي، وذلك عن طريق:
  1. أدخل على الأمان، ثم انقر فوق البدء التلقائي قم مكن التطبيق.
  2. ثم أدخل على أيقونة إدارة الطاقة، وبعد ذلك انقر فوق تطبيقات الخلفية ثم مكن البرنامج.
  3. أدخل على مدير الإشعارات، قم اختر Dropzone، ثم مكن أيضًا البرنامج.

س: ما هي طريقة علاج مشكلة تعذر رؤية آخر ظهور على truecaller؟

ج: يمكنك إتباع مجموعة خطوات سهلة من أجل أن تتمكن من علاج ذلك الأمر، كما يلي:
  • أدخل على التطبيق.
  • في زاوية واجهة التطبيق اليسرى من الجهة العلوية، انقر على الشريط الأفقي.
  • قم بأختيار إعداد، ثم مركز الخصوصية.
  • أنقر على كلمة التوفر، ثم اختر الحالة.
  • بهذا سوف تنتهي المشكلة.

س: ما حل مشكلة ظهور الرقم ضمن الأرقام الغير مرغوب بها (SPAM)؟

ج: في حالة تم وضع إشارة على الرقم على أنه من الأرقام العشوائية على ترو كولر، فيمكنك اتباع الآتي لإنهاء المشكلة:
  • أدخل على التطبيق.
  • قم بكتابة رقم الجوال في خانة البحث.
  • ثم أضغط فوق عبارة ليس رقم عشوائي.
  • بهذا سوف يتم إزالة الرقم من بين الأرقام العشوائية التي تسبب إزعاج.

الفرق بين برنامج تروكولر وبرنامج showcaller

يعتبر التطبيق الأخير من التطبيقات الصغيرة والخفيفة، التي أتت بحجم 4 ميجابايت، وهو برنامج قادر على تحديد اسم المتصل، في حالة كان لا يوجد ضمن جهات الاتصال على الهاتف، بل ويمكن عبره عمل حظر لرقم معين.

الفرق بين برنامج تروكولر وبرنامج Whoscall

هذا البرنامج الأخير يتضمن قاعدة بيانات ضخمة تشتمل على ما يتجاوز المليار رقم، وقام بتنزيله حتى الآن ما يتجاوز 50 مليون مستخدم، فهو يعتبر برنامج جيد لكونه يتضمن مجموعة مزايا شبيهة ببرنامج ترو كولر مثل الوصول إلى اسم المتصل.

الفرق بين برنامج تروكولر وبرنامج Hiya

هذا البرنامج الأخير يعتبر بين معرفات الهوية، بل وتطبيق يتم عبره حظر الأرقام الغير مرغوب بها يمكن اعتباره أحد بدائل ترو كولر المجانية، بل لا يتضمن أي إعلانات، وذلك غير متوافر في الكثير من التطبيقات الأخرى، وكان يطلق عليه من قبل اسم WhitePages Caller ID قبل اسم هايا، وهو يتمتع بقاعدة مستخدمين ضخمة، وذلك بالرغم من عدم قيامه بالكشف عن الأرقام الرسمية، ولكن قام بتحميله الملايين.

الفرق بين برنامج تروكولر وبرنامج Trapcall

قام البرنامج الأخير بتقديم أمر غير متوافر في غيره من البرامج، فعندما تقوم غالبية التطبيقات بالتعريف عن أسماء المتصلين من البيانات التي قام المستخدمين بتجميعها، فهذا التطبيق يحدد الأسماء أيضًا من الأرقام الخاصة.
تنزيل برنامج تروكولر للكمبيوتر مجانا Truecaller اونلاين برابط مباشر يمكننا أن نقوله أنه أصبح في الوقت الحالي من تطبيقات الهاتف الأساسية التي توجد على غالبية الجوالات.

فيديو شرح تشغيل تروكولار للكمبيوتر بالتفصيل

*******
الخلاصة:- برنامج ترو كولر للكمبيوتر برنامج مميز ورائع يمتلك مزايا عددية وهو مصمم لأجهز الهاتف المحمول على اختلاف أنواعها وأنظمة تشغيلها حيث أنه يدعم الكثير من هذه الأجهزة، يتطلب البرنامج للعمل على الهاتف شبكة إنترنت فقط، لكن لم يعد هناك حدود لشيء وأصبح بإمكان المستخدمين استخدام تطبيقات الأندرويد المختلفة على أجهزة الكمبيوتر لا سيما الألعاب لأسباب عديدة، نفس الأمر يمكن فعله مع برنامج ترو كولر لتحديد هوية المتصل، الأمر سيعتمد على برنامج وسيط ليقوم بتحميل تطبيق الأندرويد على جهاز الكمبيوتر، عرضنا طريقتين لتحميل تروكولر بأستخدام برنامج يُدعى محاكي الأندرويد وهو الذي سيقوم بدور الوسيط في عملية التحميل مثل برنامج بلوستاك وبرنامج Nox. 

التفاصيل الخاصة ببرنامج التروكولار للكمبيوتر اخر اصدار :-

💿 اسم البرنامجtruecaller
🏢 الشركة المنتجةtruecaller
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامجيتباين حسب النسخة
نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج04 - أبريل - 2024.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج تروكولار 2024 على الكمبيوتر مجاني احدث اصدار :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تروكولار بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك